الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35

غمزه What FF7: Advent Children Character Are You?

بسم الله الرحمن الرحيـــــم

هذا كويز عن ff7 Adevent children انشالله يعجبكم gooood

asian اذا بغيتو تجربونه اضغطو على الوصلة الي تحت asian

اضغط هنا

redface شفتو انا ميـــــــــــــــــن طلعت انــــــــــــــــــــــا redface كلاود asian cheeky بس حســافه ياليتني طلعت تيفا بس يالله كلااود بعد حلـــو cheeky rambo gooood

96_Cloud_Strife

2. ...

انا frown frown frown frown frown

مااحبه

96_Cloud_Strife

كنت اتمنى سيفيروث بطلي المفضل

حلو الموضوع عزيزتي

دمت بخير
    8a88a3675ab26521f1e81eb58187d8f6

Let Ur Soul Fly

هممم.. ما يعجبك بلعكس كلااااود يجنن حلو شكله رووووعه ..^-^..

لهذي الدرجه الكويز ما عجبكم ..>o<..

الســـــلام عليكـــــم ...

مشكـــــوره أختـــــي على موضوعك الرائــــع ... wink

و الصراحه أنا أول فاينل فانتسي ألعبه كان .. sleeping أممم ( الخامس ) على البلي ستيشن .. nervous

و بعدين شريت .. فاينل فانتسي ×2 ... بــس ما كملته .. لأنه ما عجبني .. ermm

شكرا على الموضوع .. gooood

أخــــوكِ : فتـــــى التنيــــــن ... cool
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

شكـــــــــرا يعطيك العافيه ع الاختبار وللامانه انا بصراحه مالعبت فاينال فانتسي 7 ولااعرف الشخصيات كل اللي لعبته 8و اكس واكس تو وانترناشيونال بس

96_Tifa_Lockheart

انا طلعت مثل تيفا ^^

الســـــلام عليكـــــم ...

مشكـــــوره أختـــــي على موضوعك الرائــــع ...

و الصراحه أنا أول فاينل فانتسي ألعبه كان .. أممم ( الخامس ) على البلي ستيشن ..

و بعدين شريت .. فاينل فانتسي ×2 ... بــس ما كملته .. لأنه ما عجبني ..

شكرا على الموضوع ..

وعليكم السلام asian

العـــــــــــفــــــــــو gooood

ماشاء الله الخامس eek انا اول جزء عرفته 8 وكان اخوي الكبير يلعبه وبعدين 7 وبعدين 9 وبعدين x و x-2 لاكن ما عجبه كلهم اخوي لعبهم بس 7 ما خلصه لأنه تعقد منه smoker

وبعدين انا يوم شفته x-2 ما عجبه قلت خليني العبه وكانت هذي اول مرره العب فيها اجزاء ff وبعدين عجبني وختمته الف مررره dead dead ودي اطلع نسبة 100% dead وويوم قربت اجيبها امتسح التخزين ومليت منه وتركته dead

والحين العب 7 صح هو قديم ولعبه يجيب الصرع لاااكن ماسكه نفسي لأني سمعت ان قصته حلووه والحين انا عند الرئيس الأخير ^^ وصدق القصه حلووه حق هذا الجزء ^^

بس لييييييييه ما حطيت الشخصيه الي طلعت لك ؟؟.... cool

شكـــــــــرا يعطيك العافيه ع الاختبار وللامانه انا بصراحه مالعبت فاينال فانتسي 7 ولااعرف الشخصيات كل اللي لعبته 8و اكس واكس تو وانترناشيونال بس
    انصحك تلعبين هذا الجزء لأنه حلوو يجنن dead بس بتموتين من لعبه يقرررررررررررررررف dead بس امسكي نفسك مثلي وجربيه dead وبتتكدين انه حلوووووو asian واكيــــــــــــــــــــــد راح تعجبك تيفا وراح تموتين عليها مثلي ^^ انا صراحه في هذا الجزء اموووت في(( تيفا & كلاود )) يهبــلووووووووووووون asian

96_Tifa_Lockheart
    eek تيـــــــــــــفــــــــــــــــا يــا حـظـك ما شاء الله يــــــــــــــــــا حظك كنت اتمنى تطلع لي تيفا لأنها روعه وشخصيه خياليه انتي محظوظه gooood

يالله مشكووووووووورين على ردودكم gooood

ابي اعرف لييييييييييييه الكويز ما عجبكم ؟؟ confused

بس ابي اعرف لييييييييييه ما احد عجبه ff x-2 ??
    انا صراحه عجبني وخصوصا ان كله بنات وكلهم حلووووووووووات وخصوصا ريكووووووو اموت فيها تجنن ^^ asian
    nervous ســـــــوري nervous خرجت عن سؤال الموضوع cool

nervous واسفه اني طولت وكثرت كلام لأني صراحه ملااانه وميجاتوون صار ممل حتى قسم العاب البلاستيشن مع الأسف sleeping ودي اســـــــــــــــــــــولف rambo

هههههههــ دمك خفيف biggrin

تصدقين عاد حتى انا احب اكس تو احسه حلو صحيح انه غير الاجزاء الثانيه بس تحسينه كوميدي شوي tongue والبنات كمان خطيرات فيه

واصلا هوه اول جزء لعبته لاني كنت اكره شي اسمه فاينال فانتسي ermm بس وحده من زميلاتي قالت العبيه عشاني بس wink

وجربته وطلع بصراحه حلو asian وبعدين لعبت اكس ورحت اشتريت الانترناشيونال واخيرا اشتريت 8 وبصراحه احس انه مثل الادمان smoker

انصحك تلعبين هذا الجزء لأنه حلوو يجنن بس بتموتين من لعبه يقرررررررررررررررف بس امسكي نفسك مثلي وجربيه وبتتكدين انه حلوووووو واكيــــــــــــــــــــــد راح تعجبك تيفا وراح تموتين عليها مثلي ^^ انا صراحه في هذا الجزء اموووت في(( تيفا & كلاود )) يهبــلووووووووووووون
    شوفي انا يوم اخذت بنصيحه صاحبتي عن جد انبسطت باللعبه باخذ نصيحتك خصوصا انو سبعه كثيييير مشهور smile

ابي اعرف لييييييييييييه الكويز ما عجبكم ؟؟
    بالعكس وايد حلو الاختبار ياليت لو فيه مثله ع كل الاجزاء rambo
    ودي اســـــــــــــــــــــولف
    لولز تعالي قسم الالعاب وسولفي مثل ماتبغين wink يلا حبوبه نشوفك ع خير واذا عندك كويز لـــ اكس تو حطيه >> حلاوه صارت biggrin

هههههههــ دمك خفيف

تصدقين عاد حتى انا احب اكس تو احسه حلو صحيح انه غير الاجزاء الثانيه بس تحسينه كوميدي شوي والبنات كمان خطيرات فيه
    اي رهيبـــات شفتي يونا تغيرت كثير في اكس تو صارت مرحه وكشخه ^^

دمي خفيف صدق والله شكرا ^^
    انتي بعد حبوبه ودمك خفيف ^^

وجربته وطلع بصراحه حلو وبعدين لعبت اكس ورحت اشتريت الانترناشيونال واخيرا اشتريت 8 وبصراحه احس انه مثل الادمان
    اي انا بعد يوم لعبه لزقت فيه وقلت لاازم اجرب كل الأجزاء وهاذي انا جالسه اجرب biggrin biggrin

شوفي انا يوم اخذت بنصيحه صاحبتي عن جد انبسطت باللعبه باخذ نصيحتك خصوصا انو سبعه كثيييير مشهور
    انا متأكده انه بيعجبك gooood gooood لأن قصته مختلفه وحلووه asian

الولد كلاود عنده بنتين يحبونه وحده من هم صغار يعرفها وهي اصغر منه والثانيه هي حبيبته وهي اكبر منه بس للأسف ماتت cry cry

لاا كذا خربت اللعبه عليك nervous سوري ^^ surprised

بالعكس وايد حلو الاختبار ياليت لو فيه مثله ع كل الاجزاء
    اكيــــــــــــــــــد فيه وبجيبه وبحطهم لك في هذا الموضوع يعني بحاول انشالله كلهم اجيبهم الي اقدر علييه asian علشان خاطرك يا حلووه wink

لولز تعالي قسم الالعاب وسولفي مثل ماتبغين يلا حبوبه نشوفك ع خير واذا عندك كويز لـــ اكس تو حطيه >> حلاوه صارت
    لولز ..... ما فهمت وش معناها surprised

خلاص اذا بغيت اسولف بجي هنا ..... biggrin ههه هذا اذا لقيت مين اسولف معه غيرك^^ cool (( ودك تسولفين معي ولاا لااء اذا مليتي مني عادي قولي ؟؟ )) confused

انا صرااحه ودي اسولف معك وكل الي يبي يسولف معنا عاادي هذا ان جو ^^: gooood

طيب تعرفين devil my cry وش رايك في البطل ؟؟؟ redface

صرااااااااااحه انا اشوفه يجنن رهيب رووووووووووووووووووووعه خطير كل شي زين موجود فيه ^^

وخصوصا فيالجزء 3 صغرووه خلوووه شباب شكله 20 سنه واصغر يهبل tongue

وانتي وش رايك فيه ؟؟

واذا بغيتي تتكلمين عن اي شي ثاني عادي ابي مواضيع نتكلم فيها ^^ rambo

ول ول ول O_o

سفــــــــــــــــــــروث O_o

انت شرير لهذي الدرجه ما طلعلك الى سيفروث بعينه O_o

يعني لازم نكون حذرين منك لأنك بتذبحنـــــــــــــــــــــاO_o

لااااا والله امزح ^^

مشكووووووووووووور اخوي على ردك ^^

سلاموووووووووووووه انا خربطة وطلع لي
    96_Sephiroth

وولامانة انا مالعبت الا اف اكس - و اف اكس 2 و انترناشونال

مشكووووور اخي على مرورك

طيب اقرى الكلام الي فوق وخذ بنصيحتي ^^

هذا ffx-2

هذا ffx

وسبعه شفتيه ^^

و 8 ما قدرت اجيبه ^^ سوري

انشالله يعجبونك ^^

مشكورة على الموضوع ... gooood

بس إختبار فاينل فانتسي 7 ماطلع عندي ربما الموقع لخبط او غيره ... ermm
    وإختبار FF-X2 للبنات .. sleeping

أما 10 فدخلته وطلع لي هذا ...
    1034137335_acterAuron

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

أعشق لعبة final fantasy VII خاصه شخصيه كلاود الغامضه وهي أول لعبه ألعبها في حيااااتي كلها
    وأنا أصلا كنت أكره ألعاب البلايستيشن ويوم شفت أختي الكبيره تلعب بــfinal fantasy VII
    وكنت اقول لاختي وش هاذي الصور المخيييسه وأعطتني يد بلايستيشن وقالت جربيها يوم وأتحداك تتركينها وأنا من النوع الي يكره البلايستيشن وفعلا ما تركتها وماأدري وش الي خلاني ما اتركها .
    هل هي غموض القصه ام روعة الشخصيات ام روعة الموسيقا؟؟؟؟

الإختبار ما أشتغل عندي ليييش؟؟؟
    مشكورة على الموضوع .

يا سلام الموضوع رائع بل اروع من الرائع ^.^ بس خسارة An Error Has Occured ermm
    كنت اتمنى تطلعلي ايريث لانها تجنن وحلوه جدا asian بس لو طلعت لي كلاود --->
    كنت بقبل لانه شخصية وسيمة وغامضة rambo واااو محظوظة على كلاود اختي kuina zlick

مشكورة وتقبلي تحياتي +_+

اهلا اختيkuina
    اعذريني عاد مارديت بسرعه biggrin لاني ماادخل هالقسم كثير redface

اي رهيبـــات شفتي يونا تغيرت كثير في اكس تو صارت مرحه وكشخه
    بصراحه في اكس تو اعجبتني اكثر وهيه بعد احلى مدري ليش يقولون عنها انها موزينه و...... confused
    اي انا بعد يوم لعبه لزقت فيه وقلت لاازم اجرب كل الأجزاء وهاذي انا جالسه اجرب
    يعني مثلي تماما biggrin الله ستر بس اخرتها ادمان رسمي عليه بس انا يوم جبت تكن 5 ماصرت مره وياه frown
    انا متأكده انه بيعجبك لأن قصته مختلفه وحلووه

الولد كلاود عنده بنتين يحبونه وحده من هم صغار يعرفها وهي اصغر منه والثانيه هي حبيبته وهي اكبر منه بس للأسف ماتت

لاا كذا خربت اللعبه عليك سوري ^^
    لالا ماخربتيها بالعكس انا كنت بسالك شنو القصه biggrin
    اكيــــــــــــــــــد فيه وبجيبه وبحطهم لك في هذا الموضوع يعني بحاول انشالله كلهم اجيبهم الي اقدر علييه علشان خاطرك يا حلووه
    يعطيك الف الف عافيه ياقمر wink
    لولز ..... ما فهمت وش معناها
    جمع لول biggrin
    خلاص اذا بغيت اسولف بجي هنا ..... ههه هذا اذا لقيت مين اسولف معه غيرك^^ (( ودك تسولفين معي ولاا لااء اذا مليتي مني عادي قولي ؟؟ ))
    لو مليت ماكان امديني كل شوي طالعه في هالقسم مثل العفريت tongue
    طيب تعرفين devil my cry وش رايك في البطل ؟؟؟
    redface ياحليله شعره ابيض nervous يعجبني اللي شعره ابيض بس يكون شباب biggrin
    وخصوصا فيالجزء 3 صغرووه خلوووه شباب شكله 20 سنه واصغر يهبل
    redface redface
    وانتي وش رايك فيه ؟؟
    مدري يمكن لو اقولها تقولون مافيه شبه بس تعرفين Leeاللي في تكن 5 ابو شعر ابيض يجيب شبه منه redface
    خذي شوفي هالموقع biggrin حق تكن 5 دوري فيه Lee ابو شعر ابيض وقولي رايك biggrin
    روعه وانا اتفرج فيه انبسطت كثير كثير biggrin يلاعاد ياحبوبه اشوفك مره ثانيه هنا biggrin

اختك : اليكسا wink

مشكورة على الموضوع ...

بس إختبار فاينل فانتسي 7 ماطلع عندي ربما الموقع لخبط او غيره ...
    وإختبار FF-X2 للبنات ..
    العـــــــــــــــفـــــــــــــــــــو gooood

امم غريبه طيب بحطه مرره ثانيه ermm

همم........ بنــــــــــات sleeping طيب مهيب مشكله devious خلونـــا نشوف كيف شخصيتكم لو صرتون بنـــات biggrin

أما 10 فدخلته وطلع لي هذا ...
    1034137335_acterAuron
    احلاااااااااااا حركــــــــات devious اورن مثلك اجل شخصيتك كشخه وكوووول gooood

أعشق لعبة final fantasy VII خاصه شخصيه كلاود الغامضه وهي أول لعبه ألعبها في حيااااتي كلها
    وأنا أصلا كنت أكره ألعاب البلايستيشن ويوم شفت أختي الكبيره تلعب بــfinal fantasy VII
    وكنت اقول لاختي وش هاذي الصور المخيييسه وأعطتني يد بلايستيشن وقالت جربيها يوم وأتحداك تتركينها وأنا من النوع الي يكره البلايستيشن وفعلا ما تركتها وماأدري وش الي خلاني ما اتركها .
    هل هي غموض القصه ام روعة الشخصيات ام روعة الموسيقا؟؟؟؟
    ايي كلاااااااااااود روووووعه asian وخصوصا بلفلم يجنن redface
    ايي هي شخصيته حلووه بس احسه مدلع شوي يبي احد يهتم فيــه الي يشوفه يقول بزر ermm لاكن هذا مايعني ان شخصيته مب زينه gooood بلعكس هي رهيبه بس هذا عيبه sleeping بس بلفلم شكله مب مدلع biggrin

الإختبار ما أشتغل عندي ليييش؟؟؟
    مشكورة على الموضوع .
    اي دونت نو surprised بس لا تخافون بحطه ثاني مررره gooood gooood العفــــــــــو gooood

يا سلام الموضوع رائع بل اروع من الرائع ^.^ بس خسارة An Error Has Occured
    كنت اتمنى تطلعلي ايريث لانها تجنن وحلوه جدا بس لو طلعت لي كلاود --->
    كنت بقبل لانه شخصية وسيمة وغامضة واااو محظوظة على كلاود اختي kuina
    ثانكــــس gooood وانتي اروع asian
    امم... ايرث sleeping تبيني اقولك اختي رايي بهذي الشخصيه بكل صراحه sleeping بس ما تزعليــــن وانا احترم ذوقك ورأيك في هذي الشخصيه واحترم كل اراء الأعضاء في الشخصيات لأن كل واحد والشخصيه الي يحبها ermm

هذي الشخصيه تعجبني يعني ما اقول انها زينه مرره لأن عندي شخصيات ثانيه افضلهم عليها surprised بس احسها دلووعه شوي nervous (( بس هاااا اختي لاتزعليــن nervous )) sleeping لأني بكل صراحه افضل شخصيات البنـــات الي مثل تيفـــــــــــــــــــا rambo والأولاد مثل كــــلاود(( ملاحظه مهمة: : كلاود في الفلم مب اللعبه حق البلاستيشن )) و دانتي و ............. الخ sleeping biggrin بس هذول الولدين ابرز شي عندي ويعجبوني اكثر شي biggrin

وسيمه ....... بس dead هذا اقل شي فيه dead asian وكل شي فييه وروعه asian
    biggrin احمم .. احمم smoker ثـانكس smoker
    confused ليـــــــــــــــــه انا محظوظه confused عسى مين طلعلك ؟ ؟ confused

مشكورة وتقبلي تحياتي +_+
    asian الــــــــــــــعــــــــــــفــــــــــــــــو asian

اهلا اختيkuina
    اعذريني عاد مارديت بسرعه لاني ماادخل هالقسم كثير
    لاااا عـــــــــــــــادي biggrin لأني انا اصلا ما ادخل النت الى كل اربع ايــــــــــــــااااااااااااااااام dead dead يعني اليوم الرابع هو يومي cry cry كثيـــــــــــــــــر صح؟ cry بس اعذروني غصبن علي cry اختي مب مخليتني ادخل على كيفي في اي يوم علشان الفاتوره dead dead cry sleeping cry

بصراحه في اكس تو اعجبتني اكثر وهيه بعد احلى مدري ليش يقولون عنها انها موزينه و...... confused
    اي صح مي تو gooood والي يقول انها موزينه.......... mad هذا ما عنده سالفه mad ermm اذا من ناحية الثيــاب اي ..... فهذا اي ممكن sleeping بس بنسبه للشخصيه mad (( نفس الكلام الي فوق حق الي ماعنده سالفه )) biggrin

يعني مثلي تماما الله ستر بس اخرتها ادمان رسمي عليه بس انا يوم جبت تكن 5 ماصرت مره وياه
    هههه ههه ادمـــــــــان رسمي biggrin لااا انا يعني تركته مده لأني مليت شوي يعني ودي انوع sleeping cheeky ايي تكن 5 روووعه gooood وانا امووووووووووت في asuka kazama gooood

لالا ماخربتيها بالعكس انا كنت بسالك شنو القصه
    smile زين smile

يعطيك الف الف عافيه ياقمر
    العفـــــــــــــــــو يا عســــــل gooood

لو مليت ماكان امديني كل شوي طالعه في هالقسم مثل العفريت
    ايي.. الحمد لله sleeping rambo علــشان اضمن مين اتكلم مــعــاه يا حبوبه asian gooood gooood

ياحليله شعره ابيض يعجبني اللي شعره ابيض بس يكون شباب
    ايي انا بعد يعجبني الي شعره ابيض rambo بس اي واحد يعني في بعضهم مايعبوني مثل : : (( vaan)) الي في ff12 ermm ما عجبني مرره حسيته كأنه بنت وشكله مدلع cool cool

وخصوصا فيالجزء 3 صغرووه خلوووه شباب شكله 20 سنه واصغر يهبل
    redface redface
    امم.... مبين من علامات الخجل هذي sleeping انك مغرمه فيـــــــــــــــه مثلي asian صح ؟؟ devious tongue redface

مدري يمكن لو اقولها تقولون مافيه شبه بس تعرفين Leeاللي في تكن 5 ابو شعر ابيض يجيب شبه منه
    خذي شوفي هالموقع حق تكن 5 دوري فيه Lee ابو شعر ابيض وقولي رايك
    روعه وانا اتفرج فيه انبسطت كثير كثير يلاعاد ياحبوبه اشوفك مره ثانيه هنا
    ايي اعرفه cool هو صح يشبه شبه بسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط surprised بس هو مايقارن بدانتي smoker
    لأن هذي الشخصيه ما تعجبني كثير (( ليي )) cool شفتي مشهد النهايه حقه ..... dead يفشل الله يوصخه dead dead

ومشكووووووووووورين اخواني على تفاعلكم معنــــــــــــــــا يالله الي يبي يدخل معنا ويسولف rambo انا واليكــــسا نرحب فيه asian

صح اليكـــسا wink wink ؟؟ gooood

::هذا هو كويز ff7 adevint children ::

: : اضغط هنـــا : :

انشالله يزين معكم واذا ما نفع بحاول ادور واحد ثاني علشان خاطركم gooood

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter