الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

رائع أقوى البطاقات في Yu-Gi-Oh

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

تعرفون هذا البطل أليس كذلك؟

ومن لا يعرفه ؟

نعم... إنه
    [Glow]يوغي[/Glow] الذي ذاع صيته في كل مكان... واليوم أتيت بأقوى الأوراق في اللعبة rambo

أخيرًا أقوى البطاقات المصريّة ( إي جي سي ) متاحة في نسخة الإنجليزيّة لذا دعنا نلقي نظرة على ثلاثة بطاقات قويّة جدًّا هذه و البعض يزيّن استراتيجيّات المبنى لمساعدة في أخذهم على الحقل . طبعت

كونامي من اليابان هذه البطاقات للنّسخة اليابانيّة للعبة تقدّم جاميبوي الآخر طبعة عالميّة . لبعض السّبب قرّروا طبع البطاقات بالإنجليزيّة ( ربّما لأنهم حُرِّرُوا بالفعل في لعبة جي بي إيه يابانيّة مبكّرة في

اليابانيّ ) المحظوظ لأنه يعطي أمريكيّين الفرصة للعب هؤلاء

البطاقات بالإنجليزيّة . لا يمكن أن تكون أقوى البطاقات المصريّة مستخدمة في السّطح العلويّ دوريّ مملكة المبارز الإسهامي لأنّ, بالرّغم من أنهم بالإنجليزيّة, السّطح العلويّ لا يوزّعهم للاستخدام في

الولايات المتّحدة و كندا . السّبب الوحيد هذه البطاقات ليست دوريًّا قانونيًّا لأنهم عُمِلُوا للتّوزيع في اليابان في لعبة فيديو يابانيّة لذا هم لا يُصَرَّحُونَ للاستعمال في

الولايات المتّحدة و كندا . أيضًا, كونامي و السّطح العلويّ لا يعطيان أيّ قواعد أو لوائح لهذه البطاقات, لذا لن يظهروا على قائمة بطاقتهم المحدودة ( أو حتّى قائمة البطاقة الممنوعة ) و لن يكون لديهم أيّ

قرارات مصنوعة من الورق المقوّى متاحة لهم .

هذا لا يعني أنّك لا يمكن أن تستخدم هذه البطاقات في دوريّك المحلّيّة الخاصّة و في المسرحيّة لا مبالي . إذا أنت ستستخدم إجك آي اقترح القيود و اللّوائح التّالية لاستخدامهم . أوّلاً, هؤلاء يكونون لا يحقّقون

البطاقات الضّخمة . ليس لديهم أيّ سلطات خاصّة أو قدرات بصرف النّظر عما ربّما رأيت على الكاريكاتور . لكنها, قويّة إلى حدّ ما عندما تُسْتُخْدِمَ بشكل مناسب و بالنّوع المناسب لاستراتيجيّة ظهر السّفينة

بسهولة يمكن أن يفوزوا بمباراة . ينبغي أن تحدّ من استعمالهم إلى البطاقات القوية واحدة لكلّ ظهر السّفينة ( معظم ظهور السّفينة

لن يساند أكثر من واحد و النّسخ المتعدّدة لنفس البطاقة الخارقة سيكون ظالم, مثل باستخدام 3 وحوش متجدّدة أو 3 أسطوانات ساحرة في ظهر السّفينة ) . لأنهم بمحاذاة 10 وحوش, ينبغي أن يتطلّبوا ثلاثة

ثناءً للاستدعاء إلى الحقل و لا يجب أن يُسْتَدْعَوْا من المدفن إلّا إذا قد اُسْتُدْعُوا للحقل بالفعل عادة ( مثل وحوش الطّقوس و البوّابة

الوصيّ ) . كلّ 3 البطاقات الخارقة بمحاذاة 10 وحوش.

أيضًا يمكن أن تلعب هذه القواعد الاختياريّة للبطاقات الخارقة إذا وافق الجميع الّذي يتبارز عليهم مقدّمًا :

1.. إي جي سي لا يَتَأَثَّر بالمصيدة و البطاقات السّحريّة متضمّنًا ملكك خاصّ

بطاقات سحر المعدّات, الوحش المتجدّد, نداء المسكون, إلخ

2.. فعلاً تدوس البطاقات الخارقة الضّرر ( يدوس ) إلى نقاط حياة خصمهم

حتّى إذا كان الوحش المدافع في أسلوب الدّفاع ( نفس الشيء كالأثر من هائج

حيوان السّيف أو زحام نيزك الجنّيّ ) .

3.. إذا تملك هم متأثّرون بالسّحر و يحبسون البطاقات, الآثار

فقط ماضي لدور واحد . إذا أنت مسلّة متجدّدة ضخمة, يبقى بالخارج فقط حتّى

مرحلة احتياطيّك التّالية أو إذا وضع خصمك التّعويذة الّتي تقيّد الدّائرة على ملكك

سليفر, هو يُحَرَّر على دورانك التّالي .

لكن(مهما) تقرّر تمثيلهم هم الكثير من المتعة, عندما تحضر لسليفر تنّين السّماء في القوّة ذات ال9000 هجوم أو مسلّة ميجامورف المعذّب لإعطاءه 8000 سلطة هجوم, سترى ما أقصده . فقط قول أنّ كان

لديّ دراجون رع المجنّح على الحقل ب6600 هجوم و 5600 دفاع !هل تقريبًا مثل المتعة كالفوز معهم .

الآن دعنا ننظر إلى البطاقات الخارقة بشكل فرديّ :

[Glow]العملاق المعذّب ( جباي-002 ) للمسلّة[/Glow]

obelisk

المسلّة ربّما الأضعف في البطاقات الخارقة الثّلاثة, لكنّ في نفس الوقت الّذي فيه هو الأسهل لزيادة ظهر السّفينة حاليّ بالقليل أو لا تعديل . أساسًا هو كبير, سطع وحش ب4000 عناية / 4000 ديف.

سلطته ذات ال4000 هجوم يمكن أن تُحَسَّن بالبطاقات بسهولة مثل فأس اليأس, سلطة السّاحر, متّحد نقف, و ميجامورف ( الذي/التي يمكن أن يعطيه نقطة حياة تسحق 8000 قوّة هجوم ) . يجب عليك

للشّيء الوحيد أن تعمل يخرجه على الحقل و دعه يدمّر وحوش خصمك و نقاط الحياة . الإضافة هو إلى

سطع المقياس ظهر السّفينة سهل . تأكّد لتضمّن البطاقات لتدمير مصايد خصمك و البطاقات السّحريّة مثل ممسحة هاربي و العاصفة الشّديدة لأنك لا تريد الإشارة أن تصدم أسطوانة ساحرة أو حتّى رمح

مسحور . أيضًا سأتضمّن 3 نسخ من مومونجا الرّشيق ( إم آر إل-086 ) و البرطمان التّخيّليّ منذ يمكن أن تعطيك هذه البطاقات اثنان أو ثلاثة وحوش على الحقل للاستخدام إلى الثّناء . الطّماطم المعجزة,

رغم أن لديهم 1400 قوّة هجوم منخفضة, يمكن أن يُبْدَءُوا أسلوب الدّفاع و عندما يُقْتَلُونَ يمكن أن تحصل على وحش مظلم آخر ليُسْتَخْدَم كثناء للمسلّة . أيضًا الطّقوس استدعت الوحوش سيعمل جيّدًا في هذا

النّوع لظهر السّفينة, منذ يسمحون لك أن تستدعي وحشًا إضافيًّا أثناء دورك . سأقترح استخدام الحيوان المقنّع بما أنّه أكبر دقّة أسفل الوحش الشّعائريّ المتاح في هذا الوقت لكنّ سلحفاة السّرطان المستوية أو

وحش شعائريّ صغير يمكن أن يُسْتَخْدَمَا إذا فقط تذهب إلى

لفّ من كلّ جانب و ثناء هو للمسلّة . إذا أنت ستضيف وحوش شعائريّة لأيّ ظهر السّفينة ينبغي أن تستخدم نسختين من الطّائر الصّوتيّ و سينجو من الألف يد لجعل الطّقوس تستدعي عمل نشيط بشكل مناسب .

إذا تشعر مشكلة تحتفظ ب3 وحوش ثناء على الحقل, يمكن أن تستخدم زوجًا نسخ تبادل الرّوح ( سدي-041 ) في ظهر سفينتك . لكنّ تذكّر, إذا أنت الشّخص يستبدل أحد وحوش خصمك كثناء للمسلّة, يجب

أن تفوّت مرحلة معركتك الّتي تعني أنّ المعذّب يمكن أن يُدَمَّر من قبل خصمك أثناء دوره قبلك يصل إلى الهجوم حتّى معه .

[Glow]تّنّين الدرع المجنّح لرع ( جباي-003 )[/Glow]

ra

يمكن أن تكون البطاقة الخارقة هذه قويّة جدًّا, لكنّ أكثر صعوبة للاستخدام من المسلّة . لأنّ هجومه و قوّة الدّفاع يُحَدَّدَانِ بالهجوم المشترك و قوّة الدّفاع للوحوش الذي/التي أنت ثناء لإحضاره للحقل, تحتاج

للتّضحية بالوحوش الكبيرة إذا أردت جعل رع كبير بدرجة كافية لجعله يستحقّ اللّعب . سأقترح إضافة رع لدقّة أسفل ظهر السّفينة التّنّين . ترايبتينج بود, تراي-هورنيد دراجون, أو حتّى آر إي بي دي

بسهولة يمكن أن يعطي رع ما يزيد عن 8000 قوّة هجوم . الميراث الجديد لزيادة الظّلام يحتوي على بعض الثّعابين القويّة و البطاقات الأخرى الّتي ستساعد بالخارج ظهور السّفينة التّنّين و يعملهم أقوى من

كانوا في أيّ وقت فيما مضى. يمكن أن تستخدم المعدّات يمشّط مثل فأس اليأس و ميجامورف على المخلوقات تذهب إلى الثّناء, رع الطّريق ذلك يأخذ سلطة الهجوم الإضافيّة بالرغم من أن بطاقات المعدّات

تلك ستذهب إلى المدفن . قد وجدت أن أيضًا تخلّى عن الأعمال جيّدًا مع رع, بالرّغم من أنه لم عادة يجد في ظهر السّفينة نوع تنّين, لأنك يمكن أن تتخلّى عن وحش خصمك الكبير ثمّ الاستخدام تخلّى كأحد

ثنائك لرع, إعطاء رع قوّة وحش خصمك و تدميره في نفس الوقت . تخلّى جيّد أيضًا لإحكام السّيطرة على أحد وجه خصمك أسفل الوحوش, بعد أن لديك رع على الحقل, لتمهيد الطّريق لهجوم رع مباشر

أثناء إبقاء البطاقات مثل جنديّ البطريق, بقّة آكل لحوم البشر و البرطمان التّخيّليّ من التّنشيط .

[Glow]تنّين السّماء ( جباي-001 ) لسليفر[/Glow]

slifer

قد يكون هذا الأقوى في البطاقات الخارقة الثّلاثة, لكنه بالتّأكيد الأصعب للاستخدام . هجوم / دفاع لسليفر القوّة تعتمد على عدد البطاقات مالكه قد يكسب 1000 أت & ديف. في يدهم, لكلّ سليفر المصنوع

من الورق المقوّى بسبب هذا, تحتاج لمساندة قدرته بظهر السّفينة بالكامل نشيط بالإضافة إلى بناء لظهر السّفينة سيسمح بك إلى الثّناء ثلاثة وحوش لأخذه

على الحقل . بسبب البطاقات الخاصّة أنت ستحتاج لجعل سليفر مؤثّر, يجب على ظهر السّفينة تنّين السماء أن يُصَنَّف كظهر السّفينة حيلة . هنا وحّدت ديناميكيّة سليفر مع ظهر السّفينة حيلة آخر, ظهر

السّفينة التّون العالميّ, و وجده ليكون متوافقة إلى حدّ ما, لكنّك يمكن أن تستخدم سليفر و البطاقات الّتي أظهرها لمساندته في عدّة أنواع ظهور السّفينة المختلفة . أوّلاً تحتاج لاستخدام البطاقات مثل مومونجا

الرّشيق, البرطمان التّخيّليّ, و الشّخص يستبدل حتّى ستكون قادر أن تستدعي سليفر على الإطلاق . لحسن الحظّ, هذه البطاقات أيضًا العمل جيّدًا بديناميكيّة ظهر السّفينة العالميّة للتّون الّتي هي واحد يستنتج

أننيّ فكّرت في سليفر المزعج بظهر السّفينة التّون . ثمّ أنت تحتاج للبطاقات الإضافيّة أنّ سليفر يحتاج لجعله كبير, هؤلاء من

متاهة الكابوس :

البطاقات الهائلة ( لون-027, البطاقة السّحريّة ), مدافع المربّى ( لون-028, احبس البطاقة ), الخزينة المصنوعة من الورق المقوّى

العودة ( لون-029, الألعاب السّحريّة المستمرّة خاصّة بلعب الورق ), و مربّى الإحياء ( لون-006, الأثر

الوحش )

ستعمل هذه البطاقات المشتركة لإعطاءك دفاع قويّ ( مع ذلك غالي فيما يخصّ نقاط الحياة ), القدرة لرسم البطاقات الإضافيّة, و لا الحدّ لعدد البطاقات أنت يستطيع قد في يدك . لا تتضايق من بطاقات

المعدّات لسليفر, تتذكّر أنه سيفقد 1000 هجوم / دفاع القوّة بمجرد أنك تلعب ورق من يدك, فأس اليأس المستوية جدًّا لن تزيد قوّة هجومه, بأيّة حال . بهذا النّوع لظهر السّفينة تحتاج للّعب بشكل دفاعيّ حتّى

لديك البطاقة الّتي تحتاج لها لاتّحاد سليفر ( لا يلعب ورق هائل عندما يكون لديك فقط بطاقتان في يدك, تعطي خصمك الفرصة لتدميره .) عند باستخدام سليفر في ظهر السّفينة تّون ي الّذي هو غالبًا دفاع

حتّى تخرج التّون, يمكن أن أسعى إلى عالم التّون و التّون استدعى الجماجم و

بينما يتعامل خصمي معهم أواصل العمل بإخراج سليفر مع 5 أو 6 بطاقات في يدي . متى أنا هل هو تقريبًا لعبة على, لأنّ خصمي قد استنفد كل شيئ كان لديهم الاحتفاظ بجماجم تّون ي من مهاجمة نقاط

حياتهم مباشرة, سمحوا لسليفر أن ينقضّ في 5000 قوّة هجوم و ينهي عليهم بسرعة .

طبعاً كلكم تعرفوا أني خرفت الكلام الأصلي لأنو ما عجبني وما له داعي المهم... biggrin biggrin

لو تبغوا النسخة الإنجليزية هذي هي الوصلة

النسخة الإنجليزية

ولو كنتوا تبغوا تترجموها هذي وصلة الترجمة:

وصلة الترجمة

[Glow]أتمنى عجبتكم التغطية gooood

والسلام خير الختام ...

amy-rose[/Glow]
    dfa5fa961e8aabe38fa1ead1e0a12ec7

2. ...

شكرا اختي على التغطية المميزه

لكن بعض الكلمات مو مفهومه

و في شئ

الا و هو ان اوبيليسك المعذب هو اضعف الوحوش المدمره الثلاثه

و رع تنين الدرع المجنه هو الاقوى بينهم

و سليفر في الوسط

و نظرا لتاثيرات رع القويه اكيد بكون الاقوى

انتهى

--yami yugi--
    f09fe9918dd9bd7271d9a5f3397ff51e

العفو أخي smile

وتفسيري أن بعض الكلمات مو مفهومة لأني ترجمتها مباشرة من النسخة الإنجليزية tongue

وبالنسبة للبطاقات فمثل ما قلت أن أوبيليسك هو أضعف الوحوش وهذا الذي كتبته في التغطية

لكن بالنسبة للإثنين الباقيين ( تنين الدرع المجنح ، تنين السماء )

فقد وجدت في بعض المواقع أن الترتيب هو

1- تنين السماء .

2- تنين الدرع المجنح.

لا أعلم لكن ربما يكون تنين الدرع المجنح أقوى نظراً لتأثيراته القوية في المبارزات rolleyes

شكراً لك أخي [Glow]Yami Yugi [/Glow] وجزاك الله خيراً gooood

[Glow]amy-rose[/Glow]

العفو اختي

و يمكن وضعوا ترتيب سليفر في المقدمه لانه للبطل!!!

صحيح تاثيره قوي

لكنه مو الاقوى اكيد

تاثيرات رع اقوى بكثير و له ثلاث تاثيرات اما سليفر تاثير واحد

ووايد عليه بعد ههههههههههههه

لكن تاثيره قوي على العموم

ثلاثتهم قوه خارقه

و كل واحد منهم يقدر يخليك تفوز باللعبه

اما اذا استدعيتهم ثلاثتهم

خصمك بينتهي في ثواني

و شككككككككككرا على الموضوع

ما اشوف ناس متفاعلين معاه ما ادري ليش

صراحه موضوع حلو و الاعضاء ما عطوه حقه للحين

انتهى

--yami yugi--

و يمكن وضعوا ترتيب سليفر في المقدمه لانه للبطل!!!
    ممكن يكون هذا السبب rolleyes

صحيح تاثيره قوي

لكنه مو الاقوى اكيد

تاثيرات رع اقوى بكثير و له ثلاث تاثيرات اما سليفر تاثير واحد

ووايد عليه بعد ههههههههههههه
    صحيح تأثيرات رع أقوى بكثير ممكن يخليك تفوز بمباراة كاملة

هههههههههههه صدقت أنه كثير عبيه هههههههههههههههههههههه biggrin

ثلاثتهم قوه خارقه

و كل واحد منهم يقدر يخليك تفوز باللعبه

اما اذا استدعيتهم ثلاثتهم

خصمك بينتهي في ثواني
    صحيح بس ما أتوقع أحد ممكن يستدعيهم ثلاثتهم مرة واحدة ... confused

راح يكون أسطورة eek

و شككككككككككرا على الموضوع
    العفو أخي gooood

ما اشوف ناس متفاعلين معاه ما ادري ليش

صراحه موضوع حلو و الاعضاء ما عطوه حقه للحين
    أهم شي تكونوا استفدتوا من الموضوع وشكراً جزيلاً لك أخي أعتز بشهادتك على أن الموضوع حلو asian

[Glow]شكراً لك أخي yami yugi على تفاعلك معي في الموضوع smile

والسلام خير الختام ...

amy-rose[/Glow]

kagome-love ... yu_gi_oh

نورتوا الموضوع شكراً على الرد والمرور

[Glow]kagome-love ... yu_gi_oh[/Glow]

نورتوا الموضوع شكراً على الرد والمرور gooood

[Glow]amy-rose[/Glow]

تسلمين اختي على التقرير الرهيب

تحياتي.........................كاكاروت gooood smile wink

عيل انا اسطوره هههههههه

استدعيتهم كلهم اكثر من مره

ههههههههههههههههه

توني اليوم مستدعيهم ثلاثتهم

ضد واحد من الربع

المشكله اني املك اوراق نادره و محد وقف في وجهي للحين

دايما انا المسيطر على المباراه

تمللت عههههههههههههههههههههه

انتهى

--yami yugi--

شكراً لك أخي كاكاروت على المرور smile

[Glow]أخي yami yugi[/Glow]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yami yugi
    عيل انا اسطوره هههههههه

استدعيتهم كلهم اكثر من مره

ههههههههههههههههه

توني اليوم مستدعيهم ثلاثتهم

ضد واحد من الربع

المشكله اني املك اوراق نادره و محد وقف في وجهي للحين

دايما انا المسيطر على المباراه

تمللت عههههههههههههههههههههه

استدعيتهم كلهم eek eek

كيف؟؟ eek

معناها أنك أسطورة biggrin

ولو كنت أنا أقدر أبارزك كنت استدعيت التنين المجنح بس ياليت أقدر disappointed disappointed

عشان كلما لعبت ضد أقاربي مرة يهزموني ومرة أهزمهم ermm

أنوي أقتلهم يوم الخميس إن شاء الله بالتنين المجنح devious

هههههههههههههههه

وما دمت تمللت طلع الأوراق النادرة من مجموعتك في مبارزة واحدة نشوف تفوز بدونها ولا ؟؟ tongue

[Glow]amy-rose[/Glow]

ما اقدر افوز بدونها

مستحيل

مجموعتي تعبت على ما سويتها

و اكتشفت وايد استراتيجيات كل بطاقه تكمل الثانيه

ما استغني عن اي وحده فيهم

ما بقدر افوز

انتهى

--yami yugi--

مشكور على الوصلة وعلى التقرير الرائع

اخوكم

والف الف الف الف شكر الك
    فارس الحق ...... Rightness knight

مسلم بلا حدود

اولا اشكر صاحب الموضوع الرائع شكرا لك
    والموضوع حلو
    واما بنسبه لي افضل الكروت في يوغي هوا الاله obelsk the tormentor
    اصراحه قوي وخاصه اذا لعبت مع الربع يوهقان مني ولا احد يقدر يتحداني هاهاهاهاههاهاههاها
    وموضوع حلو مره وشكرا للجميع
    attachment

مين قال obelisk the tormentor أضعف كرت هذا أقوى كرت في العالم وهذي مميزاته:
    1-تضحي بأي كرتين في يدك وتسطيع بذلك تدمير كل وحوش الخصم وبذلك تهجم ب 4000 نقطة فا تدمر خصمك .
    2- يمكنك سحب طاقة أي وحش في ملعبك فمثلا لديك التنين الأبيض أزرق العينين ذو طاقة 3000 عندما تسحب طاقته يكون قوة أوبليسك 7000 وهكذا .

مشكور على الموضوع
    attachment

تسلم على الموضوع gooood

تحياتي :
    عاشــ هيسوكـا ــق
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشق هيسوكا في يوم » 14-04-2005 عند الساعة » 13:44
    upload2world_48d28

يا لورد دارك

كلامك صحيح

لكنه ما يسحب طاقة الوحوش

هذي خاصية رع

و رع هو الاقوى

حتى في اخر حلقة

سليفر و اوبيليسك ما قدروا يواجهونه مع انهم وحشن مقابل وحش واحد

انتهى

--yami yugi--

ماااااااااشاء الله تباااااااااارك الله smile
    ماكل هذا الإبداع ماكل هذااااااا الجماااااااااال asian
    سلمت يداااااااكي يا أختي الغالية amy-rose smile
    والله موضوع روعة وحلوووووووو wink
    مشكور أختي على الموضوع smile
    وبقية كلامي مثل ما قال يامو biggrin biggrin
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter