الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 34

المواضيع: ليدي اوسكار

ليدي اوسكار

smile السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتو smile

كيف حالكم يا اعضـــــــــــاء مكسات؟؟ انشالله بخير gooood

حبيت اتكلم في هذا الموضوع عن الحلقات الأخيره من ليدي اوسكار sleeping مب الحلقات الأخيره بس عن القصه بأكملها sleeping

وش رايكم في هذا الأنيمي؟؟

من ناحيتي انا صراحه اعجبني كثيـــــــــــــــــــــــــر بشكل غير متوقع surprised اذكر اول كنت اشوفه وانا صغيره بلروضه وكنت اعشق اوسكار لدرجة اني اشتري الجزء الواحد مرتين biggrin بس ما كنت افهم منه شي sleeping وبعدين يوم كبرت صرت اشوفه خايس وسخيف واعتبره من الأنيميات القديمه الي ما تجي ولاشي بنسبه للجديد وشخصية اوسكار كنت لمن اشوفهافي الصور بلأنترنت كنت اتطنز عليها biggrin sleeping بس الحين يوم شفته غيرت رأي فيه من كل النواحي حتى اوسكار يوم شفتها اعجبتني كثير وشخصيتها صارت بنسبه لي من افضل الشخصيات الي عندي شخصيتها صرااحه عجيبه وخياليه صراحه اتمنى في ناس مثلها sleeping وصراحه هذا الأنيمي له اثر كبير وكثير في نفسي احس ان قصته مميزه sleeping surprised والله ما ادري اش اقول عنه لاكن بكل صراحه وبختصـــــــــــــــــار انيمي .... cool يعني .... cool صراحه مني عارفه اعبر كثر اعجابي فيـــــــــه sleeping nervous

sleeping وودي اعرف ليــــــــــــــــــه نهاية هذا الأنيمي عبوسه cry cry تموت اوسكار وأندريه وماري انطوانت و .......الخ cry cry

ياليتهم خلو النهايه حلوووووووووووه smile

انا عن نفسي تمنيت تكون نهاية اوسكار cheeky

1- يتزوج اندريه اوسكار ويجيبون عيال tongue وتكون لاابسه فستــــان smile
    2- يتم العدل بين الشعب smile
    3- ما تموت ماري انطوانيت smile
    4-يجيبون لنا عيال بيرسن وزوجته tongue
    يعني بختصار نهــــــــــــــايه حلووه سعيده smile وخصوصا زواج اوسكار من اندريه tongue هذا اهم شي ما بين هذي الأشياء tongue sleeping صرااااااااحه تقطع قلبي يوم مــــــــــــــــات cry cry

وأنتم ودي اعرف رايكم فيه smile وكيف تتمنون نهــــــــــاية هذا الأنيمي الرائع smile

[Glow]((هو صح اسلوبي سخيف في هذا الموضوع cool ويمكن بعد ما يعجبكم cool لاكن اتمنى اشوف ردودكم وارائكم cool ))[/Glow]
    اخر تعديل كان بواسطة » kuina في يوم » 15-04-2005 عند الساعة » 18:57
    0

2. ...

حسناً...
    أحب أن أكون أول من يشارك في هذا الموضوع الرائع...
    مع أني لم أتابع حلقة واحدة من هذا المسلسل, إلا أني من أشد المعجبين بشخصية أوسكار و التي نحتاج لمثلها في هذا الزمان!!
    0

حسناً...
    أحب أن أكون أول من يشارك في هذا الموضوع الرائع...
    مع أني لم أتابع حلقة واحدة من هذا المسلسل, إلا أني من أشد المعجبين بشخصية أوسكار و التي نحتاج لمثلها في هذا الزمان!!
    مشكووووووووور اخي على ردك gooood

طيب ممكن اعرف وش السبب الي خلاك تعجب في شخصية اوسكار؟؟ confused smile
    0

ليدي اوسكار اسطورة في عالم الانمي وما راح احد ينساها

انا من صغري احبها وما تغير حبي لها وما راح يتغير

وما صدقت نفسي يوم شفتها في قناة عمان ظليت اتابعها من قناة الى قناة حتى القنوات الاجنبية درت عليهم

اما الحلقه الاخيرة هذي يبي ليها قصة صج بجيت من كل قلبي عليها باين على الكاتب وايد مأساوي يحب الحزن ( دموي ).

مشكورة اختي على الموضوع.
    0

الكاتبه والرسامة الرائعه ريوكو إيكيدا التي اتحفتنا بروائعها الليدي اوسكار واخي العزيز انا من رائي اسميها ملكه الشوجو وانا ماتذكر القصة عدل لان اخر مرة شفتها قبل عشر سنين وماكنت فاهم القصة بس كنت اتابعه كذا لاكن يوم دشيت النت قريت القصة واكتشفت انهم محرفينها بالعربي وبحثت عن المانجا حقتها ماحصلت الا صور منها لاكن كان الرسم قمة في الابداع ومن جد انا احب الرسامة واعمالها
    0

السلام عليكم

كيف حالك كوينا .. بخير أن شاء الله gooood

أنا اخالفك في الرأي .. فالنهــايه التي ترينها مأساويه و حزينه ، أنا أراها من الاسباب المكمله لروعة المسلسل ..
    لانها تحمل طابع الواقعيــه الذي تتميز فيه قصص الدراما الراقيــه ..
    و هذا ما تعودنا عليه في الاعمال اليابانيه الجميله .. وخاصه القديم منها
    والتي تتمتع قصصها بعناصر نجاح .. و من اهم ما يهتم فيه المؤلف وضع مواقف قويه .. تؤدي الى ( موت ) بعض الشخصيات المميزه ، و طبعا حتى الابطال لم ينجوا من ذلك ..
    أنا اراها اسلوب محاكاه راقي للمشاهد .. بالرغم من كونه قاسي بعض الاحيان
    إلا أن عشاق مسلسل ليدي اوسكار اوغيره ما كانوا ليعجوبوا فيه لو كان مختلف عن ذلك ..
    فلو تخيلتي شكل مختلف لمسار الاحداث .. سوف ترين نقص و تدني في مستوى القصه التي قمتي بتصورها على نحو سعاده و جمال ..وما الخ .. تأكدي من ذلك
    هذا رأيي ^_^

الكاتبه والرسامة الرائعه ريوكو إيكيدا التي اتحفتنا بروائعها الليدي اوسكار واخي العزيز انا من رائي اسميها ملكه الشوجو وانا ماتذكر القصة عدل لان اخر مرة شفتها قبل عشر سنين وماكنت فاهم القصة بس كنت اتابعه كذا لاكن يوم دشيت النت قريت القصة واكتشفت انهم محرفينها بالعربي وبحثت عن المانجا حقتها ماحصلت الا صور منها لاكن كان الرسم قمة في الابداع ومن جد انا احب الرسامة واعمالها
    و أين ذهب Shingo Araki ??
    لقد بخستي حقه يا اختي ^_^
    المانجا ليست بروعة رسم المسلسل ..
    انظري وقارني بين الاثنين ..
    jeanne

lo-antonietta
    lo-fersen

Riyoko Ikeda
    ابدعت في المانجا ..بلا شك
    ولكن الابداع الحقيقي بالرسم لم يأتي إلا من شنجو اراكي ^^

وشكــراً
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 16-04-2005 عند الساعة » 20:44
    0

السلام عليكم rambo
    هو صح اسلوبي سخيف في هذا الموضوع
    أشوى أنك أنتبهتي tongue ..
    وبصراحة المسلسل شفته ياباني gooood . . وملياااااان مشاهد مؤثرة .. ومدري وش اقولك يعني nervous
    بس من الاشياء اللي عجبتني
    jeanne
    جين .. ويا حبة الخال .. بصراحة جميلة مثل الوردة بس مليااااااانه شوك rambo
    تأثرت بنهايتها وكيف كانت .. ومن المواقف يوم شافت أختها بالقصر وسألت نفسها:
    ليش أختي موجودة .. وش اللي جابها .. ودي أعرف ؟ cheeky
    ويسلمو عالموضوع ^^
    0

بسم الله

وعليكم السلام والرحمه كوينا

احلى ماكان يعجبني في هالمسلسل الرسم جدا رائع

وبالنسبه للقصه فهي في جمال الرسم

هو قديم موفاكره الشي الكثير منه عشان كذا مااقدر اناقشك>ــ<

047 ع العموم بالتوفيق لك وللجميع047
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة # Ken #
    السلام عليكم

كيف حالك كوينا .. بخير أن شاء الله gooood

أنا اخالفك في الرأي .. فالنهــايه التي ترينها مأساويه و حزينه ، أنا أراها من الاسباب المكمله لروعة المسلسل ..
    لانها تحمل طابع الواقعيــه الذي تتميز فيه قصص الدراما الراقيــه ..
    و هذا ما تعودنا عليه في الاعمال اليابانيه الجميله .. وخاصه القديم منها
    والتي تتمتع قصصها بعناصر نجاح .. و من اهم ما يهتم فيه المؤلف وضع مواقف قويه .. تؤدي الى ( موت ) بعض الشخصيات المميزه ، و طبعا حتى الابطال لم ينجوا من ذلك ..
    إلا أن عشاق مسلسل ليدي اوسكار اوغيره ما كانوا ليعجوبوا فيه لو كان مختلف عن ذلك ..
    فلو تخيلتي شكل مختلف لمسار الاحداث .. سوف ترين نقص و تدني في مستوى القصه التي قمتي بتصورها على نحو سعاده و جمال ..وما الخ .. تأكدي من ذلك
    هذا رأيي ^_^
    وشكــراً
    اوفقه الراي smoker فانا اعشق الانمي الي كله مأسي وموت وخراب لانه واقعي وبصراحه لو ان اليدي كانت نهايتها سعيده مكان حبيت المسلسل cool وبعدين في نقطه مهمه في المسلسل هو ان قصته واقعيه يعني كل الاحداث الي صارت بفرنسا وثورت الشعب واعدام ملكة فرنسا ماري انطونيت ( ماري شخصيه حقيقيه بلمناسبه ) يعني هل كنتي تتوقعين انهم يزيفون التاريخ ويخلون نهايتها سعيده افكورس نت rambo
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 17-04-2005 عند الساعة » 06:15
    0

Talking السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا فيكي اختي
    انا اموت في ليدي اوسكارcheeky واتذكر كان عندي بس جزء واحد في البدايه وكنت دايما اعيده ومره شفته قبل ماروح المدرسه وقعدت لين الفجرbiggrin فرحت وانا مواصله sleeping وكنت مره متاثره لدرجه اني مافهمت ولا درسdead وطلعت صديقتي عندها كل الاجزاء وسرت ماشاء الله علي اروح كل يوم للمدرسه مع ان طبعي احب الغيابbiggrin
    كني طلعت عن الموضوع tongue المهم ان الليدي اوسكار انمي لايمكن ان تجدي مثله والنهايه كانت مؤلمهdisappointed خصوصا اندريه ياقلبي صبر وحب اوسكار من دون ماتدري وفي النهايه يموت بس الي واسانيrambo انهم تزوجوا وعرفت اوسكار ان اندريه يحبهاrolleyes
    يعني لو بكتب عن الانمي هذا ماراح اوفيه حقه لانه روعهasian وفي مواقف كثيره بس انا الحين عندي جامعهcry ولازم اقول مع السلامه قبل لا تفوتني المحاضرهdead
    0

الليدي أوسكار ..

قصة واقعية ..

وليست من نسج الخيال ..

حتى يتم إدارة أحداثها حسب المشيئة ..

وهي ملحمة مشهورة ..

جرت أحداثها في فرنسا ..

وتحكي عن الصراع الأزلي بين طبقات المجتمع ..

تعرف بالثورة الفرنسية ..

كما أن قصر فرساي ..

يعتبر من أهم المعالم في فرنسا ..

والذي يرد إليه السوّاح ..

من جميع أقطار العالم ..

وشخصيات المسلسل أيضاً مأخوذة من الواقع ..

كالحاكمة ماري انطوانيت ..

والنبيل فيرسن ..

والقائد جيرجايز ..

أما الشخصيات الخيالية ..

فهما فقط ..

القائد أوسكار ..

وابن الطبقة العامة اندريه ..

واقحامهما في القصة ..

دون العبث بمجراها ..

يعتبر موهبة لايستهان بها ..

من ِقبل القائم على ذلك ..

scan0004
    صورة للحاكمة انطوانيت

scan0005
    صورة لجين التي اشعلت الفتنة

صورة للويس السادس عشر أثناء القبض عليه

جون سلفر ..
    الرجل ذو الساق الخشبية
    0

مشكور اخوي جون سلفر ما قصرت على الصور

انا شفت صور حق ماري انطوانيت ( مب حلوة ) بس الرسام الانمي سواها حسناء ( احلى شي في الصورة فستانها) لووووووووووووووول

والقصة مثل ما قال الاصدقاء قصة تستحق الوقوف لتأمل في ما تركته من عبرة وهي روح الانسانية والمبدأ الذي ضحت به اوسكار حياتها من اجل ترسيخه

وشكرا
    0

بصراحه أنا تابعت هذا المسلسل وماقدرت أوقف لأنه مسلسل حلو جداً

ومشكوره أختي على الموضوع
    0

اما الحلقه الاخيرة هذي يبي ليها قصة صج بجيت من كل قلبي عليها باين على الكاتب وايد مأساوي يحب الحزن ( دموي ).
    ويي cry cry كلاامك يؤثر اختي احس انك تبكين من كل قلبك cry هي صح مؤثـــــــــــره حتى انا تحسفت على النهايه cry cry

مشكووووووووووره اختي ماريان على مروورك ورأيك gooood gooood

مشــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــور اخي رندوووووووووو على المعلومات والمشـــاركه الجميله منك gooood gooood

gooood gooood وصدق والله اتحفتنـــــا كثير بأبداعـــها gooood gooood

السلام عليكم

كيف حالك كوينا .. بخير أن شاء الله
    وعـــليــــــــــــكم الســــــــــلام اخ كين gooood

اي الحمدلله بخيـــــــــــــــــــــر gooood

اهلاااااااا فيك اخ كين في موضوعي صراحه انا مررره فرحانه بردك في هذا الموضوع وأبداء رأيك فيــــــه gooood gooood

nervous nervous اي والله صح كــــــــــلامك اخ كين صراحه انا ما فكرت من هذي الناحيه ابداا nervous nervous

إقتباس »

و أين ذهب Shingo Araki ??
    لقد بخستي حقه يا اختي ^_^
    المانجا ليست بروعة رسم المسلسل ..
    انظري وقارني بين الاثنين ..

Riyoko Ikeda
    ابدعت في المانجا ..بلا شك
    ولكن الابداع الحقيقي بالرسم لم يأتي إلا من شنجو اراكي ^^
    cool مــــــــــــاشـــــاء الله عليكم sleeping تعرفون مين الي مسوي الأنيمي و الرسامين sleeping شكلكم تبحثون في هذي الأشياء sleeping انا احب اناظر الأنيمي وخلااص ما اهتم مين المؤلف والرسام..............الخ sleeping

dead dead صراحه اعذروني انا مالي في هذي الأشياء لأني ما ابحث لا افهم فيها dead

السلام عليكم

إقتباس »

هو صح اسلوبي سخيف في هذا الموضوع

أشوى أنك أنتبهتي ..
    eek eek mad هذي وقـــــــــــــــــــاحه في الأسلوب mad eek eek

biggrin biggrin لاااااااااااااااااااااااا والله امزح معك اخ bma لأنك صادق وانا اصلاا اعترفت biggrin biggrin >>>> confused لا تزعل تراني امزح معك confused ermm

gooood gooood بلعكــــــــــــــــــــس اهلا بك ايها المشرف القدير BMA في موضوعي وانا سعيده بوجودك
    معنا gooood gooood
    بس من الاشياء اللي عجبتني
    jeanne
    جين .. ويا حبة الخال .. بصراحة جميلة مثل الوردة بس مليااااااانه شوك
    biggrin biggrin هههه ههه اعجبتني كلمة [Glow](( ويا حبة الخال)) [/Glow] biggrin biggrin حلــــــــــــــوه ذي جميله بس مليانه اشواك biggrin ermm انا عكسك اشوفها معفنه وزياده مثل ما قلت مليـــــــــــــــــانه اشواك ermm ermm
    تأثرت بنهايتها
    من هذي الناحيه انا مثلك تأثرت sleeping

يوم شافت أختها بالقصر وسألت نفسها:
    ليش أختي موجودة .. وش اللي جابها .. ودي أعرف ؟
    mad mad بلعكس انا قهرتني المفروض تستانس بوجودها مب تستغرب mad mad

بسم الله

وعليكم السلام والرحمه كوينا

احلى ماكان يعجبني في هالمسلسل الرسم جدا رائع

وبالنسبه للقصه فهي في جمال الرسم

هو قديم موفاكره الشي الكثير منه عشان كذا مااقدر اناقشك>ــ<

ع العموم بالتوفيق لك وللجميع
    الله الله شوفو مين الموجوده في موضوعي حبيبتي asian asian اليكســـــــــــــــــــــــــــــــــــــا asian asian

asian كونيـــــــــــــــــــــتشيــــــــــــــــــــــ ـوا اليكســـــــــــــــــــــا asian

gooood مشـــــــــــــــــكــــــــــــــــــــوره حبيبتي على مشاركتك وأبداء رأيك ^^ gooood

اوفقه الراي فانا اعشق الانمي الي كله مأسي وموت وخراب لانه واقعي وبصراحه لو ان اليدي كانت نهايتها سعيده مكان حبيت المسلسل وبعدين في نقطه مهمه في المسلسل هو ان قصته واقعيه يعني كل الاحداث الي صارت بفرنسا وثورت الشعب واعدام ملكة فرنسا ماري انطونيت ( ماري شخصيه حقيقيه بلمناسبه ) يعني هل كنتي تتوقعين انهم يزيفون التاريخ ويخلون نهايتها سعيده افكورس نت
    dead dead وي وي عليـــــــــــــــــــــــــك اختي قلبك قوي dead
    ليــــــــــــــــــــــــــــه كذه تحبين النهايات الي كلها ماسي وموت وخراب ؟؟ dead
    بلعكس لو كانت نهايته سعيده كان صار يجنن surprised surprised بس مثل ماقلتو اول عن النهايه الحزينه وأثرها sleeping
    * اي صح والله الأنيمي اصله قصته واقعيه يعني مستحيل يتغير موووت ماري انطوانيت cool بس اوسكار شخصيه خياليه ermm ليـــــــــــــــــــــــــــــه على الأقل ما خلو نهاية هذي المسكينه سعيده dead dead
    مشـــــــــــــــكوره اختي على ابداء رأيك gooood gooood

: : يتبع : :
    اخر تعديل كان بواسطة » kuina في يوم » 19-04-2005 عند الساعة » 19:54
    0

[Glow]يااااااهلااااااااا ويااااااااااامرحبا بالأخت الغالية العزيزة وفتاة عصابتنا الحلوة kuina smile [/Glow]

موضوع عن مسلسل حلووو وجباااااار ودايم أسمع عنه لكن rolleyes
    للأسف لم يعجبني أصلاااا ً لم أتفرج عليه أبداً tongue
    يوجود نوع معين من المسلسلات أفضلهاااا ^^
    لكن بصراحة أختي أحب أقول لك rolleyes
    ألف شكر على الموضوع الكوووول والحلو smile
    ولا تحرمينا من إبداعاتك wink
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good
    0

هلا فيكي اختي
    انا اموت في ليدي اوسكار واتذكر كان عندي بس جزء واحد في البدايه وكنت دايما اعيده ومره شفته قبل ماروح المدرسه وقعدت لين الفجر فرحت وانا مواصله وكنت مره متاثره لدرجه اني مافهمت ولا درس وطلعت صديقتي عندها كل الاجزاء وسرت ماشاء الله علي اروح كل يوم للمدرسه مع ان طبعي احب الغياب
    asian اهــــــــــــــــــلا فيك اختي asian
    biggrin ههه جزء واحد وتعيدينه الف مرررررررررررره biggrin dead انا كنت اسواء منك انا المصيبه عندي اجزاء كثيره عنه بس كنت غبيه بدل ما اكمله وأشتري اجزاء جديده dead أرجع اشتري نفس الجزء dead biggrin شفتي كيف الذكاء الخارق الي في البزارين biggrin

biggrin ههههه هههه مواصله ومتأثره biggrin dead يعني مندمجه ما جاك نوم ما تفقعت عيونك كثر وأنتي تناظرينه dead
    لااااااااااااااااا وفرحانه biggrin biggrin هههه biggrin

dead مشكله كل الأجـــــــــزاء dead هذا وأنتي عندك جزء واحد كذه مسويه dead أجل وش بتسوين مع كل الأجزاء dead

biggrin ههههه اكيـــــــــــــــــــــــــد المدرسه تصير حلوووووه لمن نجيب ممنوعات صح ^^ biggrin

كني طلعت عن الموضوع المهم ان الليدي اوسكار انمي لايمكن ان تجدي مثله والنهايه كانت مؤلمه خصوصا اندريه ياقلبي صبر وحب اوسكار من دون ماتدري وفي النهايه يموت بس الي واساني انهم تزوجوا وعرفت اوسكار ان اندريه يحبها
    يعني لو بكتب عن الانمي هذا ماراح اوفيه حقه لانه روعه وفي مواقف كثيره بس انا الحين عندي جامعه ولازم اقول مع السلامه قبل لا تفوتني المحاضره
    لااااااااااااااا عـــــــــــــــــــــــادي بلعكس حلووو اتمنى لو تكملين asian
    dead dead يييييييييييييييييييييي لا تذكريني فيـــــــــــــــــــــــــه هو أكثر واحد تقطع قلبي عليــــــــــــــــه dead
    مثل ما قلتي صبر وحب وفي النهايه يموت dead
    tongue redface انا انجنيت على هذا المقطع يوم اوسكــــــــــــار تقول لأندريه انها تحبه redface صراحه يجنن tongue biggrin اصلاا انا مستنيه هذا الموقف لها وله من أول ماشفته biggrin وما صدقت عنري يوم جا biggrin
    dead سهرانه على النت dead

gooood مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره أختي على مشاركتك وردك صراحه اسعدتيني كثير بعذي المشاركه الحلووه منك asian

gooood gooood مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي جون سلفر الف الف شكر على المعلومات والصور gooood gooood

scan0004

cool هذي ماري انطوانيت cool
    وش حلوهــــا في الأنيمي تجنن cool dead اما هنا تحـــــــــــــــــــوم الكبد dead

scan0005
    وهذي جين cool يعني يالله تمشي لا بأس بها cool بس طبعا اكيــــــــد ما تساوي شي من الي في الأنيمي مع انها خايسه الي في الأنيمي cool cool

biggrin ههههه هذا شكله ينكت بس يشبه الي في الأنيمي biggrin بس الي في الأنيمي اوسم وأشب biggrin

والقصة مثل ما قال الاصدقاء قصة تستحق الوقوف لتأمل في ما تركته من عبرة وهي روح الانسانية والمبدأ الذي ضحت به اوسكار حياتها من اجل ترسيخه
    اي والله صح كلامك اختي ما ريان gooood صراحه اعجبني كلامك هنا gooood

مشكـــــــــــــــــــــور اخ الاين على ابداء رأيك ومرورك gooood

dead dead dead ااااااااه اااااااااه ااااااااه تعبت مب بس تعبت مت من التعب dead وانا ارد بس حلووه ردودكم صراحه اسعدتوني كثيربها مشكورين كلكم الف الف الف شكر على ردودكم gooood gooood
    0

السلام عليكم

حبيت اشارك معاكم

شكرا للموضوع و الصور

هذه صورة فيرسن

طبعا صدمه لان الانمي احلى بكثيييييييييييييير

fersen4
    0

0

يااااااهلااااااااا ويااااااااااامرحبا بالأخت الغالية العزيزة وفتاة عصابتنا الحلوة kuina

tongue ههه مشكـــــــــــــــــــــــــور اخي العزيز كايتو كيد وزعيم العصابه على المجامله الحلوه منك asian asian

موضوع عن مسلسل حلووو وجباااااار ودايم أسمع عنه لكن
    للأسف لم يعجبني أصلاااا ً لم أتفرج عليه أبداً
    يوجود نوع معين من المسلسلات أفضلهاااا ^^
    لكن بصراحة أختي أحب أقول لك
    ألف شكر على الموضوع الكوووول والحلو
    ولا تحرمينا من إبداعاتك

smile انا كنت مثلك اخ كايتو افضل النوع الجديد من الأنيمي لاكن يوم شفته عجبني كثير يعني صراحه ما توقعت ابدا انه بيعجبني smile لاكن ما اقدر اقول الى كل واحد وذوقه smile لااا هذي نصيحه مني ومن كل المعجبين في هذا الأنيمي smile

[Glow] rambo انصحك اخوي انك تشوفه او على الأقل شوف حلقه حده منه اذا كنت ما تداني هذي الأنواع من الأنيمي smile وانا واثقه ومتأكده نه بيعجبك smile [/Glow]
    smile انا حتى ما كنت اطيق هذا النوع من الرسم لااكن يوم شفته حتى الرسم تغير في نظري صــــــــــار في قمة الروعه smile

gooood gooood ومشكـــــــــــــــــــــــــــــــــور اخ كايتو كيد على مرورك وأبداء رأيك في الموضوع gooood gooood
    0

هذه احلى صوره حصلتها ل ماري انطوانيت

بس يا رب فعلا تطلع هي هههههههههه

marie81
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter