مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

مقال او خبر كونان الجزء الرابع حاليا حاليا حاليا بالأسواق!!!

السلام عليكم..... مساء الخير....

أنا أحببت أن أخبركم عن كونان الجزء الرابع, لقد شاهدت شيء بسيط من هذا الجزء, وهو مدبلج باللغه العربيه طبعا, حينما نشتري مجله سبيس تون يكون معه هديه بوستر ويكتبون عليه ان كونان الجزء الرابع قريبا بالاسواق, لكن الحقيقه انه حاليا بالاسواق وليس قريبا, و لحسن حظي استطعت الحصول على شريط فيديو, وقد كان هو الاخير في المحل, لقد شاهدت حلقتين منه وسأخبركم قليلا عما رأيته:
    في البدايه وبعد ان ادخلت الشريط الى الفيديو رأيت اغنيه المقاتل النبيل, وانا كنت في قمّه حماسي, وكانت اغنيه بي بليد هي التاليه وتحملتها على الرغم من كرهي لهذا الانمي هو واغنيته, الا اني استمعت لها استعدادا لكونان, وانتهت والحمد لله, ولكن كانت هناك اغنيه اخرى وهي لأبطال الديجيتال, شعرت بملل شديد بسبب هذه الاغاني السخيفه, ولكن واخيرا ظهر مسلسلي المفضل, ولكن... ولكن بـ.. طله جديده ((طّله تعني مظهر)) كانت المقدمه مختلفه تماما عن الاجزاء الاولى(الجزء الاول,الثاني,الثالث) صحيح انهم لم يغيروا اغنيتها, ولكن اختلف شيء كبير في المسلسل بسبب مظهر المقدمه, ولم يختلف مظهر المقدمه وحسب, وانما حتى في المسلسل نفسه, انا لن اخبركم بل اريدكم ان تروه بأنفسكم, وبالنسبه للحلقات التي شاهدتها فهي عباره عن قضيه مكونه من جزئين, واسم القضيه (بقعه ضوء), كان المحقق توغو مدعو لحضور حفل افتتاح (لست اذكر ماهي مناسبه هذا الافتتاح, هههه.. اصبحت مثل العجائز, انسى بسرعه كبيره), المهم انه تحدث جريمه, وطبعا لن افسد عليكم الاحداث, ويجب ان تروا انتم كل شيء دون ان افسد عليكم المفاجئه الجميله هذه. على العموم لا يزال مسلسل الانمي (المحقق كونان) محافظ على قوته و روعته وجماله وابهاره لعشاقه وجمهوره.
    والآن ماعليكم إلا الذهاب بأسرع مايمكن الى محل فيديو والحصول على شريط كونان الجزء الرابع, ولكن هذا اذا استطعتم الحصول عليه اصلا, وللأسف لايوجد منه إلا الحلقتين الاولى من هذا الجزء, لذا علينا ان نتريّث وننتظر قليلا حتى اصدار بقيه الحلقات في الاسواق او عرضها على قناه سبيس تون, وانا اعتقد انهم سوف يعرضون هذا الجزء خلال إجازه الصيف, وهذه ليست الا توقعات, وآمل ان يعرضوها بأسرع ما يمكن.
    هذا كل ما لدي, وارجو ان تكونوا قد استفدتم مني بشيء, ولو ان الامر كان تافها, لأن البعض يعلم بهذا الشيء, لكن هذا ماأستطيع تقديمه بالوقت الحالي. ولا تنسوا ان تهتموا بدراستكم, لأننا الآن في فتره اختبارات نصفيه, وانا ادعو لكم من كل قلبي بالتوفيق, ويجب ان اهتم انا ايضا بدراستي, فأنا بالصف الثاني ثانوي, وهذه المرحله صعبه جدا, وممله وسخيفه, وكل شيء سيء يوجد بها...
    يااااااااا رب توفقنا وتنجحنا وتريحنا من قرف الدراسه وتجعلنا من العشره الاوائل..
    <<<<< اعذروها.. تحلم بأنها من العشر الاوائل هذي الخبله

حسنا.. تقبلوا تحياتي:
    سوكي . دو . جيرل
    العضو البارد والخامل بالمنتدى rolleyes
    و المجنونه بالشات روم biggrin
    و محطمه الاساطير في كل مكان وكل زمان devious cool
    /|\
    cheeky

2. ...

السللام عليكم
    شكرا لك على الخبر
    كان المحقق توغو مدعو لحضور حفل افتتاح (لست اذكر ماهي مناسبه هذا الافتتاح, هههه.. اصبحت مثل العجائز, انسى بسرعه كبيره),
    ههههههههههههههههههههههههه
    لايوجد منه إلا الحلقتين الاولى من هذا الجزء, لذا علينا ان نتريّث وننتظر قليلا حتى اصدار بقيه الحلقات في الاسواق او عرضها على قناه سبيس تون
    الصبر جميل ... في التأني السلامة
    اعتقد انهم سوف يعرضون هذا الجزء خلال إجازه الصيف, وهذه ليست الا توقعات, وآمل ان يعرضوها بأسرع ما يمكن.
    راااااااااااااااااااائع ... على الاقل سنشاهده دون انقطاع .
    وارجو ان تكونوا قد استفدتم مني بشيء, ولو ان الامر كان تافها,
    لالالالا ....... بل هو موضوع جاد وشيق .
    ولا تنسوا ان تهتموا بدراستكم, لأننا الآن في فتره اختبارات نصفيه
    حــــــــــــــــــــا ضـــــــــــــر >>إن شاء الله
    وانا ادعو لكم من كل قلبي بالتوفيق, ويجب ان اهتم انا ايضا بدراستي
    شكرا لك ........ يوفقنا ويوفق الجميع الجميع ... إن شاء اللـــــــــــــــــه
    ويجب ان اهتم انا ايضا بدراستي, فأنا بالصف الثاني ثانوي, وهذه المرحله صعبه جدا, وممله وسخيفه, وكل شيء سيء يوجد بها...
    بالتوفيق إن شاء الله ... التوكـــــــــــــل على اللـــــــــــــــه هو أهم الإمور ... لا تقولي أنها سخيفة ...ولا تحبطي نفسك بأن تقول أنها صعبة أو أنها سيئـــــــــة >>>الطمئنينة و الإرتياح هو أهم شيء لتجاوز المحن و وفقك الله .
    يااااااااا رب توفقنا وتنجحنا وتريحنا وتجعلنا من العشره الاوائل..
    آميــــــــــــــــــــــــــــــــن الأول من الأوال >>أحلى إن شاء الله .

شكرا لك على الموضوع
    وأنا أول المنتظرين لسينشي و هيجي و كونان
    سلملم
    gooood
    أشتقـــــت لكــــــم يا أصدقـــــاءrolleyes

Talking

اوه.. زياد.. انا سمعت عنك من اعضاء المنتدى الكثير وشكرا على مرورك واحلى رد سمعته هو منك انت يا عزيزي
    شكرا يا زيود gooood

مشكورة حبيبتي على الخبرية الحلوة asian

لكن ممكن تخبرينا وين بالضبط يبيعونه؟؟؟؟ confused

يعني اسماء المحلات اذا ممكن gooood

ناوية اشتري شلة اشرطة لا صارت ولا استوت بفقر الوالد biggrin

راااااااااااااااااااائع ... على الاقل سنشاهده دون انقطاع

انا ماني شاريه اشوفه على سبيس ويكفي اصلا الشركه مجرمه اربعين ريال على حلقتين mad

للاسف في قطر للحين ما نزل frown
    مادري ليش اشرطه شركة الوادي وايد تتأخر لما تنزل شي جديد

يا ريت بس تقولي اذا للحين يقطعون مقاطع سخيفه ولا التقطيع قل smile

ابتسامه

مشكورة حبيبتي على الخبرية الحلوة

لكن ممكن تخبرينا وين بالضبط يبيعونه؟؟؟؟

يعني اسماء المحلات اذا ممكن

ناوية اشتري شلة اشرطة لا صارت ولا استوت بفقر الوالد

اذا كنتي بالسعوديه فهذه بعض المحلات التي تبيعه: مكتبات تهامه, مكتبه جرير, واعتقد سوف تجدينه بجميع محلات اشرطه الفيديو.... لكن طريقه غريبه التي تريدين اتباعها.. مشكوووووره على المشاركه اللطيفه asian smile

راااااااااااااااااااائع ... على الاقل سنشاهده دون انقطاع

اتمنى ذلك من كل قلبي.. وشكرا للمشاركه اللطيفه هذه asian smile

انا ماني شاريه اشوفه على سبيس ويكفي اصلا الشركه مجرمه اربعين ريال على حلقتين

وأنا ايضا افضل الا تفعل ذلك, والافضل ان ننتظره على سبيس تون.. وشكرا للمشارك اللطيفه asian smile

للاسف في قطر للحين ما نزل
    مادري ليش اشرطه شركة الوادي وايد تتأخر لما تنزل شي جديد

يا ريت بس تقولي اذا للحين يقطعون مقاطع سخيفه ولا التقطيع قل

كان الله في عونك يا صديقي فهد, وهذه مشكله حقيقيه, لكن الافضل بهذه الحاله ان تنتظر من سبيس تون عرضه, وبتأكيد ان شركه الزهره وبحركاتها المعتاده مثل تغيير بعض من احداث القصه وغيرها من الحركات السخيفه... مشكور يا فهود على مشاركتك اللطيفه asian smile

شكرا جميعا على مشاركتكم في هذا الموضوع gooood gooood asian asian

السلام عليكم
    كيفكوم شباب مشكوره اختي سوكي.دو.جيرل
    على الموضوع الشيق والجميل

تحياتي

شكرا جزيلا أختي .. على الخبر الرائع .. لكنني أريد أن أعرف شيئا واحدا فقط .. واحدا فقط .. وضرووووووووووووووري جدا ..

الممثلون .. هل هناك تغير .. في صوت توغو وران وكونان .. لو لم يمثل مروان فرحات دور توغو فلن يساوي الجزء شيئا أبدا ..

أرجو الافادة بأسرع وقت ممكن ..

وشكرا.

مشكور أختي الغاااااااالية على الخبر smile
    وانا صح شفته يباااااااع عندنا بالأسواق في السعودية gooood
    بس أنا من المتابعين له لكن بالياباني مترجم إنجلش asian
    ما شريت ولا جزء بالعربي حتى الأن biggrin
    اذكر أني شريت بس 4 أو 5 أشرطة عشان أخواني tongue
    يسلموووو خيتووو على الموضوع smile
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

السلام عليكم ..
    شكراً لك صديقتي على الخبر الرااائع جداً كنت باموت عشان
    ماغيروا لقطات الأغنية بس تحقق املي biggrin
    شكراً شكراً شكراً واتمنى لك التوفيق
    في الإختبارات ويارب يجعلك من الأوائل.. gooood
    مع السلامة. smoker

sigpic52362_2

[Glow]شكرا أختي على الخبر الحلو و انشأ الله بشتريه اليوم

ويارب يوفقك بالدراسة أنت وجميع الأعضاء وتصيرو من المتفوقين آمين يارب العالمين[/Glow]
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

ابتسامه

السلام عليكم
    كيفكوم شباب مشكوره اختي سوكي.دو.جيرل
    على الموضوع الشيق والجميل

شكرا يااخي سراب الليل على مشاركتك في الموضوع

شكرا جزيلا أختي .. على الخبر الرائع .. لكنني أريد أن أعرف شيئا واحدا فقط .. واحدا فقط .. وضرووووووووووووووري جدا ..

الممثلون .. هل هناك تغير .. في صوت توغو وران وكونان .. لو لم يمثل مروان فرحات دور توغو فلن يساوي الجزء شيئا أبدا ..

أرجو الافادة بأسرع وقت ممكن ..

لا تخاف ياأنوسه كل شيء كما هو, ران وكونان وتوغو لمم تتغير اصواتهم, وانا اوافقك الراي فالسيد توغو بدون مروان فرحات لا يساوي شي, كذلك ران بدون سمر كوكش تصبح فتاه بغيضه وكونان بدون امال سعد الدين يصبح فتى ممل للغايه, لكن للأسف السيد مغوري قاموا بتغيير صوته, ولا اعرف ان كنت تهتم لذاك ام لا, والمهم ان ذاك الثلاثي لا يزالون يحافظون على اصواتهم الجميله والمميزه..... وشكرا على مشاركتك انس الانوسه

مشكور أختي الغاااااااالية على الخبر
    وانا صح شفته يباااااااع عندنا بالأسواق في السعودية
    بس أنا من المتابعين له لكن بالياباني مترجم إنجلش
    ما شريت ولا جزء بالعربي حتى الأن
    اذكر أني شريت بس 4 أو 5 أشرطة عشان أخواني
    يسلموووو خيتووو على الموضوع

شكرا يااخي على مشاركتك, وبالنسبه للمترجم باليابان فأنا ايضا اتابعه ولكن افلامه فقط, وكنان لا استطيع فهمه وهو بالعربي فكيف بالياباني biggrin حتى وان كان مترجم بالانقليش فأنا لا افهم حتى بالعربي لا افهم..
    <<<<< بنت غبيه مره biggrin
    شكرا يااخي على مشاركتك لنا..

السلام عليكم ..
    شكراً لك صديقتي على الخبر الرااائع جداً كنت باموت عشان
    ماغيروا لقطات الأغنية بس تحقق املي
    شكراً شكراً شكراً واتمنى لك التوفيق
    في الإختبارات ويارب يجعلك من الأوائل..

شكررررررررررررا لك على مشاركتك اللطيفه وكلماتك المعبره والجميله, وانا اشكرك على هذا وادعو لي ولكم من الله التوفيق, وانا سعيده لأن تحقق املك وحلمك بتغيير مقدمه الاغنيه biggrin , شكررا على المشاركه اللطيفه..

شكرا أختي على الخبر الحلو و انشأ الله بشتريه اليوم

ويارب يوفقك بالدراسة أنت وجميع الأعضاء وتصيرو من المتفوقين آمين يارب العالمين

شكرا يا اخي نارو على مشاركتك, ولا تتردد في شرائه لأنه رائع على الرغم من انه لا يوجد سوى قضيه واحده مكونه من جزئين. المهم.. شكرا لك على كل كلمه قلتها لي ولجميع الاعضاء..

شــــــــــــــــــــــــ gooood ــــــــــــــــــــكرا

لا تخاف ياأنوسه كل شيء كما هو, ران وكونان وتوغو لمم تتغير اصواتهم, وانا اوافقك الراي فالسيد توغو بدون مروان فرحات لا يساوي شي, كذلك ران بدون سمر كوكش تصبح فتاه بغيضه وكونان بدون امال سعد الدين يصبح فتى ممل للغايه, لكن للأسف السيد مغوري قاموا بتغيير صوته, ولا اعرف ان كنت تهتم لذاك ام لا, والمهم ان ذاك الثلاثي لا يزالون يحافظون على اصواتهم الجميله والمميزه..... وشكرا على مشاركتك انس الانوسه
    ياااااااااااااااااااااااااي الحمد لله ... الآن ارتحت .. أما عن المفتش ميغوري فقد كان في الجزء 1 و2 قاسم ملحو .. لكن في الجزء 3 أصبح رأفت بازو ......... على كل المفتش ميغوري لا يهم كثيرا المهم هو الثلاثي فقط ..... وأشكرك أختي على ردك الجميل (أنس الأنوسة).........

ابتسامه

ياااااااااااااااااااااااااي الحمد لله ... الآن ارتحت .. أما عن المفتش ميغوري فقد كان في الجزء 1 و2 قاسم ملحو .. لكن في الجزء 3 أصبح رأفت بازو ......... على كل المفتش ميغوري لا يهم كثيرا المهم هو الثلاثي فقط ..... وأشكرك أختي على ردك الجميل (أنس الأنوسة).........

انا لأعرف من كان يقوم بأدوار السيد ميغوري, لكن لاحظت انه تغير صوته في هذا الجزء, وماذا يهمنا, كما قلت الثلاثي بقيوا كما هم. وبالنسبه لأنس انوسه فأنت احرجتني الحقيقه, ولا اعرف ماذا اقول biggrin biggrin

شكرا على مشاركتك gooood

السلام عليكم شكرراً على الخبر القديم لكن بطريقة جديدة
    أعرف أن الحلقتين نزلت على فيديو ودي في دي أيضاً
    كم مدة الحلقة؟؟
    20أو 25 وهل يقطعون المقاطع السخيفة وهو الأفضل؟؟
    دائماً أود شراءه ولكني أتردد لا أدري مالسبب الذي يجعلني أتراجع عن
    شرائه أرجو ان أتلقى كلمات تشجعني على ابتياعه من محلات الفيديو
    وشكراً على الموضوع أختي والله يوفقك للدراسة وادعي ليي أنا في ثالث ثانوي
    وشكررررررررررررررررررررررررررراً

السلام عليكم شكرراً على الخبر القديم لكن بطريقة جديدة
    أعرف أن الحلقتين نزلت على فيديو ودي في دي أيضاً
    كم مدة الحلقة؟؟
    20أو 25 وهل يقطعون المقاطع السخيفة وهو الأفضل؟؟
    دائماً أود شراءه ولكني أتردد لا أدري مالسبب الذي يجعلني أتراجع عن
    شرائه أرجو ان أتلقى كلمات تشجعني على ابتياعه من محلات الفيديو
    وشكراً على الموضوع أختي والله يوفقك للدراسة وادعي ليي أنا في ثالث ثانوي
    وشكررررررررررررررررررررررررررراً

اهلا يا اخي خراط(هههههههه... اسمك مضحك وغريب منك ان تختار هذا الاسم biggrin ), المهم الخبر فعلا قديم لأني جهزته قبل الاختبارات, ولكن لم يتسن لي كتابته إلا بعد الهنا بسنه biggrin , المهمهو قديم اما مدته فهي تماما كما تشاهدها على قناه سبيس تون, وطبعا كما قلت المشاهد الجميله يقومون بحذفها, اما اذا اردت نصيحتي في شراء النسخه فأنت حر في اختيارك, فإذا اشتريتها فلن ترى سوى قضيه واحده مكونه من حلقتين, وان اردت الا تشتريها فأعتقد ان هذا افضل لأن سبيس تون عما قريب ستعرضه على قناتها بأذن الله, والله يوفقك يارب, انت من جد في مرحله دراسيه صعبه جدا جدا, الله يوفقك وينجحك وجميع اعضاء مكسات يارب العالمين..
    وشكرا على مشاركتك يا اخي خراط biggrin biggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter