الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 77

تحقيق أو نبذه او قصه ماذا يحدث اذا اتحدا kawther و Cat Girl معاً ؟!!(مجلتي2)

Fasil_Cat_kotr
    بسم الله الرحمن الرحيم

Special%20kite

fasil2

السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته

كيف حالك أعضاءنا و أصدقاءنا الحلوووين ؟ عساااكم طيبين و ماشين تمام .. ^^ .,؟ pmimikon

أكيد كلكم تعرفونا ( كوثر الحلوة واختها كات ) و ( كاتي واختها كاوكاو) أو (كوثروووه وكاتوووه) أو ( انتي واختج ) ........
    خلال الفترة اللي قضيناها في مكسات أنا وكوثر ... تعرفنا على ناااس كثااار ... وبعضهم تفاجأوا لما عرفوا أن نحن أخوات wink ... وبعضهم عادي عندهم ... وبعضهم كانوا شاكيين أو يعرفون من خلال مشاركاتنا أن نحن اخوات .. البعض يتصور أن كوثر أصغر مني tongue .. و تفاجأ لما عرف أن كوثر أكبر !
    دايماً دايماً يلصقونا ببعض .. حتى في حياتنا اليومية ... من حد يطري اسم هاذي الا و تذكر اختها والعكس .. chirolun2
    بس هل نحن نصلح لبعض حقا.....................!!؟
    على كل الوقت اللي قضيناه مع بعض يمكن تقولون عنا ( فرندز فور ايفر) تقريبا كل وحدة تعرف طريقة تفكير الثانية .. وأغلب الأحيان تقول كوثر كلام كنت انا بقوله ,, سسسبحااان الله ..............!! بس أحنا كثيرات الشجاااار على فكرة ..
    chiroltoho
    اذكر مرة هارد غيرل كنت اكلمها في الماسنجر ..........
    هي : كوثر اختج؟
    انا : أي شدراج confused ؟
    هي : ماخلت موضوع في المنتدى ماكتبت فيه انها اختج cheeky ..

لوووووووووووووووووووووووووووول ,, احم احم ... ممنوع الهبالة .. طبعا عندينا بعض الأمثلة .. بعض الردود لبعض الأعضاء تصلح كمثال biggrin .........

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zainab
    أشكركي من كل قلبي على هذا الموضوع الجميل و الرائع مثلك و يا رب يخليلك صديقاتك و اختك الحلوه و الحبوبه ^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة
    كثير .....أولهم أنتِ يا كوثر و كات جيرل و لوليتا وملكة السيوف

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Chucky
    أول صديقة لي في المنتدى بل في عالم النت كله هي صديقة رائعة جدا أحبها كثيراً دائماً تغيب فأسأل عنها ،، صديقة رائعة جدا تثق بي وأثق بها وهي أكثر من صديقة أعتبرها مثل أختي تماماً واكثر ^ـ^ وهي صديقة فنااااااانة ودمها خفيف ماشاء الله عليها أتمنى أن يحفظها الله ويوفقها ^_^ وأتمنى أن أرآها يوم ما ^ـ^ وتشبه أختها كثيراً هي صديقتي العزيزة جدا جدا كوثر وأختها كات ^ـ^ أول صديقة لي هي وأختها كات العسل اللي دايما ما تنساني وتذكرني ودايما تقدم لي هدايا ^ـ^ انا احبهم في الله كثيراً ولن أنسى أول يوم اتعرفت فيه عليكم ^ـ^ إنتوا اعز صديقاتي ^ـ^والحمدلله علاقتي بهما مستمرة لكن ما اشوفهم كثير دايما يغيبوا عن المنتدى ^ـ^

اعتقد هذا كافي ..., حاقول اللي ابغي اقوله باختصار شديد wink ..
    أنا (كات) وكوثر قررنا ان نتحد (أخيراً) و ذلك سيتم في العدد الثاني لـ ( مجلتي ) .. "عدد خاص" فقط ^_^

Wait Us

Fasil_Cat_kotr
    اخر تعديل كان بواسطة » Cat Girl في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 20:32

2. ...

Fasil_Cat_kotr

My Friends

Kawther says :smiley125
    زي ما تشوفوا ما شاء الله أختي كات كتبت في العدد السابق عن جميع أصدقاءها تقريباً .. فماقدرت توفي الكل حقهم redface .. فأنا قلت مابي أصير مثلها و أكتب كل أصدقائي ، أصلاً مابقدر بسبب ضيق الوقت bored .. فقررت أن أكتب عن أصدقائي اللي لم يسبق ان تكلمت عنهم ^_^ .. أو حتى اذا تكلمت اكيد كان شيء بسيط أقل من اللي يستحقونه .. أتمنى أني ما ازعل أحد wink و أكون على الأقل وصلت لأصدقائي حقيقة مشاعري تجاهم ^_^ ..
    نبدأ بسم الله ...

fasil2

#Ken#

ken2

مراقب ميجا تون حالياً ... ماشاء الله تبارك الله ^____^
    عضواحترمه جدا جدا جدا wink
    أول ما شفت كين كان عضو ما تعدت مشاركاته الـ 9 مشاركات تقريباً ... و كان دايماً طالع في قائمة المتواجدين حالياً .. واشوف حاطين أسمي جنب أسمه ( عشانه يبدأ بحرف الكاف ) biggrin ..
    في البداية كنت فاكرته مسمي نفسه Ken على اسم كين (يزن) اللي فأبطال الديجيتال >> كل ماشافوا واحد قالوا هذا أبطال الديجيتال ! cheeky ...
    الموهيم عااد .. فتحت الملف الشخصي تبعه .. و شفت صورته الرمزية ..و توقيعه و عجبوني كثير eek .. قمت رسلت له رسالة أقوله هذا مين و في صور له و مادري ايش .. هو رد اخويه و ماقصر .. قال لي هذا في جرندايزر و مستعد ارسل لك الصور لو تبين .. عاااد انا لما قريت الرسالة كنت مستخدمه جهاز تعبان مشحون فيرووسااااااااات .. كلما دخلت النت يطفي الكمبيوتر cry .. عاد لما فتحت الرسالة من هناك ماصدقت ان شيء فتح ! و ماجيت برد الا طفففى -_- ...! احباط ... الموهيم عاد >> كل شوي ماعادت لنا هالكلمة ... المهم .. من ذاك اليوم و انا خلاص و لا أدري عن كين ^^ ... أشوفه يشارك في شخابيط مكسات أكثر شيء .. أقرأ و أشوف و لا أرد ^___^ ..
    هووو gooood صح كين رساام حقيقي رسوماته كلها روووعة , و لولاه جان ماتعرفت على كين ( اللي في الصورة الرمزية ) .. قووولوا بالله .. ! مو روعة هالشخصية اللي في الصورة ؟ ...
    أنا لجيت اطالع الصور حقينه اللي مخزنين عندي بالجهاز ( كلهم من عند كين اللهم ثنتين من عند مذهلة انا ) ... امي صارت جالسة معانا بنفس الغرفة ، قمت وريتها صورة هالشخصية .. سألتها : تعرفين منهو ذيه ؟ قالت امي ...: هذا .... مممم ... أذكر أني شفته في جرندايزر بس مااذكر وش قصته .... confused !!! .. قلت لها و أنا مسويه روحي معصبه لزوم الدعابة : مسوية روحج تحبين جرندايزر و شايفته كله كذا مرة و ماتعرفين كين ؟ mad ... امي قالت : هههههههه tongue .. انا شفته قبل اكثر من عشر سنين ، تبيني أذكر ! و قلت انا : اهاا خلاص ×_× بسأل هذولا اللي عندهم اشرطة جرندايزر يمكن الاقي عندهم حلقته ... >>> قلبت السالفة من الكلام عن كين مكسات لكين جرانديزر خخخخخخخخخخخخ
    و قبل كم يوم .. طلبت من كين يقول لي قصة (كين) مال جرمننه @.@ .. و ماشاااء الله .. قال لي قصته الحلوة كثير و عطاني مقطع لنهاية الحلقة مررة مررررررة حلووو .. ألف شكرا لك كين ^____________^ و ماتقصر asian
    نرجع لمحور حديثنا ....
    مم ... مارجعت أشوف كين و أتواصل معاه .. إلا لما شاركت بالأنامل الجريئة >> شوفوا عاد ! ....

ken

و من هالفترة البسيطة اللي ماتزيد عن ..... confused عن .. مادري كم أشهر ... عرفت أن كين خلوق جداً و محترم لأبعد درجة rambo .. و مايحب يتدخل في اشياء ماتخصه .. و برضه هادي .. و مايتكلم كثير .. و يستخدم الفصحى في ردوده بالمنتدى .. ممممم .. و يحب قرمننه ( جرندايزر) .. ووو .. كين عنيد كمان ..
    و يجلس لساعات طوال على الجهاز >> اسمه ماينشال من المتواجدين << و انتي بس فالحة اتطالعين المتواجدين ...
    شوفوا هذا توقيع جميل جداً جداً عمله لي كيـــن ^____^

ninmali شوفوه روعة صح؟؟
    كين ما انسى لك جميلك .. شكراً لك على كل شيء chirolwaku1 ..

fasil2

Gundam Wing

GundamWing2

جنداام بينه و بين باد قاي مشرفنا احترام عظيم .. على حسب ماقال لي هو .. صعب تفهم جندام .. بس أنا ماشاء الله علييي شاطرة قدرت أحلل شخصيته الفريده ^^ .. هو زي كثير منا .. مايحب الزحمة cheeky ، و لا الطلعه ... و كل شغله عالجهاز ... خخخخخ يحب النوم .. ما أدري اذا يحب المدرسة ^^ .. >> أصلاً هو متخرج منها من زمان nervous
    ... ووووو إيش بعد .. طيب جداً جداً جداً .. و يحب المزح مع ان مو باين عليه ... لصار معصب لا تقربوووه .. ×.× .. ووو وهو رزين و متواضع و جاد جداً أحياناً ... و يعصب لما أقول له عمو ههههههه .. و مغرم في الجندامز .. كل الجندام يحبهم بس أكثر شيء جندام سيد و جندام وينج cool ....

gundamwing

همممممممم .. و عنده منتدى روعه ^^ يشبه لمكسات كثير .. جندام كان مراقب قسم تبادل الخبرات سابقاً .. أشرف على القسم في الفترة نفسها اللي كان فيها مرعب الاشباح مراقب فيه ^^ .. جندام ترك مكسات لنفس السبب اللي تركوا المنتدى علشانه أغلب الاعضاء القدامى disappointed .. و هو معروف ... أن مكسات ماعاد زي أول ×× .. مو هي الأيام تدور و الحياة في تجدد مستمرة يعني مادري ليش يتركوا منتداهم الأول و ذكرياتهم عشان أسباب بسيطة زي ذا ... بس هو يدخل مكسات أحياناً يطل و يمشي ^^ أصله مشغول بمنتداه .. بما انه جديد فيحتاج لشغل مستمر .. و عين تراقبه ^___^ ...
    chiroliei2 نأمل أن نراك قريباً على صفحات مكسات أخويه جندام وينج ^.^ .

fasil2

CeLeBi

attachment

لو قال سليبي فووق eek .. فأنا حاقوول تحت rolleyes .. و لو قال يمين أنا يسار .. بوكيمون هو أنا ديجيمون .. خخخخخخخخ يعني ايييش tongue .. أبداً ما اتفقنا في شيء .. كنت أسميه معدوم الايجابيات .. تدرون من وين طلعت هذي ؟؟ cheeky
    شوفوا هو اسمه سليبي .. قريبه لـ "سلبي" مو ؟!! .. أنا خذت هالسلبي و حولتها لمعنى ثاني و هو معدووم الايجابيات .. هو كان يسمي نفسه"اينجل" 1038666199

celebi

.. كنا نجتمع ثمان اشخاص تقريباً في محادثة وحدة بالماسنجر .. أنا و لي شاوران و نوار كل واحد جاب اللي شابكين عنده فجا BMA هذا خمسه .. من بقى ... ممم .. تينشي و اكس ماد .. بقى واحد .. من هو ؟ مممم مادري ماذكر .. المهم .. كنا شله روعة .. نلعب ايش ألعاااب .. و نسوولف .. rambo بس أكره شيء لما يجتمع سليبي و أكس ماد و يسولفون عن العاب البلاي ستيشن dead .. و بعد لما تلاقي شاوران و نوار و سليبي يسولفون بالأنجليزي بس بالعربي ×.× .. أطلع زي الصنم جدامهم .. أيااااااااااام و الله .. و ما أحلاها أيااام .. كل هذا كان زمااااااااااان .. ألحين تشتت المجموعة و مابقى غير شاوران و أنا و سليبي و نوار .. مرر شهوور على هذييك المحادثات .. و جان يوم الاقي شاوران و أقول له ^^ : ترا البارحة سولفت مع سليبي ، هههه عن اللي يفيخونه ^_______________________^ ... ررد شاااورااان : الله أكبر ! eek أخيراً اتفقتوا ثنينكم .... هههههههههه ... مسكين سليبي .. بهدلته معاي ....
    سلوب ولد زي كل الولاد .. مغرم في الألعاب الرقمية .. و ذكي .. دمه خفيف .. و مايزعل بسرعه redface .. و صديق ممتاز ^^
    سليبي لما يقرا موضوع فيه اسمه او احد يكلم برد دوم يقول "زين ان في احد متذكرني" -_- .. شوفوا كيف يشوف انكم ناسينه ×_× .. يا اخواني حاولوا تثبتون له العكس .... يتراوا لي ماكو غير لوليتا تطريي سليبي surprised !
    سبق لسليبي و ان عينوه مراقب في مكسات على قسم ألعاب الفيديو gooood
    بداياتي مع سليبي .. ممم ما أذكر الا اني تعرفته عن طريق كات أختي confused .. و كان بارد جداً جداً ( مبين عليه خجول ) .. كنت أول شي ماعرفه تمام و لا أحب اراسله كثير .. لأنه ماكان يتكلم إلا عن الألعاب .. ^^ .. بس ايش اللي صار و خلاه ينقلب و يصير اجتمااعيي ما أدري .. نسيت ×_× .. ( صرت عقوزة كل انسى ) ممممم ما أدري هيش أكتب بعد ؛>_< .. ياخوفي بس يعصب من الكلام المكتوب عنه malade !

fasil2

Queen of Swords

QueenOfSwords

و اللهي مو عارفة شو أكتب عنها redface ... سوى انها قمة في الروعة asian ... أول ماشفتها بالمنتدى في موضوع لوليتا ... حقيقة عجبني كلامها و آرائها .. أحس أنها قلما تخطيء .. يعني وحدة فريدة من نوعها ... و أضيف لهذا انها حساسة جداً .. و ماتنسى بسرعة .
    من خلال خواطرها .. عرفت عنها انها مغمورة بالأمل .. نظرتها للعالم جميلة ، ممزوجة بشيء من الحزن و الأسى .... لكنها حقاً صديقة وفيه حقيقة .. تقدّر كل اللي يحبوها .. و يبغون يتعرفوها chirolmago ..

queenofswords

في البداية كنت أشوفها واثقة من نفسها و مغرورة شوي surprised .. بس زي ماقلت هذا بالبداية ... لأني لما تابعت مواضيعها و ردودها تعرفت عليها عدل و عرفت كم ظلمتها bored ، تعرفت عليها جيداً قبل شهرين تقريباً .. فترة قصيرة .. لكني أحس أني متعلقة فيها و فاهمتها تمام .. أتمنى من كل قلبي أن تستمر صداقتنا للأبد .. لأنها فعلاً فعلاً مخلصة .. و هي بصراحة اللي حببتني في "ملكة السيوف" اللي تطلع في التلفزيون ^^ .. لما أشوفها جايه ، اتخيلها أنها كوينتنا اللي في مكسات و أجلس أطالعها مع اني مااميل لهذا النوع من المسلسلات ..
    chirolkiss1 محترمة جداً .. و ناعمة أيضاً ^____^ لي الشرف أنها صديقتي .

fasil2
    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 20:26
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

fasil2

Thank you

ThankYou

صديقتي و أختي و حبيبتي .. أروع و أعز صديقة و الأقرب لقلبي ... هي تستاهل أكثر من كذا مشاعر .. لأنها .. لأنها .. و الله مو عارفة شاقول عنها ... هي ملاك .. ملاك .. أخلاقها عالية و عقلها ناضج .. روووعة .. ضحت بأشياء كثيرة عشاني disappointed .. و أنا ما انسى لها جميلها أبداً redface .. مع أني مو عارفة أرد لها جميلها cry .. أحبها حب مو طبيعي ، أحبها حتى أكثر من نفسي .. و أشوف انها تستحق التضحية مني حتى لو بحياتي ، لما أكون معها .. أرتاح .. و أكون مبسوطة و مبتسمة redface . ما أذكر ان أحد نبهني لما أخطأ زي ما تنبهني هي .. لما تكون مو راضية عن تصرفاتي و يئست من هدايتي .. تلجأ حتى لأمي و تشكو لها .. يعني أبداً ما رضت اني اكون مو كويسة .. بس طيبة مرة طيبة .. و هي السبب اللي خلاني أنزل موضوعي السابق ( أصدقاء) اللي مارديت فيه أبداً .. هي و برضه وحدة ثانية معانا بالمنتدى و ما أقدر أعرف عن شخصيتها لأنها ماراح ترضى nervous ..

thankyou

شفتوا كيف أنا محظوظة .. عندي أصدقاء .. و فعلاً أصدقاء ^^ .. أنا فرحانة جداً بأصدقائي و أعتبرهم أعز ما أملك و مستحيييل أفرط فيهم .. عسا ربي يحفظهم كلهم و يسعدهم آمين asian ..
    طيب نرجع لثانكيو ..
    blobpink1 من هي ثانك يو .. من تكون ؟ ..
    أنا هاقول لكم .. هي تقرب لي بنت خالتي .. و الأصح لو قلت أختي .. لما كنا صغار كنّا ما نطيق بعض ، و دايماً نحش في بعض و نتضارب .. و أحياناً نشتبك بالأيدي dead .. ما ننلام .. كنا يهاال .. و مانعرف كيف تكون الصداقة الحقيقية .. و لا حتى العداوة الحقيقية .. بس أحنا كبرنا .. مادري كيف و متى .. اندمجت معاها .. أبغي أعرف كيف مو قادرة .. أتذكر اني كنت ما اطيقها .. كيف صارت أغلى الناس عندي ، ما ادري .. ؟ !! redface ..
    بس و الهي حرام ........ أنا الحين دايماً أكون مسافرة .. و بعيدة عن اعز انسان عندي ... و الفترة اللي بكون بعيدة عنها مو قصيرة .. ما أصدق أني ما بشوفها لمدة خمسة أشهر متواصله .. كيف بتحمل أصلاً ... أنا تعودت أتصل فيها كل يوم cry .. و اسولف معاها لما يجي يوم الخميس .. نجتمع كلنا بيت جدتي .. نروح في غرفتنا المعتادة و نجلس فيها طول اليوم ... ناكل ايس كريم و بطاطس و نسولف و نحش و نضحك .. نسوي ألعاب , هههههه و نركض في الغرفة .. نلعب العاب مخترعتها لنا كات :سعاد2: ..ألعاب ماتمشي الا في غرفتنا لأنها مسوية على الديكور حق الغرفه ^___^ ..
    ثانك يو ملييت من هالاسم ^^ .. شرايك اناديك باسمك الثاني بالمنتدى ؟ ريمان ؟
    أحلـــى صح ^^ ؟
    مممم طيب .. ريمان ما كانت تعرف تدخل النت من قبل .. و أصلاً لما تعلمت على النت .. كنت مسافرة يعني مادريت عنها .. إلا لمااا .....
    كنت جالسة على الكمبيوتر .. و فاتحة المسنجر .. إلا و تجيني اضافة جديده .. ممم منهي هذي ؟؟؟؟ أكيد من البراعم اللي لازقين فيني ×.× .. و قبلت الاضافة ..
    شوي إلا .. السلام عليكم ...
    انا : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. اهلين ؟
    الاضافة : انتي كوثر ؟
    انا : منوو معااي @_@ ؟؟؟
    الاضافة : أنتي كوثر أول ؟
    انا : ايوه آنا كوثر بس منو انت ؟
    الاضافة : انتي كوثر فلان فلان الفلان ؟
    انا : @_______________@ ايييي .. شو عرفك باسمييي ؟ منو انت confused ؟
    الاضافة : أنا بنت خالتك فلانه فلان الفلان ..
    انا : انتتيييي .. مستحيييييييييييييييل eek ..
    انا : كيييييييف طيب ...... و من متى ............. و شلون اتاكد .. ؟؟
    و بدات وقتها أحلى محادثة مسن في حياتي ^_^ ... سألتها عن اخبارهم و علمتها على مكسات .. و تعلمت ماشاء الله بيووم و ليله ^__________^ ... و قامت تشارك .. و الحين زي ماتشوفها ^^ عضوة حبوبة و مرحة و ماتشارك كثير ...
    أتمنى أن ألقاك قريباً .. حتى لو في احلامي .. يا .. أحلامي .. champ ...

fasil2

The Night Baron

TheNightBaron

باروون البارد rolleyes ..
    ^___^ حاله حال كين .. يعني انا اللي قطيت نفسي عليه nervous ..
    أحياناً أخاف منه بسبب بروده الغير طبيعي dead .. بس كشخة لما يكون الواحد بارد الاعصاب زي بارون redface .. فئه نادرة فئه الهاديين هذي .. بس ماشاء الله منتشره في منتدانا خصوصاً قسم التون tongue ..

thenightbaron

بارون دووم يكون كاشخ cool ،يعني صورته الرمزية و توقيعه .. لاااازم يكونون رووعة .. أكثر صورة عجبتني.. صور لكاومي اللي في اكس .. اللي سرقها Night Baran ، حلوة حييل .. بس شفتها قبل عند خالتكم مزينه ، كانت ولااااااااااا تغيرها في المسنجر ^^
    مممممممم .. بارون كان لطيف جداً معي .. قدم لي مساعده كبيرة ماراح انساها ابداً .. و برضه خلاني مرتاحة نفسياً .. شكران شكران يا بارون الليل ^_^ ..
    بارون و لا ينشال من المتواجدين .. >> بس أحياناً rolleyes ..
    اول مااااشفته .. مممممممم .. في موضوع الشعارات حق المجموعة ^^ ... مجموعة الانامــ .. اقصد مجموعة الانمييي خخخخ ... كان ماشاء الله يعمل تصاميم حلوة كشعارات انمي لنا و نحطها في التواقيع ^^
    كنت اشوفه مغرور اول شيء ، كنت احسه كذا .. لكن لما تعرفته عرفت اسبابه و ليش اهو كذه.. surprised و عرفت اني ظلمته ^^
    ممممممممممممممممممممم ماله عقلي فاضي ×.× .. مممم بارون يا بارون .....
    هيه صح .. انتوا قريتوا تقاريره الخطيره في قسم الانمي ؟؟ ... أنصحكم فيها لأنها ما شاء الله الابداع عينه مع اني ما اكون اقرأ الموضوع كله .. ( وحدة ماتدخل التقاير الا عشان خلفيات الشاشة و الصور tongue ) ..
    بارون .. احسه يقهر لما يقول انه مايحب الأطفال .. أنا احسن شيء عندي الأطفال >_< .. بس تراه حنيين على فكرة ، سمعت من سورا انه يحب الطيور cheeky .. ( أنا اخاف أمسكهم ) .. خخخخخخخخخ أذكر من زمان كان عندي بلبول .. صغييير يهببل .. كان مايعرف يطير .. و كنت ماسكته طول الوقت ، و احطه على كتفي ( تقلد سلفر و ببغاءه ) ... اخر شيء طار cry .. يمكن راح لأمه .. مايندره شخباره الحين ...؟ يمكن عرس .. و يمكن فنقش ( مات dead )
    بارون صار مشهور بالكرم بسبب اميلي راشي من كثر مامدحت فيه على التوقيع اللي عطاه اياها ... biggrin مو ؟
    chirolkyoto
    انا اعتبر اننا اصدقاء .. مع اني للان مو فاهمته كويس .. بس المهم .. أني اثق فيه ، و احترمه ، و اقدره ..

fasil2

نوار

nawar

عضوه في شله الدياية cool و نائبة الرئيس في شلة مخربين المدارس ^___^ ..
    صديقتي من زماااااااااااااااان ... القطيعة جت منييي >_< ، كنت حاذفتها من ايميلي لأني ماكنت عارفة انها صاحبة الاميل اللي حذفته @_@ .... و في يوم عيد ، رسلت لي عالخاص تعايد فيني .. و اعايد فيها و نوزع موني يا حلاتنا tongue .... و بعد كم يوم كنت أكلم شاوران .. و ضافها معاي في محادثة و قمت و ضفتها من جديد ^^ ..
    و صرنا اصدقاااء عارفين لبعض كويس , لكن للأسف أبداً مانلتقي في المنتدى ermm .. إلا في مواضيع مجموعة الانامل الجريئة .. اللي جمعت كل رسامين المنتدى ...
    ذكرياتي مع نوار كلها ذكرياتي مع شاوران ، لأن ناادراً ما أكلمها لحالها ، أي ان لازم يصير شاوران معانا في المحاثة و نجلس نتكلم عن الرسم و المانجا و نناقش قضايا اجتماعية >> خوش يا مثقفه smoker ..

nawar

نوار ما تتكلم كثيير ، حتى ردودها بالمنتدى تكون قصيرة مرة surprised .. بس المهم انها تعبر عن رايها بصراحة و بدون خوف .. و هذا الحلو فيها ..
    روتني قبل كم شهر المانجا اللي ترسمها ^^ للاسف ماشفت الا شيء بسيط منها ، صفحة او صفحتين rolleyes .. حلوة و اتمنى تكملها ...
    خخخخ اخس شيء لما اتضارب عليها عشان سالفة معينه ... اكثر سوالفنا هبال ^______^
    و نوار تحب صور ساكورا زي شاورانوه بالضبط .. هههه هي ساكورا و هو شاوران ... نوارا ماتزعل بسرعة ، و ذكية و شوي واثقة من نفسها ، لكن هذا كله ماينفي طيبتها الكبيرة .. دوم تمزح ...
    مرة لما رويتها تصميم لي .. قالت لي اسوي له زيه ^^ .. وانا سويته لها نوارا .. بس متفيسله ادزة لها ..
    و اول ما شفتها على المسنجر (بعد قطيعه دامت شهر eek ) عطيتها اياته .. و عجبهاااااااااااااااا منجد فررررررررررررحت مرررررررررررة .. لأني أول مرررة أقدم لها شيء يفرحها ..
    دوم اكون مقصرة وياها ~_~ .. سامحينا يا نواريرو عالتقصير ^.^ أتمنى اني عوضته في موضوعنا هذا chirolko ..

fasil2

BMA

BMA2

همممممممممممممممم .. مراقب ميجا توون سابقاً rolleyes و لا كأنه @_@ .. دمه خفييف ..
    واثق من نفسة و هذا شيء جميل .. مبدع بحق .. كنت اول شيء أشوف كليبات الانمي اللي يسويها .. و تعجبني كثييييييييييييير asian و خصوصاً انها متناسقة .. لكني الحين بطلت ما انزل اي شيء في اغاني sleeping ..
    اووووول ماتلفتت له .. لما كان حاط صورة اللغز مال حرف D في توقيعه ، و كانت اختي كات جيرل ترسل له الجواب و يطلع غلط ×_× .. و بعدين هو علن عن الجواب في صورته الرمزيه rolleyes ...
    بندر العضو في شلتنا التحيانه ^_______^ اليي قطيناه فيها بالغصب ..
    هو مو هادي .. الا عياار cheeky .. و دمه خفيف بس احسه عله شوي ^^ .. احيانا ادخل معاه في نقاش و اطلع مهزومة ×_× ...

bma

ظريف لما يدمج اسمي مع عصير ريتا "كوثريتا" biggrin ( على قوله عاشق السراب tongue )
    يحب الانمي و خصوووووصا ون بيس مااشاااء الله عاشق ممتاز للاون بيس ^^ .. احب احفظ الصور الـ Gif اللي يرفقها في موضوعه classic ..
    تحديداً مو عارفه شكتب عنه و ايش أخلي .............. بس أذكر ان ب م ا فجعنا مرة لما قال لنا انه طلع من منتدى مكسات .. disappointed .. ماراعانا بقرارة هذا ........... لكن الحمد لله .. بفضل الله ثم جهود الأعضاء المخلصين لـ ب م ا ... مثل إيميلي راشي .. رجع ب م ا للمنتدى من جديد ^__^ ...
    ردوده ما شاء الله رووعة .. ^^ ، و أحلى شيء أنها ظريفة و ملونه gooood ..

Fasil_Cat_kotr

يتبع
    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 20:27

Fasil_Cat_kotr

Cat Girl Says :
    في العدد السابق كتبت عن مجموعة من الأعضاء الأصدقاء ، و هذولا البقية ممن أجلت الحديث عنهم إلى هذا العدد ^_^ ..

fasil2

Dreamer

1035929728

دريمااار ,, عضوة كشخة والله , تعجبني ردودها وطريقتها في الكلام , كلشيء فيها حلو وطيبة ماشاء الله , بس بصراحة , أول مرة شفتها فيها كانتعضوة تحت المراقبة وكانت نظرتي لها مثل
    نظرتي للأعضاء الجدد ,,بس بعدين قالت لي كوثر أن هاذي العضوة (دريمر) كشخة .. وكلامها حلوة.. وهي فلسطينية , وبعدين حبيت أعرفها أكثر وصرت أتابع ردودها وفيتاريخ 1 من شهر رمضان اللي راح تعرفت عليهاااا , كلمتها مرة بس في الماسنجر حرااام ,كلامها يعجبني ,, بس اللي مايعجبني فيها انها تحبAmy ,, أند.... أند ... تصاميمها فيري كوووول ,, روحوا قسم استعراضالتصاميم وشوفوهم ههه ,,آي فيل هير فيفوريت كالار از بلاك >> مجرد شعوور ,,.. بس شو ,,كل تصاميمها سوده ,,>> اتمنى من قلبي انها ترد على هالموزوع .. اصدي .. قصدي الموضوع

fasil2

Romantic

1033813394

رومانتيك أحسن آي ويل سي بكل صدق مافي ماي مايند أباوت رومانتك ,, واللهيااخواني أول مرة شفته فيهاا اعتقد أن توقيعه كان دفش والمان اللي في الصورة موشيي يعني يعني ماعجبني مررررة ,, وكل ماأشوفه أحط في عقلي فكرة أنه دفشو مزعج وماله داعي في المنتدى وحاله حال الاعضاء الجدد >>> يلعن التكبر (أنا صرت اكره نفسي شلون صرت متكبرة بالاجازة الصيفية>> حتى فيالماسنجر ماأسلم على الشابكين ) , ثوماااا أقصد ثم ,, بعد أن غير توقيعهوحط صورة رمزية وتوقيع فيهم واحد هيند سم ياااااااااااااااي ايجنن ,, ثم تغيرت الفكرة الموجودة في الرأس من عضو دفش إلى عضو كشخة , حتى اني صرتأرمز حق اللي تحت اسمه بكلمة (خيــــــااالي) اللي هي صفته الشخصية يعنيكل مابتقولونها حاذكر هالصورة ههههه ,, بالنسبة للموضوع اللي كتبته محبةروجينا ,, بعد ماقريته تخيلت أنه أخوها الكبير هههه تخرج من الثانوية العامةوقامت كتبت عنه موضوع إكراماً له ,, ثم تخيلت المنظر عاد تخيلوا تخيلته أنه عنده غرفة فوق وعفسة على عفسة وهي عندها غرفة تحت بس مرتبة هههههههههههههههههههههه اشهالفشيلة ... ممم رومانتيكوو غايب عن المنتدى من فترة على قولته ( عندي ظروف تمنعني من الدخول ) ... ان شاء الله تخلص هالظروف الليمن زماان ماخلصت >__<...

fasil2

Cracker Angel

1035929488

كراكرا آنجل ,أول مرة شفت اسمه شفته في موضوع عرف نفسك مع عضوةالعصر الحجري وشفت اخر رد كراكر انجل وقلت : حتى الاعضاء الجدد لهم عين يعرفون نفسم ويردون على مواضيعنا ( شاسوي بعد أي واس متكبرة ) , كراكر آنجل قصدي كراكر آنجل غايب من فترة عن المنتدى ,, يمكن عشانالدراسة >> ونعم التلميذ .. ونعم الطالب المجد ,, ولا يمكن مو فاضي لنا بيشوف ام بي سي تو بحلتها الجديدة ههههه ,, لا صج خسارة والله ,, انا ساد لانه من زمان مادخل >> لاتصدقونها تراها لاااااااايد ... موانا مسكينة.. اليساندو مكسين لانه يحبه ;D,, اهوا رسللي رساله يهنيني بقدوم رمضان وفي عيد الفطر هناني بعد ,, بس في عيد الاضحى .... اخخخخ حسافهـ واللهـ ,, يحب توم كروز>> مادري شعاجبه فيه ... ( ترا حتى عمتي تحب توم كروز) , عضو كشخة و طيب وهادئ ويعشق الافلام بشكل غيرطبيعي مااااااااااااااااشاء الله ....

fasil2

The light star

unun

وحدة جابت ايميل كوثر من عند وحدة من رفقاتها و ضافت كوثر وتعرفت عليها واناانظر الى كوثر وهي تكلمها واليها وهي تكلم كوثر(شفتي ويهها؟ ) وتمنيت لوتصير صاحبتي هذي البنت لانها مررة عجبتني وطريقتها في الكلام روووعة , مرة كوثر قالت لها رجعي شاركي بمنتدى مكسات وبعدين رجعت وصارت تشارك ومرة وانا اتصفح شفتها رادة على احدى المواضيع وكاتبة بتوقيعها عبارة ( انتظرالتبرعات) كسرت خاطري ,, ليش بنتي تشحذ في الشارع , ليش ماقالت لي انها تبي ,, وقمت رسلت لها رسالة خاصة عرفتها بي من انا ومن اكون ومن اين
    اتيت ,, وعطيتها التوقيع ,, ويوم ردت على رسالتي فرحت ( مع اني شفت الرسالة من كمبيوتر خالي.. ومافي متعة في القراية .. يعني لو بتبتسم للشاشةكلن بيطالع فيك -__-) وبعيدن بدات رحلة المشوار والعذاب ( أي مشوار واي عذاب ؟) وصارت عندي في الماسنجر ,, وتحأء (تحقق) الحلم ,,واذا دخلت استانس عليها ,, آخر مرة كلمتها قالت بتقوم تغسل المواعين اليوم دورها هههههههه وبعد هالمرة ماشفتها , حسافهـ , اما عن رايي فيها , فهي عضوة طيبة وحبوبة وقلبها ابيض وتحب صديقاتها .

fasil2

المجهوله

pu

والله هالبنت لي ذكرياااااااااااااااااااات معاااها ... بس للأسف الذكريات مايفتخر فيها الواحد ( مالت علي >__<).. في أول تعارفنا أذكر قلت لها اني من الدماام ( كنت اكذب frown ) ... بعدين قالت لي : تعالي بيتنا يوم عيد ميلادي ... ووصفت لي وين يصير وقمت قلت لها كم عذر ... وماقلت لها الحقيقة الا بعدييييييييييين ... واذكر اني رسلت لها رسالة فيها ايميلي قلت لها ضيفيني ومشيت .., قامت ردت عرسالتي : هلا كايد انا ضفتك بس انت بنت او ولد ... (طبعا انا بنت ) ... وبدات اكلمها في الماسنجر وبعد يوم صارت مراقبة كان حدث مفاجئ بالنسبة لي , بس فرحت عشانها .. بس والله مااذكر اذا كنت باركت الها او لاء .. المهم موضوع التهنئة كاتبه مرعبالاشباح الله يذكره بالخير (عشان اللي يبي يشوف الموضوع يروح ع الملف الشخصي) ..
    بس الآن ماشاء الله .. الله يديم المحبة بيناتنا يارب .. ويخليها لأهلها >>> ولـ لولـ ـ ـي ...........!!

fasil2

Cute^Angel

kahaha

كيوووتي ..., ماشاء الله مشكهووورة ( معليش الكاف نزلت بالغلط ) مشهوورة بخفة دمها وظراافتها .. وهي عضوة قلبها أبيض و حبوبة ... وياحلاااات نكاتها في الماسنجر .. اعتقد قريتوا موضوع لوليتا ( كيوت والذوق الرفيع ) ممم بعد اذكر اخر موديل شفته من نكاتها ( اعزائي قد بدأت مدارسكم ..هيا توجهوا الى سرايركم دون مد براطمكم ) .... ( داخلة عرض ومااحب الكلافة خلكم زيي و عن اللقافة ) اعتقد كذا هم .. مع ان يمكن غلطت في كتابتهم ... المهم ... ماشاء الله عليها على ايام زماااااان يوم كانت مع شلتها ماشاء الله تبارك الله ... اذكر اول يوم كلمتها في الماسنجر كانت حاطة صورة امراة هندية تفششل .. قلت لها : اشهاللي حاطة ؟ قالت لي : حلوة ؟ ........ توهقت انا .. خفت اقول لها لاء تفشل وبعدين تطلع الصورة صورة جدتها ... قمت قلت : أي ... وبعد شهور وشهور شفت الصورة في موضوع (ماسنجر هندي وهندية) في قسم الطرائف والالغاز وكانوا حاطين هالصورة كصورة عرض للهندية ... يعني الوومن مو جدة كيووته هههههه مسكينة كيوته .. هي عضوة تونس من جد ... واذا شفتها رادة على موضوع لازم اقرا ردها و .... المهم .. تقريباً من أربع أشهر أو خمس مالتقيتها في الماسنجر ... ان شاء الله يكتب لنا القدر ونلتقي ..

fasil2

نجمة

chirolwink

نجمة مكساااااااااات والله عضووة قموورة وطيبة مرررة وقلبها أبيض و ذوقها مرررة حلو , تعارفت عليها من فترة قصيرة عن طريق الرسائل الخاصة , عشان اننا مانزلنا الماسنجرT_T .. والحين انا نزلته بس هي مادري عنها والله .. تحب حليمة بولند أكيد الكل يعرف .. شفتوا موضوعها اللي بقسم الميوزيك ؟ ماشاء الله عطتنا كل الصور اللي بكمبيوترهاا ماخلت لها شيء biggrin , شكرا نجوومتي ... هييي هي صديقة بنت خالتي العضوة Thank you
    مرة سألت ثانك يو منو اعز وحدة عندها بالمنتدى اللي تحبها وماتقدر تفارقها ... قالت لي بصوتها الحلوو الخجوول : نجمة ...
    يانجمة لازم تعرفي انو ثانك يوو تحبك ... شي لاف يو .. بصراحة مااقدر اكتب عنها هذرة واجد .. لأني بصراحة ماتعرفتها عدل للآن وماصارت لي معاها مواقف .. بس رسالة ورد .. بس ان شاء الله اتعرفها اكثر وتصير تحبني أكثر مما تحب بنت خالتي >> لااااا والله !!

Fasil_Cat_kotr

يتبع

Fasil_Cat_kotr

صورة = عضو

في العدد الأول ، كانت هذي الفقرة تشمل "سمايلات"مكسات و كل الرموز الموجودة فيه .. و من يشبه من الأعضاء ^^ .. هالمرة

مو رموز (لآنهم خلصوا أصلاً ) هالمرة جبنا لكم من هالصور هاللي عندنا و حطيت على كل صورة اسم عضو يشابه للصورة ..

^___^ ..

هذي رفيقتنا العضوة الحبوبة x13xaleXax13X >> اسمها متعب في الكتابة ×_× .. أليكسا شفت ان هذي الصورة تشابه للصورة اللي بتوقيعها من ناحية قصر الشعر و النظارات ^_^ فخترتها لها ..

Pic_01

صورة صديقتي شهد الدموع frown مادري وينها مختفية من زمان ما ظهرت على صفحات المنتدى .. أياً كان السبب اتمنى انها ترجع في أقرب فرصة ..

Pic_02

و هذي صوووورة ويروس ^_~ .. صورة صافية مثل قلبه الأبيض الصافي ^_^

Pic_03

و هذا يكون العضو الكتكوت فارس القمر .. و اللي مايدخل إلا قليييل frown .. يمكن عنده ظروفه ^^ على كل حال نتمنى عودتك فارس زي أول و أحسن ^_^

Pic_04

أمااا هاذيي فهي أختنا &الحنين& ... هالصورة رومنسية ، و الحنين تحب الرومنسية ^_^ ..

Pic_05

أما هذا فأخترته لـ واحد من الشباب .. عشانه فيه شوية أكشن ^^ (عشان واحدوه يحب الافلام) و كمان الولد بالصورة صغير بالسن .. فلايق على واحدوه ..

Pic_06

و هذي ما قلت أنها نجمة إلا لأنها بريئة و أمورة مثل نجمتنا تماماً ..

Pic_07

المرعبة .. أولاً لأني أشوف المرعبة تحب الصور المظلمة مثل صور لاين .. ثانياً .. الصورة حلوة و هادية .. مثل صديقتنا المرعبة تماماً ..

Pic_08

هذي لايقة على ياقوت ^_^ .. صح انها تحب شخصية كوجي كابوتو .. لكنها بنت ، مايصير أحط لها ولد .. قلت آخذ صورة ماريا صديقة كوجي ، ماريا طالعة حلوة على ياقوتتنا ^^ ..

Pic_09

Alessandro .. أولاً لأن الصورة عاجبتني (بتمشي الناس على ذوقك انتي ) ثانياً .. ما ألوقها هالصورة على ارهابي مكسات .. و لو انه مبتدأ في الأرهاب cheeky .. لكن بشكل مؤقت شخصية "دارك" من "D.N.Angel" مناسبة عليه ^^ ..

Pic_010

و أخيراً أتمنى ان ماحد تضايق أو زعل .. و أتمنى تكون الصور عجبتكم ^^ ..

Fasil_Cat_kotr

يتبع
    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 20:43

Fasil_Cat_kotr

مواقف

سأسرق كات جيرل

مرة دخلت المنتدى .. شفت الرسائل الخاصة الجديدة 2 قمت دخلت .. شفت رسالتين ..
    الأولى من عند زينب والثانية من عند Cat Girl بعنوان (سأسرق كات جيرل ) ثم .. آي فيل انو ماي هارت حايوقف eek dead ...
    دخلت قريت الرسالة ... كانت مكتوبة بأسلوب رديء وصاير واضح أن اللي بيسرق عضويتي شايف نفسه
    اذكر اني قريت في الرسالة ( قومي عند امج صيحي ... ولا غسلي مواعين مطبخكم الخايسين هاهاهاهاهاهاي surprised )...
    dead
    بعدين قلت حاكتب موضوع واقول اني بطلع عشان هالسبب >> كشخة >> تحب المشاكل biggrin ..
    المهم .. وبعدين في آخر الرسالة .. ( لا صج .. انا كوثر .. شوفي .. اذا دخلتي النت حطي توقيعي ... الخ)
    OOOOOOOOOOOOH MY GOD!! وات فعلتي بي .. واس من الأفضل لو سي هذا بشكل بيست من هذا ermm ..
    لكن بالفعل الموقف طريف وعجبني .. في بداية الرسالة قلت اذا مو عضو عادي يمكن تكون تشاكي لانها تعرف كلمة السر حقتي .. بس لما شفت اللهجة اللي تهبل dead
    قلت ويحاااااااااااااه اكيد عضو من العصابة الفاسدة .. جيت برد على الرسالة بس ذكرت انها بتجب لي لان المرسل هو كات جيرل >> هبلة ههههه biggrin
    تخيلوا من كات الى كات .. والله نكتة !! smoker

fasil2

آلو .. بابا فين ؟

بيوم من الأيام >>(معاكم كركر) .. بيوم من الأيام كنت جالسة على الكمبيوتر بكل براءة .. مشغولة بالتصميم في الفوتوشوب .. شوي إلا يرن التلفون .. !! و ناديت لأختي الصغيرة من الغرفة الثانية حق ترفع السماعة .. ( قالت هي : ليش أنا جان قمتتي أنتي رفعتيه ألحين من الأقرب أنا و لا أنتي ermm ؟؟ ) .. المهم رفعتها و خذت من رفعتها نص دقيقة تقريباً ، و بعدين جات تخبرني انه اتصال لي ! .. قمت و مسكت السماعة .. يلا استعدوا للمخابرة الخطييرة ...
    أنا : نعم ؟ ..
    المتصل : إنتي كوثر ؟
    أنا : أيوه أنا كوثر .. شلونج ؟
    المتصل : بلا شلونج بلا هم ! .. سمعي أنتي .. ليكون أتصل مرة ثانية و أشوف ياهل راد علي .. تراي فخت منه .. فياما تردون أنتوا الكبار و لا لاتحطون تلفون ... !!!!
    أنا : عفواً .. بس منو أنتي ؟ ماعرفتج ؟؟!!
    المتصل : أنا .. وش حقه تسألين ؟ بتخطبينيه ؟
    أنا : لأني ماعرفت أنتي منو ...
    المتصل : و تبغين تعرفين من أنا ؟
    أنا : أيوه ..
    المتصل : طبعاً ما بتعرفين من أنا ! ..
    أنا : من أنتي ........ أو أسكر الخط ؟
    المتصل : هاهاااااااااااااايييييييي .. و تهددين .. يلا معليه بقول لك من انا ..
    انا : ..........
    المتصل : ألو.! ..
    أنا : نعم ! ..
    المتصل : ماتبين تعرفين من أنا ؟
    أنا : إلا ....
    المتصل : عيل ليش ساكته ؟
    انا : ..........
    المتصل : ألو
    انا : نعم ..
    المتصل : شفيج انتي .. كل شوي ما سكتتي لنا .. المهم .. من تتوقعين أطلع ؟
    انا : مادري بس أتوقع وحدة من هاللي وياي في الفصل ..
    المتصل : هاااااااااهااااييي , لا يحبيبتي .. أنا أخت واحد عارفته انتي و كل يوم تكلمينه على النت ... !
    أنا : ................
    المتصل : ألو .
    أنا : ..........
    المتصل : آلو .. ألو .. ألو انتي ............ !
    أنا : نعم ..
    المتصل : ليش ماتردين ؟
    أنا : من انتي ؟
    المتصل : شنو أنا منو ؟ توني قايلة لج .. على فكرة ! هو جالس جنبي ألحين .. تبغين تكلمينه ؟؟؟؟
    أنا : منو انتي ؟
    المتصل : حشا مو حافظة إلا هالكلمتين .. فكينا تبين تكلمينه و لا لاء .. ! تراي مابي أطول معاج لأنج غبية حيييل ، مادري شلون يستحملج أخوي ....، تبين تكلمينه rolleyes ؟
    أنا و هالمرة صرخت فيها و أنا مقهوورة و متوترة : منووووووووو انتيييييييييييي .................؟
    المتصل : ههههههههههههههههههههه
    أنا : منو انتي surprised ؟
    المتصل : ههههههه .. كوثر .. ! ههههههههه أنا بنت أخت رفيجتج .. بس قاعدين أنا و هي نلعب عليج .. لا تزعلين عاد .. ترانا نمزح ........
    أنا : حصل خير ~_~ .. عطيني إياها أشوف !
    المتصل : لحظة ...
    و شوي الا جت الهبلة رفيجتي .......
    رفيجتي : هلا كويثر ، ههههههههههه ، شرايج في المقلب ؟
    أنا : و تضحكين بعد .. يا الخبلة يالهبلة .. حرقتي أعصابي عالفاضي وخررررررررررريييييي عني ماابييج .. مالت على ويهج malade ............
    .........
    و قامت تراضيني ~_~ ..
    و عاد بعين قمنا نسولف عن المدرسة ^___^ و لا حتى ذي اكتبه ؟؟

Fasil_Cat_kotr

Fasil_Cat_kotr

مواضيع أعجبتني

Top 5

1- عنوان الموضوع : أنـــواع الـزززززززهـق
    للكاتبة : Emily Rashy

fasil2

2 – عنوان الموضوع : Comics "Baaaa3""

للكاتبان : CeLeBi و Li_Syaoran

fasil2

3 – عنوان الموضوع : فرفوشيات 1 ^_^
    كاتبة الموضوع : Aoi Sakuraba

fasil2

4- عنوان الموضوع : توقفوا !!!! من قال بان الامتحانات قد أنتهت ؟!!!
    للكاتبة : لوليتا

fasil2

5 – عنوان الموضوع : منتديات مكسات - ^_^ لندعوا الاعضاء الى العوده^_^
    للكاتبة : zainab

Fasil_Cat_kotr

يتبع

Fasil_Cat_kotr

يوميات

أي بنت ماتعرفين اسمها عرفي ان اسمها فاطمة

كان ياماكان في قديم الزمان ولا يحلى الكلام الا بالصلاة على ممد وال محمد اللهم صل وسلم على محمد وال محمد ... يوم كنت في متوسطة الديرة .. البنت اللي قاعدة قدامي في الفصل كانت تجي لها بنت لابسة كوت متين زي جلد النمر في الفسحة وتسولف وتسولف وتسولف .. ومع الأيام تعرفت عليها ..
    طبعا أنا كنت أطبق قانون انا مألفته هو ( أي بنت ماتعرفين اسمها عرفي ان اسمها فاطمة ).. وانا كنت واثقة من نفسي وانا أطبقها على الناس لأنها دايما تصير صحيحة ^__^ .. واستمريت مع ذيك البنت من دون مااسالها عن اسمها وكنت اناديها فاطمة .. تقريبا استمر ذلك لمدة 3 شهور أو 4 شهور المهم في أيام الامتحانات النهائية رحت لصديقتي اللي معاي بالصف قلت لها : لما انا وفاطمة نتمشى سكينة كانت تهذر ويا وحدة وبعدين جات ذبانة على السبانخ واكلتها وععع , بعدين قالت : مين فاطمة , قلت لها أم كوت النمر .. بعدين ضحكت علي الا جان انشوفها بعدين وقالت لها صديقتي القصة وضحكت علي هي الثانية -_- .. قلت لهم : الغلطة غلطتها مو غلطتي .. اكلمها على انها فاطمة واترد علي بعد .. سبحان الله ... امحق موقف >__< ...

fasil2

هااااااااااااااي ,, هلاااااااااااااا

بسم الله الرحمن الرحيم ..في أحد أيام الخميس المقرودة .. رحنا الكورنيش .. بعدين بس وصلنا .. البنات قعدوا مع الحريم .. حيث السوالف والحش في خلق الله .. بعدين قلت : باقوم أسوي رياضة مين يروح معاي ؟ قامت معاي أختي وقمنا نمشي ونسولف .. بعدين مشينا ليييييييييييييييين نهاية الكورنيش .. بعدين يوم بنرجع كل حين ماتوقف اختي على قولتها تبي تشوف السمك الأبيض .. وكل مرة أوقف لها بعدين آخر مرة خليتها لحالها ومشيت .. لين مااختفيت عنها .. بعدين شفت ماحد حولي .. قت خل أجرب صوتي لااروح للحريم بصوت محرحش .. بعدين قلت : هااي .. بعدين مر واحد عصاقل لابس وزار وطالعة حالته .. قال : هلا ..
    لأ لأ ياعاااااااااااااالم .. الاخ فهمني غلط .. انت مين سلم عليك >__< .. حرام والله حسيت بالاحراج .. شلوون عاد فكرني اسلم عليه أنا مو لافته عليه ×_× !!!!!

fasil2

الفستاااااااااااااااااان -_________-

مرة رحنا السوق وقعدنا نحوس ونحوس ونحوس في الاسواق .. بعدين دخلنا سوق ملابس نسائية و فيه فساتين سهرات وأعراس كل وحاد معروض فوق عود .. وعاد أختي الصغيرة خندست راسها ووقفت تحت الفستان .. تقوول شووفوونييي .. ! بعدين أنا شفت فستان كبييييييييييييير و تحته في مساحة تكفي لشخصه .. وعاد قمت بطولي وعرضي خندست راسي وقلت (يمه يمه شوفي ) الا بس اجي بوقف تحته الا يطيح الفستان طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اك .. اوه ياللفضيحة ياالوهقة ياللــ....................!! وقفت جامدة في مكاني وقلبي يقرع أخاف يجي أبوي ويهزأني .. بعدين جا الهندي وعدله وانا مازل قلبي يدق بقوة .. و كوووووثر تضحححك و تتوعد انها بتقول لعمتي و خالتي ذي السالفة و انا اتوسل لها لا تقول ~_~ .. و بعدين اتفقنا ان اقول لعمتي بس .. وطلعنا من المحل واستمر ذاك الشعور بالفشيلة الين ماوصلنا المطعم .. بعدين نسيت السالفة بشكل مؤقت ..

Fasil_Cat_kotr

Fasil_Cat_kotr

إهداءات

لوليتا

fasil2

Queen of Swords

fasil2

Dremer

fasil2

Romantic

fasil2

The Light Star

fasil2

نجمة

Fasil_Cat_kotr

أتمنى أن يكون الموضوع وصّل المرجو منه و هو اسعاد أعضاء مكسات و اضاعة أوقاتهم ..^_^ ...
    jaunemail
    و لو في أحد زعل من الموضوع .. رجاء لا يتردد في أرسال رسالة لكوثر أو لكات و ان شاء الله راح نعدل الشيء الغلط ^^ ..

تقبلوا خالص تحيات ..

chirolya

Cat Girl
    kawther

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

الموضوع مو طبيعي ^___________^

مشكووووووووووووورة كاااااااااااااااااااااااااااات

ومشكوووووووووووووووووووووووورة كوثر على الموضوووووع بصراحة فرحتوني ^_^

Keep it on

السلام عليكم

يااااااااااااااااااااي ... شو هذا الموضوع الروعة ...eek

و الله انتوا رهيبين .... tongue

كوثر

الاعضاء الى انتخبتيهم ... بالفعل روعة .. اعضاء مميزين ... و اكيد اصدقاء مميزين كمان .... صح؟؟ gooood

اما عن الرسمات الى رسمتيها لكل عضو ... فعلا جميلة ... و الله يا كوثر انتي فنانة ... فنانه ... فنانه ...smile

الرسوم في غاية الجمالو بالفعل احس ان هذه الرسوم هم الاعضاء فعلا

خصوصا ملكة السيوف ... بريئة و جميلة كثير

تسلمي يا الغالية .... الرسمة كثير حلوة ... هذا يعني انتي تتصورين اني هيك صح ؟؟؟ حلوة

تسلمي ... مع الاسف ما عندي اسكنر ... كنت ارسم منك صورة و احطها في المنتدى rolleyes

يا حبيبتي يا كوثر ... و الله ما بعرف كيف اشكرك

ياااه .... موضوعي انا ... و الله روعة >>> مو مصدقة cheeky

موضوعي كان حلو ... ما اقول لاء .. بس بسبب واحد .. لان ذكرنا اعضاء كثيرين في الموضوع ... بس كمان ما اقدر اقول انا الموضوع ما كان ناجح ermm

تسلمي ... و اذا انتي عجبك موضوعي هذا .... انا يعجبني كل مواضيعك wink

كات

يوء cheeky .... من وين جايبة الرد هذا .... و الله غريبة ... اصلا ما اتذكرة biggrin

بس بالفعل انتوا شخص واحد ... كثير تشبهون بعض .. اخلاقكم الروعة و مشاركاتكم الجميلة gooood

سأسرق كات جيرل

اييه .. قولي ان انا دائما اسأل عنك و ارسل لك رسائل ...يااا اعضاء شاهدين صح ؟؟ devious

لاااااااااااااااااا يسرقون كاتي و انا موجودة ؟؟؟ ما يصير devious ... >>> وين كنتي اصلا 3d

حلوة .... تسمي كوثر على المقلب هذا .... رهيبة ^___^

احلى شئ .. انك يا كاتي كنتي تريدين تتركي مكسات ...ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

هيهيهيهيههيهيهيهيههيهيهيه .......

gooood

هههههههههههههههه ... موقف حلو ..... بيضحك ... biggrin

يعني كل بنات مكسات تقريبا اسمهم فاطمة ..... ههههههههههه

حلوة منك حبيبتي ... اما انا اذا ما اعرف اسم واحد من الشبابا اقول ان اسمة محمد و الا احمد tongue

هااااااااااااااي ,, هلاااااااااااااا

خخخخخخخخخخخخخ

حلوة و الله ...

انا كمان مرات يصير معي هيك ... احكي مع ابي و الا اخي و واحد ثاني يرد على ...

اكلم اخي و انادية بأسمة .. يقوم واحد ثاني يرجع و يقول .. نعم ... شو بدك dead

كوثر ...... كااااتي

تسلموا يا رب على الموضوع الروعة ... كثير حلو و رهيب مثل مواضيعكم .. داااائما

بس هذه المرة احلى لأنكم متحدين مع بعض(اتحاد الطاقة asian )

ننتظر المزيد و المزيد و المزيد من مشاركاتكم الروعه .... و ان شاء الله يكون احلي و احلي و الى الامام دائما

تحياتي ... اختكم زينب tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » zainab في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 21:25
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

وااااااااااااااو
    كوثر & كات
    الصراحة موضوع يهبببببببببببببببل smoker
    تسلم يدكم على هالموضوع الحلو cool
    0c4ca96ab4d1feaa3cef2c969bb6f20d

هاااااااااااااي دقيقة صبروا انتوا من صجكم طريتوني في هالموضوع؟؟؟؟

ولا أنا يالسة أتخيل بس >>>>>شرايكم بالذكاء^^

حينما كنت اهذر مع بعض الربيعات >>يعني رفيجاتي واذا بواحدة منهن تقول لي يا غبرة ترى في ناس يحشون فيج

في مكسات قلت انا بعد هذي وانا مو قاعدة اهذر واسوي مشاكل واهم يحشون فيني >>>>هي ترى انتي تهذرين مع الشعب المكساتي !!

زين انا اراويهم شلون يتأدبون عن الحش فيني وعقب ماقررت اجي عشان اتهاوش واذا بي !!! اصطدم بالواقع الذي لفت انتباهي >>>الحين انتي تهذرين فصحة ولا شو؟ واذا بكاتووه حبيبتي وصديقتي التي بديت اعرف قيمتها اكثر واكثر >>>سكتي لاتخلينا نصيح^^

الله عليج يا كاتوه صج انج نشمية مثل مايقولون والله ترى انتي نوادر اللي مثلج الله يخليج بس>>>كفاج صبغ ^^

السراحة >>>لاحظوا سراحة مو صراحة ^^ مو دارية شقول!!

بس كاتي الله يهديج حطيتيني في مكان انا ما وصلتله بعد

ما أقول إلا مشكورة على هالكلام وتسلم ايديج حبيبتي وانا اللي افتخر اذا كانت عندي رفيجة مثلج..

اي صح على فكرة الموضوع رهييييييييييييييييييييييييييييب لآخر درجة وفانتاستيك gooood

وبعد ما بنسى حبيبتي كوثر ^^ اللي ماقصرت

والله انكم صج خوات شحليلكم الله يخليكم لبعض فورايفر >>>والله انتي مايندرى تهذرين عربي ولا عربجي

المهم ما ابي اطول عليكم

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورين يا احسن خوات بالدنيا على هالموضوع اللي فرحني من قلب

يالله مع السلاطة asian

السلام عليكم...........
    ماذا يحدث اذا اتحدا kawther و Cat Girl معاً ؟!!(مجلتي2)
    هذا اسم الموضوع
    و جوابي
    موضوع مميز اكيد
    كراكرا آنجل ,أول مرة شفت اسمه شفته في موضوع عرف نفسك مع عضوةالعصر الحجري وشفت اخر رد كراكر انجل وقلت : حتى الاعضاء الجدد لهم عين يعرفون نفسم ويردون على مواضيعنا ( شاسوي بعد أي واس متكبرة ) , كراكر آنجل قصدي كراكر آنجل غايب من فترة عن المنتدى ,, يمكن عشانالدراسة >> ونعم التلميذ .. ونعم الطالب المجد ,, ولا يمكن مو فاضي لنا بيشوف ام بي سي تو بحلتها الجديدة ههههه ,, لا صج خسارة والله ,, انا ساد لانه من زمان مادخل >> لاتصدقونها تراها لاااااااايد ... موانا مسكينة.. اليساندو مكسين لانه يحبه ;D,, اهوا رسللي رساله يهنيني بقدوم رمضان وفي عيد الفطر هناني بعد ,, بس في عيد الاضحى .... اخخخخ حسافهـ واللهـ ,, يحب توم كروز>> مادري شعاجبه فيه ... ( ترا حتى عمتي تحب توم كروز) , عضو كشخة و طيب وهادئ ويعشق الافلام بشكل غيرطبيعي مااااااااااااااااشاء الله ....
    الله يذكره بالخير
    و الله انا اعزه اكثر مما تتصورون
    و هو غايب صار له مدة اكثر من طويلة
    و حقيقة لا اعرف السبب
    و ما خليت طريقة للاتصال به الا و طرقتها
    و لكن للاسف لم احصل على اي نتيجة
    و اذا في احد من الاعضاء يعرف عنه شي ارجو منه ان يعطيني خبر sleeping

أولاً لأن الصورة عاجبتني (بتمشي الناس على ذوقك انتي ) ثانياً .. ما ألوقها هالصورة على ارهابي مكسات .. و لو انه مبتدأ في الأرهاب .. لكن بشكل مؤقت شخصية "دارك" من "D.N.Angel" مناسبة عليه
    جميل جدا ان يذكر اسمي في موضوع
    و خاصة اذا كان من عضوتين مرموقتين كما انتم
    انا افتخر انه اسمي انذكر في موضوعكم الجميل smile

و أخيراً أتمنى ان ماحد تضايق أو زعل .. و أتمنى تكون الصور عجبتكم ^^ ..
    لا يا شيخة ماكو زعل ان شاء الله wink

على فكرة .... انا بطبعي مسالم جدا ياريت احد من المقربين يقول لكم ( وينك يا كراكر ) و هذي مال ارهابي الله يجازيهم هذولة الثنين ........ اه منهم biggrin يعرفون نفسهم

شكرا على موضوعكم المميز فعلا

هدفي من الرد تزييد مشاركاتي <<تعلمتهة من بنت راشــــــــــــــــــي
    رفع الموضوع الى اعلى الصفحة <<هم تعلمتهة من بنت راشـــــــــــــي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kawther
    Fasil_Cat_kotr

My Friends

Kawther says :smiley125
    زي ما تشوفوا ما شاء الله أختي كات كتبت في العدد السابق عن جميع أصدقاءها تقريباً .. فماقدرت توفي الكل حقهم redface .. فأنا قلت مابي أصير مثلها و أكتب كل أصدقائي ، أصلاً مابقدر بسبب ضيق الوقت bored .. فقررت أن أكتب عن أصدقائي اللي لم يسبق ان تكلمت عنهم ^_^ .. أو حتى اذا تكلمت اكيد كان شيء بسيط أقل من اللي يستحقونه .. أتمنى أني ما ازعل أحد wink و أكون على الأقل وصلت لأصدقائي حقيقة مشاعري تجاهم ^_^ ..
    نبدأ بسم الله ...

fasil2

#Ken#

ken2

مراقب ميجا تون حالياً ... ماشاء الله تبارك الله ^____^
    عضواحترمه جدا جدا جدا wink
    أول ما شفت كين كان عضو ما تعدت مشاركاته الـ 9 مشاركات تقريباً ... و كان دايماً طالع في قائمة المتواجدين حالياً .. واشوف حاطين أسمي جنب أسمه ( عشانه يبدأ بحرف الكاف ) biggrin ..
    في البداية كنت فاكرته مسمي نفسه Ken على اسم كين (يزن) اللي فأبطال الديجيتال >> كل ماشافوا واحد قالوا هذا أبطال الديجيتال ! cheeky ...
    الموهيم عااد .. فتحت الملف الشخصي تبعه .. و شفت صورته الرمزية ..و توقيعه و عجبوني كثير eek .. قمت رسلت له رسالة أقوله هذا مين و في صور له و مادري ايش .. هو رد اخويه و ماقصر .. قال لي هذا في جرندايزر و مستعد ارسل لك الصور لو تبين .. عاااد انا لما قريت الرسالة كنت مستخدمه جهاز تعبان مشحون فيرووسااااااااات .. كلما دخلت النت يطفي الكمبيوتر cry .. عاد لما فتحت الرسالة من هناك ماصدقت ان شيء فتح ! و ماجيت برد الا طفففى -_- ...! احباط ... الموهيم عاد >> كل شوي ماعادت لنا هالكلمة ... المهم .. من ذاك اليوم و انا خلاص و لا أدري عن كين ^^ ... أشوفه يشارك في شخابيط مكسات أكثر شيء .. أقرأ و أشوف و لا أرد ^___^ ..
    هووو gooood صح كين رساام حقيقي رسوماته كلها روووعة , و لولاه جان ماتعرفت على كين ( اللي في الصورة الرمزية ) .. قووولوا بالله .. ! مو روعة هالشخصية اللي في الصورة ؟ ...
    أنا لجيت اطالع الصور حقينه اللي مخزنين عندي بالجهاز ( كلهم من عند كين اللهم ثنتين من عند مذهلة انا ) ... امي صارت جالسة معانا بنفس الغرفة ، قمت وريتها صورة هالشخصية .. سألتها : تعرفين منهو ذيه ؟ قالت امي ...: هذا .... مممم ... أذكر أني شفته في جرندايزر بس مااذكر وش قصته .... confused !!! .. قلت لها و أنا مسويه روحي معصبه لزوم الدعابة : مسوية روحج تحبين جرندايزر و شايفته كله كذا مرة و ماتعرفين كين ؟ mad ... امي قالت : هههههههه tongue .. انا شفته قبل اكثر من عشر سنين ، تبيني أذكر ! و قلت انا : اهاا خلاص ×_× بسأل هذولا اللي عندهم اشرطة جرندايزر يمكن الاقي عندهم حلقته ... >>> قلبت السالفة من الكلام عن كين مكسات لكين جرانديزر خخخخخخخخخخخخ
    و قبل كم يوم .. طلبت من كين يقول لي قصة (كين) مال جرمننه @.@ .. و ماشاااء الله .. قال لي قصته الحلوة كثير و عطاني مقطع لنهاية الحلقة مررة مررررررة حلووو .. ألف شكرا لك كين ^____________^ و ماتقصر asian
    نرجع لمحور حديثنا ....
    مم ... مارجعت أشوف كين و أتواصل معاه .. إلا لما شاركت بالأنامل الجريئة >> شوفوا عاد ! ....

ken

و من هالفترة البسيطة اللي ماتزيد عن ..... confused عن .. مادري كم أشهر ... عرفت أن كين خلوق جداً و محترم لأبعد درجة rambo .. و مايحب يتدخل في اشياء ماتخصه .. و برضه هادي .. و مايتكلم كثير .. و يستخدم الفصحى في ردوده بالمنتدى .. ممممم .. و يحب قرمننه ( جرندايزر) .. ووو .. كين عنيد كمان ..
    و يجلس لساعات طوال على الجهاز >> اسمه ماينشال من المتواجدين << و انتي بس فالحة اتطالعين المتواجدين ...
    شوفوا هذا توقيع جميل جداً جداً عمله لي كيـــن ^____^

ninmali شوفوه روعة صح؟؟
    كين ما انسى لك جميلك .. شكراً لك على كل شيء chirolwaku1 ..

fasil2

السلام عليكم

مفاجأه غريبه !

^_^ كنت أتصفـح منتدى المرح .. وبالصدفه وقعت على هذا الموضوع
    مع أني نادر ما ادخل المرح ..

الحين يا كوثــر كل هذا كاتبته عني ! redface
    والله أحرجتيني يا أختي العزيزه .. و كتبتي عني أكثر مما استحقــه
    شكرا جزيلا على الصوره الكيـوت اللي وضعتيها لي ^_^
    ken2

و هذه !

ken

متى التقطتي لنا هذه الصوره الجميله يا كوثر .. ^^
    أكيد يوم كنا نجهز حق صدور المجله ( تذكرين التوتر ؟ )
    فعلاً كانت أيام جميله ..

كين ما انسى لك جميلك .. شكراً لك على كل شيء
    ما سويت شيء يا كوثــر حتى تشكريني ..
    أنا المفروض من يشكرك على كلامك اللي اعتبره اكبـــر مما استحق
    وعلى مجهودك الجميل في الموضوع ..

و أحيي الاخت كات جيرل .. على العمل الثنائي الجميــل
    والمجله جميلــه بكل فقراتها ..

الله يعطيكم العافيه smile

اسف على ردي البسيط مقابل ما كتبتيه
    فأنا ما اعرف اعبر جيدا في مثل هذه المواقف redface

دمتم بخيـــر

Ken
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 04-03-2005 عند الساعة » 08:43

يا إلهــــي ... ثنائـي رائــع !

لي رد .. لكن ليس الآن لإني مستعجل كثير .!

فعــلاً ثنائـي رائـــــــــــــــــــع !

غمزه كوثر & كات جيرل

بســــــم الله

ماذا يحدث اذا اتحداتا كوثر وكات جيرل
    اكيد يحدث العجب الجميل والعجاب الاجمل ، جميله جدا المجله وانا استمتعت بقراءتها ومواقف حصلت وياكم جدا جدا مضحكه وفي نفس الوقت اذا كانت ذكريات ستكون اجملها

اما المواقف وايد حلوين ودي اعلق عليهم كلهم لكن وقتي مايسمح بس راح اعلق على هذا لانه صارلي مثله
    مرة رحنا السوق وقعدنا نحوس ونحوس ونحوس في الاسواق .. بعدين دخلنا سوق ملابس نسائية و فيه فساتين سهرات وأعراس كل وحاد معروض فوق عود .. وعاد أختي الصغيرة خندست راسها ووقفت تحت الفستان .. تقوول شووفوونييي .. ! بعدين أنا شفت فستان كبييييييييييييير و تحته في مساحة تكفي لشخصه .. وعاد قمت بطولي وعرضي خندست راسي وقلت (يمه يمه شوفي ) الا بس اجي بوقف تحته الا يطيح الفستان طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اك .. اوه ياللفضيحة ياالوهقة ياللــ....................!! وقفت جامدة في مكاني وقلبي يقرع أخاف يجي أبوي ويهزأني .. بعدين جا الهندي وعدله وانا مازل قلبي يدق بقوة .. و كوووووثر تضحححك و تتوعد انها بتقول لعمتي و خالتي ذي السالفة و انا اتوسل لها لا تقول ~_~ .. و بعدين اتفقنا ان اقول لعمتي بس .. وطلعنا من المحل واستمر ذاك الشعور بالفشيلة الين ماوصلنا المطعم .. بعدين نسيت السالفة بشكل مؤقت ..
    وااااااااااااااايد احراج خخخخخخخخخخخ ، لي رجعه بالموضوع جدا جميل سواء من ناحيه الديكور( ^ـــ^) او من طريقة الكتابه وسرد القصص في اشياء وايد كثيره بعلق عليها ولي رجعه

هذي رفيقتنا العضوة الحبوبة x13xaleXax13X >> اسمها متعب في الكتابة ×_× .. أليكسا شفت ان هذي الصورة تشابه للصورة اللي بتوقيعها من ناحية قصر الشعر و النظارات ^_^ فخترتها لها ..
    ملاحظه جدا جميله وقويه منج ماشاءالله الله يحفظج ، انا داااايم اختار اي صوره يكون شعر الشخصيه قصير وتكون لابسه نظاره gooood
    تشكرين ع الاهــــــــــداء الف شكر بس مافتح cry بس اهم شي اهديتيني وهذا شرف لي gooood

احلى شي بالنسبه لي عرفت انكم خوات tongue توني biggrin اللــــــه يحفظكم لبعض امين ودااايم اتحفونا بمواضيعكم الحلوه

eek eek eek

آيه داه ؟؟؟؟!!

موضووووع بيطير العقل !! eek

خاصة انو من عضوات رووووعة asian ....

وعلى فكرة...اول مرة بعرف انكم اخوات .. cheeky .....مع انو بتتشابهوا كتير بردودكوا وبظرافتكوا !! gooood

Dreamer

دريمااار ,, عضوة كشخة والله , تعجبني ردودها وطريقتها في الكلام , كلشيء فيها حلو وطيبة ماشاء الله , بس بصراحة , أول مرة شفتها فيها كانتعضوة تحت المراقبة وكانت نظرتي لها مثل
    نظرتي للأعضاء الجدد ,,بس بعدين قالت لي كوثر أن هاذي العضوة (دريمر) كشخة .. وكلامها حلوة.. وهي فلسطينية , وبعدين حبيت أعرفها أكثر وصرت أتابع ردودها وفيتاريخ 1 من شهر رمضان اللي راح تعرفت عليهاااا , كلمتها مرة بس في الماسنجر حرااام ,كلامها يعجبني ,, بس اللي مايعجبني فيها انها تحبAmy ,, أند.... أند ... تصاميمها فيري كوووول ,, روحوا قسم استعراضالتصاميم وشوفوهم ههه ,,آي فيل هير فيفوريت كالار از بلاك >> مجرد شعوور ,,.. بس شو ,,كل تصاميمها سوده ,,>> اتمنى من قلبي انها ترد على هالموزوع .. اصدي .. قصدي الموضوع

cry
    cry
    اول مرة بشوف اسمي بموضوع وحدا كاتب عني .. ومو بس اي حدا..الا بنوتة رووووعة cry ----- asian
    تؤبريني يا كاتي مأحلاكي !... cry tongue ادا انا هيك كيف انت ؟؟ انتي اروووع اكيد !! ..
    ههههههههه ايام المراقبة ..(كلوا من التواقيع.. tongue ... صرت افلس اعمل توقيع جديد cheeky ) ..
    كوثر تعرفني كماان ؟؟؟ .. مش معقول انا كنت مفكرة انو محدا بينتبهلي او بيلاحظني بالمنتدى disappointed ... احلى شي هداك اليوم الي بعتيلي علخاص..كانت رسالة روووعة .. asian ..
    على فكرة انا ما بفوت علايميل كتير واعملت ايميل جديد ..ونسيت ايش ايميلك (راح ابعتلك الجديد علخاص) wink ..

وااااي ؟؟؟ ما بها ايمي ..؟ يمكن انت حكمتي عليها من طريقة لبسها وهكزا..بس واللهي (وكسر الهاء biggrin ) انها طيوبة وروووعة والاهم انها بتشبهني bored ..
    انا تصاميمي كوول؟؟؟؟.... كلهن شخابيط بس لا اكتر ..نفسي اتعلم منك انت انت مصممة ممتاااااااازة gooood ...
    صح ماي فيفورت كولور ايز بلاك ؟ كيف عرفتي؟؟ انا بموووت بالاسود!! nervous ..وشعورك صح wink ....

اكيد راح ارد ... شلون ما راد على موضوع بيجنن لكاتبات اجنن (هههه...بمعنى حلوو طبعا biggrin )

ما عارفة كيف اشكرك كاتيي..اول ما شفت اسمي ..فركت عيني وقلبي قفز من محلة ... قلت معقولة ؟؟!.. eek

ثانك يوو آغين سوووويتي .. gooood

مواقف

سأسرق كات جيرل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوووووو هلمقلب ... من كات الى كات !! ههههههههه gooood
    asian

آلو .. بابا فين ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

بس ما فهمت بنت اخت صاحبتها ؟؟ ermm

اما موووقف روووعة ...هههههه ...والا هلواحد الي بتحكي معه علنت !!هههه

يوميات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    اما هلبنت ....هههههههه....انا الي مستغربة منو انو 3 اشهر وانتي تناديلها فاطمة وهي ترد عادي ؟؟ cheeky هههههههههههه..

ومعك حق اكيد غلطتها... asian

هااااااااااااااي ,, هلااااااااااااا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

كتير مرات بييجي عبالي اصرخ بصوت عالي..بس بخاف حدا يسمعني .. بس ما بقول هااي ..بقول آآآآآه biggrin
    ههههههههههه.....اما موقف روووعة قال هلااا هههههههههههههه

الفستاااااااااااااااااان -_________-

ههههههههههههههههههههههههههههه

انا بنجذب للفساتين متلي متلك ومرات بحب اقيسهن .. nervous
    بس هلموقف بيضحك عنجد....بيوسع لتنين !! هههههه gooood

Gallery Mexat

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااو

رسماااااات رووووووعة بجد فن......والالوااان تحفـــــة.... eek

بس بدي اسأل ..مين رسمهن؟ confused

على فكرة بعض الوصلات الي من موقع جيران ما عم تشتغل لأنو في عدد زواار كبير ! برجع عليهن مرة تانية .. wink

إهداءات

كمااان ما بتفتح الوصلة disappointed وكمان في لايلي اهداء؟؟؟ eek i can't wait till i see it and i'm sure it'll be so cool !!

.................................................. .................................................. ..............

شو ممكن اقول اكتر عشان اعبر عن الشكر العميق الي بجواايي ؟؟؟ ما في كلمات ملائمة ... asian gooood

ثااااانك يوووووووووووووووووووو يا احلى couple على هل الموضووووع الـــ.. brilliant !!!!

THANK YOU KAWTHER & THANK YOU CATTY ... asian asian

Your Friend

Dreamer

السلام عليكم
    كيف الحال >>>>><_>
    واقعا موضوع جميل و متعوب عليه
    و الصور و الرسومات هم بعد اجمل من كل شئ ^_^>>>>>اشولف هههههههههههه
    و هذي صوووورة ويروس ^_~ .. صورة صافية مثل قلبه الأبيض الصافي ^_^

ههههههههههههه
    شكرا خيتو
    خجلتونه ^_^

و اخيرا اريد ان اشكركم عن عصابة الخراتيت ^_^
    و هم :

ويروس: خرتوت = الرئيس
    ورم هارت : خرتوته = النائبه
    ديجيمونه : خرتيت
    محبت هيرو : خرتيته
    لو اند بيس : خراتيته
    ايس : خرتات
    كوثر : خرتته>>>>>هاااااااااااااااااع
    فينال لو : خرتت
    لينو : خرته
    shin-2 : خرتاته

كانو وايد بس نسيتهم ههههههههه ^_^

تحياتى
    ويروس
    ^_ْ~
    attachment
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ)

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter