الصفحة رقم 14 من 33 البدايةالبداية ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 261 الى 280 من 650
  1. #261
    1- ايه رأيكوا فى البارت؟
    البارت روعه

    2- توقعاتكم؟
    انا اعتقد ان ريلينا هاتحاول تنسي هيرو بس مش هاتقدر

    احسن حاجه التهديد
    انا بقي تهديدي
    لو مافيش رد ياويلكم مني
    هاعملها مجزره هانسفكم
    يبقي ماشوفش اي رد
    هابعتلكم صواريخي
    وانا نمجهزاها هي والمدافع وكل الاسلحه
    هاجرب فيكم افلام saw كلها
    وعلي حظكم السيء النت مجنني يعني مش هاتسلموا مني
    تمَّ حذف هذا التوقيع من قِبل إدارة المنتدى
    وذلك لمخالفته الضوابط المتبعة قبل الإرفاق والتي تنص على :

    يجب ألا تزيد مساحة التوقيع الإجمالية عن 500 × 500 بكسل طولاً و عرضاً .
    يجب ألا يزيد حجم التوقيع الإجمالي عن 200 كيلوبايت .

    للإفادة يرجى منك العودة إلى هذا الموضوع والإستفسار عن صلاحية التوقيع
    كما نرجو منك الإطلاع على قـَــوانـــيـــنْ الــمُـنْتـَـدَى .


  2. ...

  3. #262
    1- ايه رأيكوا فى البارت؟
    يجنن كتيييييييييييييييييييير
    2- توقعاتكم؟
    مدري بس زادت حماستي بس لا تخلي هيرو ومولي زي ماكان شعور هيرو وريلينا والا..........

    عايزه ردود حلوه زيكم كده و انا و الله ما كنت هكملها اصلا علشان محدش بيرد غير بطلوع الروح ...!! و ياريت تردوا علشان المره ديه لو مفيش ردود بجد مش هكمــل القصه ...
    والله كتير انا ادخل واطالب بالبارت مثل غيري

  4. #263
    1- ايه رأيكوا فى البارت؟
    رووووووووووعة
    2- توقعاتكم؟

    اعتقد هيرو يقابل ريلينا
    ومولي ليها علاقة بهيرو وريلينا
    انتظر البارت بفارغ الصبر
    5f416c358745b941858907cef7ca27d6

  5. #264
    شو كتبتوا البارت وماحبرتوني ليه
    والله صبري كان بخلص عالاخر بس زين devious

    هذا حجز طويــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ولي رجعه للقراءه والرد
    اوكي عمري سلاااااااااااااااااامو ^__*
    رجاءء الى اخواني الشباب لم اعد اقبل صداقات .. فارجوا عدم احراجي بطلب الصداقه

  6. #265
    سووووري على التأخير
    رح نروح نجاوب على الأسئلة


    1- ايه رأيكوا فى البارت؟
    تحفة

    2- توقعاتكم؟
    ممكن هيرو يترك القرية فيما بعد... وأكيد رح يلاقي شي على حاسوبه

    خلصت أجوبة
    بانتظار التكملة

    سَيٌّء هَذا الانتِظَار
    الذَي تَجِدُ فِيهِ نَفسَكَ
    فَجْأَة ... تَنتَظِرُ هَكَذَا
    وَ
    بِلَا جَدوَى
    حَتَّى تَفقِدَ
    الرَّغبَةَ فِيمَا تَنتَظِرُه
    هَذَا الانتِظَارُ الذِي كُلَّمَا فَكَّرتَ فِي نِهَايَتِه
    يَتَمَدَّدُ وَلَا
    يَنْتَهِي

  7. #266

  8. #267

  9. #268

  10. #269

  11. #270
    "سفيره السلام فى قريه السلام"

    efcppo993n4y

    قربت الساعه ع الثامنه مساءاً لم تشاء مولى ان توقظ هيرو و لكن صوت الانفجارات المدويه ايقظه ظن فى بدايه الامر انه مجرد حلم مزعج مجرد كابوس و لكنه كان حقيقه اصوات انفجارات و صراخ و اصوات فزعه من هذا العدو الجبان الذى يهاجم عزلاء من هذا العدو الجديد ألن تنتهى الحروب أم ستستمر حتى تنتهى الارض و يفنى كل من عليها كم مللت الحروب و الاسلحه كم مللت القتل و كم اشفق على هؤلاء الابرياء الذين سيموتون بنار العدو بلا ذنب هؤلاء الابرياء من سيحميهم بالطبع نحن نعم و لكن لسنا بقادرين ع انقاذ الجميع نحــن و لكن من نحن ...!!
    ظل هيرو تلك الكلمات التى ترددت ع ذهن هيرو هتدق ع ابواب افكاره تزيد من شروده .
    اراد يا يقوم ليرى ماذا يحدث ؟ فحاول ان يغادر السرير و لكنه يشعر بألم لا يحتمل و لكنه لن يترك الابرياء هكذا ربما يستطيع ان ينقذ احدهم ربما و ربما اكيد جرين بالخارج يجب ان يسرع فأصوات تلك الطلقات كانت تشعره بالغضب من ألمه كان يشعر أن الطلقه القادمه قد تصيب جرين الطفله المرحه الجميله التى تجعلت منه انسان سعيداً أو ربما تصيب مولى ربما هى بالخارج تشترى اغراض للمنزل قد تصيب من وجد فيها حنان افتقده طوال ال 14 سنه الماضيه .
    ربما الجده تلك العجوز التى فتحت له ديارها كم يحبها و قرر انه لن يستسلم هذا المرض و طل يقوى نفسه بعبارات لم يكن هو يصدقها ظل يردد لقد ولدت هكا و طالما كنت قوياً لن اضعف لن اتركهم لن ارحل لن اخذلهم و ردد بصوت عالى لن استطيع الخروج من هنا حين رأى وجه مولى الغضب تصرخ فى وجه اين تظن نفسك ذاهباً ؟
    فقال :مولى انا بخير اتركنى
    مولى : قى احلامك , اسمعنى انت مريض أليس لديك ما يكفى من الالم أم تشتاق لبعض الطلقات يا لها من اثاره اسمعنى يا جون جيداً لن ترحل من هنا
    هيرو: جرين ربما انها بالخارج
    مولى و قد ابتسمت لما رأيت فى هيرو من شجاعه و تتأكدت انه اصبح شخصاً اخر يفصح عن ما يدور بباله و يبالى بالاخرين فقالت له: الجميع هنا يتحمى بالمخزن السفلى جميع اهالى القريه و اظن ان العجوز لن تنسى جرين و ابتسمت و قالت له مجدداً: هل دعنا ننزل معاهم فالمكان غير أمن
    بدأت مولى الحديث و هى تعرف ان هيرو يود ان يسألها قفالت له :
    يقولون ان سبب هذه الهجوم هو ان احد المنظمات السريه تعلن لم خضوعها للنظام و الحالى كما اردت ان تتخطف احد الاميرات او الحاكمه لا اتذكر و و السبب الاخر وهو انها و معاها جنود الكاندام فى قريه مجاوره كانوا سوف يأتون إلى هنا لانهم يودن ان يجعلوا من قريتنا مقرراً لاحد الاكاديمات هنا اكاديمه لسلام ارادوها فى ارض السلام و لكن قبل ان يغادروا القريه المجاوره بدأ الهجوم عليهم أتعرف هؤلاء من يعملون فى السياسه لسوا بأذكياء لا يدركون أنهم يشكون طعم لذيذاً لاى عدو.
    لم يرد هيرو ع اى من كلامها فقد كان باله مشغول بالكثير من الاشياء التى سمعها و التى تدور بباله ......!!
    فحين ادركت شروده سألته مبتسمه : ما رأيك انت؟
    هيرو : ربما لهم غرض ربما ارادوا ان يكونوا طعم
    تفجأت مولى ان رغم شروده فهو كان مدرك تماماً لكل كلمه نتطق بها فقالت له :يفأجنى ذكائك و فطنتك دايما تعرف كل شئ و لديك تفسير ما و لكن كيف لى ان اتعجب و انا بجانب افضل جنود الكاندام....
    نظر إليها هيرو و قال لها: اخبرك دايف!!
    مولى : لا ليس تمــــامـــاً
    و لكنى كنت استرق السمع قليلاً حين كان معاك
    نظر إليها هيرو و لكنها قالت : أما كنت لتفعل نفس الشئ ايها الجندى.
    لقد عرفت انك جندى لاهتمامك الشديد بنشرات الاخبار عمتاً و خصوصاً اخبار سانك فتبتسم و تقول و حاكمتها الجميله.
    لم يرد هيرو و لم ينظر إليها اكتفى بالشرود مجدداً
    فتقول له : اذن صدق حدسى .
    احم احم هل تسمعنى...؟؟
    الارض تنادى جو يا جو...!!
    يا جو
    جوووووو ألا تسمع هل فقدت السمع
    ينظر إليها هيرو ببرود
    فتقول له : لم تلك النظرات مجدداً لا تخف انها بخير لن يتركها حراسها تصاب بأذى كما لن يتركها جنود الكاندام فهم رجال يعتمد عليهم .
    فيتبسم و لن يخفى وراء هذه الابتسامه حزناً كيبراً
    فيدخلا المخزن السفلى
    يدخل هيرو ببطء يبحث عن جرين لم يجدها ..
    يذهب إلى العجوز
    هيرو : جدتى ألم ترى جرين ..؟
    العجوز : نعم كانت هنا تلعب هناك مع تلك الفتيات اسألهم يا بنى
    هيرو : مرحباً
    الفتيات الصغيرات يلعبن و يدورن فى دوائر صغار لا يدركون الحرب و لا يدركون سوى اللعب و الحب و البراءه
    فينزل ببطء ليجلس ع ركبته و يقول لهم بهدوءه المعتاد
    فترد احدى الفتيات : مرحباً
    فيتوقف الباقى ع اللعب لتنظروا الفتاه
    هيرو : ألم ترى جرين يا صغيره لقد قالت الجده انها كانت تلعب معاكم !؟
    الفتاه : نعم لقد قالت ان اميلى ليت هنا و خرجت
    هيرو : ماذا ؟ متى خرجت؟
    الفتاه : منذ وقت قصير
    يترك هيرو الفتاه ليجرى مسرعاً نحو المدخل فى ألم و لكنه نسى الالم نسى كل شئ ظلت صوره جرين تتردد ع ذهنه و ضحكاتها فى اذنه و صوتها فى عقله و هى تناديه ليلعب معاها
    تراه مولى فترجى وراءه و تصرخ لانها لا تستطيع ان تدركه :إلى اين عد انت مريض ارجوك عد لا يجب ان تتأذى عد و تملئ الدموع عيونها لم يرد عليها و لم تشعر هى بخوف مماثل منذ زمن زمناً لا تذكره مضى فقدته كما فقدت ذاكرتها ع ذاك الشاطئ
    جرى هيرو مبتعداً يجيب مولى فى عقله : اّسف لن اتركهم يا مولى و لن اتركتهما لن اترك جرين و لن اترك ريلينا لا اثق بأحد غيرى فى تلك المواقف اعذزنى يا مولى اسف لم احتمل الفكره لربما جرى لهما مكروه لن اسامح نفسى ابداً و يسرع اكثر و لكنه لن يستطيع الركض حتى القريه المجاوره حتى مكان الهجوم أنه يرى مكان الهجوم يرى النار تشب بكل مكان هناك يسمع الصراخ بصوت اوضح من ذى قبل وجد سياره ع احد جانبى الطريق اقتراب منها لم يجد احداً بداخلها ابتعد قليلاً و رفع ساقه لمستوى الزجاج و دفع بكل ما فيه من قوى فانكسر الزجاج ليدخل منها و لكن جزء صغير من الزجاج لم يسقط فيدخل فى ساقه يصرخ من الالم و تبدأ ساقه بالنزيف و لكنه لن يتوقف مهما حدث و نزل لمكان الدوسات و اخرج سلكين و اخد يوصلهما بالاخر حتى تعمل لكن الحظ العاثر مستمر معه فصرخ : اللعنه فلتعملى ايتها السياره اللعينه اعلمى ارجوكى هيا هيا فدرات السياره فقام و جلس ع المقعد و قاد السياره باقصى سرعه ممكنه وصل إلى المكان المنشود و لكنه رأى احد القذائف تتجه نحو السياره فقفز منها و اكمل طريقه يبن الاشجار متخفياً ببطء و لكنه لم يستطع ان يكتم صوته صوخه حين جرحته أحد غضون الشجره و اكمل طريقه بحثاً عن الطفلتين جرين و اميلى و عن الاصدقاء.....
    c6331c77fa75486f62abccf001fb7573

    tried of TRYING ,sick of CRYING. yeah i'm SMILING , but inside me DYING

  12. #271
    التكمله....

    qodikeoofpya

    و منذ ايام ....
    بعد نوبات من الغضب التى تملكتنى و مازالت قررت ان استمر و ان اتوقف و ان انسى و بالفعل كنت قد بدأت انسى لقد اخذنى الحياه إلى حيث اريد مدار النسيان بكثره الاحداث من حوالى و المشاكل و الاجتماعات و الكثير من الاشياء كان يوماً مشرقاً لدى اليوم اجتماع مع السياسيون الثلاثه كم كنت احب تلك الاجتماعات اتعلم منها الكثير .. احترام الكلمه .. التفكير السليم .. الحل السريعه .. و اتخاذ القرارات سليمه سريعه و هذا حقاً صعب للغايه
    ارادوا هؤلاء السياسيون البارعون الانتهاء من تأسيس الاكاديمه فى اسرع وقت ممكن و قرروا أن تجتمع اليوم قبل ان اذهب لتفقد المكان لقد وقع اختيار السيد سام الذى قال انه مكان رائع لم تقرب من قط اى دبابه و لو اى سلاح كما ان اهله طيبيون للغايه و انا اراه مكان رائع بمناظره بكل شئ فيه بالطبع واقفه السيدان بول و بيتر .
    ذهبت للقاعه و هناك وجدت الساده السياسيون البارعون يجلسوا و تعلو الابتسامه وجههم كما تعودت تماماً منهم .
    جلست ع طاوله الاجتماعات و بدأت الكلام بابتسامه لم تكن مصطنعه فأنا حين اراهم اجد نفسى ابتسم تلقائياً كم هم رائعون معاً كالعاده
    ريلينا: صباح الخير ايها الساده الكرام
    بول : مرحباً ايتها الاميره العزيزه ريلينا
    و يؤمى الاخران برأسهما
    بيتر : حسناً لقد قررنا ان نذهب معاكى و لكن ليس اليوم ربما غداً أو بعد غداً.
    ريلينا : هذا رائع فرأيكم يهمنى للغايه
    سام : و هو كذلك سأتتركك الان امامك رحله طويله .
    ريلينا : حسناً
    فى عقل ريلينا : لقد كان اقصر احتماع عهدته و لكن هذا رائع كم اكره الاجتماعات الطويله حسناً

    نوووووووووووووووووووى تعالى هيا لنذهب الان اريد ان اصل فى الصباح

    نوى: لدى مفاجأه لك تخيلى من سيأتى معانا..؟
    ريلينا : ههههههه خبر قديم انهم عائله ماركونيكوف
    نوى : لا شخصاً اخر
    تعجبت ريلينا : من سيأتى من هذا الشخص لا يمكن ان يكون هو بالطبع لا ألن تكفى عن الاحلام يا ريلينا قطعت نوى حديث ريلينا العقلى و قالت : حسناً
    انهم الاصدقاء الجميع قادم معانا يريدون تغير جو كما يريدون ان يجلسوا معاكى
    فرحت ريلينا كثيراً و قالت : حقاً الجميع الجميع بلا استثناء ..؟
    نوى : بالطبع
    عدا ...
    قاطعت ريلينا : نعم اعرف تعرفى يا نوى لم اعد اهتم حقاً لما تظننى اظن انه قادم لقدج اخفتى و انتهى الامر ثم اننى لم اعد تللك الفتاه ريلينا اصبحت الان حاكمه و ادرك الامور جيداً و ابتسمت و لكن ريلينا كانت تكذب فلقد قطعت نوى لانها تتألم كلما ذكر احدهم اسم هيرو تحاول النسيان و كم هو صعب حقاً فكما ظنت انها نجحت تجد اسمه فى مكان حولها.
    ابتسمت نوى و قالت : نعم يا ريلى لقد اصبجت حاكمه رائعه هيا بنا
    ريلينا : نعم هيا بنا و فى عقلها هو من كان ينادينى ريلى كم اشتقت لهذا الاسم.
    و ركبا السياره

    و بعييييييييد تجمع الاصدقاء فى قصر عائله وينر
    كواتر : هل الجميع جاهزين يا شباب
    الجميع : بالطبع هيا بنا

    و فى احدى شرفات منزل وينر يقف والد كواتر يحدث نفسه و يقول:
    انكم حقاً ابطال يا شباب و لكن ماذاي يخفى لكم القدر ؟ و هل ستعرفون يوماً ما الحقيقه......!!؟؟ اتمنى .

    و يقود الاصدقاء السياره بسرعه و لكنهم لم يصلوا قبل ريلينا كانت ريلينا قد وصلت و اخدت تفقد اهل القريه و تتحدث معهم و تجرى احاديث صحافيه مع الصحف و التلفاز و قررت ان تعود للمنزل

    دخلت ريلينا من باب المنزل لتجدهم يصرخون : ريلينا و تجرى الفتيات نحوها
    الجميع : لقد اشتقنا إليكى كثيراً
    ريلينا : و انا اكثر يا اصدقاء هذا رائع الجميع هنا
    و لكن الجميع تذكر فى هذه اللحظه الصديق الغائب

    و لكن نوى قالت هيا بنا سنذهب فى نزهه الان هيااااااا

    الجميع : هيااااااااااااااا

    و ذهبوا فى نزهه إلى مكان ما هادئ كثيراً ارض خضراء جميله و امامها شاطئ رملى جميل و البحر بالوانه المذهله شئ لا يوصف تكاد القلوب تنور من روعه المكان ينسى فيه الجميع همومه هذا رائع

    نوى لريلينا : سيكون مقرراً رائعاً

    ريلينا : نعم لدى السيد سام ذوق رائع

    نوى للجميع : حسناً ها قد جاءت المناسبه
    يا جنود الكاندام هذه دعوه لكم جميعاً بالانضمام للاكاديمه كمتعلمين و يتم تصنيفكم حسب مهاراتكم و بالطبع بدون شك و لكن فقط لمساعدتنا فى تحديد مستويات المتقدمين و سيكون لكم الاولويه دائما و سنكون ممتنون لكم .

    ترواه : انا معاكم
    كواتر : و كذلك انا
    ديو: و انا ايضاً
    وفى : اذنً لا مفر معاكم بالطبع

    الفتيات : و نحن ايضا

    نوى و ريلينا : هذا رائع

    سنمكث هنا حتى يتم انشاء الاكاديمه فهل من مانع ؟

    الجميع : لا فالمكان ساحر

    و يحل الليل و يضئ القمر السما و شئً اخر يضئ من بعيد و يقترب

    يصرخ ترواه : اهربوا ان قذيفه
    يجرى الجميع و يتختبئ خلف الاشجار مبتعداً عن المكان

    يحدث انفجار كيبر و تتعالى الصرخات و يجرى الناس و يهربون و لقد انطلق الهجوم ع جميع اجزاء القريه اتجمعوا و دخلوا كهف صغير ناحيه البحر يكتفون بسماع الصرخات التى تقطعهم فهم جنود الكاندام عزلاء بلا سلاح لا يستطيعون ان يفعلوا شيئاً و ان فعلوا فهم سيعرضون حياه الفتيات للخطر و كذلك ريلينا لا يستطيعون سوا البقاء حتى ينتهى الهجوم

    بدأت ريلينا بالبكاء و بعدها الفتيات و كذلك كواتر الذى تساقطت دموعه ع وجتنه كم يكره ان يرى الحرب مجددا منذ ساعات كانت تلك قريه النعيم كانت جنه و الان لا يسمع سوى صراخ احدهم و احدهم ينادى صديقه الميت لا تركنى و الام تنادى ابنها لا ترحل و الجميع منكسرون و ديو :جهش بالبكاء حين تذكر تلك الايام السوداء ايام الحروب و لكنه ع الاقل لم يمكن بلا نفع هكذا كم كان يتمنى فقط ان يساعد حتى لو انقذ احدهم و تلقى عنده الطلقه بأى طريقه و كذلك ترواه و وقف وفى و قال : هؤلاء هم جنود الكاندام حقاً انا لا اصدق ؟ من انتم ايها القوم .؟ من انتم ايها البشر ؟من انتم ؟ اخبرونى ؟

    و حيث وراء الاشجار وجد هيرو احد الجنود يرتدى ملابس عكسريه غريبه رداء لم يراه ليس من جنود الارض و لا اى منظمه يعرفها؟ من هذا؟

    امسكه هيرو من رقبته و قال له : لحساب من تعمل ؟
    الجندى: لحساب سيدك
    هيرو: سيدى هو من خلقنى ايها الاحمق فضربه ضربه مات اثرها
    هيرو: يا ال غباء لم اعرف منه شيئاً
    حسناً
    اقترب هيرو اكثر وقف امام محل صغير يخترق بيه الكثير من الجثث
    و تذكر هنا تعمل اميلى لا و اقترب و دخل المحل لم يجد سوى كوزمو و الزبائن من حوله و اناس لم يعرفهم لم يجد اميلى فارتاح قليلاً و لكنه حين نظر خلفه وجد امامه طريقاً محاصر بالدبابات لا مجال للعوده و كيف يحارب انسان اله بلا سلاح؟
    دخل هيرو مجدداً لمحل السيد كوزمو بحثاً عن بندقه كان هيرو قد رأها حين دخل المحل من ثوان اخذها من ع الحائط و اقف فى مكان لم تلمسه نار و اطلق النار ع قائد احدى الدبابات و هكذا حتى استطاع الخروج و اخد يجرى مبتعداً عن هذا المكان حتى شعر انه لا يستطيع ان يتحرك من كثره التعب تمكن منه الالم فسقط خلف شجره يلهث حتى سمع صوت فتاه تبكى فأخذ تقترب ببطء منها و وجدها انها هى انها جرين
    فقال : جرين هذا انتى
    فنظرت له ثوبها مغطى بالدماء و تصرخ : جوووووو
    تجرى نحوه فيقولها : انتى بخير صغيرتى ؟
    تبكى و هى تؤمى برأسها فيسألها ما هذه الدماء يا جرين هل اصابك احد
    تهز جرين رأسها بالنفى و تقول و هى تجهش بالبكاء
    انها اميلـــى نائمه منذ اصابها ذاك الرجل
    اقترب هيرو من اميلى الغارقه فى دمائها
    و وضع يداه ع رقبتها ليتحسس نبضها و لكنه لم يسمع نبض
    او دقات قلب
    ........


    فهل تموت اميلـــــــى؟
    و ماذا عن ريلينا و باقى الجنود؟
    هل سيجدون هيرو ؟



    ايه رأيكم و توقعاتكم؟

    و طبعاً حل الاسئله اللى فوق rolleyes

    اخر تعديل كان بواسطة » mŎŎn ωҺ!SρEr في يوم » 24-07-2010 عند الساعة » 02:19

  13. #272
    فهل تموت اميلـــــــى؟
    لا حرام عليكي
    و ماذا عن ريلينا و باقى الجنود؟
    سيجدهم هيرو
    هل سيجدون هيرو ؟
    اكيد



    ايه رأيكم و توقعاتكم؟
    البارت رائع
    توقعاتي ان هيرو سيجد ريلينا والاصدقاء

  14. #273

  15. #274
    فهل تموت اميلـــــــى؟
    من الممكن
    و ماذا عن ريلينا و باقى الجنود؟
    لا اكيد ماراح يموتو اكيد
    هل سيجدون هيرو ؟بالطبع



    ايه رأيكم و توقعاتكم؟
    البارت جدا دموي
    صراحة جلست ابكي
    بس روووعة
    واحس heero&duo
    اكثر وحدة عاجبها البارت
    لأنو دموي اما توقعاتي
    انا لا تسألوني عن التوقعات

  16. #275
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة miss dano مشاهدة المشاركة
    فهل تموت اميلـــــــى؟
    من الممكن
    و ماذا عن ريلينا و باقى الجنود؟
    لا اكيد ماراح يموتو اكيد
    هل سيجدون هيرو ؟بالطبع



    ايه رأيكم و توقعاتكم؟
    البارت جدا دموي
    صراحة جلست ابكي
    بس روووعة
    واحس heero&duo
    اكثر وحدة عاجبها البارت
    لأنو دموي اما توقعاتي
    انا لا تسألوني عن التوقعات
    ياعيني
    انتي فاهماني
    علشان كده
    هاهديكي صاروخ
    مين عايز يموت

  17. #276
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heero&duo مشاهدة المشاركة
    ياعيني
    انتي فاهماني
    علشان كده
    هاهديكي صاروخ
    مين عايز يموت
    ولوـو واجب
    علي اني افهمك
    هذي عشرة < كأني اعرفك من 6 سنين
    وابغى واحد صاروخ ارسلي لي
    ابغى انسف وحدة
    بنت ترى مرضك معدي
    صرت زيك احب انسف
    ياويلي وانا ابغى اموت
    ابغى هيا ارسلي

  18. #277
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة miss dano مشاهدة المشاركة
    ولوـو واجب
    علي اني افهمك
    هذي عشرة < كأني اعرفك من 6 سنين
    وابغى واحد صاروخ ارسلي لي
    ابغى انسف وحدة
    بنت ترى مرضك معدي
    صرت زيك احب انسف
    ياويلي وانا ابغى اموت
    ابغى هيا ارسلي
    ههههه
    ما انا في واحد اتعديت منها
    وبقيت احب القتل والدماء والنسف
    بس اللي عايزه تموتيها
    ممكن اشاركك في نسفها
    deadrambo

  19. #278
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heero&duo مشاهدة المشاركة
    ههههه
    ما انا في واحد اتعديت منها
    وبقيت احب القتل والدماء والنسف
    بس اللي عايزه تموتيها
    ممكن اشاركك في نسفها
    deadrambo
    البنت ضعيفة مسكينة
    انا يعني مو كلمة نسفها
    لا انا قصدي غيبوبة ابدية
    لا نهاية لها << فلله
    بس احنا راح نقتلها
    انا ابغاها تدخل في غيبوبة
    اقولك اسيب المهمة عليكي
    اخاف اقتل احد او حتى اهددو

  20. #279
    السلام عليكم
    كيفك واخير البارت

    فهل تموت اميلـــــــى؟
    ان شاءالله لا
    و ماذا عن ريلينا و باقى الجنود؟
    هيروة بيساعدهم
    هل سيجدون هيرو ؟
    اكيد



    ايه رأيكم و توقعاتكم؟
    البارت روعه
    مواقف جميله
    sigpic568535_4

  21. #280
    فهل تموت اميلـــــــى؟
    لا حرام كدا

    و ماذا عن ريلينا و باقى الجنود؟
    هل سيجدون هيرو ؟
    اممم يا رب
    بس الا ما يلاقوا

    ما تتأخري بالتكملة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter