مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

في محاولة لإخراج ميجا موفي من السبات العميــق.. من يتطوع للإنضمام الينــا..؟!!

هااااي!!

كيف حالكم؟!!

في البداية الصراحة انصدمت بشي وهو اني غبت طبعا مغصوبة عن مكسات مدة تتراوح بين 3 ايام و3 ساعات ودقيقة و11 ثانية او 3 ايام و3 ساعات ودقيقة و10 ثواني..

وتفآجأت ان موضوعي الي هو تقرير عن حلقة بافي الي نشرته يوم الإربعاء هو متصدر اعلى وآخر المواضيع المطروحة او التي رد عليها في الميجا العام!!

يعني واحدة من اثنتان يا ايما ان الميجا اصبح ساحة للأعضاء الذين لا يقدرونه ويعبثون فيه ليل نهار بمواضيع بسيطه او انه هناك سبات عميـــــــق يمر فيه الميجا موفي ومن الواضح ان من بدأ هذا السبات هو..

المراقب الجديد (( لا يزال جديد على فكرة )) wleed666!!

بصراحة الصراحة لا اجده يدخل الميجا موفي اطلاقا وابدا بالعكس عن الشخصية المحبوبة من قبلي واكيد من قبل جميع الأعضاء احلى مراقبة المراقبة sarah lover التي اجدها تدخل الميجا وطبعا لا ننسى المراقب الممتاز The Angel الذي اعتقد انه يقول في قراره نفسه : (( ليس هنالك فرق بين ان اصبح مراقب ميجا موفي الوحيد او مع اشخاص آخرين ))!!

ومن الواضح ان wleed666 اكبر مقصر في حق ميجا موفي لكن هناك مثل يقول (( الغائب حجته معاه )) فممكن ان يكون لديه حججه الخاصه والتي قد تكون صعبة لكني لا اعتقد ان يرشح عضو الى الرقابة ويرفض ان يدخلا لميجا لمدة شهر او اكثر!!

على العموم هذا ليس موضوعنا الموضوع هو انا قررت ان نعمل مجلة للميجا موفي وهناك وظائف شاغرة لمن يود الإشتراك وانقاذ ما يمكن انقاذه..

المجلة تصدر كل اسبوعين (( يعني خميس ايه خميس لأ ))!!

واسم المجلة قد يكون (( مجلة ميجا موفي )) .. (( M.M.M )) .. (( ميجا موفي الى الأبد.. ))‍‍ او انتم اختارو اسمها المعين!!

اقسام المجلة هي..

الإفتتاحية

توب الممثلين
    ممثل الأسبوع
    توب الممثلات
    ممثلة الأسبوع
    توب الأفلام
    فيلم الأسبوع

(( للمعلومية - ... الأسبوع - ليس له علاقة بـ - توب...- ))

جديد افلام نزلت في السعودية
    جديد افلام نزلت في شاشات السينما في الخليج
    جديد اغاني افلام في السوق
    جديد الأفلام الهندية

اخبار النجوم
    اخبار ميجا موفي

تقرير عن حلقتي بافي السابقتان..

مناسبات (( كالجوائز والزواج والولادة الخ..))

قالو هذا الأسبوع..

لقاء العدد..
    لقاء العدد (( لأحد اعضاء الدائمين لميجا موفي ))..
    عضوان العدد..
    افضل موضوع..

افضل تعليق..
    من هذا..

ما يطلبه الأعضاء..

والوظائف على النحو التالي:

بما اني صاحبه الفكرة وانا اكيد راح اكون اكثر وحدة حريصة على المجلة اكثر من اي شخص آخر اعين نفسي المديرة العامة للمجلة من أول المجلة الى آخرها والناشر (( ناشرة الموضوع )) والموزعة (( موزعة المهام ))!! <<< واثقة في احد بيشترك اصلا..

والوظائف هي..

شخص يكلف دائما الا في الحالات الإستثنائية لكتابة تقرير صغير لا تجاوز البطاقة الشخصية لممثل الأسبوع (( ارشح ساسي ))
    شخص يكلف دائما الا في الحالات الإستثنائية لكتابة تقرير صغير لا تجاوز البطاقة الشخصية لممثلة الأسبوع (( ارشح سارة جالير ))
    شخص يكلف دائما الا في الحالات الإستثنائية لكتابة تقرير مع دعاية الفيلم لفيلم الأسبوع (( ارشح رانزي ))
    شخص يكلف دائما الا في الحالات الإستثنائية لكتابة آخر الأفلام التي نزلت في سينما الخليج
    شخص يكلف دائما الا في الحالات الإستثنائية لكتابة آخر اشرطة اغاني الأفلام التي نزلت في الأسواق
    شخص يكلف دائما الا في الحالات الإستثنائية لكتابة آخر الأفلام الهندية التي نزلت في الأسواق او في السينما (( ارشح محبة الهنود ))
    يكلف 5 اشخاص لجمع معلومات واخبار النجوم (( ارشح يونايتيد آستيد + كيوت فور ايفر ))
    يكلف شخص + انا بكتابة آخر ما حدثت من مناسبات في هذا الأسبوعان (( ارشح سكاول ))
    يكلف 8 اشخاص بمهمات تأتي في وقت مفآجئ وهي طلب صور للممثل كذا.. او للممثلة فلانه.. او للفيلم العلاني.. فيكون رده فعله ان يأتي بالصور المطلوبة.. (( ارشح بيج ))

على فكرة الذي رشحتهم لا يجب عليهم ان يعملو او معناها ان الوظيفة لهم لأ لكني اجد ان هذه الوظيفة مناسبة لهم!!
    اما الوظائف الأخرى فأنا اهتم فيها ومن يود ان يختار احد المهمات التي كلفت نفسي بها فيتكلم ولا يصمت!!

فمن يود ان ينعش ميجا موفي لا يجلس مدعيا هذا بل يتكلم ويعمل لكي يكون ميجا موفي افضل ميجا في مكسات موافقون..؟!! << عاد الحين تقولون زي الفلام كرتون (( هيــا!!!! )) ههههههه!!

مع تحياتي مديرة المجلة..!!
    اخر تعديل كان بواسطة » BUFFY SUMMERS في يوم » 07-03-2005 عند الساعة » 15:22
    attachment

2. ...

السلام عليكم أختي BUFFY smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BUFFY SUMMERS
    هااااي!!
    كيف حالكم؟!!
    الحمدلله بخير ^_^

في البداية الصراحة انصدمت بشي وهو اني غبت طبعا مغصوبة عن مكسات مدة تتراوح بين 3 ايام و3 ساعات ودقيقة و11 ثانية او 3 ايام و3 ساعات ودقيقة و10 ثواني..
    وتفآجأت ان موضوعي الي هو تقرير عن حلقة بافي الي نشرته يوم الإربعاء هو متصدر اعلى وآخر المواضيع المطروحة او التي رد عليها في الميجا العام!!
    ما شاء الله عليج دقيقة! asian
    بس اسمحيلي راح أختلف معاج بهالنقطة.. أنتِ غبتِ 3 أيام فقط ! ومسألة أن موضوعج اللي نشرتيه كان بصدارة المواضيع فهذا شيء طيب ومجهود تشكرين عليه.. حلو لما تكتبين موضوع تعبانة عليه يظل بالصفحة الأولى ومتصدر بقية المواضيع، وهاي يدل على عدة أشياء منها أن الموضوع رائع والأعضاء متفاعلين معاه ومواضيعج أختي BUFFY مميزة وتلقى قبولا وشعبية بجميع أقسام المنتدى وهي حقيقة لا يختلف عليها اثنان ^_^
    وبرأيي الخاص أن من حق الموضوع وصاحبته أن يأخذ حقه!! <<< فهمتِ شي؟ أحس الجملة غلط بس مفهومة! tongue خاصة وأن المدة التي يعد فيها الموضوع قديم هي سنة وأنا ما أقول أن لازم ننتظر سنة كاملة حتى نضع مواضيع ثانية بعدها! لكن أيضا أرى أن الاعتدال في وضع المواضيع دون إغراق القسم بها يعطي فرصة للأعضاء اللي ما يدخلون المنتدى يوميا ويسهل عليهم متابعة الأخبار والمواضيع وأيضا لا يقلل من قيمة القسم ومواضيعه.

بصراحة الصراحة لا اجده يدخل الميجا موفي اطلاقا وابدا
    لا هو يدخل القسم ورأيته مرات - لكن معدودات - إذا سبق ورديتِ على تقرير الأخ squal عن فيلم بروس ويليس اليديد hostage فبتلاقين مشاركة الأخ وليد هناك.. ممكن تكون هي مشاركته الوحيدة so far ..لكن مثل ما تفضلتي وقلتي^^
    (( الغائب حجته معاه ))
    إن شاء الله يرجع ونقرأ مشاركاته ومواضيعه وآراءه بأقرب وقت smile

على العموم هذا ليس موضوعنا الموضوع هو انا قررت ان نعمل مجلة للميجا موفي وهناك وظائف شاغرة لمن يود الإشتراك وانقاذ ما يمكن انقاذه..
    المجلة تصدر كل اسبوعين (( يعني خميس ايه خميس لأ ))!!
    آخ! كانت فكرة مشتركة بين الأخ squal وبيني! tongue بس كانت عدد واحد!!
    زائد أن حصلت ظروف وأعترف يا squal bored أنا قصرت! أنا من عيوبي الكسل والتأجيل قليلا! dead كانت المفروض تطلع قبل الأوسكار!! dead لكن! فكرت نستخدم الـ material بطريقة أخرى! nervous

واسم المجلة قد يكون (( مجلة ميجا موفي )) .. (( M.M.M )) .. (( ميجا موفي الى الأبد.. ))‍‍ او انتم اختارو اسمها المعين!!
    الاسم الأول أحلىsmile

شخص يكلف دائما الا في الحالات الإستثنائية لكتابة تقرير مع دعاية الفيلم لفيلم الأسبوع (( ارشح رانزي ))
    مشكورة أختي BUFFY smile بس توني أقول من عيوبي التأجيل والتكاسل وزيادة عليهم استغراق فترة طويلة في إعداد وتنسيق موضوع أو حتى رد ما! dead
    فعلا أحب قسم موفي وأدخله شبه يوميا إن لم يكن يوميا لكن مسؤولية كتابة تقرير كل أسبوعين صراحة أنا أصلا مقلة في مواضيعي - وأحيانا يمر شهر كامل أو أكثر دون أن أضع موضوع<<< تكفي ردودي اللي هي مواضيع بحالها dead
    لكن شكرا مرة أخرى عالترشيح^^

فمن يود ان ينعش ميجا موفي لا يجلس مدعيا هذا بل يتكلم ويعمل لكي يكون ميجا موفي افضل ميجا في مكسات موافقون..؟!! << عاد الحين تقولون زي الفلام كرتون (( هيــا!!!! )) ههههههه!!
    هيـــا! asian
    وأنا من دوري راح أحاول أزيد من مواضيعي بالقسم لكن بمعدل موضوع أو عالاكثر 2 فقط في الشهر - برأيي هذه فترة مناسبة بين كل موضوع لعضو واحد - صراحة لا أعمل جيدا تحت ضغط جدول زمني محدد! أفضل أن آخذ وقتي في كتابة المواضيع ^_^

شكرا مرة ثانية أختي BUFFY عالموضوع الحماسي وبإنتظار العدد الأول من المجلةsmile
    n_n

السلام عليكم أختي BUFFY
    وعليكي السلام اختي زانزي تفضلي القهوة العربية (( شششب )) آآآآح صنع في السعودية <<< هههه دمي ثقيل صح؟

بس اسمحيلي راح أختلف معاج بهالنقطة
    يمه انا بس قريت هالحرفين خفت!!

مواضيعج أختي BUFFY مميزة وتلقى قبولا وشعبية بجميع أقسام المنتدى وهي حقيقة لا يختلف عليها اثنان ^_^
    تسلمين حبيبتي

لا هو يدخل القسم ورأيته مرات - لكن معدودات - إذا سبق ورديتِ على تقرير الأخ squal عن فيلم بروس ويليس اليديد hostage فبتلاقين مشاركة الأخ وليد هناك.. ممكن تكون هي مشاركته الوحيدة so far ..لكن مثل ما تفضلتي وقلتي^^
    والصراحة مع احترامي لرأيك لكن مو المفروض ان المراقب يدخل اكثر من الأعضاء على انه...مراقب؟

بإنتظار العدد الأول من المجلة
    الله يعين اذا كان ما احد رد لي الى الحين غيرك لا واعتذرتي بعد فابشري بالخير فيه مجلة!!

انا سويت الي علي وشخصيا انا معصبة من الـ15 الي دخلو وما ردو ولو كل واحد فيهم رد رد واحد كان فتحو صفحة جديدة لكن آخ بس آخ!!

باي!!

هلااااااااااااااااااااااااا حبيبتي بافي ويلكم بااااااااااااااك عيوني

بصراحة الصراحة لا اجده يدخل الميجا موفي اطلاقا وابدا بالعكس عن الشخصية المحبوبة من قبلي واكيد من قبل جميع الأعضاء احلى مراقبة المراقبة sarah lover التي اجدها تدخل الميجا وطبعا لا ننسى المراقب الممتاز The Angel الذي اعتقد انه يقول في قراره نفسه : (( ليس هنالك فرق بين ان اصبح مراقب ميجا موفي الوحيد او مع اشخاص آخرين ))!!

thank you sweetheart tongue

وحبيبتي انا معاك باي شي تقترحيه وانا راح اشارك بالمجله gooood

يسلموا حبيبتي على الموضوع smile
    pic

Baby I see u Growing Up Every Day..
    And Every Time I See You ..I Fall In Love With You All Over Again .. ..and In This Special Day All I Can Do Is To Wish You A Happy B-Day

هلا والله بااافيsmile
    احنا بخير ...عسااج بخير wink

يعني واحدة من اثنتان يا ايما ان الميجا اصبح ساحة للأعضاء الذين لا يقدرونه ويعبثون فيه ليل نهار بمواضيع بسيطه او انه هناك سبات عميـــــــق يمر فيه الميجا موفي ومن الواضح ان من بدأ هذا السبات هو..
    لا ليش مانقول ان عليه اقبااال من قبل الاعضاااء...لانه موضوع مميز من كاتبه امييزsmile

لاتعليق..
    الغااايب عذره معااه sleeping
    البركه في
    sarah lover
    The Angel

انا اقوول..مجلة الموفي افضل والرأي لكمsmile
    والوظائف على النحو التالي:
    يكلف شخص + انا بكتابة آخر ما حدثت من مناسبات في هذا الأسبوعان (( ارشح سكوال ))
    احم..انا في الخدمه... وبعمل اللي اقدر عليهsmoker

يسلمووو بااافي على الموضوع الـ gooood
    وفي انتظاااار البقيهsmile

Mexat will be always in my heart

Bye

هاااي بافي ^_^
    فكرة المجلة روووعه ياروعه انتي gooood
    شخص يكلف دائما الا في الحالات الإستثنائية لكتابة تقرير صغير لا تجاوز البطاقة الشخصية لممثل الأسبوع (( ارشح ساسي ))
    انا حاضرة أي شي تبوني أسويه انتوا امروا وانا أنفذ ..
    smile

Thumbs up

asian
    وأنا من دوري راح أحاول أزيد من مواضيعي بالقسم لكن بمعدل موضوع أو عالاكثر 2 فقط في الشهر - برأيي هذه فترة مناسبة بين كل موضوع لعضو واحد - صراحة لا أعمل جيدا تحت ضغط جدول زمني محدد! أفضل أن آخذ وقتي في كتابة المواضيع ^_^

انا مع الأخت رانزي الساحرة83 لكن ياأحلى بافي إن بغيتيني في أي شي فأنا مستعدة إنتي تامرين مو تطلبين
    وفعلا موضوع حلو والحماس اللي فيه أحلى gooood وانا ودي أكون مع القروب asian

إختك سراب بدر

شدعوه بافى وانا ؟؟

صراحه زعلت منج

rolleyes

يعنى انا ما انفع

frown
    attachment

. . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .

. . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .

. . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

[Glow]sarah lover[/Glow]
    وحبيبتي انا معاك باي شي تقترحيه وانا راح اشارك بالمجله
    شكرا حبيبتي وانا كنت مستنيه دعم من مراقبة خطييييرة وحلوة منك علشان تكون لي كأنها صفارة البداية!!

[Glow]squal[/Glow]
    لانه موضوع مميز من كاتبه امييز
    تسلم والله كلك ذوق!!

انا اقوول..مجلة الموفي افضل!!
    الصراحة انا فكرت بهذا الأسم لكني لقيت انه يرمز مو للميجا موفي لأ يرمز للأفلام والمجلة مو كلها افلام في اخبار ونجوم وصور ومقابلات الخ..

احم..انا في الخدمه... وبعمل اللي اقدر عليه
    تسلم على شهامتك وانا بوكلك بخدمه تناسب مميزاتك وامكانياتك!!

[Glow]Sassy[/Glow]
    انا حاضرة أي شي تبوني أسويه انتوا امروا وانا أنفذ ..
    تسلمين عمري وانا راح اوكلك ولا تزعلين <<<< ههههه حلوة ذي ولا تزعلين!!

[Glow]سراب بدر[/Glow]
    تسلمين سراب وبحاول القى لك مهمة تناسبك اذا قدرت!!

[Glow]دلوعه[/Glow]
    شدعوه بافى وانا ؟؟

صراحه زعلت منج
    لا يا عمري الله يخليكي يا رمز جيسيكا في المنتدى لا تزعلين!!

يعنى انا ما انفع
    لا تنفعين لكن انا ما اعرفك معرفه تخولني اني ارشحك لأي مهمة لكني راح اوكلك بمهمة ان شا الله!!

بافى حبيبتى انا احب هالقسم وايد

رشحنى بمهمه انى اساعد بعض الناس اللى ما يعرفون عن بعض الفلام واللى يسئلون

لانى لو تلاحظين انا ساعدت اكثر من شخص بميجا موفى

وعندى خبره كبيره

وانا لمه شفت انج ما حطيتين قالت معقوله بافى ؟؟

ما توقعتها ... على العموم حصل خير

وين ما ترشحين

انا موجوده

الله الله على الموضوع الروووووعه

مشكوووووووره بــــــــافي

وانا معك

في اي شيء تطلبينه مني انا حاضر

و Thanx على الموضوع

سلاااااااااام smile

صح احنا ما نشوفه موجود بس مثل ما قلتي الغايب حجته معاه

و sarah lover و The Angel ما يقصروون smile

الفكرة وايد حلوة
    الله يوفقكم smoker

و يسلموووو على الموضوع cool
    [IMG]http://dc04.******.com/i/00766/ro4l16fi5am5.jpg[/IMG]

[Glow]عفواً للمقاطعه

الفكره التي طرحتيها هي فكرتي وليس من حقك أخذ فكرتي وإذا إنتي منتي مصدقه أرجعي للأرشيف وسوف تجدينها

أنا موافق بشرط أكون رئيس المجله لأني أنا الي طرحت الفكره وطلعت لها إصدار وسويت لها دعايه وإليكي الرابط وهو دليل على ما أقول[/Glow]

اول شي السلام عليكم ورحمة الله بوركاته ....

وبعدين الموضوع شكله حلو والمجله شكلها بتكون ناجحه

امه عني انا ف انا مستعد لي

توب الأفلام

انا مستعد اعطيكم من خميس لين خميس البوكس اوفيس وانتي على راحتج اذا تبين مني اسوي اي شي انا مستعد

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

شخص يكلف دائما الا في الحالات الإستثنائية لكتابة تقرير صغير لا تجاوز البطاقة الشخصية لممثلة الأسبوع (( ارشح سارة جالير ))
    تسـلمين وانا حاظرة بأي شي تبينه .. smile

وسوري على التأخـير بالرد لأني كنت مشغولة بالأمتحانات والدروس >__<
    e79242ae56a9ab6a78683ecdeb8560e6

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter