مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

Thumbs up خلك منا و فينا .. و بأسرع وقت .....ارجو تثبيته !

السلام عليكم
    =)

انا تعمدت احط هاذا الموضوع اهني لان
    كل عضو توه امسجل محتاج هاذي
    الكلمات
    -------

اشلون تصيرمنا وفينا وتقوى علاقتك معانا ‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟
    مو صعبه السالفه
    وخاصه ان الأعضاء هذا المنتدى ما في احلى منهم

بس ...

في اشياء انت اتسويها اتخلك قريب منهم و توصل إلى قلوبهم ابطريقه اسرع من انك تنطر الأيام اتحدد قوى علاقتك معاهم
    حاول بالآتي :

1- اذا كنت عضو يديد حاول اول ترسل مواضيع اكثر من ثلاث بس لأثبات الوجود في البدايه .

2- وبعدين حاول انك اتشارك في المواضيع و اترد على الأفكار المطروحه في الموضوع ومثل ما قلت قبل خل يصيرون اكثر من ثلاث.

3-في كتاباتك حاول انك تستخدم الأسلوب السهل المائل إلى العاميه عشان يحسون الأعضاء انك انسان تتقمبل اي مزحه ممكن تنقال و انت مو من الشخصيه الجاده .

4- لااااااااااااااااااااااا وألف لا تكتب في الردود على المواضيع كلمة يعطيك العافيه او مشكور (فقط) لان إلي كاتب الموضوع ينطر رايكم في موضوعه او فكره معارضه او مؤيه موبس شكر .

5- اذا كنت من الأعضاء القداما وانقطعت و ريديت حاول تكتب في منتدى الترحيب موضوع تبين اشتياقك للمنتدى او اعذار عن الغيبه عشان الأعضاء يكون عندهم فكره انك موجود .

6- ( طيح الميانه ) لا تصير جاف في الرد .. لان الرد ليس مجرد رد جامد خل فيه روح .

7- اذا كان في احداث الموقع شي مهم ** عيد ميلاد احد الأعضاء ** مناسبات او اي شي شارك فيهم كل هاذا يخلي الأعضاء يتقربون منك او حتى يخليهم يذكرونك في غيبتك .

8- لا لا لا لا لا لا لا لا تخااااااااااااااااااااااااااالف قانون من قوانين المنتدى لان راح يأثر في سمعتك في المنتدى.

تقريبا هذولي اهم شي ممكن اي عضو يهتم فيهم عشان يتقرب من الأعضاء و يثبت وجوده
    ولو في فكره ثانيه اتحسون ان اتساعد اي عضو ان يتأقلم من الأعضاء الثانين ^^اتمــــــنى^^ان انتو تقولونها وطرحونها عشان كلنا انساهم في انجاح هاذا المنتدى وانساعد كل عضو مو عارف اشلون يكون صديق لأعضاء المنتدى
    gooood
    ادري طولت عليكم
    و قرقتكم لووول
    P=

واشكركم على قراتكم للموضوع cheeky

2. ...

شكرا عالنصائح الاكثر من رائعه وانا اسفدت منها كثييييييييييير

مشكورة على النصائح gooood
    ((..القـناعة كنزٌ لا يفنى..))

يسلموووووووووووو اخوووووووي وبصراحة يستحق التثبيت لوليتااااااااا وينج

العفووووووووو كلكم .. على راسي .. و مشكورين..

و اشكر كارن على انها ايدت التثبيت D=

, P!nk-oo و المحبه ... ابصراحه استانست لتواصلكم معاي

نورتوووووووووووووووووووووووني والله

D=

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter