الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

معلومات جديده عن اللعبه Heavy Rain + فديو للجيم بلي + محتويات اللعبه

بسم الله الرحمن الرحيم

attachment

أعلنت أو أكدت شركة سوني في مدونتها ( PlayStation Blog ) عن معلوملت جديده للعبه المنتظره Heavy Rain
    عن عدت أشياء منها :

ستكون اللعبه على أخر مستوا من التقييم العمري والسبب كان على أن اللعبه سوف تحتوي على الكثير من المقاطع الجنسيه والمخله للأداب والكلام البذيئ و العنف الشديد و أيضاً إحتوائها على تعاطي المخدرات
    وهذا أتوقع شئ سوف ينقص من التقاييم و المبيعات بشكل عام
    لأن اللعبه لن تحتوي على نسخ معدله أو خاصه مثل (كود6 النسخه الإستراليه لاتحتوي على دماء) يعني جميع النسخ سوف تكون واحده
    معلومات بسيطه :

الناشر : Scee
    المطور : QUANTIC DREAM
    نوع اللعبة : ACTION / ADVENTURE
    تاريخ النزول إلى الأسواق : النسخة الامريكية في 23 فبراير و النسخة الأوروبية في 24 فبراير القادم
    الأجهزه : ps3
    الغات :
    اللغات مع الترجمة الصوتية :

English
    Japanese
    French
    German
    Spanish
    Italian
    Dutch
    Portuguese
    Russian
    Polish

اللغات مع الترجمة النصية :

Chinese
    Korean
    Swedish
    Danish
    Finnish
    Norwegian

الغلاف الرسمي :

attachment

أول عرض يوضح طريقة القتال

المصدر

لا أستطيع رفع الصور لأني تحت المراقبه
    ramborambo
    اخر تعديل كان بواسطة » Demunic Teen في يوم » 14-01-2010 عند الساعة » 08:25
    0

2. ...

شكرا اخي على موضوعك الرائع جدا

تحياتي لك
    [IMG]http://img105.***********/2010/06/05/894316025.gif[/IMG]

smoker
    0

عضو بارز gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ΆmmaR-ŅaЯ

مقالات المدونة
    48

نجم الميجاجيم 2010 نجم الميجاجيم 2010
    وسام تحدي الميجاجيمرز وسام تحدي الميجاجيمرز
    بارك الله فيك اخوي ديناميك تين smile

واصل يا مبدع gooood
    يآرب , بحجم شوقي له , آغفر له ذنوبه وادخلهُ جناتك 3> 3>
    My Bolg : Ammari World
    facebook - twitter - formspring - sayat
    Instagram : ammarooh
    0

يعطيك العافيه اخوي على الخبر ...

ستكون اللعبه على أخر مستوا من التقييم العمري والسبب كان على أن اللعبه سوف تحتوي على الكثير من المقاطع الجنسيه والمخله للأداب والكلام البذيئ و العنف الشديد و أيضاً إحتوائها على تعاطي المخدرات

لأن اللعبه لن تحتوي على نسخ معدله أو خاصه مثل (كود6 النسخه الإستراليه لاتحتوي على دماء) يعني جميع النسخ سوف تكون واحده
    biggrin

شكرا مره اخرى smile
    337f03c0a3523dc1b3fc95f8e931829d
    :::
    12907314452
    :::
    12907316801
    0

مشكور على الخبر smile

وأنا أسف عزيزي لاكن أظن أن لعبة تحرز أعلى تقاييم ويمكن تقييم يكون 10/10. روح ناظر gta Iv تحتوي على الكثير من المقاطع الجنسيه والمخله للأداب والكلام البذيئ و العنف الشديد و أيضاً إحتوائها على تعاطي المخدرات

اللعبة تقاييمها عشرة . ومبيعاتها نار . والكلام هذا الي أنت قاعد تقوله ما أثر عليها حتى . وأنا ما أقارن gta بهاذي . gta أصلا يستهدفون الأطفال . وناس هاذي تستهدف الكبار .
    ملاحظة : الللعبة ليست لعبة قتال .

تحياتي .
    اخر تعديل كان بواسطة » faisal1101 في يوم » 14-01-2010 عند الساعة » 10:07
    attachment

bf79561ea338a37470be9808b308344c
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة faisal1101 مشاهدة المشاركة
    مشكور على الخبر smile

وأنا أسف عزيزي لاكن أظن أن لعبة تحرز أعلى تقاييم ويمكن تقييم يكون 10/10. روح ناظر gta Iv تحتوي على الكثير من المقاطع الجنسيه والمخله للأداب والكلام البذيئ و العنف الشديد و أيضاً إحتوائها على تعاطي المخدرات

اللعبة تقاييمها عشرة . ومبيعاتها نار . والكلام هذا الي أنت قاعد تقوله ما أثر عليها حتى . وأنا ما أقارن gta بهاذي . gta أصلا يستهدفون الأطفال . وناس هاذي تستهدف الكبار .

تحياتي .
    أبي أذكرك أن لعبت جيرز أوف وار 2 لم تأخذ درجه كامله بسبب بعض الكلام البذئ disappointed

بعدين gta أي واحد يقدر يلعبها يعني القيم بلي حقها سهل مقارنه بلعبه مثل هيفي رين تحتوي على القصه الرائعه والتحكم الصعب والقيم بلي الذي لايناسب الأطفال مطلقاً

بعدين مافي أي مقارنه بين gta و هيفي رين لافي الجرافيك ولا في الجيم بلي ولا في الأون لاين ولا في القصه يعني لعبة gta موجهه للأطفال والكبار لأنها لاتحتوي على أي تعقيد
    ولأن اللعبه وكل مافيها همجيه وغير رائعه من سرقة السياره إلى الشرطه إلى المراقص ...... إلخ sleeping

أتمنى أني رديت على تساؤلك
    وشكراً على مرورك gooood
    0

مكشوووووووووووووووور على الموضوع وبانتظار اللعبة
    ad36417906ab44849e9209afe9c10258
    Sig by Chambers35
    from ps3trophies.com
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TheKiller1 مشاهدة المشاركة
    مشكور على الموضوع smile
    اقتباس : ستكون اللعبه على أخر مستوا من التقييم العمري والسبب كان على أن اللعبه سوف تحتوي على الكثير من المقاطع الجنسيه والمخله للأداب والكلام البذيئ و العنف الشديد و أيضاً إحتوائها على تعاطي المخدرات
    We’re also able to confirm Heavy Rain’s final ESRB rating has come in at a strong M for Blood,
    عفواً اللعبة للكبار مو للصغار , والعبة عند M يعني 18 سنة smile
    اقتباس : وهذا أتوقع شئ سوف ينقص من التقاييم و المبيعات بشكل عام
    عزيزي لاأحد يهتم لهذا الكلام لاتدخل رأيك الخاص بالموضوع smile , والتقاييم ستكون عالية وهذا شي واضح smile واللعبة عليها هايب جنوني smile , والي يكتبون التقاييم ناس كبار مو صغار smile
    اقتباس : المقاطع الجنسيه والمخله للأداب والكلام البذيئ و العنف الشديد و أيضاً إحتوائها على تعاطي المخدرات
    الي هو : Nudity, Sexual Content, Strong Language and Use of Drugs والكلام هذا موجود بجميع الألعاب الM ا18 سنة , مثل GTA و MassEfect .......
    attachment
    اقتباس : لأن اللعبه لن تحتوي على نسخ معدله أو خاصه مثل (كود6 النسخه الإستراليه لاتحتوي على دماء) يعني جميع النسخ سوف تكون واحده
    أنا سمعت ب Left For Dead 2 أيضاًsmile

اقتباس : معلومات بسيطه :
    الناشر : Scee
    المطور : QUANTIC DREAM
    نوع اللعبة : ACTION / ADVENTURE
    تاريخ النزول إلى الأسواق : النسخة الامريكية في 23 فبراير و النسخة الأوروبية في 24 فبراير القادم
    الأجهزه : ps3

نوع اللعبة ليس ACTION / ADVENTURE ولم يحدد بعد smile ,لكن في ناس أطلقت عليه Interactive drama
    والجيم بلاي يوضح ذلك أيضاً ,
    اقتباس : أول عرض يوضح طريقة القتال
    مالقيت أحسن من هذا , في مقاطع للعبة أحسن بكثير smile , والقتال هذا عبارة عن أكشن سيكونس rambo ,
    ومني فاهم ليش تقول يوضح طريقة القتال , اللعبة ليست لعبة قتال عزيزي smile
    وعفوا هذا الكلام ليس من المصدر :

يعني ياليت تكتب رأيك أسفل الموضوع بم أنك مترجم الخبر من المصدر وهو ماذكر الكلام هذا,
    http://blog.us.playstation.com/2010/...-rain-box-art/
    ومشكور مرة ثانية على الموضوع الجميل smile
    واتمنى تروح تناظر العاب مخلة مثل Dante INferno و Mass Efect 2 وتفيدنا من خبرتك smile

تحياتي cool

.

We’re also able to confirm Heavy Rain’s final ESRB rating has come in at a strong M for Blood,
    عفواً اللعبة للكبار مو للصغار , والعبة عند M يعني 18 سنة
    طيب وش كتبت أنا ؟؟؟؟ confused

عزيزي لاأحد يهتم لهذا الكلام لاتدخل رأيك الخاص بالموضوع , والتقاييم ستكون عالية وهذا شي واضح واللعبة عليها هايب جنوني , والي يكتبون التقاييم ناس كبار مو صغار
    كيف رأيي أنا إلي سويت الموضوع وتعبت عليه ويحقلي أكتب إلي أبي عكسك إنت عليك تبدي رايك وبس 3d
    هذي لعبة إنشارتد2 كان عليها أقوى هايب في ألعاب السوني الحصريه ونزلت بعدها لعبت ليفت4ديد وحطمتها في المبيعات asian
    الحقيقه مره أحياناً devious

الي هو : Nudity, Sexual Content, Strong Language and Use of Drugs والكلام هذا موجود بجميع الألعاب الM ا18 سنة , مثل GTA و MassEfect .......
    أنا ما أذكر إني كاتب في الموضوع عن MassEfect و GTA ولا تبي تطلع عن الموضوع فقط ؟؟؟
    سفو يامراقبين مكسات هذي المره الثالثه وإلى الأن جميع مشاركاته خارج الموضوع 3d

نوع اللعبة ليس ACTION / ADVENTURE ولم يحدد بعد
    أها

,لكن في ناس أطلقت عليه Interactive drama
    إنت تقول نوع اللعبه لم يحدد بعد ؟؟؟؟ confused

مالقيت أحسن من هذا , في مقاطع للعبة أحسن بكثير , والقتال هذا عبارة عن أكشن سيكونس ,
    ومني فاهم ليش تقول يوضح طريقة القتال , اللعبة ليست لعبة قتال عزيزي
    أها هذا إلي في المقطع وشهو كلام أتمنى إنك تراجع المقطع بعدين تعال ياعزيزي أنا كاتب الموضوع ويحق لي إختيار المقطع إلي يريحني asian

واتمنى تروح تناظر العاب مخلة مثل Dante INferno و Mass Efect 2 وتفيدنا من خبرتك
    هههههههههههههه مره أخرى يطلع عن الموضوع ويجيب سيرت Dante INferno و Mass Efect 2
    لا نسيت أهم شئ وهوه GOD OF WAR 3

وفي النهايه أرجو أنني أجبت على جميع تسا ؤلاتك الخارجه عن الموضوع rolleyes
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخي [GLOW]Demunic Teen[/GLOW] لول شي جميل

لا أستطيع رفع الصور لأني تحت المراقبه ramborambo

مبروك لك حبيبي صار اسمك بل اسود وعندك سوابق ههههههههههه

يا شباب افهمتو شو مكتوب اشياء جنسيه يعني الي مو بالغ لايشتري

العبه ولايرد على الموضوع بسوء مابدنه مشاكل وشكرأ لك

اخوي على المعلومات وننتضر

جديدك تقبل مروري
    e064cbbc79989a46923456da3ac92d00

0

goooodشكرا اخوي على الخبرgooood
    بنسبه للقيم بلي ابيخ قيم بلي شفته بحياتي كله
    يعني بنجلس طول اليوم بنظغط ازرار والله ماشي شغل <<<<< طبعا هذا رئي بعد الاحباط
    لا و فوق كذا اللعبه فيها ................ confused والله كنت احسبها رائعه بس بعد ماشفة القيم بلي dead
    الي ضحكني في الفيديو واغبا شي شفته هو انه البنت قاعده (تشجع)خخخخخخخخخخ

شكرا على الخبر اخوي Demunic Teen وسمحلي عل اطاله ......
    ننتضر جديدك باْحر من الجمر devious
    goooodفي امان اللهgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » d.m.c.n في يوم » 14-01-2010 عند الساعة » 15:22
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Demunic Teen مشاهدة المشاركة
    أبي أذكرك أن لعبت جيرز أوف وار 2 لم تأخذ درجه كامله بسبب بعض الكلام البذئ disappointed
    مع الأسف الكلام البذيئ مالو دخل . والجزء الثاني كان sucks!!!!!!!!!! . ما عدى الonline . لاكن بنهاية اللعبة ما ستاهل درجة كاملة تظل عادية 9.0 .

بعدين gta أي واحد يقدر يلعبها يعني القيم بلي حقها سهل مقارنه بلعبه مثل هيفي رين تحتوي على القصه الرائعه والتحكم الصعب والقيم بلي الذي لايناسب الأطفال مطلقاً
    لا حبيبي اللعبة سهلة مثل gta وليست معقدة . وشغل كلها ذوق من ناحية طفل. فيختلف من طفل الى أخر لاكن معظم الأطفال ما يحبون الأشياء الي زي كيذا لأن ما في شي اسمه زحف cool. ناظر شكل الغلاف وقلي اذا بزر بينتبه + أن لعبة ما فيها جيم بلاي أصلا .كلها action sequanse بلاإضافة أن ما فيه شي أسمه game over .

بعدين مافي أي مقارنه بين gta و هيفي رين لافي الجرافيك ولا في الجيم بلي ولا في الأون لاين ولا في القصه يعني لعبة gta موجهه للأطفال والكبار لأنها لاتحتوي على أي تعقيد
    ولأن اللعبه وكل مافيها همجيه وغير رائعه من سرقة السياره إلى الشرطه إلى المراقص ...... إلخ sleeping

جرافيكس هيفي راين أحسن . والجيم بلاي غير الحركة فهو السؤال وتحقيق ولف والدوران +action seqanse + قصة boredsmokerdead= يعطيك تجربة عمرك ما تنساها وطبعا هذا الشي يتطلب لغة . والأنلاين مأدري كأنك تقولي أنك تبي أي لعبة يكون فيها أونلاين يعني ermm . ومن ناحية الأطفال أسحب كلامي اللعبة مصممة للكبار (الي هي gta). ما جذبها لل أطفال غير شهرتها . ورع مسوي نفسه رجال بأنه يلعب ألعاب مثل هاذي .حقيقة معظم الأطفال smoker زائد التدخين طبعا .

كما ترى فأن رأيي في lags كثير . you dont need to take it sreyosly .
    ملحوظة: الطفل يناظر شيئ اسمه المتعة ما يناظر شي اسمه لعبة مبنية على قصة+ خيارات .

تحياتي
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة faisal1101 مشاهدة المشاركة
    مع الأسف الكلام البذيئ مالو دخل . والجزء الثاني كان sucks!!!!!!!!!! . ما عدى الonline . لاكن بنهاية اللعبة ما ستاهل درجة كاملة تظل عادية 9.0 .

لا حبيبي اللعبة سهلة مثل gta وليست معقدة . وشغل كلها ذوق من ناحية طفل. فيختلف من طفل الى أخر لاكن معظم الأطفال ما يحبون الأشياء الي زي كيذا لأن ما في شي اسمه زحف cool. ناظر شكل الغلاف وقلي اذا بزر بينتبه + أن لعبة ما فيها جيم بلاي أصلا .كلها action sequanse بلاإضافة أن ما فيه شي أسمه game over .

جرافيكس هيفي راين أحسن . والجيم بلاي غير الحركة فهو السؤال وتحقيق ولف والدوران +action seqanse + قصة boredsmokerdead= يعطيك تجربة عمرك ما تنساها وطبعا هذا الشي يتطلب لغة . والأنلاين مأدري كأنك تقولي أنك تبي أي لعبة يكون فيها أونلاين يعني ermm . ومن ناحية الأطفال أسحب كلامي اللعبة مصممة للكبار (الي هي gta). ما جذبها لل أطفال غير شهرتها . ورع مسوي نفسه رجال بأنه يلعب ألعاب مثل هاذي .حقيقة معظم الأطفال smoker زائد التدخين طبعا .

كما ترى فأن رأيي في lags كثير . you dont need to take it sreyosly .
    ملحوظة: الطفل يناظر شيئ اسمه المتعة ما يناظر شي اسمه لعبة مبنية على قصة+ خيارات .

تحياتي

مع الأسف الكلام البذيئ مالو دخل . والجزء الثاني كان sucks!!!!!!!!!! . ما عدى الonline . لاكن بنهاية اللعبة ما ستاهل درجة كاملة تظل عادية 9.0
    أيوه طيب :
    1- طالع عن الموضوع بقوه بعد قولك
    الجزء الثاني كان sucks!!!!!!!!!!
    يعني متى قلت عطني رايك في لعبة جيرز2 التي هيه أكبر من مستواك عقلياً 3d
    2- حبيبي رايك خله لنفسك يعني إذا كل واحد بيقول رايه أنا بقول إن لعبة إنشارتد زباله asian
    3- والله أنا أبي أعرف المشرفين إلى إلحين وش يسون ؟؟؟

ا حبيبي اللعبة سهلة مثل gta وليست معقدة . وشغل كلها ذوق من ناحية طفل. فيختلف من طفل الى أخر لاكن معظم الأطفال ما يحبون الأشياء الي زي كيذا لأن ما في شي اسمه زحف . ناظر شكل الغلاف وقلي اذا بزر بينتبه + أن لعبة ما فيها جيم بلاي أصلا .كلها action sequanse بلاإضافة أن ما فيه شي أسمه game over .
    أها تصدق توني أدري rolleyes
    ياحبيبي إنت من كلامك هذا اللعبه تحولت من لعبه إلى فلم 3d
    يعني وش الفايده ؟؟؟

والأنلاين مأدري كأنك تقولي أنك تبي أي لعبة يكون فيها أونلاين يعني
    شئ طبيعي الأن الناس يبحثون عن الأون لاين لأننا في عصر التطور وليس إلعب وإختم وخلاص يعني صح
    إنك إستمتعت باللعبه ولاكن ليس بالدرجه المطلوبه مثل الأون لاين وعلى فكره الأون لاين أصبح الأن أهم شئ
    الدليل لعبة سوني MAG لاتحتوي إلا على أون لاين فقط

الطفل يناظر شيئ اسمه المتعة ما يناظر شي اسمه لعبة مبنية على قصة+ خيارات
    يعني اللعبه خاليه من المتعه ؟؟؟ مدري وش تقصد بالظبط confused
    0

بنسبه للقيم بلي ابيخ قيم بلي شفته بحياتي كله
    يعني بنجلس طول اليوم بنظغط ازرار والله ماشي شغل <<<<< طبعا هذا رئي بعد الاحباط
    لا و فوق كذا اللعبه فيها ................ والله كنت احسبها رائعه بس بعد ماشفة القيم بلي
    لعبـة heavy rain وصلـت لمستـوى ماوصلتـه كل العـآب جهـازكـم المبنـد rolleyes
    مـاألومكـم صـراحة ما وصلتـو لمستـوى ps3 قمتـو تسبـون العـآبهـ laugh

شكـراً اخـوي ع الخـبر[/CENTER]
    اخر تعديل كان بواسطة » ~ S Й ! P Ξ Я ~ في يوم » 14-01-2010 عند الساعة » 20:55
    15fd327e0b79cc5f3c49ca6919135715

afc505e87c619a4353a93b1dee6314e0 cry Just A few more days
    ..
    0

الشركة صرحت بان لاتوجد مقاطع اباحية صريحة
    ولكن توجد بـعض مقاطع مايفعله المحبين .. .. ..
    دلـيلي’ـي ,

اللغات مع الترجمة الصوتية :

English
    Japanese
    French
    German
    Spanish
    Italian
    Dutch
    Portuguese
    Russian
    Polish

اللغات مع الترجمة النصية :

Chinese
    Korean
    Swedish
    Danish
    Finnish
    Norwegian
    ههه اخس لغات العالم موجوده والعربيه برا الحسبه !!
    لااازم نسوي مظاهره تعطينا حقوقنا الجيميه :P .. وشُكراً : )
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~ S Й ! P Ξ Я ~ مشاهدة المشاركة
    لعبـة heavy rain وصلـت لمستـوى ماوصلتـه كل العـآب جهـازكـم المبنـد rolleyes
    مـاألومكـم صـراحة ما وصلتـو لمستـوى ps3 قمتـو تسبـون العـآبهـ laugh
    [/CENTER]
    ؟؟؟؟؟؟؟
    حتى إنك ماشكرت راعي الموضوع confused
    والله من جد حالتك يرثى لها rolleyes
    بعدين على كلام الأخ فيصل اللعبه صارت فلم وليس لعبه 3d
    0

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة demunic teen مشاهدة المشاركة
    ؟؟؟؟؟؟؟
    حتى إنك ماشكرت راعي الموضوع confused
    والله من جد حالتك يرثى لها rolleyes
    بعدين على كلام الأخ فيصل اللعبه صارت فلم وليس لعبه 3d
    آعذرنـي آخـوي smile
    تـم التعـديل cheeky
    [glow]ـــــــــــــــــــــــــــــــــ[/glow]
    بس صـراحـة مثيـرين للشفقـة 3d

بعدين على كلام الأخ فيصل اللعبه صارت فلم وليس لعبه
    هـذا هو المقـصد wink
    اخر تعديل كان بواسطة » ~ S Й ! P Ξ Я ~ في يوم » 14-01-2010 عند الساعة » 21:29
    0

طيب وش كتبت أنا ؟؟؟؟ confused

كيف رأيي أنا إلي سويت الموضوع وتعبت عليه ويحقلي أكتب إلي أبي عكسك إنت عليك تبدي رايك وبس 3d
    هذي لعبة إنشارتد2 كان عليها أقوى هايب في ألعاب السوني الحصريه ونزلت بعدها لعبت ليفت4ديد وحطمتها في المبيعات asian
    الحقيقه مره أحياناً devious

أنا ما أذكر إني كاتب في الموضوع عن MassEfect و GTA ولا تبي تطلع عن الموضوع فقط ؟؟؟
    سفو يامراقبين مكسات هذي المره الثالثه وإلى الأن جميع مشاركاته خارج الموضوع 3d

أها

إنت تقول نوع اللعبه لم يحدد بعد ؟؟؟؟ confused

أها هذا إلي في المقطع وشهو كلام أتمنى إنك تراجع المقطع بعدين تعال ياعزيزي أنا كاتب الموضوع ويحق لي إختيار المقطع إلي يريحني asian

هههههههههههههه مره أخرى يطلع عن الموضوع ويجيب سيرت Dante INferno و Mass Efect 2

وفي النهايه أرجو أنني أجبت على جميع تسا ؤلاتك الخارجه عن الموضوع rolleyes

أنت ماكتبت شي أفهمها بس عزيزي smile

اقتباس : كيف رأيي أنا إلي سويت الموضوع وتعبت عليه ويحقلي أكتب إلي أبي عكسك إنت عليك تبدي رايك وبس
    لكنك تضع بالأخر مصدر , وكلامك يضيع confused وماهو مكتوب يالمصدر smile
    طيب أنا قلت عشان القارء فقط يعرف هذه المعلومه لاغير ؟؟؟؟
    ليش أسألك وأنا عارف هذا الأمر ؟؟؟ smile

اقتباس : هذي لعبة إنشارتد2 كان عليها أقوى هايب في ألعاب السوني الحصريه ونزلت بعدها لعبت ليفت4ديد وحطمتها في المبيعات
    الحقيقه مره أحياناً

عزيزي أنت واحد casual ياخذ أي شي زاحف تشوفه أو جيم بلاي فلله على اليوتوب , وأنت راعي شوتر وبس , ولاأظن أنك حتى تلعب MassEfect , وأنا لم أقول هايب قصدي الناس الخبرااا والفاهمة الي شافوا اللعبة وجربوه عطوها هايب ومرشحينها لGOTY 2010 من الأن , وهي Anticpated بعد ,
    هذه اللعبة ستكون ثورة على قولة بعض الناس حيث ستغير فكرت الناس عن الألعاب, وهذه Heavy Rain تجربة جديدة وماعجبتك , هذا بسبب ذوقك , فأذواق الناس تختلف ,
    وأنشارتد 2 الى متى حتقعد تنكر روعتها , عزيزي UN2 حطمت كل شي من ناحية الجودة والتقنيات وأخذت لعبة السنة بكثير من المواقع وتقاييمها من الأقوى وأعلى من هالو 3 يعني ليش الإنكار confused , وأنت تتحجج لي بالمبيعات , وماأقولك الا حطها بجيبك وإن شاء الله تفيدك, يعني لعبة لاتنسى وانت مالعبتها ,
    يعني بس سؤال أنت ماتعرف تتكلم الى بالحصريات , لعبة UN2 مبيعاتها رائعة ولابئس بها , لكنها ليست خارقة smile
    عزيزي حصريات سوني ليس لها مثيل smile ,

ووش أسويلك اذا ماوصلت مبيعاتها الى هالو 3 , اروح انتحر ,

عزيزي المبيعات ليست دليل على أن اللعبة هي الأفضل , يعني تبي تقول لي مثلاُ أفضل لعبة هي الي أكثر وحدة باعت , يعني أقوى لعبة مبيعات هي WII Sport هل هذا يعني أنها الأفضل ؟؟؟؟
    يعني نحن نشتري فقط وش دخلنا بمبيعات الشركة ؟؟؟

ولعبة L4D 2 تغلبت على UN2 ؟؟؟؟ مادري أنا قريت غير ,
    وهذا مصدري http://www.vgchartz.com/yearly.php?year=2009

مادري ليش لفيتها الي المبيعات confused وأنا حتى ماذكرتها confused

يعني سؤال جاوبني عليه اذا UN2 ماباعت زين هل هذا يعني أنها لعبة غير جيدة ؟؟؟؟
    والكلام ينطبق على جميع حصريات سوني , وهل لعبتها ؟؟؟؟
    أخوي قولي هل لعبة Killzone 2 بايخة , MGS 4 , R2 , INFAMOUS , Ratchet and clank ,,,وغيرها
    أنت بس تقولي على هالو يعني ماجربت غيرها ,

اقتباس : أنا ما أذكر إني كاتب في الموضوع عن MassEfect و GTA ولا تبي تطلع عن الموضوع فقط ؟؟؟
    الله يشفينا smile ياحبيبي أنا أبغى أشرح وعشان توصل المعلومة لازم مثال smile

اقتباس : إنت تقول نوع اللعبه لم يحدد بعد ؟؟؟؟
    نعم ففريق اللعبة لم يحدد نوعها,
    لكن في ناس أطلقت عليه Interactive drama ,

اقتباس : أها هذا إلي في المقطع وشهو كلام أتمنى إنك تراجع المقطع بعدين تعال ياعزيزي أنا كاتب الموضوع ويحق لي إختيار المقطع إلي يريحني
    لكن المقطع مخل بالأداب smile وفي مقاطع أخرى جميلة عن الأبوة والحب , لكن أنت محطيلي مقطع قتال , وماهو مقطع قتال , وسحر اللعبة في قصتها وهي تعتمد على الخيارات والأماكن الجميلة التي يضعونك فيها وأنت داخلي على مقطع من شابتر في النهاية مدري وش , والي يشوفه مايدري وش السالفة ويقعد يتفلسف ,smile

يعني شوف هذا مثلاً
    http://www.gamekyo.com/videoen13496_...ion-video.html

وهذا http://www.youtube.com/watch?v=SwAoElERRwI

وهذا http://www.youtube.com/watch?v=RCK5NMZBi9I

يعني المقطع حقك تصوير وليست مادة إعلانية من الشركة ,

يعني في كثير وأنت أخترت مقطع غريب, وكاتبلي عرض يوضح طريقة القتال,
    خير اللعبة ماهي Tekken
    ياحبيبي عندك أكثر من طريق عشان تمشي اللعبة والخيارات متعبية يمديك تتسلل يمديك تهديه بالكلام يعني مرة ماتشوف ولاجيم بلاي الا اذا صار مكتوب عليه قتال ,

واللعبة هذي ماتصلح لل casual وهي كما ذكر مصمموها التجربة الحقيقية لل ADULT smile
    وهي 100% هارد كور , وشي مختلف جديد مبتكر ,

اقتباس : هههههههههههههه مره أخرى يطلع عن الموضوع ويجيب سيرت Dante INferno و Mass Efect 2

ليست أهم شي , فDanty Inferno أسوء منها بكثير جداً جداً , و Mass EFECT مخلة جدا جداً وأنا متأكد انك مانتبهت عليها الين ماقلت حصريات الأكس وكثرة البايخة وBioware مشهورين بالحركات هذي , وعندك Dragon AGE كمان سيئة ,
    وفي مليان غير جود , وليش أذكرلك جود وأنت ماعندك PS3 أساساً , فهي حصرية ولن تأتي الى الأكس, والألعاب الي أقولك عليها للأكس عشان تعرف, وأهذا الكلام موجه اليك.
    وطبعاً جود واحدة منهم, لكن وش أسويلك أضرب راسي على الجدار عشان كيذا ؟؟؟؟ ياحبيبي انا مالي شغل فيك وبرايك , واللعبة هذي وهافي رين مصممة للMuture للكبار مو للصغار الي يلعبون Alen Wake , الن اصحا من النوم تكفا ويقوم ولايلقى زوجته ,

وعفوا أخوي اذا تبي تعلق على لعبة لازم تكون مجربها , و أنت تعلق على الأعاب سوني وانت حتى مجربتها؟؟؟؟ وهذي حاجة تضحك,
    يعني لو تجرب بس بدل العناد حقك , .

وهذا رأيي

ومشكور على الموضوع وبالتوفيق بالمواضيع القادمة smile

.
    اخر تعديل كان بواسطة » TheKiller1 في يوم » 14-01-2010 عند الساعة » 23:00
    0

شكرا على الموضوع جدا

بصراحة طاحت من عيني بعد ان دريت ان بها اشياء زي كذا (اعوذ بالله )

بشتري alan wake احسن لان خالية من الاشياء الجنسية

(اصلا مابتجذب الا الناس الي يحبون القصة والجيم بلاي تجربة جديدة وسنرى هذة الطريقة تخسر ام تنتصر )
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة thekiller1 مشاهدة المشاركة
    أنت ماكتبت شي أفهمها بس عزيزي smile

اقتباس : كيف رأيي أنا إلي سويت الموضوع وتعبت عليه ويحقلي أكتب إلي أبي عكسك إنت عليك تبدي رايك وبس
    لكنك تضع بالأخر مصدر , وكلامك يضيع confused وماهو مكتوب يالمصدر smile
    طيب أنا قلت عشان القارء فقط يعرف هذه المعلومه لاغير ؟؟؟؟
    ليش أسألك وأنا عارف هذا الأمر ؟؟؟
    smile

اقتباس : هذي لعبة إنشارتد2 كان عليها أقوى هايب في ألعاب السوني الحصريه ونزلت بعدها لعبت ليفت4ديد وحطمتها في المبيعات
    الحقيقه مره أحياناً

عزيزي أنت واحد casual ياخذ أي شي زاحف تشوفه أو جيم بلاي فلله على اليوتوب , وأنت راعي شوتر وبس , ولاأظن أنك حتى تلعب massefect , وأنا لم أقول هايب قصدي الناس الخبرااا والفاهمة الي شافوا اللعبة وجربوه عطوها هايب ومرشحينها لgoty 2010 من الأن , وهي anticpated بعد ,
    هذه اللعبة ستكون ثورة على قولة بعض الناس حيث ستغير فكرت الناس عن الألعاب, وهذه heavy rain تجربة جديدة وماعجبتك , هذا بسبب ذوقك , فأذواق الناس تختلف ,
    وأنشارتد 2 الى متى حتقعد تنكر روعتها , عزيزي un2 حطمت كل شي من ناحية الجودة والتقنيات وأخذت لعبة السنة بكثير من المواقع وتقاييمها من الأقوى وأعلى من هالو 3 يعني ليش الإنكار confused , وأنت تتحجج لي بالمبيعات , وماأقولك الا حطها بجيبك وإن شاء الله تفيدك, يعني لعبة لاتنسى وانت مالعبتها ,
    يعني بس سؤال أنت ماتعرف تتكلم الى بالحصريات , لعبة un2 مبيعاتها رائعة ولابئس بها , لكنها ليست خارقة smile
    عزيزي حصريات سوني ليس لها مثيل smile ,

ووش أسويلك اذا ماوصلت مبيعاتها الى هالو 3 , اروح انتحر ,

عزيزي المبيعات ليست دليل على أن اللعبة هي الأفضل , يعني تبي تقول لي مثلاُ أفضل لعبة هي الي أكثر وحدة باعت , يعني أقوى لعبة مبيعات هي wii sport هل هذا يعني أنها الأفضل ؟؟؟؟
    يعني نحن نشتري فقط وش دخلنا بمبيعات الشركة ؟؟؟

ولعبة l4d 2 تغلبت على un2 ؟؟؟؟ مادري أنا قريت غير ,
    وهذا مصدري http://www.vgchartz.com/yearly.php?year=2009

مادري ليش لفيتها الي المبيعات confused وأنا حتى ماذكرتها confused

يعني سؤال جاوبني عليه اذا un2 ماباعت زين هل هذا يعني أنها لعبة غير جيدة ؟؟؟؟
    والكلام ينطبق على جميع حصريات سوني , وهل لعبتها ؟؟؟؟
    أخوي قولي هل لعبة killzone 2 بايخة , mgs 4 , r2 , infamous , ratchet and clank ,,,وغيرها
    أنت بس تقولي على هالو يعني ماجربت غيرها ,

اقتباس : أنا ما أذكر إني كاتب في الموضوع عن massefect و gta ولا تبي تطلع عن الموضوع فقط ؟؟؟
    الله يشفينا smile ياحبيبي أنا أبغى أشرح وعشان توصل المعلومة لازم مثال smile

اقتباس : إنت تقول نوع اللعبه لم يحدد بعد ؟؟؟؟
    نعم ففريق اللعبة لم يحدد نوعها,
    لكن في ناس أطلقت عليه interactive drama ,

اقتباس : أها هذا إلي في المقطع وشهو كلام أتمنى إنك تراجع المقطع بعدين تعال ياعزيزي أنا كاتب الموضوع ويحق لي إختيار المقطع إلي يريحني
    لكن المقطع مخل بالأداب smile وفي مقاطع أخرى جميلة عن الأبوة والحب , لكن أنت محطيلي مقطع قتال , وماهو مقطع قتال , وسحر اللعبة في قصتها وهي تعتمد على الخيارات والأماكن الجميلة التي يضعونك فيها وأنت داخلي على مقطع من شابتر في النهاية مدري وش , والي يشوفه مايدري وش السالفة ويقعد يتفلسف ,smile

يعني شوف هذا مثلاً
    http://www.gamekyo.com/videoen13496_...ion-video.html

وهذا http://www.youtube.com/watch?v=swaoelerrwi

وهذا http://www.youtube.com/watch?v=rck5nmzbi9i

يعني المقطع حقك تصوير وليست مادة إعلانية من الشركة ,

يعني في كثير وأنت أخترت مقطع غريب, وكاتبلي عرض يوضح طريقة القتال,
    خير اللعبة ماهي tekken
    ياحبيبي عندك أكثر من طريق عشان تمشي اللعبة والخيارات متعبية يمديك تتسلل يمديك تهديه بالكلام يعني مرة ماتشوف ولاجيم بلاي الا اذا صار مكتوب عليه قتال ,

واللعبة هذي ماتصلح لل casual وهي كما ذكر مصمموها التجربة الحقيقية لل adult smile
    وهي 100% هارد كور , وشي مختلف جديد مبتكر ,

وعفوا أخوي اذا تبي تعلق على لعبة لازم تكون مجربها , و أنت تعلق على الأعاب سوني وانت حتى مجربتها؟؟؟؟ وهذي حاجة تضحك,
    يعني لو تجرب بس بدل العناد حقك , .

.

شين وقوي عين
    0

اقسم بربي انكم خربتو الميجا جيم

يا شبابب بس عاد لعب الاطفال هذا العبه فيها اشياء

مو حلوه مو عاجبتكم لاتردون عليها اصلن ليش تسون

مشاكل من جد خربتو القسم والله لعبة نفسي منو

احس اني بترك المنتدى خلص بسبب هل مشاكل
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter