مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: اختي الكبيره

اختي الكبيره

في يوم كنا نعلعب ونمرح ....
    في يوم كنا نخلط الدموع بالفرح ....
    في يوم كنا نتشاجر ونتصالح
    لكنها فجأة ظهرت لنا ......
    الظروف والعواقب اوفقت سيل الماء وهدمت ركن من اركان هذا المنتدى العزيز
    فجأة تظهر لنا اختنا العزيزة وتقول " انا راحله " وفجأة ينفجر سيل الدموع و الحزن ينتشر مثل ما ينشر الفيروس في جسم الانسان بسرعه خارقه لكنها تاتي لتهدي من الوضع بطريقتها الرقيقه الحساسه ... اختي لن ننساك مهما حصل... اختي العزيزه سامحيني لاني لا اكتب هذه المره خاطره بل اكتب ما في قلبي والصراحه اليوم احد اعضاء جسم المنتدى هذا قد قطع منه واستأصل بعمليه غير ناجحه ابدا "لانها اثرت على الكثير " لكن ماذا نفعل هل يمكن ان يرجع هذا العضو مكااااانه ؟؟؟؟!!!! لا نعلم و الايام بدأت تبعد عنا اصدقاء لم نرى مثلهم ابدا "الله يساعدنا "
    اختي العزيزه اليوم امطرت السماء واغرقت احد اعضاء الجسم والعمليه لانقاذه فشلت frown لكن هل سوف يعمل هذا الجسم كما كان ؟؟؟ في يوم من الايام ؟؟؟ بدون سابق انذار تم خطف اعز اخت علينا frown ونحن واقفين لا يمكننا عمل اي شيء "هذا ما يقهر " اختي ... كم من الايام قضيتيها معنا والصراحه هذه اايام لن انساها مهما كلف الامر لن انساك وسوف ابدأ بتدوين ملاحظاتي عن غياب اختي في مثل هذا اليوم المشؤووم frown
    واتمنى لك حياة سعيده بكل ششكل من اشكال هذه الحياة راجيا من الله انك لا تنسي ها المنتدى واصدقائك فيه اخوك الصغير Z شكرا على كل ما قدمتيه لنا ولو هناك امل لعودتك اخبرينا كي ننتظر يومك frown اختي اتمنى ان ترجعي ووالله لن ننسى اخت قدمت لنا كل ما نحتاجه

http://mypage.ayna.com/mr_z_86/MR_Z/sese

2. ...

شكرا يا مستر زيد ..smile ولك مني اروع تحيه من القلب

حلو يا حسين...
    يا اختنا الكبيره روحي شوفي منتدى المرح والاصدقاء...smile
    لا تخافي شلتك من تحت المجهر...smile
    attachment

هلا z

اندليس تيرز اختي الكبيره .........ليش تتركينا ....... frown

شكراً z على الكلام الي كتبته

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter