مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

سؤال مشكــــــــــله في الكيبورد ... ساعدوني ...

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبــــــــــــا شبـــــــــاب .... cool

أنـــا ما كتبت هالموضوع إلا لسبــــــب وجيه جدا ... و هو أني كل ما دخلت لموقع لتحميل الصور ... ما يحملها أو يحملها مره وحده فقط ... و طبعا أنا أحتاج للصوره مره و مرتين ... ألـــخ ... sleeping

سجلـــت أول في موقع الكوكتيل الأخضر ... و يوم كتبت الأسم و كلمة السر قالوا هنالك خطأ ... سجلت مره ثانيه بس ما ينفع ... ermm ... فقلت أسجل في غيره أحسن .

و حــــــاولت البارحـــه أسجل نفســـي في موقع جيـــــران ... بس يقولون لي :

أكتـــــــب الرموز بالأنجليزي ... ermm ... mad .... بس أنا أكتــــب بالأنجليزي ... Look To This ... و هذا دليـــــــل ... surprised

و عصبــــــت و هاوشت ... mad ألـــــخ .... و بعـــــدين eek ... أكتشفـــــت و ياللصدمه ... :

الكيبورد حقي ما يكتب الأرقام بالأنجليـــــزي .... 0123456789 ... شفتــــوا cry

فيا ريــــــت أي واحد يعلمنــــي إذا كان في حــــــل لمشكلة الكيبورد ... أي الأرقام فيه ... nervous

تحيـــــــــاتي : فتــــــــى التنيــــــــــــن .... cry .. sleeping .. cool .
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

2. ...

السلام عليكم

تفظل اخي الطريقة كالتالي :
    اذهب للوحة تحكم الجهاز عن طريق : ابدأ > لوحة التحكم .... واتبع الصورة التالية :-
    loggaa

بالتوفيق ان شاء الله
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

الســـــــــــلام عليـــــكم ....
    [Glow]شـــــــلونـــــــــك أخوي Anime .... wink [/Glow]
    مشكور على المساعــــده ... والله ما قصرت و الله يجـــزاك ألف خير .... gooood
    عنـــــــــدي ســــــؤال بسيـــــــــط .... nervous أدري ماتخلص طلاباتي ... بس تحمليـــــني يا خوي ... biggrin
    الحيــــن و صارت الأرقام بالأنجليزي ... بس ... حتى إذا كتبت بالعربي تطلع أنجليزيه ... confused
    يعـــــني ما في حـــــــل وســــــــط ....؟!..
    شلــــــون إذا بغيـــت أكتب بالعربي أكتب هم أرقام عربيه ...؟!..
    و الأنجليزي أنــــــــت حليتها لي ... و شكــــــــراً طبعـــــــا ..... cheeky

وشــــــئ ثانــي .... ليــــش شــــــالوووووك من الرقابـــــه ... كنت خوووووش مراقــــــــب ... confused

أخــــــــــــــوك : فتــــــــــــى التنيـــــــــــن ..... cool

تكفـــــى عندي سؤال عن موقعى جيـــــران ....
    قلت بما أن أخوي ( Anime ) خبير بهالسوالف ... حبيت أعرف .. sleeping :
    eek ليـــــــــش ما أقدر أسجــــــــل في موقع جيران ... تكفون ساعدوني .. عندي موضوع و أبي أحمل الصور علشان يكتمل ... disappointed .... كل ما سجلت قالوا لي :
    أكتب الأرقام و الحروف باللأتي نيه فقط ... و أنا شنو أكتب .... mad الهنديه .... confused mad
    أخـــــــوكم : فتــــــــى التنيــــــــــــن ..... cool

يعـــــني ما في حـــــــل وســــــــط ....؟!..
    انت امرك عجيب , هالأمر الي يصيرلك غير متواجد معي يعني السالفة كالتالي
    اذا احببت الكاتبة ارقام عربية يجب ان يسبقها حرف عربي والإنجليزي يسبقه حرف انجليزي , هكذا الأمر لدي
    ماكوو إلا انك تشكل بتغيير اللغة :]

وشــــــئ ثانــي .... ليــــش شــــــالوووووك من الرقابـــــه ... كنت خوووووش مراقــــــــب ...
    تسلملي ولله محد شالني انا اعتزلت لظروف خاصة
    لكن حاليا عندك مراقبين إلا جوهرتين من اغلا الجواهر الله يحفظم لنا ان شاء الله

تكفـــــى عندي سؤال عن موقعى جيـــــران ....
    قلت بما أن أخوي ( Anime ) خبير بهالسوالف ... حبيت أعرف .. :
    ما عرف عليه ولله لكن هو عربي سهل واذا ما قبل الأرقام يكون خلل من الموقع , خلل فني يعني
    انا عموما ما انصح فيه فاشل هالموقع
    في مواقع كثيرة افظل
    ( عربي )
    بالتوفيق

السلام عليكم
    تفظل اخي هذا الموضوع يشرحلك طريقة تحميل الصور في جيران , الموضوع كأنه مفصل لك smile , وهو للبطل ®BaDr

الســـــــلام عليكــــــم ....
    هـــــــــــــلا أخــــــــــــــوي ( Anime ) ... gooood
    مشكور أخوي على المواقع ... و بارك لي cheeky ... سجلت بموقع جيران ... asian
    قلت لنفسي ما راح أطلع إلا لما أسجل و فعلا سجلت أسمي و أنا الحين عضو فيه ... cool
    انت امرك عجيب
    فعـــــلا أمري عجيب .... biggrin
    بس يا أخوي إذا كتبت بالعربي الأرقام تكون مثل ما أهي عليه ... أي بالأنجليزي ... بس ما عليه ... cheeky
    مشكور على المساعده الحلوه منك ... و هذي هديه :
    w6w
    يا ريت تعجبك .... wink
    أخــــــوك : فتــــــــى التنيــــــــن .... cool

تسلم ايدك يا فنان, شكرا شكرا
    لو انها مو كبيرة كنت حطيتها بتوقيعي
    لكن حفظتها عندي من شان تطمئن بالك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter