مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

ذئاب الحب،،،،،،،،،

في موضوع عجبني وايد للشيخ احمد القطان
    وفعلا يناسب مجتمعنا تبون تعرفون من هم ذئاب الحب تعالوا معاي

اوكي ولا ننزل اكثر

اوكي تمام

الفتاة المراهقه تقرا كثيرا عن روايات الحب والغرام،وتجوف الافلام، وتنتظر فارس الاحلام ياتيها على حصان ابيض ويخطفها لغابة بعيده، فيها بحيره زرقاء وحولها الغزلان،والعصافير الملونه، والفراشات تسبح في شلالات نور القمر، ويطير بها الفارس بعيدا فوق السحاب، ينتظم لها النجوم عقدا جميلا تضعه على نحرها،،

المهم لا تتحسبون فيلم مكسيكي هذا واقع ويعيشه نصف بناتنا

وذات يوم ياتي ذلك الفارس ولكن ليس على حصان ابيض، بل على سيارة(جيتي ار بيضه)!!!!!!!!! ويلبس نظارة هيرتك او ريكي مارتن السوده والموسيقى الحالمه، يسير بها ابليس الى سيارة الفتاة عند اشارة المرور وينسج الشيطان شباكه وينتقل عبر الاثير وموجات الموسيقى بين السيارتين، وعند فتح الاشاره الخضراء ينظر اليها فارس الاحلام، ويبتسم، ثم يدعها تنطلق امامه
    ماشاالله يعرف الاتيكيت بعد
    المهم
    وتبدا المطارده الهادئه، ومن خلال اشارات السيارتين يتم التفاهم العجيب، وتقف ويقف، ويدحرج لها رقم
    كره مو رقم
    المهم
    وبعد منتصف الليل يكون الاتصال يتم تحديد الموعد الاول للقاء الاول للحب الاول، ويعدها بالزواج، وحياة بلا اعوجاج، فاذا اخذ منها ماياخذ الديك من الدجاجه، تركها مكسورة مثل لوح الزجاج، وتكتشف في النهايه انه ذيب من ذئاب الحب

ها شو رايكم فيلم هندي صح

بس بصراحه ماتلاحظون ان ها الافلام سبب دمار مجتمعاتنا ولو مانقدر نتكلم تحت عنوان عيب احنا شرقين بس للاسف هذا الي حاصل وانا فتحت الباب لكم واتمنى اسمع تعليقاتكم او مثل مايقولون فضفضة قلوبكم وبالنهايه كلنا اسرة( ميجا ميكس)

وتقبلوا مني فائق الشكر والاحترام

2. ...

سلام أختي فتاة الريف، و حياج معانا biggrin

بالنسبة لموضوعج .. فما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل .. هؤلاء ليسوا ذئاب الحب ... لأنهم اولا بشر مو حيوانات ... و ثانيا هذا مب حب هذا "زنا" و العياذ بالله.

لهؤلاء الشباب الطائشين أقول "عفوا تعف نسائكم" ... يعني مثلما تدين تدان، فلن يطول المدى حتى يحل بأهلك و بحرماتك ما حل ببنات الناس من جراء أفعالك.

أما للفتيات الطائشات فأقول .. هل أصبحت رخيصة لهذا الحد .. هل فكرت في الله قبل الإقدام على هذه الجريمة المشتركة، هل خوفك من عدم الحصول على زوج يدفعك للتضحية بالغالي و الرخيص!! هذا ليس عذر.

المشكلة تكمن في قلة الإيمان و الوازع الديني ... فلن يقدم أحد على فعل المحرمات ان كان يعلم بفداحتها ... و للأسف فالأغلبية تعلم و لكن لاترتدع ... أعوذ بالله.

على العموم .. هناك أسباب عديدة تؤثر على الشباب منها الأفلام و المسلسلات الخليعة التي تتستر بأسم الحب ..... ما يفعلونه ليس حبا، لأننا شعب نعرف الحب في الحلال و هو الحب الذي لن يذوقوا طعمه لأنهم عابثون.

عفوا للإطاله، و شكرا على الموضوع.

gooood

انا وياك يا اخ oceanbreez بس ترى مو دايم الغلط على المراه والحب مو عيب الحب من ايام الرسول لكن هناك فرق وهناك حدود انا من خلالل نظرتي للمراه احسها عاطفيه بدرجه كبيره ويمكن الهروب من مجتمعها القاسي ويمكن المشاكل العائليه الى تمر فيها وكبقية الفتيات تحب تكون مرغوبه وحبيبه وزوجه وام لكن انا اتكلم عن استغلال الرجل لها الامور اكبر استغلال ان يدوس على قلبها بحجة انها كلمتني وعطتني قلبها ويمكن ما اكون انا الاول ولا الاخير ويروح يتزوج مثلا وحده مايعرفها وش ضمنه ان الي خذاها ما تكون طاحت بنفس التجربه وتركها حبيبها بنفس الطريقه وصارت ملك واحد ثاني وباسم الزواج لازم تكون مخلصه له ومثل ماتقول الدنيا تدور ولازم في يوم بيشرب من نفس الكاس الي شربه لغيره ولك مني كل احترام ومشكور انك شاركتني في ها الموضوع

المشكلة تكمن في قلة الإيمان و الوازع الديني ... فلن يقدم أحد على فعل المحرمات ان كان يعلم بفداحتها ... و للأسف فالأغلبية تعلم و لكن لاترتدع ... أعوذ بالله.
    انا اتفق مع اوشن على ان المشكلة تكمن في قلة الايمان فنحن الان نعيش في عصر الملهيات وكلما بعد الانسان عن دينه كلما زادت مصائبه
    وشكرا"لك فتاة الريف1980 على موضوعك الهادف
    مع تحياتي
    فتاة الرياضيات

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter