مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

تنبيه تحذير هام عن مشاركة شفتها في المنتدى

في عضو الله يسامحة دنيا و آخرة حاط موضوع فيه ثلاث العاب للتحميل و نسيت و الله عنوان المشاركة
    بس لما حملت اللعبة الأولى قلت بأنزلها في الجهاز إلى ان تتحمل اللعبة الثانية و لما ضغطت على اللعبة
    بعد التنزيل طلعت لا لعبة و لا بطيخ طلع لي فايرس دمر علي الماذر بورد و بدلتها و السبب هذا المشاركة اللي مالها داعي جالس يسوي تجارب على اجهزة الأعضاء و اللألعاب بصيغة exeيعني تسوي لها سيتب
    اتمنى الكل ينتبه من هذا الموضوع.
    و هدف موضوعي انه ما يكون فيه تشويش على المنتدى بل يكون فيه تأديب للعضو اللي سوى الحركة البايخة
    attachment

2. ...

الله يسامحة

مشكور على التحذير

تحياتي.......................كاكاروت gooood smile wink

الله يلعنه

شافنا فيران تجارب

تحيات النشيط

والله هذه مشكلة ... إنت قولي بس وين المشاركة وراح تتفاهم الأدارة مع العضو ويتخذ الأجراء الازم معاه .....

وبعدين يا أخوي مكان هذا الموضوع بقسم المشاكل والأقتراحات لكن بما إنه عن الألعاب في قسمي .... فماراح أنقله ...

وأي ملاحظات عن أي مشاركة هنا بالجيمز رجاء من كل الأعضاء .... إطلاعي عليها .... وبأقرب وقت ممكن ...

وشكرا لك أخوي عمار على إنتباهك لكن يا ريت لو ترسل لي المشاركة هذه .....

Cya ....

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

انشاء الله اتذكر عنوان المشاركة و اعطيك ايها على رسالة خاصة و مشكورعلى إهتمام الجميع بالموضوع

مشكور أخوي عمارنت على التحذير .. وأنا أأيد ان اللي يسوي مثل هذي الحركات لازم ينطرد أو نخلي الإدارة تتصرف معاه .. لأن مثل هذي المواضيع تضر وأحين أكيد الكثير من الأعضاء تضرروا من تحميل تلك الألعاب .. قبل أن ينتبهوا لهذا التحذير .. مع محبتي
    )( I'm Back please don't let me go )(

attachment

)( I'm Back please don't let me go )(

مشكورة اختي Steave's lover على الإهتمام و اتوقع ان صاحب المشاركة غير العنوان او غير المشاركة
    لأني دورت في المنتدى إلى الصفحة ال7 و لا في اي نتيجة

معاك حق يمكن يكون سوى جذي .. ويمكن أحد بلغ عنه فحذف موضوعه .. لكن هذا الأحتمال مستبعد لأن مشرفنا +*+Alucard+*+ ما سواها .. المهم أتمنى لك التوفيق وأن شاء الله تحصل هذا الموضوع .. قبل ما يتضرر به أصدقاء آخرين .. مع محبتي

مشكور اخوي على ها التحذير

زين انك قلت لي يا خوك

انا مجنون العاب

اخاف نزلتها وانا ما ادري .... ولله خايف ... المشكله اني منزل العاب واجد من ها الموقع بس اخاف يكون منهم

تكفى يا خوك !! عطني اسم اللعبه على شان ما اتهور واستبها في الجهاز

تحياتي لك
    اخوك
    king of Downloa

الســــلام عليكـــــم .....

هـــلا أخوي ( عمار نت ) ... كيف حالك .....؟!..

ما توقعت أن يكون هناك عضو من أعضاء هالمنتدى بهالأنانيه ... mad

يعني شنو يستفيد لما يخرب أجهزة غيره ... confused

مشكوووو أخي ( عمار ) على التحذير ... wink

أخـــــــوك : فتــــــى التنيـــــــن ... cool
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

عمار نت:.....هل فعلا حملت العاب بصيغةexe? حرام عليك ياأخي.....ألا تعلم ان الألعاب بصيغة روم تكون اما nes أو sms أو حتى gbc بالنسبة للنيتندو والسيجا والجيم بوي كولور!!اسمع اذا اردت العابا فلا تحمل العابا فلاشية ولاالعابا بهذه الصيغة فهي غير رسمية!!وشكرا على التحذير.....في المرة القادمة سأقوم انا بإعطائك الألعاب وليس ذاك العضو....الله يهداه!!
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

شكر خاص لــ( king of Downloa , Zhao Yun , ultemed15red )
    لإهتمامكم بالموضوع و الألعاب اللي بصيغة exeت وقعتها العاب الــ pc بس طلع صاحبها نصاب.

بالنسبة لألعاب البي سي أو ألعاب الحاسوب فهي تكون في سي دي روم أما اذا تم معالجتها فتصبح على هيئة Iso وهي صيغة تستخدم في الكتابة والإحراق في سي دي فارغ وهذا كل مافي الأمر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter