الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 85

عيوب في ناروتو كرهتني فيه ...

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي لاتفكرون اني حاقد على ناروتو لأن هذا الموضوع الثاني الي احط فيه انتقادي هههههههههه بالعكس هو افضل انيمي بل أفضل مسلسل عندي الى الآن
    بس حبيت اشاركم عيوب صراحة مو طبيعية وكرهتني فيه
    اول عيب فيه : عدم تفكير الكاتب بالامور الي راح تصير بعدين ويحط أي حاجة عشان يفتك من السالفة
    وعندي مثالين على هذيله
    أول مثال :
    في الجزء الاول لما كانوا يبحثون عن ساسكي
    تشوجي واجه هذاك الضخم الي مثله مادري شاسمه هههههههه
    المهم قام طلع الحبات الثلاث عشان يهزمه ... طيب ليش ماذكروا من قبل ان عنده ؟؟ وليش ماستخدمهم من قبل ؟؟ لمن كان يساعد ساكورا على فريق الصوت ؟؟ ليش ماستخدمهم ؟ مع ان كان الموقع خطير لو ماتدخل ساسكي وكفخهم , واصلا ماذكروا أبداً عن هالحبات الثلاث ولا حاجة
    ثاني مثال :
    يوم اتاشي يطلع السيف الي يخلي الواحد في وهم وطق به اورتشيمارو , عمرهم ماقالوا عن ان اورتشيمارو كان يبغى حتى يوم جابوا ذكريات اورتشيمارو ماذكروا عنه
    وثاني شي , انا مو قصدي ان الكاتب مافكر فيهم , بس ذكرهم بهذي الطريقة مو عدل يعني مفروض قالوا من قبل .
    ثاني عيب ان ناروتو يعد أنيمي للكبار ومفروض مثل مايحطون لقطات على نينجتسو ناروتو ( تقنية الاغراء ) وغيرها , مفروض يحطون لقطات عنف
    أنا اشوف ان احيانا مفروض يحطون لقطات عنف قوية شوي مو يحطون تقنيات ناروتو الي مثل تقنية الاغراء البايخة ... dead اعرف ان هذي عادية في مجتمع اليابان بس على الاقل يزيدوا في لقطات العنف , ناروتو مو حق يهال عشان مايجيبوها احياناً
    ثالث عيب في حوايج احس انها خطأ من القصة لأن الى الآن ما وضحوها في القصة
    مثل ان الكيوبي يقولون خالد , بعدين يقولون ان لين حبسوه في واحد ومات الواحد يموت معاه الكيوبي , طيب ليش ماحبسه الهوكاجي الرابع في نفسه ومات معاه وفك ناروتو من هالشي ؟؟؟
    وبعد ليش مثلا ساسكي مافكر ان ينسخ بالشارينقان الراسينقان او نسخ الظل تبع ناروتو ؟
    رابع عيب انا مايرضون بالواقع الي يصير بالمسلسل bored
    يعني ناروتو مع انه خيالي لكن فيه شوية واقعية بس هم يشيلوها احياناً
    مثال يوم نيجي يتقاتل مع العنكبوت يوم مهمة ان يرجعون ساسكي , خرق الحبل قلبه وفكرته ميت وتالي طلع حي !!
    ويوم يموت قارا بعدين العجوز عندها تقنية حق تحييه deaddead
    يعني مفروض مافي هالتقنيات لأن احسها مبالغة شوية , ولين كثرت هالتقنيات بصير المسلسل تافه اذا كل واحد بموت تالي يحيوه وشو الفايدة ؟ المفروض يوم مات قارا خلاص يكون ميت مثل المسلسلات الواقعية ومثل ما مات الهوكاجي الثالث ومدرب شيكامرو
    -----------------------------------
    وفي النهاية أرجو ابداء رأيكم في الموضوع smile

2. ...

الصراحه انا ماحب الجزء الاول انا احب شيبودن وشكراً للموضوع

حتى شيبودن الحلقات الاولى بايخه بس الحلقات الي بالنص واأخيرات روعة جداً

وشكراً للموضوع

مشكور على الموضوع ورايي مافي انمي كامل بالنهاية الكاتب بشر

هذه ليست انتقادات بل اساسيات بديهيه موجوده في اي مسلسل وجوابي لها باختصار هي الغموض وعنصر المفاجاه .

[=sc0;20065911]بسم الله الرحمن الرحيم
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اول شي لاتفكرون اني حاقد على ناروتو لأن هذا الموضوع الثاني الي احط فيه انتقادي هههههههههه بالعكس هو افضل انيمي بل أفضل مسلسل عندي الى الآن
    اول عيب فيه : عدم تفكير الكاتب بالامور الي راح تصير بعدين ويحط أي حاجة عشان يفتك من السالفة
    وعندي مثالين على هذيله
    أول مثال :
    المهم قام طلع الحبات الثلاث عشان يهزمه ... طيب ليش ماذكروا من قبل ان عنده ؟؟ وليش ماستخدمهم من قبل ؟؟ لمن كان يساعد ساكورا على فريق الصوت ؟؟ ليش ماستخدمهم ؟ مع ان كان الموقع خطير لو ماتدخل ساسكي وكفخهم , واصلا ماذكروا أبداً عن هالحبات الثلاث ولا حاجة
    اعذرني على هذا الكلام يبدو انك اول مره تتابع انمي

جوابي لك ان هذه الحبوب لايستخدماه اي احد هكذا الا عن طريق التدريب

الا قل لي لوفي كيف تحصل على قير سكند

ثاني مثال :
    يوم اتاشي يطلع السيف الي يخلي الواحد في وهم وطق به اورتشيمارو , عمرهم ماقالوا عن ان اورتشيمارو كان يبغى حتى يوم جابوا ذكريات اورتشيمارو ماذكروا عنه
    لان الاحداث لم تتطر إلى ذكر ذلك

وثاني شي , انا مو قصدي ان الكاتب مافكر فيهم , بس ذكرهم بهذي الطريقة مو عدل يعني مفروض قالوا من قبل .
    على قول المثل لكل حادثٍ حديث تعرف ايش معناه

ثاني عيب ان ناروتو يعد أنيمي للكبار ومفروض مثل مايحطون لقطات على نينجتسو ناروتو ( تقنية الاغراء ) وغيرها , مفروض يحطون لقطات عنف
    أنا اشوف ان احيانا مفروض يحطون لقطات عنف قوية شوي مو يحطون تقنيات ناروتو الي مثل تقنية الاغراء البايخة ... dead اعرف ان هذي عادية في مجتمع اليابان بس على الاقل يزيدوا في لقطات العنف , ناروتو مو حق يهال عشان مايجيبوها احياناً
    على فكره سؤالك مخالف لمعتقداتك يعني إذا كان للصغار يحطوا هذه المناظر راجع نفسك

مثل ان الكيوبي يقولون خالد , بعدين يقولون ان لين حبسوه في واحد ومات الواحد يموت معاه الكيوبي , طيب ليش ماحبسه الهوكاجي الرابع في نفسه ومات معاه وفك ناروتو من هالشي ؟؟؟
    دحين انت متابع لناروتو و لا لانمي ثاني ما تدري ليش حاطه الرابع في ناروتو

طيب اقلك ليش لانه يبغاه يكون قوه عن طريق تحكم ناروتو به ليحمي كونوها

وبعد ليش مثلا ساسكي مافكر ان ينسخ بالشارينقان الراسينقان او نسخ الظل تبع ناروتو ؟
    و من قال لك ان ساسكي ما يعرف يستخدم النسخ

و من قال انه ساسكي ما معاه رسنقن عندك كاكاشي يجيد استخدام الراسنقن و مع ذلك لا يستخدمها

لكلاً اسلوبه الذي يقاتل به

مثال يوم نيجي يتقاتل مع العنكبوت يوم مهمة ان يرجعون ساسكي , خرق الحبل قلبه وفكرته ميت وتالي طلع حي !!
    روح راجع الحلقه و شوف السهم اخترق ايش قلبه و الا شيء ثاني

يعني مفروض مافي هالتقنيات لأن احسها مبالغة شوية , ولين كثرت هالتقنيات بصير المسلسل تافه اذا كل واحد بموت تالي يحيوه وشو الفايدة ؟ المفروض يوم مات قارا خلاص يكون ميت مثل المسلسلات الواقعية ومثل ما مات الهوكاجي الثالث ومدرب شيكامرو
    دحين دامك تكرهه لا تتابعه و تقول حلو

راجع الانمي مره ثانيه فلم تذكر إلى الان اي عيب

كل ما ذكرت عباره عن سوء فهمك للانمي
    Shingeki No Kyojin the greatest anime until now

أولآ أحس أنكـ بآلغت بذكر العيوب شوي ^^

ثآنيـآ الاعضضآء معهم حق هذي اشياء بديهيه في الانمي ^^

عدم تفكير الكاتب بالامور الي راح تصير بعدين ويحط أي حاجة عشان يفتك من السالفة
    مـآأتوقع أن فييه مؤلف .. بالهصصوره ..

خصوصـآ كيشي لآن مسلسله مره مشهوور أثنـآء وبببعد المثآلين اللي ذكرتهم .. ^^

المهم قام طلع الحبات الثلاث عشان يهزمه ... طيب ليش ماذكروا من قبل ان عنده ؟؟ وليش ماستخدمهم من قبل ؟؟ لمن كان يساعد ساكورا على فريق الصوت ؟؟ ليش ماستخدمهم ؟ مع ان كان الموقع خطير لو ماتدخل ساسكي وكفخهم ,
    الموقف اللي كـآن فييه أخططر بـ مليون مره من الموقف اللي كـآن بالغـآبه .. !!

لآن مستوآإهم مـآكـآإن بتلك الصصعوبه ولآ كـآن على وشك الموت لو تلاحظ قدروا يسآيروونهم شوي

وخصوصـآ أنه مـآكـآن لوحده .. أمـآ مع تآبع أوروتشيمـآرو هو أستخدمها لانها كـآنت مهمه

وكـآن لوحده وكـآن وعد أصدقآءه بالفوز وكـآن بآلغ أكثر من يوم كـآن بالاختبآإر .. هذي وجهة نظري ..

واصلا ماذكروا أبداً عن هالحبات الثلاث ولا حاجة ...

لكن من ناحية أنه ماقد جآب سيرة الكرآت الثلآث أو السييف اللي يبحث عنهه اوروتشيمارو

أتووووقع هذي معك حق شوي فيها

هذي فعلا اشياء تنرفزني شوي لكن اتوقع هو حب يظهرها في وقتهااا

ومااتوقع انها تسبب هذي المشكله الكبيره ^^

أنا اشوف ان احيانا مفروض يحطون لقطات عنف قوية شوي مو يحطون تقنيات ناروتو الي مثل تقنية الاغراء البايخة ... اعرف ان هذي عادية في مجتمع اليابان بس على الاقل يزيدوا في لقطات العنف , ناروتو مو حق يهال عشان مايجيبوها احياناً

لآآآآ بالعكسس مو بآيخه تضييف كثيير من الفكـآإهه

وبعدين على مآأذكر أغلب الحلقات اللي طلعت فيها ننجتسو الاغراء كآنت فلر ^^

وزي مـآقلت عـآدي في مجتمع اليآبآن أمـآ عن لقطـآت العنف فيها عنف ..

بس يمكن مؤلف ناروتو مآيميل للعنف الزآيد وأتوقع هذي مآتمثل مشكله إطلآقـآ ..

لآن فييه إنيمـآت كثييره فيهاا عنف شديد اللي يفضل العنف يذهب ويشآهدهـآ ^^

أمـآ نآروتو مآاتوقع أنه مخصص لـ هالشي ولو انه فييه!

هذآ أنت قلتهـآ إلى الان الانمي للحين مـآخلص وعشآإن تفهم لازم تكمل صح ولآلآ ؟! ^^

وبعدين من ناحية الكيوبي أتوقع انه إذآ انختم يكون غير خآلد ويموت مع المختووم فييه

لكن إذآ كـآن مطلق صصرآإحه هنـآ أتوقع أنه خـآلد !!

غير كذآ زي مـآقآل الآخ grimmjo6 هذآ سبب بعد ^^

أمـآ الهوكآجي الرآبع أتوقع أنه مـآيقدر يختم في نفسه!!

أتووقع هذآ الشي خآص بالمؤلف نفسه وبمسآإر القصصه لو على كذـآ بيخرب كل شي

مثلآ كـآن نقول ليش إتآإتشي مـآعلم ساسكي من البدآيه انه بررئ

أو أشيآء كثيره نقدر نتخيلهـآ بس أنهـآ بتخرب القصه ولآ ؟! ^^

ويوم يموت قارا بعدين العجوز عندها تقنية حق تحييه
    بالعكسسس أنـآ مو معك في هالنقطه أبببدآ أببدآ tongue

أولا الكـآتب وآإقعي زي مـآقلت ..:

شوف كيف أمـآت الهوكـآجي الثالث ولآ رجعه للحيآإه ومدرب شيكآمأرو وجيآريـآ frown ببالعكس جدآ وأقعي

وبعدين في نـآس لهم وجهة نظر أخرى لان أغلب النـآ س

ممكن يتركون المسلسل أمـآت شخصيآت مفضضله كثيره تخيل نيجي ولآ تشوجي ولآجآرآ مآت أحس غلط!!!!

بالعكككس جدآإ وآقعي .. ^^

الصراحه انا ماحب الجزء الاول انا احب شيبودن وشكراً للموضوع

حتى شيبودن الحلقات الاولى بايخه بس الحلقات الي بالنص واأخيرات روعة جداً

وشكراً للموضوع
    غرريببه بالعكس نـآروتو الجزء الاول مرره خخيآإل خصوصـآ إختبآ الشونين ^^

وفييه أشيآء أحلى أحيآنـآ من شيبودن ؟!

ولو كلهم حلووووين ^^

مشكووور عالطررح خيوووو أمتعتني كثييير

وأنـآ أعييد أشيآء نـآروتو المميزه والحلوو واثبت أن نآروتو هو الافضضل ^^ .. بالنسبه لي .. tongue

أتمنى مـآأكون ثقيله عليك ^^

لآعدمنـآ جديد طرحكـ
    ..
    اخر تعديل كان بواسطة » سآرونـآ في يوم » 23-01-2010 عند الساعة » 15:53
    nUOf I love u ~ embarrassed

لا تابعت من قبل smile
    وجوابك مقنع
    مافهمتك
    بس أخي اعتبر نفسك كاتب , وتخيل انك وصلت لمرحلة ماتدري كيف تنهي الحدث , ببساطة تخترع لك حاجة جديدة تظهر عشان تنهي الحدث هذا وتفتك
    وهذي طبعية أغلب الانميات كلها كده بس ماتوقعت ان ناروتو راح يكون مثلهم كديه
    انا ماقلت للصغار ولا قلت على المقاطع
    بس اقول ياليت يزيدوا العنف شوية
    لأن مافيه لقطات عنف في القتال دائماً دم وسيف يخترق بس , مو مثل باقي الانيميات دم وقطع أجزاء من الجسد , هذا قصدي

طيب عشان يحمي كونوها ؟ ليش عيد احين يبغى يفتك منه , والف مرة قالوا له لاتستخدم قوة الثعلب بس هو يستخدمها لا إرادياً ! واذا استخدمها ارادياً يكون للضرورة القصوى مع انه قالوا له لاتستخدمه مهما كان .

و من قال انه ساسكي ما معاه رسنقن عندك كاكاشي يجيد استخدام الراسنقن و مع ذلك لا يستخدمها

اوافقك في هذي النقطة
    ماخترق قلبه بس قريبة لقلبه بس أياً كان , كان المفروض يموت بس هم ماخلوه , انا ودي لو يحطون حوايج كده مايبالغون ويخلونا نفكر انه ميت على الاقل يحطون ان هزم العنكبوت وبعدين أغمي عليه بدال ماخلوه يخترق ومادري كيف زي الميت

أنا ماأكرهه
    لكن هذي مبالغة فيها شوية وتخلي الانيمي شوية مو عدل
    مثل مسلسل Heroes الأمريكي , البداية حماس بعدين اختربت لأن صار في أكثر من طريقة حق واحد لايموت
    وناروتو اذا استمر راح يكون بهالحال
    -------------------------------------------
    الموقف اللي كـآن فييه أخططر بـ مليون مره من الموقف اللي كـآن بالغـآبه .. !!

لآن مستوآإهم مـآكـآإن بتلك الصصعوبه ولآ كـآن على وشك الموت لو تلاحظ قدروا يسآيروونهم شوي

وخصوصـآ أنه مـآكـآن لوحده .. أمـآ مع تآبع أوروتشيمـآرو هو أستخدمها لانها كـآنت مهمه

وكـآن لوحده وكـآن وعد أصدقآءه بالفوز وكـآن بآلغ أكثر من يوم كـآن بالاختبآإر .. هذي وجهة نظري ..
    اوافقش
    لكن من ناحية أنه ماقد جآب سيرة الكرآت الثلآث أو السييف اللي يبحث عنهه اوروتشيمارو

أتووووقع هذي معك حق شوي فيها

هذي فعلا اشياء تنرفزني شوي لكن اتوقع هو حب يظهرها في وقتهااا

ومااتوقع انها تسبب هذي المشكله الكبيره ^^
    ههههههههههههههههههههههههه ايه مثلي
    ماشتهي لين كديه بس مفروض على الاقل جاب نبذة عنها مو كلها , زي مثلا يوم ساسكي يقول في الحلقات الأولى ابغى أقتل واحد , مابينوا شي ولا حاجة وخلونا نتحمس , لو مثلا قالوا هم في سيف وخلونا نتحمس احسن من انه يجيبون كل شي مع بعض وينرفزونا
    لآآآآ بالعكسس مو بآيخه تضييف كثيير من الفكـآإهه

وبعدين على مآأذكر أغلب الحلقات اللي طلعت فيها ننجتسو الاغراء كآنت فلر ^^

وزي مـآقلت عـآدي في مجتمع اليآبآن أمـآ عن لقطـآت العنف فيها عنف ..

بس يمكن مؤلف ناروتو مآيميل للعنف الزآيد وأتوقع هذي مآتمثل مشكله إطلآقـآ ..

لآن فييه إنيمـآت كثييره فيهاا عنف شديد اللي يفضل العنف يذهب ويشآهدهـآ ^^

أمـآ نآروتو مآاتوقع أنه مخصص لـ هالشي ولو انه فييه!
    بس لو يزيدوا شوية , يجيبوا لقطات دم زيادة وعلى الاقل يجيبوا لين لقطة واحد انقطعت ايده لو شي مو يحطون شاشة سودة بعدين صورة ايد مقطوعة خخخخ هذا قصدي
    هذآ أنت قلتهـآ إلى الان الانمي للحين مـآخلص وعشآإن تفهم لازم تكمل صح ولآلآ ؟! ^^

وبعدين من ناحية الكيوبي أتوقع انه إذآ انختم يكون غير خآلد ويموت مع المختووم فييه

لكن إذآ كـآن مطلق صصرآإحه هنـآ أتوقع أنه خـآلد !!

غير كذآ زي مـآقآل الآخ grimmjo6 هذآ سبب بعد ^^

أمـآ الهوكآجي الرآبع أتوقع أنه مـآيقدر يختم في نفسه!!
    لا اختي ...
    الهوكاجي اصلا التقنية انه يحبس الشي في نفسه ويموت صاحبه , بعدين هو طور التقنية على ماعتقد وخلاها تحبس في واحد ثاني وهو يموت , وكيف لين خلا ناروتو عشان يحمي القرية وناروتو اصلا يبغى يفتك منه ؟
    أتووقع هذآ الشي خآص بالمؤلف نفسه وبمسآإر القصصه لو على كذـآ بيخرب كل شي

مثلآ كـآن نقول ليش إتآإتشي مـآعلم ساسكي من البدآيه انه بررئ

أو أشيآء كثيره نقدر نتخيلهـآ بس أنهـآ بتخرب القصه ولآ ؟! ^^
    هههههههههههههه ايه كلامش صح ومثل ماقال الاخ grimmjo6 لكل واحد طريقته في القتال
    لعكسسس أنـآ مو معك في هالنقطه أبببدآ أببدآ

أولا الكـآتب وآإقعي زي مـآقلت ..:

شوف كيف أمـآت الهوكـآجي الثالث ولآ رجعه للحيآإه ومدرب شيكآمأرو وجيآريـآ ببالعكس جدآ وأقعي

وبعدين في نـآس لهم وجهة نظر أخرى لان أغلب النـآ س

ممكن يتركون المسلسل أمـآت شخصيآت مفضضله كثيره تخيل نيجي ولآ تشوجي ولآجآرآ مآت أحس غلط!!!!

بالعكككس جدآإ وآقعي .. ^^
    ايه ادري
    بس لو هم مثلا خلوا ان جارا سوا تقنية لو شي حق لايموت احسن من ان يموت ويحيا dead لأن ماشتهي لين مسلسل واحد يموت بعدين يحييا , اكره شي ان يصير كديه
    غرريببه بالعكس نـآروتو الجزء الاول مرره خخيآإل خصوصـآ إختبآ الشونين ^^

وفييه أشيآء أحلى أحيآنـآ من شيبودن ؟!

ولو كلهم حلووووين ^^

مشكووور عالطررح خيوووو أمتعتني كثييير

وأنـآ أعييد أشيآء نـآروتو المميزه والحلوو واثبت أن نآروتو هو الافضضل ^^ .. بالنسبه لي ..

أتمنى مـآأكون ثقيله عليك ^^

لآعدمنـآ جديد طرحكـ ..
    مشكورة اختي على المشاركة في موضوعي biggrin
    وننتظر آراء الاعضاء

أنا برد على هرجة ليش ما ينسخ ساسكي الراسينقان

حامل الشارينقان يستطيع نسخ التقنية ذات الأختام فقط أما غير ذلك فلا يستطيع
    ونلاحظ إنو الراسينقان ما فيها أختام

نصيحه تابع الانمي مره اخرى بتمعن

لان ناروتو هو الانمي الوحيد الذي يمتلك تبرير لكل شيء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة grimmjo6 مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

على قول المثل لكل حادثٍ حديث تعرف ايش معناه

يعطيك العافية ,,, كفيت ووفيت
    وكل ما ذكره الأخ عبارة عن سوء فهمه cheeky
    [IMG]http://i46.************/33w6wl3.jpg[/IMG]
    attachment

كلام الاعضاء صحيح
    ناروتو لا يوجد به ايت عيوب mad
    راجع الانمي
    ثم تحدث 3d
    جانو

[=SC0;20065911بسم الله الرحمن الرحيم
    و عليكم السلام و رحمة الله

وعندي مثالين على هذيله
    rolleyes
    أول مثال :
    1- إذا كان سيذكر لك الكاتب كل شئ من الحلقة الأولى أو الشابتر الأول سيختفي عنصر المافجئة
    2- شوجي لم يستخدمهم لأنها محرمة و تعرض حياته للخطر في حين أنه معه 7 أشخاص من أبناء قريته
    3- مستوى نينجا الصوت كان ضعيف جدا
    ثاني مثال :

كما قلت سابقا يجب أن يكون عنصر المفاجئة متوفر لأنه بدون المفاجئة لن يتابعه أحد فكل شئ معروف
    إذا كان كما تقول و أن عليه إطلاع الأشخاص عن كل شئ من البداية

أعتقد أن لقطات العنف كثيرة

كون ناروتو يطعن يدة بسكين هذه غير مناسبة للأطفال و القتال بشكل عام غير مناسب للأطفال
    قتال ناروتو و ساسكي في الأخير أيضا غير مناسب بسبب بعض الحركات أورو يقوم بطعن تسونادي
    بالسيف عدة مرات و شينو يتسبب في قطع يد زاكو و طعن الهوكاجي الثالث بالسيف و القتل
    و أشياء أخرى كثيرة

الكيوبي إذا كان حر يكون خالد (إستغفر الله) أما إذا حبس فحياته مقترنة بمضيفة و لهذا الكيوبي يعطي طاقته
    لناروتو ليحمي حياة ناروتو و بالتالي حياته sleeping الرابع ختم الكيوبي بناروتو ليستفيد منه في شئ معين
    إذا كنت تتابع المانجا فستعرف ذالك

الراسنقن لا تنسخ لأنها لا تحتوي على أختام و نسخ الظل تحتاج شاكرا كبيرة و ساسكي لا يملك القدر الكافي

السهم لم يخترق قلبة أبدا ermmsleeping
    يعني مفروض مافي هالتقنيات لأن احسها مبالغة شوية ,
    لكن ثمن ذالك موتها هي
    ولين كثرت هالتقنيات بصير المسلسل تافه اذا كل واحد بموت تالي يحيوه وشو الفايدة ؟ المفروض يوم مات قارا خلاص يكون ميت مثل المسلسلات الواقعية ومثل ما مات الهوكاجي الثالث ومدرب شيكامرو

كل شئ بثمنه أي تقنية من هذا المستوى يكون لها سلبيات

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sc0 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وعندي مثالين على هذيله
    أول مثال :
    ثاني مثال :
    انا الأن سأرد على كل كلامك الخاطئ 100% شوف و أحكم

----------------------------------------------------------------
    أول مثال :
    ياحبيب كان شوجي جبان للغاية هذا أول شي

و كمان كان ضعيف يعني كانت أقوى حركة عنده هي الدوران و هذه الحركة تتخيش بي سهوله جدا

و أيظا هذه الحبات سر عشيرتهم يعني ماكانت عنده و ترى كان هذا إختبار من القرية يعني هو ليس في خطر

مو لما ذهب لمهمة إنقاذ ساسكي جهز نفسة و أخذ إحتياطاته و تلاقيه أبوه هو من

أعطى شوجي الحبات و قال إستخدمها في وقت الشدة و في هذه اللحضة تدرب شوجي

و أصبح أقوى يعني مايجي في بداية الإنمي قوي على طول لازم تدريبات أجل ليش في معلمين

و الصراحة لما قلت إن هذا عيب فأنت لا تعرف شي عن الإنمي و مفاجأته

لأن لازم في قوة جديدة تستخدم فجأه يعني لو سوها شوجي على حقين الصوت الضعفاء هم أصلا ضعفاء

ماراح تكون في مفجأه في القالات الجديدة يعني لازم كل قتال جديد يكون فيها أقوى من قبل

لأن أزداد خبرة و يخبئ الورقة الرابحة لأن كان شوجي جبان مع مرور الوقت أصبح أقوى من قبل

و هذا من الميزات المعروفة في إنمي ناروتو لازم يكون أقوى من قبل

يعني كلامي صح 100 % و إنت كلامك خطأ

-------------------------------------------------------

ثاني مثال :
    أولا ما كان أحد يعلم بي هذا السيف إلا القليل و منهم أروتشيمارو و إيتاشي و زيتسو و يمكن في أخرين

و كان أروتشيمارو يردة و ترى بديهيا أروتشيمارو يسع ورى أي شيء قوي و هذا المعروف طبعا

لكن أروتشيمارو و جد السيف الذي يحملة هي أيظا من السيوف الأسطورية

و هذا السيف هو رمز على الثعبان و دائما ما تجد ثعبان يلتف حول أروتشيمارو

أو داخل فمه لأن السيف يستطيع التجسيد على ثعبان و هذا المعروف طبعا

يعني سيف أروتشيمارو كفاه بس أستغرب لما وجد السيف الأخر عند إيتاش هذا كل مافي الأمر

يعني أروتشيمارو عاش أكثر من 50 سنة مو معقولة مايكون يعرف عن هذا السيف مستحيل مو لازم

يقولون أن أروتشيمارو يعرفه لإني متأكد أن تسونادي و جيرايا أيظا يعلمون بي أمر السيف لكن

لا يعلمو من هو حامله و أروتشيمارو تفجأ عندما عرف حامله

أيظا كلامي صح 100 %

نشوف كلام أخر من كلامك الخاطئ

--------------------------------------------------------------------
    يعني إنت قصدك أن لما ناروتو يتحول لمرأه عايدي للصغار خطأ و ألف خطأ للكبار و ليس للصغار

و أيظا إنت تقول مافي مقاطع عنيفة عندما قوطع رأس هيدان كان عايدي والله كانت من أشنع القطات

و لما خيش أسوما رومح هيدان الأحمر الكبير و ضربت هيدان و طلع داخل الدائرة و كأنها ضربت أسوما

كانت لقطة شنيعة لدرجة إن أسوما شول في مكانه معد يقدر يتحرك

ولا بعدين هيدان يحرك الرمح إلي داخل في بطنه وكان يصيح أسوما مع الألم و هذا كله و مافي عنف

ولا بعدين يوقتل أسوما كانت حلقة في قمة الشر والله يحزن أسوما مرة

و أيظا لما كاكاشي حمى صديقة و فقع عيونه كانت لقطة أيظا شنيعة

و لما جيرايا قوطعت يده و أنكسر حنجرته و لم يستطع التكلم و أزيدك من الشعر بيت

هذه كلها شناعة و بعدين يجيك في النهاية بين يقفز و يدخل 5 رموح في ظهره

و أيظا زبوزا عندما كان يوريد قتل قاتو رئيس العصابة و كانت مشلوله يده فأستخدم فمه

و أخذ السكين يقاتل بها و الأعداء أدخلو 3 رماح على ظهره و كان ينازع

و أيظا لما أروتشيمارو أدخل سيفه في حلق تسونادي و كادت أن تموت

و لحد الأن تقول مافي شناعة و غيرها من الكثر

الصراحة في شناعة و إذا مو عاجبتك أجل إنتظر الحقات القادمة

حلقات بين راح تكون سفك لدماء

-----------------------------------------------------------

لا الكيوبي ليس خالدا إنمى هو كالخالد و أستغفر الله لأنه لا أحد يستطيع هزيمتة بي سهوله

ليش ماحبس الهوكاجي في نفسة و مات لأان التقنية تموت صاحبها وهو يختم الثعلب قوتل الهوكاجي الرابع

و أيظا هنالك سبب أخر هو أن الهوكاجي الرابع لم يضعه صدفه لناروتو إبنوه إلا أن هنالك

سبب كما قال جيرايا قبل أن يوقتل لما كلم الضفدع و قال هنالك سبب الهوكاجي الرابع ليس بي غبي

عشان يضعه من دون سبب

لا تستعجل على السبب في الحلقات القادمة سيوضح gooood

---------------------------------------------------------------------------------------

لأن الرسينقان ليست بي تقنية عايدية زي النينجتسو أو التايجتسو

-----------------------------------------------------------------------

أولا ياحبيبي ماخرق قلبه نيجي كان مستعد يتلقا الضربة و غير مسارها

و بعدها قام بي ردع الضربة و أيظا تشيزوني أنقذته و أتو كثير من النينجا الطبين

و عالجوه و كاد ان يموت هذا ما قالته تشيزوني لكن نجحو في الأخير

و هذا أفضل يعني تتمنى يموت نيجي لا الحمدلله رقعها المخرج و عالجوه وهذا كان جدا

جميل و حماسي للغاية كانت لقطه موئثرة جدا لما شكمارو خاف أن يوقتلو لأنه لم يكون قائد جيد

كانت لقطة جدا حزينة و تحرك القلب والله

---------------------------------------------------------

صح إنت صادق بس هذا تخريفات اليابانين يعني لازم يبكشون

في النهاية هم ليس بي مسلمين و أحمد الله على إننا مسلمين

لكن و الصراحة أفضل لما ردو قارا ( أستغفر الله ) يحتاج ان يبقى أكثر في الإنمي

و أكثر شي حزني لما ناروتو كان ينتظر الجدة شيوبا سما تقوم

يحسب ناروتو أنها أستهلكة شاكرا و وقعت في غيبوبه لكنها ماتت

------------------------------------------------------

هذه كلها ردودي و تصحيح أخطأك لأن كل كلامي صح

و أسف إذا غلط عليك بي شي أو شيء من هذا القبيل

لكن لاصراحة حقت منك لان كل إلي قولته لم يكون خطأ إنما إنت توخلق الخطأ صح

أتمنى إني أقتعتك و إذا ما أقنعتك يكون لازم تعرف إن كلامك خطأ

و شكرا على الموضع

في النهاية ناروتو أفضل إنمي في العالم
    اخر تعديل كان بواسطة » kme في يوم » 23-01-2010 عند الساعة » 21:18
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

attachment

X MAL X

2- شوجي لم يستخدمهم لأنها محرمة و تعرض حياته للخطر في حين أنه معه 7 أشخاص من أبناء قريته
    اجابة مقنعة جدا smile
    كما قلت سابقا يجب أن يكون عنصر المفاجئة متوفر لأنه بدون المفاجئة لن يتابعه أحد فكل شئ معروف
    إذا كان كما تقول و أن عليه إطلاع الأشخاص عن كل شئ من البداية
    عنصر المفاجأة يكون لما تصير حاجة خطيرة بعدين تتوضح , مثلاً يوم شيكامرو يسوي روحه ميت يوم هيدان حاول قتله , لكن في النهاية طلع ان الدم دم خوي هيدان مو شيكامرو , هذا اسميه مفاجأة وكذلك لما ناروتو بموت ولا شي وتالي يطلع ان مسوي تقنية نسخ الظل ولا حاجة .
    اما هذا مو عنصر مفاجأة بالعكس , كانوا ممكن يخلوه يحمس ...
    مثلا يوم ساسكي في الحلقات الأولى , قال أبغى أقتل واحد وانا متحمس ابي اعرف منهو وكيف وليش
    تخيل لو حطوا كل هذا في حلقة يوم يتقاتل ويا ايتاشي , باعتقداك راح يكون عدل ؟؟
    طول الحلقات ساسكي عادي وبعدين لما جا يتقاتل قام يتذكر كــــل شي , هل هذا عنصر مفاجأة ؟ بالتأكيد لا .
    وهذا نفس الشي , ليش مثلا ما جابوا وارويتشمارو يتذكر انه يبي حاجة , او يبي سيف يدور عنه واحنا ماندري وش يسوي هالسيف ومادري ويش , وتالي قالوا انه هالسيف يعيش الواحد في وهم , هذا راح يكون افضل من ان يجيبون كل شي ورا بعض والواحد مايدري عن السالفة , وزي ماقلت انا بهالطريقة كأن الكاتب يبين لنفسه انه ماخطط لهالشي من قبل , لأن زي ماتلاحظ كل شي في ناروتو يجيبون عنه من قبل وتالي يبينون وشو هو وكل شي .
    كون ناروتو يطعن يدة بسكين هذه غير مناسبة للأطفال و القتال بشكل عام غير مناسب للأطفال
    قتال ناروتو و ساسكي في الأخير أيضا غير مناسب بسبب بعض الحركات أورو يقوم بطعن تسونادي
    بالسيف عدة مرات و شينو يتسبب في قطع يد زاكو و طعن الهوكاجي الثالث بالسيف و القتل
    و أشياء أخرى كثيرة
    طيب أخوي عارف ان هاللقطات كثيرة بس ماهي عنف قوي , اقولك مثال , انيمي كينشن احيانا لقطات العنف قويــــــــــــــــــــــــــة يعني تلاقيهم يجيبون سيف ويقطع أجزاء الجسد والدم يطـير , وناروتو مافيه الا دم وحاجة تخترق الجسد وحتى لو في قوية مايبينون اللقطة عدل .
    الراسنقن لا تنسخ لأنها لا تحتوي على أختام و نسخ الظل تحتاج شاكرا كبيرة و ساسكي لا يملك القدر الكافي
    عرفت الاجابة من ردود الاعضاء السابقة ايضا smile
    السهم لم يخترق قلبة أبدا
    ادري ماخترق بالضبط بس المهم اخترق جسده وظل فترة مفروض يموت
    لكن ثمن ذالك موتها هي
    لكن هي وش فايدتها في المسلسل أصلا ؟؟؟
    قارا كان شخصية مهمة وانا يوم شفته مات خلااص تفاجأت وصابني ذهوووول
    وبعدين في النهاية حيا ! وش هذا ؟ أحسه تناقض ان يكون كذا , ولو صار كديه مفروض الكاتب خلا حاجة تفاجأنا انه ما مات .
    ياحبيب كان شوجي جبان للغاية هذا أول شي

و كمان كان ضعيف يعني كانت أقوى حركة عنده هي الدوران و هذه الحركة تتخيش بي سهوله جدا

و أيظا هذه الحبات سر عشيرتهم يعني ماكانت عنده و ترى كان هذا إختبار من القرية يعني هو ليس في خطر

مو لما ذهب لمهمة إنقاذ ساسكي جهز نفسة و أخذ إحتياطاته و تلاقيه أبوه هو من

أعطى شوجي الحبات و قال إستخدمها في وقت الشدة و في هذه اللحضة تدرب شوجي

و أصبح أقوى يعني مايجي في بداية الإنمي قوي على طول لازم تدريبات أجل ليش في معلمين

و الصراحة لما قلت إن هذا عيب فأنت لا تعرف شي عن الإنمي و مفاجأته

لأن لازم في قوة جديدة تستخدم فجأه يعني لو سوها شوجي على حقين الصوت الضعفاء هم أصلا ضعفاء

ماراح تكون في مفجأه في القالات الجديدة يعني لازم كل قتال جديد يكون فيها أقوى من قبل

لأن أزداد خبرة و يخبئ الورقة الرابحة لأن كان شوجي جبان مع مرور الوقت أصبح أقوى من قبل

و هذا من الميزات المعروفة في إنمي ناروتو لازم يكون أقوى من قبل
    ايه هذا خلصنا من موضوعه ...
    أولا ما كان أحد يعلم بي هذا السيف إلا القليل و منهم أروتشيمارو و إيتاشي و زيتسو و يمكن في أخرين

و كان أروتشيمارو يردة و ترى بديهيا أروتشيمارو يسع ورى أي شيء قوي و هذا المعروف طبعا

لكن أروتشيمارو و جد السيف الذي يحملة هي أيظا من السيوف الأسطورية

و هذا السيف هو رمز على الثعبان و دائما ما تجد ثعبان يلتف حول أروتشيمارو

أو داخل فمه لأن السيف يستطيع التجسيد على ثعبان و هذا المعروف طبعا

يعني سيف أروتشيمارو كفاه بس أستغرب لما وجد السيف الأخر عند إيتاش هذا كل مافي الأمر

يعني أروتشيمارو عاش أكثر من 50 سنة مو معقولة مايكون يعرف عن هذا السيف مستحيل مو لازم

يقولون أن أروتشيمارو يعرفه لإني متأكد أن تسونادي و جيرايا أيظا يعلمون بي أمر السيف لكن

لا يعلمو من هو حامله و أروتشيمارو تفجأ عندما عرف حامله
    لا تنسى كونه تفاجأ كأن الكاتب يبي يخبي على نفسه انه مافكر في الاحداث الجاية wink
    ومفروض هالشي ذكروه من قبل .
    اوكي تخيل لو صار انيمي ناروتو فجأة يطلع واحد وقوي على حده وقدرااته خااااااااااااااارقة ويقوم يدمر القرى
    تالي فجأة تسونادي تخاف ان يطلع ابوها النينجا القوي الخارق الي يقدر يهزم اي واحد
    تخيلت القصة تكون كده ؟؟ اكيد بتكون بايخة لأن طلعوا حوايج من العدم والكاتب بس يبي يحط حاجة من عنده مافكر فيها
    فهمت قصدي احين ؟
    يعني إنت قصدك أن لما ناروتو يتحول لمرأه عايدي للصغار خطأ و ألف خطأ للكبار و ليس للصغار

و أيظا إنت تقول مافي مقاطع عنيفة عندما قوطع رأس هيدان كان عايدي والله كانت من أشنع القطات

و لما خيش أسوما رومح هيدان الأحمر الكبير و ضربت هيدان و طلع داخل الدائرة و كأنها ضربت أسوما

ولا بعدين هيدان يحرك الرمح إلي داخل في بطنه وكان يصيح أسوما مع الألم و هذا كله و مافي عنف

و أيظا زبوزا عندما كان يوريد قتل قاتو رئيس العصابة و كانت مشلوله يده فأستخدم فمه

لااااا مو قصدي كده ! انا اقول تحوله لمرأة مثل محاولة جعل المسلسل للكبار , هذي اللقطات للكبار
    بس اقول مفروض يحطوا عنف اقوى ولقطات زيادة
    مثل الامريكين تفكيرهم ان اذا الشيء فيه لقطات للكبار ... يكون الفلم خلاص للكبار اما لو في قتال وعنف ودم ولو عساه مادري ويش مايقيموه على انه للكبار الا اذا توفر فيه امور , تفهم قصدي ...
    لا الكيوبي ليس خالدا إنمى هو كالخالد و أستغفر الله لأنه لا أحد يستطيع هزيمتة بي سهوله

ليش ماحبس الهوكاجي في نفسة و مات لأان التقنية تموت صاحبها وهو يختم الثعلب قوتل الهوكاجي الرابع
    http://www.mexat.com/vb/newreply.php...e=1&p=20070114
    و أيظا هنالك سبب أخر هو أن الهوكاجي الرابع لم يضعه صدفه لناروتو إبنوه إلا أن هنالك

سبب كما قال جيرايا قبل أن يوقتل لما كلم الضفدع و قال هنالك سبب الهوكاجي الرابع ليس بي غبي

عشان يضعه من دون سبب

لا تستعجل على السبب في الحلقات القادمة سيوضح
    اخي التقنية اصلها ان الواحد يختم الشي في نفسه ويموت , هذي هي التقنية ! راجع الحلقات الي قبل
    هم قالوا ان التقنية عشان الواحد يختم في نفسه بعدين يموت , بس الهوكاجي الرابع شكله طورها او المهم سوا حاجة وخلاه يختم بناروتو وهو يموت ...
    وانا مو مستعجل على السبب بس يعني الاسباب الي يقولها الناس ماتدخل العقل
    لأن لو اراد الهوكاجي لناروتو ان يستخدم قوته , فناروتو بموت لو استخدم كل قوته واكثر من مرة كاكاشي قاله لاتستخدمها ولا حتى عند الضرورة , وهو وعد ساكروا بعد ان مابيستخدم قوته أبداً ...
    فليش الهوكاجي الرابع ختمه , صار ناروتو منبوذ بسببه وصار عنده قوة مايقدر يتحكم فيها ومادري ويش ...
    لأن الرسينقان ليست بي تقنية عايدية زي النينجتسو أو التايجتسو
    ...
    أولا ياحبيبي ماخرق قلبه نيجي كان مستعد يتلقا الضربة و غير مسارها

و بعدها قام بي ردع الضربة و أيظا تشيزوني أنقذته و أتو كثير من النينجا الطبين

و عالجوه و كاد ان يموت هذا ما قالته تشيزوني لكن نجحو في الأخير

و هذا أفضل يعني تتمنى يموت نيجي لا الحمدلله رقعها المخرج و عالجوه وهذا كان جدا

جميل و حماسي للغاية كانت لقطه موئثرة جدا لما شكمارو خاف أن يوقتلو لأنه لم يكون قائد جيد

كانت لقطة جدا حزينة و تحرك القلب والله
    لكن انقذوه بعد مدة كان مفروض هو يموت فيها لأن خرق شي من جسمه ! تخيل واحد يطعن واحد بالسيف في احد اجزاء جسمه وبعد نص ساعة يجوه الانقاذ , اكيد ماات ! لأن خرق مو طعن , لو هو انطعن شان قلت ايه بس خرق جسمه ...
    صح إنت صادق بس هذا تخريفات اليابانين يعني لازم يبكشون

في النهاية هم ليس بي مسلمين و أحمد الله على إننا مسلمين

لكن و الصراحة أفضل لما ردو قارا ( أستغفر الله ) يحتاج ان يبقى أكثر في الإنمي

و أكثر شي حزني لما ناروتو كان ينتظر الجدة شيوبا سما تقوم

يحسب ناروتو أنها أستهلكة شاكرا و وقعت في غيبوبه لكنها ماتت
    صحيح ان افضل بس ماشتهي هالحوايج
    يعني واحد يموت ويحيا وخرابيط وش هذا ؟؟؟
    اخر شي بجيبون واحد عنده تشاكرا قوية وبيحي أي واحد وخلاص
    وبرأيي لو مات قارا كان أفضل , هو مو مناسب انه يموت بس لو مات أفـضـل لأن هم مشوا على انه يموت
    لكن لو هو خطط في البداية سوا تقنية لو شي حق اذا انتزعوا منه البيجو مايموت على الاقل احسن من انه يموت تالي يحيا
    هذه كلها ردودي و تصحيح أخطأك لأن كل كلامي صح

و أسف إذا غلط عليك بي شي أو شيء من هذا القبيل

لكن لاصراحة حقت منك لان كل إلي قولته لم يكون خطأ إنما إنت توخلق الخطأ صح

أتمنى إني أقتعتك و إذا ما أقنعتك يكون لازم تعرف إن كلامك خطأ

و شكرا على الموضع

في النهاية ناروتو أفضل إنمي في العالم
    مشكور اخوي
    بس بعدي مو مقتنع ومو بس انا , انا احب الواقعية أكثر من الخيال واحب الخيال والواقعية مندمجين مثل ناروتو
    بس هذي الاشياء تطلعها عن واقعيتها

---------------------------------------------------------

كل هذه الشناعة و مو عاجبتك إشرايك في كلامي هذا

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter