الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

غمزه عـملاق الـتـوون ومـراقبـهـا -- || lord of anime || -- مـع لقـــاءٍ خـاص هذه الليلة !!

attachment

أعزائي التوونيين والتوونيات ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

اليوم لقاؤنا مع أحد مشاهير كوكبنا الحلو الكوكب الرقمي "مكســات" ..
    ولقد كانت هذه جراءة مني أن أطلب منه إجراء مقابلة خاصة معه tira

من خلال لقاءٍ مباشرٍ معه في مــوضــوعٍ قرّرنا دعوته إلى هنا ..

>> تعريف بسيط عن ضيف اللقاء قبل البداية <<

[Glow]|| lord of anime ||[/Glow]

هو المراقب للتوون حالياً .. ولديه خبره واسعة في مجال الأنيمي عموماً .. له تقارير جميلة ورائعة .. ونقاشاته حلوة مرة مرة تدل على ثقافة صاحبه ..

image

_emily: حضرة اللورد أوف أنيمي .. بصراحة دعيناك إلى برنامجنا لنتعرف إليك أكثر .. ونود شكرك على تشريفنا وقبولك الدعوة ^_^

image

_lord of anime: لا لا عادي يا ايملي أنتِ تامرين أمر smoker

image

_emily: شكراً يا اللورد .. biggrin
    في البداية ذكر عملاقنا العزيز Angel on Earth ما إذا كان يمكنك أن تحدثنا عن نفسك .. وكنتُ أوافقه في ذلك .. حيث أني لا أبالغ إن قلت شخصيتك تعتبر غامضة ..

image

_lord of anime: أفاااا يا ايملي أنا غامض .. والله ما ادري .. طيب اسألوا وانا اجاوبك لأنه ما عندي معلومة مهمة عن نفسي بتفيد الناس لو قلتها smoker smoker

image

_emily: حسناً لورد .. بصراحة سنسألك أسألة شاملة عن الأنيمي وعن شخصيتك و .... الخ ..
    وكلّي أمل أن لا تنزعج منها .. وتكون خفيفة عليك .. pekori

أولاً .. لماذا اخترت بالذات دييغو بيجا في مسلسل ( أسطورة زورو ) كرمز لك !!

image

_lord of anime: ايوه هذا السؤال عجبني ..

image

_emily: إن شاالله كل الأسألة تعجبك tongue ...

image

_lord of anime: الحقيقة انا اقصد زورو وهي شخصية معروفة للجميع .. وليش اخترتها لأنه بكل بساطة ارتبطت بشخصيتي الحقيقة كثيرا اول ما طلع والجميع صار يناديني زورو اخواني اصحابي حتى صاروا يسجلو اسمي في جوالاتهم زورو cheeky وبعدين هذا الانمي له معزة خاصة خصوصا اني تعذبت لحد ما كملت جميع حلقاته خصوصا انه زمان ما كان الانمي متوفر مثل الحين وكمان كنا اصغر سن واقل خبرة وما كنا نعرف نتصرف زي الحين smoker smoker

image

_emily: إيه صح عموم الأنيمي القديم مو متوفر الحين .. لكن لا زال بعضها على قيد الحياة وإن مرت عليها آثار العجوزية والتشويش ..
    أما أنا مع زورو .. واحنا صغار كنا داااايم نشوفه على القناة السعودية واللي عادته لحد الحين عشر طعشر مرة تقريباً tired .. لكن ما شفت كل الحلقات فاضطريت إني أدور عليه .. والحمد لله لقيته واشتريت كل حلقاته .. مرة يعجبني بصراحة وكل حلقة لها متعة خاصّة ..

image

_lord of anime: أنا لما جيت اسجل في المنتدى طبعا كان اول شخصية جت على بالي هي شخصية زورو لكن ما كان ودي احط النيك نيم لأنه صار مستلك كثير في المنتديات العربية والاجنبية ايضا لذا اخترعت اسم خنفشاري smoker smoker

image

_emily: أوووه أكيد خنفشاري .. واسم على مُسمى rolleyes بس لو الحروف حقته كابيتال أكيد بيكون رزّة وواضح أكثر .. Lord of Anime ..

ايش يعجبك في زورو ؟

image

_lord of anime: غير محاربة الشر وحب العدالة طبعا احبه لما يبين للناس انه مستهتر وغبي وهو في الحقيقة داهية smoker

image

_emily: إيه والله أنا أحلى شي يعجبني فيه هالصفة ^_^ .. وإخفاء شخصيته عن الكل عدا برنارد كان للأنيمي متعة إضافية يجعل أعصابك مشدودة طوال الحلقات ..

سؤال: ما هو أكثر مقطع أثر فيك في هذا الأنيمي ؟

أنا عن نفسي ذا الأنيمي مغامرات ومافيه دموع ومناديل كثير tongue .. لكن بصراحة فيه مقطع شبعت منه صياح .. لا أدري .. هل عرفته .. ؟
    تعرف دييغو كان بالأول في أسبانيا للدراسة هناك .. وعندما أكمل دراسته عاد إلى موطنه أمريكا الجنوبية .. بعد ذلك قدم صديق دييغو الحميم في اسبانيا ( سييو ) بشكلٍ مفاجئ وسعد بقدومه دييغو .. واللذان كانا يتبادلان الاحترام والمحبة ..
    لكن كم كانت الصاعقة على "دييغو" عندما علم أن "سييو" جاء لمهمة خطيرة .. مهمة قتل زورو .. مع اثنين من القتلة !!
    حاول دييغو أن يُفهم سييو في أن زورو لا يسعى إلا للخير ورفع الظلم عن المظلومين وأن المحتلين الأسبان لم يأتوا لحماية البلد وإنما للتخريب ..
    المؤسف في الأمر أن سييو ربما لم يقتنع.. وعلى أية حال قال سييو كلمات غريبة وهي :
    أنا لا يهمني نصرة المظلومين ولا تهمني العدالة .. ما يهمني هو المال .. نعم ..لم تفيدني تلك الأيام التي سعيت فيها لنصرة الفقراء والمظلومين .. ( ثم تابع بأسى ) ماتت أمي بمرض لم أستطيع حتى شراء الدواء لها ..
    وتساقطت قطرات الدموع منه .. وتساقطت دموعي وراءه naki .. وتأثر دييغو مع الموقف قائلاً : سييو n_n ..
    ثم قال سييو : ما يُهمني الآن هو جمع المال .. فقط !

أترك بقية الأحداث تشاهدونها أنتم chirolyo .. مسلسل أسطورة زورو رائعٌ جداً جداً ويستحق المشاهدة بحق ..

والآن لورد .. ما هو المقطع الذي أثر فيك فعلاً ..؟

image

_lord of anime: ................................ .

image

_emily: سؤال غريب لكن .. أين مدينة دييغو على الخريطة ؟ في الواقع يا لورد كنتُ أبحدث عن مكان إقامة دييغو على الخريطة.. فمن المعلوم أنه من أمريكا الجنوبية التي تعرضت للاستعمار الأسباني قديماً .. والدول المستعمرة اسبانياً وليس برتغالياً هي تقريباً جميع الدول عدا البرازيل .. يعني ممكن نحصر مكانه في تشيلي والمكسيك وبيرو .. وبما أن المدينة تطل على المحيط الهادي .. أما من وين جبت أن المدينة تطل على المحيط الهادي هو أنه في أحد الحلقات أثبتت ذلك وهي حلقت النينجاوي الياباني الذي تاه في المحيط ووضح دييغو لبرنارد على الخريطة أن النينجا أصلهم من اليابان ..
    وفي أحد الحلقات قالت لوليتا ( مو حقتنا biggrin ) إننا من سان تاسكو << دورت المدينة ما لقيتها tired
    قلت أكيد هو من "سنتياغو" = " سان دييغو"
    مممم وش رايك ؟؟ cheeky

image

image

_emily: أسطورة زورو هل هي حقيقة .. أم مجرد خيال وأسطورة تنقالتها الأجيال كروبن هود وساندريلا ؟
    رأيت أحد كتاباتك (( **@علامة زورو ... الرواية كاملة @** )) << لحظة ما رأيت طلاسم الانجليزية انحشت هههههه

image

_lord of anime: ................................. .

image

_emily: يوجد على قناة الـ speace toon ( زورو ) مجرد النظر إليه تصاب بالغثيان -_- ما رأيك فيه .. ؟؟ رسمهم سيئ لأبعد حد ..

image

image

_emily: أي نوعٍ من الأنيميات تفضلها نوعاً ما : ( مغامرات _ دراما _ شوجو _ غموض _ رياضة ... الخ ) ؟؟

image

image

_emily: سؤال لا يمكن أن تنساه ايملي وهو : ما هو رأيك بالأنيمي [ هزيم الرعد = Thunder Jet ] .. هل رأيته .. وهل أعجبك ؟؟ كيف تقيمه ؟؟ وما رأيك بشخصية راي ريوجا ^__~ ؟؟

image

image

_emily: ألأنيميات البناتية ( ساندي بل وليدي ليدي وكانديس وايت وجورجي ... الخ ) هل تشاهدها أو بمعنى آخر هل تشدك؟؟ مع العلم أني لا أراها خاصة بالبنات مجرد أن البطل فتاة .. والذي يحكمني هو نوع الأنيمي وليس جنس البطل في الغالب ...!

image

_lord of anime: ............................. .

image

_emily: تكلم لنا عن الميجاتوون حاله بصفة عامة .. وحال الأقسام فيها ..؟؟

image

_lord of anime: ........................... .

اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 22:47
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

2. ...

تابع ^____________^

image

_emily: ننتقل إلى الناحية الأخرى من لورد أوف أنيمي .. 1035929728

لورد لحد الحين ما ندري وش هي دولتك ؟؟ eek

image

_lord of anime: يعني من جد eek eek eek eek

image

_emily: إيه والله .. كيف تبينا ندري !!

image

_lord of anime: بس تدرين .... توقعي انا من وين ولو جاوبتي صح من أول محاولة لك جائزة قيمة gooood

image

_emily: جائزة waku والله صدق .. طيب زودها خلها محاولتين بس .. لأن والله مافي أي رد لك يدعم استنتاجي .. أوكي إن طلع صح فهذا يدل على إن حاستي السادسة قوية جداً .. وإن طلع غلط فاا هذا مو ذنبي .. خلاااااص ..
    grisquestion
    احم والله إحساسي يقول إنك من السعودية ( أهم شي الإحساس biggrin ) ههههه صح والا لأ ؟
    واا بالتحديد يعني من أراضي الحجاز .. ويعني مرة مرة بالدقة والتمام احتمال تكون من المدينة المنورة .. أو حولها .. طبعاً اعتمدت على حاستي السادسة ومن طريقة كلامك ولهجتك ..
    قل لي صح ؟ ..
    هاااه أبي إجازة .. قصدي -_- جائزة ساطورية ..

image

_lord of anime: ............................. .

image

_emily: الإنسان بلا هدف تكون حياته بلا معنى .. والطموح والأماني تجعلنا أكثر سعادة في مشوار حياتنا الطويلة .. ونسعى لتحقيقها حتى لا تكون كفقاعة تنفقع وتتلاشى مجرد فتح الوالدة باب الغرفة بقوة (( تعالي تغدي )) .. !!
    هل لك أن تبوح بطموحك الذي يشغل تفكيرك الآن .. وتسعى لتحقيقه مهما كلفك ذلك .. ؟؟

image

image

_emily: لو تسأل أي عضو هنا في التوون : هل ترغب في الذهاب إلى اليابان ؟؟
    سيجيبك بتنهّـد : يا لييييييت sleeping ..
    tongue
    وأظنك مثلهم .. هل حقاً تود الذهاب إلى تلك الجزر العظيمة التي أثبتت نفسها أمام العالم ..؟؟ ولا أحد يجهلها حتى الأطفال ،، طيب .. لو ذهبت إليها واستقبلك ناوزومي هناك biggrin ما الذي ستفعله ....؟!

image

_lord of anime: ........................... .

image

_emily: الطفولة .. ذكرياتها جميلة .. ومنها بالتأكيد بدأ حبك وشغفك بالأنيمي .. حدثنا كيف كانت مشاهدتك لها؟ .. وما هي أكثر شخصية وُلعت بها تتمنى لو أنك مكانها .. ؟ ويا ليت تذكر لنا الأنيميات التي شهدتها وأنت طفل لا تزال ذكراها في ذاكرتك ..؟

image

_lord of anime: .............................. .

image

_emily: نظرة بعض المجتمعات لا ترحم فيمن يرى الأنيمي وهو كبير .. ظنّــاً منهم أنها مخصصة لفئة الأطفال .. أخبرنا عن ردة فعل مجتمعك منك في ذلك .. ؟أم أنهم لا يعلمون أنك تحبها وتفضفض عن حبك لها عندنا بس devious ..!!
    وكيف هي طريقتك في إقناع من لا يرى أن بعض الأنيمي مخصص للكبار أحياناً ..
    هل حدث لك موقف من هذا القبيل .. قل لنا إياه ^__~

image

_lord of anime: .......................... .

image

_emily: تأثير السياسة على حياتك إلى أي مدى وصل ؟؟ لا تقول ما تهمني السياسة تراي شايفتك من زماااان في المنتدى السياسي يا ولد .. اعترف 1033813394

image

emily: رأيك في هؤلاء:

BMA
    SUPER MIND
    *محــبـــة*
    NAOZOMI
    candies white
    ASHITA NO JOE
    toongirl
    The Night Baron
    lord of anime wink

image

image

_emily: لا بد أن يأتي اليوم الذي نقول فيه "الوداع يا مكسات" .. وربما سنرحل بصمتٍ كالأولين .. أريدك أن تخبرنا متى تتوقع أن تتوقف حياتك هنا ؟؟ .. أعرف أنك لا تعلم الغيب لكن ما هو برأيك الشي الذي سيجبرك وتضطر على إثره ترك المنتدى .. ؟؟
    أرجوا أن يكون السؤال واضحاً ...

image

_lord of anime: ......................... .

smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile

ختاماً ..

بكل تأكيد نستقبل أسألتكم للسيد لورد أوف أنيمي على هذا العنوان فقط ..
    وشكراً لك أخونا الغالي lord of anime على مجيئك .. وأرجوا أن هذا اللقاء لم يكن مزعجاً وثقيلاً عليك ..
    تمنياتي لك بالتوفيق في حياتك .. والسعادة في أخراك ..
    ودُمت في مكسات لنا مراقبــاً وعضواً مميـزاً فعّـالاً ..

أختك / منتهى رمـ .. أقصد ايملي tongue ،،

attachment

تحياااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 23:06

السلام عليكم ..

صراحة لقاء حلو جدا مع مراقبنا العزيز . asian
    بس ... ما جاوبت على الأسئلة اللي تحمست أشوف اجابتها . لوووووووووووووووووول biggrin biggrin biggrin
    وصراحة ما عندي سؤال . الاخت ايميلي كفت ووفت . gooood gooood gooood
    أتمنى انك تبقى مراقب علينا أطول فترة ممكنة . asian asian asian
    وأتمنى اني أشوف مواضيعك من جديد . من مدة ما شفت موضوع لك . gooood gooood gooood gooood

سلاااااام .......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    eek

eek

eek

biggrin

biggrin

ما هذا الابداع املي

الف الف الف الف شكر

مقابلة في غاية الروعة

جزاك الله خيرا وبارك الله فيك

والى الامام دوما يا عسل gooood
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

ياااااااه لقاء حلو مع مراقبنا الرائع

صراحة احس لورد اف انمي ونايت بارون نفس الشخصية (إحسس ....الحاسة السادسة)
    ماتلاحظوا كذا؟؟؟

لقاء حلو فعلاgooood
    وأنا حاليا ماعندي سؤال....عندي مليون سؤال
    بس ماراح اطرحهم الحين وإلا ماراح انتهيermm

انا ماخلاني اضحك الا اجابات lord of animeالي هي عبارة عن ........... نقاط صفرية لمعادلة رياضية مستحيلة الحل في مكسات
    _lord of anime: ...........................
    عزيزتي _emily:
    لو سألتي اسئلة نقطية انت بعد ............. ياتري وش تكون الاجابة من lord of anime

مرحبا اختي ( اميلي )

كيف حالك smile انشالله بخير gooood

مقابله رائعه مع اخي اللورد smile

بس احس اللورد مستحي nervous

اغلب الاسأله ما جاوب عليها eek !!!

علي العموم انا عندي خبر انه راح يكون الضيف القادم ببرنامج هل تجرأ عل LBC

ومثل مايقول المثل gooood

الي علي راسه بطحه يحسس عليها << eek المثل خطأ cheeky

حلات الثوب رقعته منـ.... eek هم المثل خطأ eek

قصدي

يا خبر اليوم بفلوس بكره تلــ... : اكمل ولا خطأ تدخين:

وتسلمي اختي اميلي علي هذا القاء الرائع

والمنسق بشكل جميل

وكل الاحترام والتقدير لكي ولكل من تواجد هنا

اخوك ::

( dayzer )

ابتسامه

image

_sweet_ndoosh: السلام عليكم ..

image

_emily: وعليكم السلام ورحمة الله ^^ أهلاً ..

image

_sweet_ndoosh: صراحة لقاء حلو جدا مع مراقبنا العزيز . asian

image

_emily: تسلمي ^_^

image

_sweet_ndoosh: بس ... ما جاوبت على الأسئلة اللي تحمست أشوف اجابتها . لوووووووووووووووووول biggrin biggrin biggrin

image

_emily: احنا ننتظره الحين asian وبالنسبة لإجابته عن بعض الأسالة كان من رده على موضوعٍ سابق للأخت *مـحـبـــة* والذي كان سبباً في نشأة هذا الموضوع << صار تاريخ tongue

image

_sweet_ndoosh: وصراحة ما عندي سؤال . الاخت ايميلي كفت ووفت . gooood gooood gooood

image

_emily: إذن ليس لديكِ أسألة ..

image

_sweet_ndoosh: أتمنى انك تبقى مراقب علينا أطول فترة ممكنة . asian asian asian

image

_emily: إن شااااالله .. جعل يومي قبل يومه biggrin

image

_sweet_ndoosh: وأتمنى اني أشوف مواضيعك من جديد . من مدة ما شفت موضوع لك . gooood gooood gooood gooood

image

_emily: لاااا اطمئني سيكون هناك موضوعاً رائعاً له tongue << بدت تسوي إشاعات ..

شاكرة لكِ أختي على مرورك ..

image

_ياقوت: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هذا الابداع املي
    الف الف الف الف شكر
    مقابلة في غاية الروعة
    والى الامام دوما يا عسل

image

_emily: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^
    ^__~ يسلموو كوجية .. والله بس حاولت أصير زيك ومقابلاتك الحلوة ^^
    الله يجزاكِ ألف خير يختي وربي يبارك فيكِ إن شاالله ..
    وأعتقد إن لوردنا بيفرح من ردك لأنه مافيه أسألة تبلشه tongue

image

uchiha_fox: ياااااااه لقاء حلو مع مراقبنا الرائع

image

_emily: ششششكراً أخوي .. يسعدني إن أعضاء التوون يفرحون ..

image

uchiha_fox: صراحة احس لورد اف انمي ونايت بارون نفس الشخصية (إحسس ....الحاسة السادسة)
    ماتلاحظوا كذا؟؟؟

image

_emily: نو نو .. ولا يقربون لبعضهم ^_^ كل واحد وله شخصية مستقلة عن الآخر ...
    يمكن lord of anime أقرب ما له هو SUPER MIND مع أن هناك ثمة اختلافات .. لكن هو الأقرب .. برأيي ..

image

_uchiha_fox: لقاء حلو فعلاgooood
    بس ماراح اطرحهم الحين وإلا ماراح انتهيermm

image

_emily: الله يحييك أخوي .. وتسلم عالمرور اللطيف ..

image

_sailormoon: انا ماخلاني اضحك الا اجابات lord of animeالي هي عبارة عن ........... نقاط صفرية لمعادلة رياضية مستحيلة الحل في مكسات
    عزيزتي _emily:
    لو سألتي اسئلة نقطية انت بعد ............. ياتري وش تكون الاجابة من lord

image

_emily: عذراً عزيزتي يبدوا أنكِ لم تفهميني .. أو أنني أخطأت عندما لم أفصل لكم redface
    احنا ننتظره الحين .. وبالنسبة لإجابته عن بعض الأسالة كان من رده على موضوعٍ سابق للأخت *مـحـبـــة* !!
    الردود ستكون مباشرة وليست مقابلة مُسبقة عن طريق الرسائل الخاصة مثلاً ..
    فهمتي علي ..
    شكراً على مرورك ...

image

_( dayzer ): السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

image

_emily: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أهلاً أخي لازلت أذكرك في تهنئتك لمحبة روجينا wink

image

_( dayzer ): مرحبا اختي ( اميلي )

كيف حالك smile انشالله بخير gooood

image

_emily: في أفضل حال .. أتمنى أن تكون بخيرٍ أيضاً .. gooood

image

_( dayzer ): مقابله رائعه مع اخي اللورد smile

image

_emily: شكراً redface

image

_( dayzer ): بس احس اللورد مستحي nervous

اغلب الاسأله ما جاوب عليها eek !!!

image

_emily: إن كان بشبه دييغو فهو يستحي tongue .. أتمنى أن ترى ردودي على إخوتك ستفهم لمَ هذه النقط .... redface

image

_( dayzer ): علي العموم انا عندي خبر انه راح يكون الضيف القادم ببرنامج هل تجرأ عل LBC

ومثل مايقول المثل gooood

الي علي راسه بطحه يحسس عليها << eek المثل خطأ cheeky

حلات الثوب رقعته منـ.... eek هم المثل خطأ eek

قصدي

image

_emily: أتمنى لك كل التوفيق أخي smile

image

_( dayzer ): وتسلمي اختي اميلي علي هذا القاء الرائع

والمنسق بشكل جميل

image

_emily: شكراً .. أتمنى أن يعجب أخوي اللورد ^_^

image

_( dayzer ): وكل الاحترام والتقدير لكي ولكل من تواجد هنا

image

_emily: تسلم أخي الكريم وشاكرةً لك على مرورك ..

تحيااااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 03-03-2005 عند الساعة » 22:54

ياااااااا للروعة لقااااء كووووووول مشكووووووورة لوووووووووول الف مبروك لوووووول

ماتلاحظوا كذا؟؟؟
    فعلا gooood
    يااااااااااي مراقبينا رووووووووعة فعلا لوووووووووووووول

و شكرا مرة ثانية استمتعت و انا اقرا اللقاء لووووووووول

السلام عليكم ....
    كيف حالك أختي إيملي ...؟!.. خوووووش مذيـــعه ... biggrin
    و كيف حالك مراقبنا المميز ( لــــــوردوه )...؟!..
    بصراحه عجبني موضوعكم ... بس تدرون ... cry لو العضو الغالي ( Samurai ) موجود كان سألكم خووووش أسأله و أنا متأكده أنه كان يعرفك عدل يا لورد ... المهم شفيك ما تجاوب على الأسئله ... confused .... eek لا تقول مستحي من أختي إيملي ... توني أدري أنك خجول .... biggrin ... يالله رد علي أنا ... rolleyes أمممممم ... eek أه ه ه ... شنو عجبك بمنتدى مكسات ...؟!.. أقصد شنو عجبك فيه ... المشرف و المراقبين و الأعضاء ...؟!.. أو شــئ ثاني في بالك ...؟!.. السؤال الثاني ... ما صار لك موقف ندمت عليه في المنتدى ....؟!.. asian ... و بس .
    تحيــــاتي : فتـــــــى التنيــــــــن ... cool
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

ياللفضايح.................. عذرا اختي !!!!! ................... شكلي غلطت ............. لأني مريت على الموضوع بسرعة
    وبانتظار الاجابات ............. على احر من الجمر

مشكوره على اللقاء الحلو ايمليوعلى المقابله المتميزه مع المراقب لورد اف انمي

وعندي سؤال اتمنى تجاوب عليه

ما هو الأنمي الحديث الذي تفضله ؟ وما هي الشخصيه التي اعجبتك فيه ؟ ولماذا اعجبت بها ؟

سوري على السؤال الطويل بس انتضر الإحابه

واشكرك ايملي المذيعه المتميزه (مفروض يسمونك مذيعة المنتدى )

تحياتي :فجر
    .. الله يوفقني دنيا واخرهــ ..

14d0efc8b7

lord of anime
    مراقبا المحترم والعزيز .. لورد
    ننتظر اجابات على أسئلة ألأعضاء فالكثير يحبونك ويحترمونك فلا تخيب أمالهم...

سؤال هو:
    1- لو كان لك ان تنتج انيمي وتدبلجة للعربي فأي أنيمي تود ان يكون ؟ قديم ؟ جديد ؟
    2- ماهو الانيمي اللذي لا تمل من مشاهدته مراراً وتكراراً ؟
    3- ماهو الأنيمي اللذي تود ان تراه وتنوي ذلك بأذن الله ؟

أحسنتِ اختي الغالية Emily Rashy
    هذه المقابلة ننتظرها منذ زمن مع الأخ العزيز لورد ونريد معرفة معلومات عنه .... و الأسئلة ممتعة
    لكن للأسف ليست هناك اجابات على الكثير ..نقط في نقط فقط >_<

عزيزتي Emily كوني اكثر الحاحاً نريد أجابات !
    صرت رئيس التحرير على غفلة ... أطلب واتأمر ^_^

يله بالتوفيق Emily
    وفي امان الله اخوتي..
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 04-03-2005 عند الساعة » 17:50

أهليييين اميلي كيف حالك تمام

الحقيقة كانت مفاجأة حللللللللو ة مرة وما توقعتها ..

طبعا كالعادة دخلت المنتدى كذا زي كل يوم وتاجأت باسمي في المواضيع قلت يمكن الكمبيوتر اثر على عيوني ولا ايش القصة وبعد كذا فتحت الموضوع وفهمت السالفة

لكن الحقيقة اني مبسوط كثير من هذي المفاجأة واللي اعتبرها تكريم من اخت عزيزة على قلبي

أتمنى أن يعجب أخوي اللورد ^_^
    أكيد اعجبني

طيب خليني ادخل جو اللقاء

اعدل شكلي بالاول

اربط القناع كويس ارفع القبعة ولا اقولك اخليها مكانها احسن

كذا اوكيه يله 321 اكشن

image

image

أعزائي التوونيين والتوونيات ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

اليوم لقاؤنا مع أحد مشاهير كوكبنا الحلو الكوكب الرقمي "مكســات" ..
    ولقد كانت هذه جراءة مني أن أطلب منه إجراء مقابلة خاصة معه

من خلال لقاءٍ مباشرٍ معه في مــوضــوعٍ قرّرنا دعوته إلى هنا ..

_lord of anime:أهلا وسهلا بك اختي الغالية والمذيعة المـتالقة اميلي واهلا وسهلا بضيوفنا جميعا سواء كانوا أخوانا داخل كوكبنا مكسات او الزوار من خارج مكسات

يسعدني ان أكون ضيفكم اليوم لكن اتمنى ما اكون ضيف ثقيل
    اتمنى اني اكون استحق هذا التكريم وهذه الحلقة الخاصة وبالعكس فكرة انه يكون قلء مباشر اعجبتني اكثر لأني متفاجيء مثل المشاهدين تماماً

>> تعريف بسيط عن ضيف اللقاء قبل البداية <<

_lord of anime:لنتابع الريبورتاج

هو المراقب للتوون حالياً .. ولديه خبره واسعة في مجال الأنيمي عموماً .. له تقارير جميلة ورائعة .. ونقاشاته حلوة مرة مرة تدل على ثقافة صاحبه ..
    _lord of anime:شكرا لك على هذا التعريف الجميل

emily: حضرة اللورد أوف أنيمي .. بصراحة دعيناك إلى برنامجنا لنتعرف إليك أكثر .. ونود شكرك على تشريفنا وقبولك الدعوة ^_^
    _lord of anime: لا لا عادي يا ايملي أنتِ تامرين أمر
    _lord of anime: gooood gooood gooood smoker smoker smoker

_
    emily: شكراً يا اللورد ..
    في البداية ذكر عملاقنا العزيز Angel on Earth ما إذا كان يمكنك أن تحدثنا عن نفسك .. وكنتُ أوافقه في ذلك .. حيث أني لا أبالغ إن قلت شخصيتك تعتبر غامضة ..
    _lord of anime: أفاااا يا ايملي أنا غامض .. والله ما ادري .. طيب اسألوا وانا اجاوبك لأنه ما عندي معلومة مهمة عن نفسي بتفيد الناس لو قلتها
    _lord of anime:خخخخخخ بالفعل كل شيء قلته ما عدا فصيلة الدم ورقم الحساب

:
    حسناً لورد .. بصراحة سنسألك أسألة شاملة عن الأنيمي وعن شخصيتك و .... الخ ..
    _lord of anime:تفضلي

وكلّي أمل أن لا تنزعج منها .. وتكون خفيفة عليك ..

_lord of anime:بالعكس أسئلتك كلها رهيبة

إيه صح عموم الأنيمي القديم مو متوفر الحين .. لكن لا زال بعضها على قيد الحياة وإن مرت عليها آثار العجوزية والتشويش ..
    _lord of anime:تصدقين حزنت لما شفت اشرطة نينجا المغامر والاحلام الذهبية وكابتن كاجد مسوين عليها دسكاونت بخمسطعش ريال في المحلات

أما أنا مع زورو .. واحنا صغار كنا داااايم نشوفه على القناة السعودية واللي عادته لحد الحين عشر طعشر مرة تقريباً ..
    _lord of anime:ايه سقا الله ذيك الأيام ... لكن انا التلفزيون السعودي سبب لي عقدة لما عرض زورو وروبن هود لكن الحمد لله انفكت عقدة زورو لكن عقدة روبن هود لسا في الطريق ان شاء الله

لكن ما شفت كل الحلقات فاضطريت إني أدور عليه .. والحمد لله لقيته واشتريت كل حلقاته .. مرة يعجبني بصراحة وكل حلقة لها متعة خاصّة ..
    _lord of anime:كل شخص يعجبه زورو يملك ذوقاً رفيعاً gooood

أوووه أكيد خنفشاري .. واسم على مُسمى ..
    _lord of anime: ثانكيو smoker smoker

بس لو الحروف حقته كابيتال أكيد بيكون رزّة وواضح أكثر .. Lord of Anime
    _lord of anime:انتي شايفه كذا

إيه والله أنا أحلى شي يعجبني فيه هالصفة ^_^ .. وإخفاء شخصيته عن الكل عدا برنارد كان للأنيمي متعة إضافية يجعل أعصابك مشدودة طوال الحلقات ..
    _lord of anime:خصوصا حلقة الطبيبة - اللي هو اصلا اخو عازف الجيتار واتخفى بزي طبيبة - اللي نومت برنارد مغناطيسيا وسالته عاد هو ما صدق خبر وقال كل شي
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 04-03-2005 عند الساعة » 18:50
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

ما هو أكثر مقطع أثر فيك في هذا الأنيمي ؟
    _lord of anime:كثيرة الحلقات اللي تعجبني والمقاطع المؤثرة لكن من الحلقات الحلوة : الحلقة الأولى لما رجع وكان ما بين لأحد حقيقته بالعكس كان خيبة امل للوليتا ولأهله

حلقة عازف الجيتار -
    وحلقة ثيو صديق زورو اللي تكلمتي عنها
    - وحلقة الرامي الأسباني - اكثر مشهد يعجبني في هالحلقة لما اطلق السهم على زورو وأصابه لكن صارت الرمية في منتصف الوسام اكيد تتذكريها ... ولما قاله برنارد ماذا لو لم يسدد الرامي جيدا ؟ قال زورو : لم افكر بهذا smoker
    - حلقة منزل الخدع
    - الحلقات الخمس الاخيرة كانت شي عجيب خاصة الحقة المدفع

أنا عن نفسي ذا الأنيمي مغامرات ومافيه دموع ومناديل كثير ..
    _lord of anime:صح

لكن بصراحة فيه مقطع شبعت منه صياح .. لا أدري .. هل عرفته .. ؟
    تعرف دييغو كان بالأول في أسبانيا للدراسة هناك .. وعندما أكمل دراسته عاد إلى موطنه أمريكا الجنوبية .. بعد ذلك قدم صديق دييغو الحميم في اسبانيا ( سييو ) بشكلٍ مفاجئ وسعد بقدومه دييغو .. واللذان كانا يتبادلان الاحترام والمحبة ..
    لكن كم كانت الصاعقة على "دييغو" عندما علم أن "سييو" جاء لمهمة خطيرة .. مهمة قتل زورو .. مع اثنين من القتلة !!
    حاول دييغو أن يُفهم سييو في أن زورو لا يسعى إلا للخير ورفع الظلم عن المظلومين وأن المحتلين الأسبان لم يأتوا لحماية البلد وإنما للتخريب ..
    المؤسف في الأمر أن سييو ربما لم يقتنع.. وعلى أية حال قال سييو كلمات غريبة وهي :
    أنا لا يهمني نصرة المظلومين ولا تهمني العدالة .. ما يهمني هو المال .. نعم ..لم تفيدني تلك الأيام التي سعيت فيها لنصرة الفقراء والمظلومين .. ( ثم تابع بأسى ) ماتت أمي بمرض لم أستطيع حتى شراء الدواء لها ..
    وتساقطت قطرات الدموع منه .. وتساقطت دموعي وراءه .. وتأثر دييغو مع الموقف قائلاً : سييو n_n ..
    ثم قال سييو : ما يُهمني الآن هو جمع المال .. فقط !

أترك بقية الأحداث تشاهدونها أنتم .. مسلسل أسطورة زورو رائعٌ جداً جداً ويستحق المشاهدة بحق ..

_lord of anime:فعلا هذي الحلقة من اجمل الحلقات خصوصا لما تنتهي الحلقة على دييغو وهو عند قبر ثيو

والآن لورد .. ما هو المقطع الذي أثر فيك فعلاً ..؟
    _lord of anime:اممم لنرى

في حلقة الطبيبة : كان دييغو في ورطة كبيرة لأنهم اكتشفو حقيقته واختطفوا والده لكي يضغطوا عليه وربطوا والده فوق رمال متحركة لكنه استطاع التخلص منهم بمساعدة برنارد ولكنه عاد لكي ينقذ عدوه الذي كادت الرمال ان تبتلعه ولكنه رفض مساعدة زورو وابعد سوطه عنه وقال لا اريد مساعدتك

فعلا مشهد مؤثر

وايضا هناك مشهد كلما شاهدته اضحك من قلب : في حلقة سرقة عصير العنب لو تتذكرين المشهد عندما جاءت القوات الاسبانية واستولوا على محصول احدى المواطنين عندها ذهب دييغو ليدافع عنه وعندما سأله الجندي الاسباني من انت قال بطريقة غبية جدا : أنا مواطن asian asian asian

_
    emily: سؤال غريب لكن .. أين مدينة دييغو على الخريطة ؟ في الواقع يا لورد كنتُ أبحدث عن مكان إقامة دييغو على الخريطة.. فمن المعلوم أنه من أمريكا الجنوبية التي تعرضت للاستعمار الأسباني قديماً .. والدول المستعمرة اسبانياً وليس برتغالياً هي تقريباً جميع الدول عدا البرازيل .. يعني ممكن نحصر مكانه في تشيلي والمكسيك وبيرو .. وبما أن المدينة تطل على المحيط الهادي .. أما من وين جبت أن المدينة تطل على المحيط الهادي هو أنه في أحد الحلقات أثبتت ذلك وهي حلقت النينجاوي الياباني الذي تاه في المحيط ووضح دييغو لبرنارد على الخريطة أن النينجا أصلهم من اليابان ..
    وفي أحد الحلقات قالت لوليتا ( مو حقتنا ) إننا من سان تاسكو << دورت المدينة ما لقيتها
    قلت أكيد هو من "سنتياغو" = " سان دييغو"
    مممم وش رايك ؟؟

_lord of anime: مدينة زورو هي مدينة لوس انجلوس الامريكية مفاجأة

طيب سأشرح لك ذلك
    فيما مضى كانت اسبانيا كما قلتي تحتل معظم امريكا الجنوبية وأيضا جنوب الولايات المتحدة ومن ضمنها لوس انجلوس وبعد فترة من الزمن لما تكونت الولايات المتحدة حارب الأمريكيون اسبانيا واخرجوها من اراضيهم وكما انهم حابوا الانجليز والفرنسيين الذين كانوا يحتلون اراضيهم ( يعني ما خلوا احد ما حاربوه غير الهنود الحمر اللي قضوا عليهم قبل )

_emily
    : أسطورة زورو هل هي حقيقة .. أم مجرد خيال وأسطورة تنقالتها الأجيال كروبن هود وساندريلا ؟
    رأيت أحد كتاباتك (( **@علامة زورو ... الرواية كاملة @** )) << لحظة ما رأيت طلاسم الانجليزية انحشت هههههه

_lord of anime: هي رواية اسطورية لكن معظم الروايات تأخذ شخوصها من شخصيات واقعية مشابهة لها

لحظة ما رأيت طلاسم الانجليزية انحشت هههههه
    خخخخخخخخخ حلوة

_
    emily: يوجد على قناة الـ speace toon ( زورو ) مجرد النظر إليه تصاب بالغثيان -_- ما رأيك فيه .. ؟؟ رسمهم سيئ لأبعد حد ..
    _lord of anime: فعلا غثيان هي الكلمة المناسبة وربما الاحباط احيانا disappointed bored

_
    emily: أي نوعٍ من الأنيميات تفضلها نوعاً ما : ( مغامرات _ دراما _ شوجو _ غموض _ رياضة ... الخ ) ؟؟
    _lord of anime: الحقيقة انا احب الانمي جميعه بأشكاله ولا اتقيد بشكل معين ربما اميل للتاريخ والدراما لكن لا مانع من مشاهدة الكوميديا او الشوجو احيانا

_
    emily: سؤال لا يمكن أن تنساه ايملي
    biggrin biggrin

وهو : ما هو رأيك بالأنيمي [ هزيم الرعد = Thunder Jet ] .. هل رأيته .. وهل أعجبك ؟؟ كيف تقيمه ؟؟ وما رأيك بشخصية راي ريوجا ^__~ ؟؟

_lord of anime: هزيم الرعد انمي جميل جدا بكل المقاييس القصة والرسم والشخصيات - خصوصا راي وشاهين - وحتى الاصوات يعني انمي رائع
    اما هزيم او راي ريوجا فهو شخصية رائعة جدا ( مبسوطة الحين )

واكثر صفة تعجبني فيه - قد تكون صفة سلبية لكنها تعجبني - اندفاعه الشديد نحو تحقيق هدفه وقد يضر نفسه احيانا لكنه يرى انه من الواجب عليه ان يقوم بهذا العمل حتى لو كان فيه هلاكه

وانا اشبهه في هذه الصفه ليس كثيرا smoker لكن غالبا ما اقوم بأعمال لا احسب حسابها بالشكل الصحيح مجرد انها تتماشى مع مباديء التي اقاتل من أجلها احيانا تسير الأمور على ما يرام وربنا يستر واحيانا ......... dead

_
    emily: ألأنيميات البناتية ( ساندي بل وليدي ليدي وكانديس وايت وجورجي ... الخ ) هل تشاهدها أو بمعنى آخر هل تشدك؟؟ مع العلم أني لا أراها خاصة بالبنات مجرد أن البطل فتاة .. والذي يحكمني هو نوع الأنيمي وليس جنس البطل في الغالب ...!

_lord of anime: سبق وان ذكرت انني احب الأنمي بكل انواعه ولا اتقيد بنوع لكن الحقيقة الشوجو لا تشدني كثيرا ليس لأنها للبنات لكنها لا تستهويني قد اتابعها وقد تعجبني فيها بعض القصص او الشخصيات لكنها لا تحتل إلا جزءا ضئيلا جدا من مكتبتي وكل الانمي الشوجو اللي اشتريته يكون فيه سبب لذلك يعني اما يعجبني احد الشخصيات او قصة معينة او طريقة رسم خلفية معينة او ما إلى ذلك

فاصل إعلاني ونواصل

>> هذا الفاصل الأعلاني <<
    ^_^

عفواً لود على التسرع الغبي ..
    اصبت بالأحباط قليلاً .. ظننت لم تعجبك فطنشت أسئلة اميلي >_<
    لكن الحمد لله ... ماشاء الله عليك ما قصرت وردود ممتعة جداً ..
    وتظهر فيها روحك المرحة واللطيفة اللتي فيك مع انك احياناً تبدو جدي ^_~
    حسناً ننتظر الباقي يا مراقبنا العزيز و انتظر الاجابة على اسئلتي و ليتني سألت أكثر لكن لم ارد الأثقال عليك .
    وبالتوفيق أخي لود.
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 04-03-2005 عند الساعة » 19:36

وااااااااااو موضوع راااااائع وجميل smile

ماااااااااشاء الله عليكي أختي الغالية Emily Rashy
    صرااااااحة شيء ماتوقعته rolleyes
    ذكرتيني ببرنامج بالحدود بالجزيرة biggrin
    أصلااااااً ولا عمر ي تابعته tongue
    وشخصية المراقب lord of anime
    واحدة من أفضل وأرقى الشخصيات في المنتدى smile
    وأنا شخصياً أكن له كل مشاعر المحبة والتقدير asian
    بس بصراحة مش عارف شو أسئله tongue
    كل الأسئلة طرحتها الأخت الغالية إميلي asian
    لوووووول بعض الأحيان أتخيل مواجهة بيني أنا كااااايتو كيد و لورد أف أنمي biggrin
    ليش ؟؟؟ rolleyes
    أتخيل نفسي فوق عامود الكهرباء ووشاحي الأبيض يتحرك مع الهواء وبالأسفل لورد أف أنمي بوشاحه الأسود
    وتبدأ منازعة عنيفة بين الإثنين asian
    لكن كايتو داهية biggrin
    وأفراد عصابتي عارفيني 100% gooood
    [Glow]أتمنى أن يأتي دوري يوم من الأيام ونسوى لقاء asian [/Glow]
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

@@@@@@@@@@@ عدنــــــــــــــــا @@@@@@@@@@@@

لا حظو ا فاصل مدته 24 ساعة ^^ ولا فواصل سبيس تون

==================

_emily: تكلم لنا عن الميجاتوون حاله بصفة عامة .. وحال الأقسام فيها ..؟؟

_lord of anime: الميجاتون قسمي المفضل وشهادتي مجروحه فيه ^^ لكن سأكون موضوعيا في ردي :
    منتدى مكسات بشكل عام والميحاتون بشكل خاص مختلف عن بقية المنتديات ولكم ان تقارنوا فهناك مئات المنتيات في الوطن العربي ولكن ليست مثل مكسات وذلك بسبب الاهتام والتجديد المستمر من قبل القائمين عليه من جهة وبسبب رقي الاعضاء فيه ومستواهم الفكري والثقافي إلا ما ندر

اما الميجاتون القسم الرئيسي فهو ناجح جدا لأنه في حركة مستمرة تقريبا 90 % من العام حتى اوقات بداية السنة والامتحانات وغي الغالب المواضيع تكون ناجحة

المكتبة : هي المرجع الرئيسي والموسوعة التي تخدم كل قاصديها

الاستوديو - المانجا : لها اهلها المخصوصين فهي لا تستقطب كل الاعضاء لذا لا نجدها بالنشاط المطلوب

الألبوم : مثل القسم العام في تجدد مستمر وحركة دائمة لكن لا ننسى التنبيه على الأعضاء أنه ليست جميع الصور في الانمي صالحة للعرض dead

وأولا واخيرا نجاح الميجاتون وتميزه راجع إلى تميز اعضاءه واجتهادهم فهو منهم ولهم والنجاح والفشل مرتبط بهم ولكنه ان شاء النجاح هو حليفنا وما نسعى إليه وما سنحققه

_
    emily: ننتقل إلى الناحية الأخرى من لورد أوف أنيمي ..

لورد لحد الحين ما ندري وش هي دولتك ؟؟

_lord of anime: يعني من جد

_emily: إيه والله .. كيف تبينا ندري !!

_lord of anime: بس تدرين .... توقعي انا من وين ولو جاوبتي صح من أول محاولة لك جائزة قيمة

_emily: جائزة والله صدق .. طيب زودها خلها محاولتين بس .. لأن والله مافي أي رد لك يدعم استنتاجي .. أوكي إن طلع صح فهذا يدل على إن حاستي السادسة قوية جداً .. وإن طلع غلط فاا هذا مو ذنبي .. خلاااااص ..
    يا بنتي انا قلت من المرة الأولى لأن هذا السؤال ما فيه اسهل منه ... يله نشوف احساسك يصدق ولا لا

احم والله إحساسي يقول إنك من السعودية ( أهم شي الإحساس ) ههههه صح والا لأ ؟
    واا بالتحديد يعني من أراضي الحجاز .. ويعني مرة مرة بالدقة والتمام احتمال تكون من المدينة المنورة .. أو حولها .. طبعاً اعتمدت على حاستي السادسة ومن طريقة كلامك ولهجتك ..
    قل لي صح ؟ ..
    هاااه أبي إجازة .. قصدي -_- جائزة ساطورية ..

_lord of anime:

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

بررررررررررررررررررررر افو

شفتي سؤال سهل

بقت الجائزة الساطورية

احم احم

اتمنى تعجبك

يمكن هي مش ساطورية لكنها على حسب الامكانات الرقمية smoker smoker
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 05-03-2005 عند الساعة » 21:33

emily: الإنسان بلا هدف تكون حياته بلا معنى .. والطموح والأماني تجعلنا أكثر سعادة في مشوار حياتنا الطويلة .. ونسعى لتحقيقها حتى لا تكون كفقاعة تنفقع وتتلاشى مجرد فتح الوالدة باب الغرفة بقوة (( تعالي تغدي )) .. !!

_lord of anime: بالفعل اذا لم يكن لديك حلما اول امنية تود تحقيقها فلم وجودك في هذه الحياة

قد يكون للجميع احلام وامنيات لكنها تختلف من شخص إلى آخر حتى ابسط انسان في هذا العالم يعيش بحلم بسيط يسعده

لكن لا يجب ان تختفي هذه الاحلام مهما بدت مستحيلة ومهما واجهنتا الصعوبات فلا بد لك ان تقاتل لأجل تحقيقه ولا تبقى مكتوف الايدي تنتظر من يملي عليك ما تفعله ثم تلوم هذا الآخر لأنه بدد احلامك وتنسى انك انت من تخلى عنها
    لقد سمعت مقوله اجعبتني كثيرا : ( أي شيء يمكن ان يتصوره العقل ويؤمن به يستطيع ان يحققه )

ما يشغل تفكيري لا تسعه الأرض واحيانا اشعر ان كل هذه العالم ما هو الا كرة صغيرة جدا استطيع امساكها ( بدا يضيع ابو الشباب )
    لكن الحقيقة ان ما اسعى اليه هو اثبات الوجود ليس للآخرين بل لنفسي والصراخ بصوت عالي : انا موجود
    احاول تحقيق التفوق - وليس النجاح فحسب - في جميع المجالات في الدراسة والعمل وحتى في الحياة الاجتماعية فنجاحك وطموحاتك قد تهم من يحبك ولكنها مسألة حياة او موت بالنسبة لك

_emily: لو تسأل أي عضو هنا في التوون : هل ترغب في الذهاب إلى اليابان ؟؟
    سيجيبك بتنهّـد : يا لييييييت ..

وأظنك مثلهم .. هل حقاً تود الذهاب إلى تلك الجزر العظيمة التي أثبتت نفسها أمام العالم ..؟؟ ولا أحد يجهلها حتى الأطفال ،، طيب .. لو ذهبت إليها واستقبلك ناوزومي هناك ما الذي ستفعله ....؟!

_lord of anime: ناوزومي صاحبنا ولا احد ثاني asian

اكيد ان اتمنى الذهاب إلى اليابان ولنضيفها إلى قائمة احلامي وهي ليست بالأمر العسير
    لكن اتدرين عندما يتعلق الامر بالعاطفة اشعر بالخوف فلا اتمنى ان يكون نتاج هذا الحلم هو الصدمة ولا تكون اليابان كما احلم بها
    لذا ان نحلم احيانا اجمل من ان نحقق هذا الحلم

_emily: الطفولة .. ذكرياتها جميلة .. ومنها بالتأكيد بدأ حبك وشغفك بالأنيمي .. حدثنا كيف كانت مشاهدتك لها؟ .. وما هي أكثر شخصية وُلعت بها تتمنى لو أنك مكانها .. ؟ ويا ليت تذكر لنا الأنيميات التي شهدتها وأنت طفل لا تزال ذكراها في ذاكرتك ..؟

_lord of anime: عندما كنت صغيرا جدا كنت اعرف ثلاثة مسلسات :
    سانشيرو
    فارس
    سبانك
    وطبعا هذه الاعمال كانت قمة بالنسبة لي ولا زالت من اجمل الاعمال التي رأيتها
    وبعد فترة شاهدت جراندايزر بالفيديو وسندباد - مع انهما اقدم لكن هذا هو ترتيبي الزمني
    وبعدهما شاهدت جزيرة الكنز و هايدي وسوسن والبطل خماسي وريمي الولد
    وبعد فترة الهداف والكابتن ماجد وكان لها طعم خاص لأنها اول انمي رياضي نشاهده

وطبعا لازم الجميع مرت به فترة تقليد الحركات والملابس والكلام وطبعا طريقة بسام في ثني اكمام قميصة لا زالت موجوده

_emily: نظرة بعض المجتمعات لا ترحم فيمن يرى الأنيمي وهو كبير .. ظنّــاً منهم أنها مخصصة لفئة الأطفال .. أخبرنا عن ردة فعل مجتمعك منك في ذلك .. ؟أم أنهم لا يعلمون أنك تحبها وتفضفض عن حبك لها عندنا بس ..!!
    وكيف هي طريقتك في إقناع من لا يرى أن بعض الأنيمي مخصص للكبار أحياناً ..
    هل حدث لك موقف من هذا القبيل .. قل لنا إياه ^__~

_lord of anime: المجتمع في رأيي ينقسم الى قسمين
    اشخاص رسميين : اللي هم مدرائي وزملائي في العمل فهؤلاء لا يعرفون عني إلى اشياء قليلة ولا اهتم باخبارهم عن تفاصيل حياتي ربما مر ذكر الانمي ولكن لم اجد منهم اي تعليق سلبي
    اشخاص مقريبن : وهم الأهل والاصدقاء والاقارب
    اهلي : يأسوا اني اترك الانمي مع اني ما احس انه يضايقهم تعلقي بالانمي يمكن سمعت منهم تعليقات مثل :
    انت محتكر كل الكراتين اللي في الدنيا
    او كني اشوفك يا لورد وانت شايب بعصا تركض انت واحفادك علشان تلحق بداية الحلقة
    لكن هذي التعليقات ما تزعلني ولا تضايقني لكن اللي يضايق هو ان احد يتهمك في تفكيرك وانت احسن منه الف مرة

_
    emily: تأثير السياسة على حياتك إلى أي مدى وصل ؟؟ لا تقول ما تهمني السياسة تراي شايفتك من زماااان في المنتدى السياسي يا ولد .. اعترف

_lord of anime: لا تخافي معترف اني اتابع المهازل السياسية والتي نحن جزء كبير من ابطالها واي شخص عاش الفترة المريرة التي عشناها خلال العام والنصف الماضية لن يغلق عينيه امام ما يجري نحن ضحايا اللعبة السياسية الكبرى الا ترين اننا ابناء هذا الجيل ظلمنا ولم نأخذ فرصتنا كمن سبقونا انا عرف انها اقدار الله لكن ما اصابنا من سوء فمن انفسنا

emily
    : رأيك في هؤلاء:

BMA
    SUPER MIND
    *محــبـــة*
    NAOZOMI
    candies white
    ASHITA NO JOE
    toongirl
    The Night Baron

_lord of anime: جميعم اعضاء قديرين ولهم مكانتهم ووزنهم في المنتدى طبعا كل منهم له شخصيته المستقلة والمختلفة والتي لكل منها جمالها ومميزاتها

اجابة غير شافية

حسننا

لنقل ان هذا السؤال تحول بقوى خنفشارية ساطورية إلى

ما رأيك باميلي راشي

حسنا لنتحدث عن البداية

دخلت اميلي راشي في فترة انا كنت منقطع عن المنتدى ولما رجعت لم يكن بيني وبينها اي تواصل بل لم اكن معتادا على اسلوبها الخنفشاري - الحقيقة كنت اتخيلها ولد متنكر باسم بنت
    ومرت فترة طويلة جدا ربما اشهر اصبحت افرأ مواضيعها وردودها ووجدت انسانه ملمة جدا ولديها خبرة واسعة عن الانمي ووجدت ايضا انها تكتب في الاقسام الاخرى ولديها ايضا خبرة في السياسة والمواضيع الأخرى طبعا مما زادني احتراما لها ولفكرها
    ربما كثر ما يعجبني باميلي هو تواضعها اقصد انها لا تحاول ان تبين للناس انها مثقفة او انها تفهم وهذه هي حقيقتها بل بالعكس تتكلم بابسط لغة وهذا ما جعلها قريبة من الجميع واصبحت الأن من اعمدة مكسات القوية فعندما تغيب اميلي يشعر الجميع بذلك

_emily: لا بد أن يأتي اليوم الذي نقول فيه "الوداع يا مكسات" .. وربما سنرحل بصمتٍ كالأولين .. أريدك أن تخبرنا متى تتوقع أن تتوقف حياتك هنا ؟؟ .. أعرف أنك لا تعلم الغيب لكن ما هو برأيك الشي الذي سيجبرك وتضطر على إثره ترك المنتدى .. ؟؟
    أرجوا أن يكون السؤال واضحاً ...

_lord of anime: السؤال واضح
    واجابتي ستكون واضحة ايضا
    سأترك مكسا ت عندما تختفي اجهزة الحاسوب او تنضب الطاقة الكهربائية

ختاماً ..

بكل تأكيد نستقبل أسألتكم للسيد لورد أوف أنيمي على هذا العنوان فقط ..
    وشكراً لك أخونا الغالي lord of anime على مجيئك .. وأرجوا أن هذا اللقاء لم يكن مزعجاً وثقيلاً عليك ..
    تمنياتي لك بالتوفيق في حياتك .. والسعادة في أخراك ..
    ودُمت في مكسات لنا مراقبــاً وعضواً مميـزاً فعّـالاً ..

العفو انا من يشكرك على اتاحة الفرصة للبوح بمكنونات نفسي
    ولك كل الاحترام والتقدير

أختك / منتهى رمـ .. أقصد ايملي ،،
    تشرفنا يا منتهى ولكن
    منتهى او اميلي ما اعرفه ان صاحبة هذا الاسم انسانة مميزة تستحق كل تقدير

فاصل اعلاني وراجعين - بس ان شاء الله اقصر من الفاصل اللي قبله
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 05-03-2005 عند الساعة » 21:32

السلام عليكم ..

صراحة لقاء حلو جدا مع مراقبنا العزيز .
    بس ... ما جاوبت على الأسئلة اللي تحمست أشوف اجابتها . لوووووووووووووووووول
    وعليكم السلام ... أهلا بندوش
    ما جاوبت على الاسئلة لأني كنت متفاجيء مثلكم بالمقابلة وما كان فيه اتفاق مع اميلي بل كانت على الهواء مثل ما ذكرت لكم

وصراحة ما عندي سؤال . الاخت ايميلي كفت ووفت .
    أتمنى انك تبقى مراقب علينا أطول فترة ممكنة .
    وأتمنى اني أشوف مواضيعك من جديد . من مدة ما شفت موضوع لك .
    شكرا وان شاء الله ابقى معكم اخ وصديق
    بالنسبة للمواضيع قالت لكم اميلي smoker

================

ما هذا الابداع املي

الف الف الف الف شكر

مقابلة في غاية الروعة

والى الامام دوما يا عسل
    ==========

gooood gooood gooood

==========

ياااااااه لقاء حلو مع مراقبنا الرائع
    شكرا على الاطراء يا uchiha_fox انتم الرائعون يا اعضاء ميجاتون

ماتلاحظوا كذا؟؟؟
    يشرفني ذلك
    نايت صديق عزيز جدا ودائما ما نتفق على امور كثيرة وغالبا اذا احترت في شيء يتعلق بالمنتدى اول شخص اساله هو نايت لكن بالشخصية لا يشبهني .. نايت له جوه وطريقتة المميزة

لقاء حلو فعلا
    بس ماراح اطرحهم الحين وإلا ماراح انتهي

مليون مرة وحده لو 999999 اهون asian

=========
    انا ماخلاني اضحك الا اجابات lord of animeالي هي عبارة عن ........... نقاط صفرية لمعادلة رياضية مستحيلة الحل في مكسات
    عزيزتي _emily:
    لو سألتي اسئلة نقطية انت بعد ............. ياتري وش تكون الاجابة من lord of anime
    ياللفضايح.................. عذرا اختي !!!!! ................... شكلي غلطت ............. لأني مريت على الموضوع بسرعة
    وبانتظار الاجابات ............. على احر من الجمر

شكرا سيلار مون على ردك و مرورك حتى لو كان سريع بس مرة ثانية ركزي في اللي تقرينه
    اتمنى ان تكون الاجابات كانت مرضية وتستحق الانتظار

============

مرحبا اختي ( اميلي )

كيف حالك انشالله بخير

مقابله رائعه مع اخي اللورد

بس احس اللورد مستحي

اغلب الاسأله ما جاوب عليها !!!

علي العموم انا عندي خبر انه راح يكون الضيف القادم ببرنامج هل تجرأ عل LBC

ومثل مايقول المثل

الي علي راسه بطحه يحسس عليها << المثل خطأ

حلات الثوب رقعته منـ.... هم المثل خطأ

قصدي

وتسلمي اختي اميلي علي هذا القاء الرائع

والمنسق بشكل جميل

وكل الاحترام والتقدير لكي ولكل من تواجد هنا

اخوك ::

( dayzer )
    اهليـــــــــــــــــــــــــــــن بدايزر نورت gooood

يا اخي وينك ليش ما تنشاف

على العموم الله يبارك باميلي اللي جابتك gooood

شكرا على ردك وعلى كلامك الحلو بس الله يخليك لا عاد تقول امثال smoker

===========

ياااااااا للروعة لقااااء كووووووول مشكووووووورة لوووووووووول الف مبروك لوووووول

إقتباس »
    ماتلاحظوا كذا؟؟؟

فعلا
    يااااااااااي مراقبينا رووووووووعة فعلا لوووووووووووووول

و شكرا مرة ثانية استمتعت و انا اقرا اللقاء لووووووووول
    اهلا وسهلا بك وشكرا على الاطراء اختي rania والرد الحلو gooood

===========

السلام عليكم ....
    كيف حالك أختي إيملي ...؟!.. خوووووش مذيـــعه ...
    و كيف حالك مراقبنا المميز ( لــــــوردوه )...؟!..
    وعليكم السلام اهلا بك يا زهاووه ؟!

بصراحه عجبني موضوعكم ... بس تدرون ... لو العضو الغالي ( Samurai ) موجود كان سألكم خووووش أسأله و أنا متأكده أنه كان يعرفك عدل يا لورد ...
    ان كنت تقصد ساموراي اللي اعرفه فهو اخ غالي وصديق عزيز واذا كان مثل ما قلت يعرفني فهو ما وصله مني الا كل خير لأنه هو شخص يستحق الاحترام ... واللي بيحكم بهذي النقطة هو ساموراي نفسه

شنو عجبك بمنتدى مكسات ...؟!.. أقصد شنو عجبك فيه ... المشرف و المراقبين و الأعضاء ...؟!.. أو شــئ ثاني في بالك ...؟!.
    جميع ما ذكرت المشرف والمراقبين والاعضاء وشيء ثاني في بالي

السؤال الثاني ... ما صار لك موقف ندمت عليه في المنتدى ....؟!..
    ابداً gooood

شكرا لك على المرور والرد والاسئلة ايضا

===============

مشكوره على اللقاء الحلو ايملي وعلى المقابله المتميزه مع المراقب لورد اف انمي

وعندي سؤال اتمنى تجاوب عليه

ما هو الأنمي الحديث الذي تفضله ؟ وما هي الشخصيه التي اعجبتك فيه ؟ ولماذا اعجبت بها ؟

سوري على السؤال الطويل بس انتضر الإحابه

واشكرك ايملي المذيعه المتميزه (مفروض يسمونك مذيعة المنتدى )

تحياتي :فجر
    لهلا بك فجر وشكرا لك بالنسبة للسؤال :

كثير من الانمي الحديث يعجبني وتابعت معظم الاعمال الحديثةالتي عرضت على شاشات التلفزيونات او التي حصلت عليها اذكر منها على سبيل المثال لا الحصر كاوبوي بييبوب وكنشن واورفن وناروتو و فوشيجي يوجي ويوجي وايضا المدبلج كونان وروميو وبوكيمون وديجيمون وهزيم الرعد وانا واخي والقناص وغيره الكثير ولكن ليس لدي شخصية واحدة تعجبني اكثر من الجميع بل هناك عدد كبير من الشخصيات تعجبني وتؤثر بي

=============

lord of anime
    مراقبا المحترم والعزيز .. لورد
    ننتظر اجابات على أسئلة ألأعضاء فالكثير يحبونك ويحترمونك فلا تخيب أمالهم...
    اهلين بانجل كيف احوالك ان شاء الله تمام gooood

سؤال هو:
    1- لو كان لك ان تنتج انيمي وتدبلجة للعربي فأي أنيمي تود ان يكون ؟ قديم ؟ جديد ؟

شكرا على السؤال الرهيب

الحقيقة اتمنى ان انتج عملا اضع به عمق الانمي القديم واحساسة ومشاعرة الصادقة ودقة الانمي الحديث واتقانه

يعني تصميم الشخصيات سيكون من القديم ذلك لأن الرسم اليدوي ينقل الرسام مشاعره واحاسيسه من خلال الرسم لذا تجد الشخصية تؤثر فيك كأنها حقيقة

تصميم الخلفيات حديث : يعجبني الجرافيكس في رسم الخلفيات خصوصا اذا كان المنظر لمباني قديمة او مصانع حتى المناظر الطبيعية يعطيها الجرافيكس جمال

الاخراج : حديث وبالتحديد مثل اخراج فيلم كاوبوي heavens door المخرج شينيشيور واتانابي حتى الآن هذا الفيلم اعتبره افضل اخراج

القصة : ربما لو كانت معتمده على رواية تحكي عن شخصية عاشت في اوروبا في العصور المظلمة او عصر بداية الثورة الصناعية يعني القرن التاسع عشر تكون القصة درامية غامضة نفسية انسانية خيالية إلى حد ما ولا مانع من القليل من الرومانسية ^^

الموسيقى : ستكون من تأليف يوكي كاجيورا مؤلف موسيقى Hack sighn

المؤدين : وساتكلم عن العرب لأنهم أكثر تأثيرا

ساختار جميع المؤدين الذين تعجبني ادائهم من مختلف البلاد العربية ومن مختلف الازمنة ( بما انه حلم مستحيل التحقيق )

سأختار : جهاد ألأطرش وسميرة بارودي وعبد الله حداد و وحيد جلال ونوال حجازي و أمل دباس ورفعت النجار وجاسم النبهان وفلاح هاشم وزياد الرفاعي ومروان فرحات وملك مرقده وبثينة شيا وجوزيف نانو وعبد المجيد مجذوب

اغنية المقدمة : اداء سامي كلارك
    اغنية النهاية : اداء بسام الحسوني

مارايك smoker

-
    ماهو الانيمي اللذي لا تمل من مشاهدته مراراً وتكراراً ؟
    كثير من الانمي ما امل من مشاهدته بل انا لا ارجها لأماكنها في المكتبة بل اجعلها قريبة لأني اتابعها كل ما سنحت لي الفرصة لكن الانمي الذي كل مرة اشاهده كاني اشوفه للمرة الأولى واكتشف فيه اشياء جديدة هو جراندايزر

-
    ماهو الأنيمي اللذي تود ان تراه وتنوي ذلك بأذن الله ؟
    The twelve kingdoms

أحسنتِ اختي الغالية Emily Rashy
    هذه المقابلة ننتظرها منذ زمن مع الأخ العزيز لورد ونريد معرفة معلومات عنه .... و الأسئلة ممتعة
    لكن للأسف ليست هناك اجابات على الكثير ..نقط في نقط فقط >_<

عزيزتي Emily كوني اكثر الحاحاً نريد أجابات !
    شكرا جزيلا اخي على مرورك ومشاركتك واعتقد انك عرفت سبب النقط قالت لكم اميلي smoker

صرت رئيس التحرير على غفلة ... أطلب واتأمر ^_^
    يحق لك يا ابو الاناجل gooood

لكن الحمد لله ... ماشاء الله عليك ما قصرت وردود ممتعة جداً ..
    وتظهر فيها روحك المرحة واللطيفة اللتي فيك مع انك احياناً تبدو جدي ^_~
    شكرا لك عزيزي كلك ذوق gooood gooood

حسناً ننتظر الباقي يا مراقبنا العزيز و انتظر الاجابة على اسئلتي و ليتني سألت أكثر لكن لم ارد الأثقال عليك .
    وبالتوفيق أخي لود.
    اتمنى اني جاوبت على الاسئلة كما تود واذا كانت اسئلتك كالسابقة لا تقصر لأنها ما تثقل علي بالعكس اسعدتني

شكرا لك مرة ثانية وإلى لقاء قريب

==========
    ماااااااااشاء الله عليكي أختي الغالية Emily Rashy
    صرااااااحة شيء ماتوقعته
    ذكرتيني ببرنامج بالحدود بالجزيرة
    أصلااااااً ولا عمر ي تابعته
    وشخصية المراقب lord of anime
    واحدة من أفضل وأرقى الشخصيات في المنتدى
    وأنا شخصياً أكن له كل مشاعر المحبة والتقدير
    بس بصراحة مش عارف شو أسئله
    كل الأسئلة طرحتها الأخت الغالية إميلي
    اهلا باللص الطائر كايتو كيف الحال ان شاء الله تمام
    اشكرك الشكر الجزيل على عباراتك اللطيفة والتي اسعدتني كثيرا والتي تدل ان قائلها شخص راق ومحترم

لوووووول بعض الأحيان أتخيل مواجهة بيني أنا كااااايتو كيد و لورد أف أنمي
    ليش ؟؟؟
    أتخيل نفسي فوق عامود الكهرباء ووشاحي الأبيض يتحرك مع الهواء وبالأسفل لورد أف أنمي بوشاحه الأسود
    وتبدأ منازعة عنيفة بين الإثنين
    لكن كايتو داهية
    وأفراد عصابتي عارفيني 100%

كايتو كيد : اخيرا التقينا ايها اللورد

Lord of Anime : اذن ها قد اتيت ايها اللص الطائر .. ماذا ستفعل هذه المرة هل ستلقى قنبلة ضوئية وتهرب ؟

كايتو كيد : لا لن افعل

Lord of Anime : حسنا انزل من العمود لدي ما اقوله لك

وينزل كايتو بطائرته الورقية ليتقابل البطلان وجها لوجه ( انا المؤلف ^^ )

Lord of Anime : يا اخي وينك اشتقنالك
    كايتو كيد : اسمع اعرف كوفي شوب هنا يصلح اكسبريسو شي
    Lord of Anime : يله مشينا يا ولد smoker smoker
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 06-03-2005 عند الساعة » 12:18

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter