الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

Unhappy ::( اغتصاب الفتيات وتصويرهن..آخر مساوئ هاتف النقال بالكاميرا)::!!

بسم الله الرحم الرحيم

وما زال مسلسل الفضائح الاخلاقية التي لم تواجه بقرار رادع مستمر نعم نحن مع السماح ببيع جوال الكاميرا بشكل رسمي ، ومسئلة منع جوال الكاميرا قد يكون قرار خاطئ اضر بالسوق والمستهلكين ،،،،

لكن الامر المثير للغضب هو صدور قرار السماح بجوال الكاميرا من غير اي ضوابط او حتى اشار لاي عقوبات !!

6600_main_126x126

أقرؤا أحبتي هذه القصص المفجعة التي حدثت لاحدى الدول العربية وهي عبارة عن مقاطع صورت عن طريق الهاتف النقال (الكاميرا لاحدى الضحايا والتي انتشرت بشكل كبير في الاونة الاخيرة نتيجة استخدام التكنولوجيا بطريقة سيئة وتغضب رب العالمينfrown

- مقطع للطفل في التاسعة لا حول له ولا قوة ،واثنان يفعلون به الفاحشة ،، وشخص يسلط عليه الكاميرا ويناديه باسمه ( كل ذلك من اجل ان يقتلوا كل شي في داخل ذالك الطفل ، ويجعلونه خائف طوال حياته واسير لملذات هؤلاء الذئاب البشرية ) disappointed

- مقطع اخر لطفل سعودي ايضا لم يتجاوز ال 12 يقوم شاب ملعون بتصويره ، ويقول الشاب للطفل قم بتقبيل ******** ، والشاب يصرخ على الطفل وهو موجه الكاميرا عليه ( وكل ذلك من اجل كما قلت ان يقتله نفسيا ويبتزه جنسيا )

- مقطع اخر لاولاد في المدرسة يفعلون الفاحشة في طفل لم يتجاوز ال 13 ويبدو ان ذلك تم في احد مدارس المنطقة الشرقية ( من يرى المشهد قد لا يرى مقاومة من ذلك الطفل ولكن هؤلاء الذئاب البشرية اذلوا الطفل من اجل استمرار تصرفاتهم الاخلاقية في المستقبل ، وكما قلنى هم يريدون قتل الاطفال نفسيا )

مقطع اخر لاولاد كبار في السن في مدرسة خلعوا ملابس احد الاطفال من الا سفل ، وجعلوا جسمه مثل ( الطبل ) حيث الكل يمد يده وهم يضحكون ( والطفل ايضا لاحول له ولا قوة )

- مقطع للفتاة في داخل سيارة احد الشباب ، ويبدو انه صغير ة لم تتجاوز ال 18 ، وهي تبحث في اشرطة السيارة والشاب جعل كاميرة الجوال في وضع تشغيل ومن جهه ( مقود السيارة ) قام بتصويرها ( وانا لست موافق على فعل الفتاة الحمقاء التي تغضب ربها وتخرج مع ذئب بشري ، لكن المحصله في المستقبل ان الشاب يضحك وكأنه موقف من مواقف الحياة... لكن الفتاة ستموت نفسيا و تنتهي حياتها اجتماعيا وقد يؤدي انتشار مثل تلك المقاطع الى انتحارها !!

مقطع اخر للفتاة لن اصفها الا بالوقحة والحمقاء ، وكانت تغني في داخل سيارة وكأن هذه الفتاة فعلا تصف حالتها من غير ان تعلم ، فالشاب كان يقوم بتصويرها من غير ان تعلم وكان يغني معها كتمويه ، وكانت الفتاة تنظر الى الطريق وتغني وتقول ( تذكر يوم ... يوم صرت انا حديث الناس .... ومن منه ... منك يا اعز الناس !! ))) وفعلا اصبحت تلك الفتاة حديث جميع الناس والكل يراه تدنس عرضها ليس مع ( اعز الناس ) كما ذكرت ، بل مع ( ذئب بشري) ضحك عليها ببعض الكلمات وجعله فضيحة بين كل الناس ) !!!

ففي احد التحقيقات الصحفية نشرت جريدة الرياض اراء للبعض المختصين حول قضية جوال الكاميرا وقولهم

((ان الفرد الذي ظهرت صورته قد يصاب بالموت الاجتماعي فالموت في علم الاجتماع يقسم الى عدة انواع منها الموت الاجتماعي وهو الذي يحصل في المجتمعات المحافظة حيث يحدث ذلك لمن يصدر منهم سلوك مشين والمجتمع بهذه الحالة بحُكم محافظته يحكم على الشخص الذي صورته بشكل غير لائق بالموت الاجتماعي. ويقول احد المختصين ان من الاضرار الاثر النفسي من ناحية نزع الثقة بالاضافة الى التأثيرات والانعكاسات التي قد تخلفها الصورة على الشخص نفسياً فتنتزع منه الثقة وخصوصاً النساء حيث يخشين على انفسهن من حضور المناسبات والاعراس خشية انتشار صورهن بين افراد المجتمع. ويضيف ان من ابرز المشكلات مشكلة استغلال نقطة الضعف حيث يتم استغلال هذه الصور والمقاطع من بعض ضعاف النفوس حتى يصلوا الى حد الابتزاز سواء من الناحية المالية او الاخلاقية..

لاحول ولاقوة الا بالله frown

اللهم احفظنا واحفظ عورات المسلمين والمسلمات يارب العالمين bored
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

2. ...

اولله ماكو شي ما شفتيه biggrin
    attachment
    =======
    =======
    Mithos ( Humen are Scared from anything not normal heh how pathetic ) Mithos
    =======
    Mithos ( Sometime Running is only way 2 save yourself Humen are so arrogant ) Mithos
    =======
    Sheena ( Evil Doesn`t have a chance ) Sheena
    =======
    Lloyed ( Vow number #1 work together for sake a peaceful world ) Lloyed

لاحول ولا قوة إلا بالله
    مشكور على الموضوع

تحياتي............................................ ....كاكاروت gooood smile wink

اظن ان الامر لا يحتاج الى تعليق بل يحتاج الى تفكير ..
    غــ dead dead dead ــزة

لاحول ولا قوة الا بالله
    جيت للدنيآ " كبير " .. وبفآرقهآ .." كبييير"

من زعل مآهمني .. ومن رضى مآهمني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S-h-e-e-n-a
    اولله ماكو شي ما شفتيه biggrin
    اهلا اخوي sheena smile

كلامك صح!! للاسف انتشر الفساد الآن في كل مكان وهذه من علامات يوم القيامة الكبرى frown

شكرا اخوي على ردك وعلى مرورك smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاكاروت
    لاحول ولا قوة إلا بالله
    مشكور على الموضوع

تحياتي............................................ ....كاكاروت gooood smile wink
    العفووو اخوي كاكاروت smile

وشكرا على مرورك smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة marins iraq
    mad mad mad mad
    mad mad mad
    mad mad
    mad
    mad mad
    mad mad mad
    mad mad mad mad

لاحول ولا قوة الا بالله

MARINS IRAQ
    لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل frown

وشكرا عزيزتي على مرورك smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tahar
    اظن ان الامر لا يحتاج الى تعليق بل يحتاج الى تفكير ..
    اهلا اخوي tahar smile

ليس تفكيرا فقط, بل بالفعل frown

وشكرا اخي على مرورك الكريم smile

السلام عليكم :

اولا مشكور على التنبيه على خطورة استخدام مثل هذه الاجهزه .. لكن كل شي فيه استخدام صالح وباطل..
    مو بس اجهزة الجوال المزوده بالكاميرا .. احنا فينا طبع يالعرب اول مايدخل شي جديد علينا نقاومه بشكل كبييير لدرجه منع هذا الشي وفي الاخير يتم بسماحه واحنا عارفين انا راح نستخدمه .. لكن بسبب افعال ناس منحطه خلاص نحكم على الشي بالسوء ..

دااائما الامور تؤخذ من جميعه النواحي ويجب التفكير قبل اطلاق اي قرارا ولازم ان نواكب الحضاره شئنا ام ابينا والا خلينا في عالم الرجعيه والتخلف .

بالنسبه للمقاطع الي ذكرتها هل انت شفتها ولا سمعة عنها .. هي صحيحه بس مو معناته اني امنع هذا الشي عشان افعال سخيفه .. وانت ولا غيرك بامكانه مايستقبل ولا يشوف اشياء زي كذا .. عقلك في راسك تعرف خلاصك
    وبعدين في دين وفي روادع ممكن تمنع الواحد من ذي الاشياء.. اصابعك مو زي بعض وايضا الناس في الطيب وفي البطال وقس على ذلك جميع مافي حياتك .

تحياتي : M.j

اول شي يسلموووو علي الموضوع

بس الحين شنو ينفع شي اكثر بنات العالم انفضحوو علي بالهم لما يفضح البنت مستفيد في ابو الف شي صراحتن مثل ماتسوي بالناس ربك باجر يخلي هل شي يصير فيك ولا في اهلك وشووف عااد منو براسه تطيح وانا اقول العرب مو كفوو تلفونات مثل هذي يعني لما رحت لندن انا والله ماعندهم سوالف تصوير ولا بنت مو لابسه عدل يعني سالت واحد من منطقه لندن وبالتحديد عند نادي الهايبري حق ارسنال

سالته شنو فايده التلفون اللي في بلوتوث والله يقولي واهو يضحك ادري ليش سالت هذا السؤال ياجماعه والله يبطلي تلفونه في فيديو كليب مقاطع بو 10 دقايق بنات كويتيات سعوديات مصريات لبنانيات يعني شي مو متوقع ويقول واحد خليجي دازهم له شوفو الغلط وين واصل مو بس عندنا الا وصل بررا الخليج والعرب كله

صراحه والله يشوفني زعلان ويقولي ادري فيك زعلان بس عندكم التلفون اللي فيه تصوير وبلوتوث تلعبون فيه واهو اساس مصنوع للفايده مو جذي

يعني شتبوني اقولكم غير كلمه العرب اكبر من كلمه اغبيااء طول عمرهم هذا هذا الموال صراحتن

خلصنا من هل موضوع عندي تعقيب علي اللي حق بتوقيعه ليش ماسكيين صدام صدام شنو ياحبيب قلبي علي شان تتكلم راضي فيه بالي مسويه بالعراق اصلن محد ضيع العراق غيره وزين يسون فيه امريكا انا معاهم والله خل ينتفونه تنتيف بعد واذا مو عاجبك كلامي للي كلام ثاني معاك حبي ترا مو عجزان ارد عليك جم رد لا اخليك تكرهني

قال صدام قال

يسلموووووو اختي kakashi lover وهذي للي اول مشاركه بالموقع عندكم صراحتن وعجبني كلامج والله

هلا اختي

موضوعك رائع وجاء في وقته

فالتكنلوجيا تساعدنا على التطور لا استغلاله في اذلال الناس والحرام

هذا الجهاز وسيلة شر في ايدي الفاسدين
    { ,, الانسحاب لا يعني دائما الاستسلام
    بل يعني انك صمدت طويلا من أجل شيء لا يستحق
    ,,}

4\10\2013
    عيد التحرير

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M.J
    السلام عليكم :

اولا مشكور على التنبيه على خطورة استخدام مثل هذه الاجهزه .. لكن كل شي فيه استخدام صالح وباطل..
    مو بس اجهزة الجوال المزوده بالكاميرا .. احنا فينا طبع يالعرب اول مايدخل شي جديد علينا نقاومه بشكل كبييير لدرجه منع هذا الشي وفي الاخير يتم بسماحه واحنا عارفين انا راح نستخدمه .. لكن بسبب افعال ناس منحطه خلاص نحكم على الشي بالسوء ..

دااائما الامور تؤخذ من جميعه النواحي ويجب التفكير قبل اطلاق اي قرارا ولازم ان نواكب الحضاره شئنا ام ابينا والا خلينا في عالم الرجعيه والتخلف .

بالنسبه للمقاطع الي ذكرتها هل انت شفتها ولا سمعة عنها .. هي صحيحه بس مو معناته اني امنع هذا الشي عشان افعال سخيفه .. وانت ولا غيرك بامكانه مايستقبل ولا يشوف اشياء زي كذا .. عقلك في راسك تعرف خلاصك
    وبعدين في دين وفي روادع ممكن تمنع الواحد من ذي الاشياء.. اصابعك مو زي بعض وايضا الناس في الطيب وفي البطال وقس على ذلك جميع مافي حياتك .

تحياتي : M.j
    وعليك السلام smile بس انا بنت biggrin

العفووو اخوي..كلامك صحيح كلما وصل شيء جديد خاصة من التكنولوجيا ركزوا على الجانب السيء والسلبي ermm bored وحتى الانترنت الذي هو بحر المعلومات صار وسيلة سهلة للانحراف والفساد!! لاحول ولا قوة الا بالله!! sleeping

هذه المقاطع قرأتها في احد المواقع وهي لأحد اعضاء الموقع وقد أكد ان هذه المقاطع وصلت الى هاتفه الخاص!! وانا احببت ان انقل الموضوع اليكم smile

مشكوووووووور اخوي على الرد وعلى المشاركة الجميلة منك smile

آآآآسفة لقد نسيت ان اكتب ان الموضوع :: منقووووووووووووووووول:: biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماتيلدا
    هلا اختي

موضوعك رائع وجاء في وقته

فالتكنلوجيا تساعدنا على التطور لا استغلاله في اذلال الناس والحرام

هذا الجهاز وسيلة شر في ايدي الفاسدين
    اهلين اختي ماتيلدا smile

مشكووورة عزيزتي وانت الاروع biggrin

للاسف التكنولوجيا وصلت للانحطاط مادام انها في أيدي العابثين بأعراض الناس disappointed

والف شكر على مرورك smile

Thumbs up

مشكور اخوي على الموضوع اللي علمنا ان في هاي الدنيا ما فيها امان

لا حول الله

والله اَخر زمن........ الناس يستانسون في الدنيا بس ياويلهم في الاَخره

ما يعرفون شو عذابها ....... احنا ما علينا الا انبلغ الناس ان هذا الشئ

حرام والرب ما يرضى.... بس ..... يسمعون من هاي الاذن ويطلعون الكلام

من الاذن الثانيه....لا حول الله.... bored bored

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter