الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33
  1. #1

    شوفوا ايش يصير لما الرجال يقول لزوجته انه اتزوج عليها

    قصه تموت من الضحك

    السلام عليكم بنات وشباب
    عندي لكم قصه حلوه مثل العسل


    نبدأ القصه

    دخل على زوجته وهي لاهيه وحايسه بالبيت وناداها :
    هو : يافلانه <=== تراه يناديها باسمها مو هالشكل
    هي : سم <=== بفتح السين وليس ضمها
    هو : تعالي ابيج لوسمحتي <=== كأنها غريبه على المجتمع بس عدوها
    هي : شعندك
    هو : تعالي واعلمج
    هي : ياحبيبي مشغوله اغسل الملابس
    هو : خلي الغسيل وتعالي
    هي : اوكي
    ثواني وهي جايه بلبس روعه وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها

    هي : سم آمر حبيبي
    طالعها بابتسامه صفراء وقال : تراني تزوجت عليج !!!!
    جلست على الكرسي وهي اطالعه وقالت بصوت يرتجف وقالت : شقلت ؟ speechless ninja

    هو : اقول تراني تزوجت عليج ويالله قومي اخذي لج ملابس وروحي لاهلج كم يوم ابسافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع !!!!!
    >قعدت اطالعه هي مصدقه ومو مصدقه eek
    وبدون سابق انذار صارخ في وجهها وقال قومي الان وحطي لك كم خلق ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتتأخرين علي

    طلع وهي اطالعه الا مبققه عيونها دهشه من الخبر وحيره من اسبابه !!

    دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه وبصوت يكاد يختنق قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟

    نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعد الخلفي .....شغل السياره وتوجه لبيت اهلها ....... شوي وهم واصلين للبيت


    >وصلوا البيت وقالها تفضلي انزلي ..... فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه وجاء من عند بابها ومسك يدها وقالها : حبيبتي تراني ماتزوجت عليج ولا شي بس ترا ابوج مات !!!
    هي بدون شعوور قالت:

















    اشوااااااااااااااااا
    وقعت قلبي بين رجولي
    surprised


    ايش رأيكم في القصه يلا أشوفكم مع ردودكم على خير gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Blue banshee في يوم » 07-03-2005 عند الساعة » 17:38


  2. ...

  3. #2
    حللللللللوه biggrin


    بس الله يهداها شلون تفضل زوجها على ابوها tongue


    تسلمين اختي بلوووو على هالقصه الرووووعه gooood

  4. #3
    السلام عليكم... smile

    حلوة حلوة حلوة القصة biggrin asian

    والاحلى لمى قالت اشوااااا biggrin biggrin

    يسلمووووووووووووو على القصة gooood

    مشكورة حبيبتي wink

    اختك المحبة لكم دوما smile
    ((..القـناعة كنزٌ لا يفنى..))


  5. #4
    عفواً عفواً لا داعي لا داعي انا عارفه انو القصه حلوه<<< ابوك يا الثقه biggrin

    بس الله يهداها شلون تفضل زوجها على ابوها
    يا ماما البنت معذوره فجعتين ما استوعبت معاها ايش الكلمه اللي قالتها

  6. #5
    يا حرااااااااااااااااام

    المفروض ما يسوي فيهــــــــــــــا كذا cry


    ثانـــــــــــــكس بلو بانشي على هيــك مودوع ^-^

    بايوووووووو
    attachment


    Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

  7. #6
    [Glow]حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة البنت صراحة يمكن ماتصدق خبر وافة ابوها
    مشكور على الموضوع الحلو

    تحياتي............................كاكاروت gooood smile wink [/Glow]

  8. #7
    السلام عليكم

    مشكوره اختي Blue banshee على القصه المضحكه هايه

    تسلم ايديج
    attachment

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يريدون ليطفؤوا نور الله بافواههم و الله متمٌ نوره و لو كره الكافرون
    صدق الله العلي العظيم

  9. #8
    يا الله البنت فين وانتم فين البنت مسكينه ماهي ملحقه على البكا وانتم قاعدين تضحكوا عليها...هق هق هق هق
    معليش جاتني زغطّه ..

    يا حرااااااااااااااااام المفروض ما يسوي فيهــــــــــــــا كذا
    ييييه يا الله اناستازيا لساتها عايشه، وترد على موضوعي كمان.. لا لا لا انا ما اقدر على كده.. يلا أجرب انزل موضوع تاني..
    ثانـــــــــــــكس بلو بانشي على هيــك مودوع ^-^
    ياستي اذا كل مره حتردي علي وتشكريني مو بس احط ( مودوع ) ومواديع كمان ..

    يا هووووووو كاكاروت عدّى علينا..حركات والله نورت الموضوع بردك المشعلل ما عرفت أقرأه غير لما فصلت نضاره جديده.. مشكووووووووووره والله على الرد..


    مشكوره اختي Blue banshee على القصه المضحكه هايه
    يا بنت يا lo annana لا تحكي على البنت المسكينه... biggrin
    شكراً على ردك

    بس والله بدأت أحس بالذنب وإحنا قاعدين نتسلى على مصيبة غيرنا.. bored

    يلا اللي حيرد بعد كده انا أقوله شكراً من دحين..

    مشكوريييييييييييين على مروركم وردودكم اللي أحلى من القصه وتاسلموا تاسلموا على الاهتمام...

  10. #9
    يالله مسكينه وهي ماصدقه خبر اهم شيء انه ماتزوج عليها


    ولا ابوها هالمسكين محد التفتله


    على فكره موضوعك يجنن مره حلووووووووو



    تشااااااااااااو
    attachment

  11. #10
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    حلوه القصه شكرا عليها

    بس فعلا وحده مثلها تستاهل زوجها يتزوج عليها

  12. #11
    لا والله صدقت القصة.....


    هذا وجهي اذا ماقالت له لا ياشييخ بتضيع السالفة .....




    رووح مووت انت..<<<هههههههههههههه...





    لان الاب هو اللي جابها على في الدنيا أما زوجها هو اللي اتزوجها<<<<لا والله معلومات ماشاء الله عليييك...


    خخخخخخخخ




    حلوه منك ياجنية ...(والله وصارت لنا مواضيع زي الكبار)...



    ههههههههه...أمزح مو تزعلي....




    وشكراً على الموضوع الروعة......
    فمان الله مكسات

  13. #12
    خخخخخخخخخخخ


    ..

    اما مب صاحيه بس معذوره من زود الفجعه

    ..


    الموضوع يجنن


    ..

    تسلميـــــــــــــــــــــــــن
    + :: ... nothing hard like missing ... :: +

  14. #13
    لا أعتقد إنو في وحدا رح تعمل هيك
    و إذا عملت بتستاهل تروح فيها ........

  15. #14
    noufy

    يالله مسكينه وهي ماصدقه خبر اهم شيء انه ماتزوج عليها


    ولا ابوها هالمسكين محد التفتله
    انت حتقولي بس ادعي ربك لا يحط احد في موقف زي كده

    والله يرحم ابوها ويرحمنا أجمعين..


    على فكره موضوعك يجنن مره حلووووووووو
    شكراً
    انا عارفه انو مرررررررررررررره حلو ومررررررررررررره يفطس من الضحك على قول اختكم اللي في mbc3 tongue



    samuha

    بس فعلا وحده مثلها تستاهل زوجها يتزوج عليها
    ليش حرام عليك البنت مفجوعه ومو ناقصه احد يزيدها عليها << اشبني ادافع عنها ليش كانت وحده من اهلي ولا وحده من اهلي خخخخخخ

    ياستي تسلمي على الرد واشوفك ان شاء الله في مواضيع جايه..



    Allord

    لا والله صدقت القصة.....


    هذا وجهي اذا ماقالت له لا ياشييخ بتضيع السالفة .....




    رووح مووت انت..<<<هههههههههههههه...
    لا يا شيخ، والله انك طيب
    ولا يمكن الشي هذا صار معاك انت ومرتك..هههههههه مو تزعل ها..كلمتك المفضله اللي انا ما احبها..


    لان الاب هو اللي جابها على في الدنيا أما زوجها هو اللي اتزوجها<<<<لا والله معلومات ماشاء الله عليييك...


    خخخخخخخخ
    قول والله، معلومه جديده في مذكرات معلوماتي والله حركات ومنكم نستفيد...ههههههه


    حلوه منك ياجنية ...(والله وصارت لنا مواضيع زي الكبار)...

    ها ايش تعرف انت، ولا يمكن فاكر نفسك لحالك بتكبر ترى حتى انا بعد شهرين ادخل الاربعين..هق هق هق
    أوف جتني زغطه تاني..


    ههههههههه...أمزح مو تزعلي....
    ولو..في حدا بيزعل من بابا..هههههه

    طيب عفوووش، وشكراً لك على ردك الاروع..



    عذبة الاحساس

    خخخخخخخخخخخ
    يا بنت انتبهي على حلقك ما بدنا صوتك يروح..هههههه

    اما مب صاحيه بس معذوره من زود الفجعه

    ..


    الموضوع يجنن


    ..

    تسلميـــــــــــــــــــــــــن
    من جد والله..

    شفتي أصلاً اذا ما كان المضوع يجنن ما كنت انا المجنونه احطه <<< مره البنت صدقت نفسها..

    والله يسلمك ويسمنك..هههههه


    em66

    لا أعتقد إنو في وحدا رح تعمل هيك
    و إذا عملت بتستاهل تروح فيها ........
    لا يا ماما اعتقدي ونص وآه ونص ماتعرفي الحريم لما ينصقعوا ايش يسير فيهم..يعملولك البدع اللي عمر اهلي ما مرت علينا..

    وشكراً على ردودكم الحلوه اللي خلت الجهاز عندي ينقط عسل يا حلوين يا عسل. gooood

  16. #15
    هههههههههههههههههه


    مشكوووووووورة

    والله انها زاااااااااااااااحفة

    ودمها خفييف



    مشكووورة مررة ثانية

    shininggirl

  17. #16

  18. #17

  19. #18
    صدك السحالي ما عدهم عقل


    biggrin biggrin biggrin



    يعني ابوها يموت مو مشكله بس المهم ان زوجها لا يتزوج عليها


    eek eek eek





    مشكوووووووووووووووووره اختي على الموضوع المضحك






    smoker rolleyes gooood cool rambo

  20. #19
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

    الله يغربل عدوك يدبه على هالقصه الحلوه

    والله المسكينه كانت بتروح فيها


    والخبل مايعرف يمهدلها الطريق زين خخخخخخخخ قالها بوك مات هههههههههه


    والله حاله تصرقع


    مشكووووووووووووره حبيبتي والله موتيني ضحك


    المذهــــــــــــــــــــــله

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter