مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

إلى خبراء التحويل

بسم الله الرحمن الرحيم :

أنا عندي مشكلة في برنامح WinAVI Video Converter . هي مشكلة تتعلق بالتحويل إلى صيغة avi ، حيث أنها لا تتم فيه . ما هو الحل ؟ هل يتعلق السبب بالكوديك ؟

2. ...

السلام عليكم
    اخي لا استعمل البرنامج لكني اعرف عالتحويل ربما استطيع مساعدة لو بالقليل
    انت تقول ان لديك مشكله بالبرنامج تمام عرفا المشكله اين طيب جرب برنامج اخر للتحويل والبرامج كثيره تستطيع دخول موقع
    كتابة بخانة البحث امتداد الفلم الحالي to avi
    يعني مثلا mpeg to avi
    وسيظهر لك برامج التحويل الخاصة به , او مثلا كتابه avi converter وسيظهر لك نتائج ايضا لبرامج تحول لهذا الإمتداد

بخصوص سؤالك عن الكوديك , اسألك بالبدايه هل الفلم حاليا يعمل معك ان كان يعمل فلا دخل للكوديك في الأمر حيث ان وظيفة الكوديك هو تعريف بعض البرامج على امتداد الفلم الحالي لإمكان عرضه فإن تم تعريفه وعمل الفلم تستطيع تحويله لا مشكله
    ادخل على هذا الموضوع قد يفيدك يحوي برنامج تحويل
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 25-03-2005 عند الساعة » 20:24
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

هلا anime ، الفلم يشتغل ( يعني أستطيع مشاهدته ) ، لكني عندما أريد تحويله إلى صيغة avi ، يرسل البرنامج لي رسالة يخبرني فيها أنه يوجد خطأ ويجب إغلاق البرنامج . لكن البرنامج يقوم بوظائفه الأخرى جميعها . ( أظن أنه أفضل و أسرع برنامج تحويل )

AVI to DVD
    AVI to MPEG
    AVI to VCD
    AVI to MPG
    All video format to DVD/VCD/SVCD/MPEG
    All video format to AVI/WMV/RM
    Quicktime MOV convert
    Burning vcd/svcd/dvd

أتمنى أني وضحت المشكلة أكثر ، وبخصوص اقتراحك أنا لا أرغب بملء جهازي بالبرامج المتشابهة لا سيما إذا كان واحد منها يغني عن البقية ، ثم هل يوجد تضارب بين البرنامجين في ما لو حملت برنامج تحويل آخر ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » عدنانو في يوم » 26-03-2005 عند الساعة » 07:30

انا اقصد بما ان البرنامج لا يحول امتداد avi بشكل صحيح او معطوبه هالخاصة نزل غيرة شنو تعمل بعد
    وترى مافي تضارب في الامر لكن على ان يكون البرنامج احترافي ومن شركات مضمونة لدى مايكروسوفت بتعرف عند بدأ تحميل البرنامج اذا كان من شركة مضمونة او لا smile يخبرك مربع التحميل بذلك , السبب ان بعض البرامج التجارية لا تعمل بشكل صحيح في وندوز فتظهر رسائل الأخطاء او اغلاق مفاجئ للبرنامج وغيره
    اما برنامجك انا لا استعمله قد يساعدك حد غيري في الأمر

خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B

وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم أتوقع ......... ينقصك كوديك
    تجده في المرفقات

عند فتح الملف الكوديك بـ - winzip -عليك نسخ الملفات الموجودة بداخل الملف - copy -
    ثم الذهاب إلى الفولدر حق برنامج winavi - مثلاً أنت ثبته في D ولا في C -
    ستجد فولدر اسمه FILTER افتحه ثم ألصق فيه الملفات التي سبق ونسختها - PASTE -
    وإنشاااااااء الله تنحل المشكلة
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

نعم اعمل ما خبرك به اخي اوسكار وان شاء الله بتنحل المشكلة
    وانا اعتذر , سبق واخبرت اني ما اعرف عالبرنامج tongue

أشكركم على المساعدة . محتويات الملف موجودة عندي لكن مع ذلك لا يحول إلى avi . إذا فعلت ذلك يرسل لي رسالة مفادها أن كود divx غير موجود عندك، بإمكانك الحصول عليه مجاناً من هذا الموقع : علماً أنه موجود عندي وأعدت تحميله من جديد لعله يعمل لكن دون فائدة .

طيب تفظل هذا الموقع قد يفيدك جرب حمل الكوديك منه
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 20-04-2005 عند الساعة » 08:27

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime
    طيب تفظل هذا الموقع قد يفيدك جرب حمل الكوديك منه
    شكراً على تواصلك معي smile أنا حملت الكوديك الذي وضعته سابقاً ، تفضل هذا الكوديك الأفضل منه والذي يحتوي على عدد كبير من الكوديكس في هذه الصفحة :
    أنا عندي هذا الأخير وبه حللت المشكلة . لكن ظهرت لي مشكلة أخرى confused أصبح البرنامج يحول إلى صيغة rm بدون صوت ! ( لا يكمل التحويل للنهاية يصل إلى 98% فقط ثم أنا أضغط إلغاء الأمر ويكون الملف الناتج صوت بلا صورة )

أحببت أن أسأل أخيراً ، هل divx-pro الذي يأتي مع كازا لايت كوديك كامل ؟

مشكوور اخي عالرابط انا تمام عندي الكوديك الي عطيتك ياه الي اول واحد
    اخاف انزل ثاني يصير تظارب او تشابه او شيء مو وقته ^__^ , المهم انك خلصت من مشكلة ال avi , بخصوص ال rm ودي اساعدك لكن ماعرف عالبرنامج , غير متأكد اذا هو امر متعلق بالكوديك او لا ممكن هو خلل في البرنامج او ان خيار ارفاق الصوت على وضع off او الصوورة على وضع off احدهم يعني فاهم علي
    لأن هذا الامر صار معي كنت استعمل برنامج EO Video , وميزة هالبرنامج انه يحول لك بين الإمتدادات مع اختيار ان اردت الصوت لوحده او الصورة لوحدها او كلاهما يظهران بعد التحويل , عرفت هالامر اثناء عبثي بالبرنامج , وانا قلق ان يكون الامر ذاته موجود لديك بالبرنامج وانت تحسبة خلل , غير هالأمر ماعرف صراحة المشكلة وين لو كان الامر مشكلة بالكوديك لتيسر الامر , يعني لو كان الكوديك ذاته المعطووب موجود لديك مثل كوديك Codec IV50 لم اجده في اي حزمة كوديك اطررت احملة لوحده , فأنت انظر ماهو اسم الكوديك لديك
    تستطيع المعرفة عن طريق divx عند تشغيل الفلم بالدايف اكس يظهر لك تنبيه بمشكلة الكوديك مع اسم الكوديك المطلوب تحميله

أحببت أن أسأل أخيراً ، هل divx-pro الذي يأتي مع كازا لايت كوديك كامل ؟
    لااعتقد , انا لا استعمل كازا استعمل ايمش الذي يعتمد عالميديا في تشغيل الفلام والصوتيات , لكن عموما لو كان الدايف اكس كامل الكوديك ما اطررنا لتحميل كوديك خاص بين فترى واخرى
    انتظر اجابة من الإخوة ممكن حد يقدر يساعدك
    تمنياتي لك بالتوفيق

الحمد لله حللت جميع مشاكل البرنامج . أنا حذفت البرنامج الثقيل AِCE_Mega وحملت الديفكس لوحده ( divx-pro لمدة ستة أشهر) . الآن البرنامج يحول إلى أي صيغة أختارها أنا .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter