مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

Talking لمن عنده الموهبةو حب مساعدة بنت اماراتية

[FONT=Arial]لمن لديه الرغبة في مساعدة بنت اماراتية و عضوة فكاهية في المجتمع . و صراااحة شباب و بنات المنتدى ما يقصرون ما شاء اله عليهم ؟[/[أتمنى أشوف حلقة ريمي الفتاة الأخيرةلأني كل ما أريد أشوفها تظرب السيفر نحاسة و يخترب على الحلقة الأخيرة لمدة ثلاث سنوات و أنا أنتظر يعيدونهاو اشتريت شريط فيديو على بالي فيه الحلقة الأخيرة لكن نحاسة في نحاسة طلع مش الحلقة الأخيرة أرجوكم ساعدوني لأجل خاطري لو عندي خاطرو لأجل عيون الامارات ] 3d 3d 3d rolleyes أتريا الرد يا الغالييييييييييييييييييييييين gooood

2. ...

على ريمي
    مخالفات
    نقصت من الهيئه
    لن يعاد ريمي الى الابد

اسفين

يا أختي لو كان بيدي شي أعمله لكان ساعدتك... frown
    تستطيعين أن تطلبين مساعدة أخي العزيز (ذئاب الليل).. لديه خبره كبيرة في مجال الأنمي القديم.. smile
    وموضوعه موجود في ستديو ميجا تون ..موضوع الطلبات.. أنا واثق من انه سيساعدكِ.. biggrin
    الى اللقاء.. gooood
    [img]http://www5.*********/2007/09/08/21/61848302.jpg[/img]
    كل شئ عن D.Gray-Man هنا

مجلة أنمي مكسات

هلا اختي بأمكاني مساعدتك

لاكن يتطلب الامر اسبوعان لاحظر لك الحلقه الاخيره

اذا بدك اساعدك خبريني
    sugar44

للأنضمام إلى قروب مكسات على الــــــ FaceBook

http://www.facebook.com/group.php?gid=8584782806

هيه أخوي إذا ممكن تساعدني .......فأإنا شاكرة لك ها المبادرة ....... و مشكور و ما قصرت يا فارس البطل و صدق من قال بطل ... لأن البطل يساعد عند الحاجة و ما يبخل ... و صراحة كل الأعضاء الي ساهموا و علقوا في نظري أبطال و مشكووووووووورين و ما قصرتو و بالأخص فارس البطل ... و الله يعطيك العافية ........ مع تحياتي بنت الاماراااااااات

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter