مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

اعضاء التون في....(( بائعة الزهور))

=اهلاً بكم اصدقائي الاعزاء.. موضوع ايومي الاخير.. شجعني للكتابه مره اخرى.. وهو تكمله للقصه التي بدأت بها منذ عدة اسابيع.. ارجو ان تحوز على اعجابكم..

ّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ابطال الجزء الاول من قصة (( الطريق الى ماء الخيال)).. يعودون في قصه جديده كلياً..

افلام ميجا تون.. تقدم..

(( بائعة الزهور ))

hanataba2st

من بطولة:

avatarقلب اللازوردي: الملكه السابقه لمملكة الخيال.. وام الملكه ايومي

avatarايومي المتحريه:ابنة الملكه الشقيه... وملكة مملكة الخيال الان..‍‍

الوجوه الجديده:

جون سيلفر : القرصان العجوز

avatar اوشن بريز:ملك مملكة الياقوت

anastasia2سابرينا: ابنة الملك المدللــه..

avatar ريمي:بائعة الزهور الفقيره

cellالمدمر: الرجل الذي تعيش معه ريمي..

ّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كان يا مكان.. في مملكة الخيال الخلابه.. التي تتميز بروعة الخيال هناك.. كانت الملكه الجديده على المملكه.. ايومي.. جالسه في كرسي العرش.. تتأمر هنا وهناك.. بينما تعلمها امها الملكه قلب اللازوردي ان الملكه الحقيقيه لاتفعل هكذا.. وتحاول تدريبها.. لتصبح ملكه بكل معنى الكلمه.. وفي صباح اليوم الاول من عيد ميلاده الملكه ايومي.. حيث ستصبح في سن ال15.. شاهدة شخصاً غريباً يخرج من غرفة امها الملكه.. شخصاً فقير الشكل والثياب.. ذهبت ايومي على الفور الى امها لتستفسر عن ذلك..

avatarايومي المتحريه: امي.. من هذا الرجل الغريب الذي شاهدته يخرج من غرفتك..؟

avatarقلب اللازوردي: هاااه..؟... ماذا.. ذلك الشخص..؟.. اههه..هه.. ذلك الشخص.. اه..اه.. لا اعرفه.. تعرفين.. عامة الشعب دائماً يأتون هنا لطلب المال من القصر..؟!!

avatarايومي المتحريه: ولكن الذي اعرفه.. ان عامة الشعب يأتون فقط من العصر الى المغرب.. ولكنه لم يأتي في الوقت المخصص لعامة الشعب.. امي.. لماذا تبدين متوتره..إن كان هناك شئ..فأخبريني به..!!

avatarقلب اللازوردي: قلت لكي انه من عامة الشعب وهذا يكفي.. هيا.. اذهبي واستحمي للحفله اليوم.. وانسي ذلك الشخص.. فاليوم سيأتي ملك مملكة الياقوت لحفلتك.. وبصحبته ابنته التي في نفس سنك سابرينا.. فتصرفي بلباقه ولا تحرجيني معهم..!!

avatarايومي المتحريه: ماذا.. تلك المغروره سابرينا ستأتي.. لا.. لن اتصرف بلباقه.. فأنا امقت تصرفاتها الملكيه المغروره مع الاخرين..!!

avatarقلب اللازوردي: حسناً..حسناً..إن اصررت على رأيك.. فليس هناك اية هدية اليوم على العشاء..

avatarايومي المتحريه: لا..لا.. سأذهب الان.. باااي..!!

فذهب الملكه ايومي على الفور.. وبذلك.. فقد نجحت الملكه قلب اللازوردي بجعلها تنسى ذلك الرجل الغريب.. وعند المساء.. اجتمع الكل في قاعة الحفلات بالقلعه.. للاحتفال معاً بعيد الملكه ايومي الخامس عشر.. وطبعاً.. فقد كان اوشن بريز بصحبة ابنته الاميره سابرينا..

avatar اوشن بريز: هاهاهاا.. احتفال رائع ايتها الملكه قلب اللازوردي.. وهذه هديتي المتواضعه لابنتك الجميله ايومي.. هااا.. مارئيكي بهذا العقد من الياقوت .. انه من اغلى مانملك في مملكتي..

avatarقلب اللازوردي: ياااه.. انها جميله جداً.. انا واثقه من ان ابنتي ايومي ستفرح بها كثيراً..

وهناك بالطرف الاخر(( في حديقة القصر بالخارج)).. كانت ايومي مجبره لمصادقة الاميره سابرينا..

anastasia2سابرينا: هاااي ايومي.. ماذا ترتدين..ههه.. انه لايناسب شخصيتك هذه..ههه..؟!!

avatarايومي المتحريه: هذا ليس من شأنك ايتها المغروره.. على الاقل لست مثلك.. فأنا احب المغامرات والحركه.. وليس الجلوس على كرسي الاميرات التافه هذا..

anastasia2سابرينا: ماذا تقولين ايتها الملكه المغامره...؟ هاا.. من هذه الفتاه الفقيره التي تتجول في حديقة القصر ومعها سلة ورود سخيف يا ايومي.. اين هم الحراس عنها.. سوف اقوم بإستدعائهم.. يااااا حرااا..

avatarايومي المتحريه: توقفي ايتها الشريره.. انها فتاه فقيره مسكينه.. لماذا لاتهتمين في شؤنك فقط.. هيا معي.. فالنذهب ونسألها عن اسمها..

فذهبة سابرينا رغماً عنها.. وهناك..

avatarايومي المتحريه: ماهو اسمك ايتها الفتاه..؟

avatar ريمي: هاااهه.. اناا.. اههه.. مم.. اناااا..

anastasia2سابرينا: نعم.. انتي.. مابالكي.. الا تسمعين ايضاً..؟

avatarايومي المتحريه: سابرينا.. لاتقسين عليها.. دعيها تتكلم وحدها..

فطمأنت الفتاه بائعة الزهور من كلام الملكه ايومي..

avatar ريمي: انا يا انستي.. اسمي ريمي....

avatarايومي المتحريه: ريمي.. اسم جميل..!!

وفجأه.. سمعت ريمي صراخ سيدها الذي يربيها..!!

cellالمدمر: ريييميي.. ماذا تفعلين عندك.. تعالي الى هناااا..

avatar ريمي: هه.. انه صراخ سيدي الذي يربيني.. سأذهب الان.. الى اللقاء..

avatarايومي المتحريه: هه.. انه نفس الشخص الذي رأيته يخرج من غرفة امي صباحاً.. ترى.. ماعلاقته بأمي..؟

anastasia2سابرينا: هيي.. ماذا تقولين مع نفسك..؟

avatarايومي المتحريه: لاشئ سابرينا.. مارئيكي لو دخلنا الى الداخل الان.. فأنا اشعر بالبرد هنا

anastasia2سابرينا: حسناً.. كما تريدين.. اوووف..
    اخر تعديل كان بواسطة » walt في يوم » 26-04-2002 عند الساعة » 15:11
    0

2. ...

تكمله..

وعندما دخلو الى قاعة الاحتفالات.. فرحت ايومي بهدية اوشن بريز ملك مملكة الياقوت.. فجاء دور امها الملكه قلب اللازوردي لتقدم لها الجائزه.. وبينما همت ايومي في فتح العلبه الفخمه الكبيره امام اعين الضيوف لتعرف ماهي الهديه.. خرجت من الهديه افعى كبيييره ومخيفه.. فتعالت الاصوات بالقاعه..!!

avatarقلب اللازوردي: ياإلاهي.. ماهذا بحق السماء.. افعى..؟!!.. انا وضعت لها في العلبه هديه اخرى فاخره.. ااااااه.. ايومي.. لاتلمسي هذه الافعى.. سوف تلسعك..ااااه..!!

avatarايومي المتحريه: هييييي... افعىىىى.. شكراً ماما.. احب الافاعي.. تعال..تعال الي.. اممم.. سأسميك.. اممم.. ساكورا..ههه.. على اسم شخصيتي المفضله..

anastasia2سابرينا: سيدتي الملكه... سيدتي الملكه.. قد يكون ذلك الشخص الغريب مع تلك الفتاه الخرقاء هو من استبدل الهديه في الصندوق..!

avatarايومي المتحريه: خرقاااء..؟!!.. كفى إلى هنا ويكفي ايتها المتعجرفه.. سوف اقوم بتقطيعك اذا قلتي ذلك عن تلك الفتاه المسكينه مره اخرى....

anastasia2سابرينا: ياااه.. تقطيعي.. اكيييد... اعرف ان هذه الاشياء السوقيه تأتي منك.. فأنتي حتى الان لاتستطيعي ان تتأقلمي مع المجتمعات الراقيه.. فأنتي لستي إلا متشرده مثلها.. اوووبس..؟!!..!

avatarايومي المتحريه: انا متشرده يتها ال... انتظري.. قلتي اوبس.. مامعنى هذا..؟!!.. امي..

avatar اوشن بريز: سابرينا... ماقلتي ايتها المتسرعه الغبيه..!!

anastasia2سابرينا: اه اه اه.. انا اسفه ابي.. لم اكن اقصد.. زلة لسان فقط..؟!!

avatarايومي المتحريه: امي... هل انا متشرده كما قالت سابرينا..

avatarقلب اللازوردي: هه.. اه.. ماذا تقولين.. ماذا اصاب عقلكي اليوم.. هه.. لاتقولي ذلك مره اخرى.. هل فهمتي..!!

avatarايومي المتحريه: امي.. انا اعرف ان ذلك الرجل الذي رئيته اليوم يعرف شئ عني..إن لم تقولي لي الحقيقه.. والان.. سوف اذهب إليه ليخبرني....

فأخذتها الملكه قلب اللازوردي الى غرفه خاصه في القصر ليتحدثوا مع بعضهم بصراحه..!!

avatarقلب اللازوردي: ايومي.. ابنتي الحبيبه.. انا قلت سابقاً ان الحقيقه ستظهر يوماً.. وهاقد جاء هذا اليوم.. ايومي.. ذلك الرجل الذي دخل اليوم في القصر.. هو من احضركي إلي عندما كنتي رضيعه.. اتعرفين لماذا.. لانني احببت ان تكون عندي ابنه اخرى.. غير تلك التي ماتت.. فأحضركي إلي.. واليوم.. قال لي انه سوف يستعيدكي مني.. لاعرف لماذا.. فرفضت ذلك بشده.. فقال انه سوف يكون لي بالمرصاد.. وسوف يشوه سمعتي بالهديه المقرفه هذه امام الطبقات الراقيه الاخرى.. وكما ترين..حدث ماحدث..؟!!

avatarايومي المتحريه: ما.. ماذا..؟!!.. انا إذن متشرده إذن.. ولكن.. لماذا.. لماذا اخفيتي ذلك عني طوال تلك السنين.. ومن هو ابي وامي الحقيقيان.. ؟!!

avatarقلب اللازوردي: اولاً.. انا لاستطيع ان اجعلك تتخلين عن العرش.. وذلك لانك الوحيده التي شربت ماء الخيال.. وبدونك.. ستقد المملكه كل الخيال.. وثانياً.. انا لاعرف الكثير عن امك وابيك.. فإن احببتي.. إذهبي الى ذلك الرجل.. المدعو..هه.. المدمر.. وإسأليه عن هويتك..فهذا من حقك..

بعد تلك الحقيقه المره.. تذهب ايومي بصحبة صديقتها سابرينا الى بيت ذلك الرجل بعد ان استفسرو عنه.. وهناك... ببت الرجل..

avatarايومي المتحريه: ايها المدمر.. هيا.. اخبرني من هو ابي الحقيقي..

cellالمدمر: وان لم افعل.. ماذا ستفعلين بي..؟

avatarايومي المتحريه: ستتولى ساكورا.. افعتي بأمرك..هه..!!

cellالمدمر: هه.. لاا.. انا لاحب الافاعي الكبيره.. حسناً..حسناً.. ريمي..ريمي.. تعالي الى هنا.. اذهبي معهم لكي تدليهم على منزل صديقي القرصان العجوز جون سيلفر..فهو يعرف الكثير عنها..

وفي الطريق..

anastasia2سابرينا: يييععع.. ملابسها مقرفه..؟!!

avatarايومي المتحريه: هذا يكفي سابرينا.. ريمي.. لماذا تعلملين بائعه للزهور.. واين هم والديك..

avatar ريمي: لا اعرف عنهما شيئاً.. فهما قد تركاني بعد ولادتي فوراً.. هذا مايقوله لي سيدي الذي رباني..

وعندما وصلو لبيت القرصان جون سيلفر القديم.. دخلت ايومي فجأه عليه.. وقامت بالصراخ..

avatarايومي المتحريه: هيه.. انت.. اين هم ابي وامي.. لقد مللت من كوني لاعرف شيئاً عن نفسي..

anastasia2سابرينا: اه.. ايومي.. انظري في عينيه.. انه يبكي عندما يراك.. هه..

جون سيلفر : انتي هي ابنتي إذن.. إهئ.. إهئ.. تعالي إلي.. انا والدك.. نعم.. تعالي الي...

avatarايومي المتحريه: ماذا تقول انت.. هل خرفت.. هه.. انت تبكي..لا.. اذن.. انت هو والدي...إهئ...!!

avatar ريمي: اهئ.. انه منظر مبكي..إهئ.. كم كنت اتمنى ان اكون مكانها منذ سنين..إهئ..

anastasia2سابرينا: اهه.. هل من الممكن ان تكون ريمي هي.. اوه..لا.. لايعقل هذا..

فيخبرها ابو ايومي الحقيقي عن ماحدث لامها.. وكيف ماتت في احدى جولاته بالسفينه.. وانه اضطر بعد ذلك لان يبيعها الى شخص غني.. يستطيع ان يربيها في احسن مكان.. بدل ان تتربى في الشوارع..ففرحت ايومي.. وقررت العوده الى القلعه مصطحبه معها اباها الحقيقي لتعتني به في اخر ايام حياته.. وهناك.. عندما اجتمعو كلهم عند الملكه قلب اللازوردي.. ريمي و ايومي وسابرينا وجون سيلفر.. بدأ قلب الملكه قلب اللازوردي يشعر بشئ غريب نحو ريمي.. وانها هي ابنتها التي ماتت منذ سنوات.. وعندما شاهدت الختم الذي في راحت يدها.. بدأت الملكه اللازوردي بالصراخ فرحاً..

avatarقلب اللازوردي: ري..ريمي..إهئ.. تعالي في احضان امك يا حبيبتي.. فأنتي ابنتي التي اعتقد انها قد ماتت منذ سنوات عندما خطفك شخص مجهول.. تعالي الي..

فإرتمت ريمي بين ذراعي الملكه.. امها.. بعد فراق سنوات طؤيله.. ووسط فرح وبكاء الحاضرين.. اصبحت ريمي اميره.. يعد ان كانت بائعة الزهور الفقيره.. ولكن.. ظلت ايومي تحكم مملكة الخيال مع ابيها الحقيقي جون سيلفر.. ليعم الخيال في مملكة الخيال الخلابه..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

النهايه..
    0

cry cry cry cry cry cry cry
    قصة مؤثرة وايد ..
    تسلم يا والت على القصة الحلوة ..
    صح إنك خليتني مغرورة بس مو مشكلة ..
    لكن ما خبريتني شو صار لسابرينا ابنة الملك المغرورة ؟؟؟
    0

ههه.. بلاش عياط يا بنتي..

سابرينا ترى مش شريره.. بس هي لقب الاميره عمى قلبها شوي بس.. بس هي طيبه..

وشكراً على ردك..
    0

وااااااو0000 قصــــــة راااااااااااااائعة يا والــــــت بالفعــــل السرد والأحـــــــداث والشخصيــات، ماشاء الله عليك، عــن جد تستحق لقــب أفضـــل كاتــب في ميجـــاميكس ويعطيـــك ألــــــف عـــــافية000شكــــــراً gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
    0

0

والله قصه رااااااااااااااااااااائعه ... الله يعطيك العافيه والت gooood gooood
    0

الله عليك يا والت، مشكور على هالقصة الحلوة

و شكرا على اتاحة الفرصة لي للتمثيل wink

يسلموا ايديك

gooood gooood gooood gooood gooood
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر
    0

cry cry cry cry

مشكور والت ... القصة حلوة ومؤثرة ... انت فعلا فنان gooood

بس خليتني أصيح .. الله يسامحك cry
    0

السلام عليكم

ما شاء الله عليك يا والت فعلا القصه رائعه ومدهشه...

شي جميل اني اكون موجوده ولقد اديت دور الفتاه الفقيره بائعه الزهوره...يا سلام اول مره حد يكتب عني.cry cry هذا البكاء من شده الفرحه...واصبحت اميره في عالم الخيال ..لا ما اصدق فرحتي لا توصف

اووووه ترا صدقت تفسي ..على العموم شكرا لك يا والت انا فرحانه جدا ..وان شاء الله كل يوم بمثل في دور مختلف....هههههه

تحياتي ويعطيك العافيه على السرد الحلو

gooood gooood gooood
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nana :
    cry cry cry cry

مشكور والت ... القصة حلوة ومؤثرة ... انت فعلا فنان gooood

بس خليتني أصيح .. الله يسامحك cry
    ما شاء الله عليك الله يزيدك ويوفقك gooood
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )
    0

0

مشكور ياوالت على القصه ...
    كيف حاطني عجوووز ...تبا لك ..انا عجور ..على اخر عمري ..طلعت ...وقاص على ايومي .ومعطيها مملكه الخيال ..وش دعوه ..تبينا نحكم الجن ولا من ؟؟؟
    انا خلاص ..بسوي انقلاب على الملكه ..وبقتل بنتي ..عشان ماتشاركني في الحكم .. ولا اخليها في مملكه الجن ..ما ادري مملكه الخيال ..على العموم ..انا مش عجوز ..واشكرك على القصه الرووعه ..
    والي الامام ...وبعدين كمل القصه يوم انا اسوي انقلاب على الملكه ..واكون انا الحاكم ..بس ماابي عيال ..بعد ..يمكن تحطلي هنديه .وتقول هذه بنتي ..هذا الي ناقص ...
    وشكرا لك ..
    اختراع جديد
    0

cry cry
    قصه مؤثره

وخاصه بعد ما راحت عن امي القلب اللازوردي لكن بظل اناديها ماما

جون سيلفر هذا ابوي اخيرا ارتحت وشفتك

لكن زين انا الى الحين الملكه
    c3225ae1fcbefb695715ff474225ac11
    0

فعلاً والت انك عبقري تدري انا هذا القصة تصلح تكون قصة فيلم كرتون و انها احلى بعد من اعملت فيلم كرتونية gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    وانا بنتظر ان اكون احد ابطال القصص القادمة و اتمنى ذلك cry
    0

0

شكراً على ردودكم..

وانتظرو المغامره الكارتونيه القادمه للاعضاء الجدد بالتوونwink
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter