الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 49

تنبيه فتيات (Witch).... فتيات رائعات. فمن هي الأروع بينهن؟؟؟

فتيات (Witch), هي قصه 5 فتيات لديهن قوى خارقه, وكل واحده منهن لها مميزاتها الخاصه بها. فأي هذه الفتيات هي المميزه ؟؟
    1- ويل
    2- كورنيليا
    3- إيرما
    4- تراني
    5- هاي لين

وفي القصه شخصيات ثانويه, لكنهم مهمين ايضا في القصه. فمن الافضل بين الاتي:
    1-رياض
    2-غالب
    3-إيريك
    4-ماركن
    5-إليون

احب ان اسمع ارآكم ومن يعجبكم من الفتيات ومن الشخصيات الثانويه, وهذا الموضوع ليس للفتيات فقط, بل بأمكان الأولاد ان يشاركوا..

بالنسبه لي.... فأن جميعهم رائعون, ولكن سأبدء بالفتيات:
    انا بصراحه احب (هاي لين) انها تعجبني في كل شيء, خفيفه الظل, وقوه الهواء تناسب شخصيتها اللطيفه والمرحه, واحبها لأنها آسيويه من الصين, وانا احب شرق اسيا, وبالأخصّ (اليابان – الصين – كوريا), ولذلك فأنا احب (هاي لين).وبعدها (تراني), هي دائما هادئه, ولا تثير المشاكل, بل على العكس, وكما رأينا في العدد (14) عندما تخاصموا الفتيات, حاولت (تراني) مصالحتهم, وهذا دليل على انها هادئه ولا تحب ا لمشاكل والازعاجات, واحبها ايضا لأنها ترتدي نظارات (يعني مثلي تماما biggrin ).ثم (إيرما) وانا لا ارى فيها شيء مميز سوى انها فتاه ثرثاره, ولكنها تذكرني كثيرا بنفسي (ربما في الشكل فقط biggrin ), كما انها تحب الحلوى, وانا ايضا احب الحلوى, ثم انها برأيي اكثر الفتيات اناقه, فثيابها دائما جميله.وتأتي بعدها (كورنيليا), فتاه عاديه جدا, بل اقل من عاديه, ويقولون انها فتاه حساسه!! انا لا ارى ذلك, انا ارى انها فتاه مزعجه. لا لا... انا امزح, فكورنيليا ليست ابدا مزعجه, الحقيقه انها مزعجه في بعض الاحيان, ولكنها لطيفه وذكيه جدا, وتبدو لي غمضه بعض الشيء. انا لا اعرف شيء عن ماضيها, لذلك لا استطيع ان احكم عليها جيدا.واخيرا (ويل). الفتاه المزعجه حقا. انها بنظري لا تستحق قلب كاندركر, هذا كثيرعلى فتاه مثلها, ماهذا!! تقول انها لم تعد تحتمل كل هذا الحمل الذي يقع على عتقها, ماهو هذا الحمل الثقيل؟! قلب كندراكر؟! يالها من فتاه!! قد يكون معها الحق!! عندما ترى ناريسا تزعجها في احلامها, فأنا لا احب شيء اني يزعجني في احلامي ونومي, ولكن هذا ليس سبب كافي لتقول ذلك, قد يكون سبب هذا الكلام هو (رياض) عندما لم يهتم بها بعد عودتهم للمدرسه في العدد (18), لكن لا يجب ان تقول هذا الشيء الا بعد ان تعرف الحقيقه. هذا لا يهم.. هي حقا اجمل الفتيات, يعجبني شعرها الاحمر, وعينيها الملوّنين بلون البندق, وثيابها ايضا جميله ورائعه, ولكني لا احبها, ولا تعجني, لكنها جميلها حقا.

بالنسبه للشخصيات الثانويه فهي كاللآتي:
    آحب هذه الشخصيات الى قلبي هو (إيريك). كل المواصفات الرائعه تنطبق عليه: الوسامه, الذكاء, الهدوء, ويعرف شيء في اللغه الصينيه, ويهتم بعلم الفلك (بدأت اعشق الفلك من إيريك, مع اني لا افهم شيء فيه), المهم انه هو اكثر شخصيه تعجبني, هو وهاي لين.
    وبعده (رياض) و (غالب). فهما يعجباني: وسيمان, ولطيفان, ومحترمان. و بس
    امممممم...... انا لا اعرف شيئ عن (ماركن) ولا (إليون), ولكن اعرف معلومات بسيطه عنهما. مثل: (ماركن) معجب بـ(إيرما). و(إليون) أتت من عالم الزوال. هذا كل ما اعرفه عنهما, وانا لا استطيع الحكم عليهم, لأني كما قلت لكم... انا ليس لدي أي خلفيه عنهما, وخاصه (إليون).
    /|\
    cheeky
    0

2. ...

بصراحه كورنيليا وويل و هاي لين ثم ايرما ثم تراني
    بس اللي اثارت اعجابي كورنيليا تابعي مجلتهم فهي الحزينه دائما مثلي دايما ابكي
    والفتيان ايريك وغالب
    attachment

[center]
    NARUTO GIRL قديمااااا
    0

شكرا على مرورك ايتها القطه الورديه, انا اتابع القصه منذ فتره طويله, منذ العدد الـ 14, ولكني لم ارى الاعداد التي فاتتني, ويبدو لي انك عاشقه جدا لكورنيليا, انها رائعه بالفعل smile
    0

شكرا اختي على الموضوع ^^

انا هذا ترتيبهم بالنسبة لي:
    1- ويل
    2- كورنيليا
    3- هاي لين
    4- ايرما
    5- تراني

اما الشخصيات الثانوية بس احب غالب^^

وشكرا اختي مرة ثانية على الموضوع^_^
    0

شكرا لكي يا عزيزتي ليليان, غالب و ويل رائعون جدا. وشكرا على مرورك عزيزتي gooood asian
    0

السلام عليكم ^_________^ ..

موضوووعك حلوو أختي .. أنا أحب فتيااااااااااات مررررررة ..

أكثر يعجبني .. (( هاي لين ))
    و هذي الصورة هدية مني لج عشانك تحبين هاي لين مثلي ^_^
    haylin
    و من بعد هاي لين تجي ايرما ^_^ بعدها ويل و بعدها كورنيليا و اخر شيء تراني ..
    و من الأولاد ..
    أفضل شيء ناجي و بعده ايريك .. و بعده غالب و بعده رياض ^^ بعدين مركن ..

شكراً على الموضوع الحلو مثلك ^______^

أختك :... كوثر
    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 09-03-2005 عند الساعة » 20:39 السبب: أولا : كيفي .. ثانياً : بلوون ردي نسيت الونه ^^
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^
    0

عزيزتي كوثر, انتي رائعه بحق, وشكرا يا رائعه على التصميم, شكرا لك, وانا حقا نسيت ناجي, انه رائع تماما مثل إريك حبيب القلب biggrin biggrin asian gooood
    0

لا انا ترتيتي في احسن فتاه بينهم اقول بصراحه
    عشان انا اقرا مجله الفتيات كل جديد بي جديد
    افضل فتاه في القصه هي ((( ويـــــــــــــــــــل )))

وشكرا على التقديم الرائع من مجله الفتيات
    index
    0

السلام عليكم

انا شخصيتي المفضلة هاي لين ( دائماً لما اسوي تحليل شخصية اطلع مثلها ) وبعدها تجي كورنيليا ( تعجبني شخصيتها بعد العدد السابع) وبعدها ايرما ( هبلة بشكل مضحك ) وبعدها تراني ( مثقفة )وبعدها ويل (مشاكلها كثيرة ماتخلص لا بالبيت ولا المدرسة )

وبالنسبة للشخصيات الثانوية غالب وايريك و مركن وبعدين ناجي وبعده رياض

0

هاي

انا ما ادخل ميجا تون كثير بس شدني الموضوع لأني اعشق مجلة فتيات واعشق ويل ورياض

ويل جميلة وذكية جدا

والمواقف التي تحدث لها تعجبني

ورياض فتى هادئ ولطيف ومحايد جدا

رائعان بكل معنى الكلمة

مشكووووووووورة هذي من اجمل المواضيع اللي قرأتها في ميجا تون

ماندي
    0

السلام عليكم ...

أولاً أحب أشكرك يا
    SO_DO.GIRL ع الموضوع الحلو والجميل gooood

أما بالنسبة لي هذا ترتيب الفتيات :

1- ويل ( كلما سويت اختبار أطلع مثلها biggrin ) wink

2- تراني ( سويت امتحان واحد طلعت مثلها ) .

3- هاي لين .

4-إيرما ومعها كورنيليا نفس المرتبة عندي nervous

أما بالنسبة للشخصيات الثانوية أول شي إليون ( حبوبة وطيبة مررررررة )

وبعدين إيريك عبقري ويحب الفلك ( مثلي biggrin )

وبعدين غالب

وبعدين مركن ورياض

شكراً مرة تانية
    SO_DO.GIRL ع الموضوع الأكثر من رائع gooood

amy-rose
    dfa5fa961e8aabe38fa1ead1e0a12ec7
    0

0

صراحة انا لا اعرف هذا الانمي ممكن اختيتحطيصورة لهذا الانمي؟
    ولكن من كلامج احب ((ويـــــــــــــل)) و((اريك)) وشكرا ننتظر الصوربفارغ الصبر !!!!!!!!!!
    0

السلام عليكم...... شكرا جميعا على مروركم ومشاركتكم بهذا الموضوع.
    diddey ,شكرا على مرورك وبما انك لست فتاه فأنا كأنني بدأت اتعرف على هويتك الحقيقيه biggrin , الست مستر فيجارووو في الشات, اعتقد اني التقيت بك قبل اشهر cheeky , صح devious ؟؟؟
    {GOKU} ,شكرا على مرورك, وبالنسبه لفتيات WITCH هو ليس بأنمي, وانما هو من شركه ديزني, ومن قام برسمه وكتابه قصصه هم ايطاليون, ليس امريكيون ولا يابانيون. وهذا الموقع سيعرفك اكثر عنهم:
    http://worldofwitch.com/
    وشكرا على مروركم للموضوع gooood
    0

0

صراحة انا لا اعرف هذا الانمي ممكن اختيتحطيصورة لهذا الانمي؟
    ولكن من كلامج احب ((ويـــــــــــــل)) و((اريك)) وشكرا ننتظر الصوربفارغ الصبر !!!!!!!!!!
    rolleyes أخ ساسكى هذا مب انيمي هذي مجلة فتيات .. للبنات ^o^.. gooood

asian مشكووووووره أختي على الموضووع الكووووول .. انا أكثر وحده تعجبني هيي ويل وبعدها كورنيليا وبعدها .. هايلين وبعدها إيرما وبعدها تراني ((ماتعجبني كثيير )) gooood بس حنى .. نحب تختار كل وحده مننا شخصيه فأنا بين صديقاتي بلمدرسه مختاره هاي لين وفي البيت مع أختي ^^ مختاره ويل وكورنيليا ^^ وبنسبه للأولاد كلهم خايسيين بس أهونهم .. إيريك ^^.. gooood asian
    0

كورنيليا

و شكراً عالموضوع

shana
    attachment
    Try To FLY
    And Remember ME
    0

اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    انا من وجهه نضري:
    1-ويل
    2كورنيليا
    3-يرما
    4-تراني
    5-هاي لين
    ================================================
    المجموعات الثانويه :
    رياض Love

.......... اختكم مزيكا........
    اخر تعديل كان بواسطة » مزيكا في يوم » 21-08-2005 عند الساعة » 03:21
    0

Thumbs up

هااااااااي موضوعج واااايد حلووو وانا براييrambo ان ايرما احلى وحددددددددة فيهم وشكرا على هالموضوع
    0

0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter