مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    نيكول كيدمان: لست عاشقة للاغنياء

    حب جديد اقتحم حياة النجمة الجميلة نيكول كيدمان، بعد أن عاشت في علاقة رومانسية دافئة مع المنتج الشهير ستيفن بينج.. والذي اختطفها من حالة اليأس والاحباط التي عاشتها طوال السنوات الماضية.. نيكول مشغولة ايضا بعدد كبير من المشاريع السينمائية تتمني ان تضعها علي قمة نجمات هوليوود مرة أخري.. لكنها ورغم كل ذلك تعيش حالة من القلق والخوف بسبب ملاحقة وسائل الاعلام لها وخاصة بعدما اكتشفت وجود أجهزة تنصت في حديقة منزلها مؤخرا! في الحوار التالي تكشف نيكول عن الكثير من اسرارها الخاصة..
    في البداية ماذا عن الجائزة التي حصلت عليها مؤخرا كأفضل بشرة ناعمة في هوليوود؟
    أشعر بسعادة كبيرة بهذه الجائزة لأنها الأولي من نوعها في هوليوود وهي تمنح لنجمة استطاعت أن تحافظ علي جمال ونعومة بشرتها برغم كل الأدوار الصعبة التي قامت بها واستخدمت فيها أنواع ثقيلة ومختلفة من الماكياج.. وزادت سعادتي بهذه الجائزة التي يمنحها موقع الكتروني شهير متخصص في الجمال والأنوثة خاصة أنني دخلت في منافسة مع نجمات جميلات مثل جوليا روبرتس وكاترين زيتا جونز.
    حب جديد
    هل تحرصين علي ان تكوني جميلة دائما؟
    لاتوجد امرأة علي وجه الأرض لاتحب الجمال والدلال وقد شعرت بعد طلاقي من النجم توم كروز أواخر عام 2001 بأن أنوثتي قد انهارت وهو احساس طبيعي حيث تشعر المرأة بالقبح والضعف بعد أن يتركها زوجها ولكنني استعدت شعوري بالجمال والانوثة مرة ثانية..
    هل يرجع هذا لعلاقتك العاطفية الجديدة مع المنتج الشهير ستيفن بينج؟
    بالفعل فلقد أعاد لي ستيفن الإحساس بالأنوثة منذ بدأت الخروج معه منذ حوالي شهرين ولقد قابلته في حفل فني بلوس انجلوس وأعجبت بشخصيته للغاية حيث أنه حنون ورومانسي وقد فاجأني في أعياد رأس السنة الجديدة بأنه ألف أغنية خاصة لي تحكي عن أول احتفال بالكريسماس يمر علينا معا وقد اشتري لي فيلا علي شاطيء 'بالم بيتش' في سيدني مسقط رأسي لأقضي فيها أوقات الأجازة والراحة مع أولادي 'إيزابيل' و'كونور'.
    زوجك السابق توم كروز كان من أكثر أثرياء هوليوود وستيفن بينج لديه ثروة هائلة أيضا... هل تحبين الرجل الغني؟
    أنا لا أنظر علي الإطلاق لأموال أي رجل أقع في حبه، فأنا أمرأة ثرية أيضا ولايجذبني في الرجل سوي حنانه وذكائه وأن يتقبله أولادي ويتعايشوا معه ويحبوه مثلما يحبون والدهم توم كروز.
    الآن بعد سنوات من طلاقك... هل أصبحت تدركين لماذا فشل زواجك؟
    تضحك نيكول وتقول:
    أعتقد أن السبب هو الحظ السييء الذي جلبه فستان زفافي لي، فلقد اشتريت فستان الزفاف من أحد الاسواق الشعبية في امستردام وهو فستان كلاسيكي يعود لفترة العشرينيات من القرن ال 19 وقلت أنني سأرتديه عندما أتزوج ثم قابلت توم كروز بعد ذلك بأربعة أعوام وتزوجته وارتديت هذا الفستان وعرفت أن ذلك فأل سييء ويجلب الفشل للزواج ولن أفعل ذلك مرة ثانية.
    هل يعني كلامك أنه سيكون هناك زواج ثان قريبا؟
    نعم ولماذا لا، فأنا مستعدة الآن للزواج أكثر من أي وقت مضي.
    الولادة
    توقعنا أن نسمع اسمك في ترشيحات الأوسكار هذا العام عن فيلمك 'الولادة' ولكن ذلك لم يحدث.. هل تشعرين بالحزن لذلك؟
    أشعر بقليل من الإحباط وليس الحزن حيث أنني أشعر بالظلم لأن النقاد ثاروا حول الفيلم وجعلوا الناس يخافون منه لحبكته التي تطلبت أن أظهر في مواقف عاطفية مع طفل صغير يبلغ من العمر 10 سنوات لأن الفيلم يحكي عن زوجة يموت زوجها وتعيش في حزن شديد وفجأة يظهر لها طفل صغير يؤكد أنه يحمل روح زوجها الراحل ولكنني سعيدة بالفيلم واعتبره من أهم أدواري علي الاطلاق، وجائزة الاوسكار لها سحر خاص وقد حصلت عليها من قبل عن أفضل أدواري أيضا في فيلم 'الساعات'.
    وماذا عن أفلامك الجديدة؟
    لقد انتهيت من تصوير فيلمين جديدين بعنوان 'المترجمة' مع النجم شين بين واخراج المخرج الشهير سيدني بولاك وأجسد فيه دور المترجمة 'سيلفيا' التي تعمل في الأمم المتحدة والتي تسمع بالصدفة تهديدا بالقتل ضد أحد الزعماء الأفريقيين وتتعرض هي أيضا للتهديدات وتضطر للجوء لعميل فيدرالي لمساعدتها.
    والفيلم جديد علي تماما وينتمي لنوعية الأفلام المليئة بالإثارة والمغامرات داخل إطار السياسة والحب، والفيلم الثاني هو 'الساحرة' مع النجم ويل فيرل وأجسد فيه دور الساحرة 'سامانتا' التي تتحكم في حياة عدد من الاشخاص بالاعمال السحرية.
    وسأصور قريبا أفلاما جديدة منها فيلم 'السيدة من شنغهاي' للمخرج ونوج كاروي ويحكي عن سيدة تعيش في خطر في شنغهاي وتتعرض لعدة مؤامرات في عالم الجاسوسية، وسأسافر لتصوير الفيلم في شنغهاي أواخر العام الحالي.
    وايضا لدي مشروع متميز سأصوره في بلدي استراليا مع النجم الاسترالي الشهير راسل كرو والمخرجة الاسترالية جوسلين مورهاوس ويدور الفيلم حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة ويزرع غابة من الاشجار الغريبة وتمر السنوات ويأتي لإبنته الكثير من الرجال يرغبون في الزواج منها وأجسد أنا دور هذه الابنة، ويقرر والدها أن يقوم بعمل مسابقة مستحيلة لأنه يرفض تزويجها إلا أنها تقع في حب رجل غريب الأطوار يجسد دوره راسل كرو.
    وأنا سعيدة بالعمل مع راسل كرو لأنني طالما حلمت بذلك، فهو ممثل عبقري ومن نفس بلدي وسنعيش جوا أسريا جميلا في أيام التصوير في سيدني خلال أسابيع قليلة وسأكون سعيدة لأن أبي وأمي وأختي سيستطيعون زيارتي في مواقع التصوير هناك.
    وماذا عن قرار المحكمة التي حصلت عليه بعدم تعرض المصورين لك ولأطفالك؟
    لقد تعبت من ملاحقة المصورين لي واقتحامهم حياتي الخاصة أنا وأطفالي وفزعت للغاية عندما وجدت جهاز تنصت في حديقة منزلي في سيدني ولذلك كان لابد أن اتخذ إجراء قانونيا لحمايتي وحماية بيتي وقد شعر والدي بالقلق علي وتحدث لوسائل الاعلام وقال لهم 'اتركوا ابنتي في حالها'.
    وقد أصبحت أشعر بخوف شديد علي حياتي وحياة أولادي كلما غادرت المنزل، فأنا أعلم أنني شخصية عامة ومشهورة وهؤلاء المصورون يقومون بعملهم للحصول علي قوت يومهم ولكن لابد عليهم من احترام حياتي الخاصة..
    لماذا قبلت الظهور في اعلان عن أحد العطور الشهيرة رغم انك رفضت عدة اعلانات من قبل؟
    * هذا الاعلان قدم لي أشياء مغرية ومثيرة وشعرت أنني اريد أن اقوم بتصويره لانه يحكي عن عطر المرأة وجمالها الشديد والحقيقة ان المقابل المادي لم يكن السبب في قبول الاعلان بل الفكرة ككل وقد تقاضيت عن الاعلان 5 ملايين دولار أمريكي.
    كيف يتعامل توم كروز تجاه علاقتك بالمنتج ستيفن بينج حاليا؟
    * توم لا يتدخل في مثل هذه الامور علي الاطلاق فهو يريد سعادتي مثلما اريد سعادته واستقراره فعندما علمت بانفصاله عن بنلوب كروز شعرت بالحزن واتصلت به لأقف بجانبه فهو ممثل متميز ووالد أطفالي واتمني له الخير من كل قلبي وهو أيضا كذلك، ونحن مازلنا علي علاقة صداقة وطيدة وقضينا اجازة مؤخرا معا ومع الاطفال لاننا لابد أن نظهر أمام اطفالنا كأسرة واحدة تحب بعضها وأنا بالفعل احمل لتوم كروز مكانا خاصا في قلبي.
    سمعنا انه عرض عليك الاشتراك في بطولة فيلم معه ولكنك رفضت.. لماذا؟
    * أنا لم أرفض لوجود توم كروز بطلا أمامي في الفيلم ولكن شعرت بان الدور غير مناسب لي خاصة انني مشغولة للغاية في الفترة المقبلة بعدة أفلام كما أن توم لم يعلن أيضا موافقته علي هذا الفيلم بعد.
    ولكن من الممكن أن تعملي معه مرة أخري؟
    * طبعا اذا جاء الدور المناسب والفيلم الجيد سأقبل علي الفور لانه في العمل لا يجب لأي اعتبارات شخصية أن تتدخل في الطريق.
    المرافعة والساعات
    هل تشاهدين أفلام توم كروز؟
    * لقد شاهدت له فيلمه الاخير 'المرافعة' مع جيم فوكس واعجبني للغاية لان توم قدم فيه دورا من ابرز أدواره وأهمها خاصة لانه جديد عليه وقد غير فيه أيضا من شكله وكان متميزا، وهو أيضا يشاهد أفلامي حيث شاهد فيلم 'الساعات' واتصل بي لتهنئتي عليه.
    هناك فيلم آخر جديد عرض عليك مؤخرا تفكرين في قبوله؟
    * نعم هو فيلم متميز للغاية ينتمي لنوعية الافلام الكوميدية الرومانسية الممزوجة بالدراما وسوف اوقع العقد في الاسابيع المقبلة ولكني سأبدأ تصويره العام المقبل حتي أكون قد انتهيت من كل الافلام الاخري وهو يحمل عنوان 'موسم الزفاف' ويحكي عن رجل وامرأة يحبان بعضهما بصورة كبيرة للغاية
    ويقضيان سنوات معا دون زواج حتي يقومان بحضور حوالي 17 حفل زفاف في فترة ستة أشهر فيبدآن في مناقشة وضعهما معا وشكل علاقتهما.
    هل تفكر نيكول كيدمان في انجاب أطفال آخرين أم العودة للتبني؟
    * الانجاب يبعد عن خيالي الآن واعتقد أن التبني حل جميع المشاكل وجعل الجميع أما وأبا دون عناء أو الرغبة في الانجاب بأنفسهم كما فعلنا أنا وتوم وقمنا بتبني 'ايزابيل' و'كونور' وربما سأتبني طفلا آخر ولكن بعد عامين أو أكثر عندما أهدأ قليلا من ايقاع العمل المتواصل.


  2. ...

  3. #2

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter