الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 153
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه Yami No Matsuei (( تقرير ))

    §®*§[·.*.·][ بسم الله الرحمن الرحيم ][·.*.·]§®*§


    y-n-m-logo


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم انشالله بخيـر .. موضوعي هذه المرة عن أحد أروع المسلسلات التي أُنتجت عام 2000 .. كان في الأصل مانجا من نوع الشوجو من تأليف Matsushita Yoko نُشرت في مجلة Hana to Yume عام 1995 .. لكنه فيما بعد تحول إلى مسلسل أنيمي مكون من ثلاثة عشر حلقة .. بالفعل مسلسل رائع يغلب عليه طابع الكآبة والحزن .. بالإضافة إلى الغموض وأجواء الرعب .. أيضاً يتميز هذا الأنيمي بوجود قاسم مشترك بين جميع الشخصيات حيث عاش معظمهم طفولة مؤلمة و مليئة بالمصاعب .. لكن و مثل ما يقول المثل " الزين ما يكمل " لأن محور القصة يحتوي على القليل من الأمور المخالفة للدين .. كما يحوي أيضاً على علاقات غير طبيعية للأسف .. لكن مع ذلك يبقى يامي نو ماتسوي أو " أسلة الظلام " من أروع المسلسلات إلي شفتها .. أترككم مع التـقرير ..

    Story


    بعد الموت .. أرواح الموتى يجب أن تحاكم ثم ترسل بعد ذلك ليكون مصيرها العقاب أو المكافئة .. في اليابان أرض الموتى تسمى بـ " Meifu " والمنظمة المسؤولة عن الأرواح هي JuOhCho .. وهناك عشر مناطق منفصلة منتشرة حول اليابان لها نفس الأهداف .. وفي إحدى هذه المناطق وبالتحديد منطقة شوكان يعمل بطل القصة تسزوكي آساتو .. هذه المنطقة مكونة من ثمانية عشر موظفاً يعملون في الكنيسة ويقومون بجمع الموتى و تحضيرهم للمحاكمة .. وفي الحقيقة هؤلاء الموظفين من الأموات واختيروا ليكونوا من الشينيجامي أو بمعنى آخر " آلهة الموت " .. لكل واحد من الموظفين أسبابه الخاصة ليكون شينيجامي .. فكما يتضح لنا .. لدى الشينيجامي مواصفات وقدرات تميزهم عن الآخرين فهم لديهم القدرة على الانتقال إلى أرض الموتى ثم العودة إلى العالم الحقيقي بكل سهولة .. كما لهم قدرات خارقة للطبيعة أيضاً.. نظام عمل الشينيجامي يكون دائماً عبارة عن شريكين يساعد أحدهما الآخر وحتى ينجزون أعمالهم في وقت أسرع وهذا ما حدث مع تسزوكي و شريكه الجديد هيسوكا.. لكنهما في البداية لم ينسجما معاً لكن مع مرور الوقت يستطيعان تخطي المشاكل والعمل كشريكين متعاونين يحترمان بعضهما خصوصاً لأن لهما عدواً مشتركاً هو الدكتور موراكي ذلك الشرير الذي يكيد المكائد لتسزوكي دوماً ومحاولة السيطرة عليه من أجل أهدافه الخاصة .. ترى هل يستطيع السيطرة على تسزوكي أم لا ..؟

    http://demor2.jeeran.com/ynm.swf
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 28-09-2005 عند الساعة » 18:08


  2. ...

  3. #2
    The Shinigami


    Tsuzuki Asato

    Tsuzuki

    لون الشعر : بني
    لون العينين : أرجواني
    تاريخ الميلاد : 2 / 24 / 1900
    مكان الولادة : طوكيو
    فئة الدم : B
    شـِعاره المفضل : كل ما يمكنك فعله في الغد لا تفعله اليوم ^^
    اهتماماته : الطبخ
    اللون المفضل : أخضر فاتح
    الطعام المفضل : فطيرة التفاح وجميع أنواع الحلويات

    الشخصية الرئيسية في المسلسل .. يتميز بحبه لتناول مختلف أنواع الحلويات وإلى جانب ذلك يعد تسزوكي الشينيجامي الأكثر قوة لقدرته على استدعاء وحوش الشيكيجامي كما أنه يتقن قدرة الـ Fuda-Magic وعندما يغضب تسزوكي فأنه يتحول إلى شخص آخر ويظهر قوى هائلة .. هدفه هو مساعدة الناس والتحري عن الجرائم الغير طبيعية وهو يفعل ذلك منذ أن أصبح شينيجامي أي قبل إحدى و سبعين عاماً في مقاطعة شوكان .. غالباً ما نراه مرحاً يمازح من حوله لكن و في الحقيقة شخصية تسزوكي مختلفة عن ذلك فقد عانى كثيراً وعاش طفولة حزينة مليئة بالآلام لأنه في الواقع ليس بشرياً تماماً وإنما دماء الشياطين تسري في عروقه مما جعله ذلك طفلاً وحيداً ومكروهاً من قبل الجميع حتى ان الأطفال كانوا ينادونه بـإسم " شيطان " .. كان يأمل دائماً بأن يكون طبيعياً ومقبولاً لكنه لم يجد سوى الاحتقار والكراهية من قبل الآخرين فلم يجد حلاً مناسباً أكثر من العزلة و الابتعاد عن الناس .. بعد ذلك دخل تسزوكي للمشفى لمدة ثمانية أعوام وامتنع فيها عن النوم والطعام أملاً في الخلاص من هذه الدنيـا لأنه لم يكن يملك مالاً ولا حتى صديق يدفع عنه تكاليف العلاج ومدة بقائه في المشفى .. لذا قرر تسزوكي إنهاء حياته وذلك بقطع معصم يده اليمنى .. لكن بعدما فعل ذلك فوجئ بعودة معصمه إلى ما كان عليه تاركاً ندبة بسيطة لم يهتم بها .. ولكن الأهم من ذك هو أن الدكتور المسؤول عن علاجه رأى ذلك ودهش مما حصل وباشر بدراسة جسده بكل دقة أملاً في اكتشاف السبب.. وفي الحقيقة الدكتور المسؤول عن تسزوكي يكون جد موراكي نفسه العدو اللدود لتسزوكي .. عندما أصبح عمر تسزوكي ستة وعشرون عاماً فارق الحياة بما فيها من الآلام .. لكن حتى بعد وفاته لم تختفي الندبة فأصبح يخفيها وذلك بواسطة ارتدائه لساعة كان يملكها .. أما الآن فهو يعمل كشينيجامي في مؤسسة خاصة للتحريات .. أي أن تسزوكي أصبح يعيش حياة جديدة مختلفة عن السابق أخفى فيها آلامه عميقاً داخل قلبه المليء بالذكريات الحزينة وتعهد على نفسه بأن لا يتشاركها مع أحد .. لكن كانوي رئيس مجموعة JuChoOh يعرف أموراً كثيرة عن ماضي تسزوكي ويعرف أيضاً سر قوته..



    Kurosaki Hisoka

    hisoka

    لون الشعر : بني فاتح
    لون العينين : أخضر
    تاريخ الميلاد : 10 /18 / 1980
    مكان الولادة : كاناجاوا
    فئة الدم : AB
    شـِعاره المفضل : الاقتصاد ثم الاقتصاد ثم الاقتصاد ^^
    اهتماماته : القراءة والكتابة
    اللون المفضل : الأزرق
    الطعام المفضل : اللحم والخضراوات

    الشيكيجامي الأصغر في الموجموعة .. فارق الحياة بفترة ليست بالطويلة وعمره ستة عشر عاماً لذلك ستبقى هيئة جسده في جسم مراهق .. هادئ جداً ولا يحسن التفاعل مع غيره ويتصرف بخشونة ولا مبالاة .. غامض ولا يثق بأحد كما أنه لا يقدر معنى الصداقة .. لكن بعدما التقى بتسزوكي يتغير شيئاً فشيئاً ويتعلم كيف يثق بالآخرين و احترام الصداقة .. لديه القدرة على معرفة ما يدور في ذهن الآخرين من أفكار و مشاعر وذلك يكون بواسطة إمساك هيسوكا بالشخص الذي أمامه .. فيشعره ذلك بالعذاب لأنه يرى ما يجول في خاطر أحدهم دون أن يستطيع مساعدته .. أيضاً لدى هيسوكا العديد من القدرات الأخرى فهو ماهر في استخدام السيف .. ويتدرب على إتقان السحر أملاً في أن يصبح قوياً مثل تسزوكي .. عاش ماضٍ مليء بالحزن والكآبة والسبب كان قدرته على معرفة مشاعر الآخرين .. إذ ينحدر نسبه من عائلة قديمة معروفة بثرائها وامتلاكها لنفوذ كبير .. فبعد معرفة والديه بقدرته خافا منه و ظنوا بأنه غير طبيعي فلم يعترفا به كإبن لهما ولم يعطياه الحب والحنان الذي يستحقه بل حبسوه في سجن تحت الأرض .. بعد ذلك أصيب هيسوكا بمرض خطير مما أضطره ذلك بالدخول للمشفى والبقاء فيها حينها فقط أدرك هيسوكا بأنه ذو حظ سيئ .. وفي أحد الليالي عندما كان القمر بدراً وأحمر كالدم .. شعر هيسوكا بالضيق فقرر بأن يخرج ليتمشى قليلاً فرأى أمراً ما كان عليه بأن يراه .. فقد رأى موراكي يقتل امرأة بعد ذلك اكتشف موراكي بأن هيسوكا قد رآه فقرر بأن يقتله ويمنحه موتاً جميلاً يليق به .. فأطلق لعنة على ذراعه وأزال من ذاكرته أحداث تلك الليلة .. فيما بعد أصبحت اللعنة تقضي على هيسوكا ببطئ حتى قتلته فظن الأطباء بأن سبب موته هو ذلك المرض الذي أصيب به .. وبعد ما فارق الحياة أدرك هيسوكا بأن سبب مقتله ليس المرض وإنما قيام أحد الأشخاص بقتله .. لذلك قرر بأن يصبح شينيجامي حتى يجد قاتله والانتقام منه .. كلمة " هيسوكا " تعني بالكانجي " السر " ..


    Muraki Kazutaka

    Muraki%20

    لون الشعر : فضي
    لون العينين : فضي
    تاريخ الميلاد : 12 / 4 / 1964
    مكان الولادة : طوكيو
    فئة الدم : A
    شـِعاره المفضل : المغفل يستطيع الإمساك بالخنفساء الحمراء .. بمعنى آخر يستطيع الارتقاء بأخطاء البشر .
    اهتماماته : جمع الدمى القديمة
    اللون المفضل : الأبيض
    الطعام المفضل : الأوميليت ^^

    الشرير الأساسي في المسلسل .. يعمل كطبيب في أحد مستشفيات طوكيو .. يُعتبر تسزوكي هاجسه الوحيد لذلك يمضي معظم وقته في العمل على استدراجه والإمساك به .. يحب الدمى ويحتفظ بها وعندما ترى غرفته التي يجلس فيها دائماً ستجد على طاولته دمية قديمة لكنها بالوقت ذاته جميلة ولها مظهر غريب .. تبدو عين موراكي اليمنى غير طبيعية لأنها في الواقع عين شيطانية لديها القدرة على استدعاء العديد من الوحوش المفترسة كما أن لها القدرة على تنويم الشخص مغناطيسياً والسيطرة عليه تماماً وبالتالي سلبه كل طاقته حتى يموت .. وفي الحقيقة يملك موراكي عقلاً مختلاً وبإمكاننا القول بأنه مجنون .. ويكمن سبب إصابته بالجنون يعود للماضي المؤلم الذي عاشه .. حيث كان لموراكي أخاً غير شرعي يدعى ساكي وهو تقريباً بنفس عمر موراكي أحضره والده ليعيش معه وحدث ذلك عندما كان موراكي مراهقاً .. بعد ذلك بفترة مات والديه وتبين له فيما بعد بأن ساكي هو المسؤول عن قتلهما .. عندها قرر موراكي الانتقام من ساكي وإنهاء كل شيء .. عندها تقابل موراكي وساكي وتحدثا طويلاً حتى تأزمت الأمور مما دفع ساكي لمحاولة قتل موراكي وذلك باستخدامه للسيف عندها أدرك خادم موراكي المخلص بأنه في خطر وأن عليه فعل شيءٍ لإنقاذ موراكي فأطلق النار على ساكي وقتله .. عندها غضب موراكي كثيراً لأنه لم يقتل أخاه بنفسه فقرر بأن يحتفظ برأس ساكي وأن يصبح طبيباً في المستقبل حتى يجد حلاً لإعادة أخيه للحياة وذلك يكون بإيجاد جسد مناسب له .. لكي يستمتع أخيراً بتعذيبه والانتقام لمقتل والديه .. للأسف ذلك الحادث جعل من موراكي إنساناً مجنوناً لا يفكر إلا بالانتقام الذي جعله متحجر القلب يتلذذ بتعذيب الآخرين .. فقد تسبب بمقتل هيسوكا وتعذيب تسزوكي وخداع الكثير من الناس مثل ماريا المطربة المشهورة والأميرة تسوباكي وغيرهم .. ترى كيف ستكون نهاية ذلك المجنون؟

  4. #3
    Watari Yutaka

    Watari%20

    لون الشعر : أشقر
    لون العينين : بني
    تاريخ الميلاد : 4 / 18 / 1953
    مكان الولادة : كيوتو
    فئة الدم : O
    شـِعاره المفضل : الابتسامة بالمجان ^^
    اهتماماته : إعادة البحث
    اللون المفضل : قرنفلي
    الطعام المفضل : الطعام الإيطالي

    العالم الأذكى في المجموعة .. مرح و ودود يهتم بالآخرين .. لكن مع ذلك من الصعب أن تفهم شخصيته فهو يبدو أحياناً غريب الأطوار ومتناقض ^^ ماهر في استخدام الحاسوب ويعرف كل شيء عنه .. قمة المتعة لديه هو أن يجد من يتحداه في هذا المجال .. لديه خبرة جيدة في الطب ويستطيع بقية أعضاء المجموعة الاعتماد عليه من هذه الناحية .. مخلص جداً ويحب عمله لدرجة أن معظم وقته يضيع في العمل .. وبما أنه من الشينيجامي فهو مسؤول عن منطقة كيوتو .. غالباً ما نراه مع بومة لطيفة صغيرة تدعى " 003 " تجلس فوق كتفه .. علاقته بتسزوكي جيدة ولديه قوى غريبة لها القدرة على إعطاء الحياة للصور المرسومة كذلك يستطيع إعطاء الحياة للآلات والأجهزة .. وقد حصل واتاري على تلك القوى بواسطة روح غريبة ..


    Tatsumi Seiichirou

    Tatsumi%20

    لون الشعر : بني داكن
    لون العينين : أزرق
    تاريخ الميلاد : غير معروف
    مكان الولادة : غير معروف
    فئة الدم : A
    شـِعاره المفضل : الوقت هو المال
    اهتماماته : إحصاء المال ^^
    اللون المفضل : الأصفر
    الطعام المفضل : توفو مقلي ؟!

    السكرتير المخلص لكانوي .. كان في السابق من الشينيجامي كما أنه كان ثالث شريك لتسزوكي وقد عمل معه لمدة ثالثة أشهر لكنه لم ينسجم مع تسزوكي فقرر الانفصال عنه لكنه مع ذلك يهتم بتسزوكي ويعرف كل شيء عن ماضيه ولسبب ما تسزوكي يذكر تاتسومي بوالدته ..لكن مؤخراً أصبحت علاقته بتسزوكي جيدة وأفضل من السابق .. غالباً ما نراه خشناً وصارم مع الجميع حتى أن الكثير من الشينيجامي يخافون منه ومن طريقة معاملته وبرودة أعصابه فمن المعروف عن تاتسومي أنه من النادر أن يفقد أعصابه بسهولة .. لكن مع ذلك فهو شخص رائع و يُعتمد عليه يحب المال و يجمعه باستمرار .. لا يجيد التعامل مع الفتيات .. ماضيه غامض ولا يُعرف الكثير عنه .. وكل ما يُعرف عن تاتسومي هو بأنه يكره والدته التي كانت من الطبقة الراقية .. فقد أحبت رجلاً فقيراً وبذلك تكون قد خالفت قوانين أسرتها مما أضطرها للهرب والزواج به .. لكنها بعد ذلك ندمت من زواجها لأنها افتقدت حياة الأغنياء و الترف مما جعلها ذلك حزينة طوال الوقت لا تهتم بإبنها تاتسومي مع أنه أراد دائماً أن يحميها ويجعلها سعيدة لكنه لم يجد منها إلا الحزن حتى كرهها .. بعد ذلك بفترة قتلت والدة تاتسومي في ظروف غامضة .. ويُعتقد بأن تاتسومي نفسه هو الذي قتلها لأنه لم يستطع احتمال تذمر والدته وحزنها الدائم .. مظهره الخارجي لا يدل بأن لديه قوة كبيرة لكن وفي الحقيقة تاتسومي يحمل في داخله طاقة هائلة وخطيرة بالأخص قدرة " Kagetsukai " أو " سحر الظل " ويستطيع من خلاله تشكيل أي شيء بواسطة ذلك الظل وخداع الخصم به لدرجة أنها تستطيع قتله لكن تاتسومي لا يستخدمه إلا في الحالات الحرجة والصعبة فقط.. وفي الواقع هذه القدرة نادرة جداً ولا يملكها سوى تاتسومي ومعلمه في JuOhCho ..


    KONOE

    Konoe

    الرئيس المسؤول عن مقاطعة EnmaCho's Shokan .. والعقل المدبر للفريق حيث تكمن مهمته في تقسيم أعضاء الفريق وإعطائهم للمهام والقضايا التي تناسبهم وتناسب قدراتهم .. كما أن اختصاصه يكمن أيضاً في العمل المكتبي أي أنه لا يخرج أبداً من منطقة عمله .. لكنه مع ذلك قوي ويجيد استعمال قدرة السحر و يعتبر كانوي أيضاً معلم هيسوكا فهو يعلمه على كيفية استعمال مختلف أنواع السحر .. أحياناً و في وقت فراغه يذهب في زيارة إلى The Earl ويتناقش معه في مختلف الأمور.. يحب الحلويات ويأكلها دائماً لكنه بالطبع لن يتفوق على تسزوكي من هذه الناحية ^^ يغضب عندما يرى تسزوكي في غير مكان عمله ويصفه بالكسول دوماً .. لكن وفي الوقت ذاته يثق بتسزوكي ويعرف أين تكمن نقاط ضعفه كذلك نقاط قوته وأسرارها .. أيضاً يعرف كانوي كل ما حصل من أحداث لتسزوكي في الماضي ويهتم لأمره كثيراً وقد اظهر تلك العاطفة في جزء " Devil Trill " بالتحديد .. يعتبر كانوي الأكبر سناً في المجموعة والأكثر حكمةً أيضاً أما تسزوكي فهو بالمرتبة الثانية والكل يدرك بأن تسزوكي يشبه كانوي بالكثير من الأشياء بالأخص أسلوب الحديث والتعامل مع الغير .. فكانوي يمتلك أسلوب رائع بالحديث مع الغير والتعامل معهم بكل ذكاء ولطف ..

  5. #4
    Kannuki Wakaba

    Wakaba%20

    الفتاة الوحيدة بالمجموعة .. وهي بالتأكيد من الشينيجامي لا تظهر كثيراً بالمسلسل لكن لها دوراً مهماً في المانجا .. تبدو ذو شخصية مرحة و لطيفة ..

    GuShoShin Brothers

    GuShoShin

    "GuShoShin" ذلك هو اسم التوأمان الآلهة‏ .. يعملان كأمينين للمكتبة في EnMaCho .. يعملان على تسجيل جميع أسماء الأموات وكيفية موتهم سواءً كانت ميتةً طبيعية أو غير طبيعية .. كما أنهما يملكان ملفات لجميع الناس .. يعتمد عليهما بقية الشينيجامي في ابحث عن معلومات معينة لأشخاص معينين .. يجيدان عملية إعادة البحث بالإضافة إلى انهما أحياناً يخرجان مع الشينيجامي ومساعدتهما في القتال أو التحري عن بعض الأمور .. ظريفان ويحبهما الجميع ^^

    The Earl

    The%20Earl

    هو عبارة عن نصف قناع و قفازين عائمين في الهواء .. ويظنه البعض رجل خفي لا يظهر منه سوى نصف قناعه وكفيه لكن الحقيقة غير ذلك .. فطبيعته بهذا الشكل .. يكمن عمله في مراقبة منزل الشموع الموجود في JuOhCho و الذي يمثل حياة الإنسان بالإضافة إلى أنه يكتب قائمة الأموات .. غريب الأطوار ومنعزل تماماً عن العالم الخارجي .. شخصيته غامضة ولايظهر كثيراً في المسلسل .. يعرف الكثير عن وحوش الشيكيجامي ويعرف أنواعها وقدراتها ..

    WATSON

    watson
    الخادم المخلص لـ The Earl.. لا يظهر كثيراً في المسلسل .. يبدو مظهره غريباً .. فهو قصير القامة .. قبيح الوجه .. بالإضافة إلي أنه كبير في السن ^^

  6. #5
    Nagasaki


    Maria Wong

    Maria

    مغنية مشهورة قادمة من الصين وبالتحديد من هونج كونج .. تعيش مع زوجة والدها المرأة الأنانية التي لا تفكر إلا بجني الأموال وذلك عن طريق عمل ماريا كمغنية.. لم تستطع ماريا التحمل أكثر من ذلك فزوجة والدها تستغلها كما أنها تعاملها بسوء و جفاء فقررت أن تنهي حياتها فقتلت نفسها حتى ترتاح .. بعد ذلك بشهرين عثر موراكي عليها ومنحها الحياة من جديد لكن على هيئة مصاصة دماء وسيطر عليها بواسطة التنويم المغناطيسي ليجعلها خادمة مطيعة له وأداة جيدة لقتل الناس الأبرياء .. وليبقى جسدها في حالة جيدة عليها امتصاص دماء البشر باستمرار .. فيما بعد بدأ عدد الضحايا يزداد بشكل كبير لذلك على تسزوكي إيجاد الفاعل بأسرع ما يمكن فأجرى بعض التحريات واكتشف بأن ماريا كانت بطلة سلسلة جرائم القتل التي حدثت وأدرك أيضاً بأن ماريا كانت تحت سيطرة موراكي .. فقرر بأن يساعدها وبالفعل أنقذها وحررها من سيطرة موراكي .. وعادت روحها بسلام إلى الصين أرض الموتى ..

    لمشاهدة صورة ماريا على هيئة مصاص دماء إضغط هنا

    Maria's Stepmother

    m-stepmother

    امرأة في غاية الأنانية .. تزوجت من والد ماريا من أجل المال فقط .. تنظر لماريا على أنها شيء تافه و حقير وترغمها باستمرار على مواصلة الغناء حتى تحصل على الأموال الطائلة وتصبح من سيدات المجتمع المرموقات .. متحجرة القلب ولا تظهر أية مشاعر ولا تجيد سوى الغضب والصراخ في وجه الآخرين .. وبعد وفاة ماريا قررت بأن تعيدها للحياة بأي وسيلة فدفعت لموراكي المال مقابل منحها للحياة من جديد حتى تواصل ماريا الغناء والحصول على الأموال .. وبعد انتهاء القضية انتهت أحزان ماريا وارتاحت من طمع زوجة والدها واستغلالها لها فقد وُجدت زوجة والد ماريا مقتولة بواسطة قاتل مجهول ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 12-03-2005 عند الساعة » 10:32

  7. #6
    Devils Trill


    Minase Hijiri

    Hijiri

    طالب في أحد المدارس المتخصصة بتعليم الموسيقى المشهورة .. وفي الحقيقة هيجيري يحتاج لمن يتبرع له بقرنية وبالفعل وجد من يتبرع له بها .. لكن بعد تلك الجراحة التي خضع لها تحولت حياته رأساً على عقب فقد ظهر بأن تلك القرنية متصلة بشيطان ما .. والمشكلة تكمن في أن هيجيري لا يعلم بذلك وكل ما يعرفه ويريده هو أن يعيش حياة طبيعية يمارس فيها هوايته المفضلة العزف على آلة الكمان والاستعداد للحفلة التي ستقام في المدرسة قريباً .. وفي أثناء ذلك أصبح هيجيري يعاني من الكوابيس التي أصبحت تقلق راحته خصوصاً بعدما أعطته الطفلة كازوسا آلة الكمان التي كانت لوالدها المتوفى .. بعد ذلك أتى يوم الحفلة الذي كان ينتظره هيجيري بفارغ الصبر ليعزف معزوفته الجديدة .. لكن أمراً رهيباً قد حصل أثناء عزفه لمعزوفة " Devil's Trill " فقد استيقظ الشيطان المتصل بالقرنية واصبح هيجيري شريراً يحمل ملامح قاسية فجأة .. وفي الواقع تلك المعزوفة تحمل لعنة تجعل عازفها يعزف المعزوفة حتى يموت .. لكن تسزوكي و هيسوكا تداركا الموقف وأنقذا هيجيري قبل فوات الأوان .. بعد ذلك تمكن هيجيري بمساعدة من تسزوكي التخلص من الشيطان الذي سيطر عليه .. وبذلك يكون هيجيري قد تخلص من تلك المشكلة التي أحلت به واصبح يعيش حياة طبيعة مثل بقية الطلاب الذين يدرسون معه .. أيضاً يتميز هيجيري بأنه يشبه هيسوكا إلى حد كبير خصوصاً باللطف والبراءة بالإضافة إلى ذلك اسم " هيجيري " يعني بالكانجي الـ " المقدس " ..

    Otonashi Kazusa

    Kazusa

    الابنة الوحيدة لتاتسويا أوتوناشي .. الرجل الذي تبرع لهيجيري بقرنيته ثم توفي بعد ذلك .. فأصبحت كازوسا طفلة يتيمة و وحيدة تعيش تحت رعاية إحدى الراهبات في الكنيسة .. فذهب هيجيري إليها حتى يشكرها على لطف وكرم والدها الذي أنقذه وليخفف عنها أيضاً آلام فقدانها لولدها .. فتاة صغيرة , لطيفة , مهذبة وهادئة وقد أصبحت صديقة لهيجيري منذ أن رأته لأول مرة .. وقد أعطته آلة الكمان التي كانت أثمن ما يملكه والدها كهدية وعربون لصداقتهما.. لديها القدرة على رؤية أمور لا يراها أحد سواها فعلى سبيل المثال كانت كازوسا أول من رأى الشيطان " سارجاتاناس " يقف خلف هيجيري .. يتألف اسم عائلتها من كلمتين وإذا تم ضم تلك الكلمتين معاً يتكون لدينا جملة تعني " بدون موسيقى " .. ضحت بحياتها من أجل إنقاذ هيجيري التي لطالما اعتبرته كأخ أكبر لها ..

    Saagatanasu

    Saagatanasu

    واحد من أعلى وأخطر وحوش العالم السفلي قوةً ومكانة .. كما أنه الشيطان الذي تعاهد مع والد كازوسا والمتسبب في وفاته .. وفي الواقع سارجاتاناس على خلاف مع الشينيجامي ويكمن السبب في الماضي حيث استطاع أحد الشينيجامي من كسر الحاجز الدفاعي المحيط باليابان والذي كان من صنعه .. عندها خسر الكثير من طاقته ولم يعد ذو مكانة عالية أبداً .. يحاول بشتى الوسائل القضاء على هيجيري والتخلص منه حتى تسهل عليه عملية القضاء على كازوس فهيجيري ليس هدفاً له أبداً وإنما يريد كازوسا لتكون جسد له وذلك لأن سارجاتاناس ليس له جسد معين ويعتمد على الانتقال من جسد لآخر لأنه في الأصل لا أساس له وهو عبارة عن كائن طفيلي ضخم ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 12-03-2005 عند الساعة » 06:43

  8. #7
    King Of Swords


    Kakyoin Takeshi

    Takeshi

    المالك للسفينة الضخمة التي تسمى بـ" الملكة كاميليا " المقتبسة من اسم بطلة لأحد روايات Alexandre Dumas .. حيث أُرسل الشينيجامي للتحقيق عن أمر ما هناك .. رجل لطيف يملك ثروة ضخمة .. لكنه تعرض لأزمة مالية جعلته يستخدم هذه السفينة لإحياء الحفلات بواسطتها .. هدفه الوحيد في هذه الحياة هو إيجاد قلب جديد لأبنته التي تحمل قلباً عليلاً.. يبذل كل ما في وسعه من أجل ذلك لدرجة انه سيفعل أي شيء حتى لو أضطر لاستخدام السوق الأسود .. يُقتل في منتصف الرحلة لينضم إلى قائمة القتلى في قضية " King Of Sword " ..

    Kakyouin Tsubaki

    Kakyouin

    الأبنة الوحيدة لتاكيشي .. يناديها الجميع بأسم " الأميرة تسوباكي " .. فتاة هادئة ومنعزلة بعض الشيء غالباً ما نراها تجلس وحيدة لكنها مع ذلك لطيفة وتحب الجميع وبالتالي الجميع يحبها .. تعاني من مشاكل في قلبها منذ الولادة .. وأحياناً تتعرض لأزمات قلبية تجعلها قريبة من الموت .. أخبرها الأطباء بأنها لن تعيش طويلاً لذلك فهي بائسة وحزينة وتفكر في موتها القريب معظم الوقت .. وعندما كانت تسوباكي طفلة خصص لها والدها طبيباً ليعتني بها ويتابع حالتها .. ذلك الطبيب هو نفسه موراكي الشخص الذي أحبته الأميرة تسوباكي .. لكن موراكي للأسف لا يهتم بذلك ويعتبر تسوباكي كالرهينة لديه .. وفي الحقيقة الأميرة تسوباكي لا تعرف شيئاً عن حقيقة تلك السفينة وغايتها المظلمة وعندما قام موراكي بتنويمها مغناطيسياً جعلها تعرف كل شيء .. بعد ذلك وفي أثناء انفجار السفينة طلبت تسوباكي من هيسوكا بأن يقتلها بمسدس موراكي الذي كان يحتفظ به .. وبالفعل نفذ هيسوكا
    طلبها وقام بالتصويب نحو قلبها وتوفيت .. عندها حزن هيسوكا كثيراً وجلس يبكي بكاءً مريراً ..


    Wakabayashi Syozo

    sayzo

    رجل فاسد وصاحب نفوذ كبير كما أنه يعد السياسي الأكثر شهرة في الرحلة .. حاد الطباع ومعروف بخُلقه السيء وتعامله الدائم بمبدأ الرشاوي .. يعتبر جزء من مخطط السفينة المظلم .. يستخدم طرق غير شرعية للوصول إلى ما يريد فقد وعد تاكيشي بأن يخبره عن ما سيحدث لمخطط السفينة بواسطة ادعائه لمعرفته الكثير من الأمور .. بشرط أن يجعله يفوز في لعبة القمار .. وفي الحقيقة هو على علاقة مع كاناكو .. كما أنه الضحية الأولى في قضية " King Of Sword "

    Hojo Kanako

    Kanako%20

    الممثلة المسرحية المفضلة لواكابايشي .. امرأة جميلة لكنها فاسدة ودائمة القلق .. تعرف الكثير عن مخطط السفينة المظلم وتحاول ابتزاز تاكيشي لتحصل على المال مقابل سكوتها .. تُقتل أيضاً وتكون إحدى ضحايا " King Of Sword " ..

    Abiko Tetsuhiro

    Tetsuhiro%20

    طالب جامعي يدرس الطب .. كما أنه ورث مؤخراً شركة ضخمة للمستحضرات الطبية .. وعلى الرغم من صغر سنه إلا أن ذكي و لديه الكثير من الأفكار الجيدة .. لكنه مع ذلك يؤمن ويصدق أمور غريبة فعلى سبيل المثال فأن آبيكو يؤمن بوجود شبح لمرأة ما تتجول ليلاً في السفينة ^^ وبالفعل فقد أصاب هذه المرة فذلك الشبح يعود لإيليـن تلك الفتاة الغريبة .. بالإضافة إلى ذلك يعتبر آبيكو من أحد الأشخاص الذين لا يعرفون شيئاً عن مخطط السفينة المظلم ..

    AKIYAMA

    Akiyama

    المدير المسؤول عن السفينة .. مخلص و وفي ويبدو مظهره لطيفاً .. لا يوجد الكثير ليقال عنه ..

    Eileen \ Irene

    Eileen

    بائعة الورود الصغيرة .. كانت تعيش حياة طبيعية في هونج كونج .. لكن بعدما وصلت سفينة " الملكة كاميليا " تغيرت حياتها إلى الأبد فقد التقت بالأميرة تسوباكي وأصبحت صديقة لها .. في البداية كانت إيلين تظن بأن ذلك كان يوم حظها لكن الحقيقة هي غير ذلك .. وفي أثناء رحلة العودة إلي اليابان اختفت إيلين فجأة .. فقد كانت تلازم تسوباكي طوال الوقت لأن موراكي و وتاكيشي قررا بأن يسلبان إيلين قلبها من أجل إعطائه لتسوباكي .. وبالفعل قاما بالعملية وبعد انتهائها قام موراكي بتنويم تسوباكي مغناطيسياً ليوهمها بأن إيلين لم تمت وإنما هي تعيش داخل تسوباكي .. ويظهر فيما بعد بأن الشبح الذي يتجول ليلاً في أنحاء السفينة هو روح إيلين ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 12-03-2005 عند الساعة » 07:04

  9. #8
    Kyoto


    Mibu Oriya

    Oriya%202

    صديق لموراكي منذ أيام الثانوية .. يعرف كل شيء عن موراكي كما أنه يعرف أيضاً عن جرائمه وأفعاله السيئة .. لكنه مع ذلك لا يعاتبه أو ينبهه عن سوء تصرفاته .. وبدلاً من ذلك فهو يسانده ويخبره دائماً بأنه يثق به ويهتم به كثيراً .. وبذلك فأن موراكي يثق به ثقةً عمياء .. يملك مطعماً فاخراً ومشهوراً في كيوتو لا يحضر إليه إلا شخصيات من الطبقات الراقية وبعضاً من أشهر المسؤولين الذين يعملون في الحكومة .. يجيد فن الكيندو وهو بارع فيه وقد بارز هيسوكا وخسر .. يوحي مظهره بأنه لا يمتلك أي قدرات خارقة للطبيعة .. غامض وهادئ معظم الوقت ..

    Professor Satomi

    Satomi%20

    واحد من العلماء الذين يتعامل معهم موراكي .. كان في السابق أحد تلامذته .. يجري تجارب على البشر بطلبٍ من موراكي .. ومؤخراً أعطاه موراكي عينات لشعور فتيات قام موراكي بقتلهن في السابق .. يساعد موراكي على إيجاد حل في مسألة أخيه ساكي ..

    MAKI

    Maki

    طالبة في المدرسة الثانوية المقابلة للجامعة التي يعمل بها البروفيسور ساتومي .. فتاة لطيفة , ودودة ومرحة .. ذكية وتحب الدراسة .. لكنها للأسف واجهت مصيراً تعيساً حطم أحلامها و طموحها فقد قُتلت على يد موراكي الذي قتلها دون أي شفقة من أجل استدراج تسزوكي ..

    Ikaruga Mariko

    Mariko%20

    صديقة ماكي المقربة وزميلتها في الصف .. تغيرت حياتها رأساً على عقب بعدما توفيت صديقتها ماكي .. وما يقلقها أكثر هو ملاحقة الشينيجامي لها .. فماريكو تظن بأنهم أتوا من أجل قتلها والحقيقة هي أن تسزوكي و هيسوكا كُلفا بحمايتها .. تعيش في قلق دائم حتى لاقت نفس مصير صديقتها ماكي ..

    Shindo Saki

    saki

    الأخ الغير شرعي لموراكي وهو بنفس عمر موراكي تقريباً .. أتى للعيش مع موراكي و والديه في البيت وقلبه مليء بالحقد والأنانية .. لدرجة أنه هو الذي قتل والدا موراكي .. لكنه بعد ذلك لم يعش طويلاً ويحقق طموحاته في الاستيلاء على ثروة العائلة فقد قُتل على يد خادم موراكي المخلص .. وبعد مقتله قرر موراكي الاحتفاظ برأسه حتى يجد له جسداً مناسباً يستطيع بواسطته إعادته للحياة حتى يقوم بتعذيبه و الانتقام على ما فعله به من مآسي وأحزان ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 12-03-2005 عند الساعة » 07:03

  10. #9
    The Shikigami


    لدى تسزوكي القدرة على استدعاء العديد من الشيكيجامي التي تساعده في خوض المعارك والقتال .. وهم من الوحوش الآلهة التي لها قوى هائلة و مدمرة .. لديهم أيضاً القدرة على التشكل بهيئة البشر لكن ذلك لا يظهر بالمسلسل وإنما يكون ذلك بالمانجا فقط .. أما وحوش الشيكيجامي التي تظهر في المسلسل فهم ثلاثة فقط Byakko النمر الأبيض .. Suzaku طير اللهب و Touda أفعى اللهب ..

    Byakko

    Byakko%20

    القوة : الرياح
    المالك : تسزوكي

    نمر أبيض كبير .. يعد من أفضل الأريعة وحوش التي يحبها و يفضلها تسزوكي كما أنه يستدعيه دائماً .. عندما يصبح على هيئة بشري يصبح مشابهاً لتصرفات تسزوكي .. ويصبح له شعراً أبيض وذيل من الفرو أيضاً .. يعمل مع تسزوكي بانسجام كبير .. عندما يغضب فأنه يهاجم كل من يراه أمامه .. لديه القدرة على إطلاق كرات مليئة بالطاقة تستطيع تدمير الخصم بكل سهولة .. كما له القدرة على التحكم بالهواء والرياح والجو بشكل عام .. الحارس المسؤول عن حماية المنطقة الغربية .. وفي الحقيقة بايككو هو الأصغر سناً بين وحوش الشيكيجامي ..


    Suzaku

    Suzaku%20

    القوة : النار
    المالك : تسزوكي

    الشيكيجامي الأكثر ظهوراً في المسلسل .. تعرف بأسماء كثيرة منها طير اللهب , الطير الأحمر و العنقاء الأسطورية .. مفرطة بـحماية تسزوكي وتهتم لأمره كثيراً .. وعندما تصبح على هيئة إنسان يصبح لديها القدرة على معالجة كل شخص يقف بالقرب منها .. كما يصبح لديها شعراً أسود كالليل .. غالباً ما تكون على خلاف دائم مع Touda وحش من وحوش الشيكيجامي و واحد من أقوىمن يمتلكون قوة النار .. لديها سيف ضخم تجيد استخدامه بكل براعة .. الحارسة المسؤولة عن حماية المنطقة الجنوبية ..


    Touda

    Touda%20

    القوة : النار
    المالك : تسزوكي

    أحد أقوى و أخطر وحوش الشيكيجامي على الإطلاق .. اللهب الذي يطلقه يستطيع تدمير كل ما حوله بما فيه الشينيجامي أو بالأصح المالك نفسه !! يطلق على نفسه لقب " السيء " فهو على خلاف مع الكثير من وحوش الشيكيجامي .. لا يطيع أوامر أحد سوى تسزوكي لأنه الوحيد الذي يفهمه ويعطيه كامل الحرية والطمأنينة ..


    SohRyu

    القوة : الماء
    المالك : تسزوكي

    الشيكيجامي الأكثر هدوءاً ونموذجية من بين الوحوش .. يبدو من مظهره بأنه صارم ورسمي في غالب الأمور .. لديه شعر ازرق طويل .. جندي قوي يحترمه كل من الشينيجامي والشيكجامي ويخافون منه .. حتى أن تسزوكي يخاف من SohRyu عندما يعطيه " نظرة " ^^ .. لديه طفلان الذكر اسمهو Kijinو الأنثى اسمها Tenkou .. وهما يخدمان تسزوكي ويطيعانه .. الحارس المسؤول عن حماية المنطقة الشرقية ..


    Genbu

    القوة : الأرض
    المالك : تسزوكي

    واحد من أعظم المتدينين الأربعة .. وهو الشيكيجامي الوحيد الذي لا يستطيع تسزوكي استدعائه .. وعندما يكون شكله على هيئة إنسان يظهر بأنه عجوز كبير في السن لكن هيئته الحقيقة هي على شكل سلحفاة ضخمة .. يتعرض للرفس مـِن كل مـَن حوله كثيراً ^^ .. حتى أن الطالب Rikugou (( أحد وحوش الشيكيجامي الذي يملكه تسزوكي )) والمسؤول عن تعليمه يقوم برفسه أيضاً .. الحارس المسؤول عن حماية المنطقة الجنوبية ..


    Rikugou

    القوة : غير معروف
    المالك : تسزوكي

    طالبGenbu المثقف .. عندما التقى هيسوكا لأول مرة أخافه بعيونه الستة ^^ عيناه الطبيعيتان .. عيناه الموجودة في جبينه .. وعيناه الموجودة في أحد يديه .. يجيد علم الفلك و يعمل كمنجم .. يشبه واتاري إلى حد كبير ..


    Kijin

    القوة : الماء
    المالك : تسزوكي

    الابن الأكبر لـ SohRyu .. لديه شعر أزرق مثل والده لكنه مع ذلك لا يتميز بالصفات التي يتمتع بها والده .. فهو يتصف بالهدوء واللطف .. يجيد علم الفلك ويعمل كمنجم مثل Rikugou .. يحب والده وهو فخور به جداً ..


    Tenkou

    القوة : الماء
    المالك : تسزوكي

    الابنة الصغرى لـ SohRyu.. فتاة خجولة قليلاً ولكنها جميلة ولطيفة ^^ تمتلك هي وأخاها قوة الماء التي ورثوها عن والدهم الملقب بإمبراطور المحيط .. لا معلومات كثيرة عنها ..


    Taimou

    القوة : غير معروف
    المالك : تسزوكي

    على ما يبدو بأنه لا يوجد وجه لها .. كل مايعرف عنها هو أنها تلقب بـ " Kinjushi " لذلك تكمن قوة في أنها تستطيع أن تقيد الأشياء ببراعة وقوة ..


    Tenkuu

    القوة : ربما البناء ^^!
    المالك : تسزوكي

    يلقب بـ " Tenkuu-ojisama " لا يخاف أبداً من الآخرين .. وفي الواقع شكله الحقيقي هو عبارة عن قصر .. كما أن تسزوكي لم يستدعه أبداً ولم يكن في حاجة أصلاً ^^


    Daion

    القوة : غير معروف
    المالك : تسزوكي

    أحد وحوش الشيكيجامي المقرفة >__< لديه كرش كبير .. غامض ولا يعرف ما بداخل معدته ..


    Riko

    القوة : الماء , الدفاع
    المالك : هيسوكا

    الشيكيجامي الأول لهيسوكا ^^ وهو عبارة عن نبتة صبار صغيرة ترتدي قبعة رعاة البقر .. يجيد اللغة الإنجليزية ويتحدث بها كما أنه يعرف بعض الكلمات الأسبانية .. والتحدث معه ممتع ولطيف .. لكن لا تدع منظره اللطيف يخدعك فهو وحش قوي لديه القدرة على استخدام ضربة الـعشرة آلاف إبره كما أن لديه هجوم يسمى بـ " !Cactrot! Cactrot " يجيد أيضاً استخدام اللهب والماء .. لكنه للأسف انتهى نهاية مؤلمة و حزينة ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 12-03-2005 عند الساعة » 06:58

  11. #10
    Glossary


    يوجد الكثير من المصطلحات الغامضة بالمسلسل .. لذلك قررت تخصيص فقرة لشرح معانيها بالتفصيل ..


    Cho

    منطقة أو مركز في اليابان مسؤولة عن التحقيق في الجرائم والميتات الغير طبيعية .. ويوجد عشرة مناطق موجودة في جميع أنحاء اليابان ..

    EnmaCho

    واحدة من العشر مناطق الموجودة في اليابان .. تسمى بمنطقة شوكان وهي التي يعمل بها تسزوكي والآخرون .. مسؤولة عن التحري في القضايا التي تحدث في طوكيو بأوامر من EnmaDaiOh Sama .. وهذه المنطقة تعتبر من أفضل المناطق علواً وقوة ..

    EnmaDaiOh

    المدير لـ JuChoOh

    JuOhCho

    واحدة من العشر مناطق الموجودة في اليابان أيضاً .. مسؤولة عن كتابة أسماء الأموات و تنظيمها ..

    Shokan

    جزء من الـ EnmaCho .. تكمن وظيفتها في استدعاء الموتى وسؤالهم .. بمعنى آخر هذه الوظيفة تكون أشبه بالمحاكمة ..

    Meifu

    أرض الموتى ..

    Shinigami

    كلمة " Shinigami " تعني " آلهة الموت " وهم يعملون في منطقة شوكان وغالباً ما يؤمرون على قتل البشر .. و بإمكانك القول بأنهم أموات شبه أحياء .. وعلى الشينيجامي تعلم السحر كما أنهم عليهم تعلم كيفية استخدام أوراق الـ Fuda .. أيضاً يملك بعض الشينيجامي قدرات خارقة للطبيعة .. كذلك يملك كل الشينيجامي تقريباً القدرة على الطيران والتجول في الأماكن المحظورة .. وعندما يتعرض أحد الشينيجامي لإصابة ما فأنها تختفي فوراً لأن لهم أجساداً متجددة دوماً .. وللمعلومية عندما يموت أحد البشر ثم يصبح من الشينيجامي فأن هيئة شكله و جسده يبقيان بالعمر الذي مات به .. فعلى سبيل المثال مات تسزوكي وعمره ستة وعشرون عاماً لذلك نرى بأن هيئة شكله تدل بأنه صغير في السن مع أنه مر على وفاته واحد وسبعين عاماً ^^!

    Shikigami

    مجموعة من الوحوش الأسطورية الخارقة .. و هي وحوش غاية في القوة و الخطورة .. لا يتم استدعائهم بسهولة .. ومعظم الشينيجامي لا يمكنهم استدعاء سوى وحشين وفي حالات نادرة يستطيعون استدعاء ثلاثة منهم .. لكن تسزوكي يستطيع استدعاء اثنا عشر وحش ..

    Kiseki

    قائمة تحمل أسماء الأشخاص المتوقع موتهم حتى ينضموا للـ Meifu .. لكن البعض لا يموتون في الوقت المحدد لأن قضاياهم لم تنتهي و إنما ما زالت مستمرة على يد أحد الشينيجامي ..

    Fuda

    أوراق مستطيلة الشكل تحمل تعاويذ سحرية .. كما تحمل أيضاً الكثير من القدرات .. فبواسطتها يمكن أن تصنع واقي لك أو تكسر حاجز العدو .. كذلك تستطيع هذه الأوراق بأن تخلق " النسيج الكاذب " وهي قدرة قوية .. أيضاً لدى هذه الأوراق القدرة على إزالة تأثير العدو من تنويم مغناطيسي أو ما يشابهه ..

  12. #11
    Multi Media


    أغانـي ..

    Eden - Opening Theme ( جودة عالية )

    Eden - Opening Theme ( جودة منخفضة )

    Love Me - Ending Theme ( جودة عالية )

    كلمات الأغانـي ..

    ( EDEN ( Romanji

    nureta hitomi no oku aoi tsuki wa shizuka ni koboreochite yuku

    azayaka na sekai wa oto mo naku shizuka ni yami ni kiete yuku
    byoyomi no naka kakemeguru yami no naka o
    soshite aratanaru toki o mukae ima...

    kizutsuita kuroi tsubasa tsuki no akari ni
    terasarete utsukushiku maigare
    shinku no kuchizuke ga ima kokoro no oku ni
    nagarekomu soshite yume no naka e...

    chinmoku no sora kieteyuku senritsu no MERODEI ni
    ima inori o komete

    tozasareta yume no tsuzuki sagashi motemete
    itsu mademo arukitsuzukeru

    kizutsuita kuroi tsubasa tsuki no akari ni
    terasarete utsukushiku maigare
    shinku no kuchizuke ga ima kokoro no oku ni
    nagarekomu oshite yume no naka e...

    ( EDEN ( English

    In the depths of damp eyes, the blue moon falls in pieces

    The bright world soundlessly disappears in darkness
    Running around in darkness during the countdown
    Then meet the new time, now...

    Injured black wings, in the light of the moon
    glimmer beautifully as they soar
    The crimson kiss now, has found its way
    Into the depths of my soul, then to my dream...

    The silent sky, disappearing into the trembling melody
    Now, put all into prayer

    Searching for the continuation of the closed dream
    Forever, I'll keep on walking

    Injured black wings, in the light of the moon
    glimmer beautifully as they soar
    The crimson kiss now, has found its way
    Into the depths of my soul, then to my dream...

    ( EDEN ( Arabic

    في أعماق العين الدامعة .. سقط القمر الأزرق إلى أجزاء

    العالم المشرق يختفي بصمت في الظلام
    يركض في الظلام خلال العد التنازلي
    بعد ذلك يلتقي بالوقت الجديد .. الآن

    الأجنحة السوداء مجروحة في ضوء القمر
    تضيء بجمال وهي تحلق
    القبلة القرمزية وجدت طريقها الآن
    في أعماق روحي .. ثم في أحلامي

    السماء الصامتة تختفي في النغمة المرتعشة
    الآن .. ضعها كلها في التضرع

    ابحث في استمرارية الحلم المغلق
    سوف استمر في المشي .. للأبد

    الأجنحة السوداء مجروحة في ضوء القمر
    تضيء بجمال وهي تحلق
    القبلة القرمزية وجدت طريقها الآن
    في أعماق روحي .. ثم في أحلامي

    ( LOVE ME ( Romanji

    ARUMIkan no marui yen o mashikaku ni orinagara
    kimi o matsu machi kado sa
    nakami no ekitai wa mou nurukute nomenai kedo
    shikatanaku motsu ore sa...

    mukashi kiita kanashiki machi no MERODEI o omoidashite
    hisashiburi ni narashitara hitotsu no NAZO ga toketa no sa
    hokouyou no shingou ga aoi ni kawari jinrui ga
    ugoki hajimeta keredo

    itsumo no you ni ore dake kono mama sa ni, san bo ugoku kedo
    yami no naka de ore o utsusu GARASUKEESU ni kazarareta
    ningyo ga sakki kara kowai kao de ore o miteru
    kamiKAPPU o sankaku ni otte nomihoshita KOOHII to

    kimi o matsu machi kado de
    jimen o ketobashite narihibiku kono oto ga
    BARAADO sa wakaru kai

    yoru no machi de hitorikiri demo owari wa mada saki dakara
    kanashiku nanka wa nai no sa tada sukoshi tsukaretekitaze
    ore no fuku kuchibue wa wari to akarui uta de

    zen sekai ni hitotachi ni sasagerareta NOIZU
    dare hitori shiru hazu no nai kono MERODEI ga

    omae ni wa kikoeru ka? sayonarada
    LOVE ME

    ( LOVE ME ( English

    Bending the circle of the aluminum can square
    I'm waiting for you at the street corner
    Although the liquid inside is too warm to drink
    I'm obliged to hold it

    Remembering the melody of sorrowful city
    I found a piece of puzzles
    When the signal turned blue and people start to move
    I take only a few steps and stand still as usual

    A puppet in the glass case
    which reflects me in the darkness
    keeps staring (at) me with his angry face
    A paper cup (of) coffee that I drank up
    and the sound of people kicking the ground

    make a ballad song
    You know what I mean
    I'm alone in the night
    but I don't feel sad
    'cos the ending's still far away
    I'm just a little tired
    The whistle I give is the bright noise
    that dedicated to the people around the world

    Can you hear this melody that no one knows
    It's over
    Love me

    ( LOVE ME ( Arabic

    احني الدائرة حتى تصبح مربع ألمنيوم
    أنا في انتظارك في زاوية الشارع
    بالرغم من أن السائل حار جداً للشرب
    إلا أنني مجبر على امتلاكه

    تذكر نغمة المدينة الحزينة
    لقد وجدت قطعة من اللغز
    عندما تتحول الإشارة إلى اللون الأزرق
    و يبدأ الناس بالحركة
    أخذت بعض الخطوات للوقوف من جديد

    اللعبة في القضية الزجاجية
    التي تعكسني في الظلام
    واصل تألقه بوجهه الغاضب
    فنجان ورقي من القهوة هذا ما أشربه
    و صوت الناس يضربون الأرض

    اصنع أغنية شعبية
    أنت تعرف ماذا أقصد
    أنا وحيد في الليل
    لكني لا أشعر بالوحدة
    لأن النهاية ما زالت بعيدة جداً
    أنا تعب قليلا فقط
    الصفير الذي أطلقته هو ضجة ساطعة
    و الذي تكرس للناس حول العالم

    هل تستطيع سماع هذه النغمة التي لا يعرفها أحد ؟
    إنها النهاية
    LOVE ME

    >__> عمركم شفتوا أغبى من كلمات هذه الأغنية .. الصراحة مالها معنى؟!


    Saoundtracks

    Track 01 - Prologue

    Track 02 - At the Castle of Candles

    Track 03 - Hangovers and Mysterious Phenomena

    Track 04 - "That" Promise

    Track 05 - The Summoning Techniques that can't be used

    Track 06 - Quiet Street

    Track 07 - Worst Reunion

    Track 08 - A Flash of Time

    Track 09 - Broken Promises

    Track 10 - Epilogue

    Track 11 - Special Discussion

    Music Videos

    Muraki

    Mr. Wonderful

    Tsubaki

    Tsubaki's Lament

    صــور ..

    pic-1

    pic-2

    pic-3

    pic-4

    خلفيــات ..

    wp-1

    wp-2

    wp-3

    wp-4

    مواقــع ..

    Official Site

    Bleeding Moon

    Moon Light Shadow

    Personal Umich

    Digital Tsuzuki

    Rautalanka
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 12-03-2005 عند الساعة » 07:03

  13. #12
    Other Things


    Manga

    إلي يحب يقرا مانجا يامي نو ماتسوي ويكمل بقية القصة .. بإمكانه تحميلها عن طريق هذا الموقع .. هنــا ^^

    Puzzle !

    مين منا مايعرف هذه اللعبة الممتعة .. جربها ماراح تندم خصوصاً لأنها للأنيمي الرائع يامي نو ماتسوي ^^

    ynm-01-tn

    ynm-02-tn

    ynm-03-tn

    ynm-04-tn


    أختبـار

    أي شخصية أنت ؟ ادخل وجرب حظك هنـا ^^ بالنسبة لي جربته وطلع لي موراكي

    ^__~ Enjoy It

    أداء الأصوات (( الياباني )) ..

    Asato Tsuzuki >> Shinichiro Miki

    Hisoka Kurosaki >> Mayumi Asano

    Yutaka Watari >> Toshihiko Seki

    Kazutaka Muraki >> Show Hayami

    Seiichiro Tatsumi >> Toshiyuki Morikawa

    Gushoshin Ani >> Wasabi Mizuta

    Gushoshin Otouto >> Yumiko Nakanishi

    Hijiri >> Miniami Takayama

    Kazusa >> Tomoko Kawakami

    Devil >> Ikuya Sawaki

    Narrator >> Juurouta Kosugi

    Chief Konoe >> Tomomichi Nishimura

    أداء الأصوات (( الإنجليزي )) ..

    Asato Tsuzuki >> Dan Green

    Hisoka Kurosaki >> Liam O` Brien

    Yutaka Watari >> Eric Stuart

    Kazutaka Muraki >> Walter Pagen

    Seiichiro Tatsumi >> Micheal Alston Baley

    Gushoshin Ani >> Angora Deb

    Gushoshin Otouto >> Sam Riegel

    Hijiri >> Beth McGowan

    Kazusa >> Dan Green

    Devil >> Rodd Stone

    Narrator >> Edward MacLeod

    Chief Konoe >> Chunky Mon

    عناوين الحلقات ..

    Nagasaki Part 1
    Nagasaki Part 2
    Nagasaki Part 3
    Devil's Trill Part 1
    Devil's Trill Part 2
    Devil's Trill Part 3
    King of Swords Part 1
    King of Swords Part 2
    King of Swords Part 3
    Kyoto Part 1
    Kyoto Part 2
    Kyoto Part 3
    Kyoto Part 4
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 12-03-2005 عند الساعة » 07:03

  14. #13
    Information


    معلومات حول الأنيمي ..

    الاسم الياباني : 闇の末裔 - Yami No Matsuei
    الاسم الإنجليزي : Descendants of Darkness
    أسماء أخرى : Descendant Of The Dark - The Darker Descendant
    الاسم المختصر : YNM - DOD
    عدد الحلقات : 13
    مدة الحلقة : 25 دقيقة
    الفئة : TV - Serise
    البلد المصدر : اليابان
    سنة الإنتاج : 2000
    المؤلف : Yoko Matsushita
    المخرج : Hiroko Tokita
    مصمم الشخصيات : Yumi Nakayama
    الأغاني : Tsuneyoshi Saito
    المنتج : Toshimichi Ohtsuki
    الإنتاج : J.C. Staff – WOWOW – Project Scion Of Darkness
    النوع : غموض , رعب , سيكولوجي , فانتسي و خارق للطبيعة
    العمر المناسب للمشاهدة : سبعة عشر عاماً فما فوق


    التـقيـيـم ..

    القصة : 10 \ 9
    الرسم : 10 \ 10
    تصميم الشخصيات : 10 \ 10
    الأغاني : 10 \ 8
    المتعة : 10 \ 10
    الأكشن : 10 \ 9
    التقدير العام : 10 \ 9


    الخاتمة ..

    هنا ينتهي تقريري و كلي أمل بأن ينال على إعجابكم .. كما أتمنى أنكم استمتعتم بقراءته .. وفي الحقيقة فيه أسباب كثيرة خلتني أحب و أتعلق بهذا المسلسل أهمها عمق الشخصيات .. صحيح هو مكون من ثلاثة عشر حلقة لكن كل شخصية من الشخصيات الرئيسية أخذت حقها وعرفنا ماضيهم إلي أثر على شخصياتهم لما صاروا كبار .. وأكثر شخصية شدتني وأثارت إعجابي في المسلسل هي شخصية موراكي يعني من جد محبوكة بشكل رائع و أنا أحب هالنوع من الشخصيات شرير وغامض و الأحلى من كذا أنه مجنون ^^ نفس الشي مع تسزوكي شخصية حلوة و فريدة من نوعها ومع أنه تعرض للكثير من المصاعب تشوفه يمزح مع الباقين وبصراحة هو إلي معطي المسلسل روح مرحة وفكاهية لطيفة .. أما هيسوكا من أول ما تشوفه راح تقول عنه شكل على الفاضي لكنه مو كذا بالعكس شخصيته تعجبني خصوصاً لأنه بارد و ما يحب يتكلم كثير ^×^ وإلي ما يعجبني فيه هو أن نمط شخصيته مكرر في أغلب الأنميات بعكس تسزوكي و موراكي .. تصميم شخصيته يذكرني بسيتسونا مودو من الأنيمي آينجل سانكتري ^^ ومثل ما تلاحظون الرسوم جديدة ومتقنة .. تصميم الشخصيات حلو و واقعي سواء في شكل الملابس أو حتى في الشـَعر وعموماً كل ملابسهم حلوة لكن أكثر شي يعجبني هي ملابس هيسوكا .. أما بالنسبة للأغاني من وجهة نظري أغنية البداية حلوة لدرجة أني ما أقدمها إذا قعدت أشوف الحلقة مع أني اكون متحمس للأحداث إلي راح تجي ^^ سبحان الله بعكس أغنية النهاية إلي ما أدري وش تبي من الدنيا .. يعني بحياتي ما شفت أغبى و أسخف منها حتى الكلمات مالها معنى >_< أما كلمات EDEN أغنية البداية هي الحلوة و أكثر مقطع أعجبني لما يقول " oto mo naku shizuka ni yami ni kiete yuku " أو " العالم المشرق يختفي بصمت في الظلام " من جد مقطع أسطوري معناً ولفظاً و مستحيل أمل منه هو و الأغنية عموماً .. أما الموسيقى إلي داخل المسلسل مناسبة مع المشاهد وبعضها يميل للحزن ومثل هذه الموسيقات تعجبني ^^ وإلي يميز المسلسل هو أنه مقسم إلى أربعة أجزاء وكل جزء فيه شخصيات جديدة وقصة جديدة و باعتقادي هذا شي حلو و ما يخليك تمل منه بالإضافة إلى أنك تقدر تشوف الحلقة أكثر من مرة بدون ما تطفش .. على العموم إلي يحب المسلسلات إلي تحمل طابع الحزن , الغموض , الرعب والآكشن أنصحه يشوف يامي نو ماتسوي و ماراح يندم .. وانشالله نشوفكم على خيـر والسلام خيـر ختام ^____^


    تـحياتي .. أخوكم بارون الليل ^^
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007

  15. #14
    السلام عليكم ...^_^

    لوووووووووووووووووووووول سبقت بعض الناس في الرد . n_n

    كما عودتنا يا مراقبنا العزيز تقارير تجنن . تحفة . وطوييييييييل .^o^
    بس هذا اللي اسمه هيسوكا كنت أفكره بنت . بالضبط مثل البنت شكله . حتى أحسه رقيق .-_-
    كنت أوشف هذا الأنمي في كل مكان بس ما كنت أهتم فيه لأني فكرته مش حلو بس الحين ... غيرت رأيي . ^o^ لووووووووووووووول
    قصة هيسوكا صراحة عجبتني والدكتور المجنون . شكله كل واحد اسمه هيسوكا لازم يكون كول .^o^
    ومع أنه الأنمي 13 حلقة بس فيه شخصيات كثير . وأحداث كثيرة ومتشابكة . لو طولوه كان بيكون أحسن بكثير .-_-
    وأغنية النهاية .... ههههههههههههه والله صراحة كلماتها غبية . لوووووووووووووول أي دائرة ألمونيوم ؟؟؟ كيف كان شعورك وانت تكتبها ؟؟؟؟x_x

    صراحة تقرير يجنن . ومهما قلت ما بوفيه حقة . بس كلمة وحدة تعبر عن الاحساس بصدق أحسن من صفحات كلام n_n
    عشان كذا أقول : جزاك الله ألف خير . ^o^
    وهذي الجملة لها الكثير من المعاني .^o^
    بانتظار مواضيعك الرائعة .^o^

  16. #15
    يسلموا إديك أخوي The Night Baron gooood gooood

    تسلم ماقصرت شكله انمي حلو!!!asian


    والحلو كمان في التقرير إن الألوان متناسقة وجميلةgooood

    أكيد مثل ماعودتنا دايما أخوي The Night Baron gooood

    ها ها الحين أسمع اغنية حلوة هههههbiggrin

    تسلم The Night Baron لاتبخل علينا بمواضيعك الرائعة مثلكgooood


    وشكرا لك على التقرير أخوي The Night Baron gooood gooood gooood

  17. #16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile

    واااااااااااو وااااااااااااااااو ايش هذا يا مراقبنا الغالي eek eek ؟؟؟؟ ايش هذا الفن eek eek ؟؟؟؟ يجنن يجنن يجنن مرة خطييييير asian . توقعت إنه يكون أنمي رعب وقوي gooood .. أكيد أدري بك تحب هذا النوع من الأنمي لووووووول والأغنيه تجنننننننن gooood .. بس والله عندي سؤال confused ... هذي الأغنيه ما أدري من وين تطلع eek !!! سامعاتها بس دورت في الموضوع كله عليها مافي شيء biggrin biggrin !!! لا تكون مسوي عليها سحر ما يشوفها إلا أنت لووووول biggrin biggrin biggrin وقلت الأنمي أشباح شكلي أحسن ما أسأل وين الأغنيه cheeky cheeky لووووووووووووووول

    فعلا روووووووووووووووعه وخطيييييير gooood gooood وهذا الأنمي كنت أشوف له صور في ككككككككل مكان لحد ما ملييييييت منه dead dead لوووووووول بس في شيء غريب surprised .. هيسوكا هو هذا اللي شعره بني فاتح وعيونه لونهن أخضر صح nervous ؟؟؟ شفت له صورة بملابس البحر وطالع بنت eek eek eek !!!! ولا يمكن أنا غلطانه confused لووووول ما صرت أفرق بين الولد والبنت ناروتو واخذ همي هذي اليومين biggrin biggrin biggrin tongue لوووووووووووووووووووووول


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Night Baron
    بعكس أغنية النهاية إلي ما أدري وش تبي من الدنيا .. يعني بحياتي ما شفت أغبى و أسخف منها حتى الكلمات مالها معنى >_<

    لووووووووووووووول بارون طلعت فنان وشاعر وما خبرتنا eek eek ؟؟؟ لووووووول خطييييرة هي الجمله متركبه بطريقه حلوة . gooood gooood


    يلا يلا ألف لنا أشعار كمان ليش تبخل علينا بأشعارك biggrin biggrin biggrin ؟؟؟ لووووووووووووووووووول

    مشكوووووووور على التقرير المتعوب عليه بس طوييييييييييييييييييييييييييييييييل وأنا مستحيل أقري تقرير طويل ومتكامل في يوم biggrin biggrin biggrin biggrin لووووووووووول بس قريت نصه biggrin tongue خخخخخخخخخخخخخخ بكرا بكمل ههههههههههه gooood gooood gooood gooood

    بس متاكدة إنه بيكون رووووووعه مثل ما عودتنا دائما تقارير تجنن وخطيييييييييييرة . gooood gooood gooood

    شكرااااااااااااااا asian asian asian asian
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

    ?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

  18. #17

    Thumbs up

    السلام عليكم أخوي The Night Baron smile

    تسلم أخوي الكريم على هالتقرير الرائع smile وافي ومنوع ومنسق بطريقة جميلة وجذابة تمتع الناظر إليه gooood

    صراحة أنا ما قدرت أقراه كله - مو لأنه طويل، بالعكس! أنا أموت في المشاركات الطويلة asian - لكن لأني بدأت برؤية الحلقات الأولى منه smile - بس المشكلة أنه كان بالياباني ومن بعد حلقة الكمان الملعون ( عين الشيطان الذهبية أو مقطوعة الشيطان! confused والله نسيت اسمها! >_< ) المهم أن كذا حلقة من بعد هالحلقة ما كانت مترجمة dead فبدوّر عليه بالانجليزي smile
    يعني مثل ما أنت شايف! لساتني في بداية الحلقات لذا كثير من الشخصيات ما أعرفها للحين nervous لكن الشخصية اللي عجبتني so far هي شخصية Tsuzuki Asato smile
    24
    حلو ودمه خفيف ويحب الحلويات مثلي! asian

    بالنسبة لهالأنيمي فأول ما جذبني له جمال الرسم والقصة smile
    But there's one thing that turns me off and that is the kind of relationship between the main
    characters
    !!!

    dead
    على أية حال.. لا يمكن لأحد تفويت فرصة مشاهدة أنمي رائع كهذا smile

    همممم..بالنسبة لكلمات الأغاني tongue
    ( EDEN ( English عجبتني كلماتها لكن ( LOVE ME ( English ..احم! بس شدني هالمقطع..
    A puppet in the glass case
    which reflects me in the darkness
    keeps staring (at) me with his angry face
    A paper cup (of) coffee that I drank up
    and the sound of people kicking the ground

    smile

    مشكور مرة ثانية أخوي Night Baron smile
    مجهود واضح لا تخطأه العين، وبإنتظار المزيد من تقاريرك الاستثنائية gooood تسلم ^_^
    n_n

  19. #18
    كل هذا كتبته ؟؟؟؟
    يوه ماتعبت ؟؟

    ماشاء الله الحين تنقطع يدك وتقول عين مني

    مو هذا الانمي اللي امه ماتت عن طريق وحش او شي مثل كذا
    ويصير هو يحاربه
    وبعدين لما يشوف ابوه يقول لا ابوه ليش ما تكرهني على اني السبب في موت امي

    هو هذا الانمي ؟؟؟
    لاني شفت هالحلقه وماتحمست صراحه احمله

    ماحب الفنتازيا احب الواقعي اكثر

  20. #19
    تقرير بمنتهى ابدااااااااااااع يعطيك العافيه عالجهد
    الأكثر من رااااااائع

  21. #20
    هي بارون وينك ؟؟؟

    ما شفناك دخلت ؟؟؟

    يمكن يريح يده من الكتابة لوووووووووووول

الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter