مشاهدة نتيجة التصويت: هل أصبت عين الحقيقة؟؟

المصوتون
4. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

3 75.00%
  • لا

1 25.00%
مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

أصبت عين الحقيقة!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
    إلى الأعضاء المتميزين:p%20conan%2022_small
    هديتي الأولى أقدمها لكم هذا الموضوع المتواضع.....
    موضوع يشمل جميع الأنيمي الذي تحبونه...
    حينما نشاهد الأنيمي فإننا ننتظر مايلي:
    الإثارة:
    إن الأنيمي بلا إثارة لا يعتبر أنيمي لا بد أن يكون هنالك ولو جزءاً بسيطاً من الإثارة،
    نحن نتطلع دائماً إلى استلطاف الشخصية الرئيسية حتى يتسنى لنا أن نعيش مع
    جوهر الموضوع والحب الأعمى هو وسيلتنا لمحبة الأنيمي لنعمد الوصول إلى الإثارة. gooood
    الخيال الخصب::
    فعندما نشاهد الانيمي ننتظر أشياء غير متوقة ولا تكون على أرض الواقع بل نحلق مع الشخصية
    في سماء أحلام اليقظة التي تجعلنا ننسى آثار الوقت الحاضر لنعيش اللحظات الحلوة مع الشخصية
    المميزة ولا ريب في أن نكون مشتركين مع خيال كاتب الأنيمي والرسام وجميع العاملين على إنتاجه. gooood
    العاطفة الصادقة:
    بين شخصيات الأنيمي نتمنى أن نكون معهم لنحاكي أرض الخيال الذي نسب إلى قلوبنا قبل عقولنا
    والعلاقات المتينة التي تربطهم ببعض هي علاقات حب وإخاء ومودة وعاطفة صادقة ، فنحن نعجب بالشخصية لأنها تحدث ما في نفسك من المشاعر والأحاسيس الصادقة والوعود المتينة والوفاء الصادق،
    فميل أحد إلى بعض الشخصيات دون غيرها ذلك يكون لغاية في نفسه هو أعلم بها ،قد لا تعرف الجانب الذي أذهلك في تلك الشخصية, ولكنها لامست جزءاً من أعماقك النفسية.
    الغموض:
    الغموض سمة أساسية في بعض شخصيات الأنيمي ،فترى الشخص يفكر في أشياء أنت لا تعلمها ولذا
    تحب التعرف على تلك الشخصية الغامضة ،وعند متابعتها باستمرار تصبح أشد غموضا بل وإنك تتأثر بها لدرجة أنك تصبح غامضاً مثلها.
    الغباء:
    يلحق الغباء ببعض شخصيات الانيمي الذي يجعله أكثر متعة وجاذبية للمتابعة،فالشخصية الغبية هي مفتاح
    نجاح الأنيمي (وأنت لا تتصور ذلك)، فلتلك الشخصية مميزات تخولها بالدخول إلى القلوب ومن ثم تحب حب
    سخرية ليس إلا.
    خفة الدم:
    لا تتصور كيف يعجب الناس بخفة دم الشخصية المميزة في الأنيمي فهي تكون أقرب إلى الفوز بمحبيها.الشجاعة:
    لا ريب أن الشجاعة تظهر الصفات النبيلة في الشخصية حيث لا يخلو الأنيمي من وجود نبل وإقدام لتحقيق
    العدل بين الناس.
    هذا قولي عن الأنيمي (إثارة ،خيال، عاطفة،غموض،........)
    وأظن أنني أصبت عين الحقيقة!!!! eek
    أوهل أصبت عين الحقيقة؟؟؟؟؟؟؟ confused

Phantom Group

Keep it up

gooood

2. ...

مشكوووووووووووور أخوي عااااااااااشق الأنيمي على الهديييييييية المتوااااااااااااضعة
    الصراااااااااااااااحة أخوي كفيت ووفيييييت
    فهذا ما ينتظره الكل من الأنيمياااااااااات

أما أنا أووووووول شيء يعجبني و أنتظره داااااااايماً
    هو خفة الدم >> حساااااااااااان وكيلواااااااا حبيب قلبي غيره من الأنيميااااااااات
    و بعديهاااااااا مبااااشرة الغموووووووووووض >> كاروتو و هسوكاااا عذه شخصيتااااااااااان غامضتااااااااااان فكاروتو غامضة بهدوءها
    أما هيسوكااااااااا من ماضيه اللي دااايما يحاااااااااول ينسيه ... و أنا لحد الأن ما عرفت شو هي القصة اللي يحااااااااااول يخفيها
    و بعديها الإثاااارة مثل ful matel كله إثااارة في إثارة تخليش تنتظرين الحلقة إللي واراااااااها بفارغ الصبر و بعد فيها خيااااااااااال و أيضاااااً كوناااااااااااان فيها خياااااااااااال مثلاااااا كيف اختلاع القصة ويوم يحلل تكووووووون تحليلااااااااااااااااته منطقية تدش العقل
    و أخر شيء العاطفة الصااااادقة مثل >> أخي العزيز صحيح إنه مو واااااااااايد حلووووووووووو بس فيها عاطفة صااااااادقة بيي الأخ الكبير و الأخ الصغير و بين الأب و الابن و أشكااااااااالهم مرة حلوة

و أكره شيء فيهم هو إنهم لما يخلواااااااا الشخصياااااااااااااات غبية

مع السلالالالالالالالالالالالالالالاااااااااااااااااا امة
    attachment

مشكورررررر فعلاً أصبت عين الحقيقة!!!!
    يا عاشق سينشي!!!!!

عفواً آي هايبرا أنا اسمي عاشق سينشي
    وشكراً خراط على الرد

لوووووووول مشكور عاشق سينشي على الموضوع smile
    لكن هذي الاشياء ممكن انته تكون تفضلها smile
    في وايد ناس مثلا ما يحبون الانيمي يكون كوميدي و وايد فيه انيمي حتى جملة تضحك او شخصية تضحك ما فيه smile
    حتى الخيال ، في وايد ناس تحب تشوف الانيمي الاجتماعي العادي الي مافيه خيال smile في ناس اكشن ما تحب تشوف و و و
    بالنسبة لي انا افضل الانيمي الي يجمع الأشياء الي ذكرتها لكن بالنسبة لغيري مو شرط تكون كل هل الأشياء متوفرة فيه smile

أكييييييييد كل شخص يحب صفة معينة في الأنيمي وشكراً على الرد يا فوزية

فوزية !!!! لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووول

شكرا اخي علي الموضوع لقد اصبت عين الحقيقة فعلا
    وانا اتفق معك smile
    attachment

[glow]الف شكر انووووووووووووووس علي التوقيع الرائع gooood[/glow]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter