مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

الشباب الفلسطيني

أن الشباب الفلسطيني كباقي المجتمعات يعتبر الشريحة الاكبر بالمجتمع وتقع عليه المسؤولية الأكبر في الحفاظ على قضيتنا المقدسة ونقلها صادقة خالية من التحريف والتبديل للاجيال القادمة .

ومن يتعمق في نفس الشاب أو الشابة الفلسطينية تجد بها الكثير من التناقضات ففي لحظة تجد الشاب تسكنه روح التضحية والفداء من أجل الوطن والرغبة العارمة للثأر والانتقام للشهداء والاملاك التي تغتصب يوميا ، والمذلة التي يتفنن الصهاينة بأدائها المذلة التي تتجلى بالحصار المفروض بين المدن والقرى فهناك من وافته المنية على حاجز فرضه الاحتلال أو من وضعت مولودا على حاجز آخرومحاولات الصهاينة اليومية لتأخير الطلبة عن مدارسهم وجامعاتهم فهذا العناء المستمر يحقن الشباب بالقد والغضب المتفاقم مما يجعل الشاب الفلسطيني يحمل فوق طاقه من الألم والعذاب مما يدفعه على عمل أي شئ محاولا لاخماد روح الانتقام ، وهذا الانتقام الذي يطلب شارون ايقافه ويسميه العنف والانتحار كما يسميه بعض زعماء العرب الخونة والشعب العربي الذي يأخذه الكلام ويجعله يعيش بحلم الأمان والاستقرار وأن المرض الصهيوني بعيد .

فالشباب الفلسطيني يشاهد بعين الحسرة والألم الى المحطات التلفزيونية فبكل يوم مهرجان جديد للتسوق والتسلية ،ويقارن بين حال العرب الذين أصبحوا لايهمهم شئ سوى الراحة والاستجمام وهو الذي يفني عمره ما بين القتال والدفاع والعمل والدراسة والجد لحماية الارض والعرض والشرف ليس فقط لحماية أرض الاسراء والمعراج وأكنافها بل لحماية الأرض والشرف العربي ،فالصورة المرسومة بخيال الشاب الفلسطيني هي صورة الشعب الفلسطيني المشتت والمجزأ يقوم بحماية المليارات من الشعوب المستجمة من العرب التي تنظر الى يد طفل فلسطيني يحمل الحجر لحماية شاب يقضي ليله باللهو والمرح أما الشعب الفلسطيني يقضي ليله تحت دوي الرصاص والقذائف .

حقا هذا الوضع يؤثر الكثير على الشاب الفلسطيني الذي لا يشعر بالأمان والخوف من المستقبل القادم الذي ربما لا يحمل في طواياه الطريق لتحقيق الطموح المنشود وتحقيق الأحلام التي تختلفى عن باقي أحلام شباب العالم فأحلام الشاب الفلسطيني ربما تتعدى في بعض الأحيان قتل مستوطن أو زيارة أرض مغتصبة وبالنهاية يأمل الشاب الفلسطيني وقوف الشعب العربي الى جانبه ومن ثم العالم وليس وقوف العالم الى جانبه والشجب العربي

أن الشباب الفلسطيني كباقي المجتمعات يعتبر الشريحة الاكبر بالمجتمع وتقع عليه المسؤولية الأكبر في الحفاظ على قضيتنا المقدسة ونقلها صادقة خالية من التحريف والتبديل للاجيال القادمة .

ومن يتعمق في نفس الشاب أو الشابة الفلسطينية تجد بها الكثير من التناقضات ففي لحظة تجد الشاب تسكنه روح التضحية والفداء من أجل الوطن والرغبة العارمة للثأر والانتقام للشهداء والاملاك التي تغتصب يوميا ، والمذلة التي يتفنن الصهاينة بأدائها المذلة التي تتجلى بالحصار المفروض بين المدن والقرى فهناك من وافته المنية على حاجز فرضه الاحتلال أو من وضعت مولودا على حاجز آخرومحاولات الصهاينة اليومية لتأخير الطلبة عن مدارسهم وجامعاتهم فهذا العناء المستمر يحقن الشباب بالقد والغضب المتفاقم مما يجعل الشاب الفلسطيني يحمل فوق طاقه من الألم والعذاب مما يدفعه على عمل أي شئ محاولا لاخماد روح الانتقام ، وهذا الانتقام الذي يطلب شارون ايقافه ويسميه العنف والانتحار كما يسميه بعض زعماء العرب الخونة والشعب العربي الذي يأخذه الكلام ويجعله يعيش بحلم الأمان والاستقرار وأن المرض الصهيوني بعيد .

فالشباب الفلسطيني يشاهد بعين الحسرة والألم الى المحطات التلفزيونية فبكل يوم مهرجان جديد للتسوق والتسلية مثل مهرجان دبي وجدة وبيروت ،ويقارن بين حال العرب الذين أصبحوا لايهمهم شئ سوى الراحة والاستجمام وهو الذي يفني عمره ما بين القتال والدفاع والعمل والدراسة والجد لحماية الارض والعرض والشرف ليس فقط لحماية أرض الاسراء والمعراج وأكنافها بل لحماية الأرض والشرف العربي ،فالصورة المرسومة بخيال الشاب الفلسطيني هي صورة الشعب الفلسطيني المشتت والمجزأ يقوم بحماية المليارات من الشعوب المستجمة من العرب التي تنظر الى يد طفل فلسطيني يحمل الحجر لحماية شاب يقضي ليله باللهو والمرح أما الشعب الفلسطيني يقضي ليله تحت دوي الرصاص والقذائف .

حقا هذا الوضع يؤثر الكثير على الشاب الفلسطيني الذي لا يشعر بالأمان والخوف من المستقبل القادم الذي ربما لا يحمل في طواياه الطريق لتحقيق الطموح المنشود وتحقيق الأحلام التي تختلفى عن باقي أحلام شباب العالم فأحلام الشاب الفلسطيني ربما تتعدى في بعض الأحيان قتل مستوطن أو زيارة أرض مغتصبة وبالنهاية يأمل الشاب الفلسطيني وقوف الشعب العربي الى جانبه ومن ثم العالم وليس وقوف العالم الى جانبه والشجب العربي

moderatorإسـرائيـل

المـوت لإسـرائيـل

blood

2. ...

أخي سوليداد ...

لا يختلف إثنان على مدى معاناة الشعب الفلسطيني ، ومدى الصمت العربي المهين في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاشم على فلسطين التي فيها ثالث الحرمين الشريفين ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم وكذلك مقدسات المسيحيين .
    إن ما يمارسه الشعب الفلسطيني ليتجلى فيه قمة الإباء والصمود ، وما موقف أهل جنين في رفض المساعدات الأمريكية إلا خير دليل على ذلك .

ومن حيث عدم وجود الاستجابة من الشعوب العربية ، فذلك لأن دهاليز السياسة كانت بالنسبة لحكام العرب أهم من نداء الجهاد وأنات الشهداء .....
    فالمانع هو الدولة وليس الشعب ، فقد انطلق بعض شباب المسلمين للمطالبة بفتح أبواب الجهاد أو حتى تسهيل عبورهم على الحدود ، ولكن جهودهم قوبلت بالرفض إما من قبل السلطات الإسرائيلية أو - للأسف - من السلطة العربية نفسها .

اللهم انصرهم وارحم شهداءهم وثبت أقدامهم
    Life is just a story

غضب رد : الشباب الفلسطيني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اما بعد...
    فأنا وبكل فخر اقولها انو انا فلسطيني...
    والله يا SoliDaD شعوري هو نفس ما قلتيه بالضبط!

والله حاسس معظم الاحيان بالكآبة. بسبب هذا الشئ... تنادي وبل و تصرخ على اساس ان تلاقي أُناساً يسمعوك ولكن لا حياة لمن تنادي في هذه الدنيا..! bored
    والله قال لي احد اخواني الفلسطينيين انو اصبحنا في هذا العالم........... نكرة.......... لا قيمة لنا. لاوجود لنا. لا احد يسمعنا. لا احد يلبي نداءنا. وكأننا نصرخ في الفراغ... او بالاصح في العدم.!...

والله حرام لما يحصل لنا من سحق الآمال سحقاً مستمراً وبدون ان يظهر بصيص امل صغير!. وتحطيم الاحلام... ( بل لم تعد لنا احلام! اصبحت كوابيس ! ).
    اصبح معظم الشباب الفلسطيني يحلم احلام بعيدة من الواقع المؤلم والذي يحطمنا تحطيماً.
    حتى انا بدأت احس هذا الشعور المؤلم! cry cry

والله انه اكثر من 80% من الشعب الفلسطيني مصاب بضعف المعنويات وفقدان الامل.!
    منذ متى ونحن نحارب لوحدنا؟ منذ 1948..........لا بل منذ ايام الانتداب البريطاني.... ومرت السنين والعقود ولا احد من العرب ساعدنا!. اذا اعتقدت انه الجيوش العربية ساعدتنا في حرب 48 و 56 و 67؟ فأنت مخطئ... لا منهم ولا كفاية شرهم! لم يفيدونا بشئ الا المزيد من تحطيم المعنويات و الاذلال! ممكن حتى لم ما حارب معنا لفزنا !

ما اقدر اقول شئ تاني الا حسبنا الله ونعم الوكيل! cry

الشباب الفلسطيني يئس من الصمت والخذلان العربي

موضوع
    حلو
    وجميل
    ورائع
    ومميز
    وممتع
    وقوي
    ............لكن انا ماأشارككم الرأي rolleyes لي كلام بالموضوع هذا مع التفصيل وانشاالله ارجع..

والعود’ احمد’ biggrin

شوترن لكم

tongue

biggrin

(هـ) قد عُــدنـــــا loli

أول شي لازم تعرفون اني ماني معترف :

ماني معترف بالفلسطينيين 00000029annie

وبعد ماني معترف بالعراقيين ولا اللبنانيين evilgrinblack

ولا معترف بالمصريين ولا بالسوريين ولا معترف بأي جنسية مهما كانت evil_4

هذا رأيي الشخصي ولا احد ملزم فيه fies_4

.................................................. .........................................

لكن

انا

معترف بفلسطين ومعترف بكل اسم دولة مسلمة عربي واجنبية

لكن

اللي ابي اقولة ان مافيه شي عندي (أنا biggrin ) اسمه فلسطيني.....انا انظر اليهم من وجهه نظر خاصة..:

مسلم مؤمن عايش بفلسطين..........................وليس فلسطيني ...فالجنسيات عارفين من جاب قانونها وقسم البلاد الأسلامية.....grummel_2

وعلى هذا الاساس اقدر اتكلم بموضوعك اخوي سوليد naughtyshades

الشريحه الاكبر....وين ؟ scratch_head يعني اذا كان قصدك فلسطين فشي طبيعي biggrin ديرتهم

ومن ناحيه المسؤؤلية فكلامك صح 100%

،ويقارن بين حال العرب الذين أصبحوا لايهمهم شئ سوى الراحة والاستجمام وهو الذي يفني عمره ما بين القتال والدفاع والعمل والدراسة والجد لحماية الارض والعرض والشرف

عرب = عرب مسيحيين + عرب يهود + مسلم عربي rolleyes

كلمتك عامه لكن مااستغربتها يوم كملت معاك بكلماتك إلين وصلت لهذي dead

ليس فقط لحماية أرض الاسراء والمعراج وأكنافها بل لحماية الأرض والشرف العربي

ليش ماتقول علشان رفع رايه التوحيد واعزاز دين الله nono1

كنت بقول يمكن يقصد ارض الاسراء والمعراج يعني فيها دين ..لكن انصرعت يوم شفت كلمة العربي pfohnmacht

انا متأكد انك مسلم..لكن ليش تتكلم كأنك بعثي وعلماني biggrin

عزيزي واخوي يالغالي ...اختار كلماتك جيــد(ن) في موضوع مثل هذا ترى الملاقيف واجد scheu

وقوف الشعب العربي الى جانبه ومن ثم العالم وليس وقوف العالم الى جانبه والشجب العربي
    كلامك غريب eek5

3_173

ومن ناحية ان المسلمين في ارض فلسطين لايزالون يعانون من الاحتلال ....يأخي مثل مانشوف في الاخبار كيف المصائب والمحن تقع على ارض فلسطين وصور القتلى والشهداء...ونحسبهم عند الله ولا نزكي احد على الله...كذلك فأننا نرى كيف التشبة بالكفار وكيف تكون قصات الشعور (القزع) وكيف تشغل الاغاني الوطنيه في جنازة شهيد...كل هذا وتبغى نصر مؤزر من الله بسرعه.....عن نفسي مأعتقد لكن انا ادعي ليل نهار ان الله يصلح احوال اهل فلسطين لنصرة دينهم الاسلامي....

رضي من رضي ..وسخط من سخط ..لكنها عقيدتي

تقبل مني اخوي سوليد امتناني لك ومحبتي

وإذا زعلتك الحين...هذا علشاني احبك واحب تكون قوي في المواضيع القادمة فأنت تملك الغيرة لدينك gooood

شوترن لكم

biggrin

الشريحه الاكبر....وين ؟
    اذا ذهبت الى سوريا الاردن العراق مصر لبنان سوف تجد المخيمات الفلسطينية
    كانت مخيمات في بداية الاحتلال حيث لم يكن هناك من داعي لبناء المباني او لم تكن هناك الامكانية لذلك لأنه ببساطة جردوا من املاكهم و على اساس العرب و المسلمين سوف يحررون البلاد بسرعة لأنهم كانوا يملكون السلاح و العتاد و القوة اللازمة لكنهم لم يملكوا العزيمة

هل تعتقد ان حرب سيناء كانت لتنتهي بذلك الشكل؟؟؟؟كان المصريون لهم القدرة على اقتحام تل ابيب نفسها

على كل المخيمات تشكل ما بين الربع و حتي ثلثي تعداد السكان في كل مدينة من الدول السابق ذكرها لذلك هم فعلا شريحة كبيرة جدا من المجتمع

حتى بالسعودية لهم تجمعات سكنية لكن لا يطلق عليها مخيم و هم على اتصال دائم ببعضهم

ومن ناحيه المسؤؤلية فكلامك صح 100%
    smile

...كذلك فأننا نرى كيف التشبة بالكفار وكيف تكون قصات الشعور (القزع) وكيف تشغل الاغاني الوطنيه في جنازة شهيد...كل هذا وتبغى نصر مؤزر من الله بسرعه.....عن نفسي مأعتقد لكن انا ادعي ليل نهار ان الله يصلح احوال اهل فلسطين لنصرة دينهم الاسلامي....

القزع؟؟؟؟في شي عندكم بالسعودية اكبر من القزع سبت كل هذا و جيت على القزع؟؟؟؟؟؟؟

بلاش اتكلم و لا بتسفر وراء المجرة alien

ايا كان ....

الله ينصر المسلمين وين ما كان و يلعن بوش و يدخله فسيح جهنم

تحيااااتي

rolleyes

القزع؟؟؟؟في شي عندكم بالسعودية اكبر من القزع سبت كل هذا و جيت على القزع؟؟؟؟؟؟؟
    الايام هذي ماأحب اتكلم كثيير beleidigt_2_2

لكن أنا أتكلمت عن المخالفات اللي اشوفها في التلفزيون واللي اسمعها من الناس....وبصراحة اللي ايده بالنار مو مثل اللي ايده بالميّ rolleyes يعني عندنا بالسعودية ألعن من القزع...صح عندنا فسوق كثير ....لكن ماعندنا مغتصبين لأرضنا بالمجاهرة...ولو حصل هذا....من البديهي انك تلقى خط جهاد على ضوء الكتاب والسنه.. 2ar15smilie

ولا يمكن اني أتخيل اننا نلبس الجنزات والتيشرتات ونعمل قصات ونشغل اناشيد ونصّوت لبعض البرامج التلفزيونيه..(كلامي هذا يخرج منه كل غيور على دين الاسلام وخاصه المشاركين بالموضوع ) وهذا الشي اللي حاصل بأرض فلسطين ..فياعزيزي لا تقارن بين بلد محتل وبلد مختلف biggrin

شوترن لكم

tongue

مشكور أخي سوليداد على الموضوع

وليش قالبينها هوشه انت وياه<<<<أمزح
    المفروض ان ما احد يسب بلد غيره
    حنا كلنا مسلمين والمفروض نتضامن مو نفتش الثغرات في مجتمعاتنا
    ثانكس على الموضوع

بصراحه موضوعك يقشعر له البدن

والله الموضوع مؤثر وبقوه

وانا بصراحه اعرف بنات من فلسطين بعيشون بمخيمات في دول اخرى او مهاجرين لاحدى الدول الاوربيه ومنهم في فلسطين نفسها لكن كلهم بيحسوا بالم فضيع داخل قلوبهم من الوضع الي هم فيه ويتمنو العوده لفلسطين وتحرير فلسطين والله اني ابكي من كلامهم حتى وحده ارسلت لي ايميل عن انو سوبر ستار علم الفلسطينيين انو مافي حدا مهتم فيهم (( موضوع الرساله باختصار )) وكمان تحكي انو هي بتروح ع لبنان من شان تزور اهلها هناك تقول والله احس بقهر فضيع ماكانهم دوله قريبه من فلسطين ..

هذا الكلام الي انا كتبتو راي 3 بنات من فلسطين ويعيشون في مناطق مختلفه فما بالكم براي اهل فلسطين كلها

حسبي الله ونعم الوكيل
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

/quote] ]ومن ناحيه المسؤؤلية فكلامك صح 100%[/quote]

قصدك يعني هي بلدنا و نحنا اللي نحررها و انتم حطوا رجل على رجل و خلينا نتفرج ايش بايدهم يعملوا sleeping

اي واحد من اللي يجلسوا على النت فهم عبارتك كذا

يعني الفلسطينين عليهم كل المسؤولية و الباقي ما عليه حرج و ما عليه مسؤولية

الان اذا سألتك ابو جهاد الله يرحمه هل تعرف من هو و كيف مات و ايش كان دوره؟؟؟؟

لا اعتقد ermm

ولا يمكن اني أتخيل اننا نلبس الجنزات والتيشرتات ونعمل قصات ونشغل اناشيد ونصّوت لبعض البرامج التلفزيونيه
    لا اقصد ايا منهم انتا بنفسك كتبت موضوع عن اللي بيصير عندكم كان عنوانه والله خسارة

غير هذا ما عندكم عدل بالاحكام يعني اولوية المرور لمين ؟؟للسعودي بابا

و في كثييير

بلاش رغي على الفاضي في هيك مواضيع

لكن ماعندنا مغتصبين لأرضنا بالمجاهرة
    الظاهر انك مش نايم منيح ولا انتبهت لكلامك الملاقيف وايد devious

ايش يعني قصدك؟؟ المريكان مغتصبين ارضك سر يعني؟؟؟ معروف علنا حتى لكائنات الفضاء انه المملكة تابعة للولايات المتحدة اي طائرة طلعت تقصف العراق كانت منكم و الكويتيين و تركيا لذلك بتتحملوا جزء من اللي صار و يصير بالعراق

من البديهي انك تلقى خط جهاد على ضوء الكتاب والسنه..
    عندنا خط مواجهة لكن وين السلااااااااااح؟؟؟ايش تبغي نحارب بامدادات الاكل؟؟؟ قنابل القهوة و قاذفات الشاي؟؟؟
    ما في غير الحجار وصدورنا

المفروض ان ما احد يسب بلد غيره
    ما احد يسب بلد غيره لكنها مجرد مقارنة

حنا كلنا مسلمين والمفروض نتضامن مو نفتش الثغرات في مجتمعاتنا

شفت الناس الصاحية ايش بتقول ؟؟؟ gooood

والله اني ابكي من كلامهم
    يعني يرضيك انه خالتنا مزينة تبكي؟؟؟؟ حراااااام عليك يا شيخ cry

تحيااااتي

biggrin

biggrin

قصدك يعني هي بلدنا و نحنا اللي نحررها و انتم حطوا رجل على رجل و خلينا نتفرج ايش بايدهم يعملوا

اي واحد من اللي يجلسوا على النت فهم عبارتك كذا
    وهي اصلــ(ن) كذا gooood الحمدلله ان كلامي واضح biggrin

انا بطلع الحين وردي هذا بيكون مختصر..لكن لي رجعه بإذن الله...تعرف انسان مشغول <=----تكفى dead

اخوي Dark Emperor الحكم ان اهل فلسطين هم اللي يحررون ارضهم وإذا مأستطاعوا يأتي الحكم على الأقرب فألاقرب......ومافيه داعي ادخل بمتاهات السياسة......لأني بعظ الزوليه من الضحك biggrin

المهم انا احبك واحب كل غيور على دينه....وأنا عارف اننا بندق حنك على الفاضي وبيتكسر كيبوردي ولا احد درى عننا لكن حسبي الله ونعم الوكيل....

أقول مع السلامة ؟؟ rolleyes

اوكي

شوترن لكم

tongue

يعني يرضيك انه خالتنا مزينة تبكي؟؟؟؟ حراااااام عليك يا شيخ
    ههههههههههههه تسلم لي والله

بس فلسطين ماتحتاج دموعنا بس والله هذا الي قدرنا عليه نبكي وبس من القهر الي فينا

فلسطين تستاهل اكثر من هيك

وهي اصلــ(ن) كذا الحمدلله ان كلامي واضح
    اذا معنى كلامك طز بفلسطين نحن بعيدين عنها خلي الاردن او سوريا او اي فاعل خير يساعدهم هم ليسوا من الجزيرة العربية او دول التعاون اذا يروحوا يدورا مكان تاني

الحكم ان اهل فلسطين هم اللي يحررون ارضهم وإذا مأستطاعوا يأتي الحكم على الأقرب فألاقرب......
    شغلوا طيارات F-16 ,4-14 ,4-18 و سوخويي 39 اللي عندكم ولا هي للعرض فقط؟؟؟

الجماعة في فلسطين لايملكون اي سلاح غير السلاح الابيض !!! ايش يسوى امام رشاش ؟؟؟؟

تعرف من وين بيجيبوا المتفجرات الان؟؟؟ من علب الكبريت يجمعوا الراس في علبة صغيرة مشل علبة الفول او الحليب و بووووم انفجارها لا يودي سوى بصاحبها ومن بجواره

المهم انا احبك واحب كل غيور على دينه....وأنا عارف اننا بندق حنك على الفاضي وبيتكسر كيبوردي ولا احد درى عننا لكن حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يديم المحبة لكن هذا ليس دق حنك على الفاضي وروق المنجا لا تكسر الكي بورد وبعدين تتأخر علينا تروح تدور كيبورد تاني انت وابو كلام tongue وتروحوا بمشاكل بعدين

يا اخي ما شاء الله سرعتك رهيبة بالرد دوبي اللي كتبت الموضوع ؟؟؟؟؟؟

فلسطين تستاهل اكثر من هيك

gooood gooood gooood

أقول مع السلامة ؟؟

الى اللقاء ايها الماكر

تحياااااتي

rolleyes

احس اني رايق الحين biggrin

اذا معنى كلامك طز بفلسطين نحن بعيدين عنها خلي الاردن او سوريا او اي فاعل خير يساعدهم هم ليسوا من الجزيرة العربية او دول التعاون اذا يروحوا يدورا مكان تاني

طز !! biggrin مهو انا اللي قلتها بس اعجبتني gooood (ولا راح اقولها rolleyes )

نحن بعيدين...امممممممممممممم صح rolleyes الاردن وسوريا ممممممممممممممم صح rolleyes

فاعل خير ممممممممممممممممم الملا عمر !! صح biggrin

ليسو من الجزيرة العربية ممممممممممممممممممممم صح دول التعاون مممممممممممممم صح

يروحون يدورون مكان ثاني..ممممممممممممممممممم لا biggrin

ارضهم وديارهم هي فلسطين...

شغلوا طيارات F-16 ,4-14 ,4-18 و سوخويي 39 اللي عندكم ولا هي للعرض فقط؟؟؟
    الجماعة في فلسطين لايملكون اي سلاح غير السلاح الابيض !!! ايش يسوى امام رشاش ؟؟؟؟
    تبغى طيارات ؟؟

مافيه طيارات biggrin

تبغى اسلحة ؟؟

مافية اسلحة biggrin

تبغى عدة وعتاد ؟؟

مافية محد مساعدك biggrin

اسرائيل معها امريكا تضرب بجميع قوتها العتادية وجبروتها السلاحي المتطور....وانتم ياحرام مافيه عندكم سلاح..

سبحان الله يأخي القرآن يعني مانزل عليكم ...

3_118

خل الأشكال هذي تنفعكم ....خل الدول اللي عندها سفارات وأعلام اسرائيل ترفرف تشد حيلها معاكم..وخل الشباب اللي انت حاقد انهم يعيشون بترف ورغد ولا هم معبرينكم يشيلون همك انت وأياه واقعد قطع فيهم إلين ينفقع راسك (بعد الشر biggrin ) وضيّع وقتك تشّرة على فلان وعلان

3_119

ياسلام بكل مرة اشوف فيها رئيس دولة منطلق شايل شليلة ولا رافع بنطلونه وداقها كعّابي للرمة العربية اكرمكم الله وتشوف الكلمات اللي تتفجر غضب وهاتك يافلسطين من هذيك السوالف والعلوم اللي تقول الحين بيحررونها بعد الجلسة حقتهم وخذلك من كلام حنا قلبـ(ن) وقالبــ(ن) معكم ونساندكم بكل الجوارح (كثر منها ) وحق فلسطين متحمس معاهم وهوا اكبر مصيبة بعد..(ولكني شهيداّ شهيداّ شهيداّ...الله اكبر الرجال توسّع في مجال دراسه علم الغيب ) وهوا اللي كذب قدام كميرات التلفاز على النبي صلى اللله عليه وسلم وشفته بعيوني وسمعته بآذاني وهوا يقول الحديث عن الفئة المنصورة...ولا استحى يوم كمل الكذب حقه ....فقالوا يارسول الله اين هم...قال ..هم في فلسطين... dead ) الله اكبر عليه وحسبنا الله ونعم الوكيل..وهذا جزاء له..لأنه من اليوم الثاني بعد كل هذا الكلام والوعود من الشباب في القمة..اليوم الثاني يرقعهم شارون بمصيبة ولا تشوف احد يقدر يقول حرف واحد.. biggrin

والله الواحد يجيه احباط من كثر مايشوف من كلمات تفقع مرارة الواحد biggrin

يأخي إذا احد معطاك وجه وش بتسوي...بتقول خلاص الدنيا راحت يالله نجلس نحتري اليهود إلين يجون يقطعون راسي....وتقعد ترمي كلام على الدولة هذي والدولة هذيك...ليش ياخي...

روح اقراء قرآن وشوف ربك إيش يقولك

3_125

خمسة آلاف من الملائكة...ياخي اتق ربك الملك عن مليون يهودي...وأكثر..وبعد هذا تقول وين المسلمين ينصرونا...

انصر ربك وطبق شريعته وأمسك سنة نبية صلى الله علية وسلم...وانت ماتبلش بالأمة الأسلامية.. biggrin

المعارك مهو بالسلاح المعارك بقوة الايمان...والله ماقال اعدو لهم اكثر من اللي اعدوه لكم..ولكنها صريحة..:

8_060

من علب الكبريت يجمعوا الراس في علبة صغيرة مشل علبة الفول او الحليب و بووووم انفجارها لا يودي سوى بصاحبها ومن بجواره
    تعتقد هذا الانفجار مع خمس آلاف ملك يسوي شي... rolleyes

إذا كنت تشك بالكلام هذا........فاياربي سلم سلم dead

هذي عقيدتي ..رضي من رضي..وسخط من سخط biggrin

شوترن لكم

tongue

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أنا برأي أن الشعب الفلسطيني و الشباب خاصة قدموا الكثير لأمة الإسلام و ضحوا بأبناهم و لأجل القدس ولكن ماذا فعلنا نحن المسلمين

لا نملك سوى الشجب بالكلام و بس ولا خطوة حتى في المساعدهم
    هناك البعض من الناس من يعتبر العمليات الإستشهادية إنتحارية
    و بعض الأخرى يستخسر أن يرسل بشيء من المال لهم
    و هكذا دائما نحن

و الله لا حل سوى العودة للإسلام الإسلام الصحيح لا الإسلام الشعارات و الخطب
    نحن بفعل بحاجة لم يدرك معاني الجهاد و التضحية
    و كما قال عمر بن الخطاب " نحن قوم اعزنا الله بديننا فإن إبتغينا العزة بغيره أذلنا الله "
    و هذا الحاصل في هذي الأيام فال حول ولا قوةإلا بالله

و السلام عليكم روحمة الله و بركاته

الماكر لا استطيع فهمك على الاطلاق

دحين انت لو شفت صاحبك ينضرب امامك وبلاش اقول اخوك تقوله ما في مساعدة مافي مدري ايش؟

اعتمد على ربك ونعم بالله لكن وين الاسباب؟؟؟ يعني المسلمين ايامها لو جلسوا و قالوا خلاص 5000 ملك يكملوا الموضوع ونحن نستريح كان ربنا نصرهم؟؟؟

اليهود اللي سووا كذا (اذهب انت وربك فقاتلا )!!!!

يا اخي انا معتمد على الله كل الاعتماد لكن ليس من العقل ابدا ان اذهب بدون اي شيء يساعدني للنصر !!! مسدس قنبلة رشاش طبعا بالاعتماد على الله و ليس على السلاح

بعدين بصراحة لا تمثلني بياسر خرفات انا لا احبه و لا اتشرف به ولو وقع بيدي راح امثل فيه ابشع تمثيل تتصوره

ورطنا في حرب العراق وسلم حماس لليهود و الخيانة كلها بسببه كل اسماء المقاومين عند اليهود منه

الرجل كان مناضل في البدايات لكن لا ادري ماذا اصابه ؟! ولا اهتم اساسا

وكل شوي تجيب موضوع القمة و الكلام اللي ينقال فيها يا اخي كل ما يقال فيها هرااااااااااااااء لا يعني اي شيء في ارض الواقع ولا تقهرني بكلامهم الـ ... الــ .... الممل

مافيه طيارات
    مافية اسلحة
    مافية محد مساعدك
    ولا حتى دعاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خل الأشكال هذي تنفعكم
    لا استنجد بتلك الاشكال لا استنجد الا بالله لكن حسبتكم مسلمين تفزعون لاخوانكم في بلاد الله

أنا برأي أن الشعب الفلسطيني و الشباب خاصة قدموا الكثير لأمة الإسلام و ضحوا بأبناهم و لأجل القدس ولكن ماذا فعلنا نحن المسلمين

sleeping

تحياااتي
    اخر تعديل كان بواسطة » Dark Emperor في يوم » 09-06-2004 عند الساعة » 11:08

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter