مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

لقاءات الميجا ====>> (( قلب الازوردي))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

قلب اللازوردي.. او كما يقال لها مؤخراً في التون بسبب احدى قصصي.. الملكه قلب الازوردي.. برزت بشكل كبير في الاونه الاخيره.. واستطلعت ان تجذب لها اكبر قدر من الاعضاء.. انها ملكة التون.. انها الرقيقه التي ترد وتكتب بلطف وذوق.. وحتى بالاتيكيت.. وهذا الكلام مني لانني اكلمها بالماسنجر.. واصبحت اعرفها جيداً.. لذلك.. هذا الموضوع لكم لكي تتعرفوا إليها عن قرب.. ولكي تعرفون كم هي ملكه حقيقيه لا فتاه عاديه.. انها قلب الازوردي التي نستضيفها الان في لقاءات الميجا ميكس.. قلب الازوردي..

فأرجو من من لديه اي سؤال لها ان يقوم بطرحه هنا لكي تقوم بالجواب عليه.. وارجو ان تتسم الاسئله باالادب.. وان تكون في حدود المعقول..

سابدأ انا ببعض الاسئله..

س1: هل اصبح الانترنت هاجساً لك في كل يوم.. وماذا تفعلين إذا كان الانترنت مقطوعاً..(( مع العلم انها تقضي يومها بالكامل عإلانترنت wink ))..؟

س2: ماهو ترتيبك في وسط العائله.. وكم اخ واخت لديك..؟

س3: ماهي اكثر كلمه لاتحبين سماعها بالبيت؟

س4: ماهي اكلتك المفضله والعكس..؟

س5: س3: إوصفي لي اي واحد من الشباب عندكم اسمه محمد..(( ترا ماعرفه.. بس لقافه))..؟

س6: اكثر اغنيه تحبين سماعها عندما تجلسين بالانترنت..؟

س7: س4: إذا قلنالك تيمون وبومبا.. من هو بإحاسك تيمون ومن هو بومبا في حياتك الشخصيه..؟

وشكراً smile

2. ...

وأنا عندي أسئله سخيفه شوي لكن أبغى أشارك

الأسئله : -

1- كم عمرك وماهي ومهنتك؟

2- منذ متى تعرفتي على المنتدى؟

3- ماذا تعني لك كلمة(الصداقه) ؟

وشكرا

Walt أخيرا رجعت لدور المذيع ... كنت بفقد الأمل بوجود مقابلات ثانية tongue

[glow]قلـــــــــــــب اللازوردي[/glow]

أنت فعلا شخصية محبوبة ورائعة و خاطري أتعرف عليج أكثر و نصير أصدقاء... وعندي لج كم سؤال smile

كيف تعرفت على منتدى ميجا تووون ؟
    ما أهم ميزاتك ؟؟ وما أهم عيوبك ؟؟
    و لأني احب الضحك بسألج :

ما هو أكثر المواقف احراجا تعرضت له؟؟
    ما هي أكثر لحظات حياتك سعادة؟؟

هذه أسئلتي ... على الأقل الحينwink

eek eek eek فـــاجأتني يا والت عن جد مع اني كنت غايبة عن المنتدى ولكنها بالفعل مفاجأة لي واسلم يا والت..........

بالنسبــة لأسئلتك والـــــت.....

ج1: على فكرة جربت سؤالك لأني غــبت عن المنتدى بسبب عطل في كمبيوتريcry لكن الحمد الله رديت ... الانترنت ما استغني عنه أبدا أبدا وما تــصور حالتي بدونه أيلس أتأمل النت حتى اذا ما عندي شيء عليه ... وصح معظم أوقاتي عليه من الصبح لين الليل ..... asian

ج2: أنا عندي اخوين وأخت وأنــا آخر وحدة بينهم ( آخــر العنقـود )...

ج3: حــاولي تطبخين::غضب شديد ماااا أحب اسمع هالكلام لأن بيني وبين المطبخ عـــداءangry

ج4: أحــــب الأكل الصيني وخصوصا (الشومن)asian والأكلات البحرية .... وللي مــا أحبه ممممم مب ياي على بالي شيء.... أظن اني أحب كل الأكلاتwink

ج5: شو هالسؤال الغريب والت confused confused

ج6: أنــا أكثر شيء أسمع الأغاني الهنديةtongue ونادرا الأغاني العربية بس واااايد أحب أغنية يا مصبر الموعود لــ نوال واحبك ليه أنا مدري لــ عبد المجيد عبدالله وأحيانا اغاني مــاجدة الرومي ....

ج7: biggrin ممممممممم تيمون هو يمكن أخوي هههههه وبــومبا هي يمكن صديقتي لانها طيبة مرحة وبدينه مثلهbiggrin

بالنســبة لأسئلة سيــنشي.....

ج1: عمري 18======> 19 ( إن شاء الله العمر كله )biggrin biggrin

ج2: تعرفت على المنتدى من تقريبا 5 شهور وبالصدفة وأنا حــابة أشكر الخ كبمارو لاني تعرفت على المنتدى من خلال موقعهgooood

ج3: كلمة الصداقة بالنسبة لي لا تقال بالأحرف والكلمات إنما بالافعال ... وهاي الكلمة جــدا غالية على قلبي خصوصا إني أنا أحــب اني أعامل الناس مثل ما انا احبهم يتعاملون معاي بالصداقة......

بالنسبة لأسئلة نــانــا......
    شكرا لج عزيزتي على كلامك اللطيف ...asian
    ج1: مثل ما قلت فوق أني تعرفت على المنتدى من خلال موقع كبمارو .....

ج2: أهم ميزاته الأعضـــاء اللي فيه أمــا عيوبه فمن الصعب ذكرهــا لأني أحب هالمنتدى واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايدasian asian

ج3: أكثر المواقف إحراجــًا ممممممممممممم.......... مب ياي على بالي أي موقف محرج لكني بقولج لما أتذكر عزيزتي.....

ج4: أكثر لحظات حياتي سعادة لمــا أنجح في دراستي وأول هدية ألقاها ان (ماما ) تحضني وافرح لما أشوفها سعيدة بنجاحي....asian وووولما أنام بجانبها، على فكــرة ترا بعدني طفولية شوي

وشكرا لكم وتسلم والت على اللقاءgooood

tired

هاه في مقابله هنا لقلب اللا زوردي وانا ما ادري frown

انا بشكرك كثييييير على هالموضوع يا والت لاني ارسلت لقلب اللازوردي رساله ابي اتعرف عليها pmail2
    بس ما ردتلي يمكن ما وصلتها لاني ما اعرف ارسل رسايل او ما شافت رسايلها

عالعموم ما في اشكال انا عارفه اني متأخرة بس اعذروني اصلي ما بافضى كثير دي اليومين blobtongue

اسألتي

1. من هو فنانك المفضل اي كان مغني ممثل ...... chirolp_good1

2. من هي أو هو اكثر شخص ترتاحين له في الكلام pcheers3

3. كيف تقدرين تسيبي النت وقت الامتحانات قوليلي الطريقه لاني مني قادرة اسيبه حتى في الوقت هذا chirolp_gusun

ما شاء الله والت ونانا وسينشي تكفلو بالاسئله الباقية gooood

وتسلميلي حبيبتي
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

مـرحبا عزيزتي ** المجهــولة ** ..... واعــذريني لان فعلاً الرســالة ما وصلتني ...... ( حــاول مرة أخــرى ) biggrin

بالنســبة لأسئلتك ......

ج1: أنا ما أتابع التلفزيون وايد (شغلي على النــت بس)، بس أكثر شيء أهتم بالأفلام الهنديــة..... مممم مــا أحب حد من الممثلين أو المطربين لكني أحــب أغاني ماجدة الرومي...

ج2: أكثــر شخص أرتاح له في الكــلام هو أخوي الكبير.... وبعدين أقرب الأصدقاء لي asian

ج3: والله بالنسبة لي صعبة أترك النت لو ساعة ... وانا الصراحــة حاولت أتركه فترة امتحاناتي لكن.. ما قــدرتsmile بس يا المجهــولة تقدرين تدخلين النت في وقت الإمتحانات لما ترتاحين من المــذاكرة مب شرط تتركينه ..... (أبقيها اتم عشــان ما تغيب عنــّا)tongue ......

وشكــرا لج عزيزتي المجهـــولة.... asian

مشكور يا والت على هالمقابلة الحلوه مع القلب النابض اللازوردي biggrin

اسئلتي كالتالي:
    1. ماهي الأمنية التي تتمنين تحقيقها؟
    2. ماهي اجمل لحظة/موقف في حياتك؟
    3. ما هو تخصص دراستك؟
    4. ما الذي يعجبك في هذا المنتدى؟
    5. ما هو جواب السؤال الأخير في مسابقة الشيء المفقود؟ tongue tongue tongue wink

و شكرا gooood

اخر تعديل كان بواسطة » OceanBreeze في يوم » 09-05-2002 عند الساعة » 17:08

هــلا بالأخ والمنافــس OceanBreez ......asian

بالنسبــة لأسئلتــك......

ج1: الأمنية اللي اتمنى تحقيقــها، الصــراحة هن أماني مب امنيــة وحــدة، لـكن أهم أمنيــة هي رضــى ربي عنــي ....

ج2: أجمــل موقف في حيــاتي كــان في يوم تخرجــي من المدرسة (العام الماضي) وكنت الثانية على دفعتــي ........

ج3: تخصصي الأدب الإنجلـــيزي والكمبيوتــر في المعهد البريطاني العالـي....

ج4: أكثر شيء يعجبني في هالمنتدى هم الأعضاء نفسهم، عن جد جدا طيبين وراااااائعين .... gooood

ج5: جواب الشيء المفقود ؟؟؟؟؟؟ الله يسامح سوليداد عقـّدني من هالــشيء tongue، بس إن شاء الله راح نعرفــه، وأنت ماشاء الله عليك ذكي ما يحتاج ....... gooood

بالنســبة لسؤال نــانــا ...... أكثر المواقف إحرجــًا ...
    هـو لما كنت مسافــرة الهند، فالناس اللي يعرفوني هناك كانوا ينادوني باسم الممثلة الهندية كاجول، وكانوا يقولونلي اذا حد طلب توقيعج لت تعطينه، وبالفعــل مرة من المرات ياني واحد، وطاح مدح فيني اوني كاجولtongue ويبقي توقيعي، قلت حرام نكسر بخاطرة فوقعتله biggrin biggrin بس المشكلة التوقيع كان فيه اسمي مب اسم كاجول هههههههه، وانكشفــت........ cool

مـــــشكووووور اخوي walt على انك سويت هذه المقابلة مع الاخت قلب اللازوردي biggrin
    امممممممممممممم انا بعد عندي اسئلة لكwink
    1-من هم اصدقائك في المنتدى؟
    2-شو سر خفة الدم الي تتمتازين فيها عن الناس؟
    3-ماهي البلد الي في ودك تسافرين لها وماسافرتي لها؟
    4-شو اللغة الي عاجبتك وودك تتعلمينها غير الانجليزي والعربي طبعا؟
    وشــــــــــــــــــــكرا.................

اوههههه مقابللات ان ظنت لن خلاص ما في مقابلات بس الحمد لله رجوع لا في قسم الصداقة و التعارف لاني علطول ادش ميجاتوون وبس cry
    القلب الازوردي من وجهة نظري عضوة مميزة وتطلع لينه الحقائق و شيء ما كن نعرفاه
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++=

اماعن اسئلتي فهي
    1- لماذا اختارتي اسم القلب الازودي ؟ وما معنى الازوردي ؟::مأزق::
    وبس لان باقي الاعضاء كفوا ووفوا gooood

حلوووووووة هالمقابلة

واسئلة حلوة
    واجابات احلى

ما خليتو شي لية

انا بأسأل سؤال واحد بس

قلب اللازوردي

1+1=؟؟

أهلا بوسيم والوهم وسوليداد .....
    بالنسبة لأسئلة الوسيـــم ......

ج1: أصدقائي في المنتدى .... أنا اعتبر كل اللي في المنتدى أصدقائي وصديقاتي .... وما احب أفرق بين أي حد .... وأنا أحبهم كلللللللللهمasian

ج2: ســر خفة دمي أنا ؟؟؟؟؟؟ هذا المفروض الناس هم اللي يقولونلي مب أنا، بس أظن لأني طيبــة وأحيانا على قولة والت اتصرف بايتيكيت والايتيكيت بالنسبة لي احيانا يضحك....... مـا أعرف rolleyes

ج3: البلد اللي ودي أسافرلها هي طبعــًا **اليابان** واللي إن شاء الله راح أروحلها يوم من الأيــام.. cool

ج4: اللغــة اللي أبقي أتعلمها هي اليابانية بما أني أبقي أسير اليابان .... وانا الحمد الله الحين يالسة اتعلمـها .... بس اتعلمــها في أسبوع وأنساها في يومbiggrin

وسؤال الوهـــم ....
    أول شيء شكرا على كلامك اللطيف asian
    ج1: أول شيء خلني أقول معنى كلمة ( اللازوردي ) هي من الحجر الكريم ( اللازورد ) وانا واااايد أحب الأحجار الكريمة وكنت بكتب بدالها قلب الياقوت لكن كلمة الياقوت مألوفة فحــبيت اكتب شيء مختلف فاخترت اللازوردي، قلب لأني رومانسيــة فالكلمة على بعضها تعنيلي الكثير ....... وما بتلقون قلب اللازوردي في اي مكان ثاني غير ميجا ميكسwink ... شكرا لك يا **الوهــم**

أمــّا سؤال سوليــداد .....

الظــاهر مب كفاية انك عقّدتني بهالشيء المفقود بعد 1+1؟؟؟ عالعمــوم أنت تعرف الجواب؟؟ اذا تعرف خلاص ليش تسألنيtongue wink

وشكرا لكم....gooood

السلام عليكم

جزاك الله كل خير على هذه المقابله الرائعه

وعندي اسئله:

1-من اي دوله وفي اي اماره تسكنين
    2-ما هو لونه المفضل
    3-هل الفشل يعني لك نهايه الحياه
    4-ما تطمحين بان تكوني في المستقبل
    5-واخيرا ماذا تقوليين لاخواننا في فلسطيين

تحياتي
    gooood gooood

هلاااااا عزيزتـــي ريمــــــي ......

ج1: أنــا مــن أرض أبونــا زايــد الخيــر الإمارات الغالية ..... ومن مدينــة (دبي) ..... آآآآه على المهرجــانات دايما أنتظرهــا..biggrin

ج2: ألوانــي المفضلة وايد بس المهم يكون لون هااادئ وفاتح مثل الوردي والبنفسجي والبيج ......

ج3: الفشــل بالنسبـة لي أبدا ما تكون نهاية الحياة مع إني ما جربتها ولا مرة الحمد الله خصوصا في حياتي الدراسية ... ولأن كل حد فينا لازم يجربه يوم من الأيام ومب مهم ان نحن نفشل المهم أننا نتعلم منه ..... وانا برايي ان الحياة مملة اذا ما جربنا الفشل لو مرة وحدة في حياتنا ......

ج4: طموحـي ما يوقف عند أي حد دايمــًا متغير، خصوصا اني أتمنى في يوم من الأيام أساعد كل محتاج أو أطفال محرومين وهذا اهم طموح عندي واللي إن شاء الله ما راح يتغير...

ج4: (حــلو هالسؤال)، بس الحــين استوينا في موقف ما يحتاج أي كلام ولا اي مجاملات الصراحــة، لأن أغلبــنا لاهي بدنياه، وما بقالنــا غير الصوت نعبر فيه للأسف .... لكن اللي أقدر أقوله لهم أن في يوم عن قريب إن شاء الله راح ينعرف فيه من الظالم ومن المظلوم ومن (المنافق) ومن المؤمــن، عن قريب إن شاء الله....... وإن أجرهم عند الله ما راح يضيع أبدا أبدا ...
    وشكرا لج اختي ريمي......asian gooood

Talking سؤالـــي هو

هل انتي مرتاحة في المنتدى؟

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    asian asian asian asian asian
    asian asian asian asian asian asian

wink

ســؤال خطـــير يا لانســر wink

أكييييد مرتــــاحة فيه لأني اذا ما كنت مرتاحة كنت طلعــت من زمــان .......
    وسبب وجــودي لأني أحـــب الأعضــاء كلهم ... وووووو تعــودت على المنتدى ...... شكـــراً يا لانســرgooood

هلا اللازوردي... اجاباتك كانت حلوه وايد.. بس في كم سؤال ثاني حاب اسئلك..

س1: زيلدا قالت ان اكثر لون يناسب جسمها وشخصيتها في اللبس هو تدرجات الازرق.. بس ماهو اللون اللي يناسبك لما تلبسين..؟

س2: ماهو اكثر مركز تسوق يعجبك وتزورنه كثيراً عندكم بالامارت..؟

س3: هل تؤمنين بتعدد الزوجات.. مع ان الزواج بأكثر من وحده حلال والحمدلله .. ولا تنسى قول الرسول الكريم في حديثه : (( تناكحوا تكثروا، فإني أباهي بكم الأمم يوم القيامة )) ؟؟

س4: لو وقعت بمأزق ... من هو الشخص الأول الي تستنجدين به ..بعد الله طبعاً..؟

س5: ماذا تعني لك الكلمات التاليه : الحب - المال - الاطفال - الكنز - الاب - و......... نوال الزغبيrolleyes <<====== (( صج مب صاحي... شمدخلها بالسالفه cool ))

س6: لو كان بإمكانك ان تسمعي شخصاً بعض اللذي هو في قلبك.. ولكنك لاتستطيعين ذلك.. فربما يكون عتاب.. او شعور لاتستطيعين ان تقولين له او لها امامه.. ماذا ستقولين له او لها..؟

س7: شارون وبوش.. ماذا تشعرين عندما تسمعين اسمهما مع بعض ؟

س8: إذا فزتي بإجازه مجانيه فماهي البلد اللتي تفضلين الهاب لها..؟؟

س9: كل الفتيات يحلمن بالزواج.. فما هو صفات فارس احلامك... (( ولازم تقولين.. لان هالفكار تراود اي فتاه ))..؟

س10: ماهي افضل قناه عربيه من وجهة نظركي.. سواءاً ترفيهيه او اخباريه.. تستطيع منافسة القنوات الغربيه الاخرى..؟

س11: لما تعصبين.. بماذا تفكرين اولاً..؟

س12: ماذا تفعلين عند نهاية كل اسبوع.. سواءاً في الاجازه او الدراسه ؟

س13: ليش انتي إذا دخلتي القلب ماتطلعين منه ؟؟

والله يعين الكيبورد مالك المسكين اللي بيتكسر الحين smile

هــلا والــــــت ..... مــاشاء الله طلعت كل اللي في خــاطرك wink ....

ج1: أكثــر لــون ينـاسبني هي تدرجــات البني الفاتـح أكثر شيء بيج .. والألــوان الترابيــة ....

ج2: أكثـر مركــز أسيرلـه برجمــان و سيتي سنتــرcool

ج3: ( أخصـائية اجتمــاعية ) ..... مـا أعرف شو أقــولك لان ما أحب اتكلم عن سوالف الزواج وايد .. لكن بما ان الله حلله فما أقــدر اعترض .. لكن الصراحـة في شباب مستغلين هاي النقطــة عدل، ( ليش تفكر تاخذ اكثـر من وحــدة والتtongue tongue )

ج4: اذا كنت في مشكــة فأول شخص أفكر فيه بعد الله طبعــًا هو اخوي الكبيــر لأنه أقرب الناس لي ....

ج5: الحــب: كلــمة نعرف نقولها لكن ما نعــرف ننفذهــا ....
    المــال: وسيــلة لإيجــاد السعادة الخادعــة .....
    الأطفـال: ياااااااااي حلوووووين لأني أنا بعــد طفلة في داخلي .....asian
    الكنــز: الإســلام مع إن للأسف البعض يالس يفقده يوم بعد يوم ...
    الأب: الحنــان الوحيد اللي ما جربته أبدا ....
    نوال الزغبي: بالفعل مدخلنها بالغلط والتwink عالعموم انا ما اسمع اغانيها وايد ..

ج6: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما فهمت هالسؤال والــت ......confused confused

ج7: يعني لازم تخرب المقابلـة بها الإسمين::غضب شديد ؟؟ عالعمـوم ما أبقي اتكلم عنهم لأني ما ابقي انزل لمستواهم .... ومعروف مصيرهم بالآخــرة ...

ج8: اذا فزت بجائزة ؟؟ أبقي تذكــرتينtongue عشــان وحدة أسير فيها الحج والعمرة والثانية اليابان ....asian

ج9: قلتلك ما أحــب اتكلم في أمور الزواج لكن إذا مصــر ما علي ... فــارس احلامي؟؟ متدين - خلوق - مرح - (عاقل) biggrin ...... ما أعرف شو بعد ... ::محتار::

ج10: ممممم انا ما أشوف التلفزيون وايد .... او نادراً أشوفــه لكن تعجبني جرأة قناة الجزيرة ... وأحــس انها القناة الوحــيدة اللي تقهــر القنوات الغربية مثل الــ CNN ...

ج11: لما اعصب؟؟؟ حاليــًا افكــر كيف انتقم منكangrybiggrin انا لما اعصّب محد تصير الهــوايل .... ما أرتاح لين ما أكسر شيء .. وكل العصبية على الصحــون اللي في بيتناbiggrin في نقصان مستمر ..

ج12: نــادرا ما اطلع من البيت .. يعني على النت في نهاية الأسبوع او الاجازات .. وإذا طلعت ما اطول .. عمومــًا بشكل عام ما احب الطلعات وايد ..

ج13: اعتقــد هالسؤال .. ما أدري يعني لازم تسأل اللي انا في قلوبهـم ...!!!!

:عطش: :عطش: :عطش: :عطش: :عطش: :عطش: :عطش: شكـــرا والــت ..... اذا عندك أسئلة غيرهم انا حاضــرةbiggrin gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter