الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

المواضيع: قصه رائعه ايومي

قصه رائعه ايومي

مرحبا اعضاء قصتنا هم
    انا (ايومي المتحريه)pbunny
    والقلب الازوردي pangel1
    من قسم التون
    اما
    وردة الصحراء blobpink1
    الوسيم 2002 psoccer2
    من قسم المرح
    اما
    المصرقعه pnkyusagi
    سوليداد chirolp_nikori
    من قسم العام

بدانا

اكن يا مكان في يوم مليء بالنور والامان
    وتغريد العصافير بقصرايومي pbunny خرجت القلب الازورديpangel1 والدة ايوميpbunny لتقطف بعض الازهار لتستتع باستنشاقها اثناء اشرافها على الخدم وهم يرتبون لوازم الحفل الذي ستقيمه ايومي pbunny بقصرها لكي يجتمع به اعضاء ميجا ميكس بعد فراق دام زمن طويل في هذه الاثناء كانت ايوميpbunny تنام في عمق تلقت مكالمه هاتفيه من الوسيم psoccer2 يخبرها بانه قادم لهذه الحفله مع اخته وردة الصحراء blobpink1 فنهظت ايومي pbunny مسرعه لترى من هو المتصل فردت عليه قائله مرحبا انا ايومي من المتكلم فرد الوسيم psoccer2 مرحبا انا الوسيم كيف حالك هذا الصباح فردت ايوميpbunny قائله انا بخير والحمد لله وانت فرد الوسيم psoccer2 انا بخير والحمد لله فاتبع قائلا اريد اخبارك يا ايومي اني انا واختي وردة الصحراء blobpink1 قادمون الى حفلتك هذا اليوم

تتبع ....
    اخر تعديل كان بواسطة » ايومي المتحريه في يوم » 25-04-2002 عند الساعة » 08:44
    c3225ae1fcbefb695715ff474225ac11

2. ...

تكمله

انتهت المكالمه واثناء جلوس ايومي pbunny على التلفاز تشاهد البرامج الكرتونيه جاءت مكالمه من سوليداد chirolp_nikori يخبره بانه قادم مع مساعدته مصرقعه pnkyusagi لحظور الحفل ودار حوار بينهما وفي هذه الاثناء دخلت القلب الازوردي pangel1 منادية ابنتها لتستعد للحفل ولبة ايومي pbunny طلبها في الحال واستعد الجميع لاستقبال الضيوف
    اخر تعديل كان بواسطة » ايومي المتحريه في يوم » 25-04-2002 عند الساعة » 08:47

تكمله

وبعد لحظات جاءت وردة الصحراءblobpink1 وبصحبتها اخوها الوسيمpsoccer2 وجاءت مصرقعه pnkyusagi ومعها سوليداد chirolp_nikori واستقبلتهم القلب الازوردي pangel1 بينما كانت ايوميpbunny تسرق قطع الحلوى من المطبخ لتاكلها ولكن اتسخت ثيابها لانها وقعت على ارض موحله وذهبت مسرعه لتغير ثيابها لكن وجدت نفسها امام الجميع فالقت التحيه وهربت مسرعه لتغير ثيابها ثم عادت لترى الجميع

تتبع...
    اخر تعديل كان بواسطة » ايومي المتحريه في يوم » 25-04-2002 عند الساعة » 08:49

فركضت ايومي pbunny مسرعه لترى صديقاتها وردةblobpink1 و مصرقعهpnkyusagi وجلست معهن وهي تشعر بسعاده كبيره لانها راتهم من جديد وبعد ان شرب الجميع العصير واكلوا الحلوى اراد سوليداد chirolp_nikori ان يقدم موضوع وهو ان يعاود الجميع زيارة بعضهم فكان الوسيم psoccer2 اول الموافقين وبعد ذلك اكد الجميع اهميت هذا الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » ايومي المتحريه في يوم » 25-04-2002 عند الساعة » 08:51

تكمله

وبعد ان استمتع الجميع بالحفله وفي اثناء توديع تعاهد الاصدقاء ان يعاودوا زيارة بعضهم
    وها قد انتهت حفلة ايوميpbunny وهي تحمل كل الحب والاحترام لهم وستضل امها القلب الازوردي pangel1 صورة محفوره في قبلها

بصراحه كان غرضي من هذه القصه هو

ان كل الاعضاء يهتموا بكل الاقسام مو يركزوا نشاطهم وافكارهم على قسم واحد

يعني القوا نظره على الاقسام الثانيه

واقصد بانهم يزوروا بعض يعني كل واحد يروح لقسم الثاني

وشكرا

انا ايوميpbunny
    اخر تعديل كان بواسطة » ايومي المتحريه في يوم » 25-04-2002 عند الساعة » 08:52

gooood يعــــــطيك ألــف عافيــة ايــومي ........ والغـــــاية من هاي القصــة بالفعــل حــلو ...... وأتمنــــى أن الصـــور تطلع يا ايــومي عشان تصير القصــة أحلـــى .........
    شكــــــراً gooood gooood

بــس سؤال ليش أنــا امك دايمــاwink wink biggrin
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلب اللازوردي :
    gooood يعــــــطيك ألــف عافيــة ايــومي ........ والغـــــاية من هاي القصــة بالفعــل حــلو ...... وأتمنــــى أن الصـــور تطلع يا ايــومي عشان تصير القصــة أحلـــى .........

شكرا على ردك

اما عن انك انت دايما امي اولا اعتبرت هذي تكمله لقصة والت وثانيا لاني احبك واعتبرك مثل امي

رااااااااااااااائع

يسعدك ربي يا ايومي عن جد بسطيني

وغايتك حلوة
    Life is just a story

كانت فكرة حلووووة منك انك تعبري عن رأيك بقصه تكتبينها wink

gooood gooood gooood
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

ماشالله عليج ايومي..eek

بالرغم من صغر سنك..إلا ان عندك موهبة السرد القصصي..

وهذا راح يعمل تنافس بيني وبينك ::غضب شديد

ماشالله عليج.. القصه حلوه وااايد.. من احلى ايومي بالمنتدى..

برافووووووووgooood

مشكووووووووووووووره

والله يعطيك عافيـــــــــــــه gooood gooood

شكرا على ردك اما عن انك انت دايما امي اولا اعتبرت هذي تكمله لقصة والت وثانيا لاني احبك واعتبرك مثل امي
    asian asian تسلمــــــينلي يــا أحـــلى ايــومي بالمنتـــدىasian asian

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلب اللازوردي :

ايومي شكرا لكي علي هذه القصة

اخرجتيني من الحالة التي انا بها الآن

سرد رائع للقصة

وهدف اروع منها

ولكن المشكلة ان الواحد يتجول في المنتدي حسب اهتمامته

يعني أنا مثلا ما لية اي علاقة بالكرتون فما اقدر اشارك معكم

واشارك في اغلب الأقسام الاخري

والله يديم ميجا مكس لنا

اللي جمعنا علي الحب والاخوة والصداقة الحقيقة

فعلا انا الان احس اني وسط اهلي واخواني

شكرا ايومي

moderatorإسـرائيـل

هلا إيومي ..
    القصة حلوة وااااااااايد ..
    وبصراحة هدفج النبيل هو الي حلاها أكثر ..
    ونبهتينا على شي كنا غافلين عنه ..
    بصراحة أنا ما اشتركت في هذا المنتدى إلا عشان أشارك في هذا القسم بس لكن المفروض بعد أزور الأقسام الثانية لأن المنتدى كأنه بيت واحد وميجا تون غرفة وحده بس في البيت ولازم نزور الغرف الثانية عشان نعرف كل شي يصير في بيتنا الكبير .. صح wink

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سابرينا :
    هلا إيومي ..
    القصة حلوة وااااااااايد ..
    وبصراحة هدفج النبيل هو الي حلاها أكثر ..
    ونبهتينا على شي كنا غافلين عنه ..
    بصراحة أنا ما اشتركت في هذا المنتدى إلا عشان أشارك في هذا القسم بس لكن المفروض بعد أزور الأقسام الثانية لأن المنتدى كأنه بيت واحد وميجا تون غرفة وحده بس في البيت ولازم نزور الغرف الثانية عشان نعرف كل شي يصير في بيتنا الكبير .. صح wink
    شكرا لك وكلامك صحيح

وشكرا للباقين على المدح

وااااااااااااااااااااااااااااااااوcool
    مـــــــــــــــــــــشكووووووووووووووورة ياايومي على القصة الحلوة
    غايتك نبيلة اشكرك على الفكرة الحلووووووووووة هذه
    ماشاء الله عليكbiggrin biggrin biggrin
    ويعطيك الف الف عاااااافيةgooood gooood gooood
    وشـــــــــــــــــــــــكرا...................

حلوة القصة والهداف منها احلى كان لو عندي وقت علشان زرت الاقسام
    لكن انا اعتبر ميجل توون غرفتي gooood
    وشكراً

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter