مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    ميجاموفي الإصدار الرابع كاملة ومفصلة بمحتويات فريده وحصريه على قسم ميجا موفي شاهدوها

    شعارنا هي لكم ومن أجلكم
    السيره الذاتيه لراسل كرو
    الإسم :راسل كرو

    تاريخ الميلاد :السابع من ابريل عام 1969

    مكان الميلاد :ويلنغتون، نيوزيلندا

    بداية شهرة راسل كانت مع فيلم Romper Stomper و كسب من خلاله شهره جعلته معروفا في أستراليا و البلاد المجاورة , سمعت الممثلة شارون ستون عنه من Romper Stomper و أرادته لفيلمها The Quick and the Dead. But . لكنّ التّصوير كان في الولايات المتّحدة و كان اول فيلم لراسل كرو خارج استراليا .

    حصل راسل على عدة جوائز و ترشيحات من المعهد الاسترالي للسينما لادائه في كل من الافلام التالية :
    1. the Crossing افضل ممثل , ترشيح .
    2. Proof افضل ممثل مساعد , فاز .
    3. Romper Stomper افضل ممثل , فاز .
    وحصل ايضاً على جائزة دائرة النقاد في استراليا عن دوره في فيلم Romper Stomper .

    انتقل راسل الى الولايات المتحدة ليصور فيلم The Quick and the Dead مع شارون ستون وجين هاكمان , و كانت شارون ستون هي التي ساعدت باحضار راسل لهوليود في ذلك الفيلم الذي لم يكن ناجحا في شبّاك التذاكر بشكل كبير , و لكنه كان محطة عبور لكرو في طريقه الى هوليوود .

    و في سنة 95 قام راسل بلعب بطولة فيلم Virtuosity مع النجم دنزل واشنطن و بعد هذا الفيلم قام ببطولة عدة افلام من الدرجة الثانية , و منها :
    No Way Back (1996) ، Rough Magic 1995

    و في 1997 , قام بخطوه كبيره عندما لعب دور شرطيّ عصبي في فيلم لوس أنجليس سري جدا L.A. Confidential و الذي نال ثناء كبيرا من النقاد .
    ثم عاد كرو الى استراليا و قام ببطولة فيلم Heaven's Burning بعده عاد الى الولايات المتحدة مرة اخرى و لعب بطولة فيلم Breaking Up مع سلمى الحايك , ثم توقف راسل عن التمثيل لمدة عامين .

    بعد ذلك قدم فيلم مع مخرج الروائع الكوميدية Jay Roach في فيلم Mystery Alaska . و في نفس السنة قام باداء افضل دور له على الاطلاق بفيلم The Insider ، و قام بدور دكتور اسمه Jeffrey Wigand يقوم بمقاضاة شركات التبغ ، و شاركه بطولة الفيلم النجم آل باتشينو , و اخرجه المخرج مايكل مان , و رشح راسل كرو عن دوره هذا للأوسكار و الغولدن غلوب كافضل ممثل رئيسي و لكنه لم يفز .

    و في عام 2000 تعاون راسل مع المخرج ريدلي سكوت في بطولة فيلم Gladiator الذي حصل على اوسكار تلك السنة لافضل فيلم و افضل ممثل, و قام راسل باداء دور جنرال روماني يتعرض للظلم من ابن القيصر الروماني , و يحاول الجنرال الانتقام لموت زوجته و ابنه , و كان هذا الفيلم من أفضل افلام عام 2000 .

    بعد نجاح هذا الفيلم لعب راسل بطولة فيلم Proof of Life مع ميج ريان و لم يصمد هذا الفيلم اقل من اسبوعين في شباك التذاكر نظراً لتواضعه من ناحية الفكرة التي كانت مستهلكة للغاية .

    و في فيلم A Beautiful Mind، قام راسل كرو بدور عالم الرياضيات جون ناش الحائز على جائزة نوبل، و معاناته النفسية التي لازمته , وشاركه البطولة الممثل اد هاريس و النجمة جنيفير كونلي, و هو من اخراج رون هاورد مخرج فيلمي ( ذا جرينتش ) و ( ابولو 13 ) , و قد رشح كرو لاوسكار افضل ممثل للمره الثالثة على التوالي، فيما فاز الفيلم بجوائز : افضل مخرج، فيلم، ممثلة مساعدة، افضل سيناريو مقتبس . فيلم رائع بحق , أعاد راسل إلى دائرة الأضواء و الإبداع .

    راسل الان يعيش بين الولايات المتحدة و نيوزلندا لزيارة اهله هناك ..
    قالت عنه شارون ستون " انه الرجل الأكثر إثارة في عالم السينما " , و مؤخراً قدم فيلمه " Master and Commander: The Far Side of the World " و الذي واصل فيه طريق النجومية و مسيرته مع الأوسكار حيث رشح الفيلم لعدة جوائز أوسكار هذه السنة .

    راسل يعيش هذه الفترة عصره الذهبي , و الذي نتمنى أن يطول و يطول أكثر من ذلك .


  2. ...

  3. #2

    مقتطفات لأشهر الأفلام

    Rocky
    B000059H99.01.MZZZZZZZ
    عندما أنتج فيلم روكي عام 1976 قال فيه المخرج فرانك كابرا الحائز على جائزة الأوسكار ثلاث مرات و مخرج فيلم It's A Wonderful life : هذا أفضل فيلم أنتج خلال العشر سنين المنصرمة . و المشهد الذي يرافق فيه روكي الفتاة ماري إلى منزلها و ينصحها فيه بترك التدخين و الألفاظ البذيئة هو من أفضل مشاهد الفيلم . المخرج جون أفيلدسن يقول أن المنتجين و الممولين كرهوا هذا المشهد بالذات و طالبوه بالتخلص منه فهم يعتقدون أنهم ليسوا بحاجة إلى مشاهد كهذه لأنها تخلو من الإثارة و الحركة .. فليس ثمة من يتعرض للضرب مثلا.... و لكن في هذا المشهد بالذات يقع الجمهور في حب روكي و يبدأ في التهليل لكل ما يفعله....

    كان سلفستر ستالون ممثلا عاطلا عن العمل..فقرر أن يبتكر بطلا للإنسان العادي .. و ذات يوم كان يحضر مباراة للملاكمة راح فيها البطل محمد علي كلاي يسدد ضربات قوية و متتالية إلى منافسه الملاكم المغمور تشاك وبنر ...و أخيرا سدد له كلاي الضربة القاضية ... و لكن وبنر كان قد تمكن من متابعة المباراة حتى آخر اشواطها .. أي الجولة الخامسة عشرة ... فكسب احترام المعجبين و أوحى إلى ستالون شخصية بطله ... عندئذ ابتاع ستالون كتابا عن فن الكتابة السينمائية , و ابتدع قصة The Italian Stallian ( الجواد الإيطالي) التي تدور أحداثها حول ملاكم مبتدئ من فيلادلفيا تسنح له فرصة الاشتراك في مباراة للملاكمة ضد أحد أبطال هذه اللعبة .... غير أن ما يجهله البطل الشهير أن منافسه روكي يستمد قوته من حبه لأدريان ... الفتاة الخجولة التي تعمل في محل لبيع الحيوانات الأليفة ... و تمكن ستالون من أن يملي على زوجته النص النهائي للسيناريو خلال ثلاثة أيام و نصف فقط ... ثم أنطلق محاولا تسويقه ... أبدى المخرجون أعجابهم بالقصة ... و اقترحوا أسماء لنجوم كبار أمثال وارن بيتي و بيرت رينولدز و جيمس كان ... و لكن ستالون كان يطمح في ان يجعل روكي منه هو نجما عالميا ... و على الرغم من أنه كان هو و زوجته قد أنفقا كل مدخراتهما.. و انهما كانا ينتظران مولودا ... فقد رفض ستالون عرضا بقيمة 265 ألف دولار عرضها عليه مخرجون رفضوا أن يسندوا له دور البطولة ... أخيرا وافق المنتجان اروين وينكلر و روبرت تشارتوف على أن يؤدي ستالون دور روكي شرط اكتفائه ب 75 ألف دولار إضافة إلى عشرة بالمئة من الأرباح إن لم تتخطى موازنة الفيلم المليون دولار..و نجح أفيلدسن في أخراج الفيلم بكلفة لم تتجاوز 960 ألف دولار ...
    في ذلك العام حصل روكي على جائزة أوسكار أفضل فيلم و أوسكار أفضل مخرج ... و على مر السنين حقق أرباح فاقت كلفته بستين ضعفا... و هو ضمن لائحة ( فاراياتي ) لأشهر مئة فيلم استنادا إلى عائدات التذاكر, زد على ذلك أن روكي أكمل المسيرة بأربعة أفلام أخرى حاصدا ما يقرب على ربع مليار دولار ... فلا غرابة أن يقول أفيلدسن أنه سمع روايات كثيرة عن أناس أوحى لهم الفيلم أنهم قادرون على الصمود حتى الجولة الأخيرة

    Chariots Of Fire
    Fire
    كان المنتج البريطاني ديفيد بوتنام قد استأجر منزلا مفروشا في لوس أنجلوس عام 1976 و فيما هو يبحث عن كتاب ليتصفحه , لفت نظره كتاب ( التاريخ الموثق للألعاب الأولمبية ) للمؤلف بيل هنري ... فراح يطالعه إلى أن وقعت عيناه على العبارة التالية حول الألعاب الأولمبية التي أجريت في باريس عام 1924 : ( كانت المفاجأة فوز A . H . Leadel الطالب الاسكتلندي المتدين المتقوس الساقين و الذي منعه التزامه بالتقاليد الدينية من الاشتراك في سباق المئة متر لأنه كان مقررا ليوم الأحد, فهو فاز في سباق الأربعمائة متر محققا رقما قياسيا!!! ) ( أيجرؤ مسلم على ذلك ؟؟؟ أكيد سيتهم بالإرهاب و .... الكباب... هل يفعلها مسلم لو كانت يوم الجمعة؟؟؟ ) فقال بوتنام في سره : ( هذه شخصية لفيلم سينمائي عظيم ... فهي تناضل لقضية أكبر منها و تقدم الواجب العقائدي على النجاح الدنيوي..) استعان بوتنام بالكاتب كولن ويلاند و المخرج هيو هدسن الذي كان قد أخرج أفلام وثائقية فحسب ... و تضافرت جهود الثلاثة لأنتاج فيلم عربات النار Chariots Of Fire و الذي يبرز القيم الأخلاقية .... أدى دور أريك ليديل ممثل من أدنبرة يدعى أيان تشارلستون كما أدى الممثل الأيرلندي بن كروس دور العداء هارولد أبراهام الذي فاز في سباق المئة متر الذي امتنع ليديل عن الاشتراك فيه... عندما تقدم بوتنام من شركة كولومبيا للإنتاج السينمائي عارضا نص الفيلم ... رفضته الشركة رفضا قاطعا لكنه تمكن من جمع المال اللازم لإنتاج الفيلم البالغ 5,5 مليون دولار ... حصل على نصفه من شركة فوكس للقرن العشرين مقابل حقوق التوزيع خارج الولايات المتحدة ... و قدم النصف الآخر ( عماد الفايد ) ابن أحد أقطاب الشحن البحري في مصر .. و لكن بعد الانتهاء من الفيلم قررت شركة فوكس عدم شراء حقوق التوزيع داخل الولايات المتحدة ....

    حقق عربات النار نجاحا مذهلا ... فقال فيه الناقد النيويوركي ركس ريد : ( أنه أحد أفضل الأفلام التي صنعت حتى الآن ... فهو يتقصى الحقائق الكونية بعمق ... و يعبر عن مشاعر إنسانية تعتبرها المعايير الحديثة أشياء بالية ... ) كما أن الفيلم كان احد أهم العوامل التي أهلت بوتنام لمنصب رئيس شركة كولومبيا !!!! فقد أتى برسالة الرفض التي كان قد تلقاها من الشركة عندما عرض عليها نص الفيلم , و علقها في أطار على أحد جدران مكتبه ...
    اخر تعديل كان بواسطة » carlton في يوم » 28-03-2005 عند الساعة » 09:44

  4. #3

    أفضل ثنائي تمثيلي

    ثنائية ميغ وكريستال الأفضل


    في تصويت بريطاني أجري مؤخراً اختير ثنائي فيلم (When Harry Met Sally) ميغ راين وبيلي كريستال كأفضل عاشقين على الشاشة في تاريخ السينما متجاوزاً أفلاماً شهيرة كثنائية همفري بوجارت وإنجريد بريغمان في الفيلم الكلاسيكي (Casablanca) الذي حل ثانياً فيما كان المركز الثالث من نصيب ريتشارد جير وجوليا روبرتس في (Pretty Woman) ..

    يذكر أن هذا الإنتصار لفيلم (When Harry Met Sally) المنتج عام 1989 ليس الأول من نوعه فقد كان له حظ الفوز بتصويت سابق كأفضل موعد غرامي بالإضافة إلى إختياره ضمن أفضل أفلام الكوميديا الرومانسية .. التصويت الحديث أجرته مجموعة " British chain store Woolworths".


    3540014

  5. #4
    أخوي كارلتون

    الله يعطيكم العافية على هيك مجلات
    لكن أتمنى أن يكون فيه نبذه عن أفضل الأفلام وغيرها
    وسباق ..... وهكذا



    وأرجوا كذلك :- تعديل روابط الصورة لأنها كتابتها غلط

    أخوكم......

  6. #5

    قائمة الأسوأ

    وهذه لائحة بالأسوأ مرتبة حسب النسب المئوية:- imdbworst
    أسوأ فيلم:
    Catwoman 20%
    Fahrenheit 9/11 13%
    Van Helsing 12%
    The Passion of the Christ 10%
    Alexander 9%
    The Village 7%
    King Arthur 6%


    أسوأ ممثل:
    كولين فاريل 16% عن "Alexander"
    بين أفلك 11% عن Surviving Christmas
    آشتون كوتشر 10% عن The Butterfly Effect
    براد بيت 10% عن Troy
    فان ديزل 9% عن The Chronicles of Riddick
    مايكل مور 8% عن Fahrenheit 9/11

    أسوأ ممثلة:
    هالي بيري 47% عن Catwoman
    كيت بيكنسل 9% عن Van Helsing
    هيلاري دوف 8% عن A Cinderella Story
    روزيرو داوسون 7% عن Alexander

    أسوأ ممثل مساعد:
    جيراد ليتو 28% عن Alexander
    أورلاندو بلوم 24% عن Troy
    بنجامين برات 12% عن Catwoman
    ريتشارد ريكسبور 8% عن Van Helsing

    أسوأ ممثلة مساعدة:
    شارون ستون 24% عن Catwoman
    أنجلينا جولي 12% عن Alexander
    جينفر لوبيز 8% عن Shall We Dance
    كيت بكنسل 8% عن Van Helsing

    أسوأ مخرج:
    مايكل مور 19% عن Fahrenheit 9/11
    أوليفر ستون 17% عن Alexander
    بيتوف 13% عن Catwoman
    ميل جيبسون 12% عن The Passion of the Christ

    أسوأ نص
    Catwoman 19%
    Van Helsing 12%
    Alexander 10%
    The Village 9%

    أسوأ أغنية:
    The Polar Express 13%
    The Phantom of the Opera 13%
    King Arthur 10%
    Shrek 2 10%

    أسوأ مؤثرات بصرية:
    Van Helsing 30%
    Catwoman 19%
    Garfield 9%
    King Arthur 6%
    Fahrenheit 9/11 6%

    أسوأ اسم فيلم:
    You Got Served 19%
    Fahrenheit 9/11 14%
    Sky Captain and the World of Tomorrow 13%
    White Chicks 9%
    The Passion of the Christ 8%

    أسوأ بوستر فيلم:
    White Chicks 19%
    Catwoman 15%
    Fahrenheit 9/11 12%
    King Arthur 8%
    Garfield 7%

    أسوأ عرض دعائي:
    Catwoman 29%
    Fahrenheit 9/11 12%
    White Chicks 11%
    Alexander 8%
    Garfield 7%

  7. #6

    جديد الأفلام

    إن جود كمباني


    0000000764_syn_1

    تمثيل: دينس كويد, توفير جريس, سكارليت جوهانسون

    القصة: تهتز حياة دان فورمان (دينس كويد) عندما يفقد منصبه كريئس الإعلانات لمجلة رياضية مرموقة, وذلك بعد أن يتم دمج المؤسسة مع شركة أخرى. رئيسه الجديد في العمل, كيتر ديوريو (توفير جريس) في نصف عمره ولديه طريقة مختلفة كلياً للترويج للمجلة. يعاني كليهما من مشاكل في البيت, ولكن تسوء الأمور أكثر عندما يقع كيتر في حب أليكس (سكارليت جوهانسون) إبنة دان.


    ذا رينغ ٢


    0000000747_syn_1

    تمثيل: نعومي واتس, دايفد دورفمان, سيمون بيكر

    القصة: في هذا الجزء الثاني للفيلم الذي تم إنتاجه في العام 2002 "ذا رنغ", تستمر القصة بعد ستة أشهر حيث تنتقل راشل كيلر (نعومي واتس) للعيش في بلدة ساحلية صغيرة برفقة إبنها أدن (دايفد دورفمان). ولكن عندما يبدأ سكان البلدة في الموت ويظهر شريط فيديو غريب, تصبح راشل متيقنة من عودة سامارا لنشر الرعب والموت


    رايسنج ستريبس


    0000000741_syn_1

    تمثيل: فرانكي مونيز, هايدن بانيتيري, بروس جرينوود

    القصة: يتم ترك طفل حمار وحشي من قبل سيرك عن طريق الخطأ, حيث يجده مدرب أحصنة سابق يدعى نولان والش (بروس جرينوود), والذي بدوره يأخذ الحيوان الصغير إلى مزرعته ويهديه لإبنته شانينغ (هايدن بانيتيري) حيث تطلق عليه إسم ستريبس. عندما يصبح ستريبس (فرانكي مونيز) كبيراً, تقنع شانينغ والدها في أن يشرك ستريبس في سباق الأحصنة السنوي الكبير.


    هايد آند سيك


    0000000737_syn_1
    تمثيل: روبيرت دي نيرو, داكوتا فانينغ, فامكي جانسين

    القصة: بعد موت زوجته, ينتقل الدكتور ريتشارد جوودمان (روبيرت دي نيرو) للعيش في الريف مع إبنته البالغة من العمر تسعة سنوات إيميلي (داكوتا فانينغ). مع وجود القليل من الأولاد لتلعب معهم في حيها الجديد, تختلق إيميلي صديقاً من خيالها تسميه شارلي, وذلك حتى تتغلب على موت والدتها, ولكن ولسوء الحظ يتضح أن شارلي يتصرف بشكل مخيف و مجنون وهو أمثر من مجرد شخص خيالي.

    أ فيري لونج إنجاجمينت

    تمثيل: أدوري تاتو, جاسبارد أوليل, دومينيك بينون

    القصة: ماتيلد (أدوري تاتو) و مانيش (جاسبارد أوليل) يعيشان في فرنسا و كانا على علاقة حب منذ الصغر, ولكن قبل أن يتمكنا من الزواج يذهب مانيش الى الحرب العالمية الأولى. قريب إنتهاء الحرب تكتشف ماتيلد أن حبيبها مانيش قد إختفى, و أنه واحد من خمسة جنود فرنسيين متورطين في فضيحة عسكرية, وعندئذٍ تبدأ ماتيلد بحثها عن حبيبها الضائع

  8. #7
    مشكوووووووووووووووووووور اخوي على المجله الرائعه

    و يعطيك الف عافيه

  9. #8

    مقال او خبر

    تسلم أخوي gooood

    صراحه مجله كامله

    وموضوعات رائعه gooood

    الله يعطيك العافيه gooood
    80684c42042fdb72edbb7b6289375506

    سبحاااااااااانك اللهم أني كنت من الظااااااالمين

  10. #9
    مب شنه نفس المجله الثالثه؟

    ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

    اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

    قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

  11. #10
    مشكور ين على المديح والكلام العذب وأتمتنى من الجميع الإنضمام لدي حتى نكون مجله قويه

    وأشكرأختي غرور على تقبلها إنضمامه لدي في مجلتي القادمه والتي سوف تكون بعد أسبوع وتكون قويه وممتازه وأشكر غرور على مشاركتها وتقبلها الدعوه وألف شكر لها

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter