مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

مقال او خبر عيوب من وجهة نظرك .....

اكيد هذا الموضوع قد يلفت انظار الذين يحبون الكرتون و يشاهدوه بدقة و تدقيق و يكتشفوا بعض الاخطاء وقد تكون هذه الاخطاء من وجهة نظركم وقد تكون هذه الاخطاء فضيعة بنسبة للمدقق في المشاهدة وقد تكون طفيفة ++++++++++++++++
    وهذه بعض الاخطاء من وجهة نظري وقد تقتنعوا بما ساقول وقد ينتقد بعضكم ما ساقوله .
    [glow]عيب في الكثير من الكرتون :-[/glow]
    ألم يلفت انظاركم ان اغلب ابطال الكرتون هم اولاد من صغار السن لماذا هذا . وحتى لو كانت القصة مغامرات وهذه المغامرات لايحتملها الاطفال و لا يقدروا القيام بهذه الاشياء لوحده دون رعاية شخص كبير وهذه بعض من الامثلة التي اتبعت هذه الطريقة :- (السندباد ) لملذا تم جعل السندباد صغير وهو يغامر مغامرات لايقدر عليها سواء شخص كبير يقبل الوحوش و السحرة أليس هذا غريب وكذا (كونان ) قاموا بتصغيره وخترعوا هذا القصة فقط حتى تنسب الاطفال و ( الدجيمون ) و ( البوكيمون ) ..... الخ .
    +++++++++++++
    والآن ما عليكم سواء كتبت العيوب التي من وجهة نظركم و لم يكن عندكم هذا اكتبوا تعليق على و جهة نظر غيركم .gooood
    وان شاء الله انا اكتب غير هذه العيوب ان تذكرت .::فكرة::

2. ...

مرحبا الوهم ..
    بصراحة الرسوم المتحركة مليانة عيوب ..
    صح إنا نحبها لكن لازم بعد نشارك في تطويرها للأحسن وياريت المختصين بهذي الأشياء يقرون آرائنا لأنها أكيد بتفيدهم ..
    أنا بصراحة مو متذكره شي الحين ..

لحظة ::فكرة:: تذكرت ..
    في شي يعجبني في الرسوم لكن أعتقد إنه شي غلط رغم إني أحبه وهو إن البطل في الرسوم يكون هو المسيطر على الرسوم كلها ويكون كل الي يسويه هو صح والباقي غلط ولما تصير منافسات ما يفوز غيره مثلا كابتن ماجد وثابت والرمية الملتهبة وهذي النوعية من الرسوم ما يفوز في المباريات إلا البطل غالبا يعني يمكن البكل يخسر مرة وحدة لكنه يفوز في باقي المباريات وهذا شي خطأ لازم تكون هذي لأن مهما كان هذي الرسوم تعبر عن الإنسان والإنسان بطبعه يغلط مرة و ثنتين وثلاث وما في حد تكون أفعاله كلها صح مهما كان ويمكن هذا يؤثر على الأطفال بطريقة معينة ما أعرف شو هي بالتحديد لكنه أكيد بيترك أثر عليهم ..
    هذا من وجهة نظري وما أدري إذا كان الي قلته صح ولا غلط ؟

كلامك صح ياسبارينا وهذا المخرب كرتون الرياضة
    تقدروا تكتبوا اخطاء في الحلقات الكرتون مثال
    +=++===++++=+
    في البوكيمون في حلقة اللي ملكوا فيها عصابة الرداء البيضاء على القاعة وكان هناك غري وآش طبعاً غري اسمع ميوث يتكلم لكن بعد كم حلقة وبضبط حلقة االي فيها راح آش مع غري الى الدكتور آكي وطبعاً العصابة الرداء البيضاء سوو مشكلة وجاء كل االي كان هناك و من ضمنهم غري و ستعجب من ان ميوث يتكلم وهذا غريب لانه كان يعرف

السلام عليكم أخي الوهم ...

cool جعل أبطال المسلسلات الكارتونية أطفال ،، يجعلهم يندمجون أكثر في الشخصية ويحبونها أكثر gooood ،، لأنهم يقدرون يتخيلون أنفسهم مكانها وفي نفس حالتها ،،

cool ولو كانت كبيرة في السن .. حتى لو اندمج معاها الطفل ، مو بندمج مثل البطل الصغير .. يعني مثلاً .. صقور الأرض .. كل أبطاله من الرجال الكبار وقصصة ورسومة كلها ممتازة ,, ولاكن أغلب أخواني (( وأنا بعد:خجلان: )) ما يحبون يتابعونه ،، ويفضلون عليه أبيخ كرتون ...

:مذاكرة:
    وبعدين في الرسوم اليابانية يتقنون رسم الأطفال أحسن من الكبار .. على عكس المانجا ،، فهم مايعرفون يرسمون طفل حلو أأببددااً (( أبداً )) .. لذلك تشوفهم خطيرين في رسم الرجال والشباب مثل بات مان والرجل العنكبوت وغيرها ،، وبنادر تشول بطل مانجا طفل ...

gooood أنا بالنسبة لي أفضل الكارتون اللي بطله طفل ... gooood

وأتفق في الراي معاكم بخصوص أن البطل كل يفوفز ولاكن ..:

عادتاً البطل يمعتبر القدوة في الكرتون والكرتون مسوى علشان يبرز نقطة من حياة هذه الشخصية .. فمومعقولة أن يصير كل منهزم ...

شكلي طولتها ,,,biggrin biggrin

بضم الكلام البافي للمره الثانية ....
    gooood gooood

ليس كل الانمى بهذة الطريقة
    image
    اى شخص لديه اى ملحوظات او افكار او نقد لقناة سبيس باور ارجو ان يراسلنى على الخاص

معك حق فيما قلت
    لكن هذا يحصل لان الانمي للاطفال
    ولا بد ان يكون ابطاله اطفااال
    وتتطور احداثة وتصبح مغامرات واكشن واكثر اثارة
    واكثر خطورة
    لكن يبقى انه يجب ان يكون البطل طفل
    ومن هذا ينطلق لفظة اانمي
    اي انه خيااااال وكذب
    8f96cfa5baff7a3963beac3c68af72fb

رعى الله أيام تقضت بقربكم ..... كأني بها قد كنت في جنة الخلد

بسم الله الرحمن الرحيم

انا معاكم في كثير من عيوب الانمي

انا من جهتي اقول ان في تشابه كبير جدا بين اجزاء ابطال الديجيتال الاربعة

مثل قواد الديجيتال
    (امجد_سليم_نعيم_اسامة)

كلهم تصرفاتهم نفس الشئ

وكمان في تشابه بين
    (يامن_عامر)
    انهم باردين ومابيتكلموا كثير

و(يزن _سامر)

الاثنين كانا اشرار وبعدين اصبحوا من الابطال

(ومي وميمي_ولجين_هند)

دلوعات

وما بس ابطال الديجيتال هناك الكثير ايضا من اتذكر اكتب

شكرا على الموضوع
    بِآلإستغفآرِ .. ♥
    ستسعدُون ، ستنَعمون , ستُرزقون من حيثَ لآ تعلمون
    [ أستغفرُ الله آلعظيمَ وأتوب إليه ]

♥ رابط روايتي على الواتباد ♥

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter