مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه الجمهور00 عامل الحسم

    [Glow]الجمهور..عامل الحسم[/Glow]

    fans
    يكتمل من دونه المشهد! اللاعب رقم 12

    البعض يسميه اللاعب رقم 12 ،، والبعض الآخر يسميه "عامل الحسم" تعددت التسميات ،، ولكن اتفق على شي واحد انه لا يمكن أن يُكتب النجاح لأي نشاط رياضي" وخصوصا كرة القدم" بدون الجمهور
    انه الجمهور الذي يضفي وجوده واساليب تشجيعه سحرا خاصا على لقائات كرة القدم الرائعه
    الجمهور جعل من كرة القدم افضل لعبة في العالم على الإطلاق،،

    حتى أن نهائيات كأس العالم باتت في العصر الحديث أهم حدث رياضي عالمي ينتظره سكان القارات الخمس كل أربعة أعوام على احر من الجمر..

    ومما لاشك فيه أن الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أدرك اهمية نجاح اللعبه شعبيا بغية استمرار دوران العجله الاقتصاديه المموله لها.

    أما ابرز دليل على تزايد انتشار هذه اللعبه فضلا عن شعبيتها الواسعه ، فهو تسابق الشركات التجاريه على الإنفراد في تنظيم البطولات العالميه التي تقام بإشراف الإتحاد الدولي، علما بأن بطولة كأس العالم هي الوحيده التي لايمكن للشركات الانفراد بتنظيمها اذ تشارك فيها شركات عده تحت اشراف الاتحاد الدولي الذي يعمد لاحقا على توزيع جزء كبير من أرباح البطولة على الفرق المشاركه في النهائيات .

    وتتداخل العوامل الايجابيه لمضاعفة عدد مشاهدي مباريات الادوار النهائيه،ومنها الموقع الجغرافي للبلد المنظم فضلا عن مدى شعبيه اللعبه في البلد المضيف وكذلك سعة الملاعب التي تقام عليها اللقائات .
    أما أبرز العوامل المساعده في مضاعفة عدد مشاهدي المباراة النهائيه في كأس العالم فهو بلا شك تأهل البلد المنظم اليها "كما حدث في فرنسا98"
    العامل الجغرافي حاليا لم يعد عائقا كبيرا ،، فقد تم تحجيمه خلال العقود الاربعه الاخيره بفضل التقدم التكنولوجي المتعلق بوسائل النقل الجوي و البحري على حد سواء إلا أن تأثيرات هذا العامل كانت واضحه قبل الحرب العالميه الثانيه ، خصوصا اذا علمنا أن الرحاله بين اوروبا وامريكا كانت تستغرق اسبوعين على أقل تقدير! بواسطة السفن التجاريه
    fans

    وبقي عامل الملعب ،، قد يُعتبر عائقا للكثير من المشجعين بسبب صغر حجمه وعدم قدرته على احتواء الكثير من المشجعين،، أما الملعب الذي تميز في بطولات كأس العالم ..فهو بلا شك الملعب المكسيكي "الأزتيك"
    إستضاف هذا الملعب بطولتي نهائي بطولتي عام 1970 ،1986
    والمثير في الأمر أن الحضور في المباراتين كان من أعلى ماشهدته نهائيات كأس العالم ، فكان عدد الحضور في الملعب عام 1970 أكثر من مائه وسبعة آلاف متفرج..علما بأن المنتخب المكسيكي لم يكن طرفا في ذلك اللقاء !
    هذا دليل على الشعبيه العارمه لهذه اللعبه في المكسيك علاوة على صلاحية الملعب وسعته الممتازه شئ رائع..
    الجماهير حاليا تتواجد في الملاعب الاوروبيه والامريكيه الجنوبيه بشكل كبير جدا ،،جمهور رائع وبالتأكيد يكون هو السبب الأول في تألق فريقه.. وطبعا نرى حاليا بعض الفرق ألغت الرقم 12 من الفريق احتراما وتبجيلا لجمهورها الرائع


    تحياتي........[Glow]floora[/Glow]


  2. ...

  3. #2
    هلا فلورا ....

    بصراحة انا مالي شغل في الكورة ...

    بس لي هواية اسمها اللقافة ^^

    بصراحة اتفق معاج ان الجمهور هو اللي مخلي الكورة حلوة شوي خصوصاً بطولة الخليج ^^(تحب الخليج كتير^^)

    سلمت ايديج

  4. #3
    مشكورة حبيبتي على الرد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter