الصفحة رقم 1 من 33 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 651
  1. #1

    دوري King & Queen Of Hearts هاجيمييييييي = ابدأ مسروقة من هنتر اكس هنتر لوووووول

    كونيشيواااااااااا مينا ساما !!!! ----------> قلبت ياباني لووووووووووول

    المهم بدأ الدوري بس حبينا نقولكم انا الياهريما كوين و رانزي الساحرة العظيمة انه مالنا اي ايد في النزالات لوووووووووووووول احنا قسمنا الشخصيات بالترتيب الي انتووووووو حطيتوه على المجموعات و بالصدفة طلع كل واحد و يباري منو لووووووووول و مدة التصويت من يومين الى 3 المهم الحين بشرح شلون وزعنا الشخصيات على المجموعات !!!

    و الي ماله خلق يقرااااااا ينتقل دايركت حق النزال الأول في ردي الثاني لوووووووووول


    الترتيب الي انتو حطيتوه فيه كان هذا !!! يعني في كل رد تذكرون مسلسل يديد كنت اضيفه تحت المسلسلات الي ترشحوا منهم

    من سلام دانك :
    فوزي/ نورس/ فادي/ ماهر/سامي/حسان/بدر/جواد/أماني / ميسون

    من هزيم الرعد :
    كوسيشو / جين بي/ هزيم / روجينا / موسامي/شاهين/روجو/سيموني/ريلا

    من سابق و لاحق
    كارلو / سابق /بريت /طير/مايكل/لاحق

    جرافيتيشن
    ايري/ هيرو

    شيدو من Nightwalker

    فوشيجي يوجي
    ناكاجو/هوتوهوري/مياكا/تاماهومي/تاسكي/نوريكو/تشيتشيري

    نينجا المغامر
    كبمارو / شيزون/هيات/كاورو

    Berserk
    Gutts / Griffith

    رانزي الساحرة
    رانزي / يوكو كاميا/شان/آرون

    مارينا الحورية الصغيرة

    من ناروتو :

    كاكاشي / جارا / تسونادي / ساسكي / ناروتو/شيكامارو/ايتاتشي/هيناتا

    كين من Street fighter


    من جاندام وينج :
    زيكس / هيرو/ ريلينا/كواتر/تروا/دورثي / نوين

    جو من ashita no joe

    الليدي اوسكار من oscar

    تيري من فيتال فوري

    من القناص :
    هيسوكا / ايرومي/ كيلوا/سيلفا/ كورورو/ كاروتو/كورابيكا/جون/يوريو/نيون/مينشي/ماتشي

    يو جي اوه
    ماريك/ بيجاسوس/يامي يوجي/ماي /جوي/سيتو كايبا/يامي باكورا

    من المحقق كونان :
    كايتو كيد / سينشي/ ران/هيجي/سوكو

    من بوكيمون :
    ميستي / جيسي/آش / جيمس / جاري

    من روروني كنشن ( ساموراي اكس )
    كوري/سانو سوكي / كينشن/ اوشي / ميساو/سايتو/شيشيو /يومي/ ميجومي

    من ديجيمون :
    سمر / مي / امجد/ سليم/ عامر / أسامة/يزن/يامن/ سامر /سلمى / هند/ حنان/ ميمي

    من بي بليد :
    يوري / علاء/منصور/ ري

    من ريمي الفتاة :
    ماتثيو / ريمي

    اينوياشا
    اينوياشا/ سيشومارو/كاجومي

    كورونو كروسيد
    روزيت/ كورنو

    فون من اسكالفوني

    هيكارو من هيكارو نو جو

    ادوارد من فل ميتال الشيميست

    تيلز اوف سمفونيا
    ميثوس/شينا / راين

    جاندام سيد
    لفلاغا/ لكروسيه لووووووووووووووووووووول
    لاكس كلاين / كروت / ديراكا

    فاينال فانتاسي 10
    أورن

    اريا من سيستر برنسس

    رامي من نصف بطل

    ون بيس
    لوفي/ نامي/ روبن/زورو

    جاندام سيد دستني
    اثرون / تاليا / ستيرا /شين

    جول من جينيريتر جول

    ساكورا من ساكورا كارد كابتور

    عماد من شوت

    دراجون بول زي
    ترنكس / جوكو/ فيجيتا

    وليد من كابتن ماجد

    جيلبيرت من روبن هود

    ألفريدو من عهد الأصدقاء

    ماري من الحديقة السرية

    باي من المقاتل النبيل

    ساندريلا من ساندريلا


    سامي من أنا و أخي

    كين من weib kreuz

    Pretear
    Sasame/Mayune/Himeno


    اياشي نو سيريس
    آكي / تويا / يوهي /تشيدوري

    فروتس باسكت
    كيو /أيامي / شوجوري / هاتوري/توهرو

    ميمي الصغيرة من ميمي الصغيرة
    هايدي من هايدي
    .لين راسل من ليدي
    جورجي من جورجي
    Ishtar from Macross 2


    يعني انا اول وحدة رشحت فوزي فسلام دانك صار أول انيمي عرفتوا ؟؟؟ المهم هذا اهوا الترتيب فلما يينا نوزع على المجموعات خذينا كل واحد في مجموعة يعني فوزي في المجوعة الاولى ، الانيمي الي وراه هزيم الرعد كوسيشو في المجموعة الثانية و الي وراه سابق و لاحق كارلو في المجموعة الثالثه و هكذا لين صار في كل مجموعة 20 شخصية راح يبارون بعض حسب ترتيبهم بالمجموعة !!!! و جذي صار ترتيب المجموعات !!!

    المجموعة الاولى A !!!
    attachment
    المحموعة الثانية B!!!
    attachment
    المجموعة الثالثة C !!!
    attachment
    المجموعة الراابعة D !!!
    attachment
    المجموعة الخامسة E !!!
    attachment
    المجموعة السادسة F !!!
    attachment

    البنات !!
    المجموعة الأولى A !!!
    attachment
    المجموعة الثانية B !!!
    attachment
    المجموعة الثالثة C !!!
    attachment

    و الدوري بيكون جذي ادري انه معادلة كيميا لووووووووول بس عادي عادي انا و رانزي المنظمين انتو بس رشحوا لوووووووووووووووووووووووووووووووووول

    هذا للصبيان



    و هذا للبنات


    و الحين شخصيات المجموعة A راح يتبارون !!! كلهم In training و ال 10 الي راح يفوزون منهم يصيرون Rooki طبعا قاعدة استخدم مستويات تطور الديجيمون لوووووووووووووووووووووووووووول
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 08-04-2005 عند الساعة » 13:02


  2. ...

  3. #2
    بدأنا !!!!

    المجموعة A تحت التدريب In Training سوف تتبارا فيما بينها اول شي

    النزال الأول للصبيان

    attachment

    فوزي من سلام دانك X علاء من بي بليد !!!!!!

    شفتو الحظظظظظظ يا خرابي معجبين علاء وايد الله يعين خطيبي لووووووول

    النزال الأول من البنات

    attachment


    أماني من سلام دانك X ميمي من ميمي الصغيرة

    طبعا راح اصوت بعدين و لو انكم تدرون انه صوتي بيكون حق منو لوووووووووووووول !!!
    الصور المرفقة الصور المرفقة

  4. #3
    يسعدني أن اكون أول مشارك في الموضوع
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    والله الموضوع جدا حلو ومنظم وجميل ومجهود جبار تشكرون عليه جدا gooood
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    مع اني ماقرأت الموضوع تمام بس فهمت انه نصوت الحين صح
    انتو بس رشحوا لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
    ـــــــــــــــــــــــ
    وعشان كدا يسرني أن اكون أول من يصوت في هذه المرحلة
    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    فوزي من سلام دانك X علاء من بي بليد !!!!!!
    شفتو الحظظظظظظ يا خرابي معجبين علاء وايد الله يعين خطيبي لووووووول
    خطيبك مولي في ستين داهية
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    وتصويتي لعلاء وما لاحد ثاني
    ــــــــــــــــــــــــــ
    وبالنسبة للبنات
    ــــــــــــــــــــــ
    أماني من سلام دانك X ميمي من ميمي الصغيرة
    أماني
    ـــــــــــــــــــــــــانتهى
    اخر تعديل كان بواسطة » القائد في الظل في يوم » 07-04-2005 عند الساعة » 23:02
    attachment

  5. #4
    ههههههههههه أنا رقم 2 . لووووووووووووووووووووول عجبني رد القائد . لوووووووووووووووووووووووول

    فوزي من سلام دانك X علاء من بي بليد !!!!!!

    شفتو الحظظظظظظ يا خرابي معجبين علاء وايد الله يعين خطيبي لووووووول
    ههههههههههههههه علاء ولا أحد غيره . لوووووووووووووووووووول


    أماني من سلام دانك X ميمي من ميمي الصغيرة
    ممممممممم أماني .

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القائد في الظل

    والله الموضوع جدا حلو ومنظم وجميل ومجهود جبار تشكرون عليه جدا gooood
    العفوووووووووووووووووووووووووو smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القائد في الظل

    خطيبك مولي في ستين داهية
    لوووووووووووووووووووووووووول معجبين علاء وايد اهيء اهيء اهيء اهيء

    لووووووووووول سويت بعد علاء لووووووووووووول


    تصويتي :
    1-من الصبيان: حبيب ألبي و خطيبي فوزي لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول
    مع انه علاء كووول حده و لو كان ضد شخصية ثانية كان صوتله smile

    2-من البنات : سامحيني رانزي لوووووووول بس أنا من أنصار اماني الكوووول الي تطق حسان بالمهفة لووووووول

  7. #6
    لووووووووووووووووووووول عجبني رد القائد . لوووووووووووووووووووووووول
    كلك ذوق سويييت مشكورة
    ــــــــــــــــــــــــــ
    1-من الصبيان: حبيب ألبي و خطيبي فوزي لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول
    مع انه علاء كووول حده و لو كان ضد شخصية ثانية كان صوتله
    2-من البنات : سامحيني رانزي لوووووووول بس أنا من أنصار اماني الكوووول الي تطق حسان بالمهفة لووووووول
    ههههههههههههه تصويتك يا خطفو ينطبق عليه المثل القائل
    مكره اخاك لا بطل هههههههههههههههه صح ولا لا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ولازم تستحملي يوم لك ويوم عليك وفوزي يجرب حظه في مسابقة أخرى
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى

  8. #7
    كلك ذوق سويييت مشكورة
    لا شكرا على واجب .

    خطفو وقفي مع فوزي في محنته . لا تنسي .

  9. #8
    مشكووووووووووووووورة خطفوووووووووووووو
    على مجهووودج الجباااار
    فعلاااا جبت الموضوووع منظم
    على الآآآخررر

    فوزي من سلام دانك X علاء من بي بليد !!!!!!
    تعرفين مين برشح
    طبعاااااااا علااااء

    أما بين أماني وميمي
    أرشح أماااااااااااااني
    هذا فوزي شكله بيطلع خااارج الترشيح
    معجبين علااااء وااايد
    attachment

  10. #9
    انا ارشح

    من الشباب فوزي تضامنا مع خطيبة فوزي >>>>>>>بيني وبينكم ما اعرف علاء وشلون صاير بس مايكل وري

    اما البنات اكيد اماني

    ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

    واسيني الأعرج

  11. #10
    المختفي لووووووووووووول
    ادري انه علاء كووول كان شخصيتي المفضلة قبل لا يطلع يوري لووووووووووول
    لكن انشاءالله يطيح مع هيسوكا يا رب لووووووووووووووووووووول

    سابق لوووووووووول
    اهيء اهيء تدرين انا طيبة و أمينة لو وحدة ثانية جان غشت و غيرت النزال الأول لووووووووووول

    خطيبة كيلوا لوووووووووول
    العفوووووو عزيزتي smile
    اهيء اهيء و الله حظ يارتني يوم كتبت ترشيحاتي ما حطيته أول واحد لوووووووول !!!

    تليمذة حسان لوووووووووول
    مشكووووورة انج رشحتي فوزييييييييي
    طبعا طبعا لازم ترشحينه لان نورس حبيبج معجب فيه لوووووووووووووووووووووول

    و أمونة شكلها بتفوز ياتاااااااااا لووووووووول
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    • نوع الملف » bmp Gr A.bmp (725.7 كيلو بايت, 1377 زيارة)
    • نوع الملف » bmp Gr B.bmp (690.5 كيلو بايت, 1304 زيارة)
    • نوع الملف » bmp Gr C.bmp (746.0 كيلو بايت, 1077 زيارة)
    • نوع الملف » bmp Gr D.bmp (619.3 كيلو بايت, 929 زيارة)
    • نوع الملف » bmp Gr E.bmp (562.4 كيلو بايت, 812 زيارة)
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 08-04-2005 عند الساعة » 12:59

  12. #11
    سابق لوووووووووول
    اهيء اهيء تدرين انا طيبة و أمينة لو وحدة ثانية جان غشت و غيرت النزال الأول لووووووووووول
    اهيء اهيء . لا تبكي بكيتيني انتي أمينة وأنا عارفة . عارفة شعورك صدقيني .
    شوفي الشايب جا عشان يهدي الوضع ويواسيكي .
    لووووووووووووووول أنا قلت له يجي .

  13. #12
    مشكووووورة انج رشحتي فوزييييييييي
    طبعا طبعا لازم ترشحينه لان نورس حبيبج معجب فيه لوووووووووووووووووووووول
    عفوا هذا الواجب بس اذا جا دور نورس رشحيه >>>>مافي شىء بهذي الدنيا بلاش

    لووووووووووووووووول

  14. #13
    انا رشح علاء من الشباب

    واماني من البنات
    .. الله يوفقني دنيا واخرهــ ..

    14d0efc8b7

  15. #14
    انا ارشح : فوزي ----- لأنه علاء له اصوات وايد يعني بيصير منافس قوي حق بطلي المفضل ميثوس يعني لازم احاول اطلعه من الحين <<<<< تكتيكي صاير sheena-1111854113

    ومن البنات : اماني
    attachment
    =======
    =======
    Mithos ( Humen are Scared from anything not normal heh how pathetic ) Mithos
    =======
    Mithos ( Sometime Running is only way 2 save yourself Humen are so arrogant ) Mithos
    =======
    Sheena ( Evil Doesn`t have a chance ) Sheena
    =======
    Lloyed ( Vow number #1 work together for sake a peaceful world ) Lloyed

  16. #15
    مبــــــروك أختي خطيبة_فوزي! asian
    وأخيراً حطيتيه! tongue
    كان ودي أكون أول رد بس كنت في الـ par... أوه! قصدي كنت مشغولة! biggrin

    تصويتي: -

    * للأولاد :
    فـــوزي gooood
    وترى هالتصويت مو عشان أختي خطيبة_فوزي! أصلا ما أعرف من علاء! rolleyes asian tongue

    * البنات:
    ميمي الصغيرة tongue

    (خطيبة_فوزي أنا ما كنت أدري إنج تبين أكثر من صورة لها ولا جان طرشت أكثر! frown معليه مرة ثانية! asian )

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة_فوزي
    2-من البنات : سامحيني رانزي لوووووووول بس أنا من أنصار اماني الكوووول الي تطق حسان بالمهفة لووووووول
    لا عادي حبيبتي ولو! أصلا أنا دارية معظم - إذا مو كل! - شخصياتي بيخسرون! dead - بس رشحتهم عشان أنا أحبهم حالي حال غيري اللي رشحوا اللي يحبونهم! asian wink smile
    وعادي! tongue ما دام تطق حسانو المهرج اللي كل يلعوز حبيبي فادي فأحسن! devious asian biggrin
    n_n

  17. #16
    من الاولاد:
    اصوت لفوزي
    ومن البنات:
    اصوت لاماني


    ويعطيكم الف عافيه ويعينكم ويصبركم لنهاية النزال smile asian cool

  18. #17
    يااااااي ماني مصدقة فوزي متقدم على علاء صوتوا حق فوزي خطيبي لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول


    رانزي رانزي رانزي لوووووول
    عاد قوليلي شسويتو قلبتوا المكان و لا لا لووووووووووووووووووووووووووووووول
    يااااااي فوزي بيصرله فرصة الحين لووووووول مشكوووووورة لوووووووووول
    أماني حدها كووول تونس و بدر يموت عليها لووووووول


    سابق لوووووووووووول
    لوووووووول سابق عاد ما لقيتي الا الشايب !!!
    الشايب يرفع ضغطي زيادة لوووووول
    الوحيد الي يواسيني لما اكون زعلانة اهوا فوزي frown
    هيسوكا ما يهمه بس يستغلني لوووول + يوري و كارلو ( متحجرين مشاعر ) + كورابيكا كان يعرف يواسي بس عقب ما راح للمافيا تحجرت مشاعره -------> قالت قصة حياتها لوووووووووووووووووووول

    تلميذة حسان لووووووووول
    تدرين انه نورس طايح مع كورورو !!! الله يعينه لوووول !!!

    فجر
    علاء ايضا لوووووول !!!

    خطيب شيونة لووووووووووول
    يا خطير يا صاحب التكتيكات لووووووول
    يااااااي صار فيه فرصة لفوزي لوووول


    مياكا يوكي لوووووووووول
    يااااااي فوزي بعد لووووووووووول !!!
    الله يعافيج smile
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 08-04-2005 عند الساعة » 17:15

  19. #18
    سلااااااااااااااااااااااام

    ارشح من الصبيان


    علاء .........فوزي


    صعب الاختيار ولله الشخصيتين خطيره خصوصا في الثقه في النفس

    عديت للعشره وطلعلي


    فوزي




    والبنات اماني بدون اي تفكير




    سلاااااااااااااااااااااااااااام

  20. #19
    لووووووووووووووووووووول موهاهاهاهاها تأهل فوزي !!! يا بعد عمري فوزي لووووووووووووول !!!

    فوزي Vs علاء
    6 أصوات لفوزي مقابل 4 لعلاء
    أماني Vs ميمي
    9 أصوات لأماني مقابل صوت واحد لميمي

    اذاااااااااااا أصحاب الانيمي الرائع سلام دانك خطيبي فوزي و أمونة الحلوة تأهلوا حق مجموعة ال Rookie
    لووووووووووول هارد لك لجمهور علاء ترا حتى انا زعلانة لانه طلع لانه شخصية قوية بس حظه السيء انه كان جدام خطيبي لوووووووووووووول عادي ري و منصور و حبيب ألبي و روحي يوري للحين في الدوري لووووول !

    المباراة الثانية من المجموعة A

    attachment

    كبمارو من نينجا المغامر Vs تويا من أياشي نو سيريس


    صوتي لتويا ، صج انه Slave حق أيا بس كان كوول أول شي بس تمصخر اخر شي مثل تاماهومي ( ستايل يووو واتسا لوووووووووووووووول )

    ملاحظةةةةةةةةةةة : بالنسبة للبنات راح يكونون يوم و ترك علشان عددهم أقل من الصبيان لووووووول

    خطيبة لفلاغاااااااااا و مساعدة لووووووكروووووووووووسيهههههه لووووووووووووووووووول
    يااااااااي مشكورة مشكورة فوزي فاز فاز ياااااااااي انطر خطتج انتي و لوووووكرووووووووسيهههههههه علشان اتزوج فوزي بدون مشاكل هع هيسوكتي لووووووووووووول
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 33 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter