مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

أجمل شئ فى العالم

ما هو اجمل شئ فى العالم؟
    طبعا الأراء مختلفة و لكنى اقول انه الأنمى
    و ليس كل الانمى جميل بل ان بعضه لا يستحق ان يطلق عليه انمى و لذلك ارجو بعد قراءة الموضوع ان يتحقق حلمى و ان اجد اصدقاء من هذا الموقع..........

اعتبرونى لم اقل شئ حتى الان و انظروا معى
    w6w
    هل تحسون هذا الجمال؟
    هل تشعرون بهذة الوحدة وسط هذا الجمال؟ربما هى ليست وحدة و انما هى هدوء.....هدوء جميل حيث تسمع بعض الأصوات من بعييييييييييد و تنصت لها كأنك فوق العالم تستمع فى هدوء و تراقب
    هذا بالنسبة للخلفية اما الشخصية المرسومة فهى رائعة الجمال و تنصت هى الاخرى للسكون و الهدوء
    صورة اخرى
    o
    أترون هذا الهدوء ايضا
    انه هدوء رائع و مزيد من الوحدة و الهدوء تراه عند النظر لها من اعلى اليسار
    0044
    الوحد مرة اخرى و انتظار شئ غير معروف انها تنتظر فقط ولا تعرف ماذا تنتظر...........
    تجلس تستمع للعالم و تسمع الاصوات الاتية من بعيد..........اصوات غير محددة المعالم تأتى من كل ناحية و تمضى بدون تغيير شئ فى الصورة و لكنى احس الاصوات و اسمعها عبر الصورة و انتظر مثلها لهذا الشئ.........انا اسميه البساطة.......البساطة فى التفكير و التصرف و الصداقة و النظرة العامة للعالم
    hacksign_01_800
    هذة الصورة من انمى هاك//سين و لكن هذا غير مهم فالذى يهمنى هذا الشئ التى تحتفظ به بين يداها م}كد انه شى جميل..........انه قلبها تحميه من العالم و تبقيه فى الحلم الجميل الهادئ
    صورة اخرى
    0005
    هاهى تعيش و تحلم و تبتسم و تنشر الامل فى الحياه و تبعدك عن الظلال السوداء التى يلقيها العالم الحقيقي و ما يظهر من النافذة يبعث الامل من رقدته الطويلة بعدما قتلته الايام بعد ما اظهر العالم اسوء الوجوه
    dnangel02_1024
    انظروا اليه و هو ينظر الى سقف العالم و يستمع له........انه يعرف ان الشئ هناك.....عند السماء فى الاعلى
    CG0013
    انظروا اليها انها تعرف اكثر مما ينبغى..........مثلى....مما ادى بها الى حزن عميق و محاولة الرجوع.....الرجوع الى طبيعتها البشرية المرحة التى تنشر الامل فى كل مكان و ترسم الضحطة على كل الوجوه ولكنها لا تستطيع و تفشل و تعود الى حالتها الفديمة و ربما اسوء فى كل محاولة و تبتعد عن العالم وتنزوى و لكنها تريد التحدث.....تريد الكلام.......تريد ان تتخلص من الحمل الثقيل.....جمل المعرفة الزائدة و تلقيه بالكلام على اى شخص
    انها لم تكن تعرف ان المعرفة ثقيلة كانت تحسبها شئ جميل ان تعرف و لكنها كانت طفلة ساذجة ذات خبرة قليلة و هاهى الان لا تستطيع ان تخرج الى العالم......محبوسة فى عالمها الضيق تستمع و تنتظر و لكن لاشئ يأتى و تنحدر فى الوحدة و الحزن اكثر فأكثر و تقع فى الشباك.....شباك المعرفة انها نسخة منى.....من هاكر حزين
    f
    يكفى هذا و سأترك لكم تأمل الصورة الأخيرة
    و لكنى اود ان اقول ان الصورة السابقة للأخير هى انا و اود من بعض الاصدقاء من منتدى ميكسات عمل شات معى علما انى من مصر من الاسكندرية و انى محترف هاك و لا اعرف الكثير عن الانمى لندرته فى دولتنا و لكنى اعرف ما يكفينى
    سأكون موجود على النت كل يوم جمعة من الساعة الثالثة بتوقيت مصر الى الساعة السادسة او الخامسة بتوقيت مصر ايضا و هاهو ايميلى death_angel_dth@yahoo.com
    اريد ان تعرفوا ان بعض الصور مأخوذة من توقيعات و صور نشرها أعضاء أخرون و لذلك فأرجو ان يعزرونى لانى كانت فى احاجة الى التحدث و الكلام
    3d 3d
    اخر تعديل كان بواسطة » death_devil في يوم » 02-03-2005 عند الساعة » 07:06

2. ...

التكملة

بقية الموضوع

لم اكن انوى كتابة شئ اخر و لكنى بمجرد كتابة الموضوع وجدت بعض الصور التى وضعتها العضوة rika_digital و العضوة ويلا
    وشعرت بالرغبة فى التحدث مرة اخرى و ارجو الا تغضب منى العضوة
    Closeups-00024
    هاهى تبكى و لكنها لاتبكى من كثرة المعرفة و لكنها تبكى من شئ اخر فهى لاتعرف الكثير و لم تشاهد الصورة العامة يوما...هذة الصورة الناتجة عن المعرفة الزائدة عن الحد و التى يظهر فيها العالم الحقيقى بكل شراسته
    انى اشعر برغبة فى البكاء بمجرد رؤيتها حزينة فالجمال لا يجب ان يكون حزين و لكن على مايبدو ان العالم قد غير هذة القاعدة
    Closeups-00101
    انها تتأمل العالم فى ضوء القمر فكم يكون العالم مختلف فى ضوء القمر لكنها ليست حزينة و لكنها مفكرة تعرف ماتريد و تبتسم ابتسامة خفيفة جدا مما يعطيها طابع رقيق و كم اتمنى ان اكون مثلها و لكنى لا استطيع فقد حبست و انتهى الموضوع حبست فى سجن المعرفة الزائدة
    mahou8a
    هل تعرفون ماذا تفعل؟؟؟؟ انها تحاول الخروج.........تحاول التخلص منها...من المعرفة الزائدة.....اعتقد انها نجحت لانها خرجت قبل ان يلتف الشبك حولها اكثر فأكثر و اطلقت المعرفة الزائدة من صدرها على هيئة ضوء...طاقة صافية.............................
    ارجو الا اكون قد اطلت عليكم و اهممتكم بما لا تريدونه و اكرر اسفى لتضييع وقتكم فى كلام تافة كلام مجنون كلام حزين كلام محبوس المعرفة و سجينها و لا تستغربوا انى أكره المعرفة فالمعرفة التى اتكلم عنها مختلفة عن التى تعرفونها و لكنى احمد الله ان هناك منتدى مثل هذا و شباب و شابات مثلكم لكى اقرأ لهم فى سكون و أراقب من مكانى او بالأصح سجنى

هيا اخرجوا من الحالة الحزينة التى وضعتكم فيها اضحكوا و اذهبوا لتمرحوا و تعيشوا حياتكم و تمارسوا نشاطكم و تعرفوا و لكن ابتعدوا عندما تحسوا بالخطر ارجوكم فلا اريد ان يقع احدكم فى الفخ فأنتم أجمل من ان تقعوا معى انتم تجدون من يحزركم و لكن انا فلا

هاهاهاهاهاهاهاهاها اريد ان اسمع ضحكتكم من سجنى هيا امرحوا و ألعبوا و انشروا الامل فأنتم سبب استمرارى فى الحياه بدون ان اصاب بالجنون........ها انا اسمع بعض الضحكات الصادرة من بعض الاولاد فى الشارع و من مكان بعيد يتحدث أخيى مع امى و يأتى من بعيد صوت البحر و السيارات و كل شئ.....فقط من بعييييييييييييييييييييد جدا و اجلس و استمع و انصت و اكرر المحاولة للخروج و افشل مرة تلو الاخرى و اعرف اكثر و تزيد وحدتى و تزيد حتى تضغط على تنفسى فلا استطيع ان اكمل الحياة و تكون النهاية....نهاية لا شئ كما انها كانت بداية لا شئ مجرد ذرة فى الكون لا اهمية لها يسير العالم بها او بدونها فلا يهم و لا يوجد فارق بل من الافضل التخلص منها فهى تنشر الحزن و الافكار السيئة و الداكنة......
    ارغب فى الكلام اكثر و لكنى لا اريد الاطالة فأن كنتم تريدون سماع المزيد فقولوا لى فى ردودكم هذا لو كان هناك من يهتم بذرة....بلا شئ
    ها انا اسمع الحياة تسير حولى بدون توقف...بدون اهتمام
    انظروا للصورة و انسوا كلامى الكئيب
    maid02
    اخر تعديل كان بواسطة » death_devil في يوم » 02-03-2005 عند الساعة » 07:49

غضب

بصراحة اقول انى كنت اتوقع ردود اى ردود و لكن على مايبدو ان الناس لا يريدوا ان يفكروا فى مشكلة غيرهم
    و مع ذلك فقد وصلتنى رسالة على الايميل من مجهول و انا اشكره كثيرا

موضوعك جمييييييل
    ونشكرك على هذهالمواضيع الحلوووووووة

هاهاهاهاهاهاه
    يا اخي العزيز لا تحزن ولا تغرك هذه الصور هي صور جميله جدا
    انا معك في هذا وعند التأمل فيها تنقلك الى العالم التي هي فيه
    وهذا من فن الرسام الذي استطاع السيطره عليك من خلال رسوماته

ولكن انا اود ان اذكر لك شئ وهو ان الرسام عندما يرسم عادتا ما يكون في جو معين
    يوحي له هذا الجو بهذه الرسمه او تستطيع ان تقول انه يفرغ ما في داخله من هموم على الورقه

واقول لك استمتع بالرسومات الجميله وابتعد عن الحزن smile

ثم اود ان اقول شئ انت وضعت الموضوع بتاريخ 2/3/2005 ولم تصبر حتى تسمع الردود ثم غضبت لماذا ؟
    عادتا ما يكون اعضاء المنتدى غير موجودين بشكل يومي فلا تستعجل على الردود
    ok
    وكلمه اخيره
    اذا كنت حزين وفي ضيقه ,اذكر الله واقراء من القراءن ما تيسر لك و اعلم اننا لم نخلق لنلعب
    او نلهوا بأمور تافهه مثل الكفره الى ان نضيق ونرى ان الدنيا تقفل ابوابها في وجوهنا ونصل الى الجنون والانتحار ( والعياذ بالله ) نحن مسلمين نعلم اننا خلقنا لنعبد الله وحده لا شريك له وان الله هو خالقنا ورازقنا
    وان بيده مفاتح الغيب ويعلم ما نخفي وما نعلن , فيجب علينا اداء واجبنا في هذه الدنيا من حسن عباده لله بالصلاه والصيام..... وحسن الخلق والرضاء بقضاء الله وقدره , أن نيتعد عن وساوس الشياطين لان الشيطان اذا وجد طريق الى قلب الرجل سلكه حتى يهلكه,
    ارجوا ان تكون كلمتي واضحه
    وارجوا ان يهدنا الله جميعا لحسن عبادته

وانتمنى لك حياه سعيده smile
    اخر تعديل كان بواسطة » الازرق في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 03:37
    attachment

death_devil

اهلا أخي العزيز ..
    ^_^

بصراحه كتبت كـلام غريب ربما ينم عن حزن كبيــر في داخلك

هل فعلا أنت حزيــن لهذا الحد ؟

اعذرني على هذه الكلمه ..ولكن لدي شعور بأنك متشائم من الحياه
    و حتى هذه الرسوم الجميله .. والتي لا ارى أنها تحوي هذا التفسيــر الكبير من الاسى و الاحزان ..
    و الهروب من الواقع الكئيــب ..
    تجد فيها تحريك لمشاعر الضيق و الحزن التي ينتابك

الشيء الآخــر هو ( المعرفة الزائده )
    لم توضح ماذا تعني فيها ؟

و لا تستغربوا انى أكره المعرفة فالمعرفة التى اتكلم عنها مختلفة عن التى تعرفونها
    طيب يا ليت توضحها لنا اخي العزيز ..
    يمكن نشاركك في ايجاد حل لهذه الهموم الناتجه عنها ^_^

عموما اخي انا اوافق كلام عزيزي الازرق

و عليك بالاكثار من الدعاء و الصلاه ..
    وصدقني لا يجتمع هموم و احزان في قلبك أن شاء الله

نلقاك على خيــر

اخوك

Ken
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 13:54

مشكور على الموضوع أخوي

والهدوء ميزةgooood

أحسن ماتجلس تصرخ طول اليومermm

موضوع حلو صراحةgooood

تسلم صديقيcool

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    اهلا بك اخ death_devil
    بيننا
    و اولا شكرا لك لانك فتحت لنا قلبك و شاركتنا ببعض مما يجول في خاطرك اخي
    و ثانيا دعني اقول لك ان لديك احساس مرهف ....... و موهوب
    كلماتك جميله تدل على حزن .... لكن ارجو ان تكون في احس حال و لا يصيبك مكروه
    ارجو ان تجد في هذاالمنتدي اشياء تعجبك و صداقات تعتز بها
    و اهلا بك مره اخري بيننا
    attachment

مشكوووور أخوي على الموضوع الحلووو

وعلى الصووور الرووووعة gooood
    ed27d351fc

Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

شكرا ملك البوكيمونات على ردك
    على فكرة العضو death_devil هو نفسه العضو فار كراى و ستجد هذا مكتوب فى موضوع جماعة كرات الثلج
    8142a0c855f5602a82637e30e68e8f79
    baee48f03cc49a9be900a6b85f5d73ac

مشكوووور اخوي
    شكرا

اهلا بك اخ death_devil
    بيننا
    و اولا شكرا لك لانك فتحت لنا قلبك و شاركتنا ببعض مما يجول في خاطرك اخي
    و ثانيا دعني اقول لك ان لديك احساس مرهف ....... و موهوب
    كلماتك جميله تدل على حزن .... لكن ارجو ان تكون في احس حال و لا يصيبك مكروه
    ارجو ان تجد في هذاالمنتدي اشياء تعجبك و صداقات تعتز بها
    و اهلا بك مره اخري بيننا
    شكرا على ترحيبك بى و شكرا مرة اخرى على ردك الجميل

مشكور على الصور الروعه^^

واوضح من كتاباتك واسلوبك أن لديك إحساس مرهف وجميل وبتعبر عن الأشياء مثل ما بتشوفها ....

واوضح من تعبيرك للصور إنك بتعيش في وحده وإنك حزين لكن أتمنى إن هذا يزول وتعيش بسعاده بعيدا عن الحزن ^^

كلامك ذكرني بنفسي (الوحده حياتي ومماتي)

شكرا مره ثانيه ....

وإنك حزين لكن أتمنى إن هذا يزول
    لا اعتقد انه سيزول و لكن على العموم شكرا على ردك و صراحتك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter