الصفحة رقم 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 291

انتحرتوا من يو جي اوه لووووووووووووول !!! صوت دوك ديفلن لوعة !!!!

بغض النظر عن دانيا و الورد الي سوته و انا حاطه Mute لووووووووول !!!
    ابي رايكم بكل صراحة بيو جي اوه !!! طبعا يزاها الله خير الشركة دبلجته لكن أبي رأيكم بكل صراحة ؟؟؟
    1- شرايكم باللعبة ؟؟ أكيد ما فهمتو من تقطيع رمية الدايس مالت يامي يوجي و دوك دفلن !!!!
    2-شرايكم بصوت دووك ؟؟ انا شخصيا بغيت انتحر منه لووووووووول !!!!صوته الانجليزي روعة !!! لكن بالعربي صوته كوارث و مآسي و زلازل لووووووول
    3-شرايكم بالأداء عموما ؟؟ مو زين ما عدا يامي يوجي اهوا الوحيد الي أوكي فيهم !!!
    لكن يظل صوت يامي يوجي الانجليزي و أدائه أحسن بمليون مرة منه !!!

4-الله يستر على صوت ماريك !!! شنو تتوقعون ؟؟
    5-هل تتوقعون New Tv تحطه انجليزي ؟؟ أتمنى أصواتهم و أدائهم أحلى !!!
    6-بصراحة هل اندمجتوا بالحلقة ؟؟؟ أنا لا لووووول بعكس الانجليزي الي كنت أندمج فيه !!!!

attachment

يا مسكين يا دوك يا حبيب ألبي مصخروك بالعربي لوووووووووووووووول

2. ...

ههههههههه

والله ما لومك مع اني ما شفته بس كانه زي صوت آش علوم frown

سقى الله ايام وحيد جلال gooood

يعطيك العافية اختي على اللفتة gooood

شكراً أخت (خطيبة_فوزي) على هذه اللفته... smile
    أنا شفت الحلقة اليوم ...كانت جيدة مع أنهم قطعوا كثيراً من رميات الزهر...
    ربما لأنها اعتبروها مكررة بعض الشئ ... rolleyes
    أما بالنسبة لصوت دوك فأنه لايقارن مع الترجمة الأنكليزية (بالأنكليزي صوته أحلى بكثير).. redface
    وعلى العموم نحن يجب أن نشكر الشركة المدبلجة لأنها دبلجت هذا الأنمي الرائع... wink
    وشكراً مرة ثانية... gooood
    [img]http://www5.*********/2007/09/08/21/61848302.jpg[/img]
    كل شئ عن D.Gray-Man هنا

مجلة أنمي مكسات

والله خطيبة فوزي كلامج كله حكم وانا لست من متابعين يوجي بس ودي اشارك smile ماظن في شركة تختار الاصوات مثل الزهرة والاداء الراقي بس صدق المثل الي يقول الحلو مايكملش ..

السلام عليكم
    أنا عندي الحلقة بالإنجليزي وبالنسبة للتقطيع لأن الزهر فيه علامة نجمة سداسية (توني شفت الحلقة وتأكدت)
    بصراحة صوت دووك فاجأني ما كنت متوقعة وكمان صوت جوي غيروه الصوت الأول كان مناسب جداً لشخصية جوي
    إذا لاحظت هذه الحلقة الأولى في مسلسل يوغي اللي يقولون فيها كلمة (ساحر) لكن شكلهم متلخبطين مرة يقولون ساحر الظلام ومرة فارس الظلام ما أدري إيش راح يسمونه في الحلقات الجاية
    بالنسبة للكلام هو نفسه بالإنجليزي يعني إذا طنشتو الأصوات راح تفهمون القصة أما الأصوات كم حلقة وتتعودون عليها

- شرايكم باللعبة ؟؟ أكيد ما فهمتو من تقطيع رمية الدايس مالت يامي يوجي و دوك دفلن !!!!
    انا عني ما فهمت اللعبه اشره واشرتين وانا اطالع ومو فاهمه شىء
    confused
    2-شرايكم بصوت دووك ؟؟ انا شخصيا بغيت انتحر منه لووووووووول !!!!صوته الانجليزي روعة !!! لكن بالعربي صوته كوارث وماّسي وزلال لووووووول
    ام صوت دوك
    لا تعليق ermm
    3-شرايكم بالأداء عموما ؟؟ مو زين ما عدا يامي يوجي اهوا الوحيد الي أوكي فيهم !!!
    لكن يظل صوت يامي يوجي الانجليزي و أدائه أحسن بمليون مرة منه !!!
    اى صح يامي يوغي اهو الي تحسين انه مندمج بالدور ام الباقي لا
    4-الله يستر على صوت ماريك !!! شنو تتوقعون ؟؟
    ماريك يخلونه اخرس لوووووووووول biggrin
    5-هل تتوقعون New Tv تحطه انجليزي ؟؟ أتمنى أصواتهم و أدائهم أحلى !!!
    اى هم يطلعون الجزء الاول انجليزي وعربي بس فرق على العموم مو بعيد عنهم عشان عيالهم لبنانين
    يفهمون انجليزي biggrin

6-بصراحة هل اندمجتوا بالحلقة ؟؟؟ أنا لا لووووول بعكس الانجليزي الي كنت أندمج فيه
    انا ما فهم شىء غير هذا ساحر مدري فارس

طق القلب وخلاص دريت انه فاز>>>>اتطالع ومو فاهمه شىء ermm
    >_<

Sun Shine
    هم مغيرينه هو صج ساحر

والتنين الي لونه اصفر مال يوغي اسمه الحقيقي لعنة التنين بس هم غيروه بالجزء الاول ويمكن بالثاني يغيرون رايهم ويرجعونه biggrin biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Eveline في يوم » 20-03-2005 عند الساعة » 15:00

ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

واسيني الأعرج

لووووووووووول اكتشفت معلومتين اليوم وحدة زينة و تبشر بالخير و الثانية مو زينة لووووووووووووووول
    الأولى ( الحلوة )
    لاحظتوا انه صوت يامي باكورا تغيررررررررررررر و اخيرا فهموها انه لازم يغيرون صوته لما يصير يامي !!! صوت يامي باكورا يينن اليوم !!! اما باكورا العادي نفس الصوت !!!
    الثانية ( البايخة )
    صوت دوووووووووووووك المأساوي اهوا صوت ماريكككككككككككككككككككككككككككككك لاااااااااا يا ربي ليش ليشششششش معقولة ما لقيتوا واحد صوته حلو !!!!!!!!!!

خلصنا من دوك يا دور ماريك

attachment

يا مسكين يا ماريك يا حبيب ألبي هم انتا مصخروك بالعربي بعد لووووووووووول

المهم في قبل يو جي اوه الساعه 4 و 50 قلت بحط على بي بليد بشوف اي حلقة وصل للأسف ما قمت اشوفه لما صار يوميا !!! اليوم كانت الاخيرة !!!!
    يوم حطيت !!!!!! انغرمتتتتتتتتتتتتت وقعت في الحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببب
    شفت واحد حبيته من أول نظرةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةة
    يوري !!!!!!!! الي تبارا مع منصور اخر شي !!!!!!

امبيه يننن يننننننننن واي حبيته انغرمت فيه و فوق هذا شرير !!!
    واي امبيه ينننننننننننن حبي اليديد رسميا لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول يخزي العين شووووو حلو لوووووووووووووووووووووووووووووووول
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

((حمقىىىىى ليس لطموحكم و صداقتكم اي معنى ، المعنى للقوة وحدها للقوة و ستترون هوااااااااااااااااااااااا))
    امبيه يننن لما يصرخ !!!
    ((انا اكره هذا التفائل الغبي ، سوف أضع نهاية له سأجعلك الآن ترا قوتي الحقيقة ، الطاقة القصوى ))
    اذا عادوه بتابعه لازم أشوف حلقات يوري كلها خلاص تحطمت فيه لوووول!!
    نسيت علاء و طوايف علاء لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووول

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NAOZOMI
    ههههههههه
    والله ما لومك مع اني ما شفته بس كانه زي صوت آش علوم frown
    سقى الله ايام وحيد جلال gooood
    يعطيك العافية اختي على اللفتة gooood
    الله يعافيك اخوي smile لبنان قبل كانوا روعة الحين مادري شفيهم لووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Desperado_3d
    شكراً أخت (خطيبة_فوزي) على هذه اللفته... smile
    أنا شفت الحلقة اليوم ...كانت جيدة مع أنهم قطعوا كثيراً من رميات الزهر...
    ربما لأنها اعتبروها مكررة بعض الشئ ... rolleyes
    أما بالنسبة لصوت دوك فأنه لايقارن مع الترجمة الأنكليزية (بالأنكليزي صوته أحلى بكثير).. redface
    وعلى العموم نحن يجب أن نشكر الشركة المدبلجة لأنها دبلجت هذا الأنمي الرائع... wink
    وشكراً مرة ثانية... gooood
    عفوا اخوي smile طبعا صوت دوك الانجليزي يينن smile طبعا اكيد يزاهم الله خير الي دبلجوا smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Brolly
    والله خطيبة فوزي كلامج كله حكم وانا لست من متابعين يوجي بس ودي اشارك smile ماظن في شركة تختار الاصوات مثل الزهرة والاداء الراقي بس صدق المثل الي يقول الحلو مايكملش ..
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood صح عزيزي الزهرة تظل المركز الأول في اختيار الأصوات و التمثيل و الأداء و الاندماج في الدور لووووووووول بس شركتنا انا وياك المستقبلية راح تنافسهم موهاهاها لوووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sun Shine
    السلام عليكم
    أنا عندي الحلقة بالإنجليزي وبالنسبة للتقطيع لأن الزهر فيه علامة نجمة سداسية (توني شفت الحلقة وتأكدت)
    بصراحة صوت دووك فاجأني ما كنت متوقعة وكمان صوت جوي غيروه الصوت الأول كان مناسب جداً لشخصية جوي
    إذا لاحظت هذه الحلقة الأولى في مسلسل يوغي اللي يقولون فيها كلمة (ساحر) لكن شكلهم متلخبطين مرة يقولون ساحر الظلام ومرة فارس الظلام ما أدري إيش راح يسمونه في الحلقات الجاية
    بالنسبة للكلام هو نفسه بالإنجليزي يعني إذا طنشتو الأصوات راح تفهمون القصة أما الأصوات كم حلقة وتتعودون عليها
    و عليكم السلام smile صح اختي صوت جوي كأنه غير بس تصدقين اليوم حسيت كأنه نفسه مادري عاد بس الأداء غير جوي قبل كان زين الحين مادري شفيه !!! صح لاحظت انهم قالوا ساحر الظلام لوووووووول صح كلامج اختي بس انشاءالله يتحسن أدائهم لانه حلقة اليوم شوي أهون من أمس الأداء !!!
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^caramella^
    انا عني ما فهمت اللعبه اشره واشرتين وانا اطالع ومو فاهمه شىء
    confused
    ام صوت دوك
    لا تعليق ermm
    اى صح يامي يوغي اهو الي تحسين انه مندمج بالدور ام الباقي لا
    لوووووووول انا بعد حلقة أمس مو فاهمه و لا شي !! اصلا مخي ما كان معاهم لانه الأداء ما يخلي الواحد يندمج كان مخي مع جين بي لووووووووووووول كنت افكر فيه و بضحكته بعد عمري جين بي لوووووووووول
    ماريك يخلونه اخرس لوووووووووول biggrin
    اههههههههههه تخيلي صوته اهوا صوت دوووووووووووك لااااااا عاد ماريك شخصية تينن حرااااام !!!
    طق القلب وخلاص دريت انه فاز>>>>اتطالع ومو فاهمه شىء ermm
    >_<
    انا مثلج لوووووووووووول الأداء مهم اهوا الي يخلي الواحد يندمج frown
    والتنين الي لونه اصفر مال يوغي اسمه الحقيقي لعنة التنين بس هم غيروه بالجزء الاول ويمكن بالثاني يغيرون رايهم ويرجعونه
    اي صح تقصدين ال curse of dragon اهههههه يامي يوجي الانجليزي لما يقوله خطيييير smile
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 20-03-2005 عند الساعة » 18:39

لايكون جين بي الي مع هزيم

تحطمت من ماريك

عاد تصدقين كنت حاطه ببالي انه يصير البوي فرند مالي بس خلاص انا انصدمت

عاد شكله شلون حتى لبسه جسمه كل شىء يأبرني
    حدي صرت متيمه ^_^ورجاء لا تقربين منه ^_^

لايكون جين بي الي مع هزيم
    تحطمت من ماريك
    عاد تصدقين كنت حاطه ببالي انه يصير البوي فرند مالي بس خلاص انا انصدمت
    عاد شكله شلون حتى لبسه جسمه كل شىء يأبرني
    حدي صرت متيمه ^_^ورجاء لا تقربين منه ^_^
    اي جين بييييي مال هزيم الرعد لوووووووووووول ليش محد يحبه ملك جمال و يننن و اسلوبه عذاب smile
    لوووووووووول كاراميلا هدي هيسوكا أعطيج ماريك حقج لوووووووووووووووووول
    ما عليج من صوته العربي ، صوته بالانجليزي عذاب smile

ياهلا ومرحبا بصديقتنا الشقية خطيبة _فوزي smile

اخيييييييييرا دخلت المنتدى rolleyes وكأنك مشغووولة مع new boyfriend يوري!! وانا اول مرة اشوفه confused

واخيرا الحلقة الاخيرة احسن انتهينا منه tongue وللاسف مالحقت اشوف البوي فريند الجديد!! tongue

وهذا الدوك اللي تتكلمين عنه, انا من اسمع صوته انقهررررررررررررر صوته وكأنه أحد خانقنه من رقبته!! mad اكيد بالانجليزي احلى, بس اتخيل مركز الزهرة يوم بتترجم صوته على....امممم..على اي صوت الممثلين يناسبه rolleyes.. صوت رأفت بازو اللي مثل صوت فادي, صح 3d

attachment

احلى صوت لحد الآن هو ليوغي, بس شكله وهو كبير اوسم واحلى بواااايد من هو صغير ermmبس صوته ماابغي يغيرونه tongue وطبعا الاداء ليوغي اوكي وحلو ومناسب لشخصيته الهادئة والغريبة نفس الوقت!! rolleyes

والثاني الشرير ماريك!! مالحقت اشوفه للاسف ermm بس اختي تقولي انه شرير بكل معنى الكلمة وشكله gooood
    attachment

بس عزيزتي New tv عرضت يوغي يوه من فترة طويلة وبعد بالانجليزي بس مادري هم كملوا عرضه ولا لا rolleyes

ومشكوووورة عزيزتي على الموضوع المشوق wink
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

لالالالالا ما قلت شء عن جين بي بس اذا ضحك انا اخاف >_<ياهل يمه يالجذب

هاااااااا افكر بس لحظه هيسوكا خوش ريال وهذا بعد شوشتيني>_<

لا ما اصدق خطيبة كاكاشي !!!!!!!! شلونج شخبارج وينج صارلج مدة ما اشوفج !!!!!!!!!!!
    كل هذا مع كاكاشي بس طبعا للحين ما تزوجتيه لوووووووول ناطرتني انا مع فوزي مشكورة عزيزتي لوووووووووووووووووووووووووووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kakashi lover
    [FONT=Century Gothic][COLOR=DarkRed][SIZE=4][CENTER]
    ياهلا ومرحبا بصديقتنا الشقية خطيبة _فوزي smile
    اخيييييييييرا دخلت المنتدى rolleyes وكأنك مشغووولة مع new boyfriend يوري!! وانا اول مرة اشوفه confused
    شقية فعلا لووووووووول انا ادش كل يوم بس ما اشوفج مختفيهههههههه
    عاد تصدقين اني أول مرة اشوفه بهل الحلقة ( الاخيرة ) frown وقفت رسميا من بعد حلقات أم حيان frown
    لانه قاموا يحطونه كل يوم !!! توني اليوم تعرفت عليه لووووووول كلينا ايس كريم مع بعض لووووووول
    واخيرا الحلقة الاخيرة احسن انتهينا منه tongue وللاسف مالحقت اشوف البوي فريند الجديد!! tongue
    بس اعتقد راح ينعاد باجر او يحطون شي بداله ما يندرا !!! بس اذا انعاد بكمل حلقات يوري حبيب ألبي لووووووووووووووووووول
    وهذا الدوك اللي تتكلمين عنه, انا من اسمع صوته انقهررررررررررررر صوته وكأنه أحد خانقنه من رقبته!! mad اكيد بالانجليزي احلى, بس اتخيل مركز الزهرة يوم بتترجم صوته على....امممم..على اي صوت الممثلين يناسبه rolleyes.. صوت رأفت بازو اللي مثل صوت فادي, صح 3d
    قصدج حلقة أمس كانت مأسااااااة من صوت دوك لووووووووووول من الزهرة اممممم انا ارشح كمال البني ( شاهين ) او سامر رضوان ( جين بي ) لووووووووووووووووووول
    احلى صوت لحد الآن هو ليوغي, بس شكله وهو كبير اوسم واحلى بواااايد من هو صغير ermmبس صوته ماابغي يغيرونه tongue وطبعا الاداء ليوغي اوكي وحلو ومناسب لشخصيته الهادئة والغريبة نفس الوقت!! rolleyes
    يوجي اهوا نفس الممثل يكبر و يصغر صوته ، بس اليوم خربط استخدم صوته و اهوا كبير مع انه يوجي كان يتبارا و اهوا صغير لوووووووووول
    والثاني الشرير ماريك!! مالحقت اشوفه للاسف ermm بس اختي تقولي انه شرير بكل معنى الكلمة وشكله gooood
    ماريك ينننننننن يننننننننن بس صوته اهوا صوت دوك مأساااااااااااااااااة cry cry cry cry
    بس عزيزتي New tv عرضت يوغي يوه من فترة طويلة وبعد بالانجليزي بس مادري هم كملوا عرضه ولا لا rolleyes
    اهيا حطت لي مباراة يامي يوجي و دووك ديفلن و ما كملوها يمكن يكملونه دام شروا الانجليزي أول و تالي و دبلجوه smile

ومشكوووورة عزيزتي على الموضوع المشوق wink
    العفوووو عزيزتي smile انا سعيدة اني شفتج بعد مرور قروون و أعوام --------> بذبح كاكاشي لووووووول
    لالالا بعدين انتي تذبحيني لووووووووووووووووووووول
    لالالالالا ما قلت شء عن جين بي بس اذا ضحك انا اخاف >_<ياهل يمه يالجذب
    هاااااااا افكر بس لحظه هيسوكا خوش ريال وهذا بعد شوشتيني>_<
    اهههههه جين بي لما يضحك انا مادري شيصير فيني ياربي احبه احبه لووووووووووووووووووووووول
    شتبين بهيسوكا اخذي ماريك احسن لوووووووووووول يلا متى نكتب عقد تنازلج رسميا عن هيسوكا و تنازلي رسميا عن ماريك لوووووووووووووول

لوووووووووول تنازل

بس ماريك كشخه وصغير بالسن

هيسوكا صج كبير بس حكيم

تصدقين خلاص غيرت رأي لي ماريك ولج هيسوكا وداعا هيسوكا16
    اخر تعديل كان بواسطة » Eveline في يوم » 21-03-2005 عند الساعة » 11:25

عفوا

انا قريت عنوان الموضوع من برا ..وبجاوب مباشرة
    أولا:YU-GI-Oh احلى مسلسل انيمي بالعالم كله
    ثانيا:دبلجة هذا الأنيمي بالعربي(الدبلجة اللبنانيه)زادت من روعته ..وصوت يوغي بالذات معجبني وما فيه كلام عليه
    يعني لو كان مركز الزهره مدبلج هذا الانيمي
    بعضكم يحب اصوات ممثلين الزهره وخاصة هذي الايام ليييييييش؟
    انا متأكد عشان شركه جديده ودبلجه ولا اروع طلعت وهم خايفين تنافسهم ..لان الجميع عارف ان مركز الزهره
    زاد ارباحه عن اول .وحماسهم بعد زاد
    انتم شوفو اغانيهم الجديده للكارتون ..حماس مب طبيعي وتأليف ولا اكثر منه (شي طبيعي مادام فيه $$$$$$)
    مستحيييييييييييل تلقون احد بيحب يوغي لو دبلجته الزهره..بيكون مثل اي انيمي دبلجه هذا المركز
    ومايحتاج اقول السبب لأنه واااااااااااضح والكل يعرفه
    وانا ما اشوف يوغي بس في التلفزيون او من الانترنت .لا انا اشتريه من محلات الفيديو
    وكل ما نزل جزء جديد على طول اشتريه
    اما مركز الزهره ولا افكر اشتري شي من منتجاتهم ...وهذا رأي كل اخواني هنا في السعوديه
    والدليل /كل ما اروح محلات الفيديو اشوف اشرطة يوغي تخلص بسرعة وبالتعب القى نسخه له ..اما كونان وابطال الديجيتال
    وسابق ولاحق وهالخرابيط القاها عندهم بالدرازن ..واذا سألت الهندي اللي يبيع في المحل
    ليش يوغي يخلص بسرعه وهذي الافلام الكرتون كثيره
    يقول لي:
    هدا كلو ناس ايجي يشتري ياخود يوغي بس يوغي ....وهدا افلام كرتون هقي كونان وابطال الديجيتال
    وسابق ولاحق ودراغون بول هدا هقي بيبي ..انتا ينفع اشتري هدا كرتون هقي اخو انتا صغير
    قلت له في يوغي الجزء9؟ قال لي بكره اجيب جديد عسان هدا خلص اليوم

وكلام هالهندي صح 1000000%
    انا والله مانيب بزر عشان اشوف خرابيط المركز السوري وغيره ....
    انا اكتفيت باللي شفته من ابداعات الخربطه
    واصلا من بيشوفني ذاك اليوم وانا عند سبيس تون بيموت من الضحك
    واحد عمره18سنه ويشوف دبلجه خاصه بلاطفال والله فشيله ...كنت ابي اعرف الى اي حد وصلوا في التقطيع

يمكن يسألني بعضكم ..ليش تتابعه اذا كان ماعجبك؟
    اقول لكم انا ما اتابعه يوميا ومتحمس عشانه لااااااااا انا اشاهده ونادرا بعد عشان اقول للي ما يعرف عنه شي
    انواع واشكال التقطيع والتأليف ...انا ما ادري ليش مسوين زحمه والطريق فاضي

وآآآآآآآآآآسف اختي خطيبة فوزي على الاطاله ..اعذريني

وشكرا

سلام المحبchiaki

بس موضوعنا مو عن الزهره ولا عن مراكز الدبلجه موضوعنا عن يوغي

والصوت بالعربي والانجليزي ما جبنا طاري الزهره

وبعدين هذا الهندي ما يعرف ان كونان كله جرايم وقتل وكل شىء ولا غبي بيبي يشوفون ناس مقتولين

واسفه خطيبه فوزي اذا خربت الموضوع sleeping bored

مستحيل موضوووووووووع مثل هذا يفوتني
    عي بسير أنتحر
    ما يصير المفروض أول ناس أرد لأني من مغرمين بيوغي يو
    مثل ما قلت يا خطفووووووووووو
    أصواتهم تغيرت كلش ياريت للأحن بل للأسؤ
    والله أصواتهم بالأنجليزي نهبل ويجنن
    بس شو نقول
    جزاهم االله خير أنهم دبلجوه بس ياريت تكون الأصوات حلوة
    ولقطات وااااايد محذفة من مباراة الزهر

يا حسافة ما تابعتي بي بليد كاااااااان روعة خاصة علاء
    تصدقين قالوا قصته يوم كان صغير وشفانا صورته وهو ياهل عسوووووووووول
    وري مباراته قبل مبارة منصور كانت كشخة وكان خصم ري يقوم أسليب خدع ووحشية حيث أن
    بلبله كان يطلع إشاعات مثل الليزر وكان ري يألم كثيرا وحلو شكله لما فقد الوعي حتى شعره
    راااااااااح تقريبا يشبه البنية
    أدري إني تفلسفت أكثر عن الازم بس هذه ملخص المباراة الأخيرة
    باااااااااااااااااي
    attachment

صح نسيت اشكرك اختي على الموضوع
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووره

انا احب في لبنان دبلجتها وسوريا صوتها

سلام المحبchiaki

الحين انتم هجمتوا على لبنان لانها حذفت شي لازم ينحذف

اجل سوريا وش تقولون عنها ؟

لا قصه مفهومه ولا حلقه تركوها في حالها

ويحرمون اللي يعجبهم ويحللون اللي يعجبهم....

امريكا من متي محرمه ؟
    تذكرون بي بليد يوم قطعوا لقطه فيها علم امريكا ..هو على كيفهم
    والوحوش اللي تطلع من البي بليد حرام؟ لا وفي ابطال الديجيتال الوحوش حلال وش الفرق ؟

لو اتكلم عنهم الين بكره ما خلصت

انا ما ابغي اطلع عن الموضوع الاساسي

اختي خطيبة فوزي....ممكن اشارك معكم؟

وشكرا

سلام المحبchiaki

امبيه صوت جوي يرفع الضغط لوووووول كلش تمثيل ما فيه ، الأخ قاعد يكسر الباب !!! شوي تفاعل مع الشخصية ماكو لووووووووووووووووووووول الله يستر من جوي صوته تغير للأسف قبل كان حلو frown و تيا أكره صوتها لا تعليق لووووووووووووووووووول

لوووووووووول تنازل
    بس ماريك كشخه وصغير بالسن
    هيسوكا صج كبير بس حكيم
    تصدقين خلاص غيرت رأي لي ماريك ولج هيسوكا وداعا هيسوكا16
    ياااااااااااااااااااي مبروك مبروووووووك و انا تنازلت رسميا عن ماريك حقج لووووووووووووووووول
    تمت الصفقة بنجاح لوووووووووووووووووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chiaki
    اما مركز الزهره ولا افكر اشتري شي من منتجاتهم ...وهذا رأي كل اخواني هنا في السعوديه
    انا والله مانيب بزر عشان اشوف خرابيط المركز السوري وغيره ....
    واحد عمره18سنه ويشوف دبلجه خاصه بلاطفال والله فشيله ...كنت ابي اعرف الى اي حد وصلوا في التقطيع
    chiaki
    اهلا اخوي اعتقد انه عزيزتي كاراميلا ردت عليك smile
    يعني داش علي و تسب الزهرة !!! و انتا تدري اني أكبر مؤيدة للزهرة !!!
    و فوق هذا الموضوع مو عن الزهرة !!!
    خلاص و لا يهمك انشاءالله اذا الزهرة دبلجت أشهر الانيمي بالصيف احنا المؤيدين و المحبين راح نشوفه smile الزهرة تدبلج لمحبينها و معارضينها لا يشوفون smile و ثانيا و أهم شيء اذا انتا تعتقد انه مسلسلات الزهرة مالت يهال أحب أقولك انه حتى مسلسلات لبنان ملوت يهال smile هذي نظرة كل الناس بغض النظر عن كان منو مدبلجه smile و لعلمك يا عزيزي smile نسخة يو جي اوه ماخذتها فور كيدز الأمريكية و لبنان شاريتها من فور كيدز يعني ما شرتها من اليابان مباشرة !!! و فور كيدز هذي مقطعة وااااااااااايد من يو جي اوه smile يعني لبنان خذت يو جي اوه نسخة أمريكا المقطعة الخاصة للأطفال smile
    و فور كيدز نفسها شارية ون بيس و لعلمك انه سجارة زورو حولوها الى حلاوة في النسخة الأمريكية علشان اليهال الحلوين لا يتأثرون لووووووووول
    بس موضوعنا مو عن الزهره ولا عن مراكز الدبلجه موضوعنا عن يوغي
    والصوت بالعربي والانجليزي ما جبنا طاري الزهره
    وبعدين هذا الهندي ما يعرف ان كونان كله جرايم وقتل وكل شىء ولا غبي بيبي يشوفون ناس مقتولين
    واسفه خطيبه فوزي اذا خربت الموضوع sleeping bored
    لووووووول عزيزتي بالعكس فرحتيني لما رديتي عليه smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آي هايبر
    مستحيل موضوووووووووع مثل هذا يفوتني
    عي بسير أنتحر
    ما يصير المفروض أول ناس أرد لأني من مغرمين بيوغي يو
    مثل ما قلت يا خطفووووووووووو
    أصواتهم تغيرت كلش ياريت للأحن بل للأسؤ
    والله أصواتهم بالأنجليزي نهبل ويجنن
    بس شو نقول
    جزاهم االله خير أنهم دبلجوه بس ياريت تكون الأصوات حلوة
    ولقطات وااااايد محذفة من مباراة الزهر
    لوووووووول أهلين عزيزتي خطيبة كيلوا smile كلامج صح 100 بال 100
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آي هايبر
    يا حسافة ما تابعتي بي بليد كاااااااان روعة خاصة علاء
    تصدقين قالوا قصته يوم كان صغير وشفانا صورته وهو ياهل عسوووووووووول
    وري مباراته قبل مبارة منصور كانت كشخة وكان خصم ري يقوم أسليب خدع ووحشية حيث أن
    بلبله كان يطلع إشاعات مثل الليزر وكان ري يألم كثيرا وحلو شكله لما فقد الوعي حتى شعره
    راااااااااح تقريبا يشبه البنية
    أدري إني تفلسفت أكثر عن الازم بس هذه ملخص المباراة الأخيرة
    باااااااااااااااااي
    ايييييي شفتها لما رييي ينفل شعره صار يننن لووووووووول انا انصدمت لما منصور مسك ايده و بجا frown !!! بس اشوا الحين عادوه لووووول الحين بكمله من الحلقة الي وقفت عندها تقريبا من يطلع بيرهوف بالسفينة smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chiaki
    اختي خطيبة فوزي....ممكن اشارك معكم؟
    اي عادي اخوي بس احنا نتكلم عن يو غي اوه !!! و رجاء لا تييب طاري الزهرة بالموضوع لانه الموضوع ليس عن الزهرة و السبب الأساسي لاني من محبين الزهرة بجنون !!!
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 21-03-2005 عند الساعة » 18:19

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

خطيبة فوزي كلنا في الهوا سوا

انت مثلي تقولين ان صوت دوك مو حلو في الدبلجه العربيه وهذا الحال مع بيغاسوس .........بس انا ميته من الفرحه أتابعه من النت ابركلي خصوصا ان البابيتو مشفر ثلاث ارباع قنوات السيفر ههههههههههههههههههههههههههه

الله يخلي النت والي ابتكره ....زبس اظنه مات وقضى ههههههههههههههههههههههههههههههههه

صوته ماطقه الحلاوه الصوت المناسب له صوت فادي والله ناسيه من قام بدور الصوت لفادي

اسفه

اسفه

اسفه

ماطولت في الرد يوكي بيرسلي هكر .................غبي يخبرني قبل لايرسل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

مزحه غبيه

الصفحة رقم 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter