الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32

Talking تقرير عن البلي ستيشن 3 (جديد مع الصور)

السلام عليكم

اقدم لكم تقرير حلو على البلايستيشن 3 cool

فعلا روعه وهو قيد التطوير الان لانهم لحد الحين يحاولون اختيار ستايل أله وهذا شئ صعب وايد في كثيييييييير ستايلات حلوه بس اجمعوا على ان يختاروا لونه يا فضي يا اسود لا غير وابعد الاحتمالات يكون ازرق ميزاته كبيييييييييييره فيتوقعون الكثير نزول سيدي رايتر معه لنسخ السيديات اضافة الي مزية الانترنيت حيث تلعب العاب اون لاين وبعد يقولون انه ممكن يحصير فيه كيبور بنسبة لي انا احب الكيبورد في حالة وحده هي في العاب مثل ستريت فايتر وكينغ اوف فايتر وتكين يفضل كيبورد يعني حركات صعبه ما تستوي الا بالكيبورد هذا راي ومزياته انه :
    ابي اقول حاجة قبل مزيات التنافس الان بين الستايلات وصل بين :

ps3big

و ال :

Playstation3fullsize2

DVD system 4.7 GB وااااااااااااااااااااااااااو يعني تخيلو 4.7 شئ ممتاز

network وهي مزية لعبة الالعاب بالانترنيت

هارد مساحته 80 جيجا

بينتيوم 4 و سرعة 4GB

يستحق التفكير بشرائه اليكم صور :

_finta_ps3

هذه اليد الخاصة بالمخلوقات الفضائية خخخخ..شكلها غريب eek

ps3pad3

يد الخاصة بالبشر واااااااااو دبابة لو شنو:؟؟ confused

ps3pad1

وهذه يد غريبه بعد : dead
    ps3concept22

شو يعني مال دسكوهات لو شنو : حرت وياه هذا الجهاز المتطور! biggrin

concept5

ايضا الالعاب الماكد نزولها يعن مليون بالمئة : rambo rambo

METAL GEAR 4 فرحة لاهل البلايستيشن 3 وبكية دم لاهل بلايستيشن 2

نيد فور سبيد 4 وهيه نزلت عليه وبيلعبها المخترعين لتجربتها وتاكد من دقة صنعها

سبايدر مان 3 مع العلم ان الفلم حيصير بعام 2007

موريتال كومبات 7 روووووووووووووووووووعه ما بعد روعه حركات وكومبوهات جديده مع مقاتلين جديدين وطبعا اللاعبين الاساسيين مثل سب زيرو وسكوربن ورايدن

صورة نقية خالصة روعه انا ما قدرة افتح الصور محظورة لازم بكلمة السر لانها شديدة السرية

...امتى ينزل هذا الجهاز الروعة بس يقولن انه في ناهية 2005 او 2006 ...والله اعلم ..

مع تحياتي ..برنس اوف برشيا rambo

2. ...

موضوع رائع وبشره جميلة انشا الله تكون متاكد من المعلومات لانوا حيكون رهيييييب زي كاتب الموضوع الله يخليك لينا وللمنتدى ولا يحرمنا من مواضيعك يا اخوي

شكرا على الصور gooood

وننتظر اخبار الريفولوشن biggrin
    attachment
    =======
    =======
    Mithos ( Humen are Scared from anything not normal heh how pathetic ) Mithos
    =======
    Mithos ( Sometime Running is only way 2 save yourself Humen are so arrogant ) Mithos
    =======
    Sheena ( Evil Doesn`t have a chance ) Sheena
    =======
    Lloyed ( Vow number #1 work together for sake a peaceful world ) Lloyed

الســـــلام عليكـــــــــم ...

مرحبـــــــــــا أخـــــي برنــــس أوف برشيـــــا .. gooood

مشكور على الموضوع الرائع ... wink

فعـــــلا شكل غريب لليدات ... confused

و الجهاز نفسه ... شلون .. يعني البلي ستيشن 3 ... سيكون من ثلاثة أجهزه مختلفه الشكل .... confused

أحسن ما في الخبر أنه ( ميتل غير سويلد 4 ) راح ينزل فيها .... gooood

بس أنا سمعت أنه ( داينستي ووريورز 5 ) راح ينزل عليها ... صح هالكلام أو لا .... ؟!..

وشكــــــــــرا على الخبر الحلــــــــو .... wink

أخـــــــــوك : فتـــــــى التنيـــــــن ..... cool
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

مشكورين على الردود وانا راح اجيبلكم اخبار له من مواقع مختلفة انشاءالله تستفيدوا منها...

مع تحياتي ..

المعالج الخلية ..افضل معالج تجاري على الاطلاق ..

طبقا لتقرير اعده الصحفي دين تاكاهاشي Dean Takahashi لموقع سيليكون فالي دوت كوم siliconvalley المتخصص بالتكنولوجيا المتطورة و التابع لمجموعة سيليكون فالي مدينة التكنولوجيا فان معالج الخلية Cell للبلاي ستيشن الثالث PS3 قد يشكل اكبر خطر بالنسبة الى شركة تطوير المعالجات انتل Intel و قد يقلب الطاولة على الشركة الامريكية انتل نهائياً .

طبقاً لتقرير دين تاكاهاشي فان المعالج الخلية Cell فان عمل المعالج الخلية و التي تصنعه شركة سوني Sony مع كل من توشيبا Toshiba و IBM يعمل بوظائف 72 معالج ميكرو " صغير الحجم " مختلف الوظائف على شريحة واحدة فقط ، و هذا الامر لم تتمكن شركة انتل Intel في معالجاتها بما فيها البونتيوم 4 و حتى شركة AMD التي لم تتمكن من الوصول الى مستوى معالج الخلية من سوني ، توشيا و آي بي ام .

و قد وصف دين تاكاهاشي Dean Takahashi قوة معالج السيل بانها تتفوق بحوالي 100 ضعف عن قدرات معالج البونتيوم 4 في اقصى حالاته بكل سهولة ، ولمح دين تاكاهاشي الى ان تفكير سوني ، توشيا و اي بي ام باطلاق هذا المعالج السوبر بشكل تجاري خارج جهاز البلاي ستيشن الثالث قد سبب انقلاب عالمي في عالم صناعة المعالجات .

المعالج الخلية Cell هو اقوى معالج على الاطلاق في عالم العاب الفيديو وهو معالج سوبر كمبيوتر قادر على القيام بحوالي تريليون عملية حسابية في الثانية الواحدة ، و تكلفة تطويره 400 مليون دولار دفعتها سوني لكل من توشيبا و آي بي ام لتطوير هذا المعالج الذي يعتبر الركيزة الاساسية لجهاز البلاي ستيشن الثالث .

المصدر :
    http://www.siliconvalley.com

أخبار : رئيس نيفاديا يعترف '' البلاي ستيشن الثالث هو الاقوى ..^_#
    البلاي ستيشن الثالث الاقوى على مر التاريخ :-

نعم هذا ما اعلنه رئيس مجلس ادارة شركة نيفاديا Nvidia السيد جين هسون هوانغ Jen-Hsun Huang و الذي قال في مقابلة مع موقع فيشوال ويب كاستر visual web caster ان جهاز البلاي ستيشن الثالث هو الجهاز الاقوى في تاريخ اجهزة الالعاب و اقوى بكثير من الاكس بوكس الثاني !!!

السيد جين هسون هوانغ Jen-Hsun Huang رئيس مجلس شركة شركة نيفاديا Nvidia الشهيرة بصنع بطاقات الرسوم الثلاثية الابعاد سبق وان اضطلع على المواصفات النهائية لجهازي الاكس بوكس الثاني و البلاي ستيشن الثالث Play Station 3 .

وقال السيد جين هسون هوانغ ان وحدة المعالج الخلية Cell على البلاي ستيشن الثالث وحدة معالجة قوية بشكل غير عادي غير انها ستسبب صعوبة التصنيع و التطوير بلا شك ، و لكنه نفى ان تكون شركة نيفاديا هي الشركة المسؤولة عن تطوير معالج الرسوم للجهاز الخارق من سوني .

مدح جين هسون هوانغ Jen-Hsun Huang الغير عادي لجهاز سوني البلاي ستيشن الثالث Play Station 3 يعتبر ثاني دليل على قوة جهاز البلاي ستيشن الثالث المرعبة ، فسبق لرئيس مجلس ادارة شركة توشيا ان اعلن ان جهاز البلاي ستيشن الثالث هو الجهاز الاقوى في التاريخ .

و قد قال رئيس مجلس ادارة توشيبا قبل نحو شهرين ان ظهور جهاز بقوة البلاي ستيشن الثالث ( السوبر بلاي ستيشن ) قد تستغرق عقد او اكثر من الزمان مما يعني ان البلاي ستيشن الثالث قد يكون الجهاز الاقوى لمدة تتجاوز العشر سنوات كاملة دون منافس و هذا الامر مذهل . ^____________________^

confused dead البلاي ستيشن 3 قد يواجه مشاكل بسبب تقنية الليزر الازرق :

اكدت عدد من التقارير المنشرة على الانترنت ان شركة سوني Sony ستكون امام مشكلة كبيرة بسبب استخدام تقنية الليزر الازرق blue laser في اسطوانات التشغيل الاساسية ، و قد تتسبب هذه المشكلة في سحب امكانية تشغيل العاب جهاز البلاي ستيشن الاول PSone من جهاز البلاي ستيشن الثالث Playstation 3 رغم ان سوني قد اعلنت قبل فترة ان ان جهازها الثالث سيتمكن من تشغيل العاب البلاي ستيشن الاول و البلاي ستيشن الثالث Playstation 2 . asian

المشكلة تكمن في ان نظام الغرايد GRID وهو في الواقع مشغل الاقراص الجديد لجهاز البلاي ستيشن الثالث العامل بتقنية الليزر الازرق blue laser يتمكن من تشغيل اسطوانات الفيديو الرقمية DVD بسهولة و لكنه لا يتعرف على الاسطوانات العادية CD و التي يستخدمها جهاز البلاي ستيشن الاول ، و هذا الامر يعني ان جهاز البلاي ستيشن الثالث لا يتمكن من تشغيل العاب البلاي ستيشن الاول سوى في وضع واحد هو ان تضيف سوني مشغل اقراص آخر " بلاي ستيشن ون درايف " .

نظام الغرايد GRID و تقنية الليزر الازرق blue laser التي ستميز الجهاز الثالث من سوني باسطوانات ذات سعة تخزين قد تصل الى 50 غيغابايت تعاني من مشاكل متعددة ، فالسعر المرتفع لهذه الاسطوانات حالياً يشكل مشاكل لسوني ، هذا بالاضافة الى استحالت نسخ هذه الاسطوانات في هذا الوقت و هذا قد يسبب كوابيس للقراصنة .

على اية حال لم نحصل على اي تأكيد من سوني Sony للموضوع ، الشركة أكدت ان جهازها الثالث سيتمكن من تشغيل العاب اجهزتها المنزلية السابقة و لا نعتقد ان سوني تريد التضحية بكل مكتبة البلاي ستيشن الاول من الالعاب .

تحياتي rolleyes

الف شكر وتشكرات وملايين المشاكير لك يا برنس

ومشكوور على الموضوع
    Why am I fighting to live, if I'm just living to fight
    Why am I trying to see, when there ain't nothing in sight
    Why am I trying to give, when no one gives me a try
    Why am I dying to live, if I'm just living to die

prince of persia

واااااااااااااااو حلو مرة مرة شكرا على الموضوع الرائع gooood

شكرا على الموضوع

لكن خوي البلاي ستيشن 3 صورها للحين ما طلعوا

و انت قول لي من وين جبتهم اذا كان من موقع سويني بلاي ستيشن بصدقك اذا جبتهم من موقع غير يعني كذبة .

أولا كم شكل للبلاي ستيشن 3 ( من هذا المصمم الغبي إلي بصمم اكثر من شكل )

وش هذه اليدة تقدر تستخدم جيمع الأزرار بالطبع لا

الصور الموجود غير صحيحة

على العموم مشكور خوي على الموضوع الجهد المتعوب فيه

المهم انك فكرت و سويت لنا خدمة و ها انا اشكرك

تحيات النشيط

اخوي النشيط يبدوا انك فهمت الموضوع خطأ

هو انه مسوين تصميم للبلي ستشن 3 يعني فقط هيكل وبيختارون واحد من عندهم للبلي ستيشن 3 ويضعوا له..

والوصر الموجودة انا جايبها من سوني صحيحة 100%...

مع خالص شكري وتقديري

شكرا لمرورك على ردي

لكن اثبت لي و ضع لي الموقع الأساسي للعبة و اكيد راح يكون .

Sony Or Sonyps2

مش موقع غير

تحيات النشيط

اعطيك الدليل..

http://www.ps3portal.com/

هذا الموقع تابع لسوني...وموقع سوني ماتقدر تفتح الصور لأن مشفرة الا برقم سري وهم حاطيها على هذا الموقع ...

تابع هذا الموقع لسوني...

تحياتي

الســـــــلام عليكـــــم ...

الله يعينـــــك أخي ( برنــــــس ) ... biggrin ... الظاهر أخي ( نشيـــط ) مو مقتنع ... cheeky

أخـــي ( نشيــــط ) شفيك على أخونا الغالي ( برنــــس ) ... mad biggrin ... يعني قصدك أنه كذاااااب .. ermm

أولا كم شكل للبلاي ستيشن 3 ( من هذا المصمم الغبي إلي بصمم اكثر من شكل )
    الأخ ( برنـــس ) يقول لك و للجميع : أنهم مو متأكدين من أختيار التصميــــم إلى الآن .. و فعلا الخبر أنا سمعتا من قبل بس نسيت و للتو أتذكر ... nervous

مشكــــور أخـــي ( برنس ) على الموضـــوع القمه .... gooood

أخــــوك : فتـــــى التنيــــن .... cool

[IMG]0236[1] [/IMG]

مشكور على الرد[Glow] يازهاو ين[/Glow]...

وعلى مرورك على الموضوع...

وقيامك بضرب نشيطوا البحرين بخمس سيوف من سيوفك ..خخخخخخخ امزح gooood

مشكورين على الردود وانشاءالله تامنى انكم استفدتوا من الموضوع.. gooood

[IMG]0236[1] [/IMG]

السلام عليكم

الفكرة ما تتدخل العقل

ليش المصمم بصنع ثلاث اجهزة

و تخيل نفسك ماسم الجوستك ( اليدة ) قول لي كيف بتستعمله

قول لي كيف تستعمل المحركات الدوائر و كيف تستعمل الأر 2 و الأل 2

أشياء غريبة جدا جدا

و انا ما اقول لكم ان برنس كذاب

و ليش المصمم راح يعرض الصور قبل سنة

علشان يخبر شركة مايكرو سوف لتصنع اكس بوكس اقوى

الكلام ما يدش العقل

تحيات النشيط

0236[1]

السلام عليكم....

مشكور اخوي نشيط البحرين على الرد...

انا مش قايلك هذا تصميم البلي ستيشن 2 هذه فقط عروض تصاميم ...

اعطيك مثال مثلا كيف مسابقة تصاميم يختارون التصميم الأحسن..غير فيه عدة اشياء يختارون منها...

هم عملوا الشركات الكبيرة للألعاب المتعاونة مع سوني تصاميم عديدة وسوني يختارون التصميم الملائم للجهاز او هي تقوم بالتصميم اذا ماعجبها احد...

ثم انا وين كاذب mad .... biggrin

اخوي واليدات انته وش دراك مو صحيحة ..شو انته بشركة سوني biggrin ...الله اعلم بكل شيء

تحياتي لك ايها النشيط اخوك برنس اوف برشيا.. rambo

0236[1]

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter