الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

ما الذى يجعلك تشاهد الانمي ؟؟

بصراحة الموضوع ده منقول بس حسيت انه بيترجم افكاري وحسيت ان الموضوع ده لو ماكانش اتكتب قبل كده كنت انا اللي هكتبهوالموضوع اهو:ماللذي يجعلك تشاهد الانيمي؟
    هناك عدة أسباب وألتى أعرفها منها هى :

قصة الأنمي:قد يكون اكثر مايشد نظر المتابع والمشاهد او حتى المنتقد هو قصة الفلم او الانمي ..
    وكما هو معروض فان اغلب مسلسلات الانمي والافلام تتكون من قصص عظيمة .. وهنالك كمية هائلة من التفاصيل الذي تجده في كل انمي .. واذا اخذنا الثقافة اليابانية فهي تقف فقط على التعري والعنف الكبير .. لكن هذا لايعني ان كل المسلسلات والانمي تكون من هذا النوع .. ومعضم الانمي تكون فيه تائه لاتعرف مالذي يحدث الى ان يشرح لك كل شي في الانمي نفسه في حلقات قادمة .. وهذا مايشدك لمشاهدته ..

التنوع في الانمي : هنالك انمي سخيف جدا .. وهنالك انمي لايمكن ان تنتظر نزوله او نزول حلقة جديدة منه .. والانمي لايقف على شي واحد انما هو متنوع من عمل (مغامرة..الكوميديا..الوهم..الرعب..الفنون الحربية..الخيال العلمي أو الرياضات .. بالاضافة الى العلاقات الاجتماعية والرومانسية ).. وهذا مايميز الانمي عن غيره .. فهو يغطي كل مايريده الانسان فمن يحب العنف هنالك انمي مخصص لذلك ومن يحب الرومانسيه فهنالك مايرضيه والرياضة والخ ..

العواطف والأحاسيس : بكل صراحة .. كم انمي جعلك تبكي ؟ .. كم انمي حرك مشاعرك الداخلية ؟ هل تشعر بالحماس اثناء القتال ؟ هل تود ان تكون من عالم الانمي ؟ هل تسائلت يوما لمذا هذه الاسئلة تخرج منك ؟؟ لان الانمي شيء مميز لايمكن نكران ذلك .. وبصراحة .. معضم المشاهد مؤثرة جدا .. خاصة في حالة موت البطل او احد اعز الاشخاص اليه ..

الجرافك والصور : يعتبر من مقومات الانمي الناجح .. فالانمي يقف ورائه رسامين مبدعين .. يصممون الشخصيات بصورة كبيرة .. بحيث يبدعون فيها .. ويقومون بابتكار شخصيات خرافية رائعة ..

الاصوات ومقاطع الاغاني : نعم الانمي مميز بتلك الالحان القوية .. وبتلك الاغاني المشده والتي تجرك لمشاهدة الحدث .. وتم تصميم الاصوات بشكل رهيب ليتوافق مع اشكال الاشخصا .. وخاصة الاصوات اليابانية فهي الاولى بنظري وبنظر الكثيرين .. فهم يفضلونها على الانمي المترجم ..
    0

2. ...

والله كل كلامك صح gooood

اما انا عن نفسي

الا يشدني للانمي القصه والرسوم والحماس

الا يخليك تبغى تشوف الحلقه قبل الا بعدها
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cute4ever
    بصراحة الموضوع ده منقول بس حسيت انه بيترجم افكاري وحسيت ان الموضوع ده لو ماكانش اتكتب قبل كده كنت انا اللي هكتبهوالموضوع اهو:ماللذي يجعلك تشاهد الانيمي؟
    هناك عدة أسباب وألتى أعرفها منها هى :

قصة الأنمي:قد يكون اكثر مايشد نظر المتابع والمشاهد او حتى المنتقد هو قصة الفلم او الانمي ..
    وكما هو معروض فان اغلب مسلسلات الانمي والافلام تتكون من قصص عظيمة .. وهنالك كمية هائلة من التفاصيل الذي تجده في كل انمي .. واذا اخذنا الثقافة اليابانية فهي تقف فقط على التعري والعنف الكبير .. لكن هذا لايعني ان كل المسلسلات والانمي تكون من هذا النوع .. ومعضم الانمي تكون فيه تائه لاتعرف مالذي يحدث الى ان يشرح لك كل شي في الانمي نفسه في حلقات قادمة .. وهذا مايشدك لمشاهدته ..

التنوع في الانمي : هنالك انمي سخيف جدا .. وهنالك انمي لايمكن ان تنتظر نزوله او نزول حلقة جديدة منه .. والانمي لايقف على شي واحد انما هو متنوع من عمل (مغامرة..الكوميديا..الوهم..الرعب..الفنون الحربية..الخيال العلمي أو الرياضات .. بالاضافة الى العلاقات الاجتماعية والرومانسية ).. وهذا مايميز الانمي عن غيره .. فهو يغطي كل مايريده الانسان فمن يحب العنف هنالك انمي مخصص لذلك ومن يحب الرومانسيه فهنالك مايرضيه والرياضة والخ ..

العواطف والأحاسيس : بكل صراحة .. كم انمي جعلك تبكي ؟ .. كم انمي حرك مشاعرك الداخلية ؟ هل تشعر بالحماس اثناء القتال ؟ هل تود ان تكون من عالم الانمي ؟ هل تسائلت يوما لمذا هذه الاسئلة تخرج منك ؟؟ لان الانمي شيء مميز لايمكن نكران ذلك .. وبصراحة .. معضم المشاهد مؤثرة جدا .. خاصة في حالة موت البطل او احد اعز الاشخاص اليه ..

الجرافك والصور : يعتبر من مقومات الانمي الناجح .. فالانمي يقف ورائه رسامين مبدعين .. يصممون الشخصيات بصورة كبيرة .. بحيث يبدعون فيها .. ويقومون بابتكار شخصيات خرافية رائعة ..

الاصوات ومقاطع الاغاني : نعم الانمي مميز بتلك الالحان القوية .. وبتلك الاغاني المشده والتي تجرك لمشاهدة الحدث .. وتم تصميم الاصوات بشكل رهيب ليتوافق مع اشكال الاشخصا .. وخاصة الاصوات اليابانية فهي الاولى بنظري وبنظر الكثيرين .. فهم يفضلونها على الانمي المترجم ..

كل هذه الاسباب التي ذكرتها تكفي لتجعلنا نحب ونتابع الانمي
    0

مشكور اخوي على الموضوع الاسباب التي تجعلني اشاهد الانمي وخصوصآ الأكشنية
    اولآالقصة
    ثانيآ الرسوم
    ثالثآ الشخصيات

تحياتي............................كاكاروت gooood smile wink
    0

موضوع كوووول و حلو كما عودتنا عزيزي كيوت فور ايفر smile
    الأسباب الي زكرتها كلها صح smile و خصوصا المشاعر انا بكيت كتيييييييييير اوي اوي و فرحت كتيررررررر smile
    الانيمي ده عالم كبير يجذب الجميع smile و انا أولهم لوووووووول
    القصة الرائعة ، و لما يكون النوع الي أفضله ، الأصوات و الأغاني كلهم بيخلوه كأنه حاجة حئيئية smile
    و متشكرة أوي يا اشطة يا عسل smile
    0

السلام عليكم

في الحقيقة هذه موجودة في غير الأنمي أيضا ..

التنوع في الانمي : هنالك انمي سخيف جدا .. وهنالك انمي لايمكن ان تنتظر نزوله او نزول حلقة جديدة منه .. والانمي لايقف على شي واحد انما هو متنوع من عمل (مغامرة..الكوميديا..الوهم..الرعب..الفنون الحربية..الخيال العلمي أو الرياضات .. بالاضافة الى العلاقات الاجتماعية والرومانسية ).. وهذا مايميز الانمي عن غيره .. فهو يغطي كل مايريده الانسان فمن يحب العنف هنالك انمي مخصص لذلك ومن يحب الرومانسيه فهنالك مايرضيه والرياضة والخ
    وهذا ايضا موجود في غير الأنمي ..

وهذا ايضا موجود في غير الأنمي ...

ربما هاتين النقطتين اوافقك عليها gooood

ولكن بالحقيقة ما يشدك للأنمي السحر الذي بها ويعجز أي شخص أن يقاومه كما أنه يشدك من بين كل الكارتون إليها gooood

وتقبلوا تحياتي
    0

اخويا كيوت متشكر جدا على الموزوع الشيئ
    وآنه اعتمد على الرسم والئصة وكل حاجة اولتها
    0

متشكر على مشاركاتكم يا حبايبي وانا بهتم برايكم اوي بصراحة وشكرا يا خطيبة فوزي على المدح ده وانت اللي مربى وسكر وكل حاجة حلوة في الدنيا
    0

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    شكرا على الموضوع cute4ever
    و هناك امر ايضا ..... نحب الانمي لانه يجسد الاشياء التي نحلم ان نقوم بها
    و ربما المبالغات و الشطحات التى لن نستطيع ان نعملها .....
    و للصدق ...فعلا تعلمنا الكثير من الاشياء في تلك المسلسلات الرائعه

و هناك ايضا ذلك الشئ الخفي ... الغريب .. الذي يشد الواحد لكي يرى كل شئ ( طبعا في الحلقه ) و يتسمر امامها
    ............ انا فعلا أحب الانمي

و حتي لو سألوني .. ماهي الاشياء اللى تحبيها اقول ..... الرسم و الانمي و كذا وكذا ...^_^
    شيء اخير ...............
    ................
    ...........
    اهلا NAOZOMI الغاااائب

شكرا على الموضوع
    attachment
    0

مرحبا اخوي
    انا اؤيد الكلام اللي قلته وايضا اعتقد من وجهة نظري انه فيه نوعا ما هروب من الواقع الذي نعيش فيه
    فاذا احببت انيمي فانك تتعمق فيه لدرجه انك تريد ان تكون واحد منهم...

وشكراعلى الموضوع
    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين
    0

عن نفسي ما احب غير نارتو ودرغن بول والقناص ويوغي واه وكونان

لان ذلين خيال واسع جدآ واثاره وحماس من كذ تستمتع بمشاهدتهم

على العموم مشكور
    0

شكرا على مشاركاتكم واخيرا سارة م شاركت انت بتختفي فين يا بنتي؟
    0

أنا عن نفسي الي يخليني أتفرج عليه هو المتعة والخيال

وشكرا على الموضوعgooood
    0

الموضوع كوووووووول من غير مجاملة gooood
    شكرا عزيزي cute4ever على هذا الموضوع biggrin
    و انا اتفق معك باللي قلته gooood فعلا كثير انمي خلاني ابكي cheeky
    و اكثر شي يخليني اتابع الانمي هو الخيااااااااال اللي فيه روووووووووعة asian
    و احلى شئ هو الخيال انك تشوف اشياء مو موجودة في الحقيقة biggrin
    كثير مسلسلات فيها خياااااال واااااااسع جدا gooood
    و ايضا القصص الرائعة اللي فيه مثل قصة انا و اخي و عهد الاصدقاء
    و الكوميديا مثل بينكي و برين و شوت لوووووووووول
    اما الخيال فهي في يوغي و بوكيمون و ديجيمون و الكثيييييييييييير الكثيييييييير gooood
    طبعا كل المسلسلات خيالية بس انا قصدي فيها اشياء غير موجوده cheeky
    0

متشكر على مشاركاتكم يا حبايبي وانا بهتم برايكم اوي
    أجل أجل وااازح عساك على الأوّة يابو gooood

اهلا Naozomi الغاااائب
    هلااااا سويّر ^^

حياك الله اختي وشكرا على سؤالك gooood
    0

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    للدرجه هذه غبت !!!!!!!

بكل الاحوال شكرا على السؤال عني ... لك اخ cute4ever و للأخ NAOZOMI
    0

كل هادي الاسباب eek

خلتني اتابع الانمي gooood biggrin

تعجبني الانمي الي gooood rolleyes

فيه الاكشن كتير والكومدي gooood wink cool

مشكور على الموضو ع

الجميل gooood eek
    0

بصراحه كلهم لكن اكثر شي

تسلم
    People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة
    0

انا اشوف ان اللي يجذبني لمشاهدة الانمي هو الخيال او الاساطير.

وايضا القصة كلما كانت تحرك المشاعر وتجذب المشاهد راح تخليه يتابعها ويندمج معاها

ايضا الشخوص والاصوات تلعب دور كبير ولا يستطيع احد انكار ذلك

الزبدة:

الخيال+ القصة الجاذبة + الشخصيات والاصوات = متابعه اكيده للانمي.

مشكور كيوت فور ايفر
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter