مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

ارجوكم تلبون لي الطلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي موقع يخليني ايب ملفات فيديو حق المنتدى لان عندي و ايد انمي في كمبيوتر مالي بس مااعرف ايبهم حق المنتدى لذى ارجوكم ان تلبون لي الطلب باسرع وقت ممكن اذا لي خاطر عندكم و شكر
    5f42928d2210511c7a477687accc0872

2. ...

لهاذي الدرجه ما عندي خاطر عندكم خلاص انا زعلانه disappointed bored disappointed bored

اختي الأمر ليس بهذه السهولة
    اولا عليكي حجز موقع مقابل مبلغ نقدي معين على حسب حجم الموقع ونطاقه , واغلب الظن انه يؤجر اي تعيدي الدفع كل شهر
    السبب ان افلام الأنمي او اي فلم كان ,مساحته كبيرة لذا يحتاج بالمقابل موقع ذو حجم كبير هو الآخر , إلا في حالة كان الفلم لا يتعدى 5 ميغا , ذيك الساعة اقدم لك هذا الموقع لحجز به موقع مجاني ورفع ملفاتك عليه , حيث انه يسمح برفع ملفات تصل كل منها إلى 5 ميقا كحد أقصى ومساحته الإجمالية 15 ميغا
    بتسإليني كيف اعرف حجم الفلم , الطريقة كالتالي :
    تذهبين للفلم وتضغطين عليه كلك يمين وتختارين آخر خيار بالأسفل وهو " خصائص " وبيظهر لك مسار الملف بالجهاز ومعلومات تخصه بينها معلومات عن حجمه , وبالتالي بتعرفين ان كان يمكنك تحميله بالموقع او عليكي حجز موقع مقابل مبلغ نقدي
    بخصوص مواقع الي تقدم خدمة رفع الملفات الفورية , لا تخدم رفع افلام انمي هي ربما تخبرك انه يرفع ملفات دون حد لحجمه لكن هالكلام مأخووذ خيره اختي smile اكبر ملف ممكن يسمح برفعه هو 2 ميغا وغيره يرفض الملف , اخذيها مني ثقة smile
    اتمنى اني بينت لك الأمر الحاصل smile وانتي لك الخيره بفعل ما شئتي اختي
    بالتوفيق ان شاء الله
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

تسلم اخوي والله وجزاك الله خير انشاء الله وبتوفيق اخوي احين انا مستانسا smile smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter