مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: ريال مدريد

  1. #1

    ريال مدريد

    السلام عليكم
    انا بتكلم عن قصة كل واحد في الريال مدريد

    1-راؤول جونزاليس
    الحياة الشخصية:
    إنضمَّ إلى ريال مدريد في أوانه 1992/93 مِنْ مُشكِّلِ فرقِ أتلتيكو مدريد الأوطأ. ترقيته في النادي كَانتْ لايمكن إيقافهَ مُنذُ أن جِيءَ فيه. بعد a أداء رائع في فرقِ الإحتياطي، صعّدَ لظُهُور لأول مرة في الفريقِ الأولِ متى هو كَانَ 17 تحت تَدريب جورج Valdano. هو كَانَ في التراصفِ البادِئِ مُنذُ ذلك الوقت. بعد سبعة فصولِ في نخبةِ كرةِ القدم الإسبانيةِ، هو أَصْبَحَ a قطعة رئيسية كلا في حقيقيِ وفي الفريقِ الوطنيِ. هو يَجْمعُ كأسَ واحد بعد آخرِ بحقيقيِ بالإضافة إلى الجوائزِ الفرديةِ (يَحْملُ جائزتين علياَ رئيسيتينَ في منافسةِ Liga). ليس هناك شَكّ بإِنَّهُ سَيَضْربُ كُلّ السجلات في كرةِ القدم الإسبانيةِ بعد قليل جداً مثل فرناندو Hierro عرّفتْه: “ هو a Ferrari الذي سَيَجتازُنا كُلّ ”. تحديه الفردي القادم 2001 كرةُ ذهبيةُ للتي عِنْدَهُ أكثر الإعتماداتِ
    حقائق فضوليه:
    كَبرَ فيمنطقةَ مدريد، في مخططِ Marconi السكني في سان Crist؟ bal دي los؟ ngeles. دون بيدرو، أَبّه، كَانَ a مؤيد متحمّس جداً أتلتيكو مدريد، أين يَبْدأُ لِعْب كرةِ القدم بعد إقامتِه القصيرةِ في سان Crist؟ bal. Ra؟ l يُتزوّجُ وكَانَ عِنْدَهُ إبنُ واحد، جورج. ميوله: القراءة، خصوصاً الكُتُب مِن قِبل أرتورو Perez Reverte وتَستمعُ إلى الموسيقى الإسبانيةِ. يَحْبُّ bullfighting أيضاً وصيد.

    2-رونالدو:
    الحياة الشخصية:

    َصلَ إلى أوروبا في عُمرِ مبكّرِ بعد أن شوّفَ أداءاتَ جيدةَ جداً في Sao Cristovao وكروزيرو. فريقه الأوروبي الأول كَانَ بي إس في Eindoven هولندي، حيث أصبحَ مسجلَ إتحادِ الكبيرِ (30 هدف في 33 لعبةِ في أوانهاِ 1994-95). قدرته العظيمة لإحْراز ومسرحيّتِه سبّبتْ تأثيرَ مهمَ. برشلونة إستأجرتْه في 1996-97 عندما أصبحَ مسجلَ كبيرَ أيضاً Liga: 34 هدف في 37 لعبةِ. بَقى في برشلونة فقط لفصل واحد حتى وقّعَه إنتر.
    سَنَته الأولى في كرةِ القدم الإيطاليةِ لا يُمكنُ أَنْ تَكُونَ أفضلَ: أحرزَ 25 هدفَ وإنتخبَ أفضل لاعبِ أجنبيِ وأفضل لاعبِ البطولةِ الإيطاليةِ. بَعْض الإصاباتِ على ركبتِه إستمرّتْ بمُضَايَقَته لفصلين وحتى بَعْض الفكرِ هو ما كَانَ سَيصْبِحُ قادر على الخَطوة على a حقل.

    على أية حال، جَعلتْ الظاهرةَ عَوْدتِه الجازمةِ في أوانهاِ 2001-02. أحرزَ سبعة أهدافَ في ألعابِ إتحادِ عشْرة مَع إنتر. أثبتَ بأنّه ما زالَ كَانَ a نجم عالمي في كوريا / كأس عالم اليابان، بينما أصبحَ المسجلَ الكبيرَ للبطولةِ وقادَ البرازيل لنَيْل كأسِ عالمه الخامسِ (أحرزَ الإثنان مِنْ أهدافِ فرقِه في النهائي). رونالدو خلفيُ ومَا تَغيّرَ قليلاً، هو الواحد الذي إنتخبَ لاعبي إتحاد كرة القدم العالمي العالميينِ السنتين الجاريةِ (1996 و1997)، الواحد الذي رَبحَ الكرةَ الذهبيةَ (1997)، لكن الآن هو في ريال مدريد.

    حقائق فضولية:
    مثل أكثر البرازيليين، يَحبُّ سامباً، بالإضافة إلى footvolley على الشاطئِ. يَتمتّعُ بلعبه مَع أصدقائِه كُلَّ مَرَّةٍ جدوله المحترف يَسْمحُ له لذا.
    3-زيدان
    الحياة الشخصية:
    مهنة كرةِ قدم Zidane بَدأتْ في La Castellane، اسم رُبْعِ مارسيليا والفريق حيث حاولَ الرَفْس الكرةَ أولاً، الآن هو يُوْصَلُ إلى La Castellana، الموقع لملعبِ سانتياغو Bernabeu، بيته الجديد. في الوسط هذه النقطتين Zidane عاشَ خلال العديد مِنْ المراحلِ.

    أولاً هو كَانَ فرقَ في الضواحي مارسيليا مثل القدّيسِ الأمريكيِ Henre وSeptemes. ثمّ متى هو 14 وُقّعَ لكان، النادي كان لا بُدَّ أنْ يَحْصلَ على رخصةِ أبويهِ قبل هو يُمْكِنُ أَنْ يَلْعبَ. من تلك اللحظة كَانَ عِنْدَهُ نجاحُ فقط بعد النجاحِ.

    عندما هو كَانَ فقط 16، جوان Fernandez دَعاه للفريقِ الأولِ، وسَنَة واحدة لاحقاً، هو ظَهرَ لأول مرة في القسمِ الأولِ الفرنسيِ. هو كَانَ Desailly وNantes Dechamp هو يُمْكِنُ أَنْ يَقِيسَ يعود إلى. إنتهى بقيَاْدَة أفضل فريقِ وطنيِ فرنسيِ أبداً. المحطة القادمة كَانتْ Burdeaux.

    هذا Zidane نحن نُستَعملُ للآن كُنْتُ ولدوَ في هذه البلدةِ الفرنسيةِ. وَصلَ نضجَه على إقامتِه أربعة سَنَواتِ في Girondins، مثل النبيذ الجيد في المنطقةِ. لكن مباشرة بعد بَدأَ التَمَتُّع به، يوفنتوس يَجيءُ … في 1996, Zidane قُدّمَ كa "Vechia Signora "لاعب جديد.

    من تلك اللحظة، بَدأَ إضافة العناوينِ إلى سجلِه، كلا في يوفنتوس وفي الفريقِ الوطنيِ الفرنسيِ، الذي محوره كَانَ Zidane. العصر الفائِز بَدأَ (بطولة عالمية وأوروبية، بالفريقِ الوطنيِ والإتحادِ، الكأس الإيطالي والكأس الممتاز زائداً الكأس العابر للقارات مَع يوفنتوس).

    فقدان العنوانِ الوحيدِ كَانَ إتحادَ الأبطال. فَقدَ Zidane نهائيان مَع Juve، أحدهم ضدّ ريال مدريد في مايو/مايس جزء من العشرين، 1998. في هذه النقطةِ، بَدأَ بالتَفكير بشأن خطوته القادمةِ. أرادَ رِبْح الكأسِ الأوروبيِ وهو أرادَ أَنْ يَعمَلُ هو في ريال مدريد. هذه كَانتْ أمنيتَه الأولى في يونيو/حزيران تاسعاً، 2001 متى هو قُدّمَ كa لاعب جديد في نادينا.


    حقائق فضولية:

    عِنْدَهُ طعمُ جيدُ بالتأكيد. معبود كرة قدمه الكبير كَانَ Enzo Francescoli أورغوايي، ' مَعروف كذلك بِالأميرِ ' لرشاقتِه عندما لعب.
    هو كَانَ في ذاكرتِه التي سَمّتْ عائلةَ Zidane طفلهم الأول Enzo. هذا لاعب كرة القدمِ كَانَ في قدرِ Zidane بينما هو كَانَ ضدّ فريقِ Francescoli، ريفر بلايت، الذي رَبحَ Zidane عنوانه الكبير الأول في مهنتِه، الكأس العابر للقارات 1996. “ في النهايةِ، Zidane يَتذكّرُ، Enzo أعطاَني قميصَه ”.


    4-فيجو
    الحياة الشخصية: حذاء ذهبي، ذلك، أفضل لاعبِ في العالمِ. بَدأَ ألعابه الرياضيةَ تَنطلقُ في Barrocas B , a نادي متواضع جداً في منطقةِ الطبقة العامِلةَ حيث كان هو ولدت. ثمّ صعّدَ للإِنْضِمام إلى Os Pastilhas، وبعد ذلك، وقّعَ للِبس ليزبن في 1995. هذا الفريقُ في أي هو كَانَ أَنْ يُعزّزَ شهرتَه.
    الخطوة القادمة في حياتِه المحترفةِ تَأْخذُه إلى برشلونة، حيث يُصبحُ a قطعة رئيسية مِنْ الفرقةِ الكاتالانيةِ. وَصلَ إلى مدريد الموسم الماضي وهو سيطرَ a موقع بارز بين اللاعبين البيضِ الأكثر إحتِراماً. هو a زعيم على الحقلِ، معبود جماعي الذي يَتمسّكُ بالعاداتِ الجيدةِ جداً: يَستمرُّ بإضافة العناوينِ إلى اسمِه بالقميصِ الأبيضِ أيضاً. رَبحَ Liga في فصلِه الأولِ.

    هو يَمْرُّ بلحظتِه الأفضلِ الآن وسَيُحسّنُ لعب سجلِ نجاحاته بالتأكيد لحقيقيِ.

    حقائق فضولية:
    هو كَانَ ولدَ في Almada، فقط طفل إلى الزواجِ بين أنطونيو وماريا جوانا. هو كَانَ أشقرَ كa طفل. هو كَانَ a طالب جيد جداً، خصوصاً في الرياضياتِ، لَكنَّه كان لا بُدَّ أنْ يَتْركَ مدرسةَ لطلباتِ مهنتِه. كَانَ عِنْدَهُ هو لا يُصبحَ a لاعب كرة قدم، هو كَانَ سَيَحْبُّ أَنْ يُصبحَ a عالم نفساني. هو يُمْكِنُ أَنْ يَتكلّمَ أربع لغاتِ: الإسباني الإنجليزي البرتغالي … وقليلاً مِنْ اللغةِ السويديةِ. هو متزوّج مِنْ Hellen وعِنْدَهُ بنتُ واحدة، دانيلا. يَحبُّ سينماً، خصوصاً أفلام العملَ والكوميديا. ممثلونه المفضّلون مايكل دوغلاس، دستين Hoffman، ميشيل Pfeiffer وكاري Ottis. عندما يتعلق الأمر بغذاءَ، يَحْبُّ كُلّ شيء ماعدا يَضْربُ الأخضرُ على الرّأسه وبصلُ. صحنه المفضّل يُقلّي دجاجَ ورزَّ بالبطّةِ. بالنسبة إلى المشروبات، لا كحولَ مطلقاً: الكوكا أو حليب أَو ماء. هو a شخص مدرك للمشاكلِ الإجتماعيةِ، يَكْرهُ المخدّراتَ والحربَ.

    5-بيكام:
    الحياة الشخصية:
    ِنْ مانجستر يونايتد إلى ريال مدريد. هذه الفريقان الوحيدان ديفيد لَعبَ في، زائداً , obvioulsy، الفريق الوطني الإنجليزي. بالرغم من أنّه كَانَ ولدَ في لندن، ديفيد كَانَ دائماً واضحَ جداً حول تفضيلاتِ كرةِ قدمه: أرادَ لِكي يَكُونَ شيطاناً أحمراً. بَعْد أنْ كَانَ a متدرب في مدرسةِ توتنهام Hotspurs للمواهبِ، ديفيد، ولد في 1975، وقّعَ لنادي حلمِه في 1991. يَبْدأُ أنْ يَكُونَ جزءَ إصطفافاتِ الفريقِ الأولى فقط سَنَة واحدة لاحقاً في بَعْض الألعابِ الصديقةِ، مع بإِنَّهُ كَانَ أَنْ يَظْهرَ لأول مرة في أوانه 1994/95.
    1996 سَنَةُ تعزيزِه كلتا كمانجستر ولاعب إنجلترا. هو ظَهرَ لأول مرة بالفريقِ الوطنيِ في Kishinev ضدّ Moldavia في سبتمبر/أيلول أولاً. بعد سبعة سنوات، لَيسَ فقط هو سُدَّ 60 مرةَ لَكنَّه يُشرّفُ أيضاً بموقعِ القائدَ.

    حقائق فضولية:

    يَحْبُّ الأوشامَ ويَتمتّعَ بالنماذجِ الجديدةِ الصَعِبةِ في وقتِ فراغه. عِنْدَهُ tattooed اسم أطفالِه بروكلن وروميو.
    يتبع..........
    432950b21c931e97b4a9d96446346076


  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووور اخوي على الموظوع

    بس حبيت اذكرك ان في رابطه لريال مدريد واتمنى انك تشارك معنا الدخول للرابطه من توقيعي

    ومشكور
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي


    attachment

  4. #3
    مشكوووووووره براد بيت على الموضوع ...

    ويعطيك العافيه ...
    tired

    attachment
    Ġστhič βσY

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    مشكوره عالموضوع او بيكهام عنده عنده 3 اولاد روميو او بروكلين او كروز
    sigpic5432_1
    9fbf0da1c550d3663c24fba4d1998b66

  8. #7

  9. #8
    شكرا على الموضوع

    ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

    واسيني الأعرج

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter