الصفحة رقم 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 166

نقاش:أراءك ماتريده ماتتمنى أن تجده ماتريده كل ماتبي تقوله تعال هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني كل من أحب هذا القسم ..... redface
    أنا فتحت هذا الموضوع .. عشان نتناقش حول أي شئ عن هذا القسم .... ماتريده ما تتمنى وجوده طلباتك أراءك ... كل شئ كل شئ تعال قوله هنا ...

لأنه رجاء من كل محبي القسم ... أن نتناقش حول كل شئ عن هذا القسم .... ليصبح أفضل وكما تتنوا ان يكون .. وكل إقتراحاتكم والقوانين اللي تبو تضعوها ..... راح أنتم تتناقشو معاي عنها ... وإذا تبون مسابقات أو أي شئ من مواضيع أو مواضيع مشتركة .... كله تعال وقوله هنا ....
    وإذا في شئ مو عاجبك أو سلبية ... تعال أيضا قولها هنا ....

أنا فتحت هذا الموضوع حتى نرتقي بهذا القسم إلى الأفضل .. لأنه بصراحة نايم جدا جدا جدا ... والكل مو عاجبه الحال ....

عشان كذا انا أبي هذا القسم يكون على كيفكم يعني أنتم اللي تقررو ماتريدون كأني مو مشرف وإنسو إني مشرف إعتبروني واحد وده يتعامل معاكم كاخ لكم وأي طلبات أو مسابقات أو أي شئ أو إستفسارات .... تعال هنا وحطها ..

أوكي انا أبيكم تعتبرون هذا القسم هو قسمكم وكل ماتريدون هنا .... أوكي وأي رأي قوله حتى لو كان فيه غلط علي أوكي لا تخفي شئ عني ... كله قوله ....

وبأذن الله راح نطلع بنتائج ترضيكم .... rambo

أوكي يا أخوان أنا أقترح نعمل مسابقة ..... كيف تبونها وكيف قوانينها وكيف مواصفاتها أنتظر رأيكم عن هذا .....

وشكرا لتعاونكم مقدما وانا عارف بإني اتعامل مع إخوان لي ماراح يخفون علي حاجة وراح يقدمون أفضل ماعندهم .... gooood

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

2. ...

شكرا لهذا الموضوع كنت احارس هذا الصنيع منك من زمان و الحمد الله سويته , و اول اقتراح ( نقوم و نسوي فريق للألعاب الأكترونية ) و نضيف فيهم جماعات و نشتغل في المنتدى الألعاب .

و ما اعتقد اني راح اقصر عليكم في شي , و ترا انا خبير في الألعاب الأكترونية , الرجاء منكم ان تفكروا في هذا الموضوع بجد و تعطونا نتائج مع تعليلات اذا كان جوابكم لا .

تحيات النشيط

أخوي أنا في بداية الفكرة وخلي الجماعات بعدين لأنه مافي ناس متعاونين كثير هنا بالجيمز يعني أول نخليهم يتعاونو .... بعدين أنا فكرت بالمستقبل إنه نسوي مسابقة عن حاجة كل أربع أعضاء يشكلو فرقة وينافسو ... فهمت عشان كذا حكاية فرق هذه بعدين ^^ وشكرا على الفكرة ...

لكن أولا لنبدأ في تنمية روح التعاون والصداقة هنا ... وهي بالمسابقات .... فأنا أطلب منكم وضع كل شئ متعلق بها بأنفسكم وانا راح أتعاون معاكم في الأقتراحات .. لكن انا محتار نخلي المسابقة بأي مجال .؟؟؟ يعني نوعيتها وبعدين نتفق على القوانين ....

انا عندي مسابقة حلوة

لكن قبل بستشيرك في رسالة خاصة و بعدين بنعلن عنها

ان شاء الله الرسالة بتوصلك بعد نص ساعة

تحيات النشيط

السلام عليكم ...

شكرا اخي على فتح هذا الموضوع وانا عندي اقتراحات وارجو النظر فيها...

انشاءالله بترضي الجمبع^_^

1- انو ان تقيموا كل شهر مسابقة لتصاميم الألعاب ..

2- اختيار الموضوع المميز كل اسبوع ونكتب هذا في موضوع يتثبت لمدة يومين او ماترغبون.. حتى الأعضاء يطمحون الى تقديم الأحسن..

...............وانا من اول الذين يساهمو في تطوير المنتدى ..انشاءالله ..

وانتنو راح تشوفون املواضيع تشهد ^_^

تحياتي.. الحارة

والله فكرتك حلوة أخ برينس أوف بيرسيا .... لكن راح نقيم أولا مسابقة ...وفكرة تثبيت المواضيع هذه عجبتني ... ^^وإن شاء الله تنفق عليها بعدين ونضع الشروط لها ....

وثانيا انا فكرت بفتح أقسام جديدة بالجيمز ... ^.^ يعني إلحين اكيد الكل ملاحظ إنه مو مرتب والدنيا مقلوبة ...
    وانا فكرت أنه لو نتفق على تقسيم ... يكون منظم ومرتب ويمشي عليه الكل وهو ...

منتدى الألعاب الألكترونية >>> منتدى الفيديو جيمز العام >>> وتنقسم منه هذه الأقسام :

* ميجا Playstation .
    الوصف : لأجهزة البلايستيشن 1و2وPSP لكل مايدور عنها .

* ميجا Nintendo .
    الوصف : لأجهزة نيتيندو GBA-Nintendo-جيم كيوب ولكل مايدور عنها .

* ميجا XBOX + PC + الأجهزة القديمة الأخرى .
    الوصف : لكل مايدور عنها .

* ميجا Download .
    الوصف : لوضع المحاكيات والألعاب وكل مايختص بالتنزيل للألعاب .

والآن مع شرح ما هو المراد من كل قسم .....
    القسم العام :
    يختص للألعاب اللي تنزل لعدة أجهزة ..... وعن أخر أخبار الشركات والمواضيع الفرعية الغير مختصة بأي قسم .... مثلا : مواضيع التصويت بين عدة ألعاب ... والمسابقات المنفصلة والألعاب الخاصة بالجيمز ...

قسم البلايستيشن :
    لكل مايختص بأجهزة شركة سوني بلايستيشن ... وكل المواضيع والتقارير الخاصة بهم وآخر الأخبار عنهم .

قسم Nintendo :
    كل مايختص بأجهزة شركة نينتيندو وكل المواضيع والتقارير الخاصة بهم وآخر الأخبار عنهم .

قسم XBOX + PC + الأجهزة القديمة الأخرى .
    لكل مايختص بالأكس بوكس والبي سي والأجهزة القديمة (( سيجا - نيوجيو - أتاري - وغيرهم )) وكل مايدور عنهم من مواضيع أو أخر الأخبار والتقارير .

قسم الـ Download
    هذا القسم يختص بوضع كل ماهو للتحميل ويكون للألعاب مثلا : موسيقات أغاني ألعاب محاكيات كليبات وغيره . وهو يعتبر ملتيميديا الجيمز .

أتمنى إنه أي واحد يشوف خلل أو يأيد الفكرة أو عنده إضافات أو تعديل .... رجاء إنه يطلعني ويرد ...

ها ويش رأيكم في هذا ؟؟؟

وثانيا إلحين يا شباب خلونا نرتب الأفكار أوكي ... خلونا نتكلم عن الأقسام والمسابقة اوكي ورجاء لا تخرجو عن الموضوع يعني لمن نخلص منهم نقوم نشوف أشياء ثانية أوكي ...^_^

السلام عليكم ...

انا مع كل الأقسام التي اقترحتها ماعدا قسم الداونلود لأن الواحد عندما راح يضع لعبة في قسم البي سي مثلا او تقرير راح مرات يضع رابط تحميلها...

انا في رأيي مافي داعي لقسم التحميل..وانا اقرتح انو تعملوا بعد ماتفتحون الأقسام في قسم البلايستيشن ..

صحيفة البلايستيشن ..اي كل الأخبار التي تتعلق بالبلي ستيشن 3..

هذا فقط رأيي^_^

مع خالص شكري وتقديري

أوكي قسم البلايستيشن راح يصير وصفه كالأتي :
    شامل لجميع أجهزة البلايستيشن من سوني .

وهذا معناه شموله على البلايستيشن 3 معاهم ..... ^^ وطبعا القسم خاص بكل مايختص بهم جميعا ... ومافي داعي لكثرة الأقسام وشكرا لتنبيهي على هذا ..

وقسم الداون لواد راح يكون كأنه الملتيميديا الخاصة بالجيمز ... فمثلا أنا رأيت مواضيع خاصة لتحميل مقاطع أو ألعاب ومحاكيات فراح توضع كلها هناك ...
    ها ويش رايكم كذا ؟؟

انا موافق ....وبس وباقي الأعضاء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!@@ @_@

وانشاءالله نتقدم بمنتدى الألعاب الى الأحسن والأفضل...

تحياتي الحارة

السلام عليكم

ارى ان الرد 6 يحتوى على فكرة جميلة جدا

من اللازم ان القسم ينقسم إلي اقسام -

و كل قسم فيه جهاز او شركة : مثل جهاز بلاي ستيشن او شركة سنوي للألعاب .

تحيات النشيط

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

بشأن الموضوع * أفضل و أحسن موضوع *

انا شفت ان هذه الفكرة راح تحرك الأعضاء و تخليهم يشتغلون شغل زين .

و حبيت اضيف بنود للموضوع

1- يجب ان يكون الموضوع هادف عن لعبة ( لا تضع موضوعا فقط للتحميل او للأسرار او للصور , او غيره ) تستطيع ان تضع شرحا و تعليم و اذا اردت ان تضع تحميل فضع كزيادة .
    2- لا تنقل الموضوع كتابيا .
    3- كون موضوع جديد و ليس مكرر .
    4- ابتعد عن التعقيدات .
    5- نسق الموضوع و ضع افكارا متسلسلة .
    6- اكتب الموضوع بشكل جميل ( و لا تضع الألوان الفاتحة )
    7- اختر عنوان شامل للموضوع .

و هذه البنود إلي أملكها , و اذا احد عنه فكرة عن اي شي يضيفها .

تحيات النشيط

أوكي ..... تمام إن شاء الله راح أطلب من المشرف العام وإن شاء الله يوافق على التقسيم ...

وبالنسبة للمسابقة ... هل أنتم موافقين إنها تكون في مجال أحسن موضوع ؟؟؟

إذا موافقين راح أقولكم على الشروط .... اولا نشيط ماشاء الله وضع بنود رائعة لكن أرى بأنه مانكثر منها يعني نحاول نختصر ... حتى تصبح المسابقة شاملة أي واحد يقدر يشترك بها .....

والبنود هي .. بعضها من رد نشيط ..ونصائح حتى تصبح قار على المنافسة ..:

1- يجب ان يكون الموضوع هادف ومن جهدك الخاص مايكون منقول .
    2-تختار موضوع واحد تشارك به وتعتقد بأنه مميز و له مكان بالمنافسة .
    3-يمكنك أختيار موضوع قديم لك أو جديد .. >>> يفضل وضع مواضيع جديدة... أبي رأيكم في هذا الشرط ...!!
    4- أن لايكون منقول أو مكرر يعني تعمل موضوع جديد مايكون مكرر .
    5- أن تحاول بقدر المستطاع ان تزينه وتضيف الصور وغيره حسب قدرتك ... اختر عنوان شامل للموضوع . وحاول إضافة مقدمة وحاول تحسينه .

أعتقد كذا كفاية وملخصينها تمام .... اللي عنده ملاحظة رجاء يتفضل .... وإذا موافقين على الي كتبناه ... ردو وبعدها راح نتفق على وضع الحكام والجوائز والمدة والبقية .....

وشكرا لبرينس أوف بيرسيا ونشيطو على تعاونهما ....
    6-

السلام عليكم...

انا موافق تمام التمام على مسابقة افضل موضوع لأن الأعضاء يأتيهم حافز الى تقديم افضل المواضيع...

تحياتي الحارة..والى الأمام..

مشكووووووور اخي على الوضوع الحلو
    خلاص اذا بغيت انا اي شي جيت عندكم خلاااااااااااص .........
    لاني هل حين ماعندي اي شي في بالي
    بس اكون عندي شي ...........

اريقاتو.................... اخي الي كارد
    e8a74a4594e021b8080db5a093630bdb
    It'll be all right! I'll yell it out countless times
    I believe your every tomorrow will be shining

أختي *( yuna )* ...
    أهلا بك بالموضوع اللي المفترض إنه الكل يشارك برأيه هنا لكن لا يوجد غير 2 نشيط وبرينس واخيرا صرنا 3 بوجودك ....
    المهم إحنا هنا نبي رأيك وإذا كنت موافقة على ماقلناه قول موافقة أو لا ...

أوكي باقي كم عضو لو ردو راح توضع المسابقة لأنه لمن نضع المسابقة لازم يكون عند على الأقل 10 أعضاء خبر مسبق ببدأها ...

ولكن مين راح يكون بلجنة التحكيم ؟؟؟
    هل أختار من الأعضاء أم نستضيف أحد المشرفين الثانين ويكون معانا بلجنة التحكيم .....؟؟؟

الســـــــلام عليكـــــــــم ....

مرحبــــــــا شبــــــــــاب ..... gooood

فكــــــــــرتكم مره عجبتــــــني .... و فكره المسابقه رائعه .... و أنا موافق على الفكره أخوي Alucard .. wink

و كأنكم تقرأون أفكاري .... أنا من يوم السبت اللي فات ... كنت أجمع معلومات لموضوع أبكتبه في قسم الجيمز ... بس لأن الوقت كان ضيق عندي ... و ما خلصته بسرعه ... و بسبب مشكله التحميل ... ما عرضت الموضوع ... و الحين إذا كنت أنت و الأعضاء موافقين للفكره ... راح أضيف للموضوع بعض التحسينات ... و أخليه للمسابقه ... wink

و فكرت لجنة التحكيم ... أفضل أنك تحط موضوع تصويت .... بأسماء اللي كتبوا المواضيع ... و تخلي الكل يصوت ... شو رأيك بهالفكره .... ؟!..

أخـــــــــوك : فتــــــــــــــــي التنيـــــــــــن .... cool
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

بما انك ذكرت ذلك فنحن بحاجة إلى هذه المواضيع
    1-تقديم محاكيات اجهزة الترفيه الإلكتروني مثل نينتدو وسيجا وسوني وغير ذلك مع الألعاب(روم)
    2-تقديم موضوع للأسرار والشفرات
    3-تقديم موضوع للحلول الكاملة
    4-تقديم صور وفيديو لبعض الألعاب
    وشكرا
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

أخوي Zhao Yun ...
    فكرتك حلوة وعند نهاية المسابقة راح نحط موضوع تصويت يستمر لمدة أسبوع وبعد كذا نحدد الفائز ... ^^ شكرا لك على الفكرة وأنا أنتظر موضوعك المميز ...

ultemed15red ...
    إن شاء الله بحاول أفرها لأنه عندي روم كثير لكن لا أجد المواقع او الوقت اللي أرفعها فيه ... -_-" وإن شاء الله ألاقي ^.^وأحط لكم وفكرتك عجبتني...

وانا فكرت إنه أحط موضوع شامل للطلبات يعني اللي يبي أسرار يجي يطلب وراح ينفذ طلبه أي واحد مو لازم عضو محدد وراح يأتي أي عضو ويعطيه ^.^ .... ويش رأيكم بهذه ؟؟؟

السلام عليكم..

اخوي الكورد انا في رأس الخدمة اي شي عاوزه من مواضيع شفرات وماشابه انا موجود ...

وانا في رأس الخدمة لتطوير منتدى الألعاب الألكترونية...

وانشاءالله اقدم لكم ماهو الأحسن والأفضل...

أوكي انا أعرف أنك انت وغيرك في الخدمة وانا أثق فيكم لأني بعتبركم أخواني وراح ترفعون هذا القسم وتخلونه ينافس بقية المنتديات لأنه وللأسف ماينافس ولا شئ إلحين يعني في شوي منافسة -_-"

على العموم يعني اخوي برينس موافق على رأي ... اوكي ننتظر كم عضو موافق وبعد كذا نحط .. ^.^الموضوع ويصير الموضوع الشامل للطلبات ...

الصفحة رقم 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter