الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 50

2. ...

السلام عليكم

اول شي شكرا على الموضوووع الراااااائع اخوي ultemed15red biggrin biggrin

شركة الزهرة لو دبلجت للاطفال فاكيد هي الافضل اما اذا كان لنا الشباب راح يصيبنا صداع لووووول
    هي الافضل من اغلب النواحي و اولها الاصوات و مثل ما قلت ظبط الصوت و الموسيقا و غيرها gooood
    و الانمي اللي ذكرتهم بالفعل روعة رغم التحريف biggrin
    انا قمت اشوف الانمي بالانجليزي نسبة التحريف اقل biggrin بكثييييييييررر
    بس مع ذلك احب شركة الزهرة لوجود زياااااااد الرفاعي فيها و طارق العربي طرقان لوووووووول
    و اصوااااتهم و لفظهم للفصحى ممتاااااااااز gooood
    اما الدبلجة اللبنانية ما تعجبني لووووووووووول مثل عمالقة الفضاء خخخخخخخخخخ ما احب مره rolleyes

و فعلا انت نسيت دروب ريمي لوووووووووول gooood biggrin هذا ايضا من المسلسلات الرائعة التي دبلجتها المريخ اقصد الزهرة biggrin

و شكرا لك على الموضوع اااالشيق biggrin

بصراحة أنا كنت أحب مركز الزهرة مرة وكراتينها أفضلها بس الحين حقدت عليها..
    أولا التحريف والتقطيع الزايد عن حده و اللي ماله أي داعي , ممكن أذا كان بعض المقاطع قلنا يالله بس هذا كثير ويصراحة مركز الزهرة تغيرت بعد بوكيمون ج2 وبعدها بدأت اللبنانية تتدبلج وكان بوكمون من أروع الكراتين اللي شفتها.

وبالنسبة للكراتين اللي التقطيع فيها والتحريف نادر: أجنحة كاندام - أنا وأخي - هزيم الرعد - أبطال الديجتال ج3 - بوكمون- عهد الأصدقاء - ريمي وغيرها ما أذكر..

والكراتين اللي التقطيع فيها (حدث ولا حرج ) مثل ما قلتو: دراغون بول كله الأول والزد - كونان -القناص - نغم - فتيات - سلام دنك - بي بلد - أدغال الديجيتال - سابق ولاحق - وغيرها.

بالنسبة لبعض الكراتين أنا كرهت اني أشوفها بالعربي منها زي : دراغون بول زد التريف من القصة للأسماء للشخصيات كل شي وغير كذا الأصوات مزعجة..
    بالرغم من وجود شركة (جوزيف سمعان) نفس الممثلين بس روعة لأنو الأصوات مختارة بدقة والتحريف والتقطيع غبر موجود زي أسترو - جنود السايبورغ - م7 - ستيوارت وغيرها .. أسف على الإطالة بس حبيت أفظي قلبي..

سلام تحياتي: Vegetto ssj

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    فهد:ليس كلهم هل نسيت ماوكلي ولحن الحياة......هو انا اقصد التحريف الكامل!!والعفو....
    التحريف .. اي معاك .. حتى موكا موكا لم يحرف .. حتى في اول عرض له كان غير مقطع .. اما الآن مقطع تقطيع يخليك ما تحب تشوفه

بيبسي: اهلي اخي سفن أب....أ..أ....بيبسي بيبسي هي هي يمكنك ان تقول ذلك في موضوع أسوأ اعمال شركة الزهرة
    رانيا:معك حق لاداعي للتحريف المزعج فهذا يعقد الأمور أتمنى لو كانت الشركة مثل لبنان او الأردن او حتى دول مجلس التعاون !!وشكرا على مرورك
    فيجيتو:في الحقيقة ياصديقي لاأوافقك بالنسبة لزد فأفضل شيء انني رأيت أخيرا النسخة اليابانية من دراغون بول زد بالموسيقى الأصلية اليابانية وليس الأنجليزية الروك آند رول...وايضا رأيت عدة مشاهد مقطوعة من النسخة الأمريكية مثل طلب فيجيتا لغوكو بأن ينضم الى السايان....ومشهد الدم بالنسبة لبيكولا....أتمنى لو استطاعت بالفعل شركة تنوير جوزيف سمعان السورية التي دبلجت:الخردة الآليين-زهرة-جنود السايبورغ-استرو بوي-الفرقة م سبعة....بأن تدبلج دراغون بول زد قبل يونغ فيوتشر!!خسارة!!!
    فهد:هل تقصد اغنية البداية؟عندما وضعوا لها كلمات الشارة وكنا نحسب ان المغني يقول يفسد مايفسده الله؟حاشا لله....ربما....شكرا لك على هذه الملاحظة الصغيرة
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

سامحني ياخوي خلطان في بعض الانمي الي ذكرتهم محرفه وهي المحقق كونان -دراغون بول زد- القناص- النمر المقنع هذه الانمي المحرفه لكن مائرف عن الباقي مشكور على الموضوع

شيطان الأنمي:بالنسبة للمحق كونان فهناك لقطات مقطوعة من المسلسل لكنه لم يحرف في القصة اما دراغون بول زد اعترف انه محرف ومع ذلك فهو آتي من النسخة اليابانية وممتاز والقناص ليس فيه اي تحريف ربما تقطيع لكن لايوجد تحريف اما النمر المقنع فلا تشاهد سبيس تون لأنها قد قطعت جميع مشاهد المباراة ولن تستطيع مشاهدة شيء انصحك بمشاهدته على الفيديو والعفو

رانيا:معك حق لاداعي للتحريف المزعج فهذا يعقد الأمور أتمنى لو كانت الشركة مثل لبنان او الأردن او حتى دول مجلس التعاون !!وشكرا على مرورك
    فعلا لو يبطلون التحرييييييييف rolleyes بتصير افضل شركة للدبلجة gooood بس في ايجابيات في بعض التقطيع wink
    و اكيد انتوا عارفين بعض الانمي ........ ما يصلح للصغار biggrin
    بيبسي: اهلي اخي سفن أب....أ..أ....بيبسي بيبسي هي هي يمكنك ان تقول ذلك في موضوع أسوأ اعمال شركة الزهرة
    اعتقد احسن لو ما يقول كلام زي هذا في اي موضوع wink
    لا داعي لهذه الكلمات اخوي بيبسي
    انتقد بس لا تغلط !!! مع احترااااااامي biggrin

رينيا:بالتاكيد البعض منه وليس كله

رينيا:بالتاكيد البعض منه وليس كله
    اكيد رايي من رايك البعض منه wink
    ملاحظة : اسمي رانيا او رانبو biggrin

لووووووووول

رانيا أو رانبو:أحب رامبو سلفستر ستالون هاها وانا معك
    عبد العزيز:يور ويلكم

شكرا على الموضوع الجميل
    مع ان بعض المسلسلات المذكورة تحتوى على تقطيع الا انى تابعتها كلها واحبها جدا
    be3b9bd07dc7352e59e5cd19dc7da73b

رانيا أو رانبو:أحب رامبو سلفستر ستالون هاها وانا معك
    لوووووول ما اعرفه رامبو سلفستر بس تعرف اسم رامبو يامو اللي طلع لي خخخخخخخخ
    و قاموا يسموني رانبو بالمنتدى ermm
    مو مهم biggrin
    و انت سميني مثل ما تبي خخخخخخخخخخ
    رانبو = رامبو gooood لووووووول !!
    بس مو شايف انه اسم ولد ermm
    الله يهديك يامو sleeping !!

رانيا:اوكي اوكي لن اقول ذلك مرة اخرى (رامبو كوماندو)

رانيا:اوكي اوكي لن اقول ذلك مرة اخرى (رامبو كوماندو)
    لووووووووول ايش اللي ما بتقوله مره ثانية ؟؟ ؟!؟!؟

خخخخخخخخ لا يكون خفت خخخخخخخخ
    المهم رامبو كوماندو بعد ما اعرفة cheeky

سميني رامبو هههههههههههههههه رانيا = رامبو !!!! ايش هذا خخخخخخخ

خلاص ما ابي اقلب الموضوع biggrin
    هذا شغلي اقلب المواضيع اوف !!!

بالرغم من وجود شركة (جوزيف سمعان) نفس الممثلين بس روعة لأنو الأصوات مختارة بدقة والتحريف والتقطيع غبر موجود زي أسترو - جنود السايبورغ - م7 - ستيوارت وغيرها .. أسف على الإطالة بس حبيت أفظي قلبي..
    آنه من راي اخوي vegetto ssj لان جوزيف سمعان مافيها تقطيع وتشتخدم الممثلين الي يمثلون في الزهرة

تاكايو:بصراحة شركة جوزيف سمعان هي الأفضل في الدبلجة وعدم التقطيع لكن نقطة ضعفها هي عدم انتاجها للكثير من الأنمي كما تفعل الزهرة!!

مشكووووووووووور الصراحه انت تعبان عليه

وترجمه الزهره احسن بكثيييييييييييييييييييييير

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter