مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

الى جميع الشباب والمراهقين

بسم الله الرحمن الرحيم
    اما وبعد,
    اطرح عليكم موضوعي هذا لمناقشة ظاهرة مهمة في مجتمعنا العربي وهيى ظاهرة انحراف بعض الشباب وذلك يأتي من خلال الهروب من المدارس والتدخين وتلطيش بعض الفتيات من ظن بعض الشباب ان هذا هو التطور ولكنه التراجع بعينه والاتجاه الى الدمار وهناك قاعدة في مجتمعنا العربي بشكل عام والاسلامي بشكل خاص تقول ان كل ما يضر بالانشان حرام وكل ما لايضر او يؤذي احد حلال وذلك مستنبط من الآية الكرييمة(( ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث )) [ الأعراف 157] ومن هنا تاتي هذه القاعدة التدخين مثلا ليس من الطيبات ولكنه من الخبائث لانه يضر بالصحة ويجلب امراض القلب ومن هنا اوجه رسالتي لجميع الشباب نصيحة ان تتبعو هذه الآية كمثل اعلى في الحياة .
    انتظر منكم آراءكم
    اتمنى ان يكون موضوعي قد نال اعجابكم مع تحياتي...................................عاشق الرومانسية

2. ...

أولاً شكراً على الموضوع الرائع:
    و أنا أوافقك الرأي تماماً و أنا أعتقد أنهم يفعلون هذه الأمور لأسباب عدة غير التي ذكرتها مثلاً رفقاء السوء و ما نراه في مجتمعنا من عادات مستحدثة و ربما ما ذكرته هو أمر في غاية البساطة لدى بعض الشباب الذين يعتقدون أنهم يفعلون الأمر الصواب....

شكرا em66 على المرور وأنا لم اقل ابدا ان الاسباب التي انا زكرتها هيى فقط الاسباب الموجودة فهذه الاسباب تختلف من شاب لآخر وهذا يعتمد على ظروف هذا الشاب او على البيئة التي يعيش بها وانا ايضا تركت لكم ان تقولو انتم بقية الاسباب
    انتظر منكم المزيد من الآراء
    مع تحياتي...........................عاشق الرومانسية

اي والله هاذي اللي قاعد يصير في مجتمعاتنا العربيه

بفضل من ؟؟ ... بفضل المجتمعات الغربيه

يقوم التقليد عليهم يضنون انه التطور

لعنته الله عليهم

لكن هالشي بعد راجع للبنات

اللي تتمخطر في المجمعات بالعبايه الفت

واللي طاقه ويهها مكياج

هاذي كله تقليد .. صح ولا مب صح ؟؟

شكرا خوي سلاااااااااام

شكرا loola و no thing و kuroro على المرور
    انتظر المزيد من الآراء
    مع تحياتي.................عاشق الرومانسية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter