مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع الحواري 2 ( ما وجهت نظرك نحو الذين يدعون إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية ؟؟)

أخواني أخوتي الأعضاء .... الحبايب ... smile

هذا الجزء الثاني من مسلسل ( موضوع حواري ) ... والذي يناقش على أغلب المواضيع التي تنتقل على جميع الألسنة ... وطوابع على كل جدار ....

هذا الأسبوع سوف نتكلّم هذا الأسبوع ... عن الذين يدعون إلى مقاطعت المنتجات الأمريكية ... ما وجهتك أنت أخي القارئ نحو هؤلاء الداعيين إلى ذلك ... وماهي توقعاتك إلى نتائج هذه المقاطعة ...

وأرجو من الجميع من المشاركة ... وشكراً smile
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

2. ...

أؤيد وبشدة

ســـــــلام

أعتقد أن من أضعف الإيمان أن تقام حملات للمقاطعة تضامناً مع إخواننا الفلسطينيين .
    فالمقاطعة هي أنجح سلاح - بعد الدعاء - نملك أن نقوم به كـ( شعب ) مسلم عربي .
    أعلم أن المقاطعة لن تضرب الاقتصاد الأمريكي كما حدث بعد تفجيرات 11 سبتمبر و لكن خسائرهم أفضل من لا شيء
    ثانياً ..عندما يرى التجار العرب إحجام الناس عن شراء مثل هذه المنتوجات فإنهم سيكفون عن استيرادها .

و لكن من ناحية أخرى هناك منتجات أمريكية لا يمكن الاستغناء عنها لعدم وجود البديل الآخر من نفس الجودة كالسيارات العائلية .

شكراً eternal-saudi على طرحك لهذا الموضوع ...
    وفي انتظار مواضيعك المتميزة دوماً..
    Life is just a story

انا صراحة ما ادري كيف اعبر عن راي في هالموضوع.. انا اساند فكرة المقاطعة و اهلي ومقاطعين بس ان فس جزئية مني تحس ان هذي المقاطع ما راح تفيد لأن معظم الناس مو مقاطعين.

فأقول ايش الفايدة منه لو بس واحد من عشرين من عائلات السعودية مقاطعين؟ صح ان راح يسبب ضرر في إقتصاد امريكا بس راح يشجعني اكثر لو كنت عارفة ان كل الناس مقاطعين.

فيعني... انا مساندة الفكرة 97%
    tongue tongue

اكيد ما فهمتوا و لااااا شيء!! هي هيهيه اهاهاهاها gooood

مشكووووووووووووووور على الموضوع الحواري. فكرة حلوة gooood

بس سؤال.. مين مقاطع منكم؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter