الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

تنبيه ♣ هــل القب الأسود يهدد الكرة الأرضية بالنفجـار ؟ ♣

السلام عليكم يا اعضاء ميكسات

كيف الحـال وعساكم دوووم طيبين هب يوم يارب

انا حبيت اقول لكم عن موضوع مخيف وهام للكرة الارضة وكما تعلمون يا اعضاء ميكسات

أن نحنا البشر نعيش على كوكب الأرض

في لحظة ولادة ثقب الأسود ينبعث ضوء هائل خلال ثوان وهو الاشعاع أكثــر خطورة في الكون لانه يحتوي على ما يقارب

الطاقة الضوئية لجميع النجوم في المجرة مليار مرة ويبلغ عددها 100 مليار كل هذا قد يحدث في ثانيه واحدة ومنذ زمن طول عرف الانسان بوجود هذه الاشعاعات

القويه لكن مصدرها ظل لغزا إلى أن اكتشف العلماء تحديد مدصرها مؤخـرا وقد اتضح لهم بأن هذا الضوء يصدر عن مجرات أخرى بعيدة

حيث تولد وتموت النجوم فيها وتولد ثقوبا سوداء النجمة الزرقاء عبارة عن هالة الضوئية زرقاء

المعلومه يديده من العلماء يقولون أن الحرارية التي تنقل من 10 ملايين درجة إلى 800 مليون درجة على التسخين الهائل

وشيء آخر يتمتع الثقب الأسود بقوة جاذبية هائلة يسحب أي شيء أمـامه ..؟ شيء مخيف يا اعضاء مكسات حتى الضوء وبقايا الغاز مما بات يخيف جميع علماء الفيزياء بتفجير الكرة الأرضية confused

Show

regard All
    Leon Hert

2. ...

هلافيك اخوي ياحبي لهالمواضيع redface اكيد تعرف ثقب الاوزون صح wink بيقولوا انها كذبه لااكثر ولااقل واعتقد ان هذي بعد كذبه من كذب العلماء يخوفونا بها smile

عموما تشكر عليها وبصراحه انا شفت برامج عن الثقب الاسود اهوه فعلا مخيف nervous

ولكن لن يصيبنا الا ماكتب الله سبحانه وتعالى لنا

ارجع اشكرك وبالتوفيق^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة x13x aLeXa x13x
    هلافيك اخوي ياحبي لهالمواضيع redface اكيد تعرف ثقب الاوزون صح wink بيقولوا انها كذبه لااكثر ولااقل واعتقد ان هذي بعد كذبه من كذب العلماء يخوفونا بها smile

عموما تشكر عليها وبصراحه انا شفت برامج عن الثقب الاسود اهوه فعلا مخيف nervous

ولكن لن يصيبنا الا ماكتب الله سبحانه وتعالى لنا

ارجع اشكرك وبالتوفيق^^

شكرا على ردج اختي والله يخليج اختي

والله انا ما اعتقد يمكن الثقب الاسود موجود لحد الآن

ويقولون ان هو بعده بعيد عن الفضاء وتسلمين على الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » Danger- -Snake في يوم » 25-03-2005 عند الساعة » 16:54

اولا

مشكووووووووووووووووور جزيل الشكر ع الموضوع

ثانيا

شدرانا انه صج والا لا

مو اهو المعلوم انه معظم اللي بيصير بالارض مكتوب بالقران الكريم ............. ويمكن بعد في السنه..

والله اعلم

مشكور مرة ثانيه

شكراا

نحن مسلمون ومؤمنون بالله وباليوم الاخر والقدر خيره وشره
    ولدينا من الاحاديث التي تدل على قيام الساعة لم اسمع بحديث انا ثقبا اسودا سوف يقوم بتدمير الارض هذا كلام ينطبق على الافلام الخياليه.

شكرا لك اخي
    انا تهمني كثير مواضيع الثقب الاسود واتمنى اني اكتشف السر بابتلاعه للاجرام السماوية
    p9s12768

شكراً على المعلومة وانا لا اعتقد ان الثقب الاسود يشكل خطر على الكرة الارضية و ذلك لعدم وجود ثقب اسود قريب من الارض

انا حبيت اقول لكم عن موضوع مخيف وهام للكرة الارضة وكما تعلمون يا اعضاء ميكسات

أن نحنا البشر نعيش على كوكب الأرض

في لحظة ولادة ثقب الأسود ينبعث ضوء هائل خلال ثوان وهو الاشعاع أكثــر خطورة في الكون لانه يحتوي على ما يقارب

الطاقة الضوئية لجميع النجوم في المجرة مليار مرة ويبلغ عددها 100 مليار كل هذا قد يحدث في ثانيه واحدة ومنذ زمن طول عرف الانسان بوجود هذه الاشعاعات

القويه لكن مصدرها ظل لغزا إلى أن اكتشف العلماء تحديد مدصرها مؤخـرا وقد اتضح لهم بأن هذا الضوء يصدر عن مجرات أخرى بعيدة

حيث تولد وتموت النجوم فيها وتولد ثقوبا سوداء النجمة الزرقاء عبارة عن هالة الضوئية زرقاء

المعلومه يديده من العلماء يقولون أن الحرارية التي تنقل من 10 ملايين درجة إلى 800 مليون درجة على التسخين الهائل

وشيء آخر يتمتع الثقب الأسود بقوة جاذبية هائلة يسحب أي شيء أمـامه ..؟ شيء مخيف يا اعضاء مكسات حتى الضوء وبقايا الغاز مما بات يخيف جميع علماء الفيزياء بتفجير الكرة الأرضية
    اولاً اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع العملي جداً... لكن من ناحيتي شايف الخوف من الثقوب السوداء آخر شئ يمكن انا افكر فيه

خلينا نفكر بشمسنا نحن

الشمس هي نجم كبقية النجوم.. تعيش و تموت.. لكن لكي تموت و تتحول الى ثقب اسود تأخذ وقت طوييل جداً..

طبعاً نحن نعرف انو الشمس تتولد الطاقة الناتجة من تفاعل الهيليوم و الهيدروجين و غيرها من الغازات في قلبها بشكل نووي و هي التي تجعل الشمس تنير و تعطينا الضوء الطاقة.
    لكن ماذا لو المخزون الداخلي للطاقة نفذ ؟ ممكن نعطيكم مثال على هذا, زي المفاعلات النووية, اذا جفت فأنا ترتفع حرارتها و لا تستحمل الجدران الضغط الموجود في الداخل..و في النهاية ( بوووووووووووووووووووم eek )

الشمس سيحصل لها نفس الشئ.. او ألعن بكثير ! عندما ينفذ المخزون الداخلي سوف تتضخم الشمس بسبب الضغط الموجود بداخلها, و بالتالي سوف تصبح كما يسمى ( العملاق الاحمر ) و لا اعتقد انه سمي هكذا بدون سبب.. لأن حجمه اكبر من حجم الشمس العادي بألآف المرات او بعشرات الاف !!! eek

واذا اخذنا بعين الاعتبار انو الشمس ممكن تحوي 1300 كوكب تقريباً مثل كوكبنا, فممكن انو لما تصير عملاق احمر رح تلتهم الكواكب اللي امامنا و ممكن نحن كمان, و رح تكون حرارة السطح حوالي 100 مليون دراجة, يعني شوي على كيفك cool

بعد فترة رح يوصل لقيمة حرجة لا يمكن التوسع اكثر من ذلك, وقتها ينفجر افجار مهول جداً

بعد الانفجار تتحول الشمس الى ( قزم ابيض ) و هو نجم صغير جداً تقول عنه وكأنه في حالة ولادة, و لكن لا يمكن ان يتخضم و يرجع الى حجمه الطبيعي, الشمس قبل ما تصير عملاق احمر, لا اعرف السبب لماذا.

هو يجمع الهيليوم و الهيدروجين و الغازات الاخرى, لكنه لا يتضخم, يصل الى قيمة حرجة ايضاً.. و يولد انفجار مهول يسمى بإنفجار سوبرنوفا.. و هذا الانفجار يوازي ضوء ملايين او بلايين ضوء شموس مثل شمسنا !!!!!!

و بعد الانفجار الكبير هذا يموت النجم و يصبح ثقب اسود.

بعد ما قلت الحكاية كلها, يقول العلماء انو الشمس محتاج 5.5 مليار سنة حتى ينفذ المخزون اللي بداخلها يعني تصير عملاق احمر و تحصل التحولات اللي بعدها , لكن هل سوف تحتاج الى 5.5 مليار سنة اخرى ام نحن في هذه الـ 5.5 مليار ؟ الله اعلم

لكن قبل ما نخاف من الثقب الاسود.. هناك معلومة اخرى, يوجد في قلب مجرتنا, مجرة درب التبانة شقب اسود.. لكنه في حالة خمول حسب ما قال العلماء, ولو اصبح نشيطاً وبدأ بسحب المجرة, فإنه قد يحتاج الى حوالي 1000 سنة لكي ( يشفطنا ) نحن ايضاً.. wink

في النهاية فقبل ما نخاف من الثقب الاسود و من آثاره, خلينا نفكر بالعملاق الاحمر الذي رح يحصل...

ارجوا الا اطلت عليكم

Black Legend

نقاش

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
    اولا

مشكووووووووووووووووور جزيل الشكر ع الموضوع

ثانيا

شدرانا انه صج والا لا

مو اهو المعلوم انه معظم اللي بيصير بالارض مكتوب بالقران الكريم ............. ويمكن بعد في السنه..

والله اعلم

مشكور مرة ثانيه
    مشكوره اختي على الرد

كلامج صحيح بس حبيت اعطيكم معلومه redface

سلامي لج

اكييييد كل شي جائز

بس نرجع ونقول لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا

على العموم مشكور ع الخبريه smile

سي يااااا

Thumbs up

شكراا

نحن مسلمون ومؤمنون بالله وباليوم الاخر والقدر خيره وشره
    ولدينا من الاحاديث التي تدل على قيام الساعة لم اسمع بحديث انا ثقبا اسودا سوف يقوم بتدمير الارض هذا كلام ينطبق على الافلام الخياليه.
    هلا أخوي منور الموضوع

أكيد كل شيء بأمر ربنا الله تعالى صح بس يقولون العلماء أنه موجود ولكن العلم عند الله

بس انا حطيت الموضوع كمعلومه للناس ...... وتسلم على ردك الحلو gooood

شكرا لك اخي
    انا تهمني كثير مواضيع الثقب الاسود واتمنى اني اكتشف السر بابتلاعه للاجرام السماوية
    thank sister devil devious

upon reply gooood

تنبيه

اولاً اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع العملي جداً... لكن من ناحيتي شايف الخوف من الثقوب السوداء آخر شئ يمكن انا افكر فيه

خلينا نفكر بشمسنا نحن

الشمس هي نجم كبقية النجوم.. تعيش و تموت.. لكن لكي تموت و تتحول الى ثقب اسود تأخذ وقت طوييل جداً..

طبعاً نحن نعرف انو الشمس تتولد الطاقة الناتجة من تفاعل الهيليوم و الهيدروجين و غيرها من الغازات في قلبها بشكل نووي و هي التي تجعل الشمس تنير و تعطينا الضوء الطاقة.
    لكن ماذا لو المخزون الداخلي للطاقة نفذ ؟ ممكن نعطيكم مثال على هذا, زي المفاعلات النووية, اذا جفت فأنا ترتفع حرارتها و لا تستحمل الجدران الضغط الموجود في الداخل..و في النهاية ( بوووووووووووووووووووم eek )

الشمس سيحصل لها نفس الشئ.. او ألعن بكثير ! عندما ينفذ المخزون الداخلي سوف تتضخم الشمس بسبب الضغط الموجود بداخلها, و بالتالي سوف تصبح كما يسمى ( العملاق الاحمر ) و لا اعتقد انه سمي هكذا بدون سبب.. لأن حجمه اكبر من حجم الشمس العادي بألآف المرات او بعشرات الاف !!! eek

واذا اخذنا بعين الاعتبار انو الشمس ممكن تحوي 1300 كوكب تقريباً مثل كوكبنا, فممكن انو لما تصير عملاق احمر رح تلتهم الكواكب اللي امامنا و ممكن نحن كمان, و رح تكون حرارة السطح حوالي 100 مليون دراجة, يعني شوي على كيفك cool

بعد فترة رح يوصل لقيمة حرجة لا يمكن التوسع اكثر من ذلك, وقتها ينفجر افجار مهول جداً

بعد الانفجار تتحول الشمس الى ( قزم ابيض ) و هو نجم صغير جداً تقول عنه وكأنه في حالة ولادة, و لكن لا يمكن ان يتخضم و يرجع الى حجمه الطبيعي, الشمس قبل ما تصير عملاق احمر, لا اعرف السبب لماذا.

هو يجمع الهيليوم و الهيدروجين و الغازات الاخرى, لكنه لا يتضخم, يصل الى قيمة حرجة ايضاً.. و يولد انفجار مهول يسمى بإنفجار سوبرنوفا.. و هذا الانفجار يوازي ضوء ملايين او بلايين ضوء شموس مثل شمسنا !!!!!!

و بعد الانفجار الكبير هذا يموت النجم و يصبح ثقب اسود.

بعد ما قلت الحكاية كلها, يقول العلماء انو الشمس محتاج 5.5 مليار سنة حتى ينفذ المخزون اللي بداخلها يعني تصير عملاق احمر و تحصل التحولات اللي بعدها , لكن هل سوف تحتاج الى 5.5 مليار سنة اخرى ام نحن في هذه الـ 5.5 مليار ؟ الله اعلم

لكن قبل ما نخاف من الثقب الاسود.. هناك معلومة اخرى, يوجد في قلب مجرتنا, مجرة درب التبانة شقب اسود.. لكنه في حالة خمول حسب ما قال العلماء, ولو اصبح نشيطاً وبدأ بسحب المجرة, فإنه قد يحتاج الى حوالي 1000 سنة لكي ( يشفطنا ) نحن ايضاً.. wink

في النهاية فقبل ما نخاف من الثقب الاسود و من آثاره, خلينا نفكر بالعملاق الاحمر الذي رح يحصل...

ارجوا الا اطلت عليكم

Black Legend
    بلاك ليجيند أستسلم والله ردك أقوى مني تبي تنافسني برد devious

والله أنت نورك قوي ويا موضوعك الترتوب والله يقولون ان الثقب موجود

وفي نصهم يقولون ان الثقب مب موجود يعني ان الثقب الاسود ليس له دورا في هذه المرحلة في الفضاء

بس ما ذكر في القرآن الكريـــــــم ويمكن مذكور ونحنا ما نعرف nervous بس أهم شيء أخوي

إن الثقب الاسود يشكل خطر على المعيشة في كوكب الأرض.. confused في أحد العلماء ولكن عقله dead

يقول يمكن نحنا نضرب شعاع على ثقب الاسود كيف ولكن لا اعرف ماذا يقصد وأشكرك على الرد اخوي وما تقصر في

موضعي أنت أفضل واحد على الرد ما شاء الله عليك الله ينور في علمك ويزود في معرفتك gooood

بس عنوان موضوعي يضحك كاتب القب biggrin معليش

ردك روعه أخوي بلاك gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة p!nk_00
    يوووووووووه اما يسحب كل شي قدامه

شكرا
    thank sister

upon reply and passing

Thumbs up

اكييييد كل شي جائز

بس نرجع ونقول لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا

على العموم مشكور ع الخبريه smile

سي يااااا
    هلا أختي

نورتي موضوع اختي بنت بغداد يسلموووو كثير على الرد

كل شيء بيد ربنا الله تعالى عز وجل

سي يو تشاو سستر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZAMAN
    كله بأمر الله
    ..................................................
    مشكور على الرد اخوي biggrin

شكرا على الموضوع الكوووووول
    لكن....
    الثقب الاسود له مدى جاذبية(ما اعرف كم مداه لكن اظن 300مليون سنة ضوئية)
    والارض تبعد اكثر..صح والا لا؟

والله انا ما اعتقد يمكن الثقب الاسود موجود لحد الآن

ويمكن يكون موجود من يعرررفف confused

انا مع الاخ Black Legend مع اني كنت ناسي موضوع الشمس بس هو ذكرني جزاء الله خيرا smoker

ومن يعرف انه ذكر او يمكن ذكر ونحن يعني ما عرفنا انه يقصد هذا ثقب الاسود confused

اول شي خلينا مع اللي معانا

إذا انفجرت الشمس راح تفجر الكواكب القريبه منها يعني نحن منهم dead

بس هذا اللي كنت بقوله وإضيفه إلى معلوماتكم sleeping
    attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter