الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

تنبيه ما رأيكم بأقتراحي.... (حزب الأنمي)!!

السلام عليكم... سأخبركم شيء عن قصتي مع الأنمي, وبعد ذلك سأخبركم عن أقتراحي, لأن الأقتراح مرتبط بقصتي مع الأنمي.
    عندما كنت صغيره لم اكن اعرف ماهو الأنمي, ولكني كنت استطيع التفريق بين الرسوم اليابانيه وبين الرسوم الامريكيه والاوربيه, وبالتأكيد كنت افضل الرسوم اليابانية على الأمريكي,
    وبعد ان كبرت , واصبحت ب13 من عمري, اصبحت اتجول بعالم الانترنت, من موقع لأخر, ومن خلال تجوالي بهذا العالم اكتشفت شيء كنت اظنه اكتشاف عظيم بالنسبه لي, وهو ان للرسوم اليابانيه اسم لم اسمع به من قبل, وهو الأنمي (Anime). انه حقا اكتشاف عظيم برأيي, واصبحت ارى صور أنمي لمسلسلاتي المفضله مثل: كونان, انا واخي, هزيم الرعد, بوكيمون .......الخ
    وليس الى هذا الحد وحسب, بل بدأت اتعرّف على بعض مسلسلات وافلام من خلال صور الأنمي, وليس اني اتعرّف على المسلسلات بل وشخصياتها ايضا, واحيانا اعرف القصه كامله....... فقط من خلال صور الأنمي. وبدأت اعشق الأنمي اكثر واكثر, وكل هذا بفضل الله ثم بفضل صور الأنمي, ولن انسى الانترنت, فلو لم يكن هنالك انترنت, لما تعرفت على الانمي , ولما تعرفت عليكم يا اعضاء مكسات الأعزاء. أنا من عشاق الانمي, وصور الأنمي, لذلك قررت أن أقيم ((حزب جامعيّ ومحبي صور الأنمي)), و انا اقترحت هذا القتراح, لأني احب واعشق صور الانمي, وهذا الحزب مخصص لمن يهوى جمع ويحب صور الانمي.
    سوف أكون انا (زعيمه الحزب), لأني انا ابتكرت هذا الحزب, وسوف يكون هناك (مساعد زعيمه الحزب) و (المساعد الثاني لزعيمه الحزب), و (العضو النشيط في الحزب) و (العضو الماسي بالحزب) و بقيه أعضاء الحزب, أي كما لو كنا في منتدى يختصّ بمحبي صور الأنمي. هذا الحزب ليس له نشاط محدد, لكن يجب ان تقدم شيء اذا كنت عضو في هذا الحزب, وهي صور أنمي, ليس اكثر.
    اما كيف تكون عضوا, فهذه في منتهى السهوله. ماعليك سوى ان تقوم بالرد على هذا الموضوع, وتقول انك موافق على الأنضمام بالحزب, وهكذا تكون عضوا في الحزب.
    اما كيف يتم اختيارك مساعد أو مساعد ثاني أو عضو نشيط او عضو ماسي؟! يتم كما يأتي:
    مساعد زعيمة حزب جامعيّ ومحبيّ صور الأنمي: اول شخص يقوم بالرد على الموضوع ويعلن موافقته, سيكون هو المساعد الأول.
    المساعد الثاني لزعيمة حزب جامعيّ ومحبيّ صور الأنمي: ثاني شخص يقوم بالرد على الموضوع ويعلن موافقته, سيكون هو المساعد الثاني.
    العضو النشيط في حزب جامعيّ ومحبيّ صور الأنمي: هو اكثر عضو يقوم بنشاطات وخدمات للحزب ويجلب اكبر عدد من صور الانمي .
    العضو الماسي في حزب جامعيّ ومحبيّ صور الأنمي: هو العضو الذي يقوم بجلب صور نادرة أو مميزة في كل مرة, او في بعض الاحيان.
    العضوة الوردية في حزب جامعيّ ومحبيّ صور الأنمي: هذا اللقب للفتيات فقط, وسيكون اهتمام هذه العضوه فقط بصور بنات الانمي, ولكني لن امنعها من ان تهتم بصور الاولاد الانمي, فهذا حقها. وسنرى لحقا من هي الفتاة الاجدر والانسب لهذا اللقب.
    أن هذا الحزب هو تغيير عن المعتاد, فنحن في المنتدى نرى مشرفين ومراقبين, وإذا كان المنتدى يضم اعضاء كثر, فمن المستحيل ان تكون في يوم من الايام مشرف ومراقب فيه, ولذلك قررت ان اقوم بهذه الفكره, اسم الحزب الذي اقترحته (حزب جامعيّ ومحبيّ صور الأنمي).

هذا هو اقتراحي الذي اخبرتكم عنه. ما رأيكم به؟ هل انتم مع هذا الفكره ام ضده؟
    ارجوكم....... لا تخيبوا املي bored . وشكرا smile
    /|\
    cheeky
    0

2. ...

مشكوووووووووووره على الفكره

وانا موافقه على الفكره الرائعه0000000000
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

W7l17682
    0

حقا؟! إذاً انتي هي مساعدتي الاولى gooood , إلا اذا كنتي لا تريدين, واشكركي يا عزيزتي على الموضوع gooood
    شـــــــــــــــــــ gooood asian ـــــــــــــــــكرا
    0

انا موافق
    attachment

attachment

0

هلين

So_Do.Girlهلين اختي ومشكوره على هذا القصه المهم.......
    اني موافق على الانضمام الى الحزب ومستعد للقتال.......

fu
    fu
    smashfreak
    vampsmilie
    واتمنى التوفيق للجميع.......اذا مافي مانع انا بشترك في الحزب.......sid
    0

يا اهلا وسهلا بك يا كورورو بالحزب, فأذاً انت المساعد الثاني, واتوقع انكم من اروع الاعضاء في الجزب انت و ايسامي (مساعدتي الاولى).
    وشـــــــــــــ gooood ــــــــــــــكرا
    0

اوه... انا اسفه يا عزيزي الجني الأزرق , لم انتبه عليك,ومرحبا بك بحزبك وحزب الجميع , واشكرك جدا على انضمامك الينا.
    شـــــــــــــــــــــ asian gooood ـــــــــــــــــكرا
    0

مشكورة أختي وانشاء الله نصير احسن حزب بالمنتدى
    0

0

نعم....... سنكون بأذن الله أحسن واقوى حزب, وليس بمنتدى مكسات وحسب, بل حتى في جميع المنتديات العربيه ايضا. اعتقد اني بالغت قليلا biggrin biggrin . ولكن انا للأسف قد لا اتواجد بالمنتدى كثيرا, لأني طالبه في الثاني ثانوي, لذلك لن ادخل النت كثيرا, وهذا هو السبب الذي جعلني اطلب مساعدين, وحتى لو كنت دائما ادخل الى النت فأني احتاج حقا لكم, لأن الحزب لن يكون ويتكون ويصبح للأحسن إلا بوجودكم.
    وشـــــــــــــــ gooood ــــــــــــــكرا
    0

شكرا لك يا NO THING على مرورك, و من الرائع ان الفكره قد اعجبتك, ولكن لم تخبرنا إذا كنت موافق ام لا!! هذا الشيء عاد اليك, اذا ارت ان تنضم للحزب او لا. وشكرا على مرورك الكريم.
    شـــــــــــــــــــ gooood asian ــــــــــــكـرا
    0

[Glow]أنا موافق[/Glow]

ومشكور على الفكرة الأكثر من رائعة

تحياتي ..........كاكاروت gooood smile wink
    0

أنا موافقه على الإنضمام معك
    وأحب أقولك إني تحمسأكثر
    يوم قلتي أنك بثاني ثانوي
    لأني مثلك وأفضل الاصدقاء
    الي بعمري وأصغر مني
    اّسفه طولت هرج عالعموم انا موافقه

attachment
    ألف شكر لـ مآمآ (Sapient Muslim).. asian على الاهداء الرآئع كروعتهـآ .. ; )
    0

شكرا لك كاكاروت على موافقتك, وهذا يعبني طالما انه اعجبك. عاشقه سابق
    أنا موافقه على الإنضمام معك
    وأحب أقولك إني تحمسأكثر
    يوم قلتي أنك بثاني ثانوي
    لأني مثلك وأفضل الاصدقاء
    الي بعمري وأصغر مني
    اّسفه طولت هرج عالعموم انا موافقه
    شكرا لكي على موافقتك للأنضمام الينا, وتحمسك سيزيد الامر اثاره, ولم اكن اعلم انكي انتي ايضا في الثاني ثانوي وهذا ايضا اكثر من رائع, اشكرك ثانيه على موافقتك.
    شــــــــــــــــــــــ gooood ــــــــــــــــــكرا
    0

هلين

So_Do.Girl
    اوه... انا اسفه يا عزيزي الجني الأزرق , لم انتبه عليك,ومرحبا بك بحزبك وحزب الجميع , واشكرك جدا على انضمامك الينا.
    شـــــــــــــــــــــ asian gooood ـــــــــــــــــكرا
    هلينdckix
    العفو اختي وشكرا واتمنى لكي توفيق[Glow].......... [/Glow] smoker
    0

غمزه

فعلا فكرة تجنن وتهوس . لووووووووووووووووووووووول gooood
    أنا أريد أنظم لكم . بلييييييييييز . بنكون أروع حزب أنمي في العالم . وبنسوي وبنسوي ... هع هع هع . devious
    لو وافقتوا على انضمامي . gooood

وأريد أقول .. أنا بعد في الثاني الثانوي علمي لووووووووووووووووووووووووول بس أدخل النت كثير . biggrin biggrin biggrin
    0

0

شكرا اختي على الفكرة الرائعة وانا اذا لا يوجد لديكي مانع يشرفني الانضمام وادعو الحزب ليشارك في منتداي منتدى قطرات الندى:

http://members.lycos.co.uk/qatarate/

مع تحياتي.......................عاشق الرومانسية
    0

فعلا فكرة تجنن وتهوس . لووووووووووووووووووووووول
    أنا أريد أنظم لكم . بلييييييييييز . بنكون أروع حزب أنمي في العالم . وبنسوي وبنسوي ... هع هع هع .
    لو وافقتوا على انضمامي .

وأريد أقول .. أنا بعد في الثاني الثانوي علمي لووووووووووووووووووووووووول بس أدخل النت كثير
    .
    اكيد اوافق, واذا لم وافق عليك فعلا من اوافق؟! ويبدو لي انك خفيفه ظل يا عزيزتي. ولكن اعتقد انك فتاه ((لعّابه)), يجب عليك ان تهتمي بدراستك, وانا ايضا علمي ولكني مع هذا لا احقق مستوى جيد. المهم........ اهل وسهلا بك يا عزيزتي asian .
    خلاص ماشي وفكرة حلوة
    شكرا على مرورك يا اخي
    شكرا اختي على الفكرة الرائعة وانا اذا لا يوجد لديكي مانع يشرفني الانضمام وادعو الحزب ليشارك في منتداي منتدى قطرات الندى:
    شكرا يأخي على زيارتك وعلى انضمامك الينا. وبالنسبه لمنتداك, سأزوره بأذن الله, ولكن لسي الان لأن ليس لدي الكثير من الوقت. وشكرا ومره اخرا لكم جميعا
    شــــــــــــــــــــ gooood asian ــــــــــــــــــكرا
    0

أنـــــــا مـــــوافقة... smile

تسلمي صديقتي على الموضوع والفكرة الرائعة.. redface

سلاااام..

sigpic52362_2

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter