مشاهدة نتيجة التصويت: هل تؤيد وجود المانجا؟

المصوتون
66. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

45 68.18%
  • لا

21 31.82%
الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52

هل تؤيد وجود المانجا مثلا في ناروتو شيبودن؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية والسلام:

كثير منا لايحب افساد متعة الانمي بمعرفة الاحداث القادمة

ونقول لمادا المشاهدة ادا كنا نعلم ما سيحدث؟

ولكن يبدو ان هدا مستحيل مع وجود المانجا

وانا شخصيا لااعلم سبب وجود المانجا ألها علاقة بالانمي

وهل يعتمد وجود الانمي على المانجا؟

ولنفترض ان الانمي يعتمد عليها لمادا يعرضون فيها لمادا لا يحتفظ كيشي بها لنفسه

وانا شخصيا احب ان يخبرني الاخرون بما سيحدث ثم اجلس فارغ الصبر أنتضر اللقطة التي اخبروني بها

هكدا انا استمتع ولكنني لم احب المانجا يوما واحدا ولا اطيق مشا هدتها

وقد اكتشفت ان الكثير من الاعضاء لايحب الحرق على نفسه لدا لااعتقد ان المانجا تحرز الارباح.

مع تحيات اخوكم makyoun

image
    image
    ]picture

sigpic520189_4
    0

2. ...

صراحتاً لكل شخص ذوق و مزاج فمثلا انا اتابع فيرتيل و هاجيمي نو ايبو و بنفس الوقت ناروتو مانقا بس ما احب مانقا ون بيس و اتابعها اسبوعياً ولاكن يوجد بعض الناس يتابعونها كلها المانقا و الأوفا و الحلقات ...

و اعرف بعض الناس مايدانون شي اسمو حلقات وكل همهم في المانقا .....

اما بنسبة للمحرقين و المخربين ما ادري ليش يسوون كذا اتوقع انو الغيرة أو الحقد لانو وصل لاخر المانقا او القصة قبل الاخرين ويرى مدى حماسهم و تفاعلهم مع الحلقة وبعدين يلا أحرق .....

و أكيد 99% من الأنمي يعتمد على المانقا ....

و مشكوور على موضوعك الرائع ....gooood
    0

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز

اصلا في البداية كان مانجا و من ثم انمي

مثلا ناروتو في البداية عملوا مانجا و من ثم عملوا انمي

و شكرا على الموضوع
    0

وانا شخصيا لااعلم سبب وجود المانجا ألها علاقة بالانمي
    هذا لأن ناروتو و سائر الأنمي يبدأ كمانغا تنشر في المجلات، و لما تكون مشهورة جداً، تتقدم شركات الأنمي و تقدم عروض بتحويلها لأنمي.

وهل يعتمد وجود الانمي على المانجا؟
    أجل لأن المانغا هي الأساس و لا يجب الخروج عنها للإحتفاظ بمضمونها.

ولنفترض ان الانمي يعتمد عليها لمادا يعرضون فيها لمادا لا يحتفظ كيشي بها لنفسه
    هو المؤلف، بس الشركات الثانية الي عندها حصة من حقوق المسلسل تبحث عن أرباح، و لازم يسوون كل الي يفكرون فيه.

وقد اكتشفت ان الكثير من الاعضاء لايحب الحرق على نفسه لدا لااعتقد ان المانجا تحرز الارباح.
    لعلمك... مجلة Weekly Shounen Jump تبيع ملايين النسخ من المجلة و المجلدات كل أسبوع في اليابان و في بقية أنحاء العالم الي يتم تصديرها لها. على أي أساس تعتقد أن المانغا ما تحرز أي أرباح؟!
    0

بدون مانغا لا وجود لل انمي

ولو لم ينشرها الرسام
    ماكانو ليجدو من يرعا رسوماتهم ويصنعون منها انمي

ask me

laugh
    ـ <//~
    ـ _\\_
    bcbe629028df324a45ab8c0d543b07ff
    0

مشكور انا لا اويد واويد لا اعرف ماذا اجاوب موضوع جميل عن سورال مهم
    [SIGPIC][/SIGPIC]

مجموعه كارهي ساسكي
    0

عدم وجود مانغا....
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نعم؟؟ لم افهم قصدك

هو الاصل في المانغا..............

بدأ كقصة مصورة
    و بعد فتره جيدة اصبح مشهورا
    فتحول الى انمي

لهذا
    طبعا المانغا احداثها تسبق الانمي

يرجى رفع التوقيع في ركن مكسات لرفع الصور

http://myanimelist.net/profile/ssjathena
    0

اكييييييييييييييييييد طعا لازم يكون في مانجا
    لان المانجا تكون احلي كثيييييييييييييييييييييير من الحلقات
    وانا صراحه لا اقدر انتظر حتي اعرف شو اللي راح يحصل في الحلقات عشان هيك اقرأ مانجا
    ومع شخص مثل السيد كيشي اكيييييييييييييد لام نتابع مانجا لانه ماشاء الله عليه يحط لنا فلرز في اوقات غير صحيحه يعني راح اموت قبل ما الفلر يخلص ونرجع تاني للاحداث الاساسيه
    32d53d49cb3f8d11b4d18e6e8829fdd4

Busy Like Hell em_1f62b
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة cheeky ,
    لازم لكل أنمي مانغا لو ما تواجد المانغا ما بيتواجد الأنمي لأن هم يصنعون الأنمي من المانغا لو سوى أنمي من دون مانغا بضيع أفكارهم و جهودهم و بيتلخبطون يعني ما بيعرفون الحين شو يسون و كيف التكمله بس شيء ثاني يوم يجهزون كل شيء بالمانغا بعدين يتعبون عليه بالأنمي لأن المانغا مجرد رسم و هذا شيء سهل أم الانمي تعب عشان كذا مانغا من دون أنمي يصير بس انمي من دون مانغا أكيد الانمي بيضيع asian ~> مشاكسة تتفلسف laugh ~
    0

بصراحة أنا أؤيد وجود مانجا .... وبصراحة أكثر أنا أحب الحرق بسبب التشويق للقصة وأحداثها .....smile
    678021280169e9b4874a5df8206a1036

d7a77f8b742b51f639ed694f3c1d1b7c
    0

رائع

أنا أقرأالمانجا لكن وقفت لأني طفشت
    راح حماس المسلسل
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr~max مشاهدة المشاركة
    بدون مانغا لا وجود لل انمي

ولو لم ينشرها الرسام
    ماكانو ليجدو من يرعا رسوماتهم ويصنعون منها انمي
    انا لاأحب المانجا ولكن أوأيد وجودها وبقوه لأنه مثل مااحنا نحب نشوف حلقات غيرنا يحب يشوف مانجا
    باالنسبه لي المانجا حرق للفلم الي ابي اشوفه وفي نفس الوقت بعد مااشوف الحلقه ماعندي مانع
    اذا مريت على موضوع مانجا على الاقل المانجا بكيفك اذا تبي تشوف شوف واذا ماتبي لاتدخل تحرق على
    نفسك الحلقه .. هنا الموضوع اختياري أفضل من انه يجيك احد على حين غره ويمسكك ويقولك أأأأأأأه
    كلهم ماتو تقول مييين الي مات يقولك بأسم الانمي الي انت لسا ماشفت نهايته tired زي ماصارلي
    تمنيت لو أني شفته مانجا والا أنه انحرق علي كذا وطبعا الافضل وجودالمانجا ووجود الحلقات لأرضاء الطرفين
    اجل ماختلفناdeviousكلنا متراضيين ..نعم نعم للمانجا نعم نعم للحلقات
    asianasian
    ec453ce511d968fda2f26a14de09a7a1
    قمه في الذوق والروعه
    0

السلام عليكمــ^^

لاااااااااااا والف لا .. صحيح المانجا حلوه وحماس بس ماتغني عن الحلقات .. المانغا كأنك تقرء ملف وسيناريو العمل

اما الحلقات مملوءة بالحركه والاثاره

ودور المانجا تماما مثل الي يجلس جنبك في السينما ويجلس يحكيك عن كل حدث سيحدث في الفلم الذي تتابعه

هذا رح يموت وهذا رح ينتصر وهذا رح يرحل ,, وبعدين !!!!!!!!!!! ما استفدت شي ابدا غير انك حرقت على نفسك الفلم او الحلقات كلهااااا

زي موت ايتاشي ,, مع اني ما اقرء المانجا كثير بس بغير ارادتي وقع خبر موت ايتاشي بين ايدي

ليش حظي نحس زي كذااا؟؟!!! وطول الحلقه وانا اقول في عقلي ايتاشي رح يموت ايتاشي رح يموت

والله قهررررررررررررررررررررر

t_t
    0

Talking

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة cheeky ,
    لازم لكل أنمي مانغا لو ما تواجد المانغا ما بيتواجد الأنمي لأن هم يصنعون الأنمي من المانغا لو سوى أنمي من دون مانغا بضيع أفكارهم و جهودهم و بيتلخبطون يعني ما بيعرفون الحين شو يسون و كيف التكمله بس شيء ثاني يوم يجهزون كل شيء بالمانغا بعدين يتعبون عليه بالأنمي لأن المانغا مجرد رسم و هذا شيء سهل أم الانمي تعب عشان كذا مانغا من دون أنمي يصير بس انمي من دون مانغا أكيد الانمي بيضيع asian ~> مشاكسة تتفلسف laugh ~
    [SHADOW] مشاكسه لاتتفلسفين واجد tongueوانا مع رائيك[/SHADOW]
    [SHADOW]

تحياتي
    [/SHADOW]
    اخر تعديل كان بواسطة » العقيد فهد في يوم » 25-01-2010 عند الساعة » 16:19 السبب: ؟؟؟؟؟
    0

آآه , قبل يومين شرحت لعضوة العلاقة بين المانجا و الانمي و الفلرات cheeky

السلام عليكم قبل كل شئ!!

مافي شئ اسمه هل تؤيد وجود المانجا لكن يمكنك ان تسآل "هل تؤيد وجود الانمي"

المانجا هي القاعدة الاساسية لوجود الانمي

فمؤلفي الانمي يرسمون المانجا ويضعون افكارهم كلها فيها ثم نقراها نحن!!

واذا نالت المانجا الشهرة و حازت على اعجاب الكثير تستلم احدى الشركات المنتجة للانمي كالشركة المشهورة

tv tokyo و تحول المانجا الى انمي , لذلك نجد المانجا تسبق الانمي في الاحداث وبذلك يستحال على الانمي ان يسبق المانجا!!

MORE INFO FROM ME ? (فيه شرح للفلرات ايضا)

المؤلف (على سبيل المثال كوبو مؤلف بليتش) هو من يرسم المانجا
    اي ان كل الاحداث اللتي تجري في المانجا هي الاحداث الحقيقية
    ثم يحولون المانجا الى انمي صحيح ؟!
    لكن المانجا تسبق الانمي في الاحداث فلو كان بليتش في الحلقة الاولى (التقاء اتشيقو و روكيا)
    تكون المانجا وصلت الى شابتر معين (مثلاً الشابتر حيث ينقذ اتشيقو روكيا)
    لذلك لدينا مصطلح يعرف بالحرق!!فهنالك فمتابعي الانمي لا يعلمون بعد ان اتشيقو سينقذ روكيا
    بينما متابعوا الانمي و المانجا بالوقت نفسه يعلمون ما سيحدث في المستقبل (مثلي انا tongue)
    لكن يحصل احيانا ان المانجا تكون قريبة من الانمي (بمعنى آخر لو قلنا بان الانمي وصل الى الحلقة 60
    حيث سينقذ اتشيقو روكيا تكون المانجا قد وصلت الى المعركة اللتي ستجري بين اتشيقو و بياكيا و كما راينا
    في الانمي فمعركتهما تجري مباشرة بعد انقاذ اتشيقو لروكيا) لذلك تقوم الشركة اللتي تنتج الانمي
    بعمل فلر (وهي قصة خارجية ليست لها علاقة باحداث الانمي الاصلية , فمثلاً فلر الباونتو ليس موجوداً في المانجا
    لانه تم وضعه من قبل الشركة حتى يعطوا مجالاً لكوبو بان يبعد احداث المانجا عن الانمي و من الاسباب الاخرى اللتي
    يتم وضع في الفلر هو جذب متابعي الانمي لمتابعة المانجا) ملاحظة اخرى كالحلقة 228 (اللتي تتكلم عن ذهابهم للبحر)
    فهي كانت فلر بحلقة واحدة و السبب في انه شابتر خاص (اضافي) في المانجا ..
    خلاصة الامر فالمؤلف ليس له علاقة بالانمي كل ما يفعله هو رسم المانجا ثم يرسل الشابترات الى الشركة و اللتي
    تقوم بتحويل التشابتر الى حلقات

وامثلة اخرى غير الانمي هي الافلام كافلام هاري بوتر cheeky قامت بكتابته احدى الكاتبات وبعد ان نالت الكتب الشهرة

حولوه الى فلم و لكل كتاب من سلسلة كتب هاري بوتر فلم!! لذلك من يقرأ كل الكتب يعلم ماسيحدث في بقية الافلام قبل

اصدارها gooood

في امان الله
    4c9d168462e9a85c1ef28850de537e6e

0

بالتأكيد أنا مؤيد لأنه لايمكن صناعة أنمي ياباني دون فكرة أوقصة كالمانغا

رغم أنني لا أتابع المانغا

شكرا للموضوع
    0

عادي يكون في مانجا

بس المشكله من اللي يحرقون القصه علينا من متابعي المانجا

لانه بالنسبه لي افضل المشاهده عن القراءه
    0

انمي ما له مانجا ماله طعم وانا احب احرق على الاحداث

ما اصبر واكره شي اسمه فلر mad

تقبل المرور
    اخر تعديل كان بواسطة » • Uchiha Maya • في يوم » 25-01-2010 عند الساعة » 19:37
    0

طيب انا ما أأيد
    لأني احب اسمع وش بصير وبعدين انقهر لأن احترقت الاحداث هههههههههههههههههههههه
    ياليت لو مافيه , او على الاقل يسوون مانجا ويزامنوها مع الانيمي
    يعني مثلا يخلون المانجا تصدر كل اسبوع وبصفحات اكثر عشان تتزامن مع الانيمي
    كده يكون افضل في رأيي
    ومشكور عالموضوع
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter