مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    التوأم يضاعف رصيدها في بنك السعادة

    goli
    جوليا روبرتس: الأمومة أجمل أدوار حياتي!



    'توأم جميل حول حياتها الي جنة بعد شهور من الألم والمعاناة طوال فترة الحمل التي عاشتها جوليا روبرتس بين الخوف والسعادة، وبعد أن أصبحت أما لأول مرة لولد وبنت شعرت بفرحة طاغية لم تعرفها من قبل وأعلنت أنها تمثل الآن أفضل أدوراها في الحياة.
    فكيف تري نجمة هوليوود تجربتها مع الأمومة وهل يمنعها التوأم من التألق علي شاشة هوليوود؟!'.
    كيف كان شعورك بتغير نظام حياتك بعد أن أصبحت أما لتوأم؟!
    اختلفت حياتي كثيرا في الوقت الحالي فقد عدت الي البيت أحمل الطفلين لأبدأ هذا العام معهما حيث توجهنا الي منزلنا في ولاية نيو مكسيكو ولم نكن لأول مرة بمفردنا بل بمصاحبة ضيفين هما 'فينيوس وهازل' بعد ولادتهما في 28 نوفمبربشكل مفاجيء حيث ولدا قبل الموعد وعرضني ذلك لاجراء عملية قيصرية لذلك ظلا في مستشفي 'سيدارز سيناي' بلوس أنجلوس تحت رعاية الأطباء لمدة ثمانية أيام ثم نقلناهما الي المنزل يوم 6 ديسمبر بصحة جيدة لقضاء الكريسماس معا.
    ولماذا وزعت صور أطفالك للنشر في إحدي المجلات بشكل حصري؟
    لقد قام زوجي 'داني مودر' بتصويرنا في المنزل ورغبة مني في ضمان أمانهما وخصوصيتهما وفي الوقت نفسه مشاركة الجمهور فرحتنا قمت ببيع الصور الي مجلة 'بيبول' لتنفرد بها وأرسلتها تحت عنوان 'داني وجوليا مور' ثم خصصت المبلغ للأعمال الخيرية ورغبت أيضا في تجنب منافسة المصورين في التقاط الصور الأولي مما قد يعرضهما للخطر.
    لاحظ الجميع خلال حفل الأوسكار الأخير انك عدت الي رشاقتك المعتادة فكيف استطعت ذلك في فترة قصيرة؟
    علي الرغم من نصائح الطبيب بعدم مفارقة الفراش بعد الولادة المتعثرة إلا أنني شعرت بضخامة حجمي وأردت أن أعود الي ما كنت عليه قبل الحمل فأمارس مع أصدقائي رياضة الرقص في احد المسارح القريبة من منزلي وكان لذلك الفضل في خفض وزني الزائد الناتج عن الحمل.
    ما سبب اختيارك لتلك الأسماء لطفليك؟
    أردت أن تكون أسماؤهما مختلفة وأطلقت علي الولد اسم والدي ليكون (فينيوس والتر) كما أطلقت علي الطفلة اسم والدة داني لتكون (هازل باتريشيا).
    ما انطباع المحيطين بك عن الطفلين؟
    يري الكثيرون أن 'فينيوس' طفل سعيد جدا ويبتسم كثيرا وفقا لتعليق المحيطين من العائلة والجيران أما 'هازل' فهي قوية الملاحظة وكثيرة التفكير والتأمل.
    كيف تقضين وقتك بعد الولادة؟
    أقضيه في تفصيل الملابس للأطفال والذي أفضل أن أقوم به بنفسي بجانب رعايتهما وهو ما يشعرني بالقلق فيما بعد حيث اضطر مؤخرا لتقسيم وقتي بين العمل والاعتناء بهما.
    هل تراجعت عن القرار الخاص باعتزالك التمثيل؟!
    لقد فكرت في الاعتزال لفترة مؤقتة ولكني لم أستطع ونفيت الشائعات الخاصة باعتزالي كلية وذلك بعد أن أكملت عملي في فيلم 'العنكبوت' وهو فيلم كارتون تدور أحداثه حول طفلة تستعين بالعنكبوت شارلوت لانقاذ الخنزير 'ديلبور' من يدي الجزار ومن المقرر أن يعرض في يونيو من العام القادم وتشاركني البطولة أوبرا وينفري كما أشارك بصوتي في فيلم آخر بعنوان 'النملة بولي' التابع لشركة انتاج توم هانكس ولكني لم اقيد نفسي بتصوير أفلام من أجل 'فين وهازل' وسوف اكتفي بقراءة السيناريوهات في أوقات فراغي.
    وما الاكلات التي كنت تفضلينها أثناء الحمل؟
    كنت اشتاق للدجاج المقلي والكابوريا ولكني امتنعت تماما عن التدخين والكحوليات وفي الوقت الحالي اتبع نظاما غذائيا معينا يتكون من الفاكهة والخضراوات والدجاج والاسماك بالاضافة الي العصير الطازج مع ممارسة التمرينات الرياضية والجري واليوجا.
    كيف كان شعورك بعد أن وضعك الجمهور علي رأس قائمة أفضل الامهات في أفلامك؟
    شعرت بسعادة بالغة حيث انني حصلت علي هذا اللقب عن بطولة فيلم 'ايرين بروكوفيتش' بعد أن واجهني هجوم شديد من النقد لدوري في الفيلم ولكن رفع معنوياتي هذا الاستطلاع الذي يعني رأي الجمهور وليس النقاد وما أرغب فيه هو الحصول علي هذا اللقب في الواقع وليس فقط علي شاشات السينما.


  2. ...

  3. #2
    ^o^ يجننو يحليلهم مشكووووووور اخوي على الموضوع
    pic

    Baby I see u Growing Up Every Day..
    And Every Time I See You ..I Fall In Love With You All Over Again .. ..and In This Special Day All I Can Do Is To Wish You A Happy B-Day

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter