الصفحة رقم 170 من 377 البدايةالبداية ... 70120160168169170171172180220270 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,381 الى 3,400 من 7532
    في الساعة 15:00
    يعرض بوكيمون على قناة a1 jordan ولكن نسخة انترنت.(من شارة البداية والنهاية)
    دروب ريمي على مصراتة
    عدنان ولينا على قناة جوسات josat ولكن نسخة إنترت
    الفتى النبيل على مجان
    فليفلة والأصدقاء على الشروق السودانية
    حكايات ما أحلاها على الريان
    الفتى ياقوت على سفن ستارز (نسخة انترنت)

الساعة 15:30
    كاليميرو على قناة رأس الخيمة
    لولو (الفتاة راقصة البالية وليست لولو الصغيرة) على سما دبي
    السنافر على جوسات
    كونان نسخة إنترنت حتى أنه توجد فيها ترجمة إنجليزية!
    على قناة a1 jordan
    كارتون باباي على سفن ستارز

الساعة 16:00
    بيل وسباستيان على قناة حواس
    حكايات عالمية على قناة مصراتة ولكن من الواضح أنها نسخة إنترنت بسبب تشويه الشعار في الزاوية اليسرى للشاشة وقد كانت حلقة اليوم عن قصة هانسل وغريتشل.
    سنان على سما الموصل

زينة ونحول على ليبيا الوطنية الساعة 17:00 أو 16:55
    المخترع الصغير الساعة 17:30 على اليمن التعليمية وترددها 12182 عربسات H
    اخر تعديل كان بواسطة » ezy في يوم » 24-04-2014 عند الساعة » 14:49

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ezy مشاهدة المشاركة
    في الساعة 15:00
    يعرض بوكيمون على قناة a1 jordan ولكن نسخة انترنت.(من شارة البداية والنهاية)
    دروب ريمي على مصراتة
    عدنان ولينا على قناة جوسات josat ولكن نسخة إنترت
    الفتى النبيل على مجان
    فليفلة والأصدقاء على الشروق السودانية
    حكايات ما أحلاها على الريان
    الفتى ياقوت على سفن ستارز (نسخة انترنت)

الساعة 15:30
    كاليميرو على قناة رأس الخيمة
    لولو (الفتاة راقصة البالية وليست لولو الصغيرة) على سما دبي
    السنافر على جوسات
    كونان نسخة إنترنت حتى أنه توجد فيها ترجمة إنجليزية!
    على قناة a1 jordan
    كارتون باباي على سفن ستارز

الساعة 16:00
    بيل وسباستيان على قناة حواس
    حكايات عالمية على قناة مصراتة ولكن من الواضح أنها نسخة إنترنت بسبب تشويه الشعار في الزاوية اليسرى للشاشة وقد كانت حلقة اليوم عن قصة هانسل وغريتشل.
    سنان على سما الموصل

زينة ونحول على ليبيا الوطنية الساعة 17:00 أو 16:55
    المخترع الصغير الساعة 17:30 على اليمن التعليمية وترددها 12182 عربسات H

ألف شكر لك أختي الفاضلة

السلام عليكم

أخوتي احد بعرف متى موعد إعادة فقرة أيام الطيبين على قناة قطر ؟

وماهو الأنمى الذي عرض بعد فلونه ؟
    sigpic675296_9

لنرسم بألوان مشاعرنا أجمل اللوحات

بسم لله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الله رجعت أيام الطفولة ايام اريل الهوائي

وذكريات الجميلة مع الكرتون الناجح الجميل

كرتون ( ليدي ليدي ) والحمد لله من النسخة القديمة

8f4482_i94jk

على تلفزيون قطر

الساعة : اربع العصر
    عاشق الكرتون القديم
    attachment

.

على كلام الاخ فهد ..
    فأيام الطيبين قد تؤجل ،.

حالياً يعرض ليدي ليدي .. وبعده يأتي رمضان ..
    وبعد رمضان قد تتغير البرامج من تلفزيون قطر ..

فهد ❤️

هل تستطيع ف رمضان تقدم ارشيف تلفزيون قطر الرمضاني ؟

بواسطة تطبيق منتديات مكسات

وااااو خبر رائع بحق انمى ليدي ليدي عرض كم اعشق هذا الانمى بل هو المفضل لدي e106

شكراً لك أخي فهد وشكرا جزيلاً لقناة قطر على هذه الفترة الجميلة والتي جعلت لنا محبين الانمى القديم فتره خاصه بنا ^^ فمتابعت الانمى القديم لاتحلو إلا على التلفاز ^^

أنا وايد زعلانة انه قطر قطعوا بالحلقة الرابعة من ليدي cry ياريت أخوي فهد تشرحلي، يعني انتو تنتقدون سبيس باور أنها بالشكل للكبار لكن تقطيعها تقطيع للأطفال، و قطر الي سوته شنو الحين؟؟؟ كل الي مستانسين على ليدي و منهم أنا فوق ال 20 و الدليل انهم يقولون ذكريات طفولة و ذكريات طفولة فشلون تقطعون لقطة 4 دقايق عن الكنيسة و القسيس ؟؟؟ يعني احنا مو يهال و نفهم انهم مسيحيين deaddeaddead حتى لو فيه أطفال تتابع الفقرة أوكي بس الأغلبية كبار ولا ليش اسمها أيام الطيبين، بصراحة صدمة صدمة انه قطر قطعت مقطع مثل هذا أتمنى انه الرومانس الي بعدين ما يكون مقطوع sleeping أنا عندي أشرطة الفيديو ال 10 أجزاء من الوسام *الكويت* من كنت بالابتدائي بس كله أبي قناة تلفزيونية تعيده لأنه مالي خلق أحط فيديو، لما عادته الشارجة خفت أتابعه لأنها كما نعلم قناة متدينة بس قطر بعد ما عرضت حروف السكر وثقت فيها انها ما تقطع ---> مع العلم انه حروف السكر كان مال يهال بحت، بس الصدمة انها قطعت في ليدي في فقرة المفروض للكبار sleeping بصراحة الي سوته قطر = الي تسويه سبيس باور بالضبط dead

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة noronori مشاهدة المشاركة
    اما عن غياب اجواء المتعة في مشاهدة الكرتون فهو راجع الى سبب اننا كبرنا em_1f605 ولم نعد صغارا كما كنا ههههه
    فالعالم والظروف من حولنا تغيرت بسبب وجود مسؤوليات على عاتقنا ,وواقع الحياة اليومية الذي يفرض علينا التفكير في مشاغل الحياة من دراسة وعمل ومشاكل em_1f629 فقد غاب ذلك الزمن الذي كنا لانفكر فيه الا باللعب ومشاهدة الكرتون وبرامج التلفزيون ,ايام السعادة والفرحة والبرائة لا هم ولاغم ولا مسؤولية ,ولكن هذه هي سنة الحياةe405
    مررررررررحبا لووووووووووووووووووول أقلدك خخخخخخخخخخخ
    صحيح أخي للأسف الأجواء تغيرت و الناس أيضا، سابقا أيام القناص و جاندام و سابق و لاحق 2 عندما بدأوا في صيف 2003 و انتهوا في صيف 2004 كنا نتكلم يوميا عنها حلقة بحلقة في منتديات أخرى مثل أنيمي العرب و البراعم و الجميع كان يشاهدها في نفس الوقت، و في 2005 في مكسات أيام أمجاد ام بي سي 3 خصوصا يوجي اوه الجزأ الثاني الذي كان يشاهده كل مخلوق على وجه الكرة الأرضية لووووووووووول حتى ام بي سي 3 تحمست و صارت تعرض لنا حلقتين ----> اللة يرحم أيام أم بي سي 3 dead أما الآن كل واحد بوادي، و حتى عندما يعاد أنيمي رائع لا يعيد الناس مشاهدته sleeping و سبيس توون سأقتلها بسبب الريماستر التي تقوم به للأعمال القديمة sleeping أما الأنيميات القديمة مثل ليدي و الهداف و زهرة الجبل و فولترون فقد كنت طفلة تماما لوووووووووووووول و كنا نلعب و نمثل الشخصيات يوم الجمعة عندما يجتمع الأقارب لوووووووووووووووووووووووول و حتى الأقارب تفرق شملهم dead آخخخ يا زمن لوووووووووووووووووووووول
    attachment
    أدري اختفيت ما أدش وايد الي يبي يضيفني Facebook Fatima
    ملاحظة: يا ويلها و يا سواد ليلها الي تقولي فوزي ماهر هيسوكا سيتو + 14 ترا للحين ملوتي
    laugh

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kyoshiro Kokujo مشاهدة المشاركة
    أنا وايد زعلانة انه قطر قطعوا بالحلقة الرابعة من ليدي cry ياريت أخوي فهد تشرحلي، يعني انتو تنتقدون سبيس باور أنها بالشكل للكبار لكن تقطيعها تقطيع للأطفال، و قطر الي سوته شنو الحين؟؟؟ كل الي مستانسين على ليدي و منهم أنا فوق ال 20 و الدليل انهم يقولون ذكريات طفولة و ذكريات طفولة فشلون تقطعون لقطة 4 دقايق عن الكنيسة و القسيس ؟؟؟ يعني احنا مو يهال و نفهم انهم مسيحيين deaddeaddead حتى لو فيه أطفال تتابع الفقرة أوكي بس الأغلبية كبار ولا ليش اسمها أيام الطيبين، بصراحة صدمة صدمة انه قطر قطعت مقطع مثل هذا أتمنى انه الرومانس الي بعدين ما يكون مقطوع sleeping أنا عندي أشرطة الفيديو ال 10 أجزاء من الوسام *الكويت* من كنت بالابتدائي بس كله أبي قناة تلفزيونية تعيده لأنه مالي خلق أحط فيديو، لما عادته الشارجة خفت أتابعه لأنها كما نعلم قناة متدينة بس قطر بعد ما عرضت حروف السكر وثقت فيها انها ما تقطع ---> مع العلم انه حروف السكر كان مال يهال بحت، بس الصدمة انها قطعت في ليدي في فقرة المفروض للكبار sleeping بصراحة الي سوته قطر = الي تسويه سبيس باور بالضبط dead

[/COLOR]
    أهلاً اختي الكريمة
    للتوضيح ، مسلسل ليدي ليدي لم يتعرض للتقطيع من قبل القناة .
    بعد مراجعة الحلقة المذكورة ، فقد تبين لي أن هناك نسختين لها .. واحدة بها مشهد الكنيسة ، والثانية نسخة بعد حذف هذا المشهد .. ويمكنك الذهاب الى اليوتيوب وستجدين النسختين موجودتان
    بالعودة الى نسخة التلفزيون للمسلسل .. فبما اني تابعت موضوع نقل المسلسل من البكرات القديمة على الاشرطة الحديثة ، فإن المسلسل كما قلت لم يتعرض للحذف أبداً ، فيبدو أن النسخة التي نملكها هي النسخة التي تم الغاء هذا المشهد من الشركة المنتجة نفسها ، وربما تعتبر هذه النسخة هي النسخة رقم2 بعد التعديل عليها ، كما حدث مع اعمالٍ اخرى كثيرة ...
    بمعنى التقطيع ليس منا .. فالمسلسل سيعرض بالكامل كما وصلنا من الشركة الأم

هذا شيء

الشيء الآخر .. بخصوص سبيس باور ...
    أنا انتقدت ومازلت انتقد قناة سبيس باور بأنها طفولية .. والدليل على انها نقلت اغلب اعمالها على سبيستون .. ف سبيس باور عباره عن كوكب أكشن موسع لا أكثر .. وأتوقع بل أجزم بأن نهاية سبيس باور قريبة لأنه مشروع فاشل ، والفشل ليست بالفكرة لان الفكرة كانت جداً ممتازة ، ولكن سياسية وعقليه مجموعه سبيستون متحجرة ، ولن تنفع معهم قنوات شبابية .. حدودهم الاطفال دون الـ 10 أعوام
    اما ان تقارنيها بتلفزيون قطر !!!!!
    عذراً ولكن ما هذه المقارنة e415
    انا انتقدت سبيس باور كمشاهد
    و تلفزيون قطر الذي اعمل به هو تلفزيون حكومي وليس تابع لي !! فهو ليس تلفزيون خاص انا من اديره حتى انفذ ما يعجبني به .. هناك سياسات وقوانين وحدود يجب المضي عليها دون تجاوزها
    عموماً مساحة الحرية في المسلسلات الكرتونية كبيرة .. فالحذف نادر وقليل
    اخر تعديل كان بواسطة » فهد في يوم » 30-04-2014 عند الساعة » 09:06

[QUOTE=فهد;34677760]أهلاً اختي الكريمة
    بعد مراجعة الحلقة المذكورة ، فقد تبين لي أن هناك نسختين لها .. واحدة بها مشهد الكنيسة ، والثانية نسخة بعد حذف هذا المشهد .. ويمكنك الذهاب الى اليوتيوب وستجدين النسختين موجودتان
    بالعودة الى نسخة التلفزيون للمسلسل .. فبما اني تابعت موضوع نقل المسلسل من البكرات القديمة على الاشرطة الحديثة ، فإن المسلسل كما قلت لم يتعرض للحذف أبداً ، فيبدو أن النسخة التي نملكها هي النسخة التي تم الغاء هذا المشهد من الشركة المنتجة نفسها ، وربما تعتبر هذه النسخة هي النسخة رقم2 بعد التعديل عليها ، كما حدث مع اعمالٍ اخرى كثيرة ...

شكرا أخي فهد بصراحة حينما شاهدت نسخة الانترنت ليدي ليدي وفيها مشهد الكنيسة انصدمت لاني من صغري وانا اتابع ليدي لم اشاهد هذا المشهد ابداً
    لكن صديقة لي قالت بأنه انعرض على mbc لكني لا أذكره وللأسف فيها ><

على العموم هذا لم يفقد الانمى جماله ابدا والفقرة ايضا ^^ ان شاء الله عقبال مانشاهد لوسي ونساء صغيرات والقط ميكان ومغامرات عصام فيها ^^

يعرض المسلسل الكرتوني القديم النادر يُحكى أن على قناة الإيمان اليمنية في الساعة 16:10 ولكن القناة مما لاحظت لاتستمر على نفس المسلسل الكرتوني لأنني قبل أسابيع في نفس هذا الوقت رأيت ماروكو وفي اليوم التالي والذي يليه انتظرتها ولكن لم يتم عرضها لذا وجب التنويه إن لم تشاهدوه في الغد.

لم أجد صورة له حتى أضعها هنا ليتذكره البعض منكم. هو يشبه حكايات عالمية. سوف أحاول في الغد تصويره (هذا إن عُرض على هذه القناة). أتذكر آخر مرة رأيتُ هذا المسلسل كان قبل أكثر من عشر سنوات وأتذكر أنه كان على قناة الشارقة التي كانت في السابق تعرض العديد من المسلسلات النادرة.

يعرض المسلسل الكرتوني القديم النادر يُحكى أن على قناة الإيمان اليمنية في الساعة 16:10 ولكن القناة مما لاحظت لاتستمر على نفس المسلسل الكرتوني لأنني قبل أسابيع في نفس هذا الوقت رأيت ماروكو وفي اليوم التالي والذي يليه انتظرتها ولكن لم يتم عرضها لذا وجب التنويه إن لم تشاهدوه في الغد.

لم أجد صورة له حتى أضعها هنا ليتذكره البعض منكم. هو يشبه حكايات عالمية. سوف أحاول في الغد تصويره (هذا إن عُرض على هذه القناة). أتذكر آخر مرة رأيتُ هذا المسلسل كان قبل أكثر من عشر سنوات وأتذكر أنه كان على قناة الشارقة التي كانت في السابق تعرض العديد من المسلسلات النادرة.

أختي القناة كل يوم لها مسلسل معين وللأسف لكن ماروكو حفظت وقتها كل اثنين من كل اسبوع حرام كله في الاسبوع من ماروكو الصغيرة em_1f624

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ألوان القلب مشاهدة المشاركة
    أختي القناة كل يوم لها مسلسل معين وللأسف لكن ماروكو حفظت وقتها كل اثنين من كل اسبوع حرام كله في الاسبوع من ماروكو الصغيرة em_1f624
    شكرًا جزيلًا على التوضيح! لم أعرف هذا من قبل!

شكرا جزيلا

يحكى أن هو كرتون مجري يحكي مجموعة من الحكايات الشعبية المجرية
    magyar_nepmesek
    mese4
    موسيقى المقدمة
    اخر تعديل كان بواسطة » noronori في يوم » 07-05-2014 عند الساعة » 16:44

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد مشاهدة المشاركة
    أنا انتقدت ومازلت انتقد قناة سبيس باور بأنها طفولية .. والدليل على انها نقلت اغلب اعمالها على سبيستون .. ف سبيس باور عباره عن كوكب أكشن موسع لا أكثر .. وأتوقع بل أجزم بأن نهاية سبيس باور قريبة لأنه مشروع فاشل ، والفشل ليست بالفكرة لان الفكرة كانت جداً ممتازة ، ولكن سياسية وعقليه مجموعه سبيستون متحجرة ، ولن تنفع معهم قنوات شبابية .. حدودهم الاطفال دون الـ 10 أعوام
    مرحبا

القناة كانت تختفي وتعود منذ فترة والان اختفت نهائيا ولم تعد تظهر عند البحث , وربما ستعود لاحقا,لكن اظن انها ستختفي للابد مثل سبيس تون الانجليزية لانها مشروع فاشل كما قلت
    اخر تعديل كان بواسطة » noronori في يوم » 07-05-2014 عند الساعة » 18:44

مررررررررحبا لووووووووووووووووووول أقلدك خخخخخخخخخخخ
    صحيح أخي للأسف الأجواء تغيرت و الناس أيضا، سابقا أيام القناص و جاندام و سابق و لاحق 2 عندما بدأوا في صيف 2003 و انتهوا في صيف 2004 كنا نتكلم يوميا عنها حلقة بحلقة في منتديات أخرى مثل أنيمي العرب و البراعم و الجميع كان يشاهدها في نفس الوقت، و في 2005 في مكسات أيام أمجاد ام بي سي 3 خصوصا يوجي اوه الجزأ الثاني الذي كان يشاهده كل مخلوق على وجه الكرة الأرضية لووووووووووول حتى ام بي سي 3 تحمست و صارت تعرض لنا حلقتين ----> اللة يرحم أيام أم بي سي 3 dead أما الآن كل واحد بوادي، و حتى عندما يعاد أنيمي رائع لا يعيد الناس مشاهدته sleeping و سبيس توون سأقتلها بسبب الريماستر التي تقوم به للأعمال القديمة sleeping أما الأنيميات القديمة مثل ليدي و الهداف و زهرة الجبل و فولترون فقد كنت طفلة تماما لوووووووووووووول و كنا نلعب و نمثل الشخصيات يوم الجمعة عندما يجتمع الأقارب لوووووووووووووووووووووووول و حتى الأقارب تفرق شملهم dead آخخخ يا زمن لوووووووووووووووووووووول

اهلا اختي

ذكريات وايام جميلة e411

( مرررررررحبا ) هي طريقة ترحيب مؤنس المشاغب في كرتون الولد العجيب هههههههههههe057
    اخر تعديل كان بواسطة » noronori في يوم » 07-05-2014 عند الساعة » 19:04

الأحلام الذهبية على قناة سيفن ستار بس للأسف نسخة انترنت ><

أهلاً اختي الكريمة
    أخوي فهد أنا قررت أوقف أتابع ليدي من حلقة اليوم sleeping بصراحة حلقة أمس 12 لما سارة طلبت من لين تنام يمها، النسخة الي عرضوتها انقطعت اللقطة لما حطوا كلوس اب على سارة تقول *لين*
    attachment

و كلوس اب على لين تقول *اختي العزيزة سارة*
    attachment

انصدمت يعني اللقطة ليش مقطوعة deaddeaddead

ناهيك عن حلقة اليوم 13 بالضبط 3 مقاطع انقطعت المشكلة يبين بدون لا نتشيك على النسخة الأصلية، يعني الباك راوند ميوزك فجأة Skips 2 seconds طبعا حلقة 13 انقطع مقطع السيوف في قلعة الجد مرتين
    attachment

و هم لما مودلين و الجدة يشربون التشاي انقطع مقطع sleeping و المقاطع موجودة بالانترنت بنسخة تلفزيون الأردن يعني انعرضت على الأردن، فليش عطوكم النسخة المعدلة ؟؟؟؟ أخوي فهد انتا دايما كنت تطالب بعدم التقطيع يعني شلون ترضى بعرض النسخة المعدلة المقطعة dead سواء القناة قطعت أو الشركة الأم بالآخر المشاهد اهوا الي ماكلها = يشاهد مقطع cry يعني لو قطر ماخذة ليدي و عرضته مقطع جان عادي حتى الكويت قطعت في سلام دانك مقاطع حتى سبيس توون نفسها ما قطعتها، يعني مثل ما قلت كل قناة لها سياستها بس أنا كنت واثقة بقطر لأنك أنتا ورا الموضوع، فتوقعت انه ما ينقطع ولا شي cry خصوصا انه حروف السكر ما انقطع فيه ولا شي، مقطع الكنيسة بلعته بس بصراحة لقطة سارة و لين في حلقة 12 و التقطيعات المختلفة على السيف بالجدار في حلقة 13 نرفزني وايد، أنا شايفة المسلسل هذا بالضبط لما كنت رابعة ابتدائي و شفته بدون تقطيع، فالحين مابي أرد أشوفه بعد سنين مقطع sleeping حتى لو الشركة الأم قطعت فيه، انتو عرضتوا النسخة المقطعة يعني نفس النتيجة حق المشاهد = يشاهد بتقطيع

اما ان تقارنيها بتلفزيون قطر !!!!!
    عذراً ولكن ما هذه المقارنة e415
    انا انتقدت سبيس باور كمشاهد
    و تلفزيون قطر الذي اعمل به هو تلفزيون حكومي وليس تابع لي !! فهو ليس تلفزيون خاص انا من اديره حتى انفذ ما يعجبني به .. هناك سياسات وقوانين وحدود يجب المضي عليها دون تجاوزها
    عموماً مساحة الحرية في المسلسلات الكرتونية كبيرة .. فالحذف نادر وقليل
    أخوي فهد حتى أنا ضد سبيس باور و أغلب أعمالها سرقة علنية بدون علم اليابان، بس تقطيعها نفس تقطيع الشركة الأم الي شرت منهم قطر sleeping تمنيت لو انك قلتلنا من البداية انه بيكون فيه تقطيع علشان نقرر نتابع أو لا يعني حرام أنا طالعت الحين لي حلقة 13 و وقفت، و المسلسل ليدي له قيمة عندي بما انه شايفته و عمري 9 سنوات disappointed

مرحبا
    القناة كانت تختفي وتعود منذ فترة والان اختفت نهائيا ولم تعد تظهر عند البحث , وربما ستعود لاحقا,لكن اظن انها ستختفي للابد مثل سبيس تون الانجليزية لانها مشروع فاشل كما قلت
    أحلى خبر سمعته لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول علشان لا يبوقون الياباني و يعرضونه سب تايتل عربي ogre مستحيل أصدق انهم شارين بليتش و ناروتو وون بيس و جينتاما جميعا، أشكرا كله ســــرقــــة من الانترنت dead
    اهلا اختي
    ذكريات وايام جميلة e411
    ( مرررررررحبا ) هي طريقة ترحيب مؤنس المشاغب في كرتون الولد العجيب هههههههههههe057
    مررررحبا لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Q2.jpg  

عدد المشاهدات » 3062  

الحجم » 27.9 كيلو بايت  

الهوية	» 1994914   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Q3.jpg  

عدد المشاهدات » 2032  

الحجم » 26.2 كيلو بايت  

الهوية	» 1994915  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Q1.jpg  

عدد المشاهدات » 1524  

الحجم » 33.4 كيلو بايت  

الهوية	» 1994916  
    اخر تعديل كان بواسطة » Kyoshiro Kokujo في يوم » 10-05-2014 عند الساعة » 04:44

مرحبا أختي
    Kyoshiro Kokujo لاتمتعني عن مشاهدة ليدي ابدا انا بعد لاحظت هذا الشي بس لا اعتقد انه تقطيع وانما النسخة اعتقد انها قديمة وتالفه بعض الشي لهذا كان التقطيع بهذا الشكل هذا مااعتقد لانه لو كان تقطيع لقطعته قناة الشارقة حينما عرض عليها !

أخوي فهد أنا قررت أوقف أتابع ليدي من حلقة اليوم sleeping بصراحة حلقة أمس 12 لما سارة طلبت من لين تنام يمها، النسخة الي عرضوتها انقطعت اللقطة لما حطوا كلوس اب على سارة تقول *لين*
    attachment

و كلوس اب على لين تقول *اختي العزيزة سارة*
    attachment

انصدمت يعني اللقطة ليش مقطوعة deaddeaddead

ناهيك عن حلقة اليوم 13 بالضبط 3 مقاطع انقطعت المشكلة يبين بدون لا نتشيك على النسخة الأصلية، يعني الباك راوند ميوزك فجأة Skips 2 seconds طبعا حلقة 13 انقطع مقطع السيوف في قلعة الجد مرتين
    attachment

و هم لما مودلين و الجدة يشربون التشاي انقطع مقطع sleeping و المقاطع موجودة بالانترنت بنسخة تلفزيون الأردن يعني انعرضت على الأردن، فليش عطوكم النسخة المعدلة ؟؟؟؟ أخوي فهد انتا دايما كنت تطالب بعدم التقطيع يعني شلون ترضى بعرض النسخة المعدلة المقطعة dead سواء القناة قطعت أو الشركة الأم بالآخر المشاهد اهوا الي ماكلها = يشاهد مقطع cry يعني لو قطر ماخذة ليدي و عرضته مقطع جان عادي حتى الكويت قطعت في سلام دانك مقاطع حتى سبيس توون نفسها ما قطعتها، يعني مثل ما قلت كل قناة لها سياستها بس أنا كنت واثقة بقطر لأنك أنتا ورا الموضوع، فتوقعت انه ما ينقطع ولا شي cry خصوصا انه حروف السكر ما انقطع فيه ولا شي، مقطع الكنيسة بلعته بس بصراحة لقطة سارة و لين في حلقة 12 و التقطيعات المختلفة على السيف بالجدار في حلقة 13 نرفزني وايد، أنا شايفة المسلسل هذا بالضبط لما كنت رابعة ابتدائي و شفته بدون تقطيع، فالحين مابي أرد أشوفه بعد سنين مقطع sleeping حتى لو الشركة الأم قطعت فيه، انتو عرضتوا النسخة المقطعة يعني نفس النتيجة حق المشاهد = يشاهد بتقطيع

مرحبا اختي الكريمة

اعتذر جداً عن هذه النسخة

انا اطمئنك بأن المسلسل من جهة القناة لم يحذف منه اي مشهد بتاتاً

حتى عندما قررنا عرض المسلسل كان لدينا خيار اما طلبه من جديد من الشركة أو الاستعانه بالنسخ القديمة الموجودة بالارشيف
    ففضلت استخدام النسخ الموجودة لدينا ، حتى نضمن انها النسخ الاصليه ولم يتم التعديل عليها او حذف مشاهد منها بسبب تلف ما

حتى ان المسلسل الذي لدينا موجود في الاساس على بكرات وليست اشرطة ، وهذا ما اعطاني فكرة انها فعلاً النسخه القديمة الأوليه كما نسخة سالي التي عرضناها قبل فتره فهي تعتبر اقدم نسخه وبها مشاهد تحذف الأن في النسخ الحديثه

لو كنت متابع جيد لهذا العمل (ليدي ليدي) لانتبهت عن وجود نسختين منه .. وقبل عرضه لكنت راجعت الامر وطلبت توفير النسخه الغير محذوف منها المشاهد

أظن ان الشركة قامت بذلك (وهو عمل نسختين) وذلك للتوزيع حسب الدول ... فالدول التي يكون شعبها من الديانيه الاسلاميه حذفوا منها المشاهد المتعلقه بالديانات الاخرى
    فمثلاً الاردن عرضت نسخه كامله لان هناك لديهم ديانات متعدده
    بينما قطر فالديانه هي الاسلام

فحتى تضمن الشركة بأن تستلم بعض الدول المسلسل عملت نسختين لها

هذا هو الافتراض الوحيد الذي من الممكن وضعه امامنا .. خاصة وانني اصبحت اتعامل مع الشركات وعرفت اسلوب تفكيرها

وتأكدي ، وتأكدوا جميعاً بأن التقطيع عندنا قليل ونااادر جداً جداً .. فمن ما بدأت الفقرة وحتى هذا اليوم لم نحذف من قبلنا اي مشهد من مسلسل ما عدا مسلسل واحد وهو (حكايات عالمية) فقد تم حذف والغاء بعض الحلقات التي تتحدث عن الوثنيات والذي من الملزم منعها

ونعتذر عن الازعاج الذي سببناه لكِ بخصوص نسخه ليدي ليدي الذي لم يكن ذلك بسببنا ..

أخوي فهد حتى أنا ضد سبيس باور و أغلب أعمالها سرقة علنية بدون علم اليابان
    سبيس باور .. او بالاحرى سبيستون ومركزها الزهره ، لانخراطي في عالم شركات الانتاج والتوزيع للكرتون بالنسخه العربية اتضحت لي امور كثيرة جداّ
    وفعلاً سبيستون لديها اعمالاً هي في الحقيقة لا تملكها .. او بالاصح انتهى عقدها مع الشركة اليابانية ولم تجدده وهي ما زالت تعرض وتبيع هذه الاعمال على القنوات

وللعلم ، هناك عمل - لن اذكر اسمه- ممنوع بيعه وعرضه خارج اليابان!! وسبيستون ما زالت تدعي بأنها تملكه حقوقه !

العالم هذا ما ان دخلته اكتشفت امور كثيره تشيب الرأس ...
    اخر تعديل كان بواسطة » فهد في يوم » 10-05-2014 عند الساعة » 12:19

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter