مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

تحقيق أو نبذه او قصه لمن يريد أن يضيف رأية !!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

أولاً أعتذر للأخ عبدالعزيز الذي طرح موضوع جديد عن نقاش ناروتو لكن بدون محتوى

والذي كنت أتمنى منه ومن غيره أن يضعوا موضوع كامل بمحتواه وليس فقط حجز مكان وتوقعات المشاركه فيه .

============== والآن مع الموضوع =============

ماهوا رأيك عزيزي القارئ في من يتابع المانجا قبل الأنمي ؟

علماً بأن جميع قصص الأنمي تبداء بدايتها من المانجا

وفي الغالب تكون المانجا متقدمة على مسلسل الأنمي وأحداثه بمقدار ثلاث حلقات أو أكثر

فهل لهذا التقدم عيوب ؟

شخصياً هذا التقدم يلائمني كثيراً ... فأنا أعتقد ان الحقيقه كامله تبداء وتنتهي في المانجا

فالكاتب الأصلي رسم وصاغ الأحداث في المانجا ..والشركه وضعت بصماتها في الأنمي

ولا ننسى بأن المانجا تحتوي مشاهد العنف الواقعيه..لذلك هي أقرب دائماُ للواقع

فأعتقد أنه من اللازم متابعه المانجا لمعرفة التفاصيل كامله

وبعد ذلك يأتي استمتاع مشاهدة الاحداث في الانمي لكي تعيش أبعاد المسلسل كامله

علماً بأنك ستتغلب على مشكله عدم وضوح الترجمة لأنك عوضت ذلك في المانجا

وفي نهايه رأيي أعتقد بأن ذلك ليس تشويهاً لأحداث المسلسل من المانجا للأنمي لمحبين متابعته

ولكنها مثل الأغنيه عند سماعها ستحبها وعند مشاهدتها لنزولها فيديو كليب ستحبها أكثر

لن أتكلم كثيراُ وسأترك باقي الكلام لمن يريد الأضافة

(( تم كتابه هذا الموضوع لوجود بعض الأشخاص الذين يخشون متابعه المانجا ))

شكرا لقرائتكم

2. ...

والله معليش اذا موضوعي ما عجبكم

ترى والله عادي ماعندي مشكله طلعوا عيوبي

بس انا شفت في كل اغلب المنتديات مواضيع لنقاش الانمي وبالذات ناروتو

بس ما ادري اذا غلط

وبالنسبه لموضوعك

انا صراحه ما احب المانجا بس اشوف الانمي

لاني الين الحين ما شفت مانجا ولا ابغى اشوف

الا في بعض الحالات

زي اذا شفت حلقه انمي وقالولي انها احلى في المانجا اتاكد لاني ماني خسران شي

وبالمناسبه قربت اوصلكم في ناروتو انا الحين في حلقه 120

أولاً أعتذر للأخ عبدالعزيز الذي طرح موضوع جديد عن نقاش ناروتو لكن بدون محتوى

والذي كنت أتمنى منه ومن غيره أن يضعوا موضوع كامل بمحتواه وليس فقط حجز مكان وتوقعات المشاركه فيه .

لا مين قال ما فيه محتوى

انا بس عشان ما وصلت لكم في الحلقات

فما حطيت اسئله ولا شي

بس خليني اوصلكم وشوف

ويللا شكرا على الموضوع

اهلين اخوي روجر موضوعك مميز وتعرف كيف تطرحه راح اعطيك رأي

انا لم اقرأ مانجا في حياتي وانا اعلم انها كلقصص المصوره وتسبق احداث الأنمي ..

لكن انا لا احب قرأءة القصص المصوره ولكني احترم المانجا كثيراً لانها الاصل و وجودها مرتبط بوجود الأنمي واحترم عشاقها ايضاً

لكني اعتدت على متابعة الأنمي وتعودت ولا اريد ان اغيير وشكراً جزيلاً على الموضوع الرائع

وعليكم السـلام ,,

أهليـن أخوي n_n والله موضوع حلو ومفيد للنقاش مع أنه موضوع متكرر كثير سواء هنا ولا في منتديات غير لكني ما أبديت رأيي فيه ..

بالنسبة لي أنا أفضل الأنيمي على المناجا لأسباب كثيرة .. أهمها أن المانجا مافيها حياة .. يعني نادراً ماتلقى مانجا ملونة .. ولا فيها حركة أو مؤثرات صوتية من حوارات أو موسيقى .. صحيح المانجا يكون فيها عنف أكثر لكنها تبقى صور جامدة ماتتحرك .. أنت قارن مشهد قتال في الأنيمي ومشهد قتال في المانجا .. مين الأحلى ؟ أكيد القتال في الأنيمي لأنه فيه حركة ومؤثرات حلوة مثل تحريك الشاشة و غالباً مايكون المشهد يصاحبه موسيقى أو اغنية تخلي المشهد أكثر حماس وطبعاً ما ننسى صوت مؤدي الشخصية لأنه يحسسك بروعة المشهد .. أما المانجا مجرد صورة جامدة .. غير كذا الكل يعرف ان المانجا فيها أشياء لا أخلاقية أكثر من الأنيمي وهذا الشي يخليني أحب الأنيمي أكثر .. لكن مع ذلك ما أنكر ان الأنيمي أساسه المانجا والكل عارف هذا الشي حتى أن معظم المسلسلات ما يكون فيها نهاية وتكون النهاية غالباً في المانجا مثل يامي نو ماتسوي , آينجل سانكتري , بيرسيرك .. الخ .. وفيه بعد مسلسلات تكون منتهية لكن نهايتها في المانجا تختلف عن النهاية الأصلية مثل ساموراي اكس والكل يعرف ان كينشين بالمسلسل يموت لكنه في المانجا مايموت ويتخلص من المرض .. ونفس الشي مع هزيم الرعد انتهى المسلسل وهم يتقاتلون لكن في المانجا يقطع هزيم الرعد راس عدوه .. وعندك في كونان مثلاً قضايا وجرائم تكون في المانجا بس ماتصير بعد كذا حلقة في الأنيمي .. وبصراحة كونان هو الأنيمي الوحيد إلي أحب أقرأ له مانجا ^^ مادري إذا قريتها أحس أني في أحد روايات شيرلوك هولمز ^_____^

عموماً هذا رأيي في المانجا .. لكن هذا مايعني اني أكرهها لكن فيك تقول أني مو من المهتمين فيها .. وشكراً على الموضوع أخوي روجر smile

تـحياتي .. أخوكم بارون الليل ^^
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

انا كمغرم بنارتو اعتقد

انى المانجا تفقد المسلسل متعه

وانا اتجنب هاذ العائق وما اجوف المانجا

مهما كنت متشوق للحدث الي

بصر في الحلقه اليايه وسلام

أنا اعتقد ان المانجا مفيده جدا جدا جدا لانمي ؟. كيف ؟؟؟؟
    الان يااخوان دعونا نأخذ مسلسل سلام دانك فلقد شاهدنا على التلفاز ان المسلسل ينتهي عندما يريد فريق الصقور الذهاب للبطوله الوطنيه والمانجا مكملينها الى البطوله ..

لذلك قد يقول البعض ان المانجا تخرب المسلسل ولكن هي بالعكس فهي تضبط لك المسلسل ..

وهذا هو رأي بالمانجا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع قيم ورائع ومميز منك اخوي روجر وهذا شي مو غريب منك تميزت بلفت انتباهنا الى موضوعك
    اخوي انا احترم المانجا لانها اساس الاينمي ونحن كلنا نعرف انه اذا كانت المانجا مميزه تتحول الى انيمي وهذا شي جميل انا من قراء المانجا ولكن لم يلفت انتباهي الا مانجا واحده تركت اثر في قلبي لانها عن جد مميزه من كل النواحي اما عن مانجا ناريتو فانا افضل الاينمي عنها وربما السبب لانني لم اتجرا على قراءتها لا اعلم ولكن افضل اينمي نارتو على المانجا اكثر بكثير ولو اني متشوق للحلقات القادمه ولكن افضل ان ارها في الاينمي ولا اريد ان اسبق الاحداث
    شكرا اخوي وهذا رايي وارجوا ان تتقبله biggrin
    اخوك سولز هانتر
    اخر تعديل كان بواسطة » souls hunter في يوم » 24-03-2005 عند الساعة » 14:06

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter