مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

رائع قصة البداية مع ......

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الجميع؟؟؟؟asian
    الموضوع خاص لأي شخص عنده رابطة قوية مع إنمي يحبه بشدةgooood
    و هو موضوع للنقاش أريد من الأعضاء أن يخبروني عن قصة بداية متابعتهم لهذا الإنمي .................. لابد أن تكون لكل واحد منا قصة بداية و تعارف مع الإنمي المفضل لديهtongue
    سأبدأ أولا
    كنت أدخل مكسات قبل 6 أو 5 سنوات و أبحث عن حلقات كونان ....كنت ألاحظ الإهتمام و التكرار لإسم ناروتو
    وبعد أكمن سنة قررت أشوف شو ناروتو rambo إلي الكل نازل يحكي عنهrolleyes
    نزلت الحلقة الأولى و صراحة إستغربت و لم يستهويني eek كيف الكل بحب هيك إشيeek
    بس الشك و حب معرفة ناروتو و كثرة الحديث عنه خلاني أنزل أول 5 حلقات من شيبودين؟؟؟؟ طبعا و أنا بحضر ما كنت فاهمة إشي و لكنة جذبني و حسيت إنه راح يكون إشي حلو فقررت أتابعة كلةbiggrin
    بس يا ترى كيف بدي أنزل 220 حلقة confused و كان موصل 8 حلقات من شايبودن كمان!!!!!!confused

و بالصدفة و أنا بحكي عن الإنمي لصحبيتي إكتشفت إنها بتعرف ناروتو , أخوها كان من أشد المعجبين به و عندة حلقات كثيرة ... طبعا أنا كنت في أشد حالات السعادة لأنها سوف تعطيني cd الحلقات .....
    أعطتني ل 135 شاهدتهم خلال أسبوع واحد و أعدتهم خلال الاسبوع الثانيbiggrin لم أستطع أن غادر الكمبيوتر!!!!

حقا كانت أيام جميلة .... و طبعا قمت بتنزيل الحلقات الباقية و تابعت شايبودينbiggrin
    هذة قصة بدايتي .....
    فأخبروني أنتم بقصتكم smile مع هذا الإنمي أو مع اي إنمي تحبونة و تتابعونة من فترة طويييييلة
    أتمنى أن يكون الموضع جديد و أن ينال رضاكم
    شكرا
    sigpic536512_1لا إله إلا أنت .....سبحانك إني كنت من الظالمين

للكل وطن يعيش فيه إلا نحن ........وطننا يعيش فينا........

فلسطينيون في الغربة

2. ...

شكرا لكى على الموضوع

أنا فى الأول سمعت عن ناروتو
    ولكن لم أكن أحبه

بعد ذلك أعطانى صديق لى فيلم ناروتو الرابع مع بعض أفلام
    الانمى

اتفرجت عليهم ماعدا ناروتو لأنى ماكنتش مستظرفه

وجيت فى يوم اتفرجت عليه وعجبنى جدا

فقررت قرار كان كبير أوى

ان أنا أنزل أفلام ناروتو الخمسة

وأنا بنزله سمعت ان له مسلسل 220 حلقة

قولت طبعا مستحيل أنزله

وبعد ماتفرجت على أجزاءه حبيته أوى

فقررت قرار تانى ان أنا أنزل حلقات ناروتو ال 220 حلقة

المهم بعد ما نزلت الحلقة 220 سمعت ان له جزء آخر

فقولت مستحيل أنزله وكان 100 حلقة من ناروتو شيبودن

وبعد ما اتفرجت على كل حلقات ناروتو

قررت قرار ثالث ان أنا أنزل الجزء الثانى

وانا أهه عندى كل الحلقات

هى دى قصتى مع ناروتو

انا بحب نروتو بدت قصتي معا لما كان اخوي كلا يغولي عنا حلو ولازم اطالعة بس انا ما اطالع انمي ابيوم غصبني اخوي اطالعه لما طالعتا عجبني جذى بدت قصتي معا نروتو

و احب ون بيس انا بدت قستي لما كان ولد خالتي لما اروح بيته يكلمني عن ون بيس و يغولي قست كل حلقة يشوفه و جذي بدت قستي مع ون بيس
    a0d6c1f2851f02758b3cd561569bd431

شكرا على الموضوع

وانا بدايتي مع دراغون بول زد طبعا انا اول مرة العب لعبة دراغون بول زد بودوكاي 2 قبل 7 سنوات وعجبتني اللعبة

وثاني يوم جابوه في سبيستون ويوم شفته استغربت كيف اللي في اللعبة غوكو هزم فريزا وسيل وماجن بوو

وكانت الحلقات اللي في سبيتون 54 حلقة والاصلي 291 فقلت لنفسي خلني ادور في النت ونزلت الحلقات وعجبني الانمي والى الان احبه مرررة وهو رقم 1 عندي وون بيس رقم 2 ومررررة حلو ون بيس

السلام عليكم
    بداياتكم جميلةsmile
    شكرا لكم جميعاًbiggrin
    سعدت بمشاركاتكم

اول شي شكلرا على الموضوع

قصيتي معه ناروتو

كنت كله اروح بيت رفيجي كان اخو رفيجي يحب ناروتو رفيجي قام يقيط ويه يبي يشوف اخوه شنو يطالع هههههه cheeky

رفيجي اعجبه الانمي

جالي انت لازم تشوف هل انمي

انا ما احب اشوف افلام الكرتون جبل كنت غير الناس يوم شيفت ناروتو

الصراحه حبيته بعدها جمت اتفرج على كل انواع الانمي

وكنت اروح الرحاب (الكويت) اشتري كوبي بدينار و نصف

لكن صار شي الصراحه بغيت ابكي

ما جاموا يبعون كوبي frown

و صار اللي يبيع كوبي عليه غرامه و قطعوا ناروتو بعدها زعلت

دقيت على رفيجي اشرحله الحاله ههههههههههههههههه

ضحك علي قالي (انت شنو قديييييييييييييييممممم شخباري كوبي لا تزعل انا بعطيك موقع تنزل فيه ناروتو ببلاش و مترجم عربي !!)

انا ماصدق حالي

وخلصت القصه

اسف طولت عليكوم قتلكم قصت حياتي خخخخخخخخخخخخخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بصراحه بدايتي مع سلام دانك كانو كل عيال خوالي يقولون حلو بس انا يوم كنت صغير كنت اشوفه بس ماكان يعجبني مره كنت استغرب يقولون حلو مافيه زود بس يوم كبرت شوي جابوه سبيس تون اخر مره جابوه
    خلاص ادمنت عليه مره مع اني شفته في نص الحلقات يعني الجزء الثاني ماشفت الاول مع ذلك كان روعه لدرجه اني مانام احتري الاعاده الساعه12 واشوف الحلقه100 مره ماامل منها
    ومشكووووووووووووووره على الموضوع ومتاسف على الاطاله
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

بدايتي مع ناروتو إني كنت يوم أقلب في القنوات على التلفزيون وشوية حطيت على قناة سبيس بور وشفتهم عارضين حلقة لناروتو وعجيتني الحلقة وبعدين جا على بالي إني أشوف ناروتو على النت ، نفذت الفكرة وبديت أتابع ناروتو بشكل مستمر

شكراً للموضوع مقدماً

طبعاً أنا أفضل أنمي لدي هو دراغون بولz عرفته من ألعاب البلايستيشن قبل عدة سنوات ونزلت لعبة باسمd.o.n

كانت بين الاسطورة دراغون بول زد وناروتو وون بيس فقررت متابعة دراغون بول واعجبني وثم تابعت ناروتو واعجبني
    اما

ون بيس لم يعجبني بسبب ان رسومه رديئة

السلام عليكم
    شكرا للجميع على هذة المشاركات الأكثر من رائعة
    لا يهم إن كانت قصصكم طويلة .... بل اسعد دائما بهاsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter