الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 72
  1. #1

    بطــ ميجاتوونية ــولات ][لـشهر ينـ ـاير ✿ ][ فلنهتف للأبطال ««

    attachment


    attachment

    ][ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أرحب بكل مواطن توني كريم أنضم لنا في هذه الزاوية ^^
    و أتمنى أن تكونوا جميعاً بخير و في سعادة دائمة,,


    attachment

    شعبي الكريم ][ ,,

    نجتمع اليوم مجدداً لنعلن عن بطولات جديدة حفرت في سماء التوون..

    فها هو شهر آخر ينقضي ,,___________
    ____________________يحمل في طياته إنجازات لا تُنسى ..
    من الصعب أن نَنسى أصحابها _________


    فدعونا نتوج جهودهم في تلك السطور القليلة القادمة ..

    attachment

    attachment


    أعمال أبطالنا في مـساحتِنا التوونية
    نبدأ بالمواضيع التي أستحقت وسام موضوع مميز لشهر يناير

    attachment


    ----

    ||:[ ~ أكبر مكتبة رمزيات بليتش - أكثر من 140 رمزية حصريا ~]:||

    للكاتب: Šσlσm


    ~ • عندما أدفع ثمن خطيئتي غالياً «Яurouni ķenshin

    للكاتبة: dew7


    لا تستسلم مهما كانت الصعاب فى .. mάήgά ήάяσтσ ..
    للكاتب: L U C A S


    «حَلقي بأجنحتـﮚ يا جِنيتي ,,, ۋ أنشُري أمَالي فَوق السحابِ..!
    للكاتبة : άṣhļёỵ
    للكاتبة : A L E X I A


    ~~...أضخم تقرير عن عالم ...Mai Hime...~~
    للكاتبة: suzaan


    [ ~ أكبر مكتبة رمزيات Fairly Tail - أكثر من 130 رمزية ~]
    للكاتب: (koke)


    [ ، ~ أكبر مكتبة رمزيات One Piece - أكثر من 600 رمزية ~ ، ]
    للكاتبة : : هـي ~


    ★ Welcome to the my world ★
    للكاتبة: زيــــان


    [ ~ أكبر مكتبة رمزيات kimi ni todoke أكثر من 300 رمزية ~ ]
    للكاتب: R O M E O


    أكثر من 150 صوره متحركه لناروتو
    للكاتب:ITACHI`UCHIHA


    حلــــــــم بــــــــــطـــــــــــل....
    للكاتبة:ليدي رين


    ||| أيقونات أنمي ||| Anime icons #
    للكاتب: Endless_Tears


    [‘ مــكتبة لرمزيات المحقق كونان , أكثر من 100 رمزية‘ ]
    للكاتب: Yaze


    •.¸.•♪ عالم الموسيقى في Vocaloid2 ♪•.¸.•
    للكاتبه: Haruka chan


    [ ~ أكبر مكتبة رمزيات ناروتو شيبّودِن - أكثر من 500 رمزية ~]
    للكاتب: (koke)


    اقوى واضخم موضوع عن الجنرال Genryuusai Shigekuni Yamamoto خاص وحصري لميجا تون فقط
    للكاتب:~ code geass ~


    اقوى واضخم موضوع عن قائد الفرقة السابعة Yamato Tenzo خاص وحصري لميجا تون فقط
    للكاتب : ~ code geass ~


    اقوى واضخم موضوع عن قائد الفرقة الحادية عشر Zaraki Kenpachi خاص وحصري لميجا تون فقط
    للكاتب : ~ code geass ~


    ..✿|| Bŏkuяα ώα Itšuмő ||✿..
    للكاتبه : A M Y L E


    .. ْسَــــاليْ .. ْ{ تقرير }..ْ
    للكاتبه : ܔْށPandaܔْށ


    حصري افضل تقريـ ][Trafalgar Law][ــر جراح الموت
    للكاتب : ÝÔÑÐĄÏMÈ


    لنصنع معا كاراوكيات متقدمه بـ lua.4 الآآن
    للكاتب : AL-KOON-11


    •°.. ♥ { Ќα๓ιкαźε Кάιŧό Ĵэαŋŋэ } ♥ ..•°
    للكاتبة : همسات قلبي


    okyo magnitude 8.0 [ تقرير ]
    للكاتبة : T W I L I G H T


    History of Manga
    للكاتبة: ضربة النمر


    shuffle || ~
    للكاتبة : ewwo


    ● мч αṿαтαṛѕ ωσяld
    للكاتبة: ώ ί η g s


    دليلكم للأنيمي الياباني هنا
    للكاتبة: مكساتيه وافتخر


    cool avatars
    للكاتبة: K A W A I


    صور رووووعة وجديدة و كتييييييييييير ....لدروبي مع دو ري مي
    للكاتبة:جمان زهرة الجبل


    ҳ̸Ҳ̸ҳ● وكأنه من أجل سلب [الحياة] وحسب تقريري عن نائب القائد في القسـ9ـــم ●ҳ̸Ҳ̸ҳ
    للكاتبة : Exalted Queen


    تقرير عن احد اعمال المنجاكا الشهير Shukoh Murase منجا (اجنحة كندام)
    للكاتب : المشاكس السعيد


    ^^ حيث للحياة Life معنى So آخر Love .. تقرير و نقاش^^
    للكاتبة : Angel Lily


    ~.¤" Durarara Avatars "¤.~

    للكاتبة : وردة كايتو كيد


    ~.¤" Majin Tantei Nougami Neuro Avatars "¤.~
    للكاتبة : وردة كايتو كيد


    ..●~♠~● Kuroshitsuji Wallpapers ●~♠~●..
    للكاتبة : وردة كايتو كيد


    `•.¸¸.•¯`••._.• ( Anime Wallpapers ) •._.••`¯•.¸¸.•`
    للكاتبة : وردة كايتو كيد


    ¨°o.O ( Yumeiro Patissiere Avatars ) O.o°¨
    للكاتبة : وردة كايتو كيد


    ::[a.v.a.t.a.r]::
    للكاتب: ~(R ! D)~


    WallpaPers FairY TaIl
    للكاتب : ITACHI.KIN


    ღk a k a s h i a v a t a r sღ
    للكاتبة : M I R A


    [ رمزي’ـآت • Fairy Tail Icons • ~
    للكاتبة : ~ εïз мįήα


    1400 رمزية للمحقق كونان >>
    للكاتب : Endless_Tears


    $ namy $
    للكاتبbiggrinr.brook


    ×- jyuohsei -×
    للكاتبة:ياقوت أزرق


    التقرير الشامل عن عشيرة ][Hyuuga][
    للكاتب : ÝÔÑÐĄÏMÈ


    قدُمَ فصل الربيع , وتفتحت أزهارُ الكرز فـ clannad
    للكاتب : A N E L
    للكاتبة : kalosi


    .•°وُلد ليحمي فخرَه●كوتشيٍكي بيآكيآ«للغٌموضِ عنوآن°•.
    للكاتب: Đ г α к έ


    ∞ ♥ هل يمكن ان تتغير فتاه مرعبة الى سيده راقية؟![ヤマトナデシコ七変化] ♥ ∞
    للكاتبه:بنادوله


    •●[ جولة بين الذكريات ] ●•

    للكاتبة:مجوكـهـ


    ~ مـــ أنـــت ــن ~
    للكاتبة:ظربة النمر


    ~ ♣ ][ 1/2 Pяĩŋcε ][ ♣ ~
    للكاتبة:A M Y L E


    اوزوماكى ناروتو ... ₪• thΣ βoy who wiŁŁ chΛngΣ thΣ woЯŁĐ •₪

    للكاتب:L U C A S


    ^^ حيث للحياة Life معنى So آخر Love .. تقرير و نقاش^^
    للكاتبة:Angel Lily


    جرح الماضي من يُعيده؟!(Hina mishima)
    للكاتبة:CoLoUrS


    ||مكتبة الرمزيات||250 رمزية||لأكثر من انمي||
    للكاتب : C H A D


    ▌░ تَخطي الصِعآب والوصُولُ إلى الشُهرة ░▌ Ŝќıṕ βěāṪ
    للكاتبة : محبةroxas&gaara



    attachment

    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » الفتاة الأسطورة في يوم » 04-02-2010 عند الساعة » 18:36


  2. ...

  3. #2

    attachment

    attachment

    attachment

    ~> و أخيراً عُلقت لـ ـوحتنا على جدار التـ ــوون


    ][ هنيئاً لمبدعينا ,,
    نتمنى لكم المزيد من التقدم و التطور و ... إلخ cheeky..

    attachment


    attachment



    attachment

    attachment

    و الأن مع تلك المرتبة ~ عضو/ة مميز/ة لشهر يناير ~
    التي ينالها منــ || تميز بتواجده و حضوره ، بأدائه بردوده .. باحترامه لغيره و تعاونه || ,,

    ها نحنـ نعلن عن تلك الأسماء التي أنارت القسم بتواجدها ^_^ ,,
    شكراً لكم ولحضوركم المميز ..


    attachment

    attachmentattachment
    attachmentattachmentattachment
    attachmentattachmentattachment
    attachmentattachmentattachment
    attachmentattachment

    ✿--✿--✿--✿--✿--✿--✿--✿--✿

    attachmentattachment
    attachmentattachmentattachment
    attachmentattachmentattachment
    attachmentattachment

    attachment
    attachment

    attachment

    الآن دعونا نبرز الكاتب الأفضل في كل قسم ونمنحه وسـ ـام ][ أفضل كاتب للشهر][

    attachment تألق في قسم الميجاتوون العام :~

    الموضوع : okyo magnitude 8.0 [ تقرير ]
    للكاتبة المبدعة: T W I L I G H T

    attachment

    attachment تألق في قسم المانجاتوون :~

    الموضوع : «حَلقي بأجنحتـﮚ يا جِنيتي ,,, ۋ أنشُري أمَالي فَوق السحابِ..!
    للكاتبتان المبدعتان : A L E X I A & άṣhļёỵ

    attachment attachment

    attachment تألق في قسم ألبوم الصور:~

    الموضوع : 400 رمزية للمحقق كونان >>
    للكاتب المبدع : Endless_Tears

    attachment

    attachment

    هكذا نكون قد أنهينا تتويج أبطالنا ,,
    إدارة الميجاتوون تبارك لكم جميعاً و تتمنى لكم المزيد من التقدم
    حتى نرقى بالميجاتوون للأفضل ..

    أترككم بحفظ الله ورعايته ,,
    بالتوفيق.



    attachment محدثتكم : أسطورة .
    إدارة الميجاتوون .
    اخر تعديل كان بواسطة » الفتاة الأسطورة في يوم » 04-02-2010 عند الساعة » 18:40

    01389a18f7a77d26c0a3d3b0be143024
    شكراً إندلس على البيضة الملكية العظيمة ×.×

  4. #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    attachmentattachment

    شكراً لكم إدارة الميجا توون على التكريم الرائع asian

    و ألف مبروووكـ للجميع smile

    و بالأخص
    attachmentattachment
    attachmentattachment
    attachmentattachment

    attachment

    مبارك لك صديقي Endless_Tears على وسام أفضل كاتب لشهر يناير asian
    تستحق الوسام بجدارة ^ـ^

    شكراً لك الفتاة الأسطورة و إدارة التوون على التكريم classic

    بالتوفيق للجميع gooood

    في أمان الله
    اخر تعديل كان بواسطة » (koke) في يوم » 02-02-2010 عند الساعة » 04:36
    attachment

  5. #4
    عضو بارز gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ عمور العراقي









    مسابقة أفضل رافع مسابقة أفضل رافع
    بَطل مسابقة قسم الوثائقيات بَطل مسابقة قسم الوثائقيات
    الرافع المميز الرافع المميز
    ألف مبرووووك للجميع
    وإن شاء الله تكبر قاعدة التكريمات
    ملاحظة
    وين الخجولة اشوف وحدة رافعة خشمها
    شعبي الكريم
    من خلاج رئيسة mad tongue
    مشكورة على هذا الحفل الرائع
    تحياتي ~
    اخر تعديل كان بواسطة » عمور العراقي في يوم » 01-02-2010 عند الساعة » 22:00

  6. #5
    عضو مميز 3star









    شُكر وتقدير شُكر وتقدير
    جهود متميّزة جهود متميّزة
    ساحة تحديات اليوتيوب ساحة تحديات اليوتيوب
    مبروك للجميعasian
    اخر تعديل كان بواسطة » .MAD. في يوم » 01-02-2010 عند الساعة » 22:02
    Twitter-icon FaceBook-icon

  7. #6
    LONELY_HEART P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Endless_Tears








    مقالات المدونة
    1

    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مسابقة إحياء المانجا القديمة مسابقة إحياء المانجا القديمة
    عدساتٍ مكساتيه وَ فوازيرٍ رمضانيه عدساتٍ مكساتيه وَ فوازيرٍ رمضانيه
    مشاهدة البقية
    attachment

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله حفل ميجاتوني رائــع جداً asian

    أسطورة ماأجمل حفلكـ يافتاة cry

    مبروكـ للجميع خصوصاً asian

    attachment

    ديو ، آشلولي ، آليكسيا ، كوكي ، هي ، زيان ، روميو

    إيوو ، كاواي ، كوين ، وردة ، ياقوت ، كالوسي ، كولرز

    attachment

    لوحة ضخمة ماشاء الله ورائعة classic

    attachment

    الأعضاء المميزين ،،

    attachment attachment attachment

    attachment attachment attachment

    attachment

    ولي أيضاً asian

    attachment

    attachment attachment

    تستحقانها بجدارة classic


    وهذا لي cry

    attachment

    ماكُنت أتوقع يوم أكون أفضل كاتب توني آريغاتو asian

    :سعادة لاتوصف: < فيسكـ المُفضل اسطورة tongue

    attachment شكراً قليلة في حقكـِ أسطورة cry

    شكراً لكـِ على الحفل المميز ولإدارة التون ككل (=

    في أمان الله |~
    اخر تعديل كان بواسطة » Endless_Tears في يوم » 01-02-2010 عند الساعة » 22:22

  8. #7
    السلام عليكم

    شكرا لكم ادارة الميجا تون على تكريمى ^.^

    ومبروك للجميع على التكريم الرائع وخاصتا كوكى ^^

    وبالتوفيق للجميع

    فى امان الله ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » A l e x a n d r في يوم » 01-02-2010 عند الساعة » 22:41
    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم ... ~

    احتاج لايكات لصفحتي e414

  9. #8
    أووووووو asian

    مبروووووك للقميع .,

    انا وآليكسآ واندلس مبرووك للكل

    منها لفوق للكل asian
    !

  10. #9
    attachment

    بسم الله الرحمن الرحيم

    attachment

    اولا

    attachment

    اشكر المنتدى الرائع مكسات وخاصتا قسمنا المحبوب ميجا تون والمشرفين المميزين

    اختي المشرفه الرائعه التي ابدعت في تقديم الحفل المميز والرائع ماشاء الله تبارك الرحمن

    الفتاة الاسطورية

    واخوي المشرف

    Tђε Bℓųε Đεмση

    على هذه الاوسمه و التقدير الرائع الذي اسعدني الصراحه هذا اذا مادل يدل على الاهتمام ودفع الاعضاء

    الى اعطاء كل ما لديهم من تميز وابداع وصنع روح المنافسه اللطيفه

    بين الاعضاء الف شكر لكم وعلى جهودكم البناءه والله يوفق الجميع

    attachment

    ثانيا

    attachment

    اهدي هذه الاوسمه الى كل اخواني واخواتي الاعضاء الذين علقوا على مواضيعي واستفادو

    منها وهذا ما دفعني على التميز والارتقاء في الشهر الثالث على التوالي

    وهذا من فضل ربي ثم من فضلكم ومشاركاتكم وتحمسكم ودعمكم سلمت يداكم احبائي

    attachment

    ثالثا

    attachment

    اهنئ كل اخواني واخواتي الاعضاء الذين كرموا معاي كأبطال الشهر الماضي

    اوقولكم يعطيكم الف عافية واخص بالشكر اخوي المشاكس السعيد على دعمه المعنوي يعطيك الف عافية

    attachment

    attachment

    وعلى هذا الحال ترقبو المواضيع والتقراير القادمه انشاء الله وسوف احاول جاهدا

    ان اكون شهريا في القائمه تقبلو فائق احترامي اخوكم المخلص دائما وابدا

    attachment

    ~ CODE GEASS ~

    attachment

    attachment

    ~ CODE GEASS ~

    attachment

    اقوى واضخم موضوع عن الجنرال Genryuusai Shigekuni Yamamoto خاص وحصري لميجا تون فقط
    للكاتب:~ CODE GEASS ~


    اقوى واضخم موضوع عن قائد الفرقة السابعة Yamato Tenzo خاص وحصري لميجا تون فقط
    للكاتب : ~ CODE GEASS ~


    اقوى واضخم موضوع عن قائد الفرقة الحادية عشر Zaraki Kenpachi خاص وحصري لميجا تون فقط
    للكاتب : ~ CODE GEASS ~

    attachment

    دمتم بخير في امان الله وحفظه ورعايته

    سبحان الله وبحمده

    سبحان الله العظيم
    اخر تعديل كان بواسطة » ~ CODE GEASS ~ في يوم » 02-02-2010 عند الساعة » 18:55
    attachment

    5c59d809c8efe441aab851afc65521f9

  11. #10

  12. #11
    الف مبروك للجميع
    مبروك كولور وبسامية وديو وميراج وكالوسي
    يستحقون وبجدارة ^.^
    تصاميم حفل التكريم اكثر من رائعة !!
    شكرا لكِ اسطورة
    I miss the old days
    Mexat in it's Golden days

  13. #12


    السلام عليكم classic


    وااااو تكريم رااائع rolleyes
    شكرا اختى اسطورة asian الفواصل والاوسمة جميـــلة جدا embarrassed
    كما ان الحفل لم يتأخر مثل كل مرة cheeky


    واااو عندى موضوعين مميزين asian


    وهذا لى redface


    attachment


    شكرا لكم ادراة الميجاتوون smile ومبـــارك للجميع classic
    وخصوصا ابطال المانجاتوون جميعهم cheeky
    اخر تعديل كان بواسطة » L U C A S في يوم » 01-02-2010 عند الساعة » 23:16
    8ef131961fb88b5ad790e99e085170e2

  14. #13
    لابد من العودة [ لا محالة p
    Examz
    are the worst OO

  15. #14
    اسطوره tired
    وين اسمي يابطه ما قلتلك حطيه ogre
    امزح ,, اول شهر من دون تكريم ,, يلا عسى الشهر الجايه ان شاء الله
    ما شاء الله مبدعين راائعين هذا الشهر embarrassed
    مباااااارك للجميع
    واخص مباركتي لبطاتي كولورز embarrassed
    نموره embarrassed
    ديو embarrassed
    اشولي embarrassed
    هي عزيزتي embarrassed
    باندووو embarrassed
    هموسه embarrassed
    تاويلا embarrassed
    انجوله كمان embarrassed
    كاالوسي embarrassed
    باندوله مبدعه المانجا embarrassed

    وللبطابيط كمان laugh
    كوكي
    ويامي

    مبااارك للجميع ولكل من حصل على وسام embarrassed
    شكرا سطوره على الابداع embarrassed

    حَـــياتُنا اجمـــلْ ..~
    تغير مكسات,, تغير الشكل و الأشخاص,,لكنه جمعني بأناس لم اعرفهم على الواقع,,ارجوا جميعكم ان تكونوا بخير ورزقكم الله حياة طيبة وسعيدة redface

  16. #15


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ~


    شخبارك حياتي ؟؟


    ألف ألف مبرووك للكل من دون اي استثناء ~


    ومبروك لي embarrassed


    ويعطيك ألف عافيه حياتي ^^


    سلامز
    اخر تعديل كان بواسطة » E M I L E في يوم » 02-02-2010 عند الساعة » 16:56

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عمور العراقي مشاهدة المشاركة
    ألف مبرووووك للجميع
    ملاحظة
    وين الخجولة اشوف وحدة رافعة خشمها
    تحياتي ~
    من الخجولة ؟! paranoid أنا مخبولة ولست خجولة laugh
    نعم نعم أخي أجدت الوصف هذه أنا glasses
    دعني أحلم يا أخي dead
    ومن قال لك أريد أن أكون رئيسة بل أريد أن أكون أمبراطورة --> أحلام لن تتحقق XD biggrin

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Endless_Tears مشاهدة المشاركة


    ماكُنت أتوقع يوم أكون أفضل كاتب توني آريغاتو asian

    :سعادة لاتوصف: < فيسكـ المُفضل اسطورة tongue

    attachment شكراً قليلة في حقكـِ أسطورة cry

    شكراً لكـِ على الحفل المميز ولإدارة التون ككل (=

    في أمان الله |~
    تصدق ولا أنا كنت بتوقع laugh
    يص هذا فيسي أعتقد أنهم يوماً ما سيجعلون هذا الفيس رسمي في مكسات sleeping
    ماذا أقول جهودك تستحق التتويج ^__^

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~ CODE GEASS ~ مشاهدة المشاركة
    attachment

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اشكر المنتدى الرائع مكسات وخاصتا قسمنا المحبوب ميجا تون والمشرفين المميزين
    انا عتبان عالأحت الفتاة الاسطورة شوي نست تحط اسمي في القائمة لكن ماعليه ما قصرتي والله
    ترقبو الماواضيع القادمه انشاء الله وسوف احاول جاهدا ان اكون شهريا في القائمه تقبلو فائق احترامي

    عذراً وتم التعديل redface
    ألم تعرف المثل القائل الأخير حظه كريم ^__^
    الله يستر وما أكون نسيت مواطن أخر ~_~ --> بس راح أعيد عليه هذا المثل laugh

    سلام,,

  18. #17

  19. #18
    و عليكم السلام

    ~ مـــ أنـــت ــن ~
    للكاتبة:ظربة النمر

    خخخخخخخ خط اوسكار بطلتي

    عيني على هذا الوسام ممكن اخذه ؟ @_@

    attachment

    متى يجي اليوم الي اشوف فيه بسام في الاوسمه @_@


    كروس يوكي مايا ادارة التوون شكرا ^^

    الفه مبروك للجميع بلا استثناء
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 02-02-2010 عند الساعة » 04:23
    attachment

    شكرا ادارة النور ^^





    cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة الأسطورة مشاهدة المشاركة


    عذراً وتم التعديل redface
    ألم تعرف المثل القائل الأخير حظه كريم ^__^
    الله يستر وما أكون نسيت مواطن أخر ~_~ --> بس راح أعيد عليه هذا المثل laugh

    سلام,,
    عذرا تم التعديل gooood

  21. #20
    السلآم عليكم
    مآهذآ التكريم الرآئع لأبطآل التوون asian
    سلمت يدآك عزيزتي الفتاة الأسطوره
    و أبآرك للجميع من دون استثنآء فقد أستحقوا التكريم وبجدآره classic
    knockedoutفعلا لآأصدق knockedout
    attachment

    attachment

    attachment

    شكراً لكم من الأعمآق ياإدآرة الميجآتوون embarrassed

    في آمآن الله
    attachment

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter