مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

البوكيمون الجزء 3 و4 ... و الفلم الرابع

السلام عليكم
    وبعد :

في الحقيقة عندي ملاحظة لا أعرف إذا كنتم تعرفونها أم لا
    هذه الملاحظة حول بوكيمون الجزء الثالث والذي تم بثه بالعربية لقد لاحظت أنه يتكون من دمج جزئين وهما الثالث والرابع و بمكانكم التأكد والذهاب إلى مكتبة ميجاتوون و قراه تقرير إمبراطورية البوكيمون اقروا الجزء الثالث والرابع وستلاحظون أنكم شاهتم هذه الأحداث كلها في الجزء الثالث بالعربي ولقد ازداد الآمر يقينن عندما علمت بعد ذلك من أحد المواقع أن الدبلجة البنانية قامت بدبلجة الجزء الثالث والرابع وهذا منذ فترة .

كما أود أن أخبركم أن قناة Onetv قامت يوم الجمعة الذي طاف بتاريخ 1 – 4 – 2005م قامت ببث فلم بوكيمون الرابع للأسف لم أتمكن من مشاهدته لكن أخبرني أحد الأصدقاء بذلك

و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

2. ...

كما أود أن أخبركم أن قناة Onetv قامت يوم الجمعة الذي طاف بتاريخ 1 – 4 – 2005م قامت ببث فلم بوكيمون الرابع للأسف لم أتمكن من مشاهدته لكن أخبرني أحد الأصدقاء بذلك

بؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ frown frown

والله حسافه cry cry cry

والله من زينها هالقناه gooood gooood

انه ساعات احطها على فناه
    بس ماشوف ولا رسوم

الي اشوفه كله افلام ومسلسلات

بس مايحطون ولا انيمي فيه confused confused

و اذا هالقناه يحطون فيها الانيمي قول لي اي ساعه يعرضون هالالنيمي redface redface cry

redface redface redface redface

و مشكوور اخوي على موضوع redface redface

انه الي قاهرني انه فاتني الفلم dead dead

خساره لاتعوض بثمن cry disappointed cry cry

و بوكيمون احلى انيمي عندي smile smile

أختي haruka طبعا تم بث فلم البوكيمون ظهرا ولا أعرف اذا كان كل جمعة يحطوا فلم كرتون

بالنسبة للمسلسلات نعم يتم بث مسلسلات الكرتون يوميا في فترة العصر و لا اعلم التوقيت بالضبط لكني أعتقد أنها

تبداء الساعة الثالثة بتوقيت السعودية راح أتكد و أعطيك خبر

ومشكورة على الرد .......................... smile

آسف على التأخير
    وللأسف يأختي الكريمة لم أتمكن من معرفة موعد عرض الكرتون على قناة Onetv أنا لا أشاهد التلفاز أيام الدراسة أشاهدة فقط في أجازة الصيف و أجازة منتصف السنة و أذكر في أجازة منتصف السنة أنه كان يعرض في فترة العصر بلامس شاهد القناة طول فترة العصر ولم يعرض أي كرتون أخذت بعد كل نصف ساعة أشاهد القناة لكن لا شيء أما بعد المغرب فلم أتمكن من المتابعة يبدو أنهم غيروا موعد البث ولقد سألت أحد الأصدقاء وقال بأنه لا يعلم

أخي هانزو مشكور على المعلومة

انا اشاهد البوكيمون على ما اظن الجزء الثالث بالعربي في
    قناة تينز
    لكن ما اعرف بالضبط لما قاموا باعادة الحلقات من اول وجديد
    بس اذا كان 3 و 4
    فحلو منهم

أختي haruka طبعا تم بث فلم البوكيمون ظهرا ولا أعرف اذا كان كل جمعة يحطوا فلم كرتون

بالنسبة للمسلسلات نعم يتم بث مسلسلات الكرتون يوميا في فترة العصر و لا اعلم التوقيت بالضبط لكني أعتقد أنها

تبداء الساعة الثالثة بتوقيت السعودية راح أتكد و أعطيك خبر

ومشكورة على الرد ..........................
    العفو لخوي ^_^

آسف على التأخير
    عادي ياخي smile gooood gooood

واهلا بعودتك ^_^
    وللأسف يأختي الكريمة لم أتمكن من معرفة موعد عرض الكرتون على قناة Onetv أنا لا أشاهد التلفاز أيام الدراسة أشاهدة فقط في أجازة الصيف و أجازة منتصف السنة و أذكر في أجازة منتصف السنة أنه كان يعرض في فترة العصر بلامس شاهد القناة طول فترة العصر ولم يعرض أي كرتون أخذت بعد كل نصف ساعة أشاهد القناة لكن لا شيء أما بعد المغرب فلم أتمكن من المتابعة يبدو أنهم غيروا موعد البث ولقد سألت أحد الأصدقاء وقال بأنه لا يعلم
    اه redface
    يالاسف cry cry

شكرا اخي على كل حال redface redface gooood

و شــــــــــكـــــــــرا gooood gooood

و مـع ســلامه redface redface

السلام عليكم

مشكورة أختي بنت المحيط على الرد و العفو

مشكورة اختي haruka على الرد و العفو

وأن شاء الله أكون افدكم

انا شف الفلم الي بثته قناه اون تيفي بس شفت اخره بس كان حلو وكمان اهو جاء يوم الخميس الساعه 2 بتقويت السعوديه

تحياتي
    [IMG]http://img103.***********/2010/03/22/371450581.jpg[/IMG]

امممم لا أخوي انتا يمكن شفت الجزأ الثالث بعددددد ما دبلجوا الرابع smile

لكن بالعكس اهما دبلجوا الجزأ الثالث أول و انتهي لي حلقة أبراج البوكيون و نطرنا يمكن سنة كاملة بالضبط يالاااا دبلجو الرابع و الي ينتهي عند الحلقة مالت شووك الجيم ليدر مال الماتشوك smile

يعني اذا انتا شايفة بعد ما دبلجوا الرابع علبالك انه دمجوهم لانه عقب ما يخلص الثالث يعرضون الرابع علطول

لكن لو انك شايف الثالث قبل 3 سنين لازم تكون نطرت سنة كاملة يلا دبلجوا الرابع و هذا الي صار فيني smile

صج انهم ما غيروا اغنية البداية لكن لاحظ انه الجزأ الثالث كان فيه أغاني وراه لكن الرابع مافيه اغاني و صوت جيسي تغير بالجزأ الرابع smile

مشكوره أختي خطيبة_فوزي على التوضيح و كما قلتي أنا شفت بوكيمون الجزء الثالث متأخر جدا

وربما الذي دفعني لقول هذه المعلومة أو تكونها معي هو أنه قناة تينز ونيو تي في لم تفصل بين الجزين الثالث والرابع

و مشكوره أختي خطيبة_فوزي على المشاركة و المعلومة والتوضيح ........ gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » هانزو في يوم » 08-04-2005 عند الساعة » 19:28

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter